مع المتألق MxXy وحصريا أجهزة الإنترنت مشاكلها وحلولها

الحالة
موضوع مغلق

mxxy

عضو مبدع
الله يعطيك العافيه اخوي ماكسي
عندي استفسار عن الصورة اللي طلعتلي اليوم بالجهاز في مكان العنوان
مادري هل هو خلل بالجهاز او شنو
والصور انا شارحها بالصورة الموجودة تحت
ومشكور

السلام عليكم

الصراحه صوره وحده من خلالها ما اقدر أحددلك بالضبط شنو المشكلة لكن اخذ الاحتمالات هذي .

1- أحتمال تم أستخدام برامج مسح ملفات المؤقته والرجستري بشكل كبير ومتكرر حتى مسح أمتداد الملفات .

2- يجب عليك أنشاء user جديد للكمبيوتر وستذهب هذه المشكلة .

3- أقل الظن أن دخل بجهازك سباوي وير وهو شبه الفايروس يقوم بتحويل الامتدادات إلى شكل غير المطلوب .

.... هذا لأن الجهاز مو يمي ولأن هالمشكلة لها أكثر من سبب ، لكن مو مشكلة كبيرة عاديه يعني ، ألا لو كنت تحس بعض المشاكل بجهازك .

ahmed7667

عضو نشط
السلام عليكم

الصراحه صوره وحده من خلالها ما اقدر أحددلك بالضبط شنو المشكلة لكن اخذ الاحتمالات هذي .

1- أحتمال تم أستخدام برامج مسح ملفات المؤقته والرجستري بشكل كبير ومتكرر حتى مسح أمتداد الملفات .

2- يجب عليك أنشاء user جديد للكمبيوتر وستذهب هذه المشكلة .

3- أقل الظن أن دخل بجهازك سباوي وير وهو شبه الفايروس يقوم بتحويل الامتدادات إلى شكل غير المطلوب .

.... هذا لأن الجهاز مو يمي ولأن هالمشكلة لها أكثر من سبب ، لكن مو مشكلة كبيرة عاديه يعني ، ألا لو كنت تحس بعض المشاكل بجهازك .
تسلم ومشكور علي كل حال

mxxy

عضو مبدع
thanks

على شنو على العموم عفوا .

...

تسلم ومشكور علي كل حال

أنت لو حسيت أن في شي غريب صاير بالجهاز ، سو user يديد وجرب فيه وشوف يضبط معاك ولا لأ ، وعلى كل حال مادام مافي شي واضح مضر معناة شي عادي بالرجستري . وحياك

mxxy

عضو مبدع
أخـتـر الأفضل مـن Zain - Wataniya - Viva

freezz

عضو نشط
شباب هل في مشكلة بالنترنت اليوم؟شكلة جدا بطيء ::verymad::

hassankoc

عضو نشط

يعطيك العافيه لاحظت شغله على فيفا ان مكتوب استقبال المكالمات مجانا من بعض دول مجلس التعاون او الخليج ارجو التوضيح غير عن باقي الشركتين مكتوب استقبال جميع المكالمات مجانا

mxxy

عضو مبدع
شباب هل في مشكلة بالنترنت اليوم؟شكلة جدا بطيء ::verymad::

اي نعم اليوم في مشكلة ... أنتظر حتى يتم الأصلاح والانتهاء من التطوير الاخير .

يعطيك العافيه لاحظت شغله على فيفا ان مكتوب استقبال المكالمات مجانا من بعض دول مجلس التعاون او الخليج ارجو التوضيح غير عن باقي الشركتين مكتوب استقبال جميع المكالمات مجانا

اخوي الوطنية ما دري شنو نظامهم لكن خصومات ومادري شنو تلقاها بموقعهم ، لكن زين أستقبال من جميع دول العالم مجانا ، لكن فيفا أستقبال من 52 دوله مجانا يعني اكيد دول مجلس التعاون اكيد مجانا ، وهذا ما وصلني من العلم وبخصوصه من 9 أيام الي طافوا

cc555

عضو نشط
ذكرت مصادر أن سفينة خارج ميناء الأسكندرية قامت بقطع ثلاث كوابل بحرية تربط الشرق الأوسط بأوروبا.
الكيابل هي flag smw3 smw4

mxxy

عضو مبدع
ذكرت مصادر أن سفينة خارج ميناء الأسكندرية قامت بقطع ثلاث كوابل بحرية تربط الشرق الأوسط بأوروبا.
الكيابل هي flag smw3 smw4

حجي هذا حجي مال شهر 2 من سنة 2008 مو الحين . ألا إذا في شي يديد بعد صار فهذي مصيبه .

