شركة جيزان العقارية ش م ك مقفلة ( جيزان ) ...6

الحالة
موضوع مغلق

bahar

عضو نشط
والله يا كندور انت عزيز وغالي ولاكن انت بديت بكلام يجرح علشان كذي رديت عليك ابكلام أقاسي وانشالله انرد حبايب بس بدون تجريح وانشالله الخير لك اولا" وبالتالي لي وهذا كلام الناس العقلاء وامد ايدي لك حتى يستفيد الجميع من الاراء ومن خبرتك وخبرتي وخبرة الغير . ويعطيك العافية .

مشكور :d

kndor

عضو نشط
ياخوى انت لاتسوى افلام انا صرفت انا مضارب محترف انا انا انا كلمت الانا عندك كبيره
عندك توصيه قولها عندك تحليل قوله ولا الصمت من ذهب
وخير الكلام ماقل ودل
وبعدين انا ماجرحت فيك وكلمت اشغلتنا مو تجريح واذا تعتبرها تجريح ترانى اسف
وسلامتك وتعيش

ان قام حظك

موقوف
برد عليك بقلب بارد مثل ما بعت اكتتاب عليك 285 فللللللللس .

وباكر اقدر اشتريها 260 والطلب مالي حاطة من 5 ايام والله يوفق كل الي يشترون معاي والرزق عند رب العالمين .
وتحياتي .

ماعليك امر ابى تعلقلى منتجعات باجر

cid

عضو نشط
يا جماعة الخير عجيبة عدم تواجد الأخوة المشرفين ومرورهم على هذه الصفحة بالذات لفترة طويلة وتركهم الحبل على الغارب لكل من هب ودب للتطبيل على أسهم البحر

أخي الكريم ابواللود أرجو أن تتقبل مني النصيحة بسعة صدر
أنا أتفق معك بأن البحر إذا أراد أن يرفع السهم سيرفعه لمستويات طيبة والعكس صحيح ولكن تذكر أن هناك إخوة لك في المنتدى قد تتأثر بكلامك وبالتالي قد يتخذوا قرارات خاطئة بالبيع أو الشراء مما يكبدهم خسائر طائلة
وعندها لن نرى أثر لمشاركاتك، وحتى تتجنب هذا الموقف لا تستموت في التوصية ولا تبالغ في التطبيل لأن ما تقوم به ليس له غسم إلا التطبيل وإذا كان عندك توصية أو تحليل أو خبر يرجى ذكره مشكوراً وإن لم يكن عندك وأردت أن تفيد فلا تعمل كالدبة التي قتلت صاحبها يكفي ذكر توقعك بدون مغالاة ولا محاباة ولك الشكر على صبرك لقراءة هذه الكلمات، وتذكر أن الجميع متوقع صعود السهم والجميع منتظر حكم المحكمة بفارغ الصبر وعندما ذكرت أنك تنبأت بأن جيزان ستغلق على 310 لم تكن عن علم وانك لم تأتي بجديد لأنك إذا رجعت إلى مشاركتك ذكرت أن سعر الاغلاق لجيزان فوق ال 310 وبعدين هذا السعر كان سعر التداول في وقت المشاركة

وأخيرا أرجوا تقبل كلامي بصدر رحب ولك تحياتي

كويتي2006

عضو نشط
:eek:
قريت صفحتين من الكتوب ، أبي معلومة مفيدة ماكو :mad:

كلنا ليش قلتي جذي ، وانت بديت وانت اتحمل وخل نرجع مثل اول ، وانتي جرحتني وانت جرحته ...........الخ :cool:

الحين احنه داشين منتدى حول الأسهم و مسلسل الجوارج :p

انا اقترح على المشرفين انهم يشطبون اي تعليق ماله علاقة بالسهم ولا التحليل ولا معلومة ولا جملة مفيدة ;)

وشكرا

وانا تره مثلكم هم سامع كلام طيب عن جيزان ان في شي زين بيصير ، والله العالم ، احنه هم حالنه حالكم .

:p

كويتي2006

عضو نشط
تره مداخلتي متروسه بدليات ميخالف كتبتها بسرعه :D

الله يغربل بليس مداخلات الجوارح :p

xerox

عضو نشط
اخوي كويتي شنو الاخبار والكلام الطيب اللي سمعته ?

تنصحنا ندش

حفار قبور

عضو مميز
الحين ما عرفنا

الخميس الياي أول جلسة للقضية لو الحكم فيها ؟ يا ريت اللي يعرف ينورنا ، ترى ضعنا بالهواش والنجرة على ماميش

adelsaqer

عضو نشط
الخميس الياي حكم ياحفار القبور بس ساعات المحكمة تمد اجل الحكم وساعات تحكم بالاستجواب مثل ماصار بقضية الكويت القابضة يعني احيانا المحمكمة ماتفصل بموضوع القضية اذا كانت القضية ناقصة بس خنقول مبدئيا الخميس الياي مو جلسة انما حكم

سايق الخير74

عضو نشط
الحين ما عرفنا

الخميس الياي أول جلسة للقضية لو الحكم فيها ؟ يا ريت اللي يعرف ينورنا ، ترى ضعنا بالهواش والنجرة على ماميش

القضيه محجوزه للحكم...يعني على حسب كلام واحد من الربع محامي يقول الحين القاضي قاعد يقولب بالقضيه ويتأمل فيها على راحته ويحق له يعلن الحكم قبل يومين من موعد النطق بالحكم والحكم يتسلمونه من السكرتير بدون حضور القاضي.

ali hussain

عضو نشط
اشلون عيل الجرايد تقول ان القضيه تاجلت الى جلسة 19 فبراير
القضيه محجوزه للحكم...يعني على حسب كلام واحد من الربع محامي يقول الحين القاضي قاعد يقولب بالقضيه ويتأمل فيها على راحته ويحق له يعلن الحكم قبل يومين من موعد النطق بالحكم والحكم يتسلمونه من السكرتير بدون حضور القاضي.

