مع المتألق MxXy وحصريا أجهزة الإنترنت مشاكلها وحلولها

الحالة
موضوع مغلق

nawaa

عضو نشط
والله مايصح غير الصحيح زين تشكر أتصالكم بس مهتمين على هالجملة التعبانة تشتكى أو ماتشتكى مكانك راوح قررت خلاص ألغى هالأشتراك التعبان من عقب 20 دينار والأشتراك المفتوح ألى قصوا علينا بهالأشتراك للأسف ضحية من ضحاياهم وماينفع معاهم لاشكوى ولايحزنون والدعم الفنى تقول طالب مقابلة وزير كل الموضوع تحسين الخدمة لامصداقية ولايحزنون يعطون تصفح مضبوط مو أى شى على كل حال حرام بعد يقصون وأشتراك 27 أخلية كرت أبرك ومانبى تحميل أفلام لاتورنت ولاغيرة ويعطيك العافية لأنى كنت حاط أمل يضبطون الأشتراك ماكو فايدة
اخوي مكسي للاسف كان ودي يكون في حد ادنى من المصداقيه في كلامك و تعليقاتك عن شركة زين.. مو معقوله انا و كل من تشكى من خدماتهم كلنا غلط و انت و شركتك بس اللي صح.. رجاء اخي انت عضو فعال و نشط بالمنتدي و كثيرون استفادوا من خبرتك في مجال النت و هذا مجهود تشكر عليه ..لكن رجاء لا تحرق المجهود الطيب اللي عملته بان تدافع عن قضيه خسرانه مثل شركة زين.و خصوصا ان طريقة دفاعك المستميت عن زين و تحاملك على باقي الشركات يطرح علامة استفهام كبرى ؟؟ . و انا ما بيني و بين زين او احد ملاكها اي عداوة عشان اتكلم عنها بالطريقه هذي.. انا مجرد عميل و لست الوحيد لم احصل على الخدمه اللتي توقعتها من شركه المفروض تكون شركه وطنية كبرى و محترمه و كان ودنا كلنا نعتز بانجازاتها. لكن للاسف لم يحصل ذلك. كما اني لا افضل شركة على اخرى .. فاكثر شركات الخدمات بالقطاع الخاص بالكويت لا ترقى للمستوى المطلوب بل يصل ادائهم احيانا لدرجه النصب.. بما فيهم وكالات السيارات و غيرهم.
كل ما نطلب به هو تحسين الخدمه و احترام شكاوى العملاء و متابعتهم.. و اتمنى ان توصل رسالتي هذه للمسئولين في زين اذا كنت تمون عليهم
و شكرا

mxxy

عضو مبدع
اخوي مكسي للاسف كان ودي يكون في حد ادنى من المصداقيه في كلامك و تعليقاتك عن شركة زين.. مو معقوله انا و كل من تشكى من خدماتهم كلنا غلط و انت و شركتك بس اللي صح.. رجاء اخي انت عضو فعال و نشط بالمنتدي و كثيرون استفادوا من خبرتك في مجال النت و هذا مجهود تشكر عليه ..لكن رجاء لا تحرق المجهود الطيب اللي عملته بان تدافع عن قضيه خسرانه مثل شركة زين.و خصوصا ان طريقة دفاعك المستميت عن زين و تحاملك على باقي الشركات يطرح علامة استفهام كبرى ؟؟ . و انا ما بيني و بين زين او احد ملاكها اي عداوة عشان اتكلم عنها بالطريقه هذي.. انا مجرد عميل و لست الوحيد لم احصل على الخدمه اللتي توقعتها من شركه المفروض تكون شركه وطنية كبرى و محترمه و كان ودنا كلنا نعتز بانجازاتها. لكن للاسف لم يحصل ذلك. كما اني لا افضل شركة على اخرى .. فاكثر شركات الخدمات بالقطاع الخاص بالكويت لا ترقى للمستوى المطلوب بل يصل ادائهم احيانا لدرجه النصب.. بما فيهم وكالات السيارات و غيرهم.
كل ما نطلب به هو تحسين الخدمه و احترام شكاوى العملاء و متابعتهم.. و اتمنى ان توصل رسالتي هذه للمسئولين في زين اذا كنت تمون عليهم
و شكرا

