مع المتألق MxXy وحصريا أجهزة الإنترنت مشاكلها وحلولها

الحالة
موضوع مغلق

mxxy

عضو مبدع
اول شي يعطيك العافيه اخوي مكسي .. ثاني شي انا بعد ماحطيت هالرد نطرت لي باجر وردت السرعه طبيعيه ووصلت 400 ويمكن بعد 500
وهم بعد امس السرعه وصلت فووق بالـ300 وال200 . واليوم السرعه وصلت فووق 200 و 250 وبعد 300 .. بس الحين السرعه صارت ماتتعدى الـ60 او 70 ههههه شي معقد صراحه .. لأن السرعه تخف بشكل جنوني وتصير بطيئه حتى بالتصفح::verymad::

أنزين , هذا معناة أن السرعة توصل معاك 500 ماعندها مانع يعني !!؟

أنت شلون تقيس سرعة أتصالك ؟ وشنو تحمل وأي موقع أدش ؟ لازم نعرف كل هذا واهني ما ينفع شوف ولد عمي , ضيفني على المنسجر mxxy@hotmail.com و نشالله نكو ن على تواصل علشان بعرف شغلات ومن اهني احدد المشكلة ونشوف الحل شنو ان وجد ويذا ما عندك ايميل من المسنجر أو يصعب عليك المراسله الفورية بالمسنجر , قولي وانه اكلمك بالموضوع اهني نفسه لأن مشكلتك غريبه , لو قلنه ضغط الضغط يوقف عند حد معين وما يوصل 500 ولو قلنه الشبكة خربانه شلون خربانه ويوصل حتى 400 او 500 ؟

nawaa

عضو نشط
ولد عمي بالنسبة لجملة مايداومون يوم سبت أنساها صح في موظفين ما يداومون يوم السبت لكن مو كلهم يعني السبت مداومين صلاة اليمعه يصلون داخل شركة زين مداومين , الشيخ سعد مات وهمه مداومين حجي فاضي يقولك مو مداومين ,, المهم ياريت توضحلي عن طلبك لأني ماني فاهم ( أنت تبي يمكن أعلمك الطريقة الصحيحة الي من خلالها ما يحضرون اتصالك ؟؟ أو يقللون السرعة عليك هذا طلبك ؟ ) لو كان هذا طلبك فآنه تكلمت بالموضوع اكثر من مره , ولد عمي في تقليل يدوي وفي تقليل تلقائي , اليدوي ولد عمي أنك تخليه شغال فترة طويلة جدا يحمل والسرعة تتراوح مابين 250 إلى 600 بالثانية وانت تحمل تحمل تحمل وتحمل بختصار التحميل غير طبيعي وفيه أن فيقوم الموظف يقلل السرعة . والتلقائي أنك أصلا لو تعديت ال 30 جيجا خلال الشهر يقوم السستم تلقائيا يقلل السرعة عليك وهذا الحجي ,, بالنسبة وله مره قللو علي السرعة وانه عالميا يعتبر أحمل وايد ومو بس انه لأ 2بالبيت يبشكون عليه عن طريق الوايرلس !! يعني مخلي الايجو مثل الدي أس أئل !! عرفت ومع هذا محد يحوشني , مع الاسف أغلب الحالات الي تقلل السرعة عليها , الي تحمل من التورنت لأن هذا الشي الرئيسي الي من بعده تقلل السرعة ,, على حجي احد الاعضاء الحين ان الوطنية تقول وطبعا اهيه ما تقول لكن الحجي يدور من داخل الكنترول والدعم الفني أن الي يتعده 25 جيجا يصكونه شهرين تقليل !!! ؟؟ شرايك

على العموم قول طلبك وان كنت رديت فخلاص والله يعينك على هالشهر
مشكور الغالى مكسى على ردك تدرىألى حاصل معاى يوم السالفة هذى صارت معاى من قبل لايخلص الشهر والحضر صار معاى عشر أيام وردت السرعة أول الشهر والحين نفس السالفة تاريخ 22من الشهر الحالى وقالى ترد السرعة 1 من الشهر موشهر اقل من الشهر شنوا الحظر هذى مزاجية أو تشيير أو شنوا وسلامتك .

