شركة الاتصالات المتنقلة - ش.م.ك (زين) ...3

الحالة
موضوع مغلق

nawaf.g.alahmad

عضو نشط
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الملاحظ الكل مستاء

من نزول الهواتف او شركة زين

اولا

يعلم الله اني موظف حكومي على اساس لاتقولون اني راعي محفظه واطبل

ولو ترجعون لمشاركاتي راح تلقونها كلها فنيه بحته

يعني لا فيها سمعت ولا احد قالي ولا يقولون ومن هالخرابيط الي ماتوكل خبز

المهم

الي شرا زين

لا يخاف حتى لو تنزل لانها شركه فيها حركه وفيها ملاك تبي نزيد حصصها

يعني لو تنزل لها جم يوم راح ترد باذن الله

وبعد مستحيييل حتى الخليجين يشوفونها بهالاسعار ولا يشترون

وهذا الي يحصل بجميع شركات الاتصال في العالم
لانها مطلوبه وفيها ارباح مجزيه
اخيرا وليس اخرا

بالنسبه للمستثمر ماعليه خوف لو ينزل السهم لي دينار ماراح يضره شي
لان توزيعات الشركه مجزيه انا اقول لو ينزل
لا ينطلي واحد ويقول انت شتقول دينار الله دينار

انا عطيت مثل

وان شاء الله اليوم سهران راح انزلكم شارت زين وابينلكم اهدافه

مع العلم اني امس منزل شارت السوق ولا شفت ولا تعليق

بس الاخوان يستاهلون

بلوت

عضو نشط
مشكور الغالى وأنا ما أحب الخسارة حق أحد والله يشهد بهالشى بعدين السهم سهم ماشاءالله قوى وأذا نزل للسعر ألى أنا تكلمت علية طبعآ (ماكل مايتمنى المرأ يدركة )وهذى أمنية بس مو سالفة أنى أحب الخسارة للأخوان بس هذا سووق مايرحم ومشكور لفهمك الخاطىء .

شكرا على التوضيح اخوى بس انت قلت ان شاء الله ينزل وانا متفائل ان بينزل

هلكلمتين كلش مو حلوة حقنا حنا يا ملاك السهم بروحنا الي فينا كافينا

بلوت

عضو نشط
في ناس تقول ان زين بتنزل لل 1500 دينار

اعتقد ان هلشي صعب جدا ان يتحقق
حيث ان شركة زين السعودية الي توها فاتحة وماباشرت اعمالها ولا تملك اي عميل سعرها بالبورصة السعودية 20 ريال اي ما يعادل 1500 دينار فهل معقوله بان زين الكويت تكون نفس سعر زين السعودية وشتان ما بين الاثنتين؟؟ طبعا لا كما ان رخصة الهاتف الثالث الي فازت بها الشركة السعودية اعتقد بانها شرت نسبة ال 25% الي كانت معروضه بالمزار بسعر 1.600 على ما اعتقد

حنا بس نبي ارتداد وبعدها تاسيس ونبي صانع السوق يرد هيبة السهم مرة اخري لان الشركة مثل ما الكل عارف انها قوية حيل ومدرة للارباح ومجلس ادارتها قوي جدا بقياده الخرافي الرجل المتمكن والمحنك

nawaf.g.alahmad

عضو نشط
نكمل الموضوع

شارت زين

هدفه 1600 في حـــــــــــــــال اغلق يوم الخميس اقل من 1920

يعني مناطق ال 1600 مناسبه للشراء

والي يبي شترى بهالاسعار في حال النزول ينتظر الارتداد

شوفوا يا اخوان اقول تاكيد وانتظار الارتداد

لان ان ما ارتد من ال 1600 وهالشي مستبعد

مناطق الشراء الثانيه راح تكون 1200 1100

وهالشي مثل ماقلت مستبعد

الي اتوقعه في حال عدم اغلاق السهم يوم الخميس من 1920

نزوله الى 1600 وهالشي راح يكون ملازم مع نزول السوق

الى مناطق 14000

هذا والله اعلم

مجرد اجتهاد من اخوكم

ويمكن اكون غلطان بس الادوات العلميه افضل من الاشاعات الي تغيم على عقول الناس

اخوكم:
نواف............

