مع المتألق MxXy وحصريا أجهزة الإنترنت مشاكلها وحلولها

الحالة
موضوع مغلق

najimq8

عضو جديد
الاخ العزيز مكسي

انا متابع جيد لما تكتب من\ مدة ودخلت لكي اشكرك على خدمتك للأعضاء

ولدي مشكلة سبيطة أتمنى ان لاازعجك بها

وهي اني مشترك في الرابدشير البريميوم وأحمل منه بلا مشاكل ولكن في الفترة الاخيرة لم استطع التحميل منه نهائيا ويعطيني رسالة تقول

The premium account 00000 is already in use with another ip. It looks like this account is used on different computers at the same time.

Please try again later.

مفادها ان هناك مستخدمين مشتركين في نفس اللحظة للحساب مع العلم أن الحساب لااحد يعلم عنه

فقلت المشكلة يمكن من قطعة الايقو زين

فجربت الرابدشير على اشتراك الوطنية ماكو مشاكل وايضا سبيد تتش
وغيرها من الشركان الا الايقو زين

وكلمت الدعم الفني قالوا ماعندنا اي مشاكل ومو راضين يعترفون بالمشكلة

وانا محتار الحين مااعرف اشتغل على النت بدون الرابدشير

اصلا مااتخيل العالم بدون الرابد شير

ارجوك تلقى لي حل

وما هي المشكلة بالضبط ؟؟؟

ادري ان الرابدشير غير سياسته في التعرف على العميل عن طريق الاي بي وقبل كانت عن طريق الكوكيز بس الحين شنو اقدر اسوي مع المشكلة ه\ي وشركة زين عمك اصمخ

وشكرا لك

المسافر_333

عضو نشط
الاخ العزيز مكسي

وهي اني مشترك في الرابدشير البريميوم وأحمل منه بلا مشاكل ولكن في الفترة الاخيرة لم استطع التحميل منه نهائيا ويعطيني رسالة تقول

The premium account 00000 is already in use with another ip. It looks like this account is used on different computers at the same time.

Please try again later.

مفادها ان هناك مستخدمين مشتركين في نفس اللحظة للحساب مع العلم أن الحساب لااحد يعلم عنه

ارجوك تلقى لي حل

ادري ان الرابدشير غير سياسته في التعرف على العميل عن طريق الاي بي وقبل كانت عن طريق الكوكيز بس الحين شنو اقدر اسوي مع المشكلة ه\ي وشركة زين عمك اصمخ

وشكرا لك

اخوي العزيز نجم,,,

مشكلتك هذه حاصله معاي انا ,,, في البداية بصراحة اعتقد انه مشكله بحسابي اللي برابيد شير ,,, بس لما طقطقت شوي بالنت وبقوقل طلعتلي انه هذه سياسة الرابيد شير الجديد مثل ماتفضلت ,,, واعتقد ان ( شركة زين ) تشرك او تحط اكثر من شخص على اي بي واحد ,,,,

عموما انا جربت اكثر من حل من ضمنها برامج تثبيت الاي بي ولكن ماكو فايدة وبصراحة انا متحسف حيل لان اشتراكي توني مجددة وينتهي بشهر سبتمبر يعني مطووول ولكن الظاهر راحت علي 1-0 الظاهر اني راح اشترك دي اس ال وارتااااااح ,,,,,

الحل الوحيد المتوفر الحين

دق على فاستلكو او كواليتي نت واشترك دي اس ال

وهذه اخر العروض بالنسبة للشركتين

فاستلكو

سرعة 1 ميغا
460 بالسنة شاملة الراوتر الواير ليس والتحميل المفتوح طبعا

يعني لا30 قيقا ولا بطيخ

اما شركة كواليتي نت بصراحة مسوين عرض يفوق الخيال

اشترك بأي سرعة من سرعاتهم وتاخذها دبل

يعني لو تشترك 1 ميغا يعطونك 2 ميغا :rolleyes:

لا وازيدك من الشعر بيت

اسعارهم ارخص من فاستلكو بواااايد

سرعة 1 ميغا ( تصير 2 ميغا مع العرض )
390 دينار سنوي بالاضافة لي الراوتر الواير ليس

سرعة 2 ميغا = سرعة التحميل عندك 250

صحيح انها ماتوصل نفس الايقو ولكن تقريبا مرضية بالنسبة لهواة تنزيل الافلام والمسلسلات والملفات كبيرة الحجم

عموما , انت عاد اختار اللي يريحك ,

بايز

على فكرة العرض مال كواليتي نت لغاية 12 سبتمبر يعني باقيله شهرين وشوي

dinars

موقوف
السلام عليكم أنا صار معي مثل ما صار معكم... ودقيت على الشركه إلي تعرض اشتراكات الرابدشير وقالو ان هذي المشكله مؤقت والسبب ان شركة الرابدشير بتزيد كمية المشترك من 25 قيقا إلى 50 قيقا..وألحين الرابدشير شغال معي مية مية

mxxy

عضو مبدع
الاخ العزيز مكسي

Please try again later.

