مع المتألق MxXy وحصريا أجهزة الإنترنت مشاكلها وحلولها

الحالة
موضوع مغلق

mxxy

عضو مبدع
ادري بس انا مالي شغل .. انا نقلت لكم كلامهم ..

من ناحيتي اظن بين 8 - 12 دينار:)

آنه مادري أصلا إذا أهمه عندهم سرعة 0.4 ؟ ، لكن بالنسبه للسوبر 14.4 فواحد يقول أن زين بتخليه ب 37 وهذا المتوقع فكم ممكن تخليه فيفا علما بأن فيفا أيظا لديها 7.2

coooool2

موقوف
آنه مادري أصلا إذا أهمه عندهم سرعة 0.4 ؟ ، لكن بالنسبه للسوبر 14.4 فواحد يقول أن زين بتخليه ب 37 وهذا المتوقع فكم ممكن تخليه فيفا علما بأن فيفا أيظا لديها 7.2

شبكه gsm = جيل ثاني
شبكه hsdpa = جيل ثالث

الشركات الثلاث عندها جيل ثاني و ثالث

فـ .. اظن عندهم سرعه 0.4 ميجا:) لأن هذا جيل ثاني

mxxy

عضو مبدع
شبكه gsm = جيل ثاني
شبكه hsdpa = جيل ثالث

الشركات الثلاث عندها جيل ثاني و ثالث

فـ .. اظن عندهم سرعه 0.4 ميجا:) لأن هذا جيل ثاني

عندها أكيد ، لكن مو بالكويت ، يعني لو عندها جان حطوه بموقعهم على الاقل . ولو عندهم قولي جم السعر علشان أحطه بموضوع الخدمات

SiLVeR_LiGhT

عضو نشط

موقعهم اي فيفا يقول ان السعر 27 دينار و هذي صوره

الملفات المرفقه:

• 12-14-2008 2-43-24 AM.jpg
    12-14-2008 2-43-24 AM.jpg
    الحجم: 292.7 KB   المشاهدات: 159

mxxy

عضو مبدع
موقعهم اي فيفا يقول ان السعر 27 دينار و هذي صوره

نعم وهذا ليس مؤكد ، عند أنتهاء هواوي تماما من تكملة الشبكتين لزين ولفيفا علما بأن زين تم الأنتهاء منها تماما لكن لماذا لم يتم الاطلاق وجربوها في شويخ بزين هناك لكن لم يتم الاطلاق حتى الان . ما ذا ينتظرون مادري ؟ لكن السعر أحتمال راح يكون نفسه من زين وسعر 7.2 راح يكون أقل ، واحتمال زين ما تبي أطلع الشبكة الحين لأن في عندها عقود جزائيه مع المشتركين . ننطر ونشوف . تره 14.4 + 14.4 = نتيجة جدا إيجابيه وهذا الي كنت أقوله منزمان أن زين كانت بروحها تقدم أنترنت بشكل واضح وملحوظ والوطنية ماكان لها نصيب مذكور غير الدعايات الي ما منها فايده . الحين فيفا و زين يعني السرعة راح تكون أقل شي لو على شبكة 14.4 700 كيلو بايت بالثانية وهذا ممتاز . واكثر شي توصل 2000 بالثانية وهذا ممتاز أيظا . يعني شركات الأنترنت لازم ينزلون من السعر ( كوالتي إلخ )

النــاقــد

عضو نشط
يا جماعة عندي سؤال

عندي قطعة الوطنية و صارلها سنة شغالة عندي تمام فجاة لاحظت انها بدت تسخن زيادة والانترنت يصير بطيء!

بعدها الانترنت انقطع كلش مع اني دافع الاشتراك معاهم

شنو السبب ؟

يقولون الشباب القطعة احترقت !!

قطعة شاريها ب60 دينار تحترق من غير كهربا !!!

هل اذا كان هذا صحيح يعطوني قطعة بدالها والا يقولون لي استريح ؟!

mxxy

عضو مبدع
يا جماعة عندي سؤال

عندي قطعة الوطنية و صارلها سنة شغالة عندي تمام فجاة لاحظت انها بدت تسخن زيادة والانترنت يصير بطيء!

