coooool2
موقوف
اللي جرب وايرلس و ضبط معاه على طريقه مكسي يعطيني خبر
و اللي جرب الوايرلس على طريقه مكسي على PLay STation 3 يعطيني خبر
و اللي جرب الوايرلس على طريقه مكسي على PLay STation 3 يعطيني خبر
دورة المؤشرنت للتحليل الفني
50 دينار كويتي
أوكي يعني من بعد تقليل السرعة قام يوصل 15 بالثانية وهذا طبيعي انه حسبالي قبل التقليل او المشكلة يعني !؟
المهم عُلم ان بعد تقليل السرعة
حجي انت تقدر تقولي شلون حسبت الكمية الي حملتها انت تدري من متى اهمه يحسبون الي حملته وتدري متى يجمعون البيانات الي حملتها ؟ فيقررون انهم يوقفون السرعة ؟ اهمه يبتدون الحساب لجميع المشتركين من اول الشهر لي نهاية الشهر مثلا من 1-5 إلى 31-5 جذي حجي وفي هذا الوقت لو وصلت مثلا في تاريخ 16-5 وانت تعديت ال 30 جيجا راح يقللون السرعة او انك تكون مخليه 48 ساعة تحميل مباشر دون انقطاع وهذا يأذي الدعم الفني هناك عرفت حجي انزين ما علينه انت تقدر تقولي شلون حسبت الكمية الي حملتها ,, على العموم تقدر تقدم شكوى مستعجله وتقولهم ان في خطأ في الحساب وانك ما تعديت الكمية الي اهمه ذكروها وهمه راح يقولولك السالفه لكن قبل لا ادق لازم تكون متأكد من حساباتك ولو حتى 30 % وشكرا وعطني الاخبار
ميكسي يالطيب
عندي سؤال يقول :
راوتر زين مال الواير ليس يقولون ما يشتغل عليه الا 7.2
في طريقة اخلية يشتغل على سرعة 3.5
او في جهاز بديل حق هالراوتر ويعمل عملة على سرعة 3.5؟
شوف انت قلتها بلسانك صارت معاك اكثر من ثلاث مرات يعني تبيني كل مره ادق و يشيلون الرصيد و يعيدون نفس السالفه؟ لا يبا شالسوالف هذي و اذا شالو رصيدي و كرروا نفس السالفه ترا احسن اكنسل اشتراكي و انطر الاتصالات الثالثه و انا ادري سالفه الفواتير الخاطئه عند زين و الوطنيه لكن اكثر شي زين .. و بعدين لا سمح الله اذا رفعوا قضيه علي اكيد يحطوني بالقائمه السوداء و يمكن سجن علشان خطأ من حساباتهم!! و اذا كسبت القضيه اطالب تعويض 5001 دينار نتيجه عن الأضرار النفسيه و الماديه لووول
اللي جرب وايرلس و ضبط معاه على طريقه مكسي يعطيني خبر
و اللي جرب الوايرلس على طريقه مكسي على PLay STation 3 يعطيني خبر
ميكسي يالطيب
عندي سؤال يقول :
راوتر زين مال الواير ليس يقولون ما يشتغل عليه الا 7.2
في طريقة اخلية يشتغل على سرعة 3.5
او في جهاز بديل حق هالراوتر ويعمل عملة على سرعة 3.5؟
باركووووولي
و اخيرررااا
شالووووه
لووووووووووول
كل واحد يجيك على موقع زين بدال يستفسر عن رقم الشكوى احسن
أوكي يعني من بعد تقليل السرعة قام يوصل 15 بالثانية وهذا طبيعي انه حسبالي قبل التقليل او المشكلة يعني !؟
المهم عُلم ان بعد تقليل السرعة
حجي انت تقدر تقولي شلون حسبت الكمية الي حملتها انت تدري من متى اهمه يحسبون الي حملته وتدري متى يجمعون البيانات الي حملتها ؟ فيقررون انهم يوقفون السرعة ؟ اهمه يبتدون الحساب لجميع المشتركين من اول الشهر لي نهاية الشهر مثلا من 1-5 إلى 31-5 جذي حجي وفي هذا الوقت لو وصلت مثلا في تاريخ 16-5 وانت تعديت ال 30 جيجا راح يقللون السرعة او انك تكون مخليه 48 ساعة تحميل مباشر دون انقطاع وهذا يأذي الدعم الفني هناك عرفت حجي انزين ما علينه انت تقدر تقولي شلون حسبت الكمية الي حملتها ,, على العموم تقدر تقدم شكوى مستعجله وتقولهم ان في خطأ في الحساب وانك ما تعديت الكمية الي اهمه ذكروها وهمه راح يقولولك السالفه لكن قبل لا ادق لازم تكون متأكد من حساباتك ولو حتى 30 % وشكرا وعطني الاخبار
إذا نزلت فلم حجمه 700 mb احسبه 1 جيجا طبعا حسبتها من أول الشهر
1-5-2008 انا ما أخليه 48 ساعة تحميل انا هذا الاشهر ما نزلت الا فلم واحد بس.. نزلت مسلسلات اجنيبة كل اسبوع حلقة يعني تحميلي مو متواصل وطبعا متأكد من إلى أمنزلة ما تعدى 20 جيجا.
