شركة جيزان العقارية ش م ك مقفلة ( جيزان ) ...6

الحالة
موضوع مغلق

بواللود

موقوف
نصيحة مضارب . كلامكم صح لزم تاخذون الحذر من السهم واحنة ما طبلنا على السهم .
واحب اقول المشاركات الي بالمأت والالاف هل اهي كلها صح وصارة .ولاكن هم اقول الوعد نهاية الاسبوع القادم وانشالله يتحقق حسب الوعد .
واحب اقول إذا عندك معلومه ليش ما اتفيد اخوانك .لان كلنا نعمل على المعلومةودنا انفيد ونستفيد . والله يوفق الجميع . واحب اقول اسف إذا ثقلت وفي الرد ومسيت ناس ثانيين المعذره .

بواللود

موقوف
توصية مضارب شوفو البحر اشلون يلبط اليوم . فيه فزه بره الماي . وبالتوفيق . والوداع بروح اجابل.

بواللود

موقوف
وبدأ لعب الكبار مع الصغار يوهمونهم بعمليات تصريف ولاكن هو تجميع بالفعل .واللي ما سمع يسمع .والله يوفقكم . انشوفكم بعدين .

cid

عضو نشط
بواللود إذا عندك تحليل فتي رجاء تزويدنا فيه أما كل اللي قاعد تسويه هذا هو تطبييييييل
احذر من تلك التصرفات لأن آخرتها انك راح تتوقف عن الكتابة بس المشرفين معطلين !!!!

سهمى خضر

عضو نشط
شريت 50 الف بال 305 طلع علي بسعر 310,9

بواللود

موقوف
انا اقول الي يبي اخباري ياخذها والي ما يبيها يقطها بالبحر علشان البحر ياخذها .وانا قاعد اقلك انا مضارب وهذي حسب خبرتي . وإذا على هلاخبار بيوقفوني فهذا افضل علشان اربح انروحي . وتنصاد انت وغيرك مع الهوامير . وعلى فكرة انا ما اعترف ا بشي اسم تحليل فني والى رسم بياني انا اتعامل مع السهم اليوم فقط وان ما طلبت منك مقابل على توصيتي وشكرا" ولاتزعل من الكلام الجارح . وعلى فكره هذا الكلام موجه الى c i d وشكرا" .

فهد الفهود

عضو نشط
بواللود إذا عندك تحليل فتي رجاء تزويدنا فيه أما كل اللي قاعد تسويه هذا هو تطبييييييل
احذر من تلك التصرفات لأن آخرتها انك راح تتوقف عن الكتابة بس المشرفين معطلين !!!!

وإنت تعتقد انه التحليل الفني ما يطبل لبعض الأسهم ؟؟؟؟

بواللود

موقوف
وبدأ فلم الرعب لصغار المستثمرين يضغط علي المنتجعات وحدها ويشتري في عقارات ك + الدولية م أ + جيزان لتخريع صغار ملاك الثلاث شركات وحثه على البيع .

للعلم سوف يقوم بتصعيد المنتجعات مرة اخرى . ولو كان يريد الضغط على جميع اسهمه لقام بالضغط مرة واحده للجميع . معروف البحر بالحركات .

وهم اقول هذا فلم اليوم لم ينتهي بعد . توصية مضارب . بدون ........................؟

سهمى خضر

عضو نشط
وبدأ فلم الرعب لصغار المستثمرين يضغط علي المنتجعات وحدها ويشتري في عقارات ك + الدولية م أ + جيزان لتخريع صغار ملاك الثلاث شركات وحثه على البيع .

للعلم سوف يقوم بتصعيد المنتجعات مرة اخرى . ولو كان يريد الضغط على جميع اسهمه لقام بالضغط مرة واحده للجميع . معروف البحر بالحركات .

وهم اقول هذا فلم اليوم لم ينتهي بعد . توصية مضارب . بدون ........................؟

كم تتوقع يقفل جيزان اليوم انا اقول 300

kndor

عضو نشط
ابو اللود ترا اشغلتنا لايكون انت البحر وانا مادرى هذا البحر (واهل مكه ادري بشعابها)
والبحر لاينفع معاه تحليل ولاتشيير ولا بطيخ
والله يرحملى والديك لاتشغلنا احنا ناطرين الدمج وبس

نرجس

عضو نشط
انا مضارب واقول 310 فلس وفوق مع ان الوقت قصير . وبالتوفيق باذن الله .

اول شي السلام عليكم جميعا >>>من زمان ماشاركت:D
تقول اخونا ابو اللود دام اهياطك تسذا ياقوي متى يوصل السهم 450>متعلقه فوق :D

بواللود

موقوف
ابو اللود ترا اشغلتنا لايكون انت البحر وانا مادرى هذا البحر (واهل مكه ادري بشعابها)
والبحر لاينفع معاه تحليل ولاتشيير ولا بطيخ
والله يرحملى والديك لاتشغلنا احنا ناطرين الدمج وبس

توصية مضارب .اول شي ما توقعتك اترد بهذي الطريقة ولاكن ان اعرف ليش رديت علي بالكلام الجارح لانك طلعت من البدر ابخساره اكبيرة ودخلت على اكتتاب اباعلى سعر لم قتلك انا بعتهم عليك . والحين اقلك خلك مع من يقوم بتوجيهك في الشراء . ومبروووووووووووووووووووووووك لحاملي سهم جيزان.

بواللود

موقوف

اول شي السلام عليكم جميعا >>>من زمان ماشاركت:D
تقول اخونا ابو اللود دام اهياطك تسذا ياقوي متى يوصل السهم 450>متعلقه فوق :D

ورد على اخوي نرجس . لاكن اظاهر ان الواحد أذا بقى يفيد الناس لازم يسمع كلام جارح . مع اني قاعد اجاوب واحد حب يستفسر . ولاكن السعر اللي حطيتة وصل وهذي ابحد ذاته كسرة عين . واسف للجميع .

باش مهندس

عضو نشط
اخي بواللود

اذا كانت لديك توصية - اشاعة - خبر - تحليل للسهم
ارجو كتابتها

عدا ذلك يعتبر تطبيل للسهم
وانت شكلك ريال فاهم

فأرجو انك ما تعرض عضويتك للايقاف بسبب كلام قد يعتبر صورة من صور التطبيل

جزاك الله خير

adelsaqer

عضو نشط
انا ودي اشوفك شنو راح اتقول عن جيزان اذا البحر خسر قضيته الخميس الياي

بواللود

موقوف
اخي بواللود

اذا كانت لديك توصية - اشاعة - خبر - تحليل للسهم
ارجو كتابتها

عدا ذلك يعتبر تطبيل للسهم
وانت شكلك ريال فاهم

فأرجو انك ما تعرض عضويتك للايقاف بسبب كلام قد يعتبر صورة من صور التطبيل

جزاك الله خير

اخوي العزيز احب ارد عليك وحدة وحد .
1ـ ليش انت زعلان تبي تدافع عن بعض الي انتقدو كلامي.
2ـ انت راجعت الموضوع منذ البدايه .......اقرأ ماذا كتبت ثم انتقد
3ـ عندما وصيت على سهم جيزان هل هذا عيب السهم صعد 10 افلوس هل هذا تطبيل .وقلت ان السهم راح يرتفع 10 وصار .
4ـ منذ بداية السوق اليوم قلت بانه سوف يضغط على المنتجعات ويقوم بتصعيد عقارات ك +الدولية م أ + وجيزان ثم راح يرجع المنتجعات الى سعرها وابيك ترجع واتشوف واتكحل عينك . حطيتلك كل وحدة وسعره اشتبي بعد .مع انك ما تقدر اتسويها .

وعلى فكره انتو قاعدين اتضرون السوق ما اتفيدونة على كلامكم هذا .

وبالنهاية رد على فقرتك الاخيره إذا على الكلام الي كتبتة راح يوقف عضويتي فالقرار مو لك القرار بيد النس الي سوت المنتدى واتعرف قيمة الكلام الي كتبته وصار اليوم .
اسف شوشت عليكم الصفحة ولاكن هذا نقاش ارجو قبوله لمعرفة الحقيقه حتى لايتعدا احد على على حدود الاخر وشكرا".

بواللود

موقوف
وعلى فكرة ارجع على مواضيع اكتتاب وجراند وشوف شنو كتبت وشنو صار اليوم
ترى الخبرة بالممارسة مو بالكلام . وشكرا"

باش مهندس

عضو نشط
اخوي العزيز احب ارد عليك وحدة وحد .
1ـ ليش انت زعلان تبي تدافع عن بعض الي انتقدو كلامي.
2ـ انت راجعت الموضوع منذ البدايه .......اقرأ ماذا كتبت ثم انتقد
3ـ عندما وصيت على سهم جيزان هل هذا عيب السهم صعد 10 افلوس هل هذا تطبيل .وقلت ان السهم راح يرتفع 10 وصار .
4ـ منذ بداية السوق اليوم قلت بانه سوف يضغط على المنتجعات ويقوم بتصعيد عقارات ك +الدولية م أ + وجيزان ثم راح يرجع المنتجعات الى سعرها وابيك ترجع واتشوف واتكحل عينك . حطيتلك كل وحدة وسعره اشتبي بعد .مع انك ما تقدر اتسويها .

وعلى فكره انتو قاعدين اتضرون السوق ما اتفيدونة على كلامكم هذا .

وبالنهاية رد على فقرتك الاخيره إذا على الكلام الي كتبتة راح يوقف عضويتي فالقرار مو لك القرار بيد النس الي سوت المنتدى واتعرف قيمة الكلام الي كتبته وصار اليوم .
اسف شوشت عليكم الصفحة ولاكن هذا نقاش ارجو قبوله لمعرفة الحقيقه حتى لايتعدا احد على على حدود الاخر وشكرا".

قبل كل شي هل كنت تتابع مواضيع المنتدى من قبل؟

انا اقولك ليش اعتقد انك تطبل..
كان في عضوين مشهورين في المنتدى تم ايقاف عضويتهم لانهم يقولون نفس الكلام اللي انت تقوله بنفس الاسلوب

وللأسف انا اخذت المنتجعات على كلام احد الاعضاء (الموقوفين) ويقول انها
بتوصل 480 والحين انا متدبس بالسهم
مع العلم انهم اعضاء كانوا متميزين بالتحليل وفاهمين
وليسوا مبتدئين

اخي الكريم ما ابي اضخم الموضوع .. لأن ردك فيه عبارات استفزازية
مع اني كنت ابي انصحك فقط لا غير
من باب حب لأخيك ما تحبه لنفسك

على العموم حصل خير :)
واذا صار الكلام اللي انت تقوله جزاك الله خير :)
لأن المنتدى هدفه ان كل واحد يفيد الثاني

أخوك

:)

الحالة
موضوع مغلق
أعلى