مع المتألق MxXy وحصريا أجهزة الإنترنت مشاكلها وحلولها

الحالة
موضوع مغلق

Matador

عضو نشط
الســلام عليكم ...

بالنسبه لمنطقة الفيحاء قطعة 7 و 4 سيتم حل المشكلة إن شاء الله اليوم أو يمكن تم حل جزء من المشكلة .​

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته.
اي انا ملاحظ انه اليوم صار احسن النت بس مو نفس قبل ليما الحين
الداونلود مو ثابت .
الله يعطيك العافية اخوي محمد على متابعتك الموضوع وان شاء الله
بالايام الياية تنحل المشكلة .

المرزوق

عضو نشط
ياجماعه الخير اسالفه زين والله صارت مو زين للاسف ... والحل شنو ؟ هالشركه خارتها والله اتصالي السوبر عندهم والداون لود مايتعدي 30 شالسالفه وللعلم بيتي بالسره ؟

المرزوق

عضو نشط
مكسي ماتصير مدير اقليمي بزين وتفكنا من نصبهم واحتيالهم تستاهل :)

wa7sh burgan

موقوف
ياجماعه الخير اسالفه زين والله صارت مو زين للاسف ... والحل شنو ؟ هالشركه خارتها والله اتصالي السوبر عندهم والداون لود مايتعدي 30 شالسالفه وللعلم بيتي بالسره ؟

,والنعم بعيال السره كلهم معرروف عنهم انهم وحوش وتجار خطيرين :cool::cool:;):p:p:D:D

mxxy

عضو مبدع

أخواني المشكلة في أكثر من منطقة وانه قلت من قبل ، فعليكم بالأتصال وتحديد النقطه وهي نقطة الضعف علشان توفرون على روحكم الجهد وعلى الدعم الفني ..

مثلا أنت تقول السره !؟ قول بالضبط وين بالسره قطعه جم وشارع جم والفرع يبعد عنكم ولا قريب ؟ ، والشغله الثانية هل بس قطعة الفلانيه الي فيها السرعة متدنيه ولا هم بعد قطعه الفلانيه والفلانيه على ضو ء تحديدكم للمشكلة الدعم الفني يحلها لكم بأذن الله ،،، أنت عطني تفاصيل مشكلتك وظروفها ونشالله بقولك لو دقيت شتقولهم وشتسوي .. مثلا منطقة الفيحاء حلوها بعد 7 أيام طبعا ال 6 أيام الاولى ما ردو لأن مضغطوين وهم لأن رمضان اليوم الاخير حلو المشكلة فنشالله لو كانت نفس المشكلة بيحلونها بسرعه ....... انه ما كان عندي خبر أن السرعة فيها مشكلة بس أكتبلي عنوان منطقتكم وشارعكم ونشالله بتنحل المشكلة​

mxxy

عضو مبدع
مكسي ماتصير مدير اقليمي بزين وتفكنا من نصبهم واحتيالهم تستاهل :)

مو إذا آنه صرت مديرر أقليمي راح أفيد المستخدم وأخسر الشركة فآنه ما أنفع ,,, لكن لو اهمه هم يشغلون مخهم هم يفيدون المستخدم ويستيفيدون لكن الله يعينهم على ظروفهم العقلية​

white soul

عضو نشط
مكسي شلونك شاخبارك مبارك عليك باجي الشهر صج متأخره بس ان تاتي متأخرا خيرا من الا تاتي :p
مكسي فلوسنا وخذت السوق قعدنا عالحديده

mxxy

عضو مبدع
مكسي شلونك شاخبارك مبارك عليك باجي الشهر صج متأخره بس ان تاتي متأخرا خيرا من الا تاتي :p
مكسي فلوسنا وخذت السوق قعدنا عالحديده

ههههههههه الله يعوظ عليك ، رمضان بدل ما يكون شهر خفيف ومن طابع التقليل من أستهلاك المواد الغذائية ، صار شهر المسلسلات والبوفيهات والحلويات وهذا الي حاصل بكل بيت ، وعلينه وعليك وكل عـــام وأنت بخير .

أبونوره

عضو نشط
لو تكرمت اخي مكسي شوف لي حل مع قطعة

zte

وشريحة الوطنية

مو راضي يشبك معاي وتطلع هذه الرساله

مع ان السيرفس موجود

الملفات المرفقه:

الحجم: 49.9 KB   المشاهدات: 166

mxxy

عضو مبدع
صوره أخرى

ولد عمي انه ماني شايف أي إعدادات ضبط منك من الجهاز المتنقل ؟؟ يعني جنك والواضح انك قاعد تشبك بدون اوامر :) ,,

عفوا أخوي تأكد من ضبط الاعدادات اللازمه ، أتصل على الوطنية وقولهم أشتراكي سوبر أو العادي وأخذ منهم الضبط وحطه بالبرنامج ونشالله يشبك

اعدادت اقصد مثل

#99*

hspps

hspss

vbn وهالسوالف اخوي

احتمال مو فاهمني كلش واحتمال وصلت الفكرة لك

لو فهمت خير وبركه ويذا لأ ، في الرد الثاني ارجو منك إعطائي نوعية أشتراكك او كل شهر جم تدفع + أنت أكو مره شبكت بخط الوطنية على القطعة مالتك ونشالله بالرد الثاني اوصلك لنتيجة