سايق الخير74

عضو نشط
اشلون عيل الجرايد تقول ان القضيه تاجلت الى جلسة 19 فبراير

اللي تأجلت اهي قضية الكويت القابضه واللي تطالب فيها المحكمه بإلغاء قرار منع ادراجها....انا اتكلم عن قضية جيزان واهي تطالب الغاء قرار منع دمجها مع كويت القابضه وهالقضيه محجوزه للحكم الخميس الياي.

NBK

عضو نشط
اقتصــــــــــــاد

الدعوة لاجتماع اللجنة الخميس المقبل جاءت على عجل استجابة للضغوط
«فنية البورصة» تتلمس الحلول.. ومجموعة الـ61 تؤجل التصعيد انتظاراً للنتائج
كتب الأمير يسري:

رجحت مصادر متابعة أن تتجه اللجنة الفنية لسوق الكويت للأوراق المالية نحو ادراك الحلول في الخلاف القائم مع مجموعة شركات الـ 61 وذلك بالبحث عن مخارج تعالج شكاوى التشدد في الادراج والغاء القرارات «مثار الخلاف» خصوصاً تلك المتعلقة بعقاب الشركات الصغيرة في حال زادت رأسمالها بواقع %300 أو أكثر أو المتعلقة بمنع اندماج الشركات المدرجة مع أخرى مدرجة.
وأشارت المصادر الى أن ادارة البورصة وجدت نفسها مضطرة الى مواكبة الضغوط التي أتتها من كل حدب وصوب لوضع حد للخلاف قبل أن يستفحل الأمر خصوصا في ظل ما انتهجه الطرف الآخر من ضبط للنفس طيلة الفترة الماضية.
وفي الاتجاه الأخر فقد أفادت مصادر مقربة من تحالف مجموعة شركات الـ 61 أن التحالف رأى التروي عبر التهدئة البعيدة عن التصعيد ريثما يتم التعرف على القرارات التي ستتخذها فنية السوق يوم الخميس المقبل موضحة أن تنسيقية التكتل قررت تأجيل الاجتماع الذي كان متفقاً على عقده خلال الأسبوع الجاري كتدليل على حسن النوايا من قبلها تجاه الوساطات التي مورست لحل الخلاف.
وحذرت المصادر من احتمالية أن تمارس «فنية البورصة» سياسة المناورة عبر تجميل المواقف التي تقوم على حلول جزئية وتخص جانباً دون الآخر مشيرة في ذلك الى أن الأمر لا يحتمل المناورات.
من جهة أخرى كشفت مصادر مطلعة أن ادارة البورصة دعت «على عجل» أعضاء فنية البورصة الى اجتماع الخميس المقبل مشيرة الى أن الاجتماع المقبل سيركز في الأساس على أمر الخلاف مع مجموعة الـ 61 مشيرة الى أنه تمت اضافة بنود ثانوية الى جدول الأعمال تخص الأعمال الاجرائية للبورصة

تاريخ النشر: الثلاثاء 5/2/2008

حفار قبور

عضو مميز
الخميس الياي حكم ياحفار القبور بس ساعات المحكمة تمد اجل الحكم وساعات تحكم بالاستجواب مثل ماصار بقضية الكويت القابضة يعني احيانا المحمكمة ماتفصل بموضوع القضية اذا كانت القضية ناقصة بس خنقول مبدئيا الخميس الياي مو جلسة انما حكم

لو القضية ناقصة من ناحية المناقشات والإستماع لأقوال المتنازعين ومرافعاتهم فبإعتقادي ما راح يحجزها القاضي للحكم أساسا ؟

ali hussain

عضو نشط
مشكور اخوي سايق الخير على التوضيح انا اللي صار معاي لبس مشكور مرة ثانية
اللي تأجلت اهي قضية الكويت القابضه واللي تطالب فيها المحكمه بإلغاء قرار منع ادراجها....انا اتكلم عن قضية جيزان واهي تطالب الغاء قرار منع دمجها مع كويت القابضه وهالقضيه محجوزه للحكم الخميس الياي.

al7mly

عضو نشط
خلونا واقعين شوي ... انا املك بالسهم ...القاضي امامه امرين في القضيه ..الاولي : قانونية القرار ..هل يملك القرار الصفه القانونيه من عدمه .... الامر الثاني : مصلحه القرار واين يقع الضرر الاكبر في رفض الاندماج او بقبوله؟؟
القاضي راح يغلب المصلحه العامه علي الخاصه .... ؟؟؟
يعني منو اللي راح يتضرر اكثر من الحكم بالقضيه .....الناس العامه والمتداولين ام الشركه ومساهيمنها ...هل مصلحه الشركه اولي من مصالح الناس العامه ؟؟؟؟ هنيه السؤال
السؤال الثاني : هل قرار السوق برفض الاندماج معني بشركات البحر ام بجميع الشركات ؟؟؟؟

الحالة
موضوع مغلق
أعلى