سوق المناخ

عضو نشط
شباب عندي مشكلة
ما اقدر اشبك بموقع البورصة عن طريق التليفون
في احد يقدر يفيدني بموقع ثاني اقدر اشوف فيه الاقفالات
ومشكورين

aton

عضو جديد
يعطيك العافيه اخوى مكسى , ممكن باسورد الوايرلس لوندوز اكس بي و التيبرو اذا امكن !

الوداع

عضو نشط
أنزين , هذا معناة أن السرعة توصل معاك 500 ماعندها مانع يعني !!؟

أنت شلون تقيس سرعة أتصالك ؟ وشنو تحمل وأي موقع أدش ؟ لازم نعرف كل هذا واهني ما ينفع شوف ولد عمي , ضيفني على المنسجر mxxy@hotmail.com و نشالله نكو ن على تواصل علشان بعرف شغلات ومن اهني احدد المشكلة ونشوف الحل شنو ان وجد ويذا ما عندك ايميل من المسنجر أو يصعب عليك المراسله الفورية بالمسنجر , قولي وانه اكلمك بالموضوع اهني نفسه لأن مشكلتك غريبه , لو قلنه ضغط الضغط يوقف عند حد معين وما يوصل 500 ولو قلنه الشبكة خربانه شلون خربانه ويوصل حتى 400 او 500 ؟

تمت الاضاافه :)

mxxy

عضو مبدع
يعطيك العافيه اخوى مكسى , ممكن باسورد الوايرلس لوندوز اكس بي و التيبرو اذا امكن !

الرد عـلـى الخـاص :)

mxxy

عضو مبدع
مشكور الغالى مكسى على ردك تدرىألى حاصل معاى يوم السالفة هذى صارت معاى من قبل لايخلص الشهر والحضر صار معاى عشر أيام وردت السرعة أول الشهر والحين نفس السالفة تاريخ 22من الشهر الحالى وقالى ترد السرعة 1 من الشهر موشهر اقل من الشهر شنوا الحظر هذى مزاجية أو تشيير أو شنوا وسلامتك .

لوووووووول والله أخوي شقولك , حتى أسلوب كسر الشهر قاعدين يستخدمونه مع الايجو

السلام عليكم ,, اخوي واضح من كلامك أنهم قاعدين يطبقون الحظر 30 جيجا على حتى النمل !! يعني العموم قاعد يصيرله جذي فأخذو حذركم آنه الي فهمته أن كل واحد فيكم ( ياخذ عقوبته منهم ياخذ عقوبته :D ) والله مصخره , يبه شتبيني أقولك كل يوم شركة زين قاعده تهضم حق المشتركين بأستخدامها لأسلوب الشد والاصرار انه ماني فاهم الصراحه .؟ اعذرني ما عندي رد :( شي قبيح منهم ! ؟

mxxy

عضو مبدع
شباب عندي مشكلة
ما اقدر اشبك بموقع البورصة عن طريق التليفون
في احد يقدر يفيدني بموقع ثاني اقدر اشوف فيه الاقفالات
ومشكورين

من ناحية فنية وضحلي اكثر ونشالله بتلقه الحل , لكن من ناحية أخرى وانك تبي روابط أو مداخل الصراحه ما أعرف لأن مالي اي علاقه بالتداولات والهالسوالف على العموم الخير في باقي الشباب لكن يظهر انهم تأخرو عليك :confused:

dinars

موقوف
تعبت يا....الـ mxxy...وابي منك الحل

المشكله بأختصار السرعه عندي بداونلود حدها 40 كيلو بايت -الوطنيه-اشتراك بـ14 د.ك
كمبيوتري hp نظام فيستا ومايتغير xp لأن ماله درايفرات في النت.
نظام الحمايهAVG أنتي فايرس والحمايه العاديه مالت الوندز
أخوي مكسي
أدري في حل بس تعبت من كثر ما احط برامج وامسحها لأنها ما تتوافق بنظام الفيستا أو فيها مشكله ... وأدري الحل في صفحات سابقه من موضوعك بس قلت ليش ما نتكلم عنه من جديد ونفيد الشباب إلى توهم ما شافو الموضوع من اوله..

أنا جربت برنامج الأرتر وبرنامج الكفي سبيد .. وبرامج ثانيه مختصه بسرعه ولا منها اي فايده ما اشتغلو معاي مثل ما تمنيت
أشتغلو لفتره بسيطه يمكن نص يوم وبعدها كأنهم مو موجودينا والسرعه نفس ما أهي ...بتقولي في شباب أشتغل معاهم تمام بقول كلامك صح
ليش انا ما يشتغل معاي مثلهم ..أبي حل أذا ممكن منك تساعدني لأني تعبت تعبت تعبت من كثر ما احط برامج وأشيلها وأضيع وقتي

mxxy

عضو مبدع
المشكله بأختصار السرعه عندي بداونلود حدها 40 كيلو بايت -الوطنيه-اشتراك بـ14 د.ك
كمبيوتري hp نظام فيستا ومايتغير xp لأن ماله درايفرات في النت.
نظام الحمايهAVG أنتي فايرس والحمايه العاديه مالت الوندز
أخوي مكسي
أدري في حل بس تعبت من كثر ما احط برامج وامسحها لأنها ما تتوافق بنظام الفيستا أو فيها مشكله ... وأدري الحل في صفحات سابقه من موضوعك بس قلت ليش ما نتكلم عنه من جديد ونفيد الشباب إلى توهم ما شافو الموضوع من اوله..

أنا جربت برنامج الأرتر وبرنامج الكفي سبيد .. وبرامج ثانيه مختصه بسرعه ولا منها اي فايده ما اشتغلو معاي مثل ما تمنيت
أشتغلو لفتره بسيطه يمكن نص يوم وبعدها كأنهم مو موجودينا والسرعه نفس ما أهي ...بتقولي في شباب أشتغل معاهم تمام بقول كلامك صح
ليش انا ما يشتغل معاي مثلهم ..أبي حل أذا ممكن منك تساعدني لأني تعبت تعبت تعبت من كثر ما احط برامج وأشيلها وأضيع وقتي

الســلام عليكم ,,,

تقيمي أو فحصي لطريقة طلبك تحسسني أني مقصر وأني دائما أطوف مثل هالمشاكل , أنت مو غلطان لكن أحس جذي من طريقة طلبك أو أسلوب الكتابه عندك , بختصار ( يطلب مني واحد حل لهذه المشكلة أرد عليه أو أكلمه والنتيجة 0 !! صج كلامي الظاهر جذي , ما عليه يا جماعه تره المسئلة مو سهله والله لحد يحط في باله أن ما في حل !! ولحد يحط في باله أن في حل لمثل هذه الامور !! القصد أن الاوضاع كثيرة ومختلفه وكل جهاز بطبيعته , ونلاحظ أن الي عندهم خبره وأكثر تجارب بالكمبيوتر قليل ما يشتكون من أي خلل !! لكن نلاحظ أن الي قليلين الخبره دائما الشكوه وانه ما اقصدك لكن بوضح الامر وطبعا الاصابع مو سوا

حــاضر أخوي وله يهمك آنه مستعد معاك من البداية إلى النهاية لكن أنت مستعد ! ؟ ;) خنشوف :cool:

---------------------------------------------------------------------------------------

بسم الله

قبل لا أبدي معاك بإيجاد حل لمثل هذه المشاكل لازم تعرف أني قاعد اجرب فيك :D لأن الجهاز مو معاي :p طبعا بوفق علم مو جهل !

ولد عمي , أولا شي أبيك أدق على موظف الوطنية وتقوله أشتراك بو 14 دينار كل شهر أصلا السرعة القصوى فيه جم توصل وتأكد منه عدل وكتبه لي عدل مثلا لو قالك 384 قولي شنو كيلو بت وله كيلو بايت ؟ ,, ثاني شي أبيك تقولي أنت أي قطعة قاعد تستخدم ,, وقولي بعد أنت بأي منطقه وقولي أنت تشبك يم النوافذ ( الدرايش ) وله بعيد عنها وب أي دور تشبك , والسرعة جم توصل أصلا بأقصى حد وهل السرعة كانت معاك من قبل أحسن وله نفس الشي , وقولي شنو بالضبط حاط برامج والحماية أي إصدار , وأخيرا قولي انت شلون عرفت سرعتك من خلال برنامج السي فو سبيد وله من مدير التحميل وله من نفسك قلت او ايذا في ثاني قوله لي ,,,, وقولي بعد أنت تقصد التصفح الي بطيء وله التحميل وله الاثنين وأنت أصلا جربت تقيس سرعتك من مثل ما آنه كاتب بالصفحة الاولى وله لأ