Dexter

عضو جديد
الإنترنت عندي صاير بطييييء حده أبطأ من الدايل أب حتى والمشكلة هذي صارلها اكثر من أسبوع .... دقيت على زين استفسر عن السرعة البطيئة ولا يقولي الموظف إنه الشركة قاعد تتطور الشبكة في منطقتكم وإنه التطوير راح ياخذ 6 شهور !!!:eek: وما راح تتحسن الخدمة عندكم بمنطقتكم إلا بعد إنتهاء المدة :mad:

إللي باط جبدي إنه من بداية شهر ديسمبر والإنترنت بطييييء ومع ذلك أدفع 27 دينار على سرعة دايل أب !! :mad:

mxxy

عضو مبدع
الإنترنت عندي صاير بطييييء حده أبطأ من الدايل أب حتى والمشكلة هذي صارلها اكثر من أسبوع .... دقيت على زين استفسر عن السرعة البطيئة ولا يقولي الموظف إنه الشركة قاعد تتطور الشبكة في منطقتكم وإنه التطوير راح ياخذ 6 شهور !!!:eek: وما راح تتحسن الخدمة عندكم بمنطقتكم إلا بعد إنتهاء المدة :mad:

إللي باط جبدي إنه من بداية شهر ديسمبر والإنترنت بطييييء ومع ذلك أدفع 27 دينار على سرعة دايل أب !! :mad:

السلام عليكم

أخوي عفوا الكلام الي ذكرته أنت هذا مر علي في المشاركة السابقة وأعتقد منك أنت !! ، أنت اخوي ما حليت مشكلتك وانه قتلك الموظف الي قالك 6 شهور الظاهر الظاهر ان باقيله سبوع ويطلع من زين فعلشان جذي قالك 6 شهور ، هذي جريمه كبيرة بحق المشترك ان يقولك باقي 6 شهور !! ، عفوا أخوي قتلك من قبل تقدر تكنسل أشتراكك وبدون مشكلة أبدا أبدا ، و6 شهور شركة زين أطلع شبكة احدث من 7.2 مو 14.4 لأ بل 22.8 ، فالكلام مو راكب على بعضه ، يعني الموظف هذا اكيد فيه خلل . أصلا ما يصير يعكي مهله أو فترة وهذا مو روتين شركة زين أبدا .

علما بأن الخلل الي في الانترنت حاليا ليس مع زين فقط واصلا زين مالها علاقة بالمووضوع ، سرعة التحميل عاليه جدا توصل معاي حاليا 550 كيلو بايت بالثانية يعني حوالي 4.7 ميجا ، لكن التصفح اهوه الي بطيء .

mxxy

عضو مبدع
السلام عليكم

أحب أذكر الناس أن التصفح بطيء وليس التحميل ، حيث أن لحد الان 3شركات تقدم الأنترنت ، فيها البطء هذا ، الوطنية للأتصالات ، زين للأتصالات ، وكوالتي نت . وباقي الشركات مو متأكدين والبطء في التصفح وفي المسنجر والهوت ميل ... والسبب غير معلوم .

man_70kw

عضو نشط
انشاء الله ماتكون المشكلة قطع كيابل نفس ذيك المرة !!!!!!!!​

الفاتح

عضو نشط

صادق انا صار معى نفس الكلام ادفع نفس اشتراكك على خدمة ازبالة

عزيزي الي تقول الدون لود 500 يوصل مع احترامي لك هذا الكلام قبل اول ايام وبعدين انتهت هل الحيلة مالة زين اول شهر يشغلون الخدمة ممتازة على شان الدعاية وبعدين خدمة انترنت بطيئة والله انه خدمة الدايل اب اسرع شوف

انا لغيت زين وشتركت بالوطنية على الاقل لما تتصل يدزونلك موظف دعم فني للبيت يعني في شوية احترام للعميل

اما زين من تتصل اخوي تطوير شبكة او ريست او نسجلك طلب اعذارهم ماتغيرة خدمات زبالة اجلكم الله

cc555

عضو نشط
حجي هذا حجي مال شهر 2 من سنة 2008 مو الحين . ألا إذا في شي يديد بعد صار فهذي مصيبه .

لا السالفة يديدة فرش
وفي اخبار متضاربة حول قطع الكوابل في سواحل اوروبا
وماقدر اسحب فلوسي من بيت التمويل حتى الفيزا معطلة
بغيت اشتري اغراض من الايباي والفيزا مرفوضة

mxxy

عضو مبدع
انشاء الله ماتكون المشكلة قطع كيابل نفس ذيك المرة !!!!!!!!​

لا السالفة يديدة فرش
وفي اخبار متضاربة حول قطع الكوابل في سواحل اوروبا
وماقدر اسحب فلوسي من بيت التمويل حتى الفيزا معطلة
بغيت اشتري اغراض من الايباي والفيزا مرفوضة

واضح أن فعلا مشكلة كيابل لأن زادو صارو 4 شركات فيهم خلل ، وانتو ماكو شغل ألا بس صارت مشكلة بالانترنت قلتو زين المشكلة !!! شي عجيب . الله يعين كل المشتركين . علما بأن البطئ في التصفح والرفع ، والمشكلة في في المواقع وليس في التحميل .

cc555

عضو نشط
والنت عندي بطيء حده والتورنت ما يوصل حتى 10 كيلوبايت

الاشتراك:كيمز

cc555

عضو نشط
تم تحويل مسارات النت عن طريق اسيا (الهند-سنغافوره-هونج كونج-طوكيو) الى أمريكا و أوربا
النت راح يكون بطيء لأسبوع تقريبا

والمشكلة من سفينة قبالة سواحل الاسكندرية (تبعد 5كم) قامت رمي المراسي نظرا لسوء الاحوال الجويه حسب ما يدعون و المراسي (anchors) قامت بحرث البحر حتى قطعت الكيابل الثلاث.

منقول بتصرف

man_70kw

عضو نشط
هاالسفن ماعندهم شغل غير قطع الكيابل شنو الكابتن مايشوف انا اقترح يحطون مطبات يم كل كيبل لووووووووووول

الحالة
موضوع مغلق
أعلى