الملفات المرفقه:

الحجم: 94 KB   المشاهدات: 271

nawaf.g.alahmad

عضو نشط
في ناس تقول ان زين بتنزل لل 1500 دينار

اعتقد ان هلشي صعب جدا ان يتحقق
حيث ان شركة زين السعودية الي توها فاتحة وماباشرت اعمالها ولا تملك اي عميل سعرها بالبورصة السعودية 20 ريال اي ما يعادل 1500 دينار فهل معقوله بان زين الكويت تكون نفس سعر زين السعودية وشتان ما بين الاثنتين؟؟ طبعا لا كما ان رخصة الهاتف الثالث الي فازت بها الشركة السعودية اعتقد بانها شرت نسبة ال 25% الي كانت معروضه بالمزار بسعر 1.600 على ما اعتقد

حنا بس نبي ارتداد وبعدها تاسيس ونبي صانع السوق يرد هيبة السهم مرة اخري لان الشركة مثل ما الكل عارف انها قوية حيل ومدرة للارباح ومجلس ادارتها قوي جدا بقياده الخرافي الرجل المتمكن والمحنك

السلام عليكم ياخوي

شوف كلامك هذا مع احترامي لشخصك الكريم

اهو الي يضيع الواحد بتقولي ليش

بقولك لانك خذتك العاطفه مع السهم

وقمت تدخل اشياء مالها شغل في التحليل العقلاني والفني والاساسي للسهم

قمت تقول هيبه وسعره في السعوديه

عندك شارت وعندك ستوب لوز وعندك اشارة دخول واشارة خروج هي الي تحكم وانا اخوك

خل عنك العواطف والمشاعر اتجاه السهم

وساحني على صراحتي لكن يعلم الله اني اتمنى التوفيق للجميع

ولا تزعل مني

ENG.electric

عضو نشط
السلام عليكم نواف بغيت أسألك متى بيرتفع السهم فوق ويرجع مثل أول مرة ثانية توقعاتك بعد الأكتتاب أو قبلة ؟

nawaf.g.alahmad

عضو نشط
السلام عليكم نواف بغيت أسألك متى بيرتفع السهم فوق ويرجع مثل أول مرة ثانية توقعاتك بعد الأكتتاب أو قبلة ؟

شوف ياخوي توني قعدة امخمخ بالسهم تحليل فني
طبعا

ممكن يرتد اليوم من و1800+1840 ان شفتوه ارتد من هالرقم مع كمية تداول عاليه وصكر اخضر ان شاء الله بيكمل

بس انا ليش اقول 1600 راح يلامسها

لان مثل ما انت عارف سوقنا يجر الاسهم معاه ومبين على السوق انه رايح 14000

ولا تخاف على زين وانا اخوك

حط في بالك شغله وحده
وراح تذكرني فيها

جميع المحافظ الكويتيه الكبيره تملك في زين

ومستحيل يضيعون روحهم ما شروا فيه الا لانه من الاسهم الي تنعد من الاصول الثابته وتعطيك ارباح سنويه

انا اشوف زين حاله حال العقار صدقني...

وتحليل زين الفني انا مجربه اكثر من مره

اهو وبيت التمويل الكويتي من اكثر الاسهم الي يمشون مع التحليل

والله يوفق الجميع

الساهر_qt

عضو نشط
يا معود احنا ناقصين نزول ....
انا اقول كافي 1800 ولا ترى بشق هدومي و اركض بالشارع.... :D
هههههههههههههههه:D:D

لا يا يا الحبيب لا تشق هدومك وتركض:eek::eek: كافي مفسخ ويركض تحت
ترى انا مثلك ماخذه من فوق شنو رايك نبيع وإلا ننطر؟؟؟

UNIX

موقوف
يا اخي حرام اللي تقوله احنا ماخذينه 2200 اجل كميه كبيره تبي

تخرب بيوت العالم عشان انت تسترزق من ورانا ان شاء الله اذا اخذت

السهم 1600 وتبيعه 200 فلس وقتها ابي اشوفك شيصير فيك

مادري أضحك و لا أبكي من ردك. أخوي مو الحرام انا احنا نتمنى نزول السهم، الحرام اللي انت مسويه بنفسك...

