مع المتألق MxXy وحصريا أجهزة الإنترنت مشاكلها وحلولها

الحالة
موضوع مغلق

الوداع

عضو نشط
تسلم اخوي كول وتسلم اخوي محمد على الرد
عموما راح اتصل على كوالتي نت واسئلهم عن كل شي بخصوص السرعات العاليه الي تكون بسعر رخيص عشان انها محدودة التحميل
بس اخوي محمد ماتعرف كم سعر اشتراك 512 بكواليتي نت لمدة سنه ؟
يعني سنوي كم سعره ؟

قتيبة

موقوف
أخوي ماكسي وشرايك بالقطعه هذه ؟؟

وشهو الفرق بينها وبين قطعة زين واذا تعرف فيها شي أو لها إعدادات معينة تزيد من كفاءتها ياليت تفيدنا.

مع العلم أني مركب كرت زين عليها.

والله يبارك فيك.

الملفات المرفقه:

الحجم: 18.8 KB   المشاهدات: 195

Q8fEver

عضو نشط
الوداع
توني مشترك من عندهم طبعا اذا تبي 512 تاخذ 256 بسعر 149 بالسنه مع راوتر
وهم راح يدبلون السرعه لك خلال 24 ساعه ولمدة سنه كامله
يعني تصير 512 ب149 دينار والدانلود مفتوح
بعد شتبي احلى من هالعرض
:rolleyes:

aahmedoo

عضو جديد
يعطيك العافيه اخوي mxxy لواتشيك علي الروابط بالصفحة الاولي
لان ولا رابط شغال

mxxy

عضو مبدع
تسلم اخوي كول وتسلم اخوي محمد على الرد
عموما راح اتصل على كوالتي نت واسئلهم عن كل شي بخصوص السرعات العاليه الي تكون بسعر رخيص عشان انها محدودة التحميل
بس اخوي محمد ماتعرف كم سعر اشتراك 512 بكواليتي نت لمدة سنه ؟
يعني سنوي كم سعره ؟

أخوي طبعا المعروف عنهم أن أسعارهم نااار , وبالنسبة 1 جيجا يالله يوفي بالغرض لكن عن الاسعار فتقدر تتصل وتسأل لأن يمكن انه اقولك كلام قديم عرفت

mxxy

عضو مبدع
أخوي ماكسي وشرايك بالقطعه هذه ؟؟

وشهو الفرق بينها وبين قطعة زين واذا تعرف فيها شي أو لها إعدادات معينة تزيد من كفاءتها ياليت تفيدنا.

مع العلم أني مركب كرت زين عليها.

والله يبارك فيك.

هذي القطعة طبعا من الهاتف الاوربي انت شاريها وأرخص من قطعة زين بدينارين , شوف ولد عمي الصراحه ما جربتها .. وانت ليش تسأل أن كان في شي يزيد من سرعتها ؟ ليش في عندك مشكلة معاها ؟؟

وبعدين بالنسبة لسؤالك عن الافضل فأخوي ,, السعودية وبحرين ولندن والمانيا والكويت زين أستخدمو الايجو لأنها أفضل قطعه ويت من بعدها وااااااااااايد قطع أشكال وألوان ويدعمون ال 7.2 فمادري عنها قطعة الايجو 3 هل ممتازه أمل لأ شروها 4 من الي عندي ضايفهم بالمسنجر لكن وله احد قال رايه عنها

mxxy

عضو مبدع
يعطيك العافيه اخوي mxxy لواتشيك علي الروابط بالصفحة الاولي
لان ولا رابط شغال

السلام عليكم ,,, شكلك عضو جديد وحياك الله معانه وآسفين على أنقطاع الموقع مؤقتا علما يفتح بس

لكن لو في شي أنت قاعد أدور عنه ؟ قول :)

mxxy

عضو مبدع
اخوي محمد شسالفه موقعك الخاص محجوب ولا شنو :( !!

