شركة الاتصالات المتنقلة - ش.م.ك (زين) ...3

الحالة
موضوع مغلق

Mr. Eng.

عضو مميز

حبيبكم

عضو نشط
في عنده هدف 1600

يا معود احنا ناقصين نزول ....
انا اقول كافي 1800 ولا ترى بشق هدومي و اركض بالشارع.... :D

ENG.electric

عضو نشط
شباب ماتدرون متى اجتماع الجمعية العمومية لربع الأول حق زين؟؟؟

ENG.electric

عضو نشط
مساااء النور

أبو بودي

موقوف
زين والله سهم ثقيل ما يتأثر بهالحكي

"زين" يتراجع بنسبة 4.12% ويصل لأدنى مستوى له منذ أكثر من عام ونصف

رغم تصدره أعلى القيم والصفقات

أنهى سهم "الاتصالات المتنقلة - زين" جلسة اليوم متراجعاً بنسبة 4.12% مٌغلقاً عند مستوى 1860 فلس ليصل بذلك إلى أدنى مستوى له منذ أكثر من عام ونصف.

وبمقارنة المستوى السعري الذي أنهى به السهم جلسة اليوم بإغلاق أول أيام العام الجاري عند مستوى 3820 فلس سنلاحظ أن السهم فقد منذ بداية العام وحتى اليوم أكثر من 51% من قيمته السوقية.

ورغم ذلك سنجد أن السهم احتل صدارة قائمة أعلى التداولات وأكبر عدد من الصفقات تم تنفيذه في السوق لليوم الثاني على التوالي، فبالأمس بلغت قيمة التداول 8.8 مليون دينار تقريباً بعدد صفقات بلغ 459 صفقة على عدد 4.47 مليون سهم، واليوم بلغت قيمة التداول عليه 18.2 مليون دينار بعدد صفقات بلغ 661 صفقة على عدد 9.73 مليون سهم تقريباً، مع ملاحظة أن العروض الكلية على السهم فاقت حجم الطلب الكلي عليه بما يقرب من خمسة أمثال.

بنك "كريدي سويس" حدد في تقرير له في مطلع الأسبوع الجاري القيمة العادلة لسهم الشركة بعد تفسيخه عند سعر 2110 فلساً، بزيادة حوالي 3.4%عن إغلاقه في نهاية جلسة أول الأسبوع، حيث أغلق السهم عند 2040 فلساً آنذاك، بتراجع بلغ حوالي 0.97%.

هذا وقد أعلنت شركة "زين السعودية" المشغل الثالث للهاتف النقال في السعودية أنها وقعت مجموعة اتفاقيات مع منافستها شركة "الاتصالات السعودية" المشغل الأول للمتحرك والثابت تتعلق بخدمات الربط البيني والبنية التحتية.

جدير بالذكر أنأرباح "زين" في العام الماضي كانت قد بلغت 320.46 مليون دينار للسنة المالية المنتهية في 31/12/2007 مقارنة مع 294.98 مليون دينار للفترة المقارنة من عام 2006 بنمو طفيف في الأرباح بلغت نسبته 8.6% تقريباً ارتفعت معها ربحية السهم لتصل إلى 172 فلس بنهاية العام الماضي مقارنة مع 159 فلس في عام 2006.

وأقرت عمومية الشركة في 10 مارس الجاري توصية مجلس إدارة الشركة بتوزيع أرباح نقدية بنسبة 90% على المساهمين وكذلك توزيع 50% كأسهم منحة عن السنة المالية المنتهية في 31/12/2007، واعتمدت كذلك زيادة رأس مال الشركة بنسبة 75%، كما تم انتخاب أعضاء جُدد لمجلس إدارة الشركة لمدة ثلاث سنوات قادمة.

بلوت

عضو نشط
في عنده هدف 1600

الله يهداك انت كل يوم تحطلك رقم

هذة مشاركتك وقلت فيها ان زين لها هدف 1800 والحين تقول 1600 وشكلك باجر بتقول 1500 :)

الله يسلمك اثبت على راي ترى بروحنا اعصابنا منتلفه من هلنزول

الملفات المرفقه:

الحجم: 37.4 KB   المشاهدات: 285

بلوت

عضو نشط
وهذة بعد مشاركة اكدت فيها ان الهدف 1800

وتاريخ المشاركة باين

الملفات المرفقه:

الحجم: 59.2 KB   المشاهدات: 280

1st choice

عضو نشط
ترقبوا الارتداد غدا باذن الله.....احتمال الارتداد بعد ملامسة 1760

nawaa

عضو نشط

وتاريخ المشاركة باين

الغالى مستر وسع صدرك وأنا أخووك وتوقعك صار محلة والله يزيدك من علمة ولايحرمنى من رايك وأنت ماجبرت أحد على الشراء والشراء المفروض الشخص ياخذ قرارة بنفسة وأنا أنشالة متفائل بكلامك والعلم عند رب العالمين طبعآ أذا وصل 1600 الله يسمع منك راح أشترى أنشالة بهالسهم ولاتتضايق من بعض الكلام وبالتوفيق الغالى .

كويتى وبس

موقوف
شباب السؤال متى ندش على السهم مع الشكر

Seven

عضو نشط

lubr02

عضو نشط
انا اقول كافي 1800 ولا ترى بشق هدومي و اركض بالشارع.... :d

اخاف احد سامعك الحين بالشركة واحنا بلوتوث وراك:)

Mr. Eng.

