مع المتألق MxXy وحصريا أجهزة الإنترنت مشاكلها وحلولها

الحالة
موضوع مغلق

mxxy

عضو مبدع
أولا أشكرك ياأخى على الرد وأريد أن أوضح لك المشكلة

هى أننى أريد أن أفتح البورت 6666 فى جهازى لأننى مشترك
فى سيرفر للمشاهدة بالمشاركة عن طريق الرسيفر الهيومكس ويوجد برنامج مخصص لهذا الغرض ولكن صاحب السيرفر لابد أن يخبرك بفتح بورت معين فى جهازك وعمل أى بى ثابت كى يتم الأتصال عن طريقة

وأنا ماعندى راوتر فقط عندى قطعة ال e-Go التى أشبك بها للنت وهى قطعة يتم تركيبها عن طريق USB هوائية ياريت تكون فهمت قصدى ،

ولك تحياتى ،

أوكي أخوي أتضح الامر معاي ,,,

لكن كما ذكرت بالسابق لو عندك راوتر يكون أفضل طبعا ما علينه ,

أخوي انت تبي تشبك بالرسيرفر (هيوماكس )

لك طريقه جربها

1- خل الإيجو يوزع أنترنت ( Sharing MxXy) ويذا ما عرفت قولي وأدزلك الفيديو .

2- سكر الفايرول بجهازك أمنع الفايرول بجهازك لأن يقوم يتحكم بالبورتات وغيره واحنه مانبي هالشي

جرب ولو ما ضبط معاك

سو كل الي قتلك عليه وضيف عليه بورت 6666 UTP من نفس المكان الي قالك عليه العضو الكريم Matador وله جزيل الشكر والعرفان ، وهم جرب مره أخرى وعطنى النتايج ولو كان جهازك فيستا فمكان البورت راح يكون شوي غير عند الدايل آب نفسه أفتح بورت لأن انت تبي الاتصال تبي الانترنت ؟ ولا بس تبي المشاهده

عفوا أخوي على الحجي الي قتلك اياه أقصد فيها الانترنت انك تعطي أنترنت للهيوماكس , لكن لو تبي بس أتصال لاب توبك فيه فالانترنت اهني والايجو ماله علاقه جهازك الاب توب اهوه العلاقه بس وفي مشاركتك الاخيره راح تفهمنا اكثر نشالله وتقول الي صار معاك

mxxy

عضو مبدع
أخوي / mxxy
طول بالك معاي:eek:
طلعت لي نافذة غير عن الخطوات اللي ذكرتها
ممكن أعرف وين الخلل؟واشلون اتعامل معاه

بارك الله فيك على جهودك الطيبة

أخوي واضح أنك مو قاعد تركب الكراك وهذا كل ما في الامر أنت لازم ادبر طريقة لوضع الكراك الي موجود بالملف اليديد وتذكر انك لو وضعت الكراك لازم يكون البرنامج اصلا مغلق ، لو ماصار معاك لازم تضيفني على ايميلي MXXY@HOTMAIL.COM

mxxy

عضو مبدع
الكراك تحت القائمه السوداء
يبيله كراك ثاني

كلامك غلط ، ولا تشارك ثاني مره أنت موقوف أهني . وأعتقد أتفقت معاك أنك ما تشارك في الموضوع شلي ردك ثاني مره .​

mxxy

عضو مبدع
قاعد يقولك رسيفر البيت عرب سات و نايلسات يبي يتشارك فيه ما بين التلفزيون و (اللابتوب او الكمبيوتر)

يا عبقري هذا الكلام قاله من بعد ما كان اهوه مو موضح ومن بعدها انه ما دشيت الموضوع قتلك أنت أنسان متسرع ولا تشارك في الموضوع . لكن انه ماراح أنطرك تشارك ثاني مره :)

mxxy

عضو مبدع

بعد اذنك اخوي مكسي انا بشرح حق العضو :D
شوف يا الغالي اول شي انت مو لازم تفتح بورت بالكمبيوتر عشان يشتغل
اشتراكك الشيرينج .. بس اذا كنت حاب تفتح بورت سوي نفس الصور:
او شي تروح control panel
بعدين تروح fire wall
بعدين تختار ثاني تاب exceptions
وبعدين اكتب البورت الي تبي تفتحه بالمريع الاول والثاني

