المجموعة الدولية للاسـتثمار ش .م.ك.م ( المجموعة د ) .... 15

الحالة
موضوع مغلق

بورش

عضو مميز
كالعاده الفقر وحركاته القذرة قاعد يذل الناس ذل يوم يصعد السهم 5 فلوس واليوم الي وراه ينزله 5

للحين يعتمد سياسة التطفيش انسان نصاب وجذاب ونذل جذب علي اهله وربعه المقربين منه

الحقيقه انك فقر وماوراك الا الفقر

يا ولد البدر .. هذا ولدكم من وين يايبينه تكفه ؟

بورش

عضو مميز
احتمال السوق غدا نازل لانه صار له 3 ايام صعود وين ناوى على السهم اكيد بكره 290 يسويها الله لا يبارك فيه خسرنا والمحافظ معاد تدخل على السهم لانة نصاب وسلملى على الصيف الساخن

العكش

عضو نشط
يا اصحاب الخبرة .. انا شاري على 385 ننطر ولا نبيع بخساره ونشوف لنا شي ثاني .. ولا ننطر اعلان الارباح والتوزيعات

ارى ان تصبر في الوقت الحالي في اقصاه الربع الأول من هذه السنة ، مع الأخذ بعين الاعتبار الأنتظار لأرباح وتوزيعات هذه السنة والتي لا يعوّل عليها كثيرا !!

العكش

عضو نشط
احتمال السوق غدا نازل لانه صار له 3 ايام صعود وين ناوى على السهم اكيد بكره 290 يسويها الله لا يبارك فيه خسرنا والمحافظ معاد تدخل على السهم لانة نصاب وسلملى على الصيف الساخن

طويل العمر راح يكون نزول مميز !!!!!!!!!!! النزول الرواسي ماله المعتاد لي القاع !!!!!!!!

العكش

عضو نشط
مالك إلا النخي

تدري اخوي ان مثل هذا المشروع في امريكا يكسّب ذهب حطلك اعلان مأكولات عربية ونخي !!!!! طبعا مع موقع ومكان استراتيجي يغلب قاطنيه الجالية العربية !!!!!! وبعد هذا المشروع مو راح اتفكر في البدر وامثاله !!!!!!!
ولكن المشكلة الحقيقية راح نفتقد مشاركاتك في المنتدى ;)

ميكانيكي

عضو مميز
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

العكش

انت مصيبه

تدري اخوي ان مثل هذا المشروع في امريكا يكسّب ذهب حطلك اعلان مأكولات عربية ونخي !!!!! طبعا مع موقع ومكان استراتيجي يغلب قاطنيه الجالية العربية !!!!!! وبعد هذا المشروع مو راح اتفكر في البدر وامثاله !!!!!!!
ولكن المشكلة الحقيقية راح نفتقد مشاركاتك في المنتدى ;)

واحب ازيد على كلامك ان لو يفتحله مطعم باجا ويمه موتيــــل جنه مو ماله يعني عشان اللي ياكل بالمطعم يقيل وقت الغدا بالموتيل يعني بصراحه انا موجود عندي اللي يمول يابورش وهذيل اهمه

الملفات المرفقه:

الحجم: 19.1 KB   المشاهدات: 365

kwt.to.kwt

عضو نشط
صفقة 500 ألف على 300 فلس مو وراها
وهل هي هروب من اسعار هابطة جديدة لهالسهم الدايخ !!

صفقة 500 ألف على 300 فلس مو وراها
وهل هي هروب من اسعار هابطة جديدة لهالسهم الدايخ !!

ماني بايع وباخذ ارباح السنه :) والرزق على الله والسهم بيرتفع غصبن عن اللي قط 500 الف :) شاء من شاء وابى من ابى بس اهو قاعد يلعب في الوقت الضايع ومابقى شي من الوقت الا القليل وباجر تشوفون واحتمال كبير ينزل لل 290 فلس بس هم ماني بايع وانا متمسك بسهمي وزدة كميتي وخل اللي قط 500 الف يطق راسه بالطووووفه :)

Q8_POOS

عضو نشط
تعبنا واحنى نتكلم عن مجموعة البدر ماندرى وين بيروح السهم ؟
لابد من جم خبر ايجابى حتى يصعد القروب
انا متفائل بالفترة القادمة وان شاء الله يصعد

ممكن يعلن عن اسحواذات قريبة لان البدر قال قبل مدة راح نعلن على اسحواذ بشهر 1\ 2008

وعلى قولت الفارس السهم اصبح استثمارى

بوسعود66666

عضو مميز
تعبنا واحنى نتكلم عن مجموعة البدر ماندرى وين بيروح السهم ؟
لابد من جم خبر ايجابى حتى يصعد القروب
انا متفائل بالفترة القادمة وان شاء الله يصعد

ممكن يعلن عن اسحواذات قريبة لان البدر قال قبل مدة راح نعلن على اسحواذ بشهر 1\ 2008

وعلى قولت الفارس السهم اصبح استثمارى

وانت اتصدق اللى يقوله البدر؟:mad:

navy_q8

عضو نشط
يسويها البخت

أخاف باجر يطلعلنا بدكمة ويقول إن الرئيس الأمريكي جورج بوش جاي الكويت علشان يوقع مذكرة تفاهم مع شركاته على النحو التالي:.

1. المجمعة الدولية : المشاركة في تأسيس بنك في أمريكا (لخبرة المجموعةفي هذا المجال خاصة بعد توقيع المذكرة مع السودان إقبض من دبش).
2. أصول : المشاركة في تطوير وإدارة ثروات أمريكا.(لخبراتها الإندماجية)
3. غراند : المشاركة في نكسة الرهن العقاري وتطويره والتخطيط للمشاريع الكبرى العقارية في أمريكا.(لخبرتها الإحترافية بلعبة التركيب)
4. بتروجذب : المشاركة بحفر الحقول وتأجير الحفارات وبيع الوهم(لخبرتها في ضرب دكمة الاخ فينزل البترول)

أسوء مجموعة على الإطلاق في عام 2007

العكش

عضو نشط

العكش

انت مصيبه

حبيب ياأبو المكنكة ;) والله يا خوي ماكو مثل مصيبة البدر !!!!! اللي ما تضاهيها مصيبة !!!!!!
ولاّ شرايك ياالفارس الجسور !!!!!!!!!!

الحالة
موضوع مغلق
أعلى