مع المتألق MxXy وحصريا أجهزة الإنترنت مشاكلها وحلولها

الحالة
موضوع مغلق

coooool2

موقوف
نوع الراوتر هواوي

اوكي شنو موديله .. يعني حروف ارقام ؟:rolleyes:

شوف الراوتر دور مكان ..

يعني مثلا قطعه الايقو موديله E220:)

coooool2

موقوف
يعطيك العافيه ، بس انت تقدر تعرفه من موقع زين أنه نسيت الصراحه .

الله يعافيك .. يبا ماكو شي بالموقع:p

نفطي

عضو نشط
الله يعطيك العافية اخوي mxxy , ممكن باسورد فتح قفل أجهزة الانترنت المتنقل .

وجزاك الله خير

الصافي@

عضو نشط
اخوي ماكسي يعطيك العافيه ابي شلون افتح قفل او الباسورد حق ايجو زين

يعني ابي اللي عنده لاب توب يشبك معاي في طريقه معينه

النــاقــد

عضو نشط
مشكور اخوي mxxy على ردك و مساعدتك, بس انا بصراحة ما كنت خابر القطعة تحتر الا من فترة بسيطة ... والحرارة تزيد بعد 5-10 دقايق وبعدها يصير الانترنت مليق وبطيء !

اذكر اول ماشريت قطعتهم الخايسة, انكسر الراس مالها, ورحت وصلحته وهم انكسر مع اني حيل محافظ عليه لكن مالت على صناعتها التعبانة !يعني يبيعون القطعة بستين دينار خلوها قطعة محترمة مو مثل ورق الكلينكس !

المهم قال لي واحد من الربع انا الحمها لك عند واحد, وفعلا صارت اوكي يقولي "صبينا فيها صبات :) "

و الحين وبعد شهور من الاستخدام العادي ( ساعات اقعد اسابيع ما استخدمها) صارت تحتر القطعة والانترنت يصير بطيء !

امس رحت للوطنية وفحصوا القطعة قالوا لي مافيها شيء , بس اعمل uninstal وبعدين حط القعطعة من جديد و عرفها و كل شيء راح يصير تمام وفعلا حصل هذا الشيء لكن موضوع الحرارة لازال مستمر !

شاكر لك اخوي من جديد

اخوي الناقد
اذا كلمت الوطنيه و ما حلولك المشكله و حبيت تشتري قطعه ثانيه انصحك ما تشتري منهم و تشتري جهاز مو مقفول و بالتالي تقدر تستفيد من خطك او لو بتغير لخدمه بشركه ثانيه هم تستفيد من جهازك و ما تقطه. بس تغير الشريحه.

مشكور اخوي لكن شنو اسم هذا الجهاز ؟ هل هو الراوتر ما غيره ؟ واشلون يمشي مع كل الشركات ؟

وشكرا

coooool2

موقوف
مشكور اخوي لكن شنو اسم هذا الجهاز ؟ هل هو الراوتر ما غيره ؟ واشلون يمشي مع كل الشركات ؟

وشكرا

اهوا يقصد bandluxe c100 او bandluxe c120

لك حريه الاختيار ..

mxxy

عضو مبدع
مشكور اخوي mxxy على ردك و مساعدتك, بس انا بصراحة ما كنت خابر القطعة تحتر الا من فترة بسيطة ... والحرارة تزيد بعد 5-10 دقايق وبعدها يصير الانترنت مليق وبطيء !

اذكر اول ماشريت قطعتهم الخايسة, انكسر الراس مالها, ورحت وصلحته وهم انكسر مع اني حيل محافظ عليه لكن مالت على صناعتها التعبانة !يعني يبيعون القطعة بستين دينار خلوها قطعة محترمة مو مثل ورق الكلينكس !

المهم قال لي واحد من الربع انا الحمها لك عند واحد, وفعلا صارت اوكي يقولي "صبينا فيها صبات :) "

و الحين وبعد شهور من الاستخدام العادي ( ساعات اقعد اسابيع ما استخدمها) صارت تحتر القطعة والانترنت يصير بطيء !

امس رحت للوطنية وفحصوا القطعة قالوا لي مافيها شيء , بس اعمل uninstal وبعدين حط القعطعة من جديد و عرفها و كل شيء راح يصير تمام وفعلا حصل هذا الشيء لكن موضوع الحرارة لازال مستمر !

شاكر لك اخوي من جديد

وشكرا

عفوا اخوي وحياك .... ويفرحني أن مشكلتك نحلت من نفسها ، وهم أحب أعلق على كلامك !!!