دولار$

عضو نشط
السلام عليكم
اخوي العزيز mxxy يعطيك ألف عافيه على مجهودك اللي قاعد تبذله مع اخوانك
انا شخصيا عندي الايقو وكل 5 دقايق يفصل
شنو تنصحني أسوي
اكسره بالطوفه ولا اتعوذ من الشيطان وانطر يمكن يتغير الوضع
يصير أحسن
مع اني متصل على الشركة ألف مره وكل مره يقولولي تحت الصيانه
ممكن تفيدني اذا عندك الحل
وأكون شاكرلك

mxxy

عضو مبدع
السلام عليكم
اخوي العزيز mxxy يعطيك ألف عافيه على مجهودك اللي قاعد تبذله مع اخوانك
انا شخصيا عندي الايقو وكل 5 دقايق يفصل
شنو تنصحني أسوي
اكسره بالطوفه ولا اتعوذ من الشيطان وانطر يمكن يتغير الوضع
يصير أحسن
مع اني متصل على الشركة ألف مره وكل مره يقولولي تحت الصيانه
ممكن تفيدني اذا عندك الحل
وأكون شاكرلك

انصحك ، اخوي وعلى حجيك ( تشيل خط الداتا من الجهاز إيجو ثم قم بالهف داخل قطعة الايجو ثم قم بإدخال خط الداتا مره أخرى وتأكد من وضعها بشكل كامل وممتاز ) وعطني النتيجة

لو ما نحلت المشكلة قولي وقولي تفاصيلها علشان اعرف شقولك تكسره ولا توديه البراك :p

mxxy

عضو مبدع
شارع الهلالي سنة 2011 إلى 2012 - فقط للأبراج الجديدة وليس الموجوده حاليا - من مكسي​

أبونوره

عضو نشط
ولد عمي انه ماني شايف أي إعدادات ضبط منك من الجهاز المتنقل ؟؟ يعني جنك والواضح انك قاعد تشبك بدون اوامر :) ,,

عفوا أخوي تأكد من ضبط الاعدادات اللازمه ، أتصل على الوطنية وقولهم أشتراكي سوبر أو العادي وأخذ منهم الضبط وحطه بالبرنامج ونشالله يشبك

اعدادت اقصد مثل

#99*

hspps

hspss

vbn وهالسوالف اخوي

احتمال مو فاهمني كلش واحتمال وصلت الفكرة لك

لو فهمت خير وبركه ويذا لأ ، في الرد الثاني ارجو منك إعطائي نوعية أشتراكك او كل شهر جم تدفع + أنت أكو مره شبكت بخط الوطنية على القطعة مالتك ونشالله بالرد الثاني اوصلك لنتيجة

يعطيك العافية اخوي مكسي انا اشتراكي بو 28 دينار بالشهر وبصراحة ماني فاهم شي لاني ماخذ الشريحة من اخوي وعادي هو كان يشبك على قطعة الوطنية اليو اس بي ما عنده مشكلة

وشكرا

أبونوره

عضو نشط
يعطيك العافية اخوي مكسي انا اشتراكي بو 28 دينار بالشهر وبصراحة ماني فاهم شي لاني ماخذ الشريحة من اخوي وعادي هو كان يشبك على قطعة الوطنية اليو اس بي ما عنده مشكلة

وشكرا

ومستعد اعطيك جميع الصور

mxxy

عضو مبدع
ومستعد اعطيك جميع الصور

ماني قادر أحدد المشكلة لكن قولي شنو نظامك xp أو فيستا وراح أسويلك شرح عن طريقة إنشاء ملف أتصال عادي وتكتب فيها البيانات الازمه وتحطه بجهازك وتشبك من خلاله فلو ما شبك نقلب الايه ونعرف شنو المشكلة لكن من بعد ما تقولي شنو نظامك وشكرا

mxxy

عضو مبدع
ومستعد اعطيك جميع الصور

السلام عليكم ..

ناطر منك بس نوعية النظام علشان اعرف اسوي شرح على شنو ..

وللعلم انت مشكلتك بشكل مبدئي محتاج بيانات علشان تشبك عليهم

اليوز نيم hspps
الباسورد hspps

apn أو apv أيظا نفس الباسورد واليوز نيم وبس اشبك لكن المشكلة احتمال ما تعرف تسويهم بالبرنامج الي عندك وعلى العموم الله يسهل عليك

mxxy

عضو مبدع
حاول تحط بال apn
action.wataniya.com

هذي نقطة الوصول حق الوطنيه اذا ما غيروها طبعا وانشالله يشبك معاك

ورقم الاتصال بخانة dial number

حط #99*

شكرا أخوي ، فعلا انت ذكرتني هذي نقطة الوصول اكش وطنية وطبعا الاتصال #99*

انه شكلي بكتب البيانات هذي بأول صفحة علشان أخلص من الموضوع بس خنشوف الاتصالات الفيفا شنو بتطلع لنا ويصير خير

الحالة
موضوع مغلق
أعلى