ارجوك تلقى لي حل

وشكرا لك

السلام عليكم , خلني أعطيك فكرة جديدة عن الرابيد شير الجديد , فالواقع أهمه قاعدين يطورون أشياء كثيرة ومنها أنهم قاعدين يسمحون للي ماعندهم حسابات انهم يحملون حتى لو حمل ملفين وثلاث أربع وخلال كل دقيقة وبإمكانكم تجربون هذي سياسة الرابيد شير سألت في بعض المنتديات عن التطور هذا قالو أن الشركات كثرت والرابيد شير حست أن زوارها بدو يقلون بشكل واضح وخطر على سمعتها , ومنها من الاشياء الاخرى مثل شكل الموقع الجديد ومثل التقليل من قوة النذاله الي عندهم ما علينه من الحجي الي بقوله أن الرابيد شير قاعده أطلع أشياء غريبه وعندها تعديلات بالسيرفرات وبمدة الفحص وقاعدين يرفعون الحظر عن بعض الاشتراكات في الانترنت والله اعلم ,,

لأن بالنسبة لشركة زين ماغيرو شي تره الايبيات نفسها وكلشي نفسه والوضع نفسه لكن سياسة الرابيد شير اهيه الي تغيرت , وبعدين منو قال انهم قامو يخلون مجموعة من الناس على ايبي واحد شنو لعب عيال اهوه لا يبه الاشياء بروححه تتحكم بروحه وفي شي اسمه not null عدم تكرار نفس القيمة واكيد يعني ماراح يشبكون اثنين بنفس الايبي لكن يصير يشبكون على الايبي dns وهذا الرابيد شير ماتشوفه فقولي نحلت مشكلتك معاهم وله لأ أقصد يعني أنت دش موقعهم ثاني مره وحمل وشوف يحمل معاك وله لأ ,, لو ما نحلت قولي كلمني على الخـاص ونشالله بجرب معاك شغله وعلى الله أنها تحل مشكلتك

mxxy

عضو مبدع
أنا بجرب اشتراك واحد من الربع بـ13 وبشوف من الوطنية ولا من الكمبيوتر...وشكرا على الرد

شــوف أخوي أنت لو جربت أشتراك 13.5 مال زين مهمه تطلع من سرعة لا تاخذه بعين الاعتبار شكو الوطنية بهذا مابي ادش واشرح بالموضوع هذا لكن شكو تجرب بالشغله هذي يعني ؟!

انه شفت انك تستخدم الباندلكس ؟ والاشارة قوية ! , المصيبه محنه عارفين اشتراك 14 دينار جم أقصى حد حقه علشان اعرف انت في أي مشكلة وعلشان احددها موظفين الوطنية مييح ميح كلش ماكو شي أقولهم جم السرعة مايعرفون يردون يعرفون يعصبون بس حمدلله والشكر , خلني اليوم أسألك الي يستخدمون اشتراك ال 14 دينار واعطيك خبر عن السرعة الي يفترض تاخذها انت

dinars

موقوف
السلام عليكم اخوي مكسي أنا قدمت شكوي بتلفون واتصلت على الوطنيه وشرحة لهم المشكله أمس... اليوم أتصلو فيني وقالوا اخوي اشتراك بـ14 حده 30 الي 27.. يعني مافي خلل عندي بالجهاز... وسلمت أمري يا بو 28 والسرعه حلوه ولا بو 14 والسرعه بطيء..
بس عندي ملاحظه أنا لما اسوي داونلود لأي ملف يبدأ معاي بسرعة 120 لمدة ثانيتين وبعدها يبدأ ينزل ليما يوصل 30 كيلوبايت..هل عندك فكره عن الموضوع ولا اول مره تمر عليك...