عفوا ... آنه ماراح أقره كل الكلام بس كافي أول سطر ... والرد

شركة زين دائما تبوق الكويتين شركة زين حراميه شركة زين لازم تسكر بالكويت شركة زين خدماتها كلها زفته والشبكة قديمه وتعبانه و يدوب وصلت ربع الحدود بالكويت شركة زين نصبت على وايد ناس شركة زين تحت فواتير بالغلط ولم يظهر الحق تنكر وما تشيلها . شركة زين تعامل المشتركين بجفاف وموظفينها دائما عنصرين وحقره . لازم في حل وهو مثلا الذهاب إلى فيفا أو إلغاء الاشتراك منهم وعلى العموم أرباح زين خسرانه لأنها شركة فاشله وهي آخر شركة ربحت . وتقسم فودافون لها يوم قالت افضل 11 شركة بالعالم كانت غلطانه وسعد البراك كان دافعلها فلوس

آنه دائما أخدم لكن دائما كلامي أهوه الصح لأني مريض :) ، لأني عنصري وعلى العموم طبعا مادام شركة زين شركتي علشان جذي انه اخرب اعمالي الصالحه .

شرايك ... أرجو عدم الرد وخلني على حجي . فسوف تعلم .

وشكرا لك ولنهرك ومن معك .​

المرسومي

عضو نشط
السلام عليكم

mxxy كيف حالك عندي سؤال وهو : إذا شلت كرت الإيقو وحطيته في جهاز الـ i phon 3g

شلون سرعة النت عليه و تنصح فيه أو لا ؟؟

لأني أحتاج النت في وقت مايكون عندي فيه كمبيوتر

وتقبل مني التحية

الراقي

بوعبدالله
الأخ العزيز mxxy
ماعليك امر ابي استعيد البرمجة القديمة لأني عفسة الكمبيوتر

العربيـة

عضو نشط
السلام عليكم ...

أخوي الان في تعديلات في الشبكة وانه سبق وقلت وهي متنقله لكل منطقه لكن ما بي أسقط الموضوع على هالسالفه . ولك الحق أنك تروح شويخ وتقولهم بفترة التعديلات انه ماراح اشبك وماراح أدفع ويعطونك الضوء الاخضر بدون تعقيد . لو كنت قاعد تستفيد طبعا ماراح تسوي هالشي ولو كنت لأ طبعا راح تروح وتسوي هالكلام وانت الاعلم بعد الله بأنك قاعد تستفيد ولا لأ !!!؟؟
هذا من جانب الجانب الاخر ، والمعتاد أن في البرج الي قاعد تاخذ منه الانترنت في خلل برمجي أو فني وبذلك لازم تنتظر ودق على 107 وكل ساعه قدم شكوه وكل ساعه دق وقولهم أنه أقدم شكوه مستعجله ومحد له حق يكلمك . وفي الاثناء تقدر ايظا تروح شويخ وتحل المشكلة بأنك ما تدفع فلوس وما يضيع حقك ..
بتقولي شالسوالف البلديه هذي !! بقولك بدول العالم كلها يصير جذي وابسط شي الوطنية وفيفا على حجي السعوديه أن مشاكلهم أكثر وبلاويهم معروفه وتقدر ادش المنتديات وتقره عنها مع مشاكلها مالك ألا هالنظام السخيف الغير حضاري . وعلى الاقل زين تتعامل معاك بالارقام يعني كلشي بالحسبه سواء بالماده او بالتكلنوجيا وشركة زين صريحه على الاقل اكثر من غيرها .
وانه متابعك وقولي شنو يصير معاك ... وتذكر ان لو دقيت 107 اكثر من مره مو معناة عيب هذا حقك وقدم شكاوي مستعجله وقولهم انه مو قاعد استفيد منه بشي واصلا السرعه ( ما تتعدى ال 5 كيلو بايت بالثانية الداونلود ) ...

