المجموعة الدولية للاسـتثمار ش .م.ك.م ( المجموعة د ) .... 15

الحالة
موضوع مغلق

بورش

عضو مميز
عزيز وغالي اخوي بورش وعسى الله يقدرلك الخير اينما كنت ويزقك بعد افخم من الـ بي أم مثل اللي موجودة عند صاحبنا اللي خبرك فيه سيارة بنتلي;)

الله يخليك .. ويرزقك الرزق الحلال ياخوي
يقولون صاحبنا بالمستشفى, مادري صج ولا إشاعه

العكش

عضو نشط
الله يخليك .. ويرزقك الرزق الحلال ياخوي
يقولون صاحبنا بالمستشفى, مادري صج ولا إشاعه

والله يقولون اخوي ، جاء هذا التصريح على لسان أمين سر المجموعة د بو حمادة ، على كل حال مثل ما قال المثل الضرب بالميت حرام ... ونقول بعد الضرب بالمريض مكروه ;) لنسموا بأخلاقنا ونجليها ونقول اللهم اشفي مرضانا ومرضى المسلمين

تحياتي

يا اخوان اسف على هالكلام لكن احقر من البدر ماشفت المؤشر 12900 وهو يتفنن فى دمار الناس والا وش القصد من كل ما شالوا 305 من المعروض زاد كمية العرض لا تقولون ما عندة فلوس بعد حركة اليوم الله ارنا فى من يريد افلاس المسلمين عجائب قدرتك

العكش

عضو نشط
المفاجأة بعد ما اظهرها ألا وهي النطة الرواسية مالته لأن السوق له 4 ايام ارتفاع !!!!!!!!! ومع انخفاض محتمل واكيد للسوق بداعي جني الأرباح وخلافه ، لازم يكون للمجموعة د قفزة نوعية ومتفاعلة مع السوق لأسفل القاع !!!!!
حسبي الله ونعم الوكيل

alshammery

عضو نشط
اليوم انا بعت كل الكمية ب305 وبخسارة 5 فلس مومشكلة فى السوق تقريبا 200 شركة واتجهت لشركة ارتفعت اسهمها وعوضنى خسارة المجموعة اخوانى واضح ان المجموعة مهما ارتفع السوق حاليا ماراح تحرك واسباب البيع هو ان السهم يستجيب فقط اذا نزل السوق وينزل اول العالم والخوف من تصحيح خفيف للسوق بعد هذة الارتفاعات المؤشر من شهر 11 ارتفع 1000 نقطة والمجموعة لاترتفع ..الكل يشترى سهم علشان يربح مو علشان يخسر او يجمد فلوسة فى سهم اسعارة الحالية صار لة 3 اشهر ثابت

مساء الخير اخوى العكش والحل مع النصاب انا اخالف الاخوان اللى يقولون ما عندة فلوس الان قاعد يبيع بخسارة 305 و300 بعرف السبب الاسهم اللى يبيعها الان كم شاريها

ميكانيكي

عضو مميز
العكش

شوف وينه الحين :( (( السهم الاسود ))

يتروالي دربه طويل :(

بس المؤشرات في بداية ارتداد على المدى الطويل .. ولكن لايوجد اشارة دخول للحين

والله اعلم . اتمنى من كل قلبي يتلحلح

الملفات المرفقه:

الحجم: 52 KB   المشاهدات: 212

Bnt El_deera

عضو نشط
والله يقولون اخوي ، جاء هذا التصريح على لسان أمين سر المجموعة د بو حمادة ، على كل حال مثل ما قال المثل الضرب بالميت حرام ... ونقول بعد الضرب بالمريض مكروه ;) لنسموا بأخلاقنا ونجليها ونقول اللهم اشفي مرضانا ومرضى المسلمين

تحياتي

صج مو شماته ، بس يمكن مرض من كثر مادعوا عليه ::verymad::

أبو فلسين

عضو نشط
يا مقوى قلبك يا ابو فلسين تبي اتردله بعد ؟؟؟؟!!!!!!!!!!!!!!!!! حياك اخوي بوفلسين في حلك وترحالك ;)

ياهلا والله باخوى العكش :)
والله يا اخوى العكش المجموعه صارت بدمى تمشي وانا خليتها الحين بطق فره على البحر ويمكن ويمكن امر على الخرافي وأن شاء الله برجعلكم سالم وغانم وبيض الله أوجيه الكل :p

أبو فلسين

عضو نشط
جنه شاد حيله اليوم

وبتحسف بو فلسين

:)
ياهلا والله بمحللنا العود والفذ :cool:
صدقنى اخوى ميكا عمر الفارس صاحب الجواد ذو خطوه سريعه ان يتحسف على كديش البصره هذى المقوله قالها عنتره ابن شداد حق حصانه الابجر وانا ارد اقولها لمجموعتنا الدوليه
وانا خايف من هذا السناريو 15 نقدى و 5 منحه وين بيودى السهم :p

