شركة جيزان العقارية ش م ك مقفلة ( جيزان ) ...6

الحالة
موضوع مغلق

باش مهندس

عضو نشط
انا ودي اشوفك شنو راح اتقول عن جيزان اذا البحر خسر قضيته الخميس الياي

انا خايف من هالشغلة :(
لكن ان شاء الله خير

تفاءلوا بالخير تجدوه :D

سهمى خضر

عضو نشط

fawaz74

عضو نشط
قبل كل شي هل كنت تتابع مواضيع المنتدى من قبل؟

انا اقولك ليش اعتقد انك تطبل..
كان في عضوين مشهورين في المنتدى تم ايقاف عضويتهم لانهم يقولون نفس الكلام اللي انت تقوله بنفس الاسلوب

وللأسف انا اخذت المنتجعات على كلام احد الاعضاء (الموقوفين) ويقول انها
بتوصل 480 والحين انا متدبس بالسهم
مع العلم انهم اعضاء كانوا متميزين بالتحليل وفاهمين
وليسوا مبتدئين

اخي الكريم ما ابي اضخم الموضوع .. لأن ردك فيه عبارات استفزازية
مع اني كنت ابي انصحك فقط لا غير
من باب حب لأخيك ما تحبه لنفسك

على العموم حصل خير :)
واذا صار الكلام اللي انت تقوله جزاك الله خير :)
لأن المنتدى هدفه ان كل واحد يفيد الثاني

أخوك

:)

انت تشوف ناس موقوفه بالنسبه للرابط هذا....انا ماشوف غير بارك الله فيك ومشكور لخدمه اخوانك وكثر الله من امثالك...ويمكن انا غلطان بس باقي اقل من شهرين التعمير الكويتيه توصل دبل واكثر الامور طبيعيه والكل فرحان...مشترك يطلع وبظرف شهرين يعطيك توصيه نوويه والكل يرحب ويذكر ماثره وخبراته والسيوف المجربه....افلام مكرره والله خساره كبيره بعد خراب البيوت يتوقف العضو...اخاف وزير ماليه تم اقالته اهم شي انتعلم الدرس http://www.indexsignal.com/vb/showpost.php?p=850542&postcount=1

fawaz74

عضو نشط
اخوي العزيز احب ارد عليك وحدة وحد .
1ـ ليش انت زعلان تبي تدافع عن بعض الي انتقدو كلامي.
2ـ انت راجعت الموضوع منذ البدايه .......اقرأ ماذا كتبت ثم انتقد
3ـ عندما وصيت على سهم جيزان هل هذا عيب السهم صعد 10 افلوس هل هذا تطبيل .وقلت ان السهم راح يرتفع 10 وصار .
4ـ منذ بداية السوق اليوم قلت بانه سوف يضغط على المنتجعات ويقوم بتصعيد عقارات ك +الدولية م أ + وجيزان ثم راح يرجع المنتجعات الى سعرها وابيك ترجع واتشوف واتكحل عينك . حطيتلك كل وحدة وسعره اشتبي بعد .مع انك ما تقدر اتسويها .

وعلى فكره انتو قاعدين اتضرون السوق ما اتفيدونة على كلامكم هذا .

وبالنهاية رد على فقرتك الاخيره إذا على الكلام الي كتبتة راح يوقف عضويتي فالقرار مو لك القرار بيد النس الي سوت المنتدى واتعرف قيمة الكلام الي كتبته وصار اليوم .
اسف شوشت عليكم الصفحة ولاكن هذا نقاش ارجو قبوله لمعرفة الحقيقه حتى لايتعدا احد على على حدود الاخر وشكرا".

اخوي ريح بالك انا لو مكانك اقول نصيه احتفضو باسهمكم او بيعو...ومازيد على هذا وخل البحر يخلص شغله لاتخرب على نفسك اذا شايف شي ايجابي...خل الخايف يقط والمتردد مايشتري وقول المختصر...غيرك قاعدين يسون افلام رعب وافلام هنديه...وانت خلك بالنصيحه لاتزيد ولا تنقص

