شركة المشروعات الكبري العقارية ش.م.ك.م ( جراند ) ..... 9

الحالة
موضوع مغلق

الطراروه

موقوف
أسهم البدر صعدت من ال 50 فلس يعني أقل من أسعار الاكتتاب، و ما يمنع انها ترجع الى هذا السعر،، اي ارباح تعوضك النزول هذا؟؟

و ثاني شي خذها قاعدة،،، السهم بعد التوزيع اذا ما صعد فأنت تعتبر خسران من الأرباح و المنحة. لأن السهم يتفسخ من الربح، عرفت؟؟

الأرباح و المنح ما تعوض.

السلام اخوي
انا اتكلم عن السعر الحالي يعني لو يكون اخر السنه نازل تحت ال 200 ومعطيك ارباح اكيد راح تكون ربحان يا حبيبي وانا اتكلم عن الوضع لي جدام يمكن تكون على اسهم البدر لعبه محافظ وصناديق وضغط على السهم الاسعار في السوق الحاليه مو معقوله وانا اشوف هذي الاسعار ما راح تشوفها لي السنه اليايه جذي ليش اذا صعد السهم ناخذ من فوق ناخذ من تحت ونطلع معاهم واذا ما طلعنا ان اشوف سعر سهم 200 ومعطيك ارباح اخر السنه واهم شي راس ماله بسيط ومشاريعه الكل يعرفها اخذ الحين والخساره على انا والربح النص بنص هاهاهاها

gnm1960

عضو نشط
طال الصبر ويالله بالفرج وماأقول إلا

خميس خمش خشم خميس
...................................

kaifani

عضو نشط
بعد وفاة جاسم البحر الله يرحمه ..... الظاهر الشباب راح يوجهون المدفعية صوب البدر .

الطراروه

موقوف
اكيد الحد لاعلي في دبي في شي اهناك مشروع جديد وانشاء الله باجر نعرف اللي صار عاد عمري ما شريت بهذي الشركه بس السعر مغري والله 200 فلس ونشوف الرازق الله

gnm1960

عضو نشط
المدافع ثارت من زمااااان

بديع الزمان

عضو نشط
نقلاً عن الأخ المستخير (منتدى النوادي)

طرحت 60 في المئة من رأسمالها بسعر 152 فلساً للسهم
«المجموعة الدولية» و «جراند» أنهتا الاكتتاب في شركة «إصدارات» بنسبة 200 في المئة

محمود الزعيم
الأحد, 3 - أغسطس - 2008

علمت «الوسط» من مصادر مطلعة ان شركة إصدارات القابضة انهت عملية الاكتتاب الخاص في حصة 60 في المئة من رأسمال الشركة البالغ 100 مليون دينار31/7/2008.

ذكرت المصادر ان عملية الاكتتاب تمت تغطيتها بنسبة 200 في المئة على سعر 152 فلسا للسهم الواحد شاملة علاوة الاصدار، مشيرة الى ان اغلب المكتتبين جاءوا من المملكة العربية السعودية نظرا إلى ان شركة اصدارات القابضة تمتلك حصة 85 في المئة من مشروع روابي البيت في السعودية مع شركة مجموعة بن لادن السعودية التي تمتلك حصة 15 في المئة من المشروع، والذي تبلغ تكلفته نحو 10 مليارات ريال سعودي، وهو عبارة عن تسعة أبراج فندقية بنظام الـ B.O.T، ولمدة 30 عاما. واوضحت المصادر ان شركة المجموعة الدولية وشركة جراند العقارية حققت ارباحا قياسية من جراء اتمام عملية الاكتتاب في شركة اصدارات التي تمت تغطيتها بنجاح كبير بالتعاون مع بنك دبي الوطني للاستثمار الذي لعب دور مدير الاكتتاب.

لافتة الى ان المجموعة الدولية وشركة جراند تمتلك حصة 40 في المئة من رأسمال اصدارات ما سينعكس على بيانات الشركتين المالية خلال العام، بالاضافة الى الربحية التي سيحققها مشروع روابي البيت التي تتلقى الشركة بشكل دائم عروضا من بعض الجهات التي ابدت رغبتها في الشراء المسبق لهذه الوحدات.