ومازالت المشكله مستمرة ،، السلام عليكم ، رحت للشركة الرئيسية وسألت عن قسم الشكاوي ، ودشيت عليهم وكلمت الاستقبال عن مشكلتي وإنه ماكو أحد دق على من (علماء الذره - الدعم الفني ) قالي الموظف الحين يطلع المسئول عندهم كلمه وشوف شنو يقولك ، وصل هالمسئول وكلمته عن مشكلتي وضعف استقبال الايجو داخل المنطقة وأنا ملتزم بدفع الاشتراك الشهري ( سمعوا شنو رده ) والله الايجو مسوينه حق التنقل مو
حق الشبك بالبيت وماشابه ذلك ..أنا بفهم أنت شكو مو قاعد تاخذ فلوسك ولا العملية نصب واحتيال .. مدام ملتزم بدفع إشتراكي يجب على هالشركة توفير الخدمة .
المهم صار أخذ وعطا بالكلام بيننا ، وجاني موظف قمة بالاخلاق قالي روح البيت أشبك وراح أدش أشوف على أي برج أنت شابك بعد ساعه كلمني وقالي هالبرج اللي أنت تشبك عليه مضروووووووووووب وراح يتصلح من اسبوع إلي 10 ايام ..أنتهت هالمهلة ومن يومها أدق على شركة شين 107 وبعد الترحيب اختار رقم 1 للقران الكريم وبعد 25 دقيقة جميع الموظفين مشغولين أتصل في وقت أخر . خدمة العملاء 107 خارج نطاق الخدمة صارلها اسبوع ، اللي يقهرك من هالشركة موزعين نشرة الاحتفال بإنضمام الكونغو والتشاد والنيجر والتونغو وبنين ..............لعالم جميل يجمعنا . داخل مقرهم بالكويت الرئيسي ..
( جيب فلوسك ) شين تشكر اتصالك

coooool2

موقوف
لاحظت في الآونه الاخيره قيام بعض الاعضاء بشن هجومهم على الأخ MxxY
مما يعد خروجا عن اسلوب و ادب الحوار..و كلام جارح للأسف
يا جماعه لا يوجد انسان معصوم من الخطأ و الأخطاء وارده لأننا بشر و لسنا ملائكه .. واحد يقول شركه مكسي..!! و الثاني يقط اللوم عليه و يقول برجك ..!! والثالث يقول شركتك تبوق فلوسي..!!

الظاهر الاخوان متاثرين من البورصه احمر و الازمه العالميه
يعني انا بعرف ..كل هذا قطيتوا اللوم عليه جنه اهوا مؤسس شركه زين بكبرها ..!! و هل تعتقدون مكسي يدير زين ؟ كل اللي قاعد يسويه يتابع اخر اخبار التكنولوجيا و كل هذا لمصلحتكم.. تبونه يقول اشتركوا عند الوطنيه بو 3 ميجا و عند زين بو 14 ميجا لا تشتركون فيه ؟!! شالعقليات هذي ؟؟
تراني مو بس انا تضررت من الايقوو و انا ماسك الصبر فيني لان الصبر مفتاح الفرج.. كل شركات الانترنت ايضا لها دور .. لان أي شركه اتصالات تستمد مزود الانترنت طاقتها..
تبون حل لمشكلتكم مؤقتا .. حول 3G الى 2G و ابشر بخير ..
اولا : الولد قالكم فيه تطوير للشبكه 14.4 ميجا و هذا شي قاعد يصير ..لازم تقدرون ظروف الشركه و ثانيا : فيه انقطاع كيبل بحري أثر على سرعات الانترنت
واحد يقول زين باقتنا بوق ؟؟ كل اللي صار خطأ بالحساب و انا شخصيا تضررت من المبلغ و حطوا علي 189 دينار و دقيت وقلت ما يصير هذا اشتراكي كل شهر 15 و فوقه بوسه و يقولون لك نعتذر عن الخطأ .. لكن دامك تسكت و ما تدق و تقعد تتهم غيرك .. هذا لا يجوز نهائيا
و محد طق ايدك و قالك تعال اشترك ايقوو .. اذا تبي فيفا روح بس لا ترجع لزين..
عموما حريه المستهلك الاختيار بين الشركات الثلاث و يكون اهوا الحكم من التجارب ..