لووووووووووووول لا يبه حجبوه مره وما راح تتكرر ,, بس آنه أقولك لو كانت أستضافة موقعي من شركة وانه ما أعرفها جان أشتغل وما يقطع أو تصير فيه سوالف لكن لأن صاحب السيرفر واحد من ربعي علشان جذي شوفه مقطووع كل فترة , بس نشالله باجر يشتغل او الي عقبه :d

قتيبة

موقوف
هذي القطعة طبعا من الهاتف الاوربي انت شاريها وأرخص من قطعة زين بدينارين , شوف ولد عمي الصراحه ما جربتها .. وانت ليش تسأل أن كان في شي يزيد من سرعتها ؟ ليش في عندك مشكلة معاها ؟؟

وبعدين بالنسبة لسؤالك عن الافضل فأخوي ,, السعودية وبحرين ولندن والمانيا والكويت زين أستخدمو الايجو لأنها أفضل قطعه ويت من بعدها وااااااااااايد قطع أشكال وألوان ويدعمون ال 7.2 فمادري عنها قطعة الايجو 3 هل ممتازه أمل لأ شروها 4 من الي عندي ضايفهم بالمسنجر لكن وله احد قال رايه عنها

أخوي ماكسي أنا شريتها بناء على نصيحتك لما كانت قطعة الايقو غير موجوده عند زين قبل فتره ونصحتني فيها وتقول أنها ماتفرق عن قطعة زين وانك تقدر تركب عليها أي خط سواء زين او غير زين.
http://www.indexsignal.com/vb/showpost.php?p=1022766&postcount=2005

على العموم أنا صراحه ماجربت قطعة الايقو مالت زين ومااقدر أعرف الفرق ولكن أحيانا يصير ثقيل الانترنت وماادري منها أو لا وبعدين سيرفسها مو قوي يعني شرطتين بس.

وياليت تسأل عنها الاخوان اللي مركبينها وهل فيه فرق بينها وبين ايقو زين ولا لا ؟؟ أو لها إعدادات معينة تزيد سرعتها.

والله يعطيك العافية.

mxxy

عضو مبدع
أخوي ماكسي أنا شريتها بناء على نصيحتك لما كانت قطعة الايقو غير موجوده عند زين قبل فتره ونصحتني فيها وتقول أنها ماتفرق عن قطعة زين وانك تقدر تركب عليها أي خط سواء زين او غير زين.
http://www.indexsignal.com/vb/showpost.php?p=1022766&postcount=2005

على العموم أنا صراحه ماجربت قطعة الايقو مالت زين ومااقدر أعرف الفرق ولكن أحيانا يصير ثقيل الانترنت وماادري منها أو لا وبعدين سيرفسها مو قوي يعني شرطتين بس.

وياليت تسأل عنها الاخوان اللي مركبينها وهل فيه فرق بينها وبين ايقو زين ولا لا ؟؟ أو لها إعدادات معينة تزيد سرعتها.

والله يعطيك العافية.

السلام عليكم ,,, طبعا أخــوي تقدر تركب عليها أي خط , لكن هذي ما تعتبر ميزه لأن طلعت قطع كثيرة من بعد إيجو + إيجو 3 عرفت , لكن آنه سألتك أنت تواجه مشاكل ؟ وأنت تقول شخطتين بس , آنه قتلك محد من الي شروها ذكر أن فيها مشكلة من ناحية السيرفس أصلا ما علقو عليها ! , لكن أنت بكل بساطه رد على الاسئلة ونعرف شالمشكلة ؟

السرعة جم توصل معاك ؟ وهل أشتراكك سوبر وأنت شلون عرفت السرعة مالتك أصلا ؟

وقولي تسكن بأي منطقه و انت قاعد في مكان مرتفع ولا نازل ؟ وتشبك يم الشبكات وله لأ ,,

تستخدم الكمبيوتر العادي وله المحمول ؟؟ والواير الي انت حاطه مع القطعه أهيه نفسها وله غيرتها وهل الواير طويل ونازل بالارض وله عادي وصغير , بالنسبة للإيجو 3 شركة زين عندها علم فيها من قبل لا تنزل بالهاتف الاوربي أصلا فالايجو ممتازه في كل حال من الاحوال , ويذا السيرفس وايد قطع فيها سيرفس نازل لكن الاغلب يظن ان من الجهاز لأ طبعا من المكان الي انت فيه ,,

آنه مثلا بقطعه 7 لو شبكت بشارع الفلاني تكون الاشارة 5 نقاط ومن أروح شارع الفلاني لأ تصير 2 نقطه

جاوب عليها ونشالله بعرف من وين الخلل وحياك الله :)