وذكرت المصادر ان هناك حقبة من الاعلانات التي ستتولى تباعا شركة المجموعة الدولية وجراند إعلانها، والتي تتضمن بعض المشروعات التابعة خلال فترة الشهرين المقبلين، والتي من المتوقع ان يكون لهم اثر ايجابي على بيانات الشركة المالية، بالاضافة الى تحركات ونشاط اسهم المجموعة في اسواق المال المدرجة بها، والتي رفضت المصادر ذكر اي منها حاليا، وفضلت ابقاءها إلى حين الانتهاء منها نهائيا.

بو هادي.

عضو نشط
إذا الخبر صحيح و بكره مو حد أعلى على السهم السلام

الطراروه

موقوف
يايك الاحد للاعلى مو الحين اغتقد لين ياخذون الكميه اللى يبونها وبعدين يعطونها الشباب من فوق شوف جم راس مال الشركه وجم تداول السهم في اليوم ويا سبحان الله مو حد ادني الكميات اللى يبونها ياخذونها من الشباب على السعر اللى يبونها ونشوف نهايى فلم شركات البدر

gnm1960

عضو نشط
قالوا زمان ... أنا وأخوي على إبن عمي وأنا وأبن عمي على الغريب ... فطوبى لكم ياصغار المستثمرين الغرباء ....

فكاد ينتهي مصاصو الدماء من لعبتهم ولايغرنكم نزول السهم ... فإن فإن فإن فإن الخفافيش تنام ورؤؤؤؤؤسها الى الأسفل ....

وأفهم يافهيم ..............

الهادى

عضو نشط
اكيد الحد لاعلي في دبي في شي اهناك مشروع جديد وانشاء الله باجر نعرف اللي صار عاد عمري ما شريت بهذي الشركه بس السعر مغري والله 200 فلس ونشوف الرازق الله

يايبه شركة وصخه واهلها كذابين ماتلاقى الصحيح عندهم مصاصة دماء مصيبتنا معاهم صار لها 3 سنوات والسهم بالنازل البورصه مليانه شركاته زينه بس وخر عن ها النجاسه هذى وتشوف رزق ربك شلون وهذى نصيحه والا يابن الحلال لااعرفك ولاتعرفنى بس شوف شكثر الناس الى تدعى عليهم من كثر ماخسروهم

kaifani

عضو نشط
واضح من تحليل هذا السهم ان انشكاح القناة العمودية الرابعة بزاوية ميل أفقي من مدعاب أرباح الربع الثاني ان في طراق محترم راح يجينا من هالسهم .
و الله أعلم .

gnm1960

عضو نشط
واضح من تحليل هذا السهم ان انشكاح القناة العمودية الرابعة بزاوية ميل أفقي من مدعاب أرباح الربع الثاني ان في طراق محترم راح يجينا من هالسهم .
و الله أعلم .

:D:D:D الطراق وصل من مده ...

وهذا ماصرح به الشارت الشمالي ردا على الشارت الجنوبي والذي صرح بدوره بأن الرقبة والكفتين تنبعث منهما روائح كريهه ...

الأمر الذي أدى الى توقف الشموع عن الإشتعال .. ثم خيم الظلام وأصبح المكان موحش والسهم سهم أشباح .

العبدلـــي

عضو مميز
صباح الخير يا اخوان

حفار قبور

عضو مميز

gnm1960

عضو نشط
ماهو سر تقارب الأرقام أدناه حتى اللحظه :

مجموعة : صفقات = 47 الكمية : 2420000
جراند : صفقات = 46 الكمية : 2000000

هل هو : من شابه أباه فما ظلم .

gnm1960

عضو نشط
مجمووووعة جرااااند .... الى الأمااااااام سر .... يسار يمين يسر يمين يسار يمين ...... رااااااااااوح ....... قف ... الى الوراااااء دور ... خطوة الى الأمااام سر ... خطوة الى الوراء سر ... رااااااوح .... قف .... إزحف وين ماتبي ..

خوش مدربين ضابطين الإيقاع عدل ... على رؤؤؤؤس العسكر .

الحالة
موضوع مغلق
أعلى