باش مهندس

عضو نشط
انت تشوف ناس موقوفه بالنسبه للرابط هذا....انا ماشوف غير بارك الله فيك ومشكور لخدمه اخوانك وكثر الله من امثالك...ويمكن انا غلطان بس باقي اقل من شهرين التعمير الكويتيه توصل دبل واكثر الامور طبيعيه والكل فرحان...مشترك يطلع وبظرف شهرين يعطيك توصيه نوويه والكل يرحب ويذكر ماثره وخبراته والسيوف المجربه....افلام مكرره والله خساره كبيره بعد خراب البيوت يتوقف العضو...اخاف وزير ماليه تم اقالته اهم شي انتعلم الدرس http://www.indexsignal.com/vb/showpost.php?p=850542&postcount=1

اخوي معليش
ما فهمت قصدك

ممكن توضح لو سمحت؟ :confused:

fawaz74

عضو نشط
اخوي معليش
ما فهمت قصدك

ممكن توضح لو سمحت؟ :confused:

يعني البيع والشراء مسؤليه شخصيه واذا بطبل او بصرف او بخوف اكتب على راحتي هذا الي قاعدين نشوفه ناس تحاسب وناس طاف ناس بتحليل وناس بسطرين محد يحاسبها...ليلحين مافهمت بعد شتبيني اقول اكثر :)

بواللود

موقوف

ابي اقلك جاسم البحر مو سامي البدر ترى البحر الحكم ابمخباته يعرف شنو الحكم ابخبرته مو خبرتي . ترى احنا تلاميذة الصغار .
وعلى فكره شريت جيزان 150 فلس اذا رجعها ماني خسران لاني بايع النصف ابسعر عالي والحمد لله .وعلشان جذي اقلك احنا تلامذتة الصغار .
والظاهر انت يديد مع البحر ماتعرف ان البحر اذا خسر القضية وعصب . وطلع في الجرايدة زعلان يصعد اسهمه .
علشان تستفيد . ومشكور على النقد .

بواللود

موقوف
اخوي ريح بالك انا لو مكانك اقول نصيه احتفضو باسهمكم او بيعو...ومازيد على هذا وخل البحر يخلص شغله لاتخرب على نفسك اذا شايف شي ايجابي...خل الخايف يقط والمتردد مايشتري وقول المختصر...غيرك قاعدين يسون افلام رعب وافلام هنديه...وانت خلك بالنصيحه لاتزيد ولا تنقص

اخوي مشكور مشكور على الكلام الي يطيب الخاطر واموفق باذن الله . علشان اقدر انام مرتاح لاني ما راح اخلص واشوفكم بعدين والسلام عليكم .

باش مهندس

عضو نشط
يعني البيع والشراء مسؤليه شخصيه واذا بطبل او بصرف او بخوف اكتب على راحتي هذا الي قاعدين نشوفه ناس تحاسب وناس طاف ناس بتحليل وناس بسطرين محد يحاسبها...ليلحين مافهمت بعد شتبيني اقول اكثر :)
وصلت الرسالة :D
ابي اقلك جاسم البحر مو سامي البدر ترى البحر الحكم ابمخباته يعرف شنو الحكم ابخبرته مو خبرتي . ترى احنا تلاميذة الصغار .
وعلى فكره شريت جيزان 150 فلس اذا رجعها ماني خسران لاني بايع النصف ابسعر عالي والحمد لله .وعلشان جذي اقلك احنا تلامذتة الصغار .
والظاهر انت يديد مع البحر ماتعرف ان البحر اذا خسر القضية وعصب . وطلع في الجرايدة زعلان يصعد اسهمه .
علشان تستفيد . ومشكور على النقد .

انزين اذا ربح القضية هل في امل ان يرتفع السهم الى مستويات قياسية??
مشكلة البحر انك ما تقدر تفهم شنو اللي في باله
يعتمد اذا نايم عدل رفع اسهمه
واذا لأ .. حد ادنى اسبوعين

سهمى خضر

عضو نشط

ياخوي الله يسامحك ليش ودك ليش ما تقول ودي تربح القضيه علشان نشوف السهم 400او 500مثل ما الناس خذت السهم بالعالي ترى والله الانسان الي يحب الخير حق الغير الله يرزقه من غير ما يحتسب وليش انت زعلان انسان وصى والحمد لله انا ما كذب السهم صعد ما نزل لو نزل يمكن الرجم شوي على انا عن نفسي انسان مقتدر وذا خسرت الله يسامحه ماراح ادعي وحتى اهو يوم وصاني انا ياخوي عندي عقل ماخذيت الا اني متابع وشايف السهم واهم شي اني مقتنع انا ياخوي حر نفسي مو اي واحد يقولي اشتر اشتري عيل اعطيه فلوسي واخذ منه ارباح تري ياخوي وايد ناس متعلقه في جيزان بالعلالي يارب السووووووووق يوصل 17 الف من غير توقف