مع ملاحظة انك تكرر العملية بس تختار UPD ...
وبالنيبة حق IP الثابت صاحب السيرفير او الاشتراك الي يسويه
انت ماله داعي تسويلك IP ثابت والي يقولك غير هالكلام مايعرف
اتمنى اكون افدتك

شرح كافي ووافي ، يعطيك ألف عافية أنت من الاعضاء الي يتحسر الواحد عليهم لو مشو :D ، جزاك الله خير

Matador

عضو نشط
شرح كافي ووافي ، يعطيك ألف عافية أنت من الاعضاء الي يتحسر الواحد عليهم لو مشو :D ، جزاك الله خير

الله يعافيك يا الغالي
بس شتقصد مشو ؟؟ انا قاعد ماراح امشي :D:D:D

mxxy

عضو مبدع

الله يعافيك يا الغالي
بس شتقصد مشو ؟؟ انا قاعد ماراح امشي :D:D:D

لووول ما أقصدك أقصد أنت منك فايده لنفسك ولغيرك لكن غيرك عار على نفسه وعلى الغير :p

Madridi

عضو نشط
من متى السعر هذا ؟​

الملفات المرفقه:

الحجم: 37.6 KB   المشاهدات: 380

coooool2

موقوف
من متى السعر هذا ؟​

قبل 4 ايام

عقب ما طاح الفاس بالراس محد يشتري منهم و الكل راح يشتري الباندلوكس قاموا يخفضون الاسعار عشان يسحبون الناس هههههههه

العبي غيرها يا زين

سعر الباندلوكس حاليا 39 دينار

mxxy

عضو مبدع
قبل 4 ايام

عقب ما طاح الفاس بالراس محد يشتري منهم و الكل راح يشتري الباندلوكس قاموا يخفضون الاسعار عشان يسحبون الناس هههههههه

العبي غيرها يا زين

سعر الباندلوكس حاليا 39 دينار

أييييه مساكين زين يكسرون الخاااااااطر محد يشتري منهم وشبكتهم خاليه الله يعينهم لالالا خلاص شركة زين انتهت وقطعة الهواوي الي بالسعوديه والبحرين والامارات ولندن اورنج3 ووغيرهم وغيرهم كلهم خسرو معاها لأنهم يستخدمون قطعة الهواوي لا حول ولا قوة ألا بالله الحين شركة زين بدال ما ادش في مسابقة افضل 10 شركات بالعالم راح تصير أفضل ال 10000000000 بالعالم

أستح على ويهك ، عن بووك شغلك وايد مكشوف عيب عليك ماكو شغل عندك أنت ، وبعدين أنت تتكلم عن شنو وتقول شنو أنت تبي واحد يناقشك غصب وانه فيني عله أني لازم ارد لووول ولا ون الصراحه محد راح يرد عليك لأن الكل يدري ان ما عندك سالفه ( شنو الي طاح الفاس براس ) ! ؟ أنت ما تدري عن شي ليش تتكلم وتتحجه ؟ والله لو موظف بزين شافك بيموت عليك من الضحك . خلني أنورك شوي

وأسمع الكلام الصحيح

من بعد ما شركة زين نجحت وأشتهرت في بيع أشتراكات الأنترنت وكثرت مبيعات قطعة الجهاز إيجو والناس كلها عرفته في فترة قصيرة وشركة زين نفذت كمية الايجو عندها 5 مرات لحد الان وعقب ما خذت حصتها وبشكل وافي بدون تعقيدات ، يت الحين تبي تبيع باقي قطع الأيجو الأخيره على الناس بسعر مميز وذاك لسببين أولا قطع الهواوي موجود الحين بسعر 36 دينار ومفتوح ثانيا شركة زين راح تتطلق جهاز جديد يتناسب مع شبكتها الجديدة وهي 14.4 ميجا وأسباب أخرى تخص الشارع المستخدم .