وللأخوان إلي مشتركين بالرابدشير اذا اشتراك النت عندكم على شركة زين ماراح يشتغل معاكم الرابدشير بسبب تطوير شركة رابد شير لكمية التنزيل من موقعها من 25 الي 50 قيقا وتغيير الأيبي مالهم وشركة زين ما عندها علم بشي هذا واعتقد ما بتتصرف بشي علىشان خاطر عيون مشتركين موقع الرابدشير..وانا على فكره اشتراكي على الوطنية وشغال معاي روابط الرابدشير
50% وبعض روابط الرابد شير ما تشتغل معاي تطلع لي نفس الرساله إلي طلعتلكم...وهذا للعلم
وشكرا.

najimq8

عضو جديد
اخوي العزيز نجم,,,

مشكلتك هذه حاصله معاي انا ,,, في البداية بصراحة اعتقد انه مشكله بحسابي اللي برابيد شير ,,, بس لما طقطقت شوي بالنت وبقوقل طلعتلي انه هذه سياسة الرابيد شير الجديد مثل ماتفضلت ,,, واعتقد ان ( شركة زين ) تشرك او تحط اكثر من شخص على اي بي واحد ,,,,

عموما انا جربت اكثر من حل من ضمنها برامج تثبيت الاي بي ولكن ماكو فايدة وبصراحة انا متحسف حيل لان اشتراكي توني مجددة وينتهي بشهر سبتمبر يعني مطووول ولكن الظاهر راحت علي 1-0 الظاهر اني راح اشترك دي اس ال وارتااااااح ,,,,,

الحل الوحيد المتوفر الحين

دق على فاستلكو او كواليتي نت واشترك دي اس ال

وهذه اخر العروض بالنسبة للشركتين

فاستلكو

سرعة 1 ميغا
460 بالسنة شاملة الراوتر الواير ليس والتحميل المفتوح طبعا

يعني لا30 قيقا ولا بطيخ

اما شركة كواليتي نت بصراحة مسوين عرض يفوق الخيال

اشترك بأي سرعة من سرعاتهم وتاخذها دبل

يعني لو تشترك 1 ميغا يعطونك 2 ميغا :rolleyes:

لا وازيدك من الشعر بيت

اسعارهم ارخص من فاستلكو بواااايد

سرعة 1 ميغا ( تصير 2 ميغا مع العرض )
390 دينار سنوي بالاضافة لي الراوتر الواير ليس

سرعة 2 ميغا = سرعة التحميل عندك 250

صحيح انها ماتوصل نفس الايقو ولكن تقريبا مرضية بالنسبة لهواة تنزيل الافلام والمسلسلات والملفات كبيرة الحجم

عموما , انت عاد اختار اللي يريحك ,

بايز

على فكرة العرض مال كواليتي نت لغاية 12 سبتمبر يعني باقيله شهرين وشوي

والله ياخوي الدي اس ال مريح بالنسبة للداونلود بس مشكلتي اني مااتم في مكان واحد وكثير التنقل يعني مايصلح لي الا الايقو أو اشتراك الوطنية واحلاهما مر .... ماكو غيرهم ..!

والظلم شين بصراحة شركة زين تجاوزت الوطنية بمراحل لكن حركتهم في الرابدشير تقهر لان انا شغلي كله على الرابدشير ...

الموقع الجبار اللي تجد فيه من الابرة حتى الصاروخ ..!

najimq8

عضو جديد
السلام عليكم أنا صار معي مثل ما صار معكم... ودقيت على الشركه إلي تعرض اشتراكات الرابدشير وقالو ان هذي المشكله مؤقت والسبب ان شركة الرابدشير بتزيد كمية المشترك من 25 قيقا إلى 50 قيقا..وألحين الرابدشير شغال معي مية مية

اخوي لازم تشتكي على شركة زين لان الخلل من عندهم والدليل ان الوطنية حلو المشكلة من زمان وشركة زين لحد الحين نايمين في العسل ...

معقولة عشان مشكلة بسيطة يخسرون عدد كبير من زبائنهم..