عضو مميز
انا اقول كافي 1800 ولا ترى بشق هدومي و اركض بالشارع.... :D

الله يهداك انت كل يوم تحطلك رقم

هذة مشاركتك وقلت فيها ان زين لها هدف 1800 والحين تقول 1600 وشكلك باجر بتقول 1500 :)

الله يسلمك اثبت على راي ترى بروحنا اعصابنا منتلفه من هلنزول

وتاريخ المشاركة باين

الغالى مستر وسع صدرك وأنا أخووك وتوقعك صار محلة والله يزيدك من علمة ولايحرمنى من رايك وأنت ماجبرت أحد على الشراء والشراء المفروض الشخص ياخذ قرارة بنفسة وأنا أنشالة متفائل بكلامك والعلم عند رب العالمين طبعآ أذا وصل 1600 الله يسمع منك راح أشترى أنشالة بهالسهم ولاتتضايق من بعض الكلام وبالتوفيق الغالى .

ال 1800 هو هدف قصير المدى ممكن باكر يرتد منه و يمكن صانع السوق يكيف و تعجبه اللعبه و ينزله لغاية 1760 قبل لا يصعد السهم مره ثانية

ال 1600 هو هدف متوسط المدى يعني بعد ما يصعد راح ينزل السهم لغاية 1600 و هالدف يمكن يتحقق على شهر 5 أو 6 الله أعلم
هذا لغاية الحين من الناحيه الفنيه إلا إذا ملاك السهم صار عندهم توجه ثاني و غيروا شكل التصحيح فساعتها لكل حادث حديث
أرجو إن تكون الصوره وضحت

بلوت

عضو نشط

ياخي شلون تدعي وتقول ان شاء الله ينزل السهم علشان انت تشتري وتقول انك متفائل ان السهم بينزل ياخي هل فرحتك تجي من وراء خساير خلق الله ولا تستانس اذا غيرك خسر؟

ياخي ترضي ان الواحد يقول ان شاء الله يحترق البيت الي انت ساكن فيه علشان اشتري الارض منك ؟ او يقول ان شاء كل اسهم تنهار علشان نشتريهم برخص التراب ؟

ياخي حب لغيرك ما تحبه لنفسك ولا تخلي الناس تدعي عليك

بلوت

عضو نشط
ال 1800 هو هدف قصير المدى ممكن باكر يرتد منه و يمكن صانع السوق يكيف و تعجبه اللعبه و ينزله لغاية 1760 قبل لا يصعد السهم مره ثانية

ال 1600 هو هدف متوسط المدى يعني بعد ما يصعد راح ينزل السهم لغاية 1600 و هالدف يمكن يتحقق على شهر 5 أو 6 الله أعلم
هذا لغاية الحين من الناحيه الفنيه إلا إذا ملاك السهم صار عندهم توجه ثاني و غيروا شكل التصحيح فساعتها لكل حادث حديث
أرجو إن تكون الصوره وضحت

طيب نزل لنا شارت واشرح عليه علشان يكون تحليلك صوت وصورة ماينفع تحليل بالهوا ياخي اقنعنا

الصافي@

عضو نشط

يا اخي حرام اللي تقوله احنا ماخذينه 2200 اجل كميه كبيره تبي

تخرب بيوت العالم عشان انت تسترزق من ورانا ان شاء الله اذا اخذت

السهم 1600 وتبيعه 200 فلس وقتها ابي اشوفك شيصير فيك

nawaa

عضو نشط
ياخي شلون تدعي وتقول ان شاء الله ينزل السهم علشان انت تشتري وتقول انك متفائل ان السهم بينزل ياخي هل فرحتك تجي من وراء خساير خلق الله ولا تستانس اذا غيرك خسر؟

ياخي ترضي ان الواحد يقول ان شاء الله يحترق البيت الي انت ساكن فيه علشان اشتري الارض منك ؟ او يقول ان شاء كل اسهم تنهار علشان نشتريهم برخص التراب ؟

ياخي حب لغيرك ما تحبه لنفسك ولا تخلي الناس تدعي عليك

مشكور الغالى وأنا ما أحب الخسارة حق أحد والله يشهد بهالشى بعدين السهم سهم ماشاءالله قوى وأذا نزل للسعر ألى أنا تكلمت علية طبعآ (ماكل مايتمنى المرأ يدركة )وهذى أمنية بس مو سالفة أنى أحب الخسارة للأخوان بس هذا سووق مايرحم ومشكور لفهمك الخاطىء .

الدميرة

عضو نشط
احنا ماخذينه 2200 اجل كميه كبيره تبي

السهم 1600 وتبيعه 200 فلس وقتها ابي اشوفك شيصير فيك

عفوا اخي الصافي بارك الله فيك

عسى الله يعوض عليك

هذا سوق وهذه ارزاق طال عمرك

ياخوي الله يبارك فيك انا من الناس المشجعين على امتلاك سهم شركة زين بس هذا الوقت حرج للغاية والسهم طال عمرك صار كثير على راس مال شركة زين والله يعين على زيادة راس المال .

اخوي المثل يقول اضرب واهرب ياطويل العمر

علموني ربع جيزان هههههه يالصافي .

مادري انت من عيال حسين الصافي الله يرحمه

تحياتي لك

الصافي@

عضو نشط
عفوا اخي الصافي بارك الله فيك

عسى الله يعوض عليك

هذا سوق وهذه ارزاق طال عمرك

ياخوي الله يبارك فيك انا من الناس المشجعين على امتلاك سهم شركة زين بس هذا الوقت حرج للغاية والسهم طال عمرك صار كثير على راس مال شركة زين والله يعين على زيادة راس المال .

اخوي المثل يقول اضرب واهرب ياطويل العمر

علموني ربع جيزان هههههه يالصافي .

مادري انت من عيال حسين الصافي الله يرحمه

تحياتي لك

جزاك الله خير يا اخوي حسين عمي الله يرحمه برحمته اخو الوالد انا من اعيال منصور

الحالة
موضوع مغلق
أعلى