هذا الجـــــــلام الصحيح يا بويه :D ، أما شغل المصخره مالتك مو على الناس لأن حجيك ماراح يفديهم وهم كلامي ماراح يفيدهم لكن ما يفشل .

خلني أعطيك معلومه جديده لك ( شركة زين ما تربح يا حلو من قطعة الأيجو لأن قطعة الإيجو بالنسبه لها مثل باقي الأوراق A4 أهيه ما تشتري الإيجو وتبيعه على الناس اهيه بينها وبين شركة هواوي عقد بنفاذ الكميه بس يعني شركة زين لا الحين ولا أول تستفيد من قطع الإيجو والناس كلها عارفه هالشي ألا أنت طبعا ، شركة زين تستفيد من الأشتراك فقط . أصلا ما عندها أستعداد تخوظ معركة التجربه !! . لذلك لازم تعرف أن شركة زين تقدر اليوم اليوم قبل باجر تحط جهاز جديد بدال الإيجو وبكل بساطه يعني لو حبت تحط جهاز الباندلكس راح تحطه علطول ومهي خسرانه شي اصلا ،،، لكن ماراح يسوون هالشي لأن خلاص زمن ال 7.2 في نص الخط ياي جهاز يديد يتناسب مع الشبكة الجديدة والحصريه بالعالم العربي من زين ( زين ترقا بأعمالك ) :) ، وبالنسبه لباقي الشركات في الخليج فلحد الأن تستخدم قطعة الهواوي لكن زين خلاص شغلها خلص وخاصتا أنها بدت أول وحده وراح تبدي بالعهد الجديد مره أخرى وهو عهد السرعة الحقيقية 14.4 على فكرة في شبكة ثانية غير 14.4 لكن زين بتحط 14.4 بس

سبق وقتلك لا تشارك لأنك غبي وايد وما عندك سالفه أبدا أبدا . بالله انه موضوعي شنو يستفيد من حجيك هذا ؟ ، يا أخي خل عندك ذرة كرامه ولا تشارك أنت واحد موقوف عن العالم انه اكثر من مره جربتك ما منك فايده أنت وايد عبيييييييييييط .

Q8-Duty

عضو جديد
السلام عليكم .. ويعطيك العافيه xD

قررت اشترك بزين واودع الوطنيه ..

بس لازم يكون عمري 21 ؟ لأنه عمري 20 ومشترك بالوطنيه عادي؟

وابي اذا ماعليك امر تسوي هالتست http://www.speedtest.net/ بأي سيرفر امريكي وتقولي جم الأبلود لأنه الوطنيه الأبلود 37 !

وسوري اذا اذيتك معاي xD

coooool2

موقوف

وابي اذا ماعليك امر تسوي هالتست http://www.speedtest.net/ بأي سيرفر امريكي وتقولي جم الأبلود لأنه الوطنيه الأبلود 37 !

وسوري اذا اذيتك معاي xD

نصيحه

لا تشترك الحين .. خل تنزل الاتصالات الثالثه و يطيحون الاسعار شهر 11 او 12
و لازم يكون عمرك تعدى 21

mxxy

عضو مبدع

وسوري اذا اذيتك معاي xD

حياك الله ما من أذيه .

أخــوي بالنسبة للموقع الي عطيتنياه علشان أفحص فيه ، في أغلب الأحيان غير دقيق وما يعطي السرعة الكامله أو بمعنى أصح مو هذي الطريقة الصحيحة في معرفة السرعه سواء الأبلود أو الدوانولد لكن النتيجة كالاتي وعلى السيرفر المنصوح فيه وهو الكويت كوني انه انه بالكويت .

مثل ما أنت شايف يقول أن سرعة الداونلود هي 3166 كيلو بت والرفع 352 كيلو بت . لكن فالواقع هذا مو صحيح الصج أن سرعتي توصل في أغلب الأحيان 3900 إلى 5200 على حسب الوضع والسيرفر يعني وبالرفع وصل معاي 87 كيلو بايت بالثانية لكن غالبا يكون مابين 56 إلى 46 كيلو بايت بالثانية . لكن خلنه على الموقع الي أنت تقولي افحص منه مقارنا مع أتصالك

آنه وصل 352 وأنت تقول 37 !!! فرق كبير ففي خلل لا تفحص من هالموقع هذا .