المرزوق

عضو نشط
السلام عليكم
شباب انا شابك علي الوطنيه علي قطعه الباندلوكس فمادري فجأه يقولي ماكو شبكه ؟؟؟ ولا في سيرفس ممكن الحل شنو اللى صار؟؟؟ وشنو اعدادات APN اظن action.wataniya.com???? هذا ولا غيره؟ ارجو المساعده

mxxy

عضو مبدع
السلام عليكم
شباب انا شابك علي الوطنيه علي قطعه الباندلوكس فمادري فجأه يقولي ماكو شبكه ؟؟؟ ولا في سيرفس ممكن الحل شنو اللى صار؟؟؟ وشنو اعدادات APN اظن action.wataniya.com???? هذا ولا غيره؟ ارجو المساعده

الـســلام عليكم ,,

أنزعاجك من أنزعاجنا , أخـوي أنت دق على الشركة 121 وخلهم يحلون المشكلة في عمل rest أو refrsh للخط , وشيل الخط من الجهاز وركبه مرة ثانية أو تقدر أطبق هالامور قبل لا أدق على الشركة وتزعج نفسك , ومن بعدها جرب , وأتمنى من العضو ( بو عبد العزيز يشاركنا في مشكلتك لأن أحتمال تكون عنده فكرة عن هالمشكلة كونه يملك الجهاز ) أو أي شخص آخر يملك قطعة الباندلكس , وهم وأنت داق كلم الشركة عن السيرفر في الخط أن كانت فيه مشكلة , بالاضافة إلى أنك تغير مكان الشبك بمنطقه ثانية أحتمال صار خلل في الشبكة مالت الوطنية الخاص فيك في منطقتك او المحطه , وردلي خبر عن الي يصير معاك​

mxxy

عضو مبدع
السلام عليكم
الشباب الي عندهم مشكلة بالرابيدشير
تقدرون تحملون ولا ماتقدرون بالمرة
يعني اذا طلعت لك رسالة الرابيد شير الي تقول انه حسابك مستخدم
في جهاز ثاني بعد ماتطلع الرسالة هذي وييت بتحمل ثاني يوم تقدر ولا
تطلع نفس الرسالة.
وشكرا..

أتــركها للمتضررين منها أفضل يردون عليها , وانه مو ساكت عن الموضوع قاعد أحاول .

mxxy

عضو مبدع
مكسي انا ضفتك وايميلي بدايته al9b..@hotmil.com

بالنسبة لك أخــوي آنه أذكر أني ما حليت مشكلة كانت عندك بخوص الايجو يمكن ؟ ؟ والمشكلة أني أدش بسرعة المسنجر وأطلع فأرجو السماح على التأخير لكن الحين انه تذكرت أيميلك واكلمك اول ما اشوفك شابك نشالله .

ناصر الكويت

عضو نشط
زين صاير له يومين بطيئ المشكلة هذي بس عندي ولا عند الكل !!!

اشتراكي بو 15 و قطعة باندلكس 120

الصافي@

عضو نشط

q8_oil

عضو نشط
صبحكم الله بالخير و يعطيكم العافية جميعا,

أنا ودي أشتري الباندلوكس و لكن واحد من الشباب يقول بالنسبة للبراوسنج ممتازة و لكن الداون لود تعبانة. أنا إستغربت من هالكلام. بس عطاني دليل جدامي.

إشتراكه زين 27 دينار و أخوه نفس الإشتراك واحد شابك بالإيقو والثاني بالباندلوكس و قاعدين يسحبون نفس الملف. واحد سرعة التنزيل 90 و الثاني 12 !!

ممكن توضيح

mxxy

عضو مبدع
صبحكم الله بالخير و يعطيكم العافية جميعا,

أنا ودي أشتري الباندلوكس و لكن واحد من الشباب يقول بالنسبة للبراوسنج ممتازة و لكن الداون لود تعبانة. أنا إستغربت من هالكلام. بس عطاني دليل جدامي.

إشتراكه زين 27 دينار و أخوه نفس الإشتراك واحد شابك بالإيقو والثاني بالباندلوكس و قاعدين يسحبون نفس الملف. واحد سرعة التنزيل 90 و الثاني 12 !!

ممكن توضيح

عفوا , أخــوي شلون أصلا السرعة 90 للإيجو حتى هذا الكلام خاطئ يفترض يوصل ومن الطبيعي أن يوصل من 280 إلى 500 وأزيد فشلون 90 معناة المكان الي أنتو فيه , فيه خلل وشكرا للمشاركة القيمه معانه

الحالة
موضوع مغلق
أعلى