samy79

عضو نشط
يا اخوان إن الله يحب المقسطين

محد ينكر ان شركة زين اخطاءها وايد وانها اولا واخرا همها المال حالها حال اى شركات

لكن لا ننكر ان اشتراك الايجو مثل ماناس ما استفادت منه بسبب ضعف الشبكات بمنطقتهم فيه ناس مثلى الحمدلله مستفيد من البداية الى الآن .. لكن مع ذلك نتمنى
انها تحل شكاوى المشتركين واللى مايبى هالشركة غيرها شركات انترنت متخصصه
انا بمنطقه يديده لو عندنا خطوط ارضيه اشتركت بفاست تلكو او كيمز لانها اولا واخرا متخصصه بالنت

وبالنسبة لاخونا محمد اقوله استفدنا منك حيل ولا زلنا والى الامام يا مبدع الكويت​

mxxy

عضو مبدع
السلام عليكم

mxxy كيف حالك عندي سؤال وهو : إذا شلت كرت الإيقو وحطيته في جهاز الـ i phon 3g

شلون سرعة النت عليه و تنصح فيه أو لا ؟؟

لأني أحتاج النت في وقت مايكون عندي فيه كمبيوتر

وتقبل مني التحية

وعليكم السلام .. وآسف على التأخير

طبعا اخوي مافي مانع تقدر تستخدم شريحة الايجو ...

بنوكيا - سوني اريكسون - آيميت - وبالنسبه للأيبود مالي خبره فيه لكن نعم اهوه فيه 3g الحديث . وتقدر تشبك منه بلا شك .

تقدر تستفيد منه ... بحالة أنك تبي تشبكه بالكمبيوتر أو تستخدمه كتصفح من نفس الموبايل . والسرعة طبعا مع زين معروفه من شبكة 7.2 أو على حسب أشتراكك .​

mxxy

عضو مبدع
الأخ العزيز mxxy
ماعليك امر ابي استعيد البرمجة القديمة لأني عفسة الكمبيوتر

حياك الله

لكن اخوي استعادة برمجة ؟ الايجو ؟

لكن اي وحده السوده ولا الزرقه قولي شنو السالفة علشان اعطيك الي محتاجه علشان لا تغلط بتركيب البرمجه

mxxy

عضو مبدع
ومازالت المشكله مستمرة ،، السلام عليكم ، رحت للشركة الرئيسية وسألت عن قسم الشكاوي ، ودشيت عليهم وكلمت الاستقبال عن مشكلتي وإنه ماكو أحد دق على من (علماء الذره - الدعم الفني ) قالي الموظف الحين يطلع المسئول عندهم كلمه وشوف شنو يقولك ، وصل هالمسئول وكلمته عن مشكلتي وضعف استقبال الايجو داخل المنطقة وأنا ملتزم بدفع الاشتراك الشهري ( سمعوا شنو رده ) والله الايجو مسوينه حق التنقل مو
حق الشبك بالبيت وماشابه ذلك ..أنا بفهم أنت شكو مو قاعد تاخذ فلوسك ولا العملية نصب واحتيال .. مدام ملتزم بدفع إشتراكي يجب على هالشركة توفير الخدمة .
المهم صار أخذ وعطا بالكلام بيننا ، وجاني موظف قمة بالاخلاق قالي روح البيت أشبك وراح أدش أشوف على أي برج أنت شابك بعد ساعه كلمني وقالي هالبرج اللي أنت تشبك عليه مضروووووووووووب وراح يتصلح من اسبوع إلي 10 ايام ..أنتهت هالمهلة ومن يومها أدق على شركة شين 107 وبعد الترحيب اختار رقم 1 للقران الكريم وبعد 25 دقيقة جميع الموظفين مشغولين أتصل في وقت أخر . خدمة العملاء 107 خارج نطاق الخدمة صارلها اسبوع ، اللي يقهرك من هالشركة موزعين نشرة الاحتفال بإنضمام الكونغو والتشاد والنيجر والتونغو وبنين ..............لعالم جميل يجمعنا . داخل مقرهم بالكويت الرئيسي ..
( جيب فلوسك ) شين تشكر اتصالك