لازم تدق عليهم وتشخلهم اخوي عشان يصحون

دق عليهم واشتكي

najimq8

عضو جديد
السلام عليكم , خلني أعطيك فكرة جديدة عن الرابيد شير الجديد , فالواقع أهمه قاعدين يطورون أشياء كثيرة ومنها أنهم قاعدين يسمحون للي ماعندهم حسابات انهم يحملون حتى لو حمل ملفين وثلاث أربع وخلال كل دقيقة وبإمكانكم تجربون هذي سياسة الرابيد شير سألت في بعض المنتديات عن التطور هذا قالو أن الشركات كثرت والرابيد شير حست أن زوارها بدو يقلون بشكل واضح وخطر على سمعتها , ومنها من الاشياء الاخرى مثل شكل الموقع الجديد ومثل التقليل من قوة النذاله الي عندهم ما علينه من الحجي الي بقوله أن الرابيد شير قاعده أطلع أشياء غريبه وعندها تعديلات بالسيرفرات وبمدة الفحص وقاعدين يرفعون الحظر عن بعض الاشتراكات في الانترنت والله اعلم ,,

لأن بالنسبة لشركة زين ماغيرو شي تره الايبيات نفسها وكلشي نفسه والوضع نفسه لكن سياسة الرابيد شير اهيه الي تغيرت , وبعدين منو قال انهم قامو يخلون مجموعة من الناس على ايبي واحد شنو لعب عيال اهوه لا يبه الاشياء بروححه تتحكم بروحه وفي شي اسمه not null عدم تكرار نفس القيمة واكيد يعني ماراح يشبكون اثنين بنفس الايبي لكن يصير يشبكون على الايبي dns وهذا الرابيد شير ماتشوفه فقولي نحلت مشكلتك معاهم وله لأ أقصد يعني أنت دش موقعهم ثاني مره وحمل وشوف يحمل معاك وله لأ ,, لو ما نحلت قولي كلمني على الخـاص ونشالله بجرب معاك شغله وعلى الله أنها تحل مشكلتك

اخي العزيز

المشكلة لازالت مستمرة لااستطيع التحميل نهائيا

وانا متاكد المشكلة من زين فقط لاني جربت من اشتراكات ثانية ماكو مشاكل ....

اخوي هل يوجد حل ولو مؤقت لاني لااستغني عن ه\ا الموقع

مو معقول مشترك بفلوس في الرابدشير ومو مستفيد منه شي بسب تقاعس شركة زين وعدم اهتمامها بمشاكل عملائها ...

هل يوجد اي حل لانه كل شوي يقولي الاي بي مشترك لايمكن التحميل ... مع ان مافيه احد غيري قاعد يحمل

هل يوجد اي حل
لاني جربت برامج تثبيت الاي بي وجربت الفاير فوكس وجربت انظف الجهاز بعد كل دخول وجربت ... وجربت كل شي دون فائدة ..

mxxy

عضو مبدع
السلام عليكم اخوي مكسي أنا قدمت شكوي بتلفون واتصلت على الوطنيه وشرحة لهم المشكله أمس... اليوم أتصلو فيني وقالوا اخوي اشتراك بـ14 حده 30 الي 27.. يعني مافي خلل عندي بالجهاز... وسلمت أمري يا بو 28 والسرعه حلوه ولا بو 14 والسرعه بطيء..
بس عندي ملاحظه أنا لما اسوي داونلود لأي ملف يبدأ معاي بسرعة 120 لمدة ثانيتين وبعدها يبدأ ينزل ليما يوصل 30 كيلوبايت..هل عندك فكره عن الموضوع ولا اول مره تمر عليك...

وللأخوان إلي مشتركين بالرابدشير اذا اشتراك النت عندكم على شركة زين ماراح يشتغل معاكم الرابدشير بسبب تطوير شركة رابد شير لكمية التنزيل من موقعها من 25 الي 50 قيقا وتغيير الأيبي مالهم وشركة زين ما عندها علم بشي هذا واعتقد ما بتتصرف بشي علىشان خاطر عيون مشتركين موقع الرابدشير..وانا على فكره اشتراكي على الوطنية وشغال معاي روابط الرابدشير
50% وبعض روابط الرابد شير ما تشتغل معاي تطلع لي نفس الرساله إلي طلعتلكم...وهذا للعلم
وشكرا.

ولد عمي شفت شلون انه اهتميت بالهشي وايد ، وحبيت أنت تسأل بنفسك ,, أنت أشتراكك 14 دينار والسرعة فيها بأحسن الحالات تصل من 28 إلى 31 كيلو بايت بالثانية ,,, وفي الداونلود مننجر المسرع يصل إلى حتى 40 أو أكثر وعلى حسب نوعية الملف , بالنسبة لأشتراكك آنه مجربه لكن كنت ادفع 16 دينار لأني ماكنت مشترك وياهم بخط فواتير , ومن طبيعة أشتراك 14 أنك لو قعدت عند النافذه أفضل بكثير من البعد عنها والخروج بره المنزل أيظا أفضل وتقدر تجرب . بنسبة لموضوع تحسين سرعة الانترنت عندك ماراح تكون في التصفح راح تكون بالتحميل وماراح يكون مثل ما انت تظن , أنت لازم تعرف الفرق بين الرابط المباشر الي يعطيك سرعة ممتازه وبين الرابط مثل الرابيد شير او الزي شير وغيره , برنامج السي فو سبيد يكون جيد مع أشتراكك في حالة عمل calibrate line اثناء التحمل وبشكل متقطع اهني السرعة تزيد في الداونلود مننجر

