nawaa
عضو نشط
- التسجيل
- 21 أكتوبر 2007
- المشاركات
- 404
والله مايصح غير الصحيح زين تشكر أتصالكم بس مهتمين على هالجملة التعبانة تشتكى أو ماتشتكى مكانك راوح قررت خلاص ألغى هالأشتراك التعبان من عقب 20 دينار والأشتراك المفتوح ألى قصوا علينا بهالأشتراك للأسف ضحية من ضحاياهم وماينفع معاهم لاشكوى ولايحزنون والدعم الفنى تقول طالب مقابلة وزير كل الموضوع تحسين الخدمة لامصداقية ولايحزنون يعطون تصفح مضبوط مو أى شى على كل حال حرام بعد يقصون وأشتراك 27 أخلية كرت أبرك ومانبى تحميل أفلام لاتورنت ولاغيرة ويعطيك العافية لأنى كنت حاط أمل يضبطون الأشتراك ماكو فايدة
اخوي مكسي للاسف كان ودي يكون في حد ادنى من المصداقيه في كلامك و تعليقاتك عن شركة زين.. مو معقوله انا و كل من تشكى من خدماتهم كلنا غلط و انت و شركتك بس اللي صح.. رجاء اخي انت عضو فعال و نشط بالمنتدي و كثيرون استفادوا من خبرتك في مجال النت و هذا مجهود تشكر عليه ..لكن رجاء لا تحرق المجهود الطيب اللي عملته بان تدافع عن قضيه خسرانه مثل شركة زين.و خصوصا ان طريقة دفاعك المستميت عن زين و تحاملك على باقي الشركات يطرح علامة استفهام كبرى ؟؟ . و انا ما بيني و بين زين او احد ملاكها اي عداوة عشان اتكلم عنها بالطريقه هذي.. انا مجرد عميل و لست الوحيد لم احصل على الخدمه اللتي توقعتها من شركه المفروض تكون شركه وطنية كبرى و محترمه و كان ودنا كلنا نعتز بانجازاتها. لكن للاسف لم يحصل ذلك. كما اني لا افضل شركة على اخرى .. فاكثر شركات الخدمات بالقطاع الخاص بالكويت لا ترقى للمستوى المطلوب بل يصل ادائهم احيانا لدرجه النصب.. بما فيهم وكالات السيارات و غيرهم.
كل ما نطلب به هو تحسين الخدمه و احترام شكاوى العملاء و متابعتهم.. و اتمنى ان توصل رسالتي هذه للمسئولين في زين اذا كنت تمون عليهم
و شكرا