المجموعة الدولية للاسـتثمار ش .م.ك.م ( المجموعة د ) .... 15

الحالة
موضوع مغلق
شباب اتوقع ان سامي الفقر بحرك اسهمه هذا الشهر وبتكون التحريكة قوية
بس ما اعتقد ان بحرك اسهمه خلال الاسبوعين القادمين لان هناك كمية اسهم بالاجل بتنتهي بعد اسبوعين و ثلاث اسابيع واكيد يبي يلمهم بالاسعار الحالية وبعدها بصعد
لاحظوا كميات الاجل الي متبقي لها اقل من شهر في شركاته وخصوصا ( بتروجلف - اصول - المجموعه - جراند)

نصف الاجل بينتهي بعد اسبوعين من الان وبعدها انا متوقع لاسهمه الصعود ان شاء الله

اما الي يقول ان الناس خلاص ما قامت تثق فيه ومن هلكلام اقوله شوف اسهم البحر كل ما تنزل اسهمه اغلب الناس تقول توبة ادش على اسهمه مرة ثانية وبمجرد ما تصعد ينسون كل شي ( مثل المرأة الحامل عند الولاده تحلف تقول بس هذا اخر ولد وبعدها بشهرين تصكها بحمله ثانية) يعني باختصار انا اراهن الجميع بان بمجرد صعود اسهم البدر تلقي الكل يهتف ويغني له بالضبط نفس البحر

وبعدين يا شباب لا تنسون بان سهم المجموعه الدولية يوم كان سعره ب 120 الي 130 كان السوق كله يصعد الا هلسهم ما يتحرك ( وكان تبع البدر) وبعدها عينك ما تشوف الا النور صعد من 130 الي دينار صعود صاروخي

باختصار انتظروا بعد اسبوعين من الان او 3 اسابيع كحد اقصى وتذكروا كلامي زين

كلام طيب وانت اطيب يبه وصح لسانك يعني بالرغم من تعليقاتي على وضع السهم ولكن ماانصح احد بالبيع الان وخصوصا اذا السهم مانزل عن ال 300 فلس احنا قربنا على اعلان ارباح الربع الرابع وانا اتوقع راح تكون فوق 65 فلس يعني مينون اللي يفكر يبيع الحين اخذو الربحيه والتوزيعه وبعدين يصير خير والسهم باذن الله صاعد صاعد واعتبرو نفسكم مستثمرين

Navigator

مشرف
طاقم الإدارة
كلام طيب وانت اطيب يبه وصح لسانك يعني بالرغم من تعليقاتي على وضع السهم ولكن ماانصح احد بالبيع الان وخصوصا اذا السهم مانزل عن ال 300 فلس احنا قربنا على اعلان ارباح الربع الرابع وانا اتوقع راح تكون فوق 65 فلس يعني مينون اللي يفكر يبيع الحين اخذو الربحيه والتوزيعه وبعدين يصير خير والسهم باذن الله صاعد صاعد واعتبرو نفسكم مستثمرين

هذا والله كلام الزين
خلها 57 فلس وراضين
بس لا يوزع اقل من 25 /15
والله كريم

بورش

عضو مميز
انا بنطر بعد اسبوعين ثلاث, وعشانك شهر :)

ابو النصح: 25\15 شتوفي ؟ يعني الي شاري ب 510 تعوضه ؟ خل يصعده 425 ويوزع وارجع احبه

Navigator

مشرف
طاقم الإدارة
اكيد بيرفعه عشان التفصيخه
إذا السعر الحالي ولعنتوا خيره شلون اقل
والله يعوض عليك
وتذكر إنه طلب تمديد فترة شراء 10% قبل شهر ووافقوله المركزي

العكش

عضو نشط
الأخ ابو النصح هذا الآدمي ما يضع في الحسبان موضوع التفسيخ ومتطلبات التفسيخ فهو يسير في فلك غير التي نحسبها أنا وأنت !!!!!!

وعلى طاري قرار السوق رقم 4/2007 والتأكيد عليه من قبل البورصة اليوم بالطبع وبكل تأكيد سيلعب صاحبنا على مبدأ " اليوم الأخير " يعني نوضح أكثر :-

1 - في اليوم الأخير للـ 45 يوم سيقوم بعقد الجمعية العمومية 12.30 ظهراً
2 - في اليوم العاشر للـ 10 أيام سيقوم بتوزيع الأرباح اذا اقرت الأرباح في مجلس الإدارة

هذا هو الذي يفكر به سامي بدر الجناعي ..... قاري افكارك ياسموي .... وهذا بالفعل اللي راح يصير !!!!!!!!

Navigator

مشرف
طاقم الإدارة
على الاقل قربت المده
مو نفس التوزيعه الاخيرة تونا مستلمينها
بس الخوف لا يعاند ويتوقف السهم
ونسوي بسطات جدام السوق ونحرج على اسهمنا

lateeye

عضو نشط
اقرأ اولا التوضيح مال جراند بصفحة البورصة وراح تعرف شلون بتعلق هي اكيد بتتعلق بمكانها او هبوط :(

اخوي Search احترم وجهة نظرك وكذلك (اللوقو) في اسفل مداخلاتك وانشاءالله نكون من اللي تبقى ذكرااهم:)

بورش

عضو مميز
الأخ ابو النصح هذا الآدمي ما يضع في الحسبان موضوع التفسيخ ومتطلبات التفسيخ فهو يسير في فلك غير التي نحسبها أنا وأنت !!!!!!

وعلى طاري قرار السوق رقم 4/2007 والتأكيد عليه من قبل البورصة اليوم بالطبع وبكل تأكيد سيلعب صاحبنا على مبدأ " اليوم الأخير " يعني نوضح أكثر :-

1 - في اليوم الأخير للـ 45 يوم سيقوم بعقد الجمعية العمومية 12.30 ظهراً
2 - في اليوم العاشر للـ 10 أيام سيقوم بتوزيع الأرباح اذا اقرت الأرباح في مجلس الإدارة

هذا هو الذي يفكر به سامي بدر الجناعي ..... قاري افكارك ياسموي .... وهذا بالفعل اللي راح يصير !!!!!!!!

وانت الصاج صار يمشي على مبدأ اليوم بعد الأخير
ماشفت شلون السوق صاعد أمس والحبيب موقف جراند عن التداول بسبب خبره الي مثل ويهه, نقعها لي ثاني يوم .. واليوم السهم ماشوف متفاعل معاه

يا اعزائى الى يصير هل هو يصريف على 305 الان عارض 750 الف حيرنا الغبى معاه الله يحسبى عليه خسرنا السوق فوق والحبيب ينزل السهم

كويتي 777

عضو نشط
يا اصحاب الخبرة .. انا شاري على 385 ننطر ولا نبيع بخساره ونشوف لنا شي ثاني .. ولا ننطر اعلان الارباح والتوزيعات

alshammery

عضو نشط
مع الاسف سهم سامى البدر ماراح يتحرك كل الاسهم ارتفعت وهو نايم ومعلق فلوسنا معاة من اكثر من شهر انا اللى مخوفنى سالفة ال10 % تنتهى فى شهر5 يعنى تجمد فلوسنا هالفترة انا شارى ب310 وافكر ابيع حتى 305 ما عاد فيتى صبر واحتمال راح اعرض للبيع بخسارة 5 فلوس اليوم او غدا من اول التداول. اللى شارى فوق 350 حرام يبيع بخسارة اعتقد ان سعر 300 و295 هو القاع............

lateeye

عضو نشط
صبرا ايها المرابطون.......لان سامي الفقر لما قال صيف سا خن ماحدد الفقير اي صيف 2007_2008_2009 سنة الطواعين............وزعلوووووووووه :(

AL_RAGI

عضو نشط
ماشاء الله عليها المجموعة د اليوم نازله 5- مع ان السوق صاعد 62 نقطة يعنى بحسبة بسيطة نعرف شلون ترتفع
- امس السوق مرتفع 179 نقطة فصعدت المجموعة بس 5 يعنى 179×5وحدات = 895 بالعربى الفصيح اذا سعد السوق فى يوم واحد 895 نقطة تصعد المجموعة حد أعلى يعنى اذا نبى ارتفاع 100 فلس معناها لازم السوق يرتفع 3580 نقطة وبالعكس اذا نزل السوق 62 نقطة تنزل 5 فلوس يعنى اذا نزل السوق 310 نقطة تنزل حد ادنى( ادرى دوختكم ) يعنى بالنزول سريعة وبالصعود بطيئة مثل ماقالت ام الدواهى ( انا بالشر فى كل مكان تلقانى وبالخير ماتعرف مكانى ) وبيد الله حيلك ياللى فى بالى بس ماراح ابيع لو تنزل السهم فلس وتعلن مافى ارباح

Navigator

مشرف
طاقم الإدارة
ماشاء الله عليها المجموعة د اليوم نازله 5- مع ان السوق صاعد 62 نقطة يعنى بحسبة بسيطة نعرف شلون ترتفع
- امس السوق مرتفع 179 نقطة فصعدت المجموعة بس 5 يعنى 179×5وحدات = 895 بالعربى الفصيح اذا سعد السوق فى يوم واحد 895 نقطة تصعد المجموعة حد أعلى يعنى اذا نبى ارتفاع 100 فلس معناها لازم السوق يرتفع 3580 نقطة وبالعكس اذا نزل السوق 62 نقطة تنزل 5 فلوس يعنى اذا نزل السوق 310 نقطة تنزل حد ادنى( ادرى دوختكم ) يعنى بالنزول سريعة وبالصعود بطيئة مثل ماقالت ام الدواهى ( انا بالشر فى كل مكان تلقانى وبالخير ماتعرف مكانى ) وبيد الله حيلك ياللى فى بالى بس ماراح ابيع لو تنزل السهم فلس وتعلن مافى ارباح

عاش الصامدون
ولا للبيع حتى وإن اصبح 40000 كسر

alshammery

عضو نشط
ما الومك اذا ما بعت اكيد شارى فوق 400 فلس

بورش

عضو مميز
سامي البدر روح بيع باجيلا أحسن
على المساكين الي طايح حظهم بهالمجموعه لو شارين شركه بروحنا جان نزلت البورصة وهذا سهمه ليلحين مكانك راوح

العكش

عضو نشط
يا اخوان الـ 5 فلوس اللي نزلها اليوم مالت امس اعطاكم فشة ورفع السهم بالأمس ولازم يأخذها منكم اليوم لأنه بإختصار ما عنده إلا هذا الأسلوب التقليدي!!!! ولنفرض السوق مرتفع فهذا الأمر لايعنيه فهو يفكّر اشلون يرد سعر السهم على ما كان عليه في الماضي ( أمس) !!!!!!!!! وسلملي على الماضي الغابر مال القناعي !!!!!!!

محمد البدر

عضو نشط
كالعاده الفقر وحركاته القذرة قاعد يذل الناس ذل يوم يصعد السهم 5 فلوس واليوم الي وراه ينزله 5

للحين يعتمد سياسة التطفيش انسان نصاب وجذاب ونذل جذب علي اهله وربعه المقربين منه

الحقيقه انك فقر وماوراك الا الفقر

الحالة
موضوع مغلق
أعلى