انا خايف من هالشغلة :(
لكن ان شاء الله خير

تفاءلوا بالخير تجدوه :D

لاتخاف وانشاء الله يرضون الطرفين مو بس البحر ودائما متفائلين وقول لن يصيبنا الا ما كتب الله لنا
وياشباب لاتتوقعون انه الاشراف مو متابع التوصيات لا متابعين كل شي وراح تلقونهم عند الضروره اذا احتاج الامر

الله يرزق جميع المسلمين واولهم اهل المنتدى

adelsaqer

عضو نشط
يابوللود خلك انتا اللي اتعرف البحر بس نصيحة لله لاتوصي علي اسهم مقياس الصعود والهبوط فيها مزاج صاحبها وليس الارباح والاداء التشغيلي وثاني شي من وين يبت ان الحكم في مخباته ؟ جان حكم حق نفسه بادراج الكويت القابضة قبل اسبوع انا معاك ان السهم حق المضارب يومين وتقطه بس موتنصح الناس ياخذون اجل نسيت شهر 8 اللي طاف جم واحد بواحد خسر والسبب البحر وللعلم لو البحر ضامن الحكم الخميس الياي ماشفت التداول جذيه ولي معاك كلاك بعد معرفة الحكم يوم الخميس اما سهمي اخضر فالله يوفقك واتمني لك الربح

سهمى خضر

عضو نشط
يابوللود خلك انتا اللي اتعرف البحر بس نصيحة لله لاتوصي علي اسهم مقياس الصعود والهبوط فيها مزاج صاحبها وليس الارباح والاداء التشغيلي وثاني شي من وين يبت ان الحكم في مخباته ؟ جان حكم حق نفسه بادراج الكويت القابضة قبل اسبوع انا معاك ان السهم حق المضارب يومين وتقطه بس موتنصح الناس ياخذون اجل نسيت شهر 8 اللي طاف جم واحد بواحد خسر والسبب البحر وللعلم لو البحر ضامن الحكم الخميس الياي ماشفت التداول جذيه ولي معاك كلاك بعد معرفة الحكم يوم الخميس اما سهمي اخضر فالله يوفقك واتمني لك الربح

الله يسلمك يالغالي وانت بعد يرزقك الرزق الحلال:)

ENG.AHMAD

عضو نشط
قبل كل شي هل كنت تتابع مواضيع المنتدى من قبل؟
انا اقولك ليش اعتقد انك تطبل..
كان في عضوين مشهورين في المنتدى تم ايقاف عضويتهم لانهم يقولون نفس الكلام اللي انت تقوله بنفس الاسلوب

وللأسف انا اخذت المنتجعات على كلام احد الاعضاء (الموقوفين) ويقول انها
بتوصل 480 والحين انا متدبس بالسهم
مع العلم انهم اعضاء كانوا متميزين بالتحليل وفاهمين
وليسوا مبتدئين

اخي الكريم ما ابي اضخم الموضوع .. لأن ردك فيه عبارات استفزازية
مع اني كنت ابي انصحك فقط لا غير
من باب حب لأخيك ما تحبه لنفسك

على العموم حصل خير :)
واذا صار الكلام اللي انت تقوله جزاك الله خير :)
لأن المنتدى هدفه ان كل واحد يفيد الثاني

أخوك

يعجبني ذكاااائك :rolleyes: :D

trust.no1

موقوف
يا جماعة الخير اليوم مكتوب في جريدة القبس ، بأن اللجنة الفنية راح تنتهي من دراسة كتاب غرفة التجارة الخاصة ب 61 شركة يوم الخميس الجاري .
وأنا عن نفسي أستغرب من هذه السرعة من اللجنة الفنية ، يعني الجماعة عليهم ضغط وبحاولون يلملمون الموضوع بسرعة لأنهم ذاكرين في النص ( لما فيه من مصلحة الإقتصاد وإلخ) ، وأعتقد الأمور والله أعلم راح تكون الأمور إيجابية ، مع العلم بأن اللجنة الفنية بالها طويل في مثل هذه الشؤون .

