مع المتألق MxXy وحصريا أجهزة الإنترنت مشاكلها وحلولها

الحالة
موضوع مغلق

mxxy

عضو مبدع
أبشركم تم تعديل الخطأ في الفاتورة

أتصلت علي 107 وسألتهم عن الإيقو وقالي الموظف تم تعديل الخطأ
وشالوا عني نصف المبلغ

مشكور أخوي mxxy علي المساعدة

خبر جيد بالتوفيق , وهذا الحين اثنين من الاعضاء نحلت مشكلتهم وشكرا

الوداع

عضو نشط
السلام عليكم
الحمدالله انحلت مشكله الخطأ بالحسابات واتصلت اليوم وقالي خلاص شالوا المبالغ الزايده
بس اخوي مكسي الايقو مادري شفيه هاليويمن اذا خليته وماتصفحت يفصل :( وهالشي صار بشكل ملاحظ :( شساالفه

mxxy

عضو مبدع
السلام عليكم
الحمدالله انحلت مشكله الخطأ بالحسابات واتصلت اليوم وقالي خلاص شالوا المبالغ الزايده
بس اخوي مكسي الايقو مادري شفيه هاليويمن اذا خليته وماتصفحت يفصل :( وهالشي صار بشكل ملاحظ :( شساالفه

أشبك بالايجو من الدايل آب ,,, جنك شابك بخط الهاتف المنزلي العادي وعطني النتايج ,,,,

يعني اول ما يفتح لك برنامج الايجو سكره وخله يولي لا تستعمله خلاص جرب الطريقة الشبك العادي باي

الوداع

عضو نشط
صباح الخير
اخوي مكسي المشكله الي اهي النت كل شوي يفصل .. ما انحلت واليوم ان شا ءالله اتصل عليهم واشوف شنو المشكله :(
وطلعت مشكله ثانيه .. حملت حماية الكاسبر الاخيره الي اهي 2009 وبرنامج الانترنت داون لون مانجر صار بطيء .. ولما احمل فيه ما اقدر اتصفح :( يعني ياخذ كل السرعه !! ولما ابي ادخل اي موقع يطلعلي ان النت في مشكله ولما ينتهي التحميل يدخل عالموقع عادي :( .. هذي اول مصايب حماية الماكاسبر :(

mxxy

عضو مبدع
صباح الخير
اخوي مكسي المشكله الي اهي النت كل شوي يفصل .. ما انحلت واليوم ان شا ءالله اتصل عليهم واشوف شنو المشكله :(
وطلعت مشكله ثانيه .. حملت حماية الكاسبر الاخيره الي اهي 2009 وبرنامج الانترنت داون لون مانجر صار بطيء .. ولما احمل فيه ما اقدر اتصفح :( يعني ياخذ كل السرعه !! ولما ابي ادخل اي موقع يطلعلي ان النت في مشكله ولما ينتهي التحميل يدخل عالموقع عادي :( .. هذي اول مصايب حماية الماكاسبر :(

بالنسبة لأنقطاع النت في كل لحضه اهمه ماراح يقدرون يحلون المشكلة لك واحتمال انك تكون شبكت بالطريقة الي قتلك عليها لكن لازال البرنامج مفتوح برنامج الايجو وبجذي جنك ماسويت شي ,,

بالنسبة للكاسبر لازم تكون متمكن منه وتعرف شتسوي عدل شوف حجي أول شي يفضل انك تشيل برتكول الكاسبر من على اتصالك ثانيا قلل من قوة الفحص الفلتر يعني من الكاسبر وشيل وإلخ ... وبجذي الكاسبر شغال وبكامل قوته لكن انت خففت بالنسبة كبيرة على الفلتر لأن أقوى فلتر فلتر الكاسبر فأكيد يعني بيكون بطيئ في التصفح عرفت وتذكر الكاسبر لازم الي منزله يكون فاهم مو تنزله وتمشي لازم تعرف تتحكم فيه لأن هذي أقوى ثاني حماية بالعالم ولو مو سعرها غالي جان صارت أول حماية ;)

