أخبار سوقي ob و pk بالترجمه العربيه - الجزء الثاني

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
معلومات تقنيه الولايات المتحدة لجنة التفاوض الحكوميه الدولية



Infotech الولايات المتحدة يكمل بيع الاصول التشغيليه
1/3/2008

اعادة تسميتها ifth اقتناء شركة ، والشركة تسعى للحصول على
التشغيل التجاري

فيرفيلد ، نيو جيرسي ، يان 03 ، 2008 (سلك الاعمال) --
مجلس ادارة ifth اقتناء شركة ( "الشركة") ، الذي كان يعمل سابقا infotech الولايات المتحدة الامريكية ، وشركة (OTCBB : ifth) ، واغلبيه الفرعية المملوكه للانجيل الرقميه (NASDAQ : diga) ، وشركة تكنولوجيا متقدمة في مجال سريعه ودقيقة وتحديد موقعها وتتبع مراقبة حالة من الاصول ذات القيمه العالية ، اعلن اليوم ان الشركة انتهت من اعلن في وقت سابق بيع كبيرة من جميع infotech عمليات ، بما فيها الاسم التجاري infotech الولايات المتحدة ، الى مينيابوليس القائم على الشركات تكنولوجيات ذ.م.م.

الصفقة ، وينقسم كاصل بيعها ، وقد وافقت الشركة على حملة الأسهم في 27 كانون الاول / ديسمبر. الشركة حملة الاسهم كما وافق على تغيير اسم الشركة الى ifth اقتناء شركة ، مما يعكس عزم الشركة للحصول على التشغيل التجارى.

جاي واو mckeage ، رئيس ifth اقتناء ، علق ، "مع ما يقرب من 1،2 مليون دولار في صافي الأصول الساءله على الميزانيه العموميه للشركة ، بعد تكاليف المعاملات ، ونحن نتطلع الى ان تبادر اكتساب جذاب التشغيل التجارية التي تسعى الى ان تصبح للتداول العام من خلال عكس الاندماج. لقد سبق ان حددت عددا من المرشحين ويجري في المناقشات الاولية معهم. "

حول انجيل الرقمي

انجيل الرقميه (www.digitalangel.com) هي موفر رائد للتجريب الترددات الصوتيه) والنظام العالمى لتحديد المواقع) التكنولوجيات التي تمكن من تحديد دقيق وسريع ، وتتبع موقع مراقبة حالة من الناس ، والحيوانات ذات القيمه العالية الأصول . انجيل منتجات رقمية تستخدم عالميا في تطبيقات مثل تحديد الحيوانات الاليفه باستخدام براءه ، وافقت هيئة التنمية الحرجيه - implantable رقاقة ؛ الماشيه تحديد وتتبع والبصريه باستخدام بطاقات RFID الأذن ؛ والنظام العالمى لتحديد المواقع والبحث والانقاذ منارات للاستخدام على الطائرات والسفن والقوارب ، وبها عشاق المغامره. انجيل الرقمي هو صاحب الاغلبيه في موقف verichip شركة (NASDAQ : رقاقة).

بيانات عن الشركة التوقعات المستقبليه ، بما في الايرادات والأرباح في المستقبل ، وجميع البيانات الأخرى في هذا البيان الصحفى غير ان الحقائق التاريخية هي "تطلعي البيانات" بالمعنى المقصود في الباب 27 الف من قانون الاوراق المالية لعام 1933 ، قسم 21e للأوراق المالية قانون الصرف لعام 1934 ، وكما يعرف هذا المصطلح في قانون اصلاح التقاضي الخاص من 1995. هذه تطلعيه التصريحات تنطوي على مخاطر وشكوكا وقابلة للتغيير في اي وقت ، والشركة يمكن أن تختلف النتائج الفعليه ماديا من النتائج المتوقعة. وتتعهد الشركة ليست ملزمة لتحديث تطلعي البيانات التي تحدث في وقت لاحق لتعكس الاحداث او الظروف.
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
Commerceplanet لجنة التفاوض الحكوميه الدولية



التجارة الكوكب ينفذ خطاب النوايا لاكتساب القيمه المباشره
1/3/2008

Goleta ، Calif ، كانون الثاني 03 ، 2008 (سلك الاعمال) --
كوكب التجارة ، وشركة -- (OTCBB : cpne) أعلن اليوم أن الشركة قد اعدم على خطاب نوايا لاكتساب اصول ذات قيمة التشغيل المباشر والابقاء على الموظفين الرئيسيين كأعضاء في ادارة التجارة لكوكب الارض. هذا وسيتم تمويل اقتناء المتاحة من رأس المال العامل ويتوقع أن قريبة قبل نهاية كانون الثاني / يناير 2008.

القيمه المباشره تشكلت في عام 2005 ويعمل مباشرة الى المستهلك خدمات الشركة ، وتسويق المنتجات والتسعير المعلومات في العقارات السكنيه وقبل المملوكه للأسواق السيارات. الشركة عضو في اقتناء نظام يتيح لمرة واحدة او المتكررة رسم شهري ليحركها المستهلك استحقاقات العضويه وبرامج الشركات الشريكه. تأسيس التنفيذيين من القيمه المباشره واسعة النطاق لحيازه تنفيذ نماذج تجارية مماثلة لقيادة المنافسين وخطة للانضمام الى التجارة وادارة الكوكب ، وكذلك توسيع وعمق الخبرة من مزود خدمة الانترنت فريق.

"يسرنا ان يكون نفذ هذا الاتفاق لاقتناء ونحن نتحرك الى مواصلة تنويع على الانترنت من عروض التجارة الكوكب ،" ذكر طوني روث ، المسؤول التنفيذي الأول. "قيمة الايرادات المباشره التي تحققت في عام 2007 تزيد قيمتها على 2،3 مليون دولار ونتوقع ان تسهم في اكتساب مغزى التدفق النقدي والارباح قبل الضرائب على التجارة الى الكوكب في عام 2008 ، فضلا عن أن تنمو أعمالنا بشكل فعال لادارة القوة العاملة."

حول كوكب التجارة المحدوده

كوكب التجارة المحدوده هي مدفوعه تكنولوجيا وسائل الاعلام على الانترنت ، والتسويق ، ومتكاملة تماما التجارة الالكترونيه التي تقدم عروض المنتجات الاعلاميه ، وتؤدي خدمات الجيل ، وقائمة ادارة قواعد البيانات ، حلول التجارة الالكترونيه ، الإنترنت والتسويق ، والدعوة الى دعم المركز وادوات لإدارة العلاقات مع العملاء العملاء الشركاء وكذلك من خلال بيع الشركات الخاصة المباشره. الكوكب عروض التجارة تسليم المفتاح حلول الاعمال من خلال وسائل الاعلام تركه ، والتسويق وشعبه وسائط الاعلام ، وعضوية مبيعات الشركات ، والعنايه بالعملاء ومركز الكلمه مرفق ، وانه المكتسبه حديثا التجارة الالكترونيه لوحة القيادة (TM) من قبل نظام iventa. في الجمع بين هذه الخدمات تلبي احتياجات المشاريع الصغيرة -- متوسطة الحجم ، B2B وB2C برامج التسويق ، والعرف الحلول لعملاء المءسسه في جميع انحاء العالم. للمزيد من المعلومات حول التجارة الكوكب (OTCBB : cpne) ، بزياره موقعنا على الانترنت في http://www.commerceplanet.com.

تطلعي البيانات

عدا عن المعلومات التاريخية الواردة هنا ، في المسائل المبينه في هذا البيان الصحفى ، بما في ذلك بيانات لادارة نوايا ، وتأمل ، والمعتقدات ، والتوقعات ، والاقرارات ، والاسقاطات ، وخطط او تنبؤات المستقبل ، هي تطلعي البيانات داخل معنى الباب 27 الف من قانون الاوراق المالية لعام 1933 ، قسم 21e من قانون سوق الأوراق المالية لعام 1934 ، و "المنطقة الامنه هاربور" الاحكام الخاصة للقانون اصلاح المقاضاه الاوراق المالية لعام 1995. ويتضمن هذا الاصدار تطلعي البيانات ، بما في ذلك ، دون تحديد ، والبيانات المتعلقة اعمالنا والممكنة في المستقبل او يفترض نتائج العمليات. ونحن يمكن ان تختلف النتائج الفعليه ماديا من تلك المتوقعة في تطلعي البيانات لاسباب عديدة منها : ان قدرتنا على الاستمرار كشركه عاملة ، والتغيرات الاقتصادية السلبيه التي تؤثر على الاسواق التي نخدمها ؛ المنافسة في اسواقنا وقطاعات الصناعة ؛ اعمالنا توقيت والربحيه للدخول الى اسواق جديدة ؛ اكبر مما كان متوقعا التكاليف ، وقبول العميل لمنتجاتنا وخدماتنا او الصعوبات المتصله تكاملنا من الاعمال ونحن قد يكتسبون ؛ وغيرها من المخاطر والشكوك التي قد تكون مفصلة من وقت لآخر في مؤسساتنا العامة واعلانات ثواني برادة . بالرغم من اننا نعتقد توقعات ينعكس في تطلعي البيانات معقولة ، وانها لا تتصل الا الاحداث اعتبارا من التاريخ الذي تتم التصريحات ، ومستقبلنا النتائج ، ومستويات النشاط ، والاداء او الانجازات قد لا تلبيه هذه التوقعات. ونحن لا ننوي تحديث اي من التطلعيه التصريحات بعد تاريخ هذه الوثيقة لمطابقه هذه البيانات الى النتائج الفعليه او الى تغييرات في توقعاتنا ، الا على النحو الذي يقتضيه القانون.
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
كسب العملاء شبكة المقتنيات لجنة التفاوض الحكوميه الدولية



كسب العملاء شبكة تتوقع ايرادات الربع الرابع ليتجاوز 5 ملايين دولار ، بزياده حوالي 50 ٪ بصورة متتالية بسبب نمو interclick الشبكه الاعلانيه الفرعية
1/3/2008

نيويورك ، 03 كانون الثاني ، 2008 (سلك الاعمال) --
شبكة كسب العملاء ، وشركة (OTCBB : cacn) ، ناشئ الأنترنت شبكة متعددة القنوات ، اعلن اليوم ان 2007 الربع الرابع ايرادات غير المراجعه ومن المتوقع ان تتجاوز 5 ملايين دولار ، نتيجة النمو الكبير الذي تحقق عن طريق فرعها الذي تملكه بالكامل interclick الاعلاني شبكة فرعية. الربع الرابع ايرادات تمثل ما يقرب من 50 في المئة نمو متتابعه على اساس مبدئي ، على اساس المبلغ عنها سابقا الربع الثالث 2007 شكلية ايرادات قدرها 3،5 مليون دولار. Interclick مؤخرا قيمت عاشر اكبر على الانترنت عن طريق شبكة اعلان comScore خلال الربع الرابع والاعلان يخدم حاليا الى ما يقرب من 100 مليون دولار من دولارات الولايات المتحدة الفريده الزوار شهريا.