على اي أساس رايح شاري السهم ب 2200 لا و أجل بعد! ممكن أعرف انت شنو مهنتك و شنو تخصصك؟ هل انت محلل استثمار؟ هل انت متعمق بالاقتصاد و التمويل؟

أكيد لأ و ألف لأ، لانك لو كنت جذي كان ما تصرفت هذا التصرف اللامسؤول. ممكن أعرف هل انت مضارب و لا مستثمر؟ اذا انت مضارب أقولك انت غلطان شاري سهم ب 2200 و عندك أسهم سعرها أقل من 150 فلس، و اذا انت مستثمر شيهمك من السهم لو نزل من 3000 الى 1200 ؟؟

خل أقولك شي،، السهم مر بدعومات قوية عند 2060 و 2000 و 1980 ليش ما فعلت وقف الخسارة؟ تدري من تصرفك شفهم؟

أفهم انك واحد ما تفرق بين الاستثمار و الكباب، لأنك انت نفسك مو عارف اذا كنت مضارب و لا مستثمر، و بأسلوب تداولك اللامسؤول يجعل أصحاب المحافظ و الصناديق يربحون، يعني بالفصيح انت مصدر رزقنا، لا تتهم الناس انهم يبون يخربون بيتك، لأن محد فينا طق باب بيتك و سحبك من رقبتك و خلاك تاخذ قرض أو تبيع سيارتك علشان تدخل البورصة؟ محد طبعاً

مثل ما قلت تصرفك اللامسؤول ناتج اما عن جهل أو عن غباء و أنا أرجح الأولى. كان الأولى انك تقط فلوسك بصندوق و ترتاح و لا انك تتهم الناس بخراب بيتك، انت المسؤول عن دمار بيتك مو احنا.

طبعاً ادري كلامي راح يضايقك و يمكن راح اييني رد مو مضبوط منك، بس يشهد الله على راسي اني ابي مصلحتك و مصلحة المندفعين من أمثالك، لا تعرضون نفسكم كطريدة لنا لأن رزقنا منكم.

و أتمنى نزول زين أكثر من جذي علشان نبني مراكزنا لنهاية عام 2008.

و عسى الله يوفق الجميع.

Mariner9k

عضو نشط
مادري أضحك و لا أبكي من ردك. أخوي مو الحرام انا احنا نتمنى نزول السهم، الحرام اللي انت مسويه بنفسك...

على اي أساس رايح شاري السهم ب 2200 لا و أجل بعد! ممكن أعرف انت شنو مهنتك و شنو تخصصك؟ هل انت محلل استثمار؟ هل انت متعمق بالاقتصاد و التمويل؟

أكيد لأ و ألف لأ، لانك لو كنت جذي كان ما تصرفت هذا التصرف اللامسؤول. ممكن أعرف هل انت مضارب و لا مستثمر؟ اذا انت مضارب أقولك انت غلطان شاري سهم ب 2200 و عندك أسهم سعرها أقل من 150 فلس، و اذا انت مستثمر شيهمك من السهم لو نزل من 3000 الى 1200 ؟؟

خل أقولك شي،، السهم مر بدعومات قوية عند 2060 و 2000 و 1980 ليش ما فعلت وقف الخسارة؟ تدري من تصرفك شفهم؟

أفهم انك واحد ما تفرق بين الاستثمار و الكباب، لأنك انت نفسك مو عارف اذا كنت مضارب و لا مستثمر، و بأسلوب تداولك اللامسؤول يجعل أصحاب المحافظ و الصناديق يربحون، يعني بالفصيح انت مصدر رزقنا، لا تتهم الناس انهم يبون يخربون بيتك، لأن محد فينا طق باب بيتك و سحبك من رقبتك و خلاك تاخذ قرض أو تبيع سيارتك علشان تدخل البورصة؟ محد طبعاً

مثل ما قلت تصرفك اللامسؤول ناتج اما عن جهل أو عن غباء و أنا أرجح الأولى. كان الأولى انك تقط فلوسك بصندوق و ترتاح و لا انك تتهم الناس بخراب بيتك، انت المسؤول عن دمار بيتك مو احنا.

طبعاً ادري كلامي راح يضايقك و يمكن راح اييني رد مو مضبوط منك، بس يشهد الله على راسي اني ابي مصلحتك و مصلحة المندفعين من أمثالك، لا تعرضون نفسكم كطريدة لنا لأن رزقنا منكم.

و عسى الله يوفق الجميع.

اكيد متعشى كباب او بخاطرك تاكل كباب وفتلت لسانك على كلمة كباب :D

TAKE-OVER

موقوف
صباح الخير
مع اني ما املك بالسهم
ولكن هذا ما يعني اني ما احلل السهم من وجهة نظري
الهدف الاول 1940
الهدف الثاني 1980
الهدف الثالث 2040

الملفات المرفقه:

الحجم: 164.7 KB   المشاهدات: 546

بوسعود66666

عضو مميز

اباالخيل

موقوف
ياشين اللي دقوا علي بالتليفون قالولي اخذ باجر بأعلي حد السهم واسهم راح يطير جان ادق علي واحد وسألته عن السهم بعد ما فسخ شرايك اخذ قال اخذ علي رقبتي صار باجر وتذكرون علق علي 2160 وكان مطلوب بأعلي حد ب16 مليون وصار عقب باجر ودقيت قبل ما يفتح السوق وتأكدت من الشخص نفسه وقالي اششششششششششششتر بأعلي حد وطلبته 2200

والحين صار 1840 الله وكيلكم محمد كفيلكم جااااااااااااااااااااااااااااااااااان يضرب القالون عندي

والسلام عليكم ورحمه الله

nawaf.g.alahmad

عضو نشط
صباح الخير
مع اني ما املك بالسهم
ولكن هذا ما يعني اني ما احلل السهم من وجهة نظري
الهدف الاول 1940
الهدف الثاني 1980
الهدف الثالث 2040

يا سلام عليك تحليل رائع

الحين التحليل الفني تقريبا متوافق ولله الحمد

متوقع اننه يرتد من 1800 و1840

مع الحيطه انه السوق ممكن يجره الى 1600 وهنا يكون اغتناص الفرصه

وبالنسبه لي اوبشن وماباذني ماي ان وصل هالسعر

كما وضحت هالشي في مشاركاتي السابقه

ترند از يور فرند

والله يكثر من امثالك ياخوي ويفكنا من الناس الي يروجون الاشاعات واهل انا سمعت وانا قلت

نبي سوق فني بحت..

Abo Yousef

عضو نشط
ياشين اللي دقوا علي بالتليفون قالولي اخذ باجر بأعلي حد السهم واسهم راح يطير جان ادق علي واحد وسألته عن السهم بعد ما فسخ شرايك اخذ قال اخذ علي رقبتي صار باجر وتذكرون علق علي 2160 وكان مطلوب بأعلي حد ب16 مليون وصار عقب باجر ودقيت قبل ما يفتح السوق وتأكدت من الشخص نفسه وقالي اششششششششششششتر بأعلي حد وطلبته 2200

والحين صار 1840 الله وكيلكم محمد كفيلكم جااااااااااااااااااااااااااااااااااان يضرب القالون عندي

والسلام عليكم ورحمه الله

السلام عليكم
اخوي اول شي هدي نفسك تري الصحة اهم من الفلوس ثاني شي انت قاط في زين يعني مو قاط بالشارع زين فلوسها فيها لكن تبي نطرة شوية اهم شي لا تبيع دير بالك انت الحين عندك خساره غير محققه لا تخليها محققه. اما بالنسبة للي انصحك وقالك خذ فيه بعد التفسيخ اسمحلي اقولك ما عنده سالفة ولايفرق بين لاستثمار والكباب علي قولت اخونا UINX
لان السهم عليه زيادة راس مال وممكن تاثر في نزول السهم بالاضافة الي التصحيح واللي الكل تكلم عنه ولكن حل المجلس اخره شوية
في الوقت الحالي كثير من المستثمرين ناطرين السهم وكل واحد مجهز سيولته عشان يصيد السهم هذول الناس الفاهمين.