الوداع

عضو نشط
يعطيك العافيه اخوي ميكسي عالرد
اول شي انا جربت اشبك من الدايل اب يقولي غلط .. ولازم الو شي اشبك بالبرنامج مال زين واحط الرقم السري وبعدين اطلع منه وعاد يصير اشبك من الدايل اب وهم يفصل بس بين فتره وفتره
وياليت ياخوي محمد وقت تكون فيه فاضي تشترحلي هالكلام الي عن برمانح الكاسبر البروتوكول والفلتر وغيرهم .واكون شاكر لك

mxxy

عضو مبدع
يعطيك العافيه اخوي ميكسي عالرد
اول شي انا جربت اشبك من الدايل اب يقولي غلط .. ولازم الو شي اشبك بالبرنامج مال زين واحط الرقم السري وبعدين اطلع منه وعاد يصير اشبك من الدايل اب وهم يفصل بس بين فتره وفتره
وياليت ياخوي محمد وقت تكون فيه فاضي تشترحلي هالكلام الي عن برمانح الكاسبر البروتوكول والفلتر وغيرهم .واكون شاكر لك

بالنسبة للفراغ أو اقدر اشرحالك هذا مايصير الا يوم اني افتك من شعر ماما نورية :p بعد سبوع يعني :cool: بالنسبة للأتصال ,, اخوي من الطبيعي انك لازم تشيل الباسورد وتذكر مرة ثانية الطريقة السيلمة

أولا أزل الباسورد من على خط الايجو من برنامج الايجو يعني

ثانيا قم بالاتصال بالطريقة العادية الاعتديادية

ثالثا قم بقطع الاتصال من الايجو ثم قم بالاتصال مرة أخرى ولكن من الدايل آب start -- connect to - dial up 3gzain ثم قمت بقطع الاتصال ثم قم بإغلاق البرنامج ثم قم بالاتصال من الدايل آب مرة اخرى لتكون العملية النهائية

واخيرا تذكر ان لازم تغلق برنامج الايجو قبل الاتصا ل من الدايل آب أبيك تنسه شكل البرنامج وعلى العموم انه مجرب الطريقة وناجحه معاي نتيجة لمحاولاتي في عدم الاكثار من انقطاع الاتصال عندي نتيجة للخمول أو ما شابه من ذلك ,,, الطريقة مثال1 ( اهم شي مثال 1) :D

مثلا توك كنت مبطل الجهاز اغلب الاحيان يتبطل البرنامج مال الايجو قم بتكسيره ثم الشبك بالطريقة العادية الاعتيادية وهي الدايل آب باي

coooool2

موقوف
mxxy

امس دزولي مسج من الوطنيه على تلفوني يقولون نطور شبكتنا (مادري أي شبكه يقصدون .. شبكه التلفون ولا شبكه الانترنت )و اليوم مسج ثاني بنطور شبكتنا خلال عطله الاسبوع هذا ..شسالفه مسجين نفس الحجي لووول
و لعلمك مو بس انا دزولي المسج ..كل عملاء الوطنيه
تصدقهم يطورون شبكتهم؟! ولا حجي فاضي؟!

الوداع

عضو نشط
هم انا اليوم دزولي مسج نفس الكلام بيطورون الشبكه خلال عطله الاسبوع
اعتقد راح يطورون الشبكه عامتا كلها سواء التلفون او الانترنت

abood-18

عضو نشط
السلام عليكم
عندي مشكلة في تحميل التورنت كله بطيء uploaded سرعتة أكثر من downloaded أنا أستخدم برنامج u Torrent 1.7.7
وأمسجل في موقع التورنت
شنو الحل؟

الوداع

عضو نشط
السلام عليكم
عندي مشكلة في تحميل التورنت كله بطيء uploaded سرعتة أكثر من downloaded أنا أستخدم برنامج u Torrent 1.7.7
وأمسجل في موقع التورنت
شنو الحل؟

نفس المشكله والله :(

coooool2

موقوف
السلام عليكم
وأمسجل في موقع التورنت
شنو الحل؟

و انا بعد .. بس مو مسجل بالموقع
لدرجه اني وصلت الى حد ما اكره التورنت
بس عادي اتحمل..
التورنت ينفع حق واحد سرعته حيل فوق 1 ميجا

mxxy

عضو مبدع
mxxy

امس دزولي مسج من الوطنيه على تلفوني يقولون نطور شبكتنا (مادري أي شبكه يقصدون .. شبكه التلفون ولا شبكه الانترنت )و اليوم مسج ثاني بنطور شبكتنا خلال عطله الاسبوع هذا ..شسالفه مسجين نفس الحجي لووول
و لعلمك مو بس انا دزولي المسج ..كل عملاء الوطنيه
تصدقهم يطورون شبكتهم؟! ولا حجي فاضي؟!

هههههههههههههههههه الله اعلم كلمة الوطنية مسمار بعجين , لكن ما ادري ان كان صحيح وله حجي فاضي , المشكلة مو جذي انت تقول يطورون شبكتهم أي شبكة فيهم مالت الخطوط التليفونات وله الانترنت لأن مع الاسف ثنيناتهم يبيلهم تطوير مو وحده :D هههههههههههه ان يييت مال الخطوط تره تشوفها اغلب الاحيان مرطبه ولازم إعادة تشغيل الجهاز او سيرفس نازل وهبوط في بعض الاحيان ما طوروها من سنة 2001 وان ييت حق الانترنت فهم لازم تطوير لكن كلمة تطورير ماراح تفيد لازم تغير الشبكة بكبرها علشان تواكب الدول الثانية او على الاقل تنافس شركة زين وتريحنا من هالضغط على زين مالت على الباميه بس

mxxy

عضو مبدع
السلام عليكم
وأمسجل في موقع التورنت
شنو الحل؟

نفس المشكله والله :(

تره بأول صفحة في الطريقة الصحيحة للتحميل من التورنت , وشفتو بنفسكم ان وصل بأكثر من مره 450 كيلو بايت بالثانية ( أستخدم صح وحمل صح ) ونشالله راح يكون سريع ألا ايذا صاير شي يديد الله اعلم ,, على العموم الطريقة الصحيحة مو جودة بأول صفحة والتحميل وصل 450 بالثانية في أكثر من صورة وشكرا

mxxy

عضو مبدع
و انا بعد .. بس مو مسجل بالموقع
لدرجه اني وصلت الى حد ما اكره التورنت
بس عادي اتحمل..
التورنت ينفع حق واحد سرعته حيل فوق 1 ميجا

انت يا الكلكجي يوم انك مو مسجل بالموقع شلون تبيه يصير سريع ؟ وبعدين انت جربت اتحمل التورنت من قبل وكنت تحمل على اي اتصال ؟ الدايل ؟ اب :mad:

abood-18

عضو نشط
تره بأول صفحة في الطريقة الصحيحة للتحميل من التورنت , وشفتو بنفسكم ان وصل بأكثر من مره 450 كيلو بايت بالثانية ( أستخدم صح وحمل صح ) ونشالله راح يكون سريع ألا ايذا صاير شي يديد الله اعلم ,, على العموم الطريقة الصحيحة مو جودة بأول صفحة والتحميل وصل 450 بالثانية في أكثر من صورة وشكرا

أنا أمطبق الكلام إلي بالصفحة الأولى كله من زمان نفس الشيء بطيء:mad::(:mad::(:mad::(:confused::confused:

mxxy

عضو مبدع
أنا أمطبق الكلام إلي بالصفحة الأولى كله من زمان نفس الشيء بطيء:mad::(:mad::(:mad::(:confused::confused:

السلام عليكم ,,

شوف ولد عمي بما انك مجرب وخالص , عيل في اسباب ثانية اكيد لكن الحين ما اقدر احددد شنو المشكلة قبل لا أتأكد بنفسي واحكم من شنو المشكلة هل منك وله من كل المستخدمين وانتظرني لي بعد الامتحانات بس

abood-18

عضو نشط
السلام عليكم ,,

شوف ولد عمي بما انك مجرب وخالص , عيل في اسباب ثانية اكيد لكن الحين ما اقدر احددد شنو المشكلة قبل لا أتأكد بنفسي واحكم من شنو المشكلة هل منك وله من كل المستخدمين وانتظرني لي بعد الامتحانات بس

بالتوفيق :)
اوكي أخذ راحتك :)

samy79

عضو نشط
السلام عليكم

يا شباب بالنسبه للتورنيت

سجلوا فى مواقع سريعه مو شرط انك مسجل بموقع لازم يكون سريع

لازم تنتبه ان الموقع اللى مسجل فيه سريع كمثال :​

www.arenabg.com

www.zamunda.net

فى امان الله​

الحالة