أخوي عفوا ... خلني أقولك شغله ماكو شركة بالعالم من فودافون إلى أورانج إلى أندنسويا وشرق الاوسط وإسرائيل ... عندها خدمة الانترنت المتنقل ومافيه مشكلة ... لذلك لا تصنع شي أسمه ( إسقاط ) أو تتبعه يعني لا تكون سلبي وطبعا ما تنلام مادام ما أرتحت بالخدمه لذلك أخوي ... من الواجب عليك تروح تكنسل الاشتراك مادام مو مستفيد منه . تعتقد زين بتقولك وأنت بالوضع هذا ممنوع تقطع أشتراكك تقدر ترفع قضية وتاخذ عليها تعويض وتكسبها بأسرع وقت ممكن مع قطع الاشتراك بدون سابق شكوى أو غيره حتى ! فمن الأسف أن في عملاء ما يستفيدون يعني انه مثلا ماني متكلم عن غيري بتكلم عن نفسي صارلي الحين مشترك معاهم 2 سنه تقريبا ولا يتني منهم ألا مشكلة وحده ونحلت خلال شهر طبعا لكن السرعة معاي جدا سريعه وقاعدين خواني 3 يشبكون معاي وقاعد اتنقل منه ومافيه مشاكل وفي تطوير مستمر مفيد لي وقاعد يخلص شغلي كله وقاعد استفيد من وراه أيظا ولا عندي مشكلة ... فأخوي لو كان الاشتراكك زاعجك لازم تقطعه لأن ...

لأن

لأن في شي لازم اقوله . لكن تحت الرد هذا وشكرا لك وعطنا شيصير معاك والله يعنيك والله يعينا على مساعدتك​

mxxy

عضو مبدع
كثرت الشكاوي ....

كثرت شكاوي المشتركين من زين و الوطنية على الأنترنت في هذا الموضوع وفي المسنجر وخاصتا في المناطق ( الكبيره ) في الفترة الأخيره من أسبوعين إلى ثلاثة أسابيع . ويغلط البعض منهم من المساكين ( حراميه - لصوص - يبوقونه - شركة تهمها الفلوس إلخ ) .... وإلخ ويغلط البعض منهم مشكلة الكيبل البحري المنقطع في الاسكندريه الجاري إصلاحه . وهذا لا دخل فيه حيث أنه تم إصلاح جزء كبيره منه ويفترض ان تتحسن الشبكة وليس تردئ .

زين + زين = 2

الوطنية + 0 = 1

شركة زين مخالفه لوضعها بعض الأبراج للأنترنت والأتصالات في اماكن دون دفع أجارها ..... الوطن ... القبس ...... الراي .... إلخ إلى يوم الازاله من البلديه .. فقامت بإزالة القليل والتفاهم مع القليل والاتفاق مع الجزء و النتيجة خلل في الأنترنت للمناطق الكبيرة وخاصتا الكبيرة . مثل مشرف - بيان الاندلس - الجهرا - قرين قرناطه - صليبخات إلخ إلخ

الوطنية كذلك نفس الموضوع بالنسخ ( مخالفه لوضعها بعض الأبراج للأنترنت والأتصالات في اماكن دون دفع أجارها ..... الوطن ... القبس ...... الراي .... إلخ إلى يوم الازاله من البلديه .. فقامت بإزالة القليل والتفاهم مع القليل والاتفاق مع الجزء و النتيجة خلل في الأنترنت للمناطق الكبيرة وخاصتا الكبيرة . مثل مشرف - بيان الاندلس - الجهرا - قرين قرناطه - صليبخات إلخ إلخ )

وطبعا المخالفه ما تكلمو عنها ألا فجأه مع الازمه الماليه وأيظا فيفا شالو بعض أبراجها عاد فيفا بروحها رايحها فيها بعد يشيلوون أبراجها والله بيطقون أصبع شكلهم . لكن مادري وين وصلو وأعتقد حلو جزء كبير من هالموضوع لكن مادري شنو نوع هذا الحل . ( مؤقت - دائم - ترضيه - رشوه - دفع - اجار ) الله أعلم .

الشي الثاني الموجود : مع زين لكن هي في تقريبا مناطق محدده والمشكلة ليست بكبيره وعاديه جدا لدرجة ان محد له الحق يتكلم ألا بعض الناس لأن يكون عندها التطوير يديد لذلك يكون نوعا ما من البطء او الانقطاع المفاجئ وهي المشكلة هي تطوير الشبكة إلى 14.4 ميجا بدل ال 7.2

أيذا هذه هي المشاكل الموجوده . الي عاجبه الاشتراك وما عنده مشكله حلو زين طبعا لكن الي مو عاجبه خلي يقطعه ويريحنا ويريح نفسه وايد أحسن .