على العموم أبلود زين أفضل من الوطنية بحوالي مرتين ونص أو ثلاث مرات ونص دبل في بعض الأحيان وهذا الكلام الصحيح . لكن الصج أن زين يوصل معاها 46 أو 56 في الوضع الجيد وعلى حسب السيرفر والملف المرفوع وعلى فكرة انه هالمره ماحطيت برامج تسريع ولا سويت ولاااا شي أبدا جهازي عادي يعني وشابك عن طريق mxxy sharing الي اهيه الوايرلس مال الايجو .

بالنسبة لشركة زين أنسى انهم يعطونك أي شي ألا لو كمل عمرك 21 سنه , وبالنسبة للأتصالات الثالثه لو نزلت محد يدري شنو راح يصير شركة زين ذكيه جدا وتعرف شلون تتصرف فلا تسمع حجي مني ومني الاتصالات الثالثه اصلا مو اقوى من زين أبدا واحتمال أرده من الوطنية بعد ، ومحد يدري إذا عندها جهاز انترنت متننقل وخدمات زينه وممتازه أو لأ وهل راح يكون اسعارها أرخص أو لأ محد يدري حتى موظفين الأتصالات الثالثه من السعوديه ما يدرون . ، وشركة زين بقوتها وانجازاتها أفضل شركة اتصالات من بعد فودافون بالعالم كله ، وشركة زين خلال اشهر راح تسوي شبكتها 14.4 وحتى مستخدمين القدم راح يستفيدون من الخدمه هذي ,

سرعة زين الحاليه معاي انه بدون برامج تسريع أو حركات مكسي :p توصل 4000 كيلو بت أو 3800 كيلو بت أو 5300 كيلو بت , أقصى سرعة وصلت معاي على مستوي أستخدامي للإيجو هو 5.6 وكل الأجهزه الباقيه لم تتعده ال 5.3 وبشهادة منتدى المؤشر على مدى أشهر من الموضوع . واحد من ربعي يقول أن وصل معاه 5.7 طبعا انه أتتكلم عن السرعة الملموسه والحقيقة وليس من برامج التحميل ، من برامج التحميل وصلت 7.3 معاي مو بس 7.2

لكن لا تستانس هذا كله مو شرط ان يصير معاك وهذا امر طبيعي ، لكن لو كنت تستخدم جهاز الإيجو من شركة زين وهو هواوي + وضع جيد ومكان جيد وتحميل من سيرفر جيد فيوصل معاك حتى 5.6 ميجا . لكن تستخدم جهاز غير الإيجو أو مكان غير جيد وسيرفر غير جيد أحد هالثلاث نقاط تفقد السرعة القصوى المتوفره لديك .

mxxy

عضو مبدع
وشنو الباندلوكس هذا

جهاز أنترنت متنقل ، مثل الإيجو يعني ونفس الدبليو نت مال الوطنية ، طبعا الجهاز ما تبيعه شركة زين أو الوطنية جهاز تجاري ينباع من المحلات تقدر تشتريه من المحلات وعليه رقبه ، وفي عندك نفس البانلدكس أجهزه كثيرة جدا تحصلها بحولي وشكرا للمشاركة

Q8-Duty

عضو جديد
لا الأرقام صح بس لهم حسبه انت طلعلك 3166 kbps

بس تروح هالموقع http://www.testmy.net/tools/convert.php وتحول الkbps إلى Kb/s

يعني الداونلود 3166 Kbps is 386.47 kB/s

الأبلود 352 Kbps is 42.97 kB/s

انا عندي بالوطنيه اكثر شي وصل 1120 الداونلود والأبلود 160 والعادي الداون780 والأبلود39ليه90

يعني الشهر الياي اكيد راح احول لي زين xD

بس خوفك الأشاره بمنطقه الأندلس مو ذاك الزود وماتوصل هالسرعه عندي !