mxxy

عضو مبدع
اخي العزيز

المشكلة لازالت مستمرة لااستطيع التحميل نهائيا

وانا متاكد المشكلة من زين فقط لاني جربت من اشتراكات ثانية ماكو مشاكل ....

اخوي هل يوجد حل ولو مؤقت لاني لااستغني عن ه\ا الموقع

مو معقول مشترك بفلوس في الرابدشير ومو مستفيد منه شي بسب تقاعس شركة زين وعدم اهتمامها بمشاكل عملائها ...

هل يوجد اي حل لانه كل شوي يقولي الاي بي مشترك لايمكن التحميل ... مع ان مافيه احد غيري قاعد يحمل

هل يوجد اي حل
لاني جربت برامج تثبيت الاي بي وجربت الفاير فوكس وجربت انظف الجهاز بعد كل دخول وجربت ... وجربت كل شي دون فائدة ..

الـسلام عليكم ,, أخوي آنه سألت ربعي الي عندهم الايجو والي مشتركين بالرابيد شير واخذنا حساب اثنين وجربنا فيهم وحمل معانه , لكن هذا مو معناة أن أشتراكك نفسهم أقصد أكيد المحطه غير عنهم ذلك أنت تواجه المشكلة ,, أخوي ياريت لو تفحصلي آيبيك وتعطيني أياه خلني أشووف بس وياريت تسوي الي اقولك عليه الحين ...

أشبك بالايجو وأفحص آيبيك من أي موقع وحفظه ( أحفظ الارقام يعني ) ,, بعدين أقطع الاتصال لي مدة 8 دقايق ورد أشبك مرة ثانية و أفحص آيبيك وحفظه وعطني أياه يعني توريني آيبين وهذا الطلب الاول . وقولي أنت بأي منطقه ساكن .

والشي ثاني أبيك تسوي تجربه ,,

أولا أحذف ملفات الكوكيز كاملا ما عدا الروابط الي داشها لأن ماله شغل ان قدرت يعني وثاني شي أبيك تشبك بالانترنت وتقطع الاتصال وبعد 3 دقايق اشبك وأقطع الاتصال ورد أشبك بعد 2 دقيقه وبعدين دش الرابيد شير وحمل شوف يحمل معاك وله نفس المشكلة وعطني خبر

يعني الحين الي ابيه منك شغلتين , تعطيني الايبين الي راح يطلعون معاك , وهم تسوي الشغله الثانية الي قتلك عليها

najimq8

عضو جديد
اخوي العزيز

جربت الطريقة الثانية اللي قلت عليها ولم تنجح مع الاسف

انا شاكر لتواصلك معي

اما بالنسبة لطلبك الاول فقد فعلت ماامرتني به وظهرت الايبيات متطابقة كالأتي :

212.43.13.1

212.43.13.1

وانا اسكن في المنقف ولكن هل معنى هالكلام اني لو رحت الى منطقة ثانية ممكن تنحل المشكلة ..!؟

زين يعني في امل

مشكور على التواصل

dinars

موقوف
شكرا اخوي مكسي على الرد والمساعده والله يوفق للأمه العربية :)

المرزوق

عضو نشط
السلام عليكم
اخوي مكسي يعطيك العافيه ان شا ءالله
بالنسبه لقطع الشبك علي الانتر نت شنو احسن قطعه يعني من الناحيه الفنيه مثلا قوه السيرفس وماتقطع وغيره كخبير فيهم شنو تفضل ؟
بالنسبه للاشتراك الوطنيه او زين , واستراكي 27 دينار بالنسبه لزين والوطنيه 28 دينار
انا سمعت عن الباندلوكس مادرى شرايك فيها؟

Winchester

عضو نشط
السلام عليكم

انا اعاني من نفس مشكلة الشباب في Rapidshare

كل ما حاولت اسوي داونلود يطلعلي هذا المسج :

The premium account ******* is already in use with another ip. It looks like this account is used on different computers at the same time.