سامحني على الاسئلة الكثيرة لكن طلبك يحتم علي أني أسأل كل الاسئلة هذي وللعلم هذي ربع الاسألة الي يفترض أني أسألها لكن ما أقدر أجمع بين كلشي وشكرا لك ومنتظر منك رد ولي يعاني من بطء في الانترنت خله يقره الاسئلة هذه ويرد عليها كلها وانه اقوله بشنو يجرب وشنو يسوي وليش وشحقه وبشنو أخمن ! أخمن :)

dinars

موقوف
مشكور اخوي مكسي على الرد وشكرا اني خذيت من وقتك وأنا مو قصدي احسسك انك مقصر لا والله رايتك بيض وبالعكس أنت تشكر على جميع جهودك المبذول حتي لو ما في أي نتيجه المهم وقتك إلى رديت علينا فيه وهذا الشي يدل على أحترامك وتقديرك لأي أنسان تتكلم معاه أو ترد عليه.

أنا بمشي على كلمتك ((أهل الخبره)) ولي أنته منهم وانا بجرب كل شي بنفسي حتى لو يحترق الجهاز لكن كل هالأسأله ما أقدر أجاوب عليه .. أنا طلبت مساعدتك لأنك خبير في مثل هالأمور وقلت أكيد مر عليك نفس سؤالي ونلقى الحل بسرعه.. على العموم شكرا على الرد وأنت مو مقصر لا بصغيره ولا بكبيره يا بوجاسم

knp

عضو نشط
اخوي بروكسي اعدادات الايقو عندي مثل الي بالصورة مو المفروض 7.2

وهل اذا غيرت اعداداته وحطيته 7.2 تفرق معاي السرعة ؟؟ علما اين القطعة الي عندي القطعة الجديده الاسود

يعني محدثة وشلون اغير اعداداته ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

mxxy

عضو مبدع
اخوي بروكسي اعدادات الايقو عندي مثل الي بالصورة مو المفروض 7.2

وهل اذا غيرت اعداداته وحطيته 7.2 تفرق معاي السرعة ؟؟ علما اين القطعة الي عندي القطعة الجديده الاسود

يعني محدثة وشلون اغير اعداداته ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

السلام عليكم , آسف على التأخير , ولد عمي ماكو شي اسمه يصير اسرع ألا بحاله وحده ... بحالة أن كنت انت غلطان بأختيار الاعدادات المناسبه .

شوف ولد عمي , أنت أشتراكك أي واحد السوبر وله العادي لو العادي أصلا ماراح يشبك مع الاعدادات الي انت مورينيها بالصورة ويذا السوبر فترة اهوه اصلا لازم تخليه مثل الصورة الي انت حاطها ,

شوف اخوي انت قولي اشتراكك السوبر 7.2 ميجا وله العادي بو 384 كيلو بت ؟

ولو 7.2 السوبر يعني الاعدادات الي انت حاطها صح وله في شي غيره تسويه .

mxxy

عضو مبدع
مشكور اخوي مكسي على الرد وشكرا اني خذيت من وقتك وأنا مو قصدي احسسك انك مقصر لا والله رايتك بيض وبالعكس أنت تشكر على جميع جهودك المبذول حتي لو ما في أي نتيجه المهم وقتك إلى رديت علينا فيه وهذا الشي يدل على أحترامك وتقديرك لأي أنسان تتكلم معاه أو ترد عليه.

أنا بمشي على كلمتك ((أهل الخبره)) ولي أنته منهم وانا بجرب كل شي بنفسي حتى لو يحترق الجهاز لكن كل هالأسأله ما أقدر أجاوب عليه .. أنا طلبت مساعدتك لأنك خبير في مثل هالأمور وقلت أكيد مر عليك نفس سؤالي ونلقى الحل بسرعه.. على العموم شكرا على الرد وأنت مو مقصر لا بصغيره ولا بكبيره يا بوجاسم

, نبدي شوي شوي

أولا حمل البرنامج هذا لو ماكان عندك

http://www.mxxy.net/idm.htm

ثانيا : الحماية الي عند ال AVG أكيد بيكون لها تأثير على الأنترنت بشكل سلبي لأنها تفحص الانترنت علطول فتشغله فتبطئ الانترنت فيه لكن اهيه حماية , الي بسويه انه بشيل البرتكول مال فحص الانترنت لأن محنه محتاجينه وانه عن نفسي مسوي جذي وكل جهاز افرمته اسوي فيه جذي طالع الصورة , وطبعا راح تحصل المكان هذا من اعدادات الاتصال يعني تروح حق الاتصال مالك وتسويله يمين الفارة وبعدين خصائص وتلقه الشبكة وراح تحصل مكان نفس الصورة الي عندي ويذا حصلت برتكول خاص بحمايتك شيلها وله تخليها ويذا ما حصلته مو مشكلة خلاص مافي داعي

ومن بعدها طف الحماية ملتك الي اهيه avgسولها exit علشان نجرب وطبعا اطفيها مؤقتا ,

ثالثا : سو مثل ما تشوف بالصورة الحين

وبعدين سكر كلشي بالجهاز من برامج او صفحات انترنت او غيره

وبعدين جرب : حمل من الرابط هذا

http://download.microsoft.com/downl...-4B00-A3F4-726D2144CF8C/Install_Messenger.exe

أو http://www.video-convert-master.com/downloadserver/mcfunsoft/VideoConvertMaster.exe

وشوف جم توصل معاك السرعة ويذا ما تعرف من وين تشوف السرعة هذه صورة تبين لك من وين تشوف

عند الخط الاحمر الي انه حاط محدد عليه وقولي جم توصل معاك السرعة من جم لي جم ,,

بس انه مستغرب من الوطنية دقيت عليهم 121 واحد سألت طلعلتي وحده قتلها جم أقصى سرعة لأشتراك 14 دينار , تقولي 250 كيلو بايت إلى 500 كيلو بايت قتلها بالداونلود جم تعصب وتأفف قتلها يالله مع السلامة حمدلله والشكر يعني موظفه لازم اطول بالها مع الناس والمشكلة اهيه الغلطانه انها ماتعرف الامور هذي ! ما علينه اخوي ياريت لو تعرف أنت أصلا السرعة جم توصل بأقصى حد يعني من الطبيعي ان اشتراك 14 جم يوصل ,, دقيت مره ثانية طلعلي واحد قام راح وسألي وقال ان يوصل 120 بالدانلود يعني يوصل 120 كيلو بايت بالثانية ؟؟ اشتراك 14 العادي 120 بالثانية ؟ في خلل فياريت تتأكدلي

dinars

موقوف
سويت نفس ما قلت بالضبط

السلام عليكم

اخوي مكسي سويت نفس إلي قلت بالضبط ونفس النتيجه ما تغير شي..
وقبل ما أسوي الأعدادات إلي قلت عليها كنت حاط برنامج كفي سبيد
وشغال معاي عدل بس ما في اي تغير للسرعه بالدونلود....وفي شغله ما قلتها
أنا عندي التصفح زين مو بطيء إلا قصة الداونلود ما ادري شسوي ؟؟

شوف الصوره علشان تتأكد أني شلة الحماية وبرنامج الداونلود منجر

الملفات المرفقه:

الحجم: 47.9 KB   المشاهدات: 185

mxxy

عضو مبدع
السلام عليكم

اخوي مكسي سويت نفس إلي قلت بالضبط ونفس النتيجه ما تغير شي..
وقبل ما أسوي الأعدادات إلي قلت عليها كنت حاط برنامج كفي سبيد
وشغال معاي عدل بس ما في اي تغير للسرعه بالدونلود....وفي شغله ما قلتها
أنا عندي التصفح زين مو بطيء إلا قصة الداونلود ما ادري شسوي ؟؟