قلت انه من قبل أن قطع الباندلكس وقطع الدبيلو نت الوطنية فيها عيب

وهذا دليل آخر قبل الي غيره وايد ولي انه سمعت عنهم أن مشكلة الراس مال اليو أس بي لأن بارز فينقطع بسرعه ، أنصح دائما بأستخدام ما تستخدمه شركة موبايلي و زين و stc وهي هواوي .

وبالنسبه للحراره على فكره حتى الايجو بعض المرات يحتر وماله شغل ، انه قطعة الايجو وحده القديمه نفسها شغال عليها ماشاء الله الحين تغريبا 2 سنه ونص أو من نهاية سنة 2006 ، ولحد الان وشغاله معاي 100% . وأعلى سرعة وصلت من شبكة زين معاي وتم تصويرها لأني أحب التعامل بالارقام أكثر من اللغوه وهي 890 كيلو بايت بالثانية ( الداونلود ) يعني 7.3 ميجا .

mxxy

عضو مبدع
اخوي ماكسي يعطيك العافيه ابي شلون افتح قفل او الباسورد حق ايجو زين

يعني ابي اللي عنده لاب توب يشبك معاي في طريقه معينه

أي في طريقه أكيد وتم توزيع لعدد كبير من منتدى المؤشر نت ، لكن قريبا سأقوم برد الروابط الي تخص هالطريقه من فكرة mxxy

وبالنسبة للباسورد سيتم الارسال .

coooool2

موقوف
عفوا اخوي وحياك .... ويفرحني أن مشكلتك نحلت من نفسها ، وهم أحب أعلق على كلامك !!!

قلت انه من قبل أن قطع الباندلكس وقطع الدبيلو نت الوطنية فيها عيب

وهذا دليل آخر قبل الي غيره وايد ولي انه سمعت عنهم أن مشكلة الراس مال اليو أس بي لأن بارز فينقطع بسرعه ، أنصح دائما بأستخدام ما تستخدمه شركة موبايلي و زين و stc وهي هواوي .

وبالنسبه للحراره على فكره حتى الايجو بعض المرات يحتر وماله شغل ، انه قطعة الايجو وحده القديمه نفسها شغال عليها ماشاء الله الحين تغريبا 2 سنه ونص أو من نهاية سنة 2006 ، ولحد الان وشغاله معاي 100% . وأعلى سرعة وصلت من شبكة زين معاي وتم تصويرها لأني أحب التعامل بالارقام أكثر من اللغوه وهي 890 كيلو بايت بالثانية ( الداونلود ) يعني 7.3 ميجا .

جكجكجكجك يا مكسي 7.2:cool:

mxxy

عضو مبدع

الراقي

بوعبدالله
هذي اسعار فيفا لخدمة الأنتر نت في السعودية هل هي مناسبة اذا تم تطبيقها في الكويت

الملفات المرفقه:

الحجم: 17.3 KB   المشاهدات: 199

coooool2

موقوف
هذي اسعار فيفا لخدمة الأنتر نت في السعودية هل هي مناسبة اذا تم تطبيقها في الكويت

هذا ماله شغل الفيفا عندهم dsl و انترنت شبكات

الجدول اللي حاطه اهوا اسعار dsl

انا دشيت موقعهم قبل فتره و شفت السعر على ما اذكر 350 او 450 ريال اشتراك مفتوح مادري بالشهر و لا بالسنه

الراقي

بوعبدالله
هذا ماله شغل الفيفا عندهم dsl و انترنت شبكات

الجدول اللي حاطه اهوا اسعار dsl

انا دشيت موقعهم قبل فتره و شفت السعر على ما اذكر 350 او 450 ريال اشتراك مفتوح مادري بالشهر و لا بالسنه

لو اشترك بــ 20 ميغا
راح العب بالنت لعب واصير ملك

لكن هذه اسعار تلفون البيت

تم التعديل:)

coooool2

موقوف

عندهم 450 ريال اشتراك مفتوح

الدينار = 14 ريال جم يطلع ؟

mxxy

عضو مبدع

حجي هذا دي أس أئل !! ماله شغل بالكويت ... الكويت تبي دي أس أئل اكيد ماكو احسن من زاجل وفاستلكو وكيمز وإلخ .

mxxy

عضو مبدع

ahmed7667

عضو نشط
الله يعطيك العافيه اخوي ماكسي
عندي استفسار عن الصورة اللي طلعتلي اليوم بالجهاز في مكان العنوان
مادري هل هو خلل بالجهاز او شنو
والصور انا شارحها بالصورة الموجودة تحت
ومشكور

الملفات المرفقه:

الحجم: 50.3 KB   المشاهدات: 210
الحالة