أبو فلسين

عضو نشط
اللهم اشفي مرضانا ومرضى المسلمين وشفى سامى البدر وردله عقله اللى جدا لاق يبى بنج على المخيخ ماله كله يسوى انفايت على شركاته وانا ذبحنى انفايت سامى بط راسي انفايت

العكش

عضو نشط
مساء الخير اخوى العكش والحل مع النصاب انا اخالف الاخوان اللى يقولون ما عندة فلوس الان قاعد يبيع بخسارة 305 و300 بعرف السبب الاسهم اللى يبيعها الان كم شاريها

اخوي بو محمد عساك على القوة البدر يعتمد على غيره في رفع السهم وقلناها مرارا وتكرارا مستعد أن يبقى السهم دهرا وقرونا على هذا الحال مو فارقه وياه !!!!!!
وأما عن سياسة القط بالأثمان البخسة فهو يخّرع فيها خلق الله وينفّر الناس من السهم حتى يحافظ على صولجانه وتربعّه على عرش المجموعة د هو ومن معه ليضمن عدم مزاحمته على المجموعة أو حتى تهديد عرشه !!!!!! وعلى طاري قاعد يبيع بخسارة ليست بخسارة لأنه هو اساسا شاريها بأبخس الأثمان وبأي سعر باعها فهو الكسبان والربحان والمتضرر هم شريحة كبيرة من المساهمين !!!!!!!!

العكش

عضو نشط
ياهلا والله باخوى العكش :)
والله يا اخوى العكش المجموعه صارت بدمى تمشي وانا خليتها الحين بطق فره على البحر ويمكن ويمكن امر على الخرافي وأن شاء الله برجعلكم سالم وغانم وبيض الله أوجيه الكل :p

ومن الحب ما قتل يا اخوي بوفلسين

العكش

عضو نشط
العكش

شوف وينه الحين :( (( السهم الاسود ))

يتروالي دربه طويل :(

بس المؤشرات في بداية ارتداد على المدى الطويل .. ولكن لايوجد اشارة دخول للحين

والله اعلم . اتمنى من كل قلبي يتلحلح

بالفعل اخوي دربه طويل هذا السهم !!!!!! وربما يتحقق توقع اخونا الموسوي الموعد في عام2027 م ؟؟؟؟؟!!!!!!!

قنوع ؟

عضو مميز
بالفعل اخوي دربه طويل هذا السهم !!!!!! وربما يتحقق توقع اخونا الموسوي الموعد في عام2027 م ؟؟؟؟؟!!!!!!!

عطوا سداح فرصه اسبوع:)

صج مو شماته ، بس يمكن مرض من كثر مادعوا عليه ::verymad::

اخواني انا حاليا بأسطنبول ولتر البانزين واصل 850 فلس والحمد والشكر لله على النعمه اللي احنا فيها , اما سبب مشاركتي هذي اني توني دخلت و قرأت ان البدر يمر في وعكه صحيه وانا اقول اللهم لاشماته واسئل الله ان يشافيه ويشافي مرضى المسلمين جميعا ويكفيه ويكفينا ويعافينا ويعافيه من كل شر وسوء واتمنى ان يكون هذا الخبر مجرد اشاعه

( ليكون سواها مساعد قنوع وعطاه عين بس):)

بوسعود66666

عضو مميز
اخواني انا حاليا بأسطنبول ولتر البانزين واصل 850 فلس والحمد والشكر لله على النعمه اللي احنا فيها , اما سبب مشاركتي هذي اني توني دخلت و قرأت ان البدر يمر في وعكه صحيه وانا اقول اللهم لاشماته واسئل الله ان يشافيه ويشافي مرضى المسلمين جميعا ويكفيه ويكفينا ويعافينا ويعافيه من كل شر وسوء واتمنى ان يكون هذا الخبر مجرد اشاعه

( ليكون سواها مساعد قنوع وعطاه عين بس):)

هلا بالفارس الشجاع
اول شى انقول الى البدر سلامتك وماتشوف شر
وثانى شى العين الظاهر راح اتروح صوبك انتبه على نفسك:p:Dترى ها وحده بوحده:D
وبعدين تعال اشعندك فى اسطنبول؟؟وليش ماقلتى علشان اروح معاك انت اتعرفنى انى احب الثلج:p

مساء الخير على الجميع هل تتوقعون تتحرك الى الاعلى كما وعد وقال فى الاشهر الثلاث القادمة وما هى الاستحواذات التى قال عنها فى اخر لقاء له

الحالة
موضوع مغلق
أعلى