والله ولي التوفيق .

adelsaqer

عضو نشط
ماراح يسون شي اللجنة الفنية اهما خلو اجتماعهم الخميس عشان يعرفون الحكم شنو ولا راح يتخذون اي قرار اللي صار في اجتماع لجنة السوق اللي احالو فيه المذكرة محد نشره واشوه انهم مانشروه لانه شي يفشل الوزير حضر الاجتماع وابلغ اعضاء الغرفة انه لديه تعليمات عليا بانهاء الخلاف مع الشركات 61 ولكن اعضاء اللجنه اغلبهم ومن ضمنهم ممثلي غرفة التجارة رفضوا انهاء المشكلة لانهم يعتقدون انه فشلة يتراجعون عن قرارات اتخذوها في السابق وبعدين احالوا مذكرة الشركات حق اللجنة الفنية اللي يراسها الفلاح سبب المشكلة

ali hussain

عضو نشط
اقترح اقتراح بسيط لكل شباب المنتدى ان الوقت هذا وقت التكاتف مع بعض يعني لايصير هواش يا جماعه اغلب الشباب متضررين من اسهم البحر سواء جيزان او غير جيزان كل واحد يا جماعة الخير يقول رايه بدون لايكون في اجبار من البعض على رايه لان في ناس مضاربين وفي ناس مستثمرين كل واحد حر بفلوسه
آسفين على ازعاجكم

kndor

عضو نشط
توصية مضارب .اول شي ما توقعتك اترد بهذي الطريقة ولاكن ان اعرف ليش رديت علي بالكلام الجارح لانك طلعت من البدر ابخساره اكبيرة ودخلت على اكتتاب اباعلى سعر لم قتلك انا بعتهم عليك . والحين اقلك خلك مع من يقوم بتوجيهك في الشراء . ومبروووووووووووووووووووووووك لحاملي سهم جيزان.

ماشاء الله يعني انت اللى تصرف علينا والله ضحكتنى
انزين ابي امشى وياك للاخر شنو تبنى اشترى باجر لانى واقف على بابك
شر البلية مايضحك ياخوى دوختنا وشكلك عندك200 سهم ميادين خلك بالكسور احسن شكو انت بالبحر والبدر شنهم من ربعك بس شكله البدر مادهن سيرك عشان شذيه مو حابه

بواللود

موقوف
ماشاء الله يعني انت اللى تصرف علينا والله ضحكتنى
انزين ابي امشى وياك للاخر شنو تبنى اشترى باجر لانى واقف على بابك
شر البلية مايضحك ياخوى دوختنا وشكلك عندك200 سهم ميادين خلك بالكسور احسن شكو انت بالبحر والبدر شنهم من ربعك بس شكله البدر مادهن سيرك عشان شذيه مو حابه

برد عليك بقلب بارد مثل ما بعت اكتتاب عليك 285 فللللللللس .

وباكر اقدر اشتريها 260 والطلب مالي حاطة من 5 ايام والله يوفق كل الي يشترون معاي والرزق عند رب العالمين .
وتحياتي .

bahar

عضو نشط
توصية مضارب .اول شي ما توقعتك اترد بهذي الطريقة ولاكن ان اعرف ليش رديت علي بالكلام الجارح لانك طلعت من البدر ابخساره اكبيرة ودخلت على اكتتاب اباعلى سعر لم قتلك انا بعتهم عليك . والحين اقلك خلك مع من يقوم بتوجيهك في الشراء . ومبروووووووووووووووووووووووك لحاملي سهم جيزان.

والله يا بو اللود انت هوايه مضارب
,

بواللود

موقوف
والله يا بو اللود انت هوايه مضارب
,

والله يا كندور انت عزيز وغالي ولاكن انت بديت بكلام يجرح علشان كذي رديت عليك ابكلام أقاسي وانشالله انرد حبايب بس بدون تجريح وانشالله الخير لك اولا" وبالتالي لي وهذا كلام الناس العقلاء وامد ايدي لك حتى يستفيد الجميع من الاراء ومن خبرتك وخبرتي وخبرة الغير . ويعطيك العافية .

الحالة
موضوع مغلق
أعلى