TAKE-OVER

موقوف
يا سلام عليك تحليل رائع

الحين التحليل الفني تقريبا متوافق ولله الحمد

متوقع اننه يرتد من 1800 و1840

مع الحيطه انه السوق ممكن يجره الى 1600 وهنا يكون اغتناص الفرصه

وبالنسبه لي اوبشن وماباذني ماي ان وصل هالسعر

كما وضحت هالشي في مشاركاتي السابقه

ترند از يور فرند

والله يكثر من امثالك ياخوي ويفكنا من الناس الي يروجون الاشاعات واهل انا سمعت وانا قلت

نبي سوق فني بحت..

مشكور يا اخوي
بس 1600 صعبه لدرجة انها تصل الى المستحيل ( مع ان السوق ما فيه مستحيل )
ولكن كتحليل فني
لاحظ و لاحظ ولاحظ
مكان اغلاق شمعة اليوم ** خارج Bollinger Bands **
يعني الارتداد واضح ومضمون بإذن الله

nawaf.g.alahmad

عضو نشط
مشكور يا اخوي
بس 1600 صعبه لدرجة انها تصل الى المستحيل ( مع ان السوق ما فيه مستحيل )
ولكن كتحليل فني
لاحظ و لاحظ ولاحظ
مكان اغلاق شمعة اليوم ** خارج Bollinger Bands **
يعني الارتداد واضح ومضمون بإذن الله

صح كلامك وعلى شارت الست اشهر ارتداده واضح من الفيبوناتشي

من 1800

بس انا اتكلم في حال اغلاقه باجر اقل من 1800

ونزل مع السوق كون انه السوق هدفه 14000 في حال عدم ارتداده من هالاسعار باجر

حبيبكم

عضو نشط
هههههههههههههههه:D:D

لا يا يا الحبيب لا تشق هدومك وتركض:eek::eek: كافي مفسخ ويركض تحت
ترى انا مثلك ماخذه من فوق شنو رايك نبيع وإلا ننطر؟؟؟

انت من صجك تبي تبيع ألحين ؟
لا يبه لا تبيع ... ألحين المتوقع ان السهم يرتد و يرتفع.
ألحين أحنا صابرين عليه كل هالفتره وهو بنزول و لما صارت الفرصه انه يرتفع بتبيع ؟!
اذا بعت الحين راح تكون خساره محققه لك و اذا ارتفع راح تقول ياريتني ما بعت.
على العموم اذا نزل بعد ترى ما راح ينزل كثير بس اذا عندك سيوله تقدر تبرد عله وتشتري بس بعد ما تتاكد انه وصل القاع (ادنى قيمه متوقعه).
و الأمر لك أما انا فراح ابرد واشتري بعد ما اتاكد انه وصل ادنى قيمه له.
و موفقين

الصافي@

عضو نشط

و عسى الله يوفق الجميع.

اولا الكلام اللي قلته ترى اكبر من حجمك انا مو امس بالسوق عشان

تعلمني افرق بين الاستثمار او المضاربه مو شفت نفسك مميز تاخذ

راحتك بالكلام انا ماخذه استثمار والاجل يتفسخ علي السهم 1300

وبعدين انا يوم قلت الريال لاتخرب بيوت الناس ما قلت بيتي قصدت انه لا يوثر

على نفسيه ملاك السهم في ناس اعصابها متوتره مو ناقصه ضغط من

المطبيلين يعرفون نفسهم لو ينزل السهم 100 فلس ادوس على فلوس

وعلى السهم اذا يخرب بيتي ارجوا ان تكون المعلومه وصلت

وان تعرف شلون تختار لغة الحوار

الحالة
موضوع مغلق
أعلى