وبعدين يا جماعه خلوني أذكركم بشي وحمدوا ربكم ان في احد يذكركم بشي لأن واحد ثاني أهبل بيقول حراميه ومادري شنو وهاللم ما جره وبس وانتهينا لألألألأ طبعا الكلام هذا مرفوض لأن الي يقول حراميه ونصابين ومادري شنو بدون دليل قاطع هذا في الدول المتقدمه أكبر وظيفه ممكن يتوظف فيها هو ( ممنوع المشي في أرجاء المدينه ) :p أنا لا أقصد أحد والكل هنا عزيز وعليا بعزيز لكن أنا اتكلم بالمنطق والمنطق هاليومين مضر للصحه العقليه :rolleyes: والاعصابيه ;) .

الي حاس نفسه يقدر يمشي معاهم اوكي نحاول نعطيه بعض الاساليب في الضغط على الدعم للتحرك . والي ما يقدر يصبر تره مطوله مطوله مو بس مع زين مع وايد أشياء . إضافه إلى هذا الكلام أن أغلب مشتركي زين يتمتعون بسرعه لا تقل عن 260 إلى 600 و 700 . وشكرا لكم

mxxy

عضو مبدع
اخوي مكسي شنو باسورد فك الشفره لزين ؟

ولد عمي توني دازه لك ... معقوله ما دزيته بروح وارد نشالله تكون شفت الشرح وإلخ

الراقي

بوعبدالله
حياك الله

لكن اخوي استعادة برمجة ؟ الايجو ؟

لكن اي وحده السوده ولا الزرقه قولي شنو السالفة علشان اعطيك الي محتاجه علشان لا تغلط بتركيب البرمجه

الله يحيك
لا مابي برمجة الأيجو :)
انا اتكلم عن جهاز الكميوتر مادري شنو سويت وعفست الجهاز ابي ارجعه مثل قبل شلون ياالحبيب:)

mxxy

عضو مبدع
الله يحيك
لا مابي برمجة الأيجو :)
انا اتكلم عن جهاز الكميوتر مادري شنو سويت وعفست الجهاز ابي ارجعه مثل قبل شلون ياالحبيب:)

لازم أعرف المشكلة لي وين وصلت معاك علشان أقولك شنو الحل . وهذي عاد شغلتي لكن سؤالي محدد .

هل كانت في مشكلة وانت حاولت تحلها وخترب الجهاز

لي وين وصلت بالمشكلة

جاوب عليهم وانه اقولك

mxxy

عضو مبدع
السلامـ عليكمـ

السـلامــ عليــكمـــ

أرجو أن تصل هذه الرسالـه إلى عقولنا ... ( عقول المشتركين الجدد إلى شركة فيفا ) .

هب كثير من الوافدين والمقيمين والكويتين إلى حجز أرقام شركة فيفا الأتصالات الجديدة ، والبعض منهم حجز حبا بمواكبة الحديث والغامض ومنهم من حجز أعتقادا بأن فيفا ستكون الأرخص بالأسعار والخدمات من الوطنية و زين .

حـتـى الان لا نعلم ما هي الأسعار وأقترب موعد أطلاق وفتح الخطوط من شركة فيفا الجديدة ...

فالنصيحه التي أحب أن أوصلها إلى الراغبين بالتسجيل بالخطوط الجديدة : اقدم لهم نصيحه صغيره لو أتبوعها لا أعتقد سيندمون .

1- يجب التأكد من بعد فتح فيفا رسميا أن الشبكه قويه و تغطي جغرافيا أرجاء المدينة من العبدلي إلى جزيرة فيلجا ومن القرين إلى الجهراء بشكل كامل وهذا نعرفه من خلال تجربة الغير .

2- يجب التأكد أن الأسعار بالفعل أقل من زين و الوطنية وليس فقط خدمات توحي بأن الأسعار قد قلت وهي لا قلت ولا هم يحزنون فقط خدمات تخدع الأبصار والنتيجة فائده فقط للشركة ولا طبنا ولا غدى الشر .