"ونحن نواصل أن تكتسب زخما وحصتها في السوق ، ونتيجة للinterclick قدرة على تقديم نتائج مقنعه لعملائنا ،" قال مايكل ماثيوس ، وكسب العملاء والمدير التنفيذي للشبكة مؤسس مشارك. "هذا ، الى جانب زيادات في العلامه التجارية والمعلنين ووكالات الاعلان' التكلفه لكل الف الميزانيات ، في نمو المخزون تخصيص بوابة الكترونيه بين الناشرين وتهيئة العوامل الموسميه قد أسهم في نمو ايرادات قوية والاعتراف من جانب الاجهزه الرقابيه مثل comScore. نعتقد ان Interclick في موقع جيد لمواصلة الاستفادة من هذه الاتجاهات العلمانية وأخرى في الصناعة. "

حول interclick

Interclick بتشغيل شبكة interclick ، مستهدفة جدا السياقيه شبكة تسويق تهدف الى تحقيق التوازن بين مصالح الناشرين ، المعلنين والمستخدمين. فان interclick شبكة تجمع بين التكنولوجيا المتقدمه السياقيه الوعي مع قاعدة واسعة من الطبقة العليا في مواقع الناشرين لايجاد منصة عالية الفعاليه الاعلان. Interclick 'sنموذجا فريدا يسلم اعلى معدلات الاستجابة كبيرة من الشبكات الاعلانيه التقليديه ، يساعد المعلنين زيادة الوعي بالعلامه التجارية ، وحفز العمل وتحسين الزبون دوروا على الانفاق الاعلاني. والنتيجة النهائية هي ان المستخدم يقدر المستهدفة المحتوى ، والمعلن له تحسن كبير في العائد على الاستثمار ، والناشر يبين نوعية أعلى وأفضل دفع الاعلانات. لمزيد من المعلومات عن شبكة interclick ، زيارة http://www.interclick.com.

عن كسب العملاء الشبكه

كسب العملاء شبكة مؤسسة انشئت من أجل بناء متكامل ، ومتعدد القنوات الشبكه ان توفر للمعلنين القدرة على حملة كبيرة الحجم ، عالية الجوده يؤدي الزبون والشراء ، واعادة تركيز الاعلانيه دولار على وجه السرعه استنادا الى عائدات الاستثمار. لمزيد من المعلومات عن شبكة كسب العملاء ، وزيارة www.customeracquisitionnetwork.com.

تطلعي البيانات

فيما عدا البيانات من واقع تاريخي ، فإن المسائل التي نوقشت في هذا البيان الصحفى هي تستشرف المستقبل وتقدم عملا الامنه المرفأ الاحكام من الاوراق الخاصة مقاضاة الاصلاح لعام 1995. هذه تطلعيه وتعكس تصريحات العديد من الافتراضات ، وتشمل مجموعة متنوعة من المخاطر والشكوك ، العديد منها خارج نطاق سيطره الشركة التي قد تسبب النتائج الفعليه تختلف جوهريا عن ذكر التوقعات. عوامل الخطر هذه تشمل ، ضمن أمور أخرى ، محدودة تعمل التاريخ ، صعوبة في الناميه ، واستغلال وحمايه الملكيه التكنولوجيات ، واحتدام المنافسة ، وعوامل المخاطر الاضافيه كما نوقش في التقارير التي رفعتها الشركة مع لجنة الاوراق المالية والبورصه ، وهي متاحة على موقعها على شبكة الانترنت في http://www.sec.gov.
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
المنبع العلوم البيولوجية لجنة التفاوض الحكوميه الدولية



المنبع العلوم الحيويه المءديه الى التعاون مع مختبر الصحة العامة الكنديه لاختبار وكلاء اعماله رواية ضد الملاريا
1/3/2008

التجارب في المختبر بالتعاون مع المقاطعات مختبر الصحة العامة ليسجل رسميا بدء المنبع 'spreclinical برنامج مكافحة الملاريا

فانكوفر ، قبل الميلاد ، 03 كانون الثاني ، 2008 (السوق عبر الاسلاك Comtex شبكة الاخبار) --
المنبع العلوم البيولوجية شركة (OTCBB : upbs) اليوم اعلنت انها قد دخلت في المحافظات بالتعاون مع مختبر للصحه العامة (أو provlab) في ألبرتا ، كندا الى البدء في الانابيب اختبار النظري للرواية المركبات المحتملة لعلاج الملاريا. ووفقا لمنظمة الصحة العالمية) ، ويقدر ان 500 مليون نسمة اصبحت شديدة مع المرض والملاريا اكثر من مليون شخص يموتون من هذا المرض كل عام.

"Provlab هو من بين الأكثر احتراما وبالإضافة الى المختبرات المعتمدة في كندا ، ويسرنا ان يكون العمل مع علمائها لاختبار جدوى لدينا الامكانات للادويه المضاده للملاريا المرشحين ،" وقال جويل لام bellenson ، المسؤول التنفيذي الأول من المنبع . "الملاريا هي اكثر معروفة على نطاق واسع ومدمر من الامراض الطفيليه المداريه ، ولكن من افضل الجهود التي تبذلها منظمات الصحة العالمية قد فشلت حتى الآن في الخروج مع العقاقير بأسعار معقولة وفعالة ليحل محل العلاج القائمة ، التي أصبحت بشكل متزايد غير فعالة."

المنبع مكتبه الروايه من المركبات برهنت بالفعل مشجعة في الانابيب المحتملة ضد الامراض الطفيليه المداريه اللايشمانيا وداء المثقبيات ، او مرض النوم الافريقي ، ويجوز لها ايضا فائدة علاجيه ضد الطفيلي الذي يسبب الملاريا. الملاريا ، وداء الليشمانيات وداء المثقبيات هي التي تسببها الطفيليات ذات الصلة.

السيد bellenson وتابع : "نحن نتطلع الى التحرك بسرعة لاستكمال هذه الدراسات الاولية حتى يمكننا ان نامل التقدم الى مزيد من الدراسات السريريه والسريريه للمرشحين ان تظهر معظم الوعد للعلاج من هذا المرض الرهيب ، الذي يسبب الكثير من حقوق معاناة والأفعال باعتبارها عائقا أمام التنمية الاقتصادية والاجتماعية فى جميع انحاء العالم النامي. "

حول الملاريا

والملاريا هي احد الامراض المعديه التي تسببها الطفيليات المتصوره من الانواع التي تنتشر من شخص الى آخر عن طريق لدغات البعوض المصابه. ووفقا لمنظمة الصحة العالمية (منظمة الصحة العالمية) ، ان نحو 40 ٪ من سكان العالم المعرضين لخطر الاصابة بالملاريا. الملاريا مرض متوطن في بعض اجزاء العالم ، ومعظمها في افريقيا جنوب الصحراء الكبرى ، حيث ان العديد من يقدر الملاريا 500 مليون حالة في السنة وجدوا. التشخيص والعلاج المبكر يمكن تقصير مدة المرض والموت او منع تطور تعقيدات موهنه. ومع ذلك ، فان الطفيلي المسبب للملاريا مقاومه الادوية الحالية لا تزال تقوض جهود مكافحة الملاريا. وتصيب الملاريا الفقراء الذين لا يستطيعون العلاج او الذين محدوديه الحصول على الرعايه الصحية. ووفقا لمنظمة الصحة العالمية ، في بعض البلدان ذات العبء الثقيل الملاريا ، المرض قد لحساب بقدر 40 ٪ من الإنفاق على الصحة العامة ، 30-50 ٪ من المرضى الداخليين الاعترافات وتصل الى 60 ٪ من زيارات المرضى الخارجيين.

حول المقاطعه للمختبر الصحة العامة

تأسست في 1907 ، المقاطعات مختبر للصحه العامة (provlab) في ألبرتا ، كندا ، وينتمي الى شبكة من المقاطعات الاتحادية ومختبرات الصحة العامة الكنديه دعت مختبر الصحة العامة وشبكة cphln). Provlab تؤيد البرتا مستشفيات ، والنظام الصحي والوكالات الحكوميه مع المختبرات القائمة على المراقبة والتشخيص والبحث. المعترف بها دوليا لمختبر الامتياز ، وتحتفظ provlab الاعتماد من كل شيء وكالات التفتيش تهدف الى تقييم نوعية الخدمات المختبريه. Provlab هو الوحيد مختبر الصحة العامة في كندا في وقت واحد لعقد شهادات من الوكالات التالية : كلية الطب والجراحه من البرتا (cpsa) ، كلية الاميركية الباثولوجيين '(كاب) ، والرابطه الكنديه لمختبرات التحليل البيئي (caeal) ، و الرابطه الامريكية للبنوك الانسجه.

عن المنبع العلوم البيولوجية المحدوده

تأسست في 2004 ، هي المنبع العلوم البيولوجية رائدة فى مجال اكتشاف وتطوير ادويه لرواية المداريه والامراض الطفيليه في وضع التشخيص الجيني للسرطان والحساسيه المخدرات استجابة. المنبع 'sنهجا مبتكرا لاكتشاف العقاقير والملكيه البيانات التعدين انبوب تمكينه من تطبيق النهج المتقدم حسابي لتوليد رواية المخدرات والمرشحين لتحديد مكان وتحليل الاختلافات الجينيه المهم المرض والمخدرات واستجابة. لمزيد من المعلومات زيارة www.upstreambio.com.

أشعار بشأن تطلعي البيانات : يحتوي هذا البيان الصحفى "تطلعيه التصريحات ،" كما ان المصطلح هو محدد في الفرع 27 الف من الولايات المتحدة قانون الاوراق المالية لعام 1933 ، بصيغته المعدلة ، وقسم 21e من الولايات المتحدة قانون سوق الأوراق المالية لعام 1934 ، بصيغته المعدلة. البيانات الواردة في هذا البيان الصحفى الذى ليست محض تاريخية هي تطلعي البيانات وتشمل اي بيانات بشأن المعتقدات ، وخطط ، أو نية في شأن توقعات المستقبل. هذه التصريحات التطلعيه تشمل ، ضمن أمور أخرى ، توقع و / او المطالبة ، حسب مقتضي الحال ، ما يلي : (ط) وprovlab الشركة ستبدأ في الانابيب اختبار الشركة رواية المركبات المحتملة للعلاج من الملاريا ، و (ثانيا) الشركة قد تقدم لمزيد من الدراسات السريريه والسريريه للمرشحين ان تظهر معظم الوعد لعلاج الملاريا. يمكن أن تختلف النتائج الفعليه عن تلك التي يتوقع حدوثها في اي تطلعي البيانات يرجع الى عوامل عديدة. وتشمل هذه العوامل ، من بين أمور أخرى : (ط) من خطر ان الشركة لا تنفذ خطة أعماله ؛ (ثانيا) عدم قدرة الشركة على مواكبة التطور التكنولوجي في مجال الوراثيه التشخيص والعلاج من الامراض الطفيليه المداريه ؛ (ثالثا) عدم قدرة الشركة على توفير الحمايه الكافية للملكيه الفكريه او أعماله الشركة غير مقصود من طرف ثالث التعدي على الملكيه الفكريه ؛ (رابعا) الشركة لعدم تمكنه من الابقاء على الموظفين الرئيسيين ؛ '5' المنافسين توفير افضل او ارخص المنتجات والتكنولوجيات ؛ (السادس (الاسواق لمنتجات الشركة وليس الناميه ، كما هو متوقع ؛ (سابعا) عدم قدرة الشركة على تمويل عملياته او النمو ؛ (ثامنا) عدم تمكنه من الحصول على كل ما يلزم من الحكومة والموافقات التنظيمية ؛ (التاسع) الى عدم قدرة السوق على نحو فعال وتسويق الشركة التكنولوجيات ، بما في ذلك اقامة علاقات مجديه مع اطراف ثالثة ؛ و(س) المؤتمر لا تسير على النحو المخطط له لأي سبب من الأسباب. هذه التصريحات التطلعيه تتم اعتبارا من تاريخ نشره اخباريه وهذه الشركة ليست ملزمة يفترض تحديث تطلعي البيانات ، او لاستكمال اسباب يمكن ان تختلف النتائج الفعليه عن تلك المتوقعة في تطلعي البيانات. ورغم ان الشركة تعتقد ان المعتقدات ، وخطط ، والنوايا والتوقعات الواردة في هذا البيان الصحفى ان تكون معقولة ، لا يمكن ان يكون هناك ضمان تلك المعتقدات ، وخطط ، والتوقعات ، او نوايا ستثبت انها دقيقة. وينبغي ان ينظر في جميع المستثمرين من المعلومات المبينه هنا وينبغي ان تشير ايضا الى الكشف عن عوامل الخطر في الشركة التقارير الدوريه المقدمة من حين لآخر مع لجنة الاوراق المالية والبورصه ومتاحة في www.sec.gov.
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
Lexaria كورب