دقيت على 107 من تاريخ 24-5 قدمت شكوه قالي راح ادق عليك الدعم الفني خلال 48 ساعة صارلي 96 ساعة ولا دقوا
السلام عليكم
اخواني
عندي مشكله بالشاشه
شاشتي ال سي دي 19 بوصه مستطيله
ما يمديني اقعد ساعه ولا ساعتين الا ضربني عوار براسي وعيوني
شالحل ؟؟
معني مخفف الاضاءه
وذاك اليوم واحد من الربع يايني .. قاعد بعيد يقولي شفي شاشتك تعور الراس والعين
شالحل ؟؟
دقيت على 107 من تاريخ 24-5 قدمت شكوه قالي راح ادق عليك الدعم الفني خلال 48 ساعة صارلي 96 ساعة ولا دقوا
دقيت على 107 من تاريخ 24-5 قدمت شكوه قالي راح ادق عليك الدعم الفني خلال 48 ساعة صارلي 96 ساعة ولا دقوا
ولازال البحث جاريا عن الدعم الفني
طولو بالكم في أسلوب حضاري وفي نفس الوقت مزعج تتعاملون فيه مع الشركات الكبيرة يبه اهوه الموظف قالك راح يدق عليكم الدعم الفني تذكر ان الخميس العصر واليمعه والسبت والصبح الاحد أكاااال دوام مثل الاوادم ماكو وهذي سألوني عنها وامر طبيعي فأنتو دقو ومافيها من حرج دقوا وكلساعه قولو طلب مستعجل في الموضع ,,, اهمه امرين
او أنهم عارفين شنو المشكلة وقاعدين يحلونها أو انهم مضغوطين أو انهم شايفين أن الغلط منكم لأنكم تعديتو ال 30 جيجا وما يبون يتعاملون معاكم مع ان هذا الشي مو من حقهم طبعا لكن انتو اخذو الامور بكل بساطه ونشالله ادقون باليوم ثلاث مرات وتشتكون نفس الشكوه او حتى اربع مرات تره مايضر والخدمه ابلاش !!
دق على موظف الدعم الفني وقالي أنت تعديت 30 جيجا انا قتله لا ماعديتها قالي هذا السستم قلة أنزين ليش السرعة ما تعدى K15 قالى هذا النظام بس انا لما شريتها قالى إذا عديت 30 جيجا راح أنزلون نص السرعة قالي روح أشتكي انا ما اقدر اسويلك شيء انطر إلى 1-6 راح ارد السرعة هذا ظلم انا قادعد أدفع 27 دينار على سرعه K15 المفروض أخلونها على الأقل K100 بس K15 ظلم.
كلامي صح ولا غلط؟
طولو بالكم في أسلوب حضاري وفي نفس الوقت مزعج تتعاملون فيه مع الشركات الكبيرة يبه اهوه الموظف قالك راح يدق عليكم الدعم الفني تذكر ان الخميس العصر واليمعه والسبت والصبح الاحد أكاااال دوام مثل الاوادم ماكو وهذي سألوني عنها وامر طبيعي فأنتو دقو ومافيها من حرج دقوا وكلساعه قولو طلب مستعجل في الموضع ,,, اهمه امرين
او أنهم عارفين شنو المشكلة وقاعدين يحلونها أو انهم مضغوطين أو انهم شايفين أن الغلط منكم لأنكم تعديتو ال 30 جيجا وما يبون يتعاملون معاكم مع ان هذا الشي مو من حقهم طبعا لكن انتو اخذو الامور بكل بساطه ونشالله ادقون باليوم ثلاث مرات وتشتكون نفس الشكوه او حتى اربع مرات تره مايضر والخدمه ابلاش !!
في شيء غلط في زين قسم الحسابات::verymad::
الفاتورة الشهر الحالي دبل
علي العموم مشكور أخوي mxxy أنا سويت نفس الكلام اللي قلتة
وبنطر ليوم الأحد يدق علي الدعم الفني
دورة المؤشرنت للتحليل الفني
50 دينار كويتي