3- الحذر من العقود الجزائيه التي تجبرك بالدفع الشهري لمدة سنه أو أكثر ، لأن من الممكن أن الوطنية أو زين فجأءه تخفض الأسعار وطبعا الكل عارف ان شبكة زين الأقوى وبلا شك فيصبح الموضوع سخيف مثلا أن فيفا لديها سعر أرخص لكن شبكة ضعيفه أو سعر طبيعي غير منافس ولكن شبكة أضعف ، فأرجو الحذر من الجميع .

* إذا توافرت هذه الأشياء في الشركة فيفا ... إذا نذهب إلى فيفا ... لكن إذا كان غير ذلك فخلكم على الشركات القديمه ( الوطنية - زين ) ، وإذا توافرت هذه الأشياء أنا عن نفسي مستعد أن أفصل أشتراكي من زين وأروح فيفا حتى لو كان سعر الخط في المستقبل أغلى .

------------------------------------------------------------------------------------

إن كان في رد سلبي وغير مفيد ، ، أو خبر بدون دليل أرجو التعطف بالسكوت فهذا أجر له من الله ، وأخيرا نأمل أن تكون الأسعار أرخص حتى ترخص زين و الوطنية تدريجيا علما بأن آخر كلام كان أن فيفا لا تدخل حرب المنافسه بالأسعار فقط الخدمات . وكلمة ( الخدمات ) ليس أن فيفا ستقدم شبكة أنترنت مثلا 20 ميجا أكثر من زين ب مرتين لألألأ خدمات يعني عروض عروض توصل إلى فائده للطرفين . لكن لا ندري والكلام كثير وأنا عن نفسي سمعت أكثر من 10 عروض لفيفا من أكثر من شخص لكن لا أعتقد واحدا منها سيكون لأن كلهم مناقضين لبعض . لكن ننتظر ونرى .

white soul

عضو نشط
شلونك بو جاسم؟؟

بوجاسم ماعليك امر مفاتيح الكاسبر

الملف الي محمله من موقعك قبل رمضان كل مفاتيحه انتهت صلاحيتهم :cool:

mxxy

عضو مبدع
شلونك بو جاسم؟؟

بوجاسم ماعليك امر مفاتيح الكاسبر

الملف الي محمله من موقعك قبل رمضان كل مفاتيحه انتهت صلاحيتهم :cool:

هههه أدري باط جبدكم بعدم التحديث او التطوير لكن ... المفاتيح الحالية بالموقع متجدده وانصح بمفتاح رقم 6 او 7 او 9

mxxy

عضو مبدع
بالنسبة لنصيحة رقم 3 ( 3- الحذر من العقود الجزائيه التي تجبرك بالدفع الشهري لمدة سنه أو أكثر ، لأن من الممكن أن الوطنية أو زين فجأءه تخفض الأسعار وطبعا الكل عارف ان شبكة زين الأقوى وبلا شك فيصبح الموضوع سخيف مثلا أن فيفا لديها سعر أرخص لكن شبكة ضعيفه أو سعر طبيعي غير منافس ولكن شبكة أضعف ، فأرجو الحذر من الجميع .

مثل ما توقعت وقتلكم لا تميلوا كل الميل ... زين تجعل جميع المكالمات الوارده من الخارج مجانا . والجاي نشالله أفضل للمشترك الكويتي

sa3aad

عضو نشط
ابشركم

استقبل جميع مكالماتك الواردة مجانا

حيث أن خدمتكم هي ما يجول دائما في خاطرنا، فقد قمنا بإيقاف كافة الرسوم على أي مكالمات واردة إبتداءاً من يوم 3 ديسمبر.

ينطبق الإيقاف على المكالمات الصوتية فقط، و التي تكون صادرة من:

الخطوط الأرضية

الخطوط الدولية

الخطوط ذات جهة الإتصال غير المعروفة

هذا العرض خاص فقط بعملاء زين الكويت و يستثنى منه حالات التجوال الدولي، و ينطبق العرض على جميع عملاء زين للدفع الآجل و الدفع المسبق.

للمزيد من المعلومات يرجى الإتصال بمركز خدمة العملاء 107.

الخبر من الموقع الرسمي
http://www.kw.zain.com

الحالة
موضوع مغلق
أعلى