المهم يعطيك العافيه وماقصرت

mxxy

عضو مبدع
لا الأرقام صح بس لهم حسبه انت طلعلك 3166 kbps

بس تروح هالموقع http://www.testmy.net/tools/convert.php وتحول الkbps إلى Kb/s

يعني الداونلود 3166 Kbps is 386.47 kB/s

الأبلود 352 Kbps is 42.97 kB/s

انا عندي بالوطنيه اكثر شي وصل 1120 الداونلود والأبلود 160 والعادي الداون780 والأبلود39ليه90

يعني الشهر الياي اكيد راح احول لي زين xD

بس خوفك الأشاره بمنطقه الأندلس مو ذاك الزود وماتوصل هالسرعه عندي !

المهم يعطيك العافيه وماقصرت

أها انه طافتني سالفة بالابلود بالموقع الي عطتنياه لأن المتعودين عليه أن يعطينه بس حق الداونلود وانه اضرب ب 8 واحول النتيجة ، المهم هم بعد الحساب مو دقيق إلى هذا الحد يعني انه لو احمل ملف مثلا الحين يوصل معاي تقريبا 460 أو 560 أو يجوز هم بعد 360 والابلود 46 أو 56 لكن مثل ما قتلك مو شرط انك انت تاخذ هالشي ، ولد عمي نصيحتي لك للأمانه قبل لا تشتري الإيجو مع الخط جرب أخذ الإيجو من أي أحد وجربه بالمكان نفسه الي راح تشبك فيه لو شريت الايجو وشوف النتيجة مرضيه بالنسبه لك ولا لأ وهذا افضل حل .

abdullah.m

عضو نشط
شكرا ماكسي على المجهود الجبار 60 صفحه مع ايغو ولا منه فايده يوم سريع وعشره سرعه دايل اب القرار بنكنسله والله يعن الجميع على الاعيب زين

mxxy

عضو مبدع
شكرا ماكسي على المجهود الجبار 60 صفحه مع ايغو ولا منه فايده يوم سريع وعشره سرعه دايل اب القرار بنكنسله والله يعن الجميع على الاعيب زين

عفوا أخوي وحياك الله ...

لكن مو 60 صفحة 60 صفحة + الموضوع السابق 160 صفحة = وعليك الجمع .

أخوي لا يمكن الإيجو يكون 10 أيام أوكي و 10 مثل الدايل أب آنه وغيري من الأعضاء ما يقولون نفس كلامك ، أغلب الي قالو هالحجي السبب يكون واحد من الثلاث ( عامود زين الي أنت تاخذ منه الأنترنت يكون خربان أو فيه خلل برمجي ولازم يطلع مهندس ويصلحه ، أو أنك حملت وايد ملفات والنتيجة تقليل السرعة إلى أقصى حد ، أو أن الضبط عندك مو عدل ومخليه على الشبكة القديمه وقاعد تاخذ منه ) . هذا على الأرجح ودائما يكون جذي الموضوع معاكم وسألني صارت عندي خبره بالمووضوع وفي ناس بعد تقول الأنترنت بطيء وأشتراكم اصلا ب 13.5 وهذا يفرق عن الاشتر اك 7.2 بوايد وايد وفي ناس تشتري قطع متنقله غير الايجو وتعاني من اشتراك زين .

الله يعطيك على قد نيتك وترتاح بالتصفح مع زين - بس اخوي في شي غريب يعني شمعنه ما لعبو معاي انه والسرعة عندي توصل 550 في بعض الأحيان وعلى الارجح 430 تقريبا وسريع معاي وكلشي اوكي ؟

rtist@

عضو نشط
الأخ / مكسي
عندي جهاز كمبيوتر ديسك توب جديد ، مافيه برامج الوورد ، اكسيل ، بوربوينت ..!
أقدر أنزلها من النت والا يحتاج أوديه الوكالة ؟

وأشكر لك تعاونك معانا ...:)

الحالة
موضوع مغلق
أعلى