شنو السبب ؟

أنت وين حاط القطعه أي صوب ، آنه شخصيا قبل هالمره قلت أن أفضل مكان يكون على طاوله زجاج لأن الزجاج نفسه يبرد أصلا ، على العموم أنت تقول سنه تقدر أدق على خدمة العملاء مال w-net وتستفسر عن الموضوع ، بس ولد عمي للأمانه شلك الحين بالوطنيه خلاص خلك على زين أو فيفا أفضلك . من ناحية الجهاز ومن ناحية السرعه ومن ناحية الخدمه لكن ما جربنا خدمة فيفا لحد الان

الراقي

بوعبدالله
عندنا في الدوام مشكلة في سرفيس زين والوطنية لأن حنا اندوم في منطقة الصباح الطبية في احد المستشفيات داخل السرداب لكن المفاجئة اليوم اني اول مرة استخدم خط فيفا الجديد في الدوام بعد الأجازة وكان السيرفس قوي جدآ:)

coooool2

موقوف
عندنا في الدوام مشكلة في سرفيس زين والوطنية لأن حنا اندوم في منطقة الصباح الطبية في احد المستشفيات داخل السرداب لكن المفاجئة اليوم اني اول مرة استخدم خط فيفا الجديد في الدوام بعد الأجازة وكان السيرفس قوي جدآ:)

لا تنسى البلديه شنو تسوي :)

Dr-Q80

عضو نشط
يا جماعة عندي سؤال

شنو السبب ؟

اخوي الناقد
اذا كلمت الوطنيه و ما حلولك المشكله و حبيت تشتري قطعه ثانيه انصحك ما تشتري منهم و تشتري جهاز مو مقفول و بالتالي تقدر تستفيد من خطك او لو بتغير لخدمه بشركه ثانيه هم تستفيد من جهازك و ما تقطه. بس تغير الشريحه.

mxxy

عضو مبدع

هههه طبعا أخوي ، لأن لو مثلا لقيت تغطيه قويه لشركة زين في منطقة الشويخ قطعه مثلا 3 ، فمعناة وعلى الارجح ما تلقه حق الوطنية سيرفس قوي والعكس صحيح ، فأكيد فيفا عندها خبر بالنقطه هذي وانه قلت هالكلام في المشاركات السابقه بأول موضوع كان القديم / علما بأن الان لشركة فيفا الانترنت جيدا جدا وسرعة ثابته شوي وهذا بفضل أن الشركة يديده وقطع الابراج يديده ومافي عندها مشتركين أنترنت وايد قليل وينعدون بالاصابع ، تتضح الأمور وتتوزع السرعة بين الشركات خلال الشهرين القادمين . وموفق

coooool2

موقوف
هههه طبعا أخوي ، لأن لو مثلا لقيت تغطيه قويه لشركة زين في منطقة الشويخ قطعه مثلا 3 ، فمعناة وعلى الارجح ما تلقه حق الوطنية سيرفس قوي والعكس صحيح ، فأكيد فيفا عندها خبر بالنقطه هذي وانه قلت هالكلام في المشاركات السابقه بأول موضوع كان القديم / علما بأن الان لشركة فيفا الانترنت جيدا جدا وسرعة ثابته شوي وهذا بفضل أن الشركة يديده وقطع الابراج يديده ومافي عندها مشتركين أنترنت وايد قليل وينعدون بالاصابع ، تتضح الأمور وتتوزع السرعة بين الشركات خلال الشهرين القادمين . وموفق

انا سمعت ان فيفا ناويه تحط ابراج مشتركه بين الشركات الثلاث بس تقول الابراج
شرط ما تكون فيها ضغط .. و قوة تتحمل

يعني برج واحد تتشارك مع الشركات الثلاث..

شرايك بهذي الحاله ؟

mxxy

عضو مبدع
انا سمعت ان فيفا ناويه تحط ابراج مشتركه بين الشركات الثلاث بس تقول الابراج
شرط ما تكون فيها ضغط .. و قوة تتحمل

يعني برج واحد تتشارك مع الشركات الثلاث..

شرايك بهذي الحاله ؟

حجي أهوه بيني وبينك في خلل بالكلام الي قلته ، لكن لو صحيح فهذا الشيء بلا شك سيء . وليس أفضل . يعني تقريبا تقريبا ما سوينه سي ، متى بس يسون 14.4 وأفتك من جم مشترك معاي :d . واخذ راحتي بروحي .

alabody

عضو نشط
اخوي ماكسي يا ريت ترسلي فتح القفل حق راوتر زين

mxxy

عضو مبدع

mxxy

عضو مبدع
اخوي ماكسي يا ريت ترسلي فتح القفل حق راوتر زين

ولد عمي الفتح فقط لأجهزة هواوي النقاله وليس الراوتر ، وتم إيجاد الطريقة من العضو ( كوووووول 2 ) وتم الاعداد والشرح مني ( مكسي ) نشالله لو في طريقة لتفح قفل الراوتر راح نعطيكم خبر .

coooool2

موقوف
ولد عمي الفتح فقط لأجهزة هواوي النقاله وليس الراوتر ، وتم إيجاد الطريقة من العضو ( كوووووول 2 ) وتم الاعداد والشرح مني ( مكسي ) نشالله لو في طريقة لتفح قفل الراوتر راح نعطيكم خبر .

شنو موديل و نوع راوتر زين ؟

mxxy

عضو مبدع
الحالة
موضوع مغلق
أعلى