خطط ل2008 2007
1/3/2008

فانكوفر ، قبل الميلاد ، 03 كانون الثاني ، 2008 (السوق عبر الاسلاك Comtex شبكة الاخبار) --
Lexaria شركة (OTCBB : lxra) ( "الشركة" او "lexaria") تعلن عن زيادة في انتاج النفط والغاز ويناقش خطط لعام 2008.

الصفحتان 52 و يبدا انتاج النفط

Lexaria شركة هو يسرها ان تعلن ان ثالث جيدا في ميسيسيبي وقد بدا انتاج النفط. البئر ، وحصل في عام 2006 كجزء من 12 - إضافة الى المرحلة الاولى برنامج الحفر ، كما تم في وقت سابق الانتهاء من الغاز جيدا وبدأ انتاج الغاز في منتصف تشرين الاول / اكتوبر ، 2007. كميات صغيرة من النفط وبدأ الانتاج بعد ذلك باسبوعين ، وبحلول منتصف كانون الاول / ديسمبر البئر المنتجة في المتوسط اكثر من 100 MCF / د من الغاز الطبيعي وبمتوسط 55 برميل من النفط يوميا.

هذا آبار النفط المنتجة حديثا ، الصفحتان - f52 ، ويقع نحو 12 ميلا من الشركة بلمنت بحيره حقل النفط. في هذا الوقت لا يمكن ان الشركة المشروع المحتملة احتياطي النفط او الانتاج من هذا جيدا ، والتي خصصت لهم قيمة الصفر في أحدث تقرير ثبت الاحتياطيات. Lexaria له 30 ٪ اجمالية مصلحة في هذا العمل بشكل جيد وجميع الابار الاخرى في اطار تنفيذ المرحلة الاولى من الاتفاق.

- التخلص من الملح والماء جيدا يتيح لزيادة انتاج الغاز

في اكبر منطقة بالميتو نقطة ، lexaria تلاحظ ان المشغل اكملت حديثا المياه المالحه التخلص جيدا ، والتي بدأ استخدامها في عمليات ازالة المياه الزاءده كما انتجت وهو منتج معين من آبار الغاز. هذا الجديدة المياه المالحه بالاضافة الى التخلص ستنخفض تكاليف التشغيل ويتوقع ان تحسين الانتاجية التشغيليه من عدة آبار الغاز القائمة. القائمة الاضافيه القريبه آبار الغاز ستكون مرتبطة الى هذا التصرف جيدا في اسرع وقت ممكن ، مما يؤدي الى زيادة مجال انتاج الغاز.

رأس المال خطة لبلمنت بحيره حقل النفط لعام 2008

Lexaria والمشغل حاليا خطة لحفر افقي التنمية جيدا في منتصف - 2008 ، لمزيد من يستغل بالكامل بلمنت بحيره حقل النفط. وفي حين ان التفاصيل الدقيقة لم تنته بعد ، وتتوقع هذه lexaria الجديدة المقترحة بالاضافة الى توفر امكانيه حدوث زيادة كبيرة في انتاج النفط والتدفق النقدي. في اطار المخطط السيناريو الحالي ، وهذا المقترح الافقي جيد لديه القدرة على ان يكون له اثر على الاداء التشغيلي للشركة في عام 2008.

الشركة تواصل استكشاف وتحليل مختلف سيناريوهات التنمية لعام 2008. ولكن باعتبارها شركة الهدف ، lexaria تتوقع المزدوجه والثلاثيه بين انتاجه بحلول نهاية كانون الاول / ديسمبر ، 2008 استنادا الى التدفقات النقدية المتوقعة من الآبار المنتجة القائمة.

Lexaria يلاحظ ان أعماله النقدية الحالية مجتمعة مع التدفق النقدي من العمليات ومن المتوقع ان يكون تقريبا كافية لتلبية جميع الالتزامات والمصروفات الجاريه خلال معظم او جميع لعام 2008 ، بما في حفر المذكورة اعلاه التنمية الافقيه ايضا.

على حدة ، ويلاحظ ان lexaria مؤخرا بالاضافة الى الاستكشاف ، و ص - 6 الف ، تم التخلي عنه بسبب تصادف إلا بكميات غير تجارية من الغاز.

المستثمرون مدعوون لزيارة lexaria corp.ir المحور في www.agoracom.com / اى ار / lexaria حيث يمكنهم بعد انتهاء الاسءله وتلقي الاجابات او استعراض اسءله واجوبه بالفعل مرسلة بواسطة مستثمرين آخرين. وبدلا من ذلك ، للمستثمرين قادرين على البريد الالكتروني والمراسلات جميع الاسءله الى lxra@agoracom.com حيث يمكنهم ايضا طلب ان تضاف الى مستثمر قائمة عناوين البريد الالكتروني لتلقي جميع البلاغات الصحفيه المستقبل والتحديثات في الوقت الحقيقي.
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
.لوكاس الطاقة لجنة التفاوض الحكوميه الدولية



لوكاس لجنة التفاوض الحكوميه الدولية للطاقة يكتسب ملكيه النفط والغاز
1/3/2008

يان 03 ، 2008 (M2 equitybites Comtex عبر شبكة الاخبار) --
لوكاس الطاقة لجنة التفاوض الحكوميه الدولية (OTCBB : luce.ob) ، ولنا المستقلة القائمة على النفط والغاز للشركة ، واعلنت في 2 كانون الثاني / يناير انه قد ابرمت اتفاقا لشراء المخروط - dubose حدة No.1 جيدا ، والمسيحيه (6800) الميدان ، غونزاليس مقاطعة ، تكساس مستقلة من المشغل. الجديد 300 فدان الممتلكات موازنات دورته هاغن مزرعه رقم جيدا ، والى الجنوب الغربي هو جزء من خطة الشركة لتطوير المنطقة على نطاق واسع. الشركة المطالب المخروط - dubose حدة No.1 جيدا حاليا اغلق فيها البئر المحفوره فى عام 1991 كما افقي انجاز في اوستن تشكيل الطباشير. اجمالى عمق البئر 13673 القدمين على الرغم من عمق الراسيه من على سطح الارض هو فقط 8983 القدمين ، كما تراه يجري الفرق. الاولى معدل الانتاج من البئر كان قد تم الابلاغ عن 1123 bopd و547 mcfpd في 1991. المخروط - dubose حدة No.1 جيدا انتجت 60789 bbls من النفط حتى عام 1998 ، عندما كان جيدا اغلق بوصات وكاس الطاقة تتوقع من اصل تنظيف البئر في شباط / فبراير 2008 واستعادة الانتاج في ذلك الوقت ، مضيفا ان الايرادات الاضافيه لتنامي حافظة للانتاج الاصول. وذكرت الشركة انها قد اكتسب اكثر من 1000 دونم منها ثمانيه آبار جديدة ، والتي تأتي جميعها صالحة للworkovers و / أو الفروع الجديدة منذ ايلول / سبتمبر 2007. انها ستستمر على ان تبادر الى توسيع نطاق الاثر في هذا المجال من انتشار اوستن تشكيل الطباشير.

التعليقات على هذه القصة قد تكون ارسلت الى admin@m2.com

() 2008 متر مربع والاتصالات المحدوده http://www.m2.com
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
لوكاس الطاقة لجنة التفاوض الحكوميه الدولية



لوكاس الطاقة الجديدة بنجاح يكمل افقيا جيدا
1/3/2008

هيوستن ، 3 كانون الثاني / يناير ، 2008) primenewswire Comtex عبر شبكة الاخبار) --
لوكاس الطاقة ، وشركة (OTCBB : LUCE) ، في الولايات المتحدة على اساس مستقل شركة النفط والغاز ، وقد اكملت بنجاح من الحفر الأفقي جديدة من النفط وحده بيركينس No.1 جيدا ، حاج (اوستن الطباشير) الميداني ، غونزاليس مقاطعة ، تكساس . الجديد هو حفر الأفقي من صوم العودة عمق 8410 اقدام جديد الى عمق المجموع (TD) من 11340 قدم وكبيرة من النفط والغاز في جميع انحاء يظهر. العمودي من سطح الارض في عمق TD هو 8541 قدم. الضخ وحده وقد يصل ملفقه على ما يرام والتجارب قد بدأت. ومن المتوقع ان الأمر سيستغرق اسبوعين على الأقل لاسترداد حمل الماء من الحفر الافقي من جديد ولما فيه الخير للوصول الى طاقتها الكاملة من إنتاج النفط والغاز. ستقوم الشركة الاولى لانتاج التقرير في ذلك الوقت. الجديد هو حفر الأفقي على عقود الايجار الجديدة حصلت مؤخرا من ملاك الاراضي فى المنطقة.

بيركينس فان النفط وحده No.1 البئر المحفوره تانا في عام 1991 من قبل شركة النفط والغاز. الاصلي كان حفر الأفقي الى الجنوب الغربي وقدمت ما يقرب من 84000 bbls من النفط قبل صوم الوراء. الجديد هو الجانبي الى الشمال الغربي في الحفر وحدة جديدة مع عقود الايجار الجديدة.

هذا يكمل الثالثة في سلسلة من عشرة آبار المخطط لها في المنطقة. الرابع جيدا سيتم حفرها بعد فترة وجيزة من جيز جهاز الحفر فترة الصيانة.

لوكاس عن الطاقة المحدوده

لوكاس الطاقة ، وشركة (OTCBB : LUCE) هو مستقل النفط الخام والغاز الشركة بناء محفظه استثماريه متنوعة من قيمة اصول النفط والغاز في الولايات المتحدة. الشركة يتركز على تحديد يرتقي اصول النفط والغاز ، التي هي تنشيطه من خلال تقييم دقيق للعملية ، بالاضافة الى تطبيق التكنولوجيا الحديثة ، والضوابط الاداريه الصارمه. هذه العملية تسمح الشركة لزيادة قاعدة الاحتياطى والتدفق النقدي في حين ساهم بدرجه كبيرة فى تقليل المخاطر التقليديه مشاريع استكشافيه. مقر الشركة يقع في 3000 ريتشموند الطريق ، جناح 400 ، وهيوستن ، تكساس 77098.

فإن الشعار هو لوكاس الطاقة المتاحة في http://www.primenewswire.com/newsroom/prs/؟pkgid=4192

ويشمل هذا البيان الصحفى تطلعي البيانات بالمعنى المقصود في الباب 27 الف من قانون الاوراق المالية لعام 1933 والباب 21e من قانون الاوراق المالية لعام 1934. بيان حددتها بعباره "تتوقع" ، و "مشاريع" و "خطط" و "يشعر" ، و "تتوقع" ، وبعض من تقدم بيانات اخرى يمكن اعتبارها "تطلعيه التصريحات". ورغم ان لوكاس الطاقة تعتقد ان التوقعات الواردة في هذه التصريحات التطلعيه معقولة ، ان هذه التصريحات تنطوى على المخاطر والشكوك التي قد تسبب الانشطه الفعليه في المستقبل وعلى ان تكون النتائج مختلفة ماديا عن تلك التي اقترحت او وصفها في هذا البيان الصحفى. وتشمل هذه المخاطر الكامنة في النفط وحفر آبار الغاز الطبيعي ، بما فيها من مخاطر الحرائق والانفجارات ، الانفجار ، الأنابيب الفشل ، وانهيار الغلاف ، غير عادية او غير متوقعة تشكيل الضغوط ، والاخطار البيءيه ، والتشغيل وغيرها من المخاطر الكامنة في انتاج النفط والغاز الطبيعي انشطه الحفر والانتاج ، الامر الذي قد مؤقتة او دائمة تخفيض الانتاج او الانتاج او تسبب الاولية لنتائج الاختبار لا يكون مؤشرا جيدا للمستقبل الاداء او تأخير توقيت البيع او استكمال عمليات الحفر ؛ المخاطر فيما يتعلق بالبترول والغاز الطبيعي ، الأسعار ، أ انخفاض في المواد التي يمكن ان تتسبب في الشركة إلى تأخير أو ايقاف المخطط لعمليات الحفر او تخفيض مستويات الانتاج ؛ والمخاطر المتصله توافر رأس المال لتمويل عمليات الحفر التي يمكن ان تتأثر سلبا بفعل النتائج السلبيه الحفر ، كما ينخفض الانتاج وانخفاض في النفط والغاز الأسعار وغيرها من عوامل الخطر.
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
Platina فريق الطاقة لجنة التفاوض الحكوميه الدولية



Platina فريق الطاقة تعلن اعادة الشراء للمصالح تينيسي
1/3/2008

يان 03 ، 2008 (M2 equitybites Comtex عبر شبكة الاخبار) --
Platina فريق الطاقة لجنة التفاوض الحكوميه الدولية (OTCBB : pltg) (فرانكفورت : o5y.f) ، الذي يكتسب الجديدة والقائمة فى الحقول المنتجة ، في 2 كانون الثاني / يناير وقال ان الشركة قد وقعت اتفاقا لشراء 75 ٪ backits صافي الايرادات المصالح في تينيسي الميدانيه لل Devonian السجيل احتمال العزبه من النفط. في عام 2007 ، platina فريق الطاقة لجنة التفاوض الحكوميه الدولية اعدموا خارج ميزانيه المشروع تمويل العقد الذي كان اصلا في platina اسفر عن تلقي 25 ٪ صافي ايرادات الفوائد في هذا المجال. ومنذ ذلك الوقت ، بدأت عمليات الشركة على اربعة مواقع ويسمح الميدان بنجاح ، واكملت حفر اثنين من آبار الغاز الطبيعي على استعداد للعودة الى الخط.
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
البحث الايضيه لجنة التفاوض الحكوميه الدولية



الثانية stemulite (TM) يدلل على دراسة نتائج راءعه في المراه
1/3/2008

لاس فيغاس ، 03 يناير ، 2008 (سلك الاعمال) --
البحث الايضيه ، وشركة (OTCBB : mtbr) اليوم اعلنت نتائج 30 يوما لدراسة آثار stemulite (TM) على انقاص الوزن ، دهون الجسم ، والخصر ، الوروك ، والفخذ حجم التخفيضات في 10 صحي ، وممارسة ، المراه. الدراسه اظهرت فوائد كبيرة في كل المعايير. المهنيه المدرب بول سيمبسون من تامبا ، FLA يقاس وزن الجسم ، مؤشر كتلة الجسم (BMI) ، الخصر ، الوروك ، والفخذ القياسات عند بداية ونهاية الدراسه. النساء مجتمعة مع ممارسة يومية مكمله للوجبات الغذاءيه من stemulite (TM). مع عدم اجراء اي تغيير في النظام الغذائي الروتيني ، 10 من اصل 10 والمراه التي فقدت من 2 الى 11 جنيها ، مع متوسط الخسارة يجري 4،6 جنيه. BMI انخفض من 0،5 ٪ الى 6،9 ٪ مع متوسط BMI الخسارة 2،42 ٪. الخصر ، الورك ، والفخذ قياسات انخفض بمتوسط 2،65 بوصة في كل فئة ، مع ارتفاع افضل مجتمعة خسارة 4،5 بوصة يجري ويجري ادنى 2 بوصة.

وكانت النساء سألت مجموعة من الاسءله عن نوعية الحياة (qol). تسعين بالمائة عن ازدياد قوة ، وافادت 80 ٪ زيادة كبيرة فى الطاقة ، وافادت 50 ٪ انخفاض ملحوظ في ممارسة الانتعاش الوقت ، وافاد 90 ٪ افضل من النوم. اربعون بالمائة عن زيادة في الغريزه الجنسيه ، وافاد 60 ٪ ان stemulite (TM) اعطاهم أصغر حجما وأكثر جماليه تظهر الهيءه.

احد المشاركين ، في سن 35 ، وقال : "كنت انا مندهشه ان فقدت ثلاثة جنيه خلال الاختبار. بلادي بلادي ازدادت وتيرتها والطاقة مرتفعة طوال النهار. النوم كان مذهلا ،" قالت.

مشارك آخر ، 48 سنة ، وقال ، "بعد الاسبوع الثاني ويمكنني ان أقول حقا ان طاقتي وقوة الاحتمال قد زادت الى حد كبير. بلدي تقاس قوة على نوتيلوس ذهب مع ممثلين من 16 جنيه 50 يجلسوا صدره الصحافة في البداية ، مع ممثلين ل20 65 جنيه بحلول نهاية الشهر. الرغم من انني لم يغير شيئا بقدر الاكل والحميه ، وانني فقدت ستة جنيهات! بلدي النوم مطلقا لا تصدق. "

البحث الايضيه ، الرئيس التنفيذي لشركة الدكتور ديفيد p. الصيف وذكرت : "كنا مسرور لرؤية مثل هذه المراه تنتج نتائج هاءله. الرغم من ان هذه الدراسه كانت صغيرة ، وهذه المراه تعاني 10 تحسن كبير في اللياقه البدنيه لجميع البارامترات. يبرهن على ان في الا شهر واحد ، stemulite (TM) يمكن ان توفر فقدان الوزن ، وتقليل حجمها في الخصر ، الوروك والفخذين ، وعندما يقترن ممارسة روتينيه ". وبالاضافة الى ذلك ، قال الدكتور الصيف ، "نوعية الحياة فوائد جعل هذا المنتج ا' يجب ان يكون 'لرغبة لأحد في أمان يفقد الوزن وبوصة ، و فى الوقت نفسه النوم افضل بكثير واكثر يوميا الطاقة. نتوقع stemulite (TM (لتصبح المنتج بشعبية كبيرة. "
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
Upsnap لجنة التفاوض الحكوميه الدولية



Upsnap يضيف الالفي وسائل الاعلام لاعلان برنامج شراكة
1/3/2008

ديفيدسون ، كارولنا الشمالية ، يان 03 ، 2008 / prnewswire - firstcall عبر شبكة الاخبار Comtex / --
Upsnap ، شركة (لوحة اعلانات الشركة الشرقية للاخشاب : upsn) ، (www.upsnap.com) رئيس الوزراء موفر للجوال مجانيه & جرى بحث الجوال الترفيه السمعيه ، ويعلن انه قد اضاف الالفي وسائل الاعلام لاعلان الشركاء ، وبذلك يصبح العدد الاجمالي حتى الان الى عشرة.

"الإعلان لدينا شركاء المركزية لاستراتيجيتنا وكيف نقدم قيمة لعملائنا ،" قال توني فيليب ، رئيس مجلس الادارة والمدير التنفيذي. "نحن thrilled عن وجود علاقة مع وسائل الاعلام الالفي ، والتي ستساعدنا على تحقيق اقصى عائدات دعايه متنقله لدينا شركاء المحتوى. بالعمل مع شبكة من الشركاء الإعلاني يسمح upsnap الامثل لاعلان ظهور القائمة على مختلف القنوات المتنقله مع الرسائل القصيره ، الواب أو أغنية. بعض شركائنا في الجداول ايصال المحتوى الإعلاني معدلات 100 دولار لألف ظهور [التكلفه لكل 1000 ظهور الاعلانات] واكثر. "

"نحن في غاية بالاثاره عن شراكتنا مع upsnap. الديناميه ومتنوعة المحتوى التسليه التي تقدمها الى المستهلكين سيوفر للقياس القيمه لدينا قاعدة عريضة من العملاء نوعية الاعلان ،" وقال بالمييري بول ، المدير التنفيذي للالالفي وسائل الاعلام.

حوالى الألفي وسائل الاعلام

الألفي وسائل الاعلام (www.millennialmedia.com) يعمل الجوال الشبكات الاعلانيه المصممه خصيصا افضل لتلبية الاحتياجات المتنوعة للوكالات الماركات ، والمباشره المسوقين. الألفي مع حركة وسائط غنية لاشراك المستخدم الخبرات ، والألفي لسوق الجماهير المستهدفة على قسط المحتوى ، وdecktrade واسعة النطاق لأداء الحملات ، ونحن نساعد معلنين ان تنجح في تحقيق اهدافها. Millennials هي أكثر من شباب اليوم. يضم عددا اكبر من السكان الطفل boomers ويمثلون اكثر من 70 بالمائة من وسائل الاعلام استخدام المحمول ، وهي كتلة السوق لهذا اليوم وغدا ، والى آلاف السنين وسائل الاعلام توفر افضل الحلول للوصول اليهم.
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
Rexahn المستحضرات الصيدلانيه



Rexahn الادوية يثير 8،6 مليون دولار في القطاع الخاص التنسيب
1/3/2008

روكفيل ، MD ، يان 03 ، 2008 (سلك الاعمال) --
Rexahn المستحضرات الصيدلانيه ، وشركة (OTCBB : rxhn) ، والصيدلانيه البيولوجية شركة مكرسه لاكتشاف ، وتطوير وتسويق مبتكرة لمعالجة السرطان ، وامراض الجهاز العصبي المركزي ، والخلل الوظيفي الجنسي وغيرها من الاحتياجات التي لم تلب الطبية ، واعلن اليوم انه قد اثارت العائدات الصافية لل 6،8 مليون دولار في القطاع الخاص تنسيب مشترك من المخزون وثلاث سنوات لأوامر شراء الاسهم المشتركة لمجموعة من المستثمرين المعتمدين في كوريا. وتتوقع الشركة زيادة مبلغ اضافي قدره 1.8 مليون دولار في الشريحه الثانية ، والذى من المقرر ان يختتم في 29 شباط / فبراير 2008 ، مما اسفر عن مجموع العائدات الصافية من 8.6 مليون دولار.

عائدات تمويل ستستخدم للأغراض العامة للشركات ، بما فيها شركة الابحاث الجاريه والبرامج التنمويه المتعلقة دورته archexin (TM) ، zoraxel (TM) وserdaxin (TM) مركبات. Archexin (TM) ، الشركة الراءده المخدرات مرشح ، وحاليا في المرحلة الثانية من التجارب السريريه للمرضى الذين لديهم مرحلة متقدمة سرطان الخلايا الكلويه. Rexahn تعتزم الشروع في المرحلة الثانية من التجارب السريريه لserdaxin (TM) ، ومجمع لعلاج الاكتئاب ، في عام 2008. وعلاوة على ذلك ، zoraxel (TM) ، لعلاج الاختلال الوظيفي الجنسي للذكور ، كما سوف يدخل المرحلة الثانية من التجارب السريريه في 2008.

Rexahn عن المستحضرات الصيدلانيه المحدوده

Rexahn الادوية الصيدلانيه البيولوجية هي شركة رفع الفريده منصة تكنولوجيا اكتشاف ، تطوير وتسويق مبتكرة لمعالجة السرطان ، وامراض الجهاز العصبي المركزي ، والخلل الوظيفي الجنسي وغيرها من الاحتياجات التي لم تلب الطبية. Rexahn 'sمجمعات مصممة بشكل فريد لعلاج مختلف الامراض في حين ان الدول بشكل كبير في تقليل الآثار الجانبية من اجل تمكين المرضى من استعادة نوعية الحياة من خلال العلاج. للحصول على معلومات اضافية حول زيارة rexahn www.rexahn.com.

امنه المرفأ

ويحتوي هذا البيان الصحفى بيانات (بما في ذلك الاسقاطات والاتجاهات التجارية) التي هي تطلعي البيانات. Rexahn 'sالنتائج الفعليه قد تختلف ماديا من النتائج المرجوة والتوقعات التي اعرب عنها في هذه التصريحات التطلعيه نتيجة لبعض المخاطر والشكوك ، بما في ذلك ، rexahn عدم الربحيه ، ومراجع حساباتها يحدث القلق التأهيل والحاجة الى رأس مال اضافي لتشغيل منشآته ومن اجل تطوير المنتج المرشحين ؛ خطر ان rexahn جهود التنمية المتعلقة منتجها مرشحين قد لا يكون ناجحا ؛ احتمال عدم التمكن من الحصول على الموافقة التنظيمية rexahn المنتج المرشحين ؛ خطر ان نتائج التجارب السريريه قد لا تستكمل في الوقت المحدد او دعم rexahn مطالبات ؛ الطلب في السوق وقبول rexahn المخدرات المرشحين ؛ rexahn 'sالاعتماد على طرف ثالث الباحثين والمصنعين لتطوير المنتج المرشحين ؛ rexahn قدرة لتطوير والحصول على حمايه ملكيتها الفكريه ، وغيرها من عوامل الخطر المحددة من الوقت ل الوقت في منطقتنا مع برادة جنة الاوراق المالية والبورصه. هذه التصريحات التطلعيه تتم اعتبارا من تاريخ هذا العقد ، rexahn يتحمل اي التزام لتحديث هذه التصريحات التطلعيه.
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
وادى الغزلان كورب



وادى الغزلان شركة يتلقى مبلغ 4،79 مليون دولار من العقود زيادة الدولة المسيسيبي
1/3/2008

تامبا ، فلوريدا ، 03 كانون الثاني ، 2008 (السوق عبر الاسلاك Comtex شبكة الاخبار) --
وادى الغزلان شركة ( "ايل فالي" او "الشركة") (OTCBB : dvly) أعلن اليوم ان نطاق الشركة عقدا مع الدولة المسيسيبي وقد زاد من اجل تقديم انتاج وتوصيل اضافي 100 - غرفة نوم اثنين أكواخ. العقد المبرم مع الدولة المسيسيبي هو جزء من 280 مليون دولار الاتحادية صمم برنامج تجريبى لاختبار وتقييم الكوارث فى المستقبل الاسكان. تقديرات الشركة ان الزياده في نطاق ستولد مبلغ اضافي قدره 4،79 مليون دولار في الايرادات التي ستحقق ايل فالى مجتمعة ايرادات من المرحلة التجريبيه الى عقد ما مجموعه 19،51 مليون دولار. كانت الشركة قد سلمت بالفعل 200 وحدة من اصل المجموع الكلي للوحدات التي تأمر من 400 وحدة. 200 الوحدات المتبقية من المقرر ان يتم تسليمها قبل 31 آذار / مارس ، 2008.

"وما زلنا نقدر الفرصة لخدمة الدولة المسيسيبي على هذا البرنامج التجريبي ،" وقال جويل لوغان ، رئيس الشركة التي تعمل الفرعية ، وأدى الغزلان البناؤون ، وشركة "استلام هذا يؤكد تمديد العقد للشركة وجود قوي ومستمر الانتاج المتراكمه طوال أشهر الشتاء عندما صناعتنا في كثير من الأحيان ، إلى خنق الوراء ونحن الآن تعمل القريب جدا قدرة ونحن نتوقع الايرادات والارباح للربع الأول من عام 2008 سوف يكون متقدما من مقارنة الارقام الخاصة بالربع الاول من عام 2007. فى على الرغم من استمرار الصعوبات في الاسكان والصناعة ، 2007 وقد تم سنة ناجحه اخرى لوادي الغزلان. مع التزامنا القوي المتراكمه ومجموعة من الفرص الجديدة على الافق ، ونحن حقا بالاثاره عن اعمالنا في آفاق 2008 ".

عن الغزلان الوادي

الغزلان الوادي هو موجها نحو النمو والبناء المصنعه البيت مع المقر في تامبا ، فلوريدا والعمليات في Guin وSulligent ، الاباما. شركة مكرسه لتقديم الجوده العالية المنازل التي سلمت بإحساس من الدفء ، والود ، وشخصيا فخور. وتعد الشركة من صغار السن نسبيا ، ولكن فريق ادارة اكثر من 250 عاما من الخبرة الصناعة مجتمعة من مختلف الخلفيات بما فيها الادارة العامة ، والانتاج ، والمبيعات ، وخدمة العملاء ، والشؤون المالية. جميع من مصانع الشركة تعمل على خمسة ايام في الاسبوع ، وحيد جدول النوبات. وقد سبق للشركة ان اى الراكد المرافق.

التطلعيه - البيان : باستثناء التصريحات التي ادلى الواقعية هنا ، فان المعلومات الواردة في هذا البيان الصحفى يتألف من تطلعي البيانات التى تنطوى على مخاطر واوجه عدم اليقين ، بما في ذلك أثر تغير الظروف الاقتصادية ، والمنافسة داخل المنزل المصنوعه صناعة ، وقبول العميل المنتجات ، والوفاء بالعقود المبرمه مع العملاء الرئيسيين ، وغيرها من المخاطر والشكوك. هذه التصريحات التطلعيه ليست ضمانات الاداء ، وايل فإلى النتائج يمكن ان تختلف ماديا من تلك الواردة في هذه التصريحات. يمكنك ان تحدد بوجه تطلعي البيانات من خلال كلمات وعبارات مثل "التنبؤ" ، و "يسعى" ، و "توقع" ، و "أعتقد" و "التقدير" ، "نتوقع" ، و "تنوي" ، و "الخطة" و "الميزانيه" "المشروع" ، و "قد تكون" ، و "يمكن ان تستمر" ، و "ما قد يؤدي على الارجح ،" وتعبيرات مماثلة. هذه التصريحات التطلعيه يتكلم الا اعتبارا من تاريخ هذا الافراج ، والغزلان الوادي تتعهد اي التزام لعلنا تحديث اي تطلعي البيانات يعكس المعلومات الجديدة ، والاحداث او الظروف بعد تاريخ هذا الافراج.
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
Carbiz لجنة التفاوض الحكوميه الدولية



Carbiz يغلق تمويل صفقة تصل قيمتها الى 111975000
1/3/2008

ساراسوتا ، فلوريدا ، 03 كانون الثاني ، 2008 (السوق عبر الاسلاك Comtex شبكة الاخبار) --
Carbiz شركة (OTCBB : cbzff) ، ورابع اكبر شراء الدفع هنا هنا للاتجار بالسيارات السلسله في الولايات المتحدة ، اعلنت انها زادت التسهيلات الاءتمانيه مع swc خدمات ذ.م.م وAGM ذ.م.م من 30 مليون دولار لتمويل صفقة تصل الى 111975000 دولار.

المرفق توظف 26 من الوكلاء في سبع من دول الغرب الاوسط Astra الخدمات المالية ، وشركة ا ب calcars شركة في تشرين الاول / اكتوبر 2007 (نحو 22 مليون دولار) ، لتمويل الأعمال carbiz 'sتكساس انه حصل على 24 كانون الاول / ديسمبر (15 مليون دولار التاريخ) والى الصندوق الحالي وعمليات النمو في المستقبل.

في اقتناء الاعمال من ولاية تكساس ، 15 مليون دولار يمول حتى الان كانت تستخدم في شراء ما يقرب من 1500 سيارة وشاحنة تستخدم القروض الى رأس الحربه carbiz 'sشكلت حديثا" superstore "العملية في هيوستن ، تكساس. في دورته "superstore ،" النمطيه المركبه سيتم تمويله carbiz مع 15000 دولار في أربع سنوات بالمقارنة مع مبلغ 6000 في دورتها المعتاده المتجر.

وبالاضافة الى الاموال التي اتيحت للعمليات في إطار هذا المرفق ، وهناك مبلغ آخر قدره 4 مليون دولار جانبا لتوفير تمويل المخزونات لcarbiz والرصيد المتبقي ، ما يقرب من 60 مليون دولار ، وستستخدم للنمو في المستقبل واذا كانت بعض الاحكام والشروط المرفق قد استوفيت.

Carbiz علق المدير التنفيذي كارل ريتر : "نحن نعلم اننا قد صلب خطة الأعمال وغيرها بدأت أنظر عليه ايضا. كبيرا تمويل هذه الصفقة ، التي هي غير dilutive لمساهميها ، ويقول ان الجميع ونحن بالتأكيد على الطريق الصحيح ونحن نبدأ السنة الجديدة ".

التفاصيل الكاملة لتمويل الصفقة ، يرجى مراجعة carbiz 's8 - ك اودعت 31 كانون الأول / ديسمبر ، 2007 مع جنة الاوراق المالية والبورصه في http://www.sec.gov.
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
Nextphase اللاسلكيه لجنة التفاوض الحكوميه الدولية



Nextphase اللاسلكيه تعلن المقبل مقابلة مع wallst.net
1/3/2008

اناهييم ، Calif ، كانون الثاني 03 ، 2008 / prnewswire - firstcall عبر شبكة الاخبار Comtex / --
Nextphase اللاسلكيه ، شركة (لوحة اعلانات الشركة الشرقية للاخشاب : nphs) ، وطني مطور واي ماكس جاهزه للشبكات وموفر للحلول متقدمة لاسلكيه عريضة النطاق ، واليوم اعلن ضابط كبير التشغيل توم همنغواي ستكون مميزة في مقابلة حصريه مع لwww.wallst.net البث على شبكة الانترنت على أن يكون 7 كانون الثاني / يناير ، 2008 ، في بداية 1:00 بعد الظهر et.

المقابلة سوف تغطي المواضيع بما nextphase 'sامكانات السوق ، والنمو المبادرات ، وزيادة القدرة التنافسيه ، والتطورات الاخيرة ، والمعالم التي يجب ان تبقى منسجمه مع المستثمرين.

للاستماع الى المقابلة في اكملها ، وزيارة http://www.wallst.net انقر على "اجراء المقابلات." المقابلة التي يمكن الوصول اليها عن طريق موقع الشركة تحت الرمز مؤشر سعر الصرف المناسب في الجزء العلوي من "المقابلات" القسم أو عن طريق ادخال الرمز مؤشر الشركة في البحث ارشيف النافذة.

حول wallst.net

Www.wallst.net هو الذي تملكه وتديره wallstreet المباشره المحدوده ، وهي شركة تابعة مملوكة بالكامل لمجموعة مالية وسائل الاعلام ، والموقع هو شركة رائدة تقدم في الوقت المناسب اخبار الاعمال ، واجراء مقابلات التنفيذي ، ومحتوى الوسائط المتعددة ، وادوات البحث. المجموعة المالية وسائط الاعلام ، كما تمتلك شركة http://www.mywallst.net ، شبكة اجتماعية مالية للمستثمرين ، وتقديم الأوراق المالية شركة ، موفرا للامتثال لحلول الشركات المتداوله ، وwallstradio ، بودكاست المال والاعمال على شبكة الانترنت.

حول nextphase اللاسلكيه المحدوده

مع بعثة لبناء جهاز - الملحد ، واي ماكس جاهزه ، لاسلكيه عريضة النطاق التوصيل / توصيل محتوى منهاج تخدم جميع الدول الامريكية 48 متجاوره ، nextphase اللاسلكيه ، وشركة يتركز على ايصال الإنترنت المتكامله ، والصوتيه والبصريه والخدمات لادارة اعمالها المتناميه بسرعة العملاء وقاعدة العملاء التي الاعداد حاليا اكثر من 10000. تشارك فى تصميم ونشر والتشغيل الخاصة بها وأي ماكس - استعداد الشبكات اللاسلكيه وتقديم حلول متقدمة تكنولوجيا لاسلكيه الى كل من الشركات والبلديات ، والشركة تقوم حاليا بتوفير التغطيه اللاسلكيه عريضة النطاق فى ولاية كاليفورنيا ونيفادا ومزود خدمة الانترنت (مقدمي خدمات الإنترنت) في تغطية 19 دولة في جميع انحاء البلد.
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
تقدم لجنة التفاوض الحكوميه الدولية nanotech



مقدما nanotech يبيع المفرد معرف لمصلحة 1،19 مليون دولار
1/3/2008

نيويورك ، 03 كانون الثاني ، 2008 / prnewswire - firstcall عبر شبكة الاخبار Comtex / --
مقدما nanotech ، شركة (لوحة اعلانات الشركة الشرقية للاخشاب : avna) ، وهو احد زعماء الجيل القادم الكشف عن المواد الكيمياءيه ، واعلن اليوم انه قد بيعت اعمالها 8،8 ٪ نصيب سنغافورة القائمة على المفرد كود Pte المحدوده ، الشركة الصانعه للenxure المتكامله نوع نظام الضمان ، ل1،19 مليون دولار. الصفقة المبرمه في 28 كانون الأول / ديسمبر ، 2007 ويمثل كسب ما يقارب 500 ٪ على الاستثمار الاصلي للشركة في عام 2005. المشترى من المفرد كود Pte المحدوده ، هو bilcare سنغافورة Pte المحدوده

كما اعلن عن 27 كانون الأول / ديسمبر ، 2007 ، مقدما nanotech ، شركة ، ووضع خطط لاعادة تركيز اعماله بالدرجه الاولى على تنامي اكتشاف الصناعة الكيمياءيه. وبذلك الشركة خطط لاعادة توجيه جهودها بعيدا عن التنمية في مرحلة مبكره من التكنولوجيات المتناهيه الدقه لكي تصبح تشغيلي الشركة مكرسه لاستمرار الاستغلال التجاري من الجيل القادم الكشف عن المنتجات الكيمياءيه. الشركة بيع المفرد معرف يمثل تجريد احد من الاصول غير الاساسية ، وتعزيزا لهذا الهدف.

"بيع المفرد معرف لدينا مصلحة يمثل ختام ناجح جدا للاستثمار الشركة. فى ما يزيد قليلا عن عامين ، مقدما nanotech دورا هاما كما نشط المستثمر في صيغة المفرد كود خلالها المفرد كود اطلقت محوريا المنتج. فإن enxure رقم تعريف المنتج مكن المفرد لتوسيع نطاق أعمالها لتشمل الزبائن السيارات ، والازياء والمستحضرات الصيدلانيه الاسواق مع الدقه والتعليم كود القدرات. الاستثمارية كسب مقدما nanotech حقق هو شهادة على ان العودة ممكنة من المرحلة المبكره نظرا للاستثمار في مجال التكنولوجيا والاختيار الحكيم الرقابة المستمرة ، "علق ماغنوس gittins ، رئيس شركة nanotech مسبقة" مع اختتام اجريناها مؤخرا تمويل ، جنبا الى جنب مع استخدام النقود من رقم تعريف المفرد ، لدينا تأمين 7،7 مليون دولار تقريبا في رأس المال الجديد للشركة التي نعتقد انها ستكون كافية لل حمل كلا منا ايجابيا التدفق النقدي والربحيه خلال النصف الثاني من التقويميه 2008. "

حول مقدما nanotech

مقدما nanotech هو تشغيلي الشركة ركزت على الجيل القادم والكيمياءيه والبيولوجية والكشف التكنولوجيا. اعماله التكنولوجيات ذات الملكيه ، وضعت في جامعة كامبردج ، هي ، بشكل فريد ، السليكون تقوم بذلك تصغير عرض وقدرات الاتصالات اللاسلكيه. هذه المزايا تسمح في الوقت الحقيقي دقة التحليل المنطقي الذي بدوره يؤدي الى امكانيه الوقايه من القضايا التي تلت ذلك ، والاهتمامات والاخطار. من خلال الاغلبيه التي تملكها الفرعية ، owlstone nanotech ، مقدما nanotech وقد منحت مؤخرا براءه اختراع واحدة وثمانيه عشر براءات الاختراع الطلبات المعلقه. للمزيد من المعلومات حول التقدم nanotech ، يرجى زيارة www.advancenanotech.com.

المعلومات الواردة في هذا البيان الصحفى ، وغيرها من المعلومات التاريخية ، ويتألف من تطلعي البيانات بالمعنى المقصود في الباب 27 الف من قانون الاوراق المالية وقسم 21e من قانون الصرف. هذه التصريحات قد تنطوي على المخاطر والشكوك التي يمكن ان تسبب النتائج الفعليه تختلف جوهريا عن تلك الموصوفه في هذه التصريحات. ورغم ان الشركة تعتقد ان التوقعات الواردة في هذه التصريحات التطلعيه معقولة ، وانها يمكن ان تعطي اي ضمان بأن هذه التوقعات ستثبت انها كانت صحيحة. من العوامل الهامة ، بما فيها الاوضاع الاقتصادية العامة ، ومستويات الانفاق ، وقبول الأسواق خطوط الانتاج ، والركود الاقتصادي الأخير تؤثر على شركات التكنولوجيا ، وتحقيق النجاح في المستقبل من الدراسات العلميه ، والقدرة على النجاح في تطوير المنتجات ، والتغيرات التكنولوجيه السريعه ، والتغيرات في الطلب على المنتجات في المستقبل ، التشريعيه ، تنظيمية وتنافسية التطورات والعوامل الاخرى التى قد تسبب النتائج الفعليه تختلف جوهريا عن توقعات الشركة. Nanotech مقدما التقرير السنوي عن شكل 10ksb ، الاخيرة والمقبلة ، تقارير فصلية عن شكل 10qsb ، مؤخرا الحالية تقارير لجنة مراقبة عمليات البورصه وغيرها من برادة مناقشة بعض من اهم عوامل الخطر التي يمكن ان تؤثر مسبقا nanotech التجارية ، ونتائج العمليات المالية شرط. وتتعهد الشركة ليست ملزمة لتنقيح او تحديث علنا اي تطلعي البيانات لأي سبب من الأسباب.
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
السندات مختبرات لجنة التفاوض الحكوميه الدولية



الانصهار حتى مع فرق الطاقة ل & م السباق الى تقديم اثنين من أكبر الأسماء في سباق اليوم supercross
1/3/2008

سولانا بيتش ، Calif ، كانون الثاني 03 ، 2008 / prnewswire - firstcall عبر شبكة الاخبار Comtex / --
الانصهار منتجات الطاقة ، والشركة المصنعه للانصهار (TM) 6 + ساعة. اطلقت النار على الطاقة وغيرها من الأنصهار (TM) الغذاءيه ومنتجات الطاقة وفرعية مملوكة بالكامل من السندات المختبرات ، وشركة (لوحة اعلانات الشركة الشرقية للاخشاب : bndb) ، وتفخر ان اعلن انه تبنى التزام ل & م supercross سباق للفريق اليوم للموسم المقبل 2008.

اريك شيك ، رئيس مختبرات السندات ، علق ، "الانصهار (TM) الجاري الطاقة منتجات طبيعية تتلاءم مع نخبة من الرياضيين وفوز منافسه. ونحن يشرفنا ان نكون قادرين على رعايه السباق ل & م. ل & م سباق واحد من الميادين الرياضية رئيس الوزراء supercross فرق ، وعرض اثنان من كبار الاسماء في الرياضة ؛ تشاد ريد وناثان رمزي ، سواء في الماضي أو المعابر supercross ابطال ".

"نشعر بالاثاره الى شريك مع السندات المختبرات والأنصهار (TM) ،" لاحظ ل & م مدير منتخب لاري بروكس. "لأنه لم يأخذ الكثير من الوقت بعد التحدث مع ادارة السندات ، لندرك ان السندات ول & م لكل منهما هدف مشترك - الفائز. السندات المنتجات التي وضعت راءعه وارسال رسالة انهم حقا تبالي الناس ان استخدام الانشطار اسرة من المنتجات الغذاءيه والطاقة. انا حقا اتطلع الى العمل معهم خلال الفترة القادمة 17 سباقا ، واعتقد ان هذا هو مجرد بداية شراكة طويلة الامد التى ستستمر لسنوات عديدة قادمة ، " واضاف بروكس.

عن السندات المختبرات :

السندات المختبرات هو مسوق رئيس الوزراء والصانع للمنتجات الغذاءيه ذات العلامات التجارية على الصعيد الوطني. السندات وقد جمعت فريق متمرس من حقق نجاحا باهرا المبيعات والتسويق المسؤولين التنفيذيين مع خبرة لا يستهان بها في اطلاق وتطوير العديد من المنتجات ذات العلامات التجارية المعروفة. مع رسائلنا السابقة nutraceutical الصيدليه والمبيعات والخبرة الاداريه ، والسندات مختبرات شركة يتركز حاليا على تطوير منتجات الملكيه ، وكذلك ايصال المنصات ، والتي تلبي احتياجات واهتمامات المستهلكين اليوم. لمزيد من المعلومات عن الانصهار (TM) منتجات الطاقة ، ويمكن للاشخاص المهتمين الذهاب الى http://www.got-fusion.com.

حول ل & م السباق :

م & م فريق السباق سوف مسابقة عام 2008 سلسلة supercross. Supercross بطلة ، ومصنع للمتسابق ياماها الحالية ، وريد تشاد السابق الساحل الغربي "lites" رمزي بطل ناثان سوف سباق تحت ل & م خيمة على متن ياماها yz 450 و آلات الموسم المقبل. مدير فريق لاري بروكس الخبرة ، وثائق التفويض واعلى سباق المواهب التي ستمكن ل & م السباق لتكون قادرة على المنافسة الحق في الخروج من البوابه. متسابق مصنع سابق ومدير المنتخب ، بروكس هو عنصر رئيسي في جيريمي ماكغراث / ارض البلوط سباق للمنتخب ثلاث سنوات في عهد بطولة supercross ؛ الاولى & فقط خارج فريق من اي وقت مضى الى الفوز اتفاقيه المعابر supercross سلسلة بطولة.

امنه المرفأ

بيانات حول التوقعات المستقبليه للشركة وجميع البيانات الأخرى في هذا البيان الصحفى غيرها من الحقائق التاريخية ، هي "تطلعي البيانات" بالمعنى المقصود في الباب 27 الف من قانون الاوراق المالية لعام 1933 ، قسم 21e من قانون سوق الأوراق المالية لعام 1934 ، و كما ان المصطلح معرف في الاوراق الخاصة مقاضاة الاصلاح لعام 1995. تنوي الشركة ان هذه التصريحات التطلعيه يكون خاضعا لأمن المرافئ التي انشئت بذلك.

المعلومات الواردة اعلاه تتضمن المعلومات الخاصة بالشركه التي تقوم على معتقدات من الشركة و / أو إدارتها وكذلك الافتراضات التي ادلى بها وتشير المعلومات المتوافرة حاليا الى الشركة او ادارتها. عندما تستخدم في هذه الوثيقة ، فان عبارة "توقع" ، و "التقدير" ، "نتوقع" ، و "تنوي" ، و "الخطط" ، و "المشاريع" وتعبيرات مماثلة ، من حيث صلتها الشركة او ادارتها ، ويقصد بها تحديد تطلعي البيانات. هذه التصريحات تعكس العرض الحالي للشركة فيما يتعلق بالاحداث المقبلة ، وتخضع لبعض المخاطر ، والشكوك والافتراضات ، بما في ذلك المخاطر وعدم اليقين لاحظت. ان واحدة او اكثر من هذه المخاطر او الشكوك تتحقق ، أو ينبغي ان الافتراضات التي يثبت انها غير صحيحة ، والنتائج الفعليه قد تختلف ماديا من تلك الموصوفه هنا كما كان متوقعا ، يعتقد ، ويقدر ، يتوقع ، عن قصد او عن المتوقع. في كل حالة من الحالات ، تطلعي المعلومات ينبغي النظر فيها في ضوء ما يرافقها من بيانات تحذيريه مجديه هنا. العوامل التي يمكن ان تسبب نتائج تختلف لتشمل ، ولكنها لا تقتصر على ، والاداء الناجح للخطط داخلية ، اثر منافسة وتسعير الخدمات العامة الاقتصادية والمخاطر والشكوك.
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
Modavox لجنة التفاوض الحكوميه الدولية



Modavox الشركاء الاضواء مع الشبكات العالمية لايصال المحتوى
1/3/2008

الاضواء 'sفلاش الجري وسائل الاعلام مع شبكة متكاملة الآن
Modavox 'sboombox الاذاعة والفيديو boombox البرمجيات

فينيكس & درجة حرارة ، ariz. ، يان 03 ، 2008 (سلك الاعمال) --
Modavox شركة (OTCBB : mdvx) ، وشبكة الانترنت والبث الإذاعي الرائد حائز عدة براءات التكنولوجيات ، واعلنت اليوم انها أقامت اتفاقا مع الاضواء الشبكات (ص) (NASDAQ : llnw) ، الراءده في تقديم محتوى الشبكه (كندي) لالوسائط الرقميه ، لتقديم خدمات المحتوى العالمية ذات الصلة على شبكة الانترنت والاذاعة والعمليات التفاعلية.

الاضواء الشبكات واحدة من اول cdns في الصناعة لتنفيذ ادوبي فلاش وسائل الاعلام في خدمة حقيقية الحافه اصل كندي في الهندسه المعماريه. Modavox ادمجت ادوبي فلاش وسائل الاعلام الجري الخادم 3 الهندسه المعماريه في العالم الحديث الاذاعي (ص) وvoiceamerica شبكات الانترنت (ص) العمليات الاذاعيه ، وكذلك البراءه boombox الاذاعة (ص) وboombox الفيديو (ص) منتجات البرمجيات.

"هذا الجيل الجديد من البث الحي الاضواء التي توفرها شبكات يضيف طبقة من التطوير والأداء العالمي لدينا boombox المنصات. الموسعه هذه البنية الاساسية هي قوية المضافه لدينا على الطلب وخدمات بث حي يعيش وخطوط الانتاج. وبالاضافة الى ذلك ، استعدادهم للعمل معنا على فرص الشراكه وكونهما الواقعة أسفل الشارع حق لنا في فينيكس من لديه القدرة على خلق تآزر اضافية. الأهم ، ونتوقع ان تسفر عن الشراكه الى وفورات كبيرة في التكاليف وتعزيز الربحيه ، "قال ديفيد ياء بيئة تطوير متكاملة ، modavox المسؤول التنفيذي الأول.

عن الاضواء الشبكات

الأضواء هي شبكات عالية الاداء محتوى شبكة لتوصيل الوسائط الرقميه ، وتوفير هائل متدرجه ، والعالمية لتقديم حلول على الطلب والعيش الانترنت توزيع الفيديو والموسيقى والألعاب ، والبرامج الاجتماعية والاعلاميه. الاضواء الشبكات والبنى التحتية هو الامثل للأحجام الكبيرة وجوه ، كبيرة المحتوى المكتبات ، والجماهير الكبيرة المرتبطه اضطراريه غنية المحتوى الاعلامي. الاضواء هو ايصال محتوى شبكة من اختيار لأكثر من 1000 شركة ، بما في ذلك العديد من دول العالم الأعلى الانترنت ، وسائط الاعلام وشركات الترفيه ، بما في مايكروسوفت اكس بوكس العيش ، وسوني بلاي ستيشن 3 ، اكيمبو ، يفرغ العلبه من محتوياتها الامازون (TM) ، وجرى بيلو ، brightcove ، "buymusic "@ Buy.com ، درمووركس ، ذ.م.م ، facebook ، foxnews.com ، ifilm ، تلعب القناة ، msnbc.com ، كارولنا الشمالية الجري وصمام.

حول modavox

Modavox ، هي شركة رائدة في مجال الانترنت والبث الاذاعي ، وانتاج تشكيل نقابه على الانترنت السمعيه والبصريه ، وعرض مبتكرة وفعالة وشاملة على الانترنت للوصول الى ادوات متخصصه تستهدف المجتمعات في جميع انحاء العالم. Modavox التكنولوجيا عن طريق براءات الاختراع ، modavox يسلم المحتوى مباشرة الى أجهزة كمبيوتر والانترنت - مكنت الاجهزه. Modavox يوفر الوصول المنظم من اجل العيش وعند الطلب على شبكة الانترنت للبث الاذاعي ، والتعلم الالكتروني والوسائط الغنيه الاعلاني. المزيد من المعلومات حول modavox يمكن العثور عليها في www.modavox.com.

الامام
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
Goldspring لجنة التفاوض الحكوميه الدولية



Goldspring شركة لبدء الجولة الثانية من الحفر اليوم
1/3/2008

تل الذهب ، nev. ، يان 03 ، 2008 / prnewswire - firstcall عبر شبكة الاخبار Comtex / --
Goldspring ، شركة (لوحة اعلانات الشركة الشرقية للاخشاب : gspg) أعلن اليوم ان الجولة الثانية من الحفر ستبدا اليوم. Goldspring ادائها في البيت - الامتصاص الذري ، معبرا الاولى من الحفر وانها تشجعت النتائج. كانت الشركة قد ارسلت عينات الحفر لامريكا الفحص ، مختبر معتمد ، من اجل التحقق عن طريق الطرف الثالث. وتتوقع الشركة الاميركية نتائج الفحص قبل نهاية الشهر فى الوقت الذى goldspring تنوي نشر نتائج المرحلة 1 من الحفر.

Goldspring المحدوده هى امريكا الشمالية شركة تعدين المعادن الثمينه مع تشغيلي الذهب والفضه الالغام في شمال نيفادا. وكانت الشركة التي تشكلت في منتصف عام 2003 وحصل على بلوم الالغام الممتلكات الواقعة فى مقاطعة Comstock العرق في تشرين الثاني / نوفمبر 2003. في الشركة في تاريخ قصير نسبيا ، وهي المضمونه تصاريح ، وبنى بنية تحتية ، وجلبت Comstock العرق المشروع حيز الانتاج. ومنذ عام 2005 ، بدأت الشركة في الحصول على اضافية حول خصائص Comstock العرق المشروع في شمال نيفادا ، وتوسيع نطاق أعماله إثر وخلق الفرص للاستكشاف. Goldspring هي الشركة الناشءه ، والتطلع الى بناء على نجاحه من خلال اكتساب الخصائص المعدنية الاخرى فى امريكا الشمالية مع الاحتياطيات واستكشاف الامكانات التي يمكن بكفاءه موضع قرب الأجل الانتاج. الشركة تتمثل الأهداف في زيادة الانتاج ، وزيادة الاحتياطيات من خلال الاستكشاف والشراء ، وتوسيع نطاق الاثر في Comstock ، وتعظيم التدفق النقدي والعودة لمساهميها.

الخاص التقاضي اصلاح قانون الاوراق المالية لعام 1995 ويوفر 'آمنة هاربور' لتطلعي البيانات. بعض المعلومات الواردة في هذا البلاغ) ، فضلا عن المعلومات الواردة في بيانات شفويه او خطية اخرى الى البيانات التي ادلى بها او ان تدلي بها goldspring) يحتوى على بيانات صادرة عنها 'التطلعيه ،' كما هو محدد في الفرع 21e من قانون سوق الأوراق المالية ، مثل البيانات المتعلقة بمستقبل الاتجاه المتوقع للتكنولوجيا العالية وصناعات الطاقة ، وخطط للتوسع في المستقبل ، وتنمية مختلف الانشطه التجارية ، والمزمع النفقات الراسماليه ، ومصادر التمويل في المستقبل ، من المتوقع نمو المبيعات ، والتعدين والقدرة المحتملة عقود. هذه تطلعيه تتضمن معلومات هامة المخاطر والشكوك ، والتي تشمل الكشف عن عوامل الخطر التي اتخذناها في الآونة الاخيرة في شكل ksb اودعت 10 - 15 نيسان (ابريل) ، 2005 ، والتى يمكن ان تؤثر تأثيرا كبيرا على النتائج المتوقعة في المستقبل ، وتبعا لهذه النتائج قد تختلف عن تلك التي تم التعبير عنها في اي تطلعي البيانات التي أدلى بها أو باسم goldspring. هذه المخاطر والشكوك وتشمل ، ولكنها لا تقتصر على ، وتلك المتصله بالتنميه والتوسع في الانشطه ، والاعتماد على الادارة الحالية ، والانشطه المالية ، والداخلية والاوضاع الاقتصادية العالمية ، والتغيرات في الدولة الاتحادية او قوانين الضرائب المعمول بها في السوق وعوامل المنافسة. هذه وغيرها من العوامل ، التي يمكن ان تسبب نتائج فعلية لاختلاف ماديا ، وترد مناقشة اكثر تفصيلا في goldspring 'sالتسجيلات مع لجنة الاوراق المالية والبورصه. تطلعي البيانات التي تشمل البيانات المتعلقة توقعاتنا ، والمعتقدات ، او نوايا الاستراتيجيات المتعلقة بمستقبل ويمكن التعرف على التطلعيه كلمات مثل 'توقع ،' 'نعتقد ،' 'يمكن' ، 'التقدير ،' 'نتوقع ،' ' تعتزم 'و' قد 'و' ينبغي 'و' سوف 'و' سوف 'او عبارة مماثلة. ونحن نفترض اي التزام لتحديث المعلومات الواردة في هذا البيان الصحفى ، سواء كان ذلك نتيجة لمعلومات جديدة ، والاحداث المقبلة او خلاف ذلك.
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
المعادن الامريكية والتكنولوجيا لجنة التفاوض الحكوميه الدولية الجديدة



& تكنولوجيا المعادن الامريكية مع توسع عمليات تركيب آلات جديدة 17
1/3/2008

لوس انجليس ، 03 يناير ، 2008 / prnewswire - firstcall عبر شبكة الاخبار Comtex / --
& تكنولوجيا المعادن الامريكية ، وشركة (لوحة اعلانات الشركة الشرقية للاخشاب : amgy) ، واليوم اعلنت انها زادت طاقتها الانتاجية مع شراء وتركيب 17 اضافية mazak مخرطه وآلات التصنيع باستخدام الحاسب الآلي.

آلات الجمع بين التكنولوجيا المتقدمه ، والقيمه الانتاجية لايصال الأداء الاستثنائي. التي تسلمها المهام المتعددة مع قدرة الطحن وانتقل في آلة واحدة. القوة والسرعه هي زيادة تقريبا في كل فئة. وبالاضافة الى ذلك ، وآلات مجهزه mazatrol مصفوفه مراقبة التصنيع باستخدام الحاسب الآلي ، وعرض بسيط ، والبرمجه الذكيه ، مع استكمال الرصد والتشخيص.

السيد تشين غاو ، الرئيس والمدير التنفيذي ، "على مدى السنوات الثلاث الماضية استثمرنا في انتاجنا القدرة على المساعدة فى خطط التوسع في اعمالنا ، ونحن متحمسون لدينا استراتيجية الاعمال. زدنا الايرادات والدخل المتولد من العملاء الجدد في أوروبا والولايات المتحدة ، فضلا عن زيادة 30 من التصنيع باستخدام الحاسب الآلي mazak المخارط فى عام 2006 الى 40 التصنيع باستخدام الحاسب الآلي mazak المخارط في 2007 ، والتي زادت الى حد كبير قدرة انتاجنا. اضافة 17 الات جديدة سوف تزيد من قدرات الانتاج قبل عشرين في المئة 2008. "

& المعادن الامريكية حول التكنولوجيا ، شركة

المعادن الامريكية & التكنولوجيا المحدوده ، عن طريق فرعية مملوكة بالكامل لمجموعة تكنولوجيا المعادن الامريكية ( "amtg") ، وهي شركة نيفادا ، وخلال amtg التابعة المملوكه بكين تونغ يوان هنغ فنغ التكنولوجيا المحدوده ( "bjty") ، والاميركي تكنولوجيا المعادن (لانغ فانغ) المحدوده ( "amlf") ، هو أحد الرواد في تصنيع عالية من الدقه ويدار من قبل آلة صب المنتجات في جمهورية الصين الشعبية ( "الصين"). فروع تعمل في 53819 قدم مربع مصنع الانتاج الشهري مع قدره 1000000 اجزاء. في عام 2006 ، amtg الموسعه في تصميم وتصنيع لوحات الدارات الكهرباءيه المنزلية واجهزة تحكم الحركة ، وتمكنت من تحقيق ربحيه في السنة الأولى من عملها من خلال توفير حلول المراقب المالي الى الاعلى العلامه التجارية المصنعين في الصين.

الاتصال : العلاقات مع المستثمرين المعادن الامريكية & التكنولوجيا ، وشركة دبليو 633 الشارع الخامس ، الجناح 2800 لوس انجلس ، كاليفورنيا 90071 الهاتف : 213-223-2339 اندرو barwicki 516-662-9461

بيان المرفأ آمنة

بعض من البيانات التى ادلى بها فى بيان صحفى تشكل تطلعي البيانات داخل معنى الأوراق الخاصة مقاضاة الاصلاح لعام 1995. هذه التصريحات يمكن التعرف على استخدام تطلعي مصطلحات مثل "يعتقد" ، و "تتوقع" ، و "قد" و "سوف" و "ينبغى" و "المشروع" ، و "الخطة" ، و "يسعى" ، و "ما تنوي ، "او" توقع "او السلبي منه او مقارنة المصطلحات. هذه التصريحات عادة ما تنطوي على مخاطر وشكوكا ويمكن ان تشمل التوقعات المالية ، او معلومات تتعلق بمستقبلنا الخطط والاهداف او الاداء. يمكن أن تختلف النتائج الفعليه ماديا من التوقعات التي تتجلى في هذا تطلعي البيانات نتيجة لمجموعة من العوامل ، بما في ذلك المخاطر المرتبطه اثر تغير الظروف الاقتصادية في جمهورية الصين الشعبية ، والتغيرات في التدفق النقدي ، والاعتماد على التعاونيه التجزءه والشركاء على تطوير منتجات جديدة ، والتغيرات في تطوير منتجات جديدة ، والمخاطر المرتبطه التغير التكنولوجى السريع ، وامكانات للعرض في الخفاء او عيوب وعيوب في المنتجات ، وغيرها من عوامل الخطر مفصلة في التقارير المرفوعه جنة الاوراق المالية والبورصه من الوقت الى وقت.
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
نمو رأس المال ونظم لجنة التفاوض الحكوميه الدولية



Vsnl القدرات العالمية والاستراتيجيه العالمية خدمات كاملة مصادر اتفاق
1/3/2008

وتوفر الشراكه مع الشركة الدولية الحاسمه شركة نفط الشمال العراقية ،
التموين ومحلل الموارد

شيكاغو ، 03 كانون الثاني ، 2008 (سلك الاعمال) --
القدرة العالمية المحدوده ، (الوالد : نظم نمو رأس المال ، شركة (OTCBB : cgsy)) ، وصناعة للاتصالات أول شركة للنقل والامداد ، واعلنت اليوم انها وقعت عقدا مع الاستراتيجيه مصادر vsnl العالمية للخدمات المحدوده (الأم : Videsh sanchar Nigam المحدوده (سوق نيويورك للأوراق المالية : vsl)) ، زعيم عالمى فى عمليات الاستعانة بمصادر خارجية الناقل.

هذا الاتفاق يتيح القدرة العالمية على نطاق العمليات بكفاءه من خلال انشاء شبكة دولية في مركز العمليات (شركة نفط الشمال العراقية) ، فضلا عن الاستفادة من شبكة اضافية محلل التموين والموارد.

"عالية الجوده ، والقدرة على تقديم الخدمة قابلة للامر حاسم لدعم الاسراع في اعتماد حلولنا ابنائنا توسيع قاعدة العملاء العالمية ،" قال باتريك shutt ، المسؤول التنفيذي الاول لقدرات عالمية. "قبل ان يرافق الحرص على الموارد وقدرات vsnl العالمية محدودة مع الخدمات الاساسية للنظم الخبرة والقدرات العالمية ، وانشأنا تكلفة تقديم الخدمات بفعاليه القدرة التي تفوق توقعات عملائنا سواء على الفور والى المستقبل."

الدولي في مركز العمليات ، الواقعة فى بيون ، الهند ، وسيعمل جنبا الى جنب مع القدرة على الشبكه العالمية في مركز العمليات في والتايم ، ماجستير ، لتوفير "اتبعوا الشمس" لدعم الشركة نحو متزايد الدولي قاعدة الزبائن. شبكة محلل وتموين الموارد ستمكن السريع القياس اللازمة لتنفيذ المبادرات الرئيسية عميل الايرادات حسب القدرة العالمية لا تزال الفوز بعقود كبيرة.

وبالاضافة الى ذلك ، القدرة العالمية وvsnl العالمية للخدمات المحدوده قد وقعت خطاب نوايا لايجاد اتفاق تنمية الاعمال التجارية التي تمكن كل شركة على النفوذ الاخرى حافظة للعروض دورته الحالية الى قاعدة الزبائن.

"يسرنا ان باتريك وفريقه اختاروا vsnl العالمية للخدمات المحدوده حسب مصادر الشريك الاستراتيجي ،" قال ص ج shridhar ، رئيس العمليات vsnl العالمية للخدمات المحدوده. "ونحن نعتقد القدرات العالمية وضعت نموذجا فريدا لانظير له ولها مجموعة من الموهوبين خبراء الصناعة ان تخلق قيمة كبيرة في السوق. هناك أوجه شبه قوية في بلدينا كيف تفعل الشركات التجارية ، وvgsl هو في موقع جيد جدا لمساعدة القدرات العالمية نجحت إدارة النمو السريع. "

حول قدرات عالمية

قدرات عالمية هو ذراع التشغيل نظم نمو رأس المال ، شركة (OTCBB : cgsy). اتصالات توفر الشركة اللوجستية المتكامله تماما نظام إدارة سلسلة التوريد ان يبسط ويسرع عملية تصميم وبناء وادارة شبكات الاتصالات حسب الطلب. وهو يقدم الجناح شاملة من الخدمات لمؤسسات الاعمال ، وتكامل النظم والناقل للعملاء فى جميع انحاء العالم. وقد القدرات العالمية في المراكز التنفيذية والتايم ، ماجستير ؛ مانشستر ، انكلترا ، وهيوستن ، