مع المتألق MxXy وحصريا أجهزة الإنترنت مشاكلها وحلولها

الحالة
موضوع مغلق

mxxy

عضو مبدع
السلام عليكم
الأخ : mxxy
أنا عملت فورمات للاب توب ،، وبعدها بفترة كل ما أحاول تنزيل ملفات من الأنترنت تظهر لي النوافذ اللي حطيت لك صورتها بالمرفقات..وما اقدر أنزل أي ملف:(

ممكن تساعدني في هذا الموضوع وأشكر لك تعاونك

أخوي أذهب إلى قائمة أبدء وأحذف برنامج Internet Download Manager ، وسو رستارت وأنتظرني لفترة 12 ساعه بالكثير على ما أحط أحدث أصدار Internet Download Manager مع الكراك وهو الأصدار الموجود في موقعهم الرسمي الأخير . وراح أبلغ في هذا الموضوع كل عـــاده .

rtist@

عضو نشط
أخوي أذهب إلى قائمة أبدء وأحذف برنامج Internet Download Manager ، وسو رستارت وأنتظرني لفترة 12 ساعه بالكثير على ما أحط أحدث أصدار Internet Download Manager مع الكراك وهو الأصدار الموجود في موقعهم الرسمي الأخير . وراح أبلغ في هذا الموضوع كل عـــاده .

حذفت البرنامج ،، وسويت ريستارت
وانا بانتظارك:rolleyes:

mxxy

عضو مبدع
حذفت البرنامج ،، وسويت ريستارت
وانا بانتظارك:rolleyes:

أوكي حجي - نشالله أبلغ بأني حطيت الاصدار الاخير وهو : 5.14.3 مع الباتش .

Man On Fire

عضو نشط
مكسي ماهي اعدادات وصلة الباندلوكس c-120 اشتراك زين ؟

mxxy

عضو مبدع
مكسي ماهي اعدادات وصلة الباندلوكس c-120 اشتراك زين ؟

السلام عليكم ...

انت مو عارف تشغل القطعة ولا مسحت الأعدادات بالغلط ؟

على العموم الأعدادات في أي وصله هي :-

Menu

لأشتراك السوبر

خدمة الأتصال : #99*

أسم المستخدم : hspps

الباسورد : hspps

APN : hspps

للأشتراك العادي

خدمة الأتصال : #99*

أسم المستخدم : pps

الباسورد : pps

APN : pps

وبالنسبه للباندلكس حق البحث عن النتورك فيكون كالاتي :-

MTCNet 3G

mxxy

عضو مبدع
تحديث

تحديث يخص أجهزة الأنترنت المتنقل ...

تم رفع برنامج Internet Download Manager 5.14.3 النسخة الأحدث مع الكراك ، ويتميز بتسريع التحميل بشكل ملحوظ وهو افضل برامج إدارة التحميل .

الوصله المباشرة هي :

http://www.mxxy.net/pro-pro/idm5.14.3.zip

mxxy

عضو مبدع
خبر

خدمة الأنترنت ستكون رديئه بعض الشيء في أوقات متفرقه بالنسبه لمشتركي زين . ولفترة مؤقته ، أحتمال سيتم رفع سرعة شبكة 7.2 على أن تكون 5.8 آخر سرعة تم الحصول عليها من شركة زين هي 5.7 ميجا​

باركر

عضو نشط
اخي العزيز ماكسي عندي قطعه باند لوكس سي 120 وانا حاليا موجود ببريطانيا وعندي اشتراك اورنج ماخذه مع قطعة شركة الاورنج بس شايل الكرت ومركبه على الباند لوكس بس المشكله انه مايفتح بعض المواقع مثل بيت التمويل الكويتي ومايسوي داونلود لبعض المواقع مثل موقع نوكيا علما اني لما اركب قطعة الشركة تفتح المواقع عادي وايضا للعلم قطعة الباندلوكس كانت تفتح بس مدري شنو اللي صار فيها ياليت تفيدنا وهي شغاله عدل بس مع بعض المواقع

rtist@

عضو نشط
تحديث يخص أجهزة الأنترنت المتنقل ...

تم رفع برنامج Internet Download Manager 5.14.3 النسخة الأحدث مع الكراك ، ويتميز بتسريع التحميل بشكل ملحوظ وهو افضل برامج إدارة التحميل .

الوصله المباشرة هي :

http://www.mxxy.net/pro-pro/idm5.14.3.zip

أخوي /mxxy
لما ضغطت على الرابط اللي عطيتني اياه طلعت لي نفس النوافذ:(
attachment.php

attachment.php

شسوي الحين:rolleyes:

mxxy

عضو مبدع
اخي العزيز ماكسي عندي قطعه باند لوكس سي 120 وانا حاليا موجود ببريطانيا وعندي اشتراك اورنج ماخذه مع قطعة شركة الاورنج بس شايل الكرت ومركبه على الباند لوكس بس المشكله انه مايفتح بعض المواقع مثل بيت التمويل الكويتي ومايسوي داونلود لبعض المواقع مثل موقع نوكيا علما اني لما اركب قطعة الشركة تفتح المواقع عادي وايضا للعلم قطعة الباندلوكس كانت تفتح بس مدري شنو اللي صار فيها ياليت تفيدنا وهي شغاله عدل بس مع بعض المواقع

حياك الله اخوي

ولد عمي بالنسبه للي قلته تره مجرد ما أن القطعة تشبك بالأنترنت إذن هي تفتح كل المواقع وماله أي علاقه بالقطعه أبدا , لكن يعني شي غريب ؟ القطعة ما دام أنها شبكت خلاص ماله علاقه وبالنسبه لفتح بعض المواقع ومواقع لأ تره عاديه حتى أهني بالكويت بعض المرات لو بدش موقع يقول Network erro يعني ماله علاقه , أو أني اخوي مو فاهمك عدل مع انك موضح المسألة , أبيك تقولي بالضبط شنو يطلعلك لو دشيت بيت التمويل مثلا ؟ ونصيحتي لك حاول مره اخرى في الدخول . بس ولد عمي خلني أقولك شغله أبيك تروح بالباندلكس عند menu وبعدين profile وبعدين أبيك تقولي الاعدادت مطابقه للشركة اورانج 3 ولا لأ ؟

mxxy

عضو مبدع
أخوي /mxxy
لما ضغطت على الرابط اللي عطيتني اياه طلعت لي نفس النوافذ:(
attachment.php

attachment.php

شسوي الحين:rolleyes:

ولد عمي لأنك انت ما مسحت البرنامج أصلا - أو أنك قاعد تمسحه بطريقه خاطئه ، لكن لو ماقدرت تحمل كلش دش هالصفحة

http://www.mxxy.net/idm.htm

ويمين الفاره على اسم البرنامج ثم الحفظ بأسم ثم تحميل ويذا هم طلعلك المدير تقدر تسويله إيقاف من نافذة المهام المعروفه

المرسومي

عضو نشط
mxxy الله يعطيك العافية

نزلت البرنامج وبعد فك الشغط

لقيت ملف اسمه : patch هل هذا الكراك وكيف أستعمله ترى أخوك غشيم بالهسوالف

وجزاك الله خير

mxxy

عضو مبدع

المرسومي

عضو نشط
شكرا ماكسي كفيت وفيت

Q8-Duty

عضو جديد
السلام عليكم ..

اخوي اذا تعرف الطريقه عشان اكسر حمايه المودم مال الوطنيه عشان يشغل اشتراك زين

اذا في طريقه انا اسويها يكون افضل

ويعطيك العافيه

rtist@

عضو نشط
ولد عمي لأنك انت ما مسحت البرنامج أصلا - أو أنك قاعد تمسحه بطريقه خاطئه ، لكن لو ماقدرت تحمل كلش دش هالصفحة

http://www.mxxy.net/idm.htm

ويمين الفاره على اسم البرنامج ثم الحفظ بأسم ثم تحميل ويذا هم طلعلك المدير تقدر تسويله إيقاف من نافذة المهام المعروفه

انا مسحته مثل ماقلت
رحت لقائمة البرامج وسويت له ديليت
وحتى الحين تأكدت مو موجود في قائمة البرامج
شلون اعرف اني مسحته عدل..؟:eek:

mxxy

عضو مبدع
مساء الخير اخوي

ممكن سؤال

شنو احسن اكسس بوينت للوايرليس؟

بانتظار الرد

وشكرا

أترك الرد حق الاعضاء الي جربو لأن المجرب أحسن من الخبير أو غيره , وانه عن نفسي إيذا بغيت تشتري هالسوالف في محل لنكس الاصلي يبيع الراوترات وغيره يكون مقابل مجمع الولاء وعلى يسار مجمع القيروان محل بارز صغير يبيع كلشي وبأرخص الاسعار

mxxy

عضو مبدع
السلام عليكم ..

اخوي اذا تعرف الطريقه عشان اكسر حمايه المودم مال الوطنيه عشان يشغل اشتراك زين

اذا في طريقه انا اسويها يكون افضل

ويعطيك العافيه

حياك الله معانه واتمنى اني اكون قدمتلك الي تبيه ...

فتح قفل بطاقة ال ( Huawei E220 USB Modem ) المعروف في الكويت باسم بطاقة الإيجو ( e-GO)

فتح قفل الايجو أو أي جهاز أنترنت متنقل ومعناه كالأتي : أن تقوم بفك الشفرة الموجودة على هذا الجهاز حتى تستطيع أن تشبك من خلاله في أي دوله ومن أي شريحة أخرى فمثلا جهاز الايجو أو جهاز الدبليو نت الوطنية مقفل للشركة المزوده ولا يستطيع أن يشبك منه ألا من نفس الشركة ولكن لو فتحنا القفل سنستطيع أن نتصل بالانترنت من أي مكان في العالم ومن أي شريحة أخرى
ولك فيها حلين وطريقتين
للكويتين ب 8 دنانير من أحد الاعضاء على هذا الرابط ،،،

http://www.indexsignal.com/vb/showthread.php?t=82538

ومن خارج وداخل الكويت ب 6 دنانير من الموقع التالي والفكرة أن تسجل بهذا الموقع وتحمل من موقعهم البرنامج المخصص لفتح قفل بطاقة الايجو حتى تستطيع أن تركب أي شريحة أخرى وتشبك بالانترنت وليس فقط فتح قفل الايجو تستطيع فتح قفل حتى أجهزة النوكيا والسوني أريكسون وللأي شركة أخرى وهذا الرابط ،،،

http://kulankendi.com/index2.php?pStrona=download

قم بتحميل برنامج فتح قفل أجهزة الأنترنت المتنقله وهو KK_MClient.xe
على الرابط التالي ،،،

http://gsminfo.home.pl/_ftp/guar/KK_...KK_MClient.exe

ولكن قم بشراء أسم المستخدم حتى تستطيع الاستفادة من البرنامج.

الحالة
موضوع مغلق
أعلى