مع اني امس مجدد ومحد يعرف الاكاونت غيري

وانا اشتراكي زين السوبر اتمنى تلقون حل للمشكلة

السلام عليكم​

انا نفس مشكلتكم شباب بالضبط ..

تصدقون لى الحين ماني عارف المشكله من شنوو هل هي من شركة زين ام الرابيدشير ..

وامس راسلت الرابيدشير وقلتلهم انا شنو ذنبي اذا كانت الشركة اللي عندى تغير الايبي بأستمرار فأرجوا منكم التصرف ولا ماراح اجدد اشتراكي معاكم ..

وبأنتظار الرد وان شاء الله احطلكم الرد هنا .

mxxy

عضو مبدع
اخوي العزيز

جربت الطريقة الثانية اللي قلت عليها ولم تنجح مع الاسف

انا شاكر لتواصلك معي

اما بالنسبة لطلبك الاول فقد فعلت ماامرتني به وظهرت الايبيات متطابقة كالأتي :

212.43.13.1

212.43.13.1

وانا اسكن في المنقف ولكن هل معنى هالكلام اني لو رحت الى منطقة ثانية ممكن تنحل المشكلة ..!؟

زين يعني في امل

مشكور على التواصل

السلام عليكم ,,, راح أراسلك بالخــاص وراح أسوي الي أقدر عليه , علما بأن الحل موجود لكن يطفرني آنه . ونشالله يكون الحل ماله عيوب بالنسبه لك وشكرا

mxxy

عضو مبدع
شكرا اخوي مكسي على الرد والمساعده والله يوفق للأمه العربية :)

السلام عليكم , وله يهمك أخوي كان ودي أن أطلع معاك بنتيجة لكن النتيجة هذي يا أنها تكون غير طبيعية أو خرق لقوانين الطبيعة :D ,, على العموم آنه موجود ونشالله بشوف أحدث وسائل حل مشكلة اشتراك 14 او 16 دينار الي آنه أدره فيهم لأن جربته

mxxy

عضو مبدع
السلام عليكم

انا اعاني من نفس مشكلة الشباب في Rapidshare

كل ما حاولت اسوي داونلود يطلعلي هذا المسج :

The premium account ******* is already in use with another ip. It looks like this account is used on different computers at the same time.

مع اني امس مجدد ومحد يعرف الاكاونت غيري

وانا اشتراكي زين السوبر اتمنى تلقون حل للمشكلة

السلام عليكم​

انا نفس مشكلتكم شباب بالضبط ..

تصدقون لى الحين ماني عارف المشكله من شنوو هل هي من شركة زين ام الرابيدشير ..

وامس راسلت الرابيدشير وقلتلهم انا شنو ذنبي اذا كانت الشركة اللي عندى تغير الايبي بأستمرار فأرجوا منكم التصرف ولا ماراح اجدد اشتراكي معاكم ..

وبأنتظار الرد وان شاء الله احطلكم الرد هنا .

واضـح أن المشكلة جماعية وماهي لواحد أو أثنين , لكن في ناس قادره تحمل من الرابيد شير , لكن واضح أن الاغلب مو قـادر , راح أقدم شكوة شخصية للدعم الفني وأوضح لهم المشكلة ( أوضح لهم المشكلة وين بالضبط , ومتى تكثر المشكلة في أي ساعة , والحل لمثل هذه المشكلة ) واهمه يتصرفون وله ماراح يقدرون يسوون شي من الي تبونه , يا جماعة الخير هذول موظفين ( يقوم الصبح الساعة 8.58 دقيقة يوصل 9 يعني بدقيتين يروح هناك يبي يشرب نسكافيه :D علشان يعدل مزاجه , مو فاضي حق الرابيد شير وغيره , لكن لو وضحنا لهم الامر وقلنالهم وين المشكلة نشالله يقدرون يحلونها

المرزوق

عضو نشط
السلام عليكم
اخوي مكسي يعطيك العافيه ان شا ءالله
بالنسبه لقطع الشبك علي الانتر نت شنو احسن قطعه يعني من الناحيه الفنيه مثلا قوه السيرفس وماتقطع وغيره كخبير فيهم شنو تفضل ؟
بالنسبه للاشتراك الوطنيه او زين , واستراكي 27 دينار بالنسبه لزين والوطنيه 28 دينار
انا سمعت عن الباندلوكس مادرى شرايك فيها؟

??? مارديت علي اخوي؟

الحالة
موضوع مغلق
أعلى