شوف الصوره علشان تتأكد أني شلة الحماية وبرنامج الداونلود منجر

1- قولي جم قوة الإشارة الي قاعد تاخذها بالمكان الي تشبك منه ؟

2- قولي أشتراك بو 14 دينار سرعة أصلا جم توصل بأقصى حد , لأني كملتهم يقولون 120 !! 120 رقيه 120 خوخه 120 تفاحه مادري ؟

3- غير مكانك , غير مكانك وروح أشبك يم الدريشة وأفحص السرعة بمثل ما أنت سويت مساعه ولي اهيه انك الطفي الحماية ..... وتحمل من مدير التحميل . إلخ ,,,,,, وبعدين حاول تطلع بره بيتكم وتشبك وعطني النتيجة ويذا قدرت أشبك بمكان غير منطقتكم أو قطعتكم ؟ وعطني النتائج

لو سويت ال 3 الاشياء نشالله راح أحدد المشكلة وين

dinars

موقوف
الرد على الأسأله

1- قولي جم قوة الإشارة الي قاعد تاخذها بالمكان الي تشبك منه ؟

2- قولي أشتراك بو 14 دينار سرعة أصلا جم توصل بأقصى حد , لأني كملتهم يقولون 120 !! 120 رقيه 120 خوخه 120 تفاحه مادري ؟

3- غير مكانك , غير مكانك وروح أشبك يم الدريشة وأفحص السرعة بمثل ما أنت سويت مساعه ولي اهيه انك الطفي الحماية ..... وتحمل من مدير التحميل . إلخ ,,,,,, وبعدين حاول تطلع بره بيتكم وتشبك وعطني النتيجة ويذا قدرت أشبك بمكان غير منطقتكم أو قطعتكم ؟ وعطني النتائج

لو سويت ال 3 الاشياء نشالله راح أحدد المشكلة وين

الجواب الأول من الصوره الأولي واضح... الأشاره كامله

الجواب الثاني أقصي حد وصل عندي 50كيلو بايت أو بت ما ادري والسرعه هذي قعدت يمكن ثانيتين وردت على الـ30 سلحف ((سلحفاه)).:)

الجواب الثالث أنا بالبيت على طول يم الشباك والسرعه نفسها

وألحين انا بالدوام وهم نفس السرعه... وشوف الصور يمكن تفيد في حل للمشكله

الملفات المرفقه:

الحجم: 60.5 KB   المشاهدات: 190
  • معدل النقل.jpg
    معدل النقل.jpg
    الحجم: 26.4 KB   المشاهدات: 193
  • هل الصوره.jpg
    هل الصوره.jpg
    الحجم: 50.3 KB   المشاهدات: 193

coooool2

موقوف
الجواب الأول من الصوره الأولي واضح... الأشاره كامله

الجواب الثاني أقصي حد وصل عندي 50كيلو بايت أو بت ما ادري والسرعه هذي قعدت يمكن ثانيتين وردت على الـ30 سلحف ((سلحفاه)).:)

الجواب الثالث أنا بالبيت على طول يم الشباك والسرعه نفسها

وألحين انا بالدوام وهم نفس السرعه... وشوف الصور يمكن تفيد في حل للمشكله

انت اشتراكك 14 دينار من الوطنيه عرفنا تمام
يعني ما تدري شبكتهم ضعيفه؟
تبي تعرف المشكله من شنو؟
جرب اشتراك من زين بو 13.5 واذا طلع نفس السرعه يعني المشكله من كمبيوترك واذا الداونلود وصل 50 كيلو يعني المشكله من اشتراك الوطنيه..

dinars

موقوف
بجرب اشتراك بــ13

انت اشتراكك 14 دينار من الوطنيه عرفنا تمام
يعني ما تدري شبكتهم ضعيفه؟
تبي تعرف المشكله من شنو؟
جرب اشتراك من زين بو 13.5 واذا طلع نفس السرعه يعني المشكله من كمبيوترك واذا الداونلود وصل 50 كيلو يعني المشكله من اشتراك الوطنيه..

أنا بجرب اشتراك واحد من الربع بـ13 وبشوف من الوطنية ولا من الكمبيوتر...وشكرا على الرد

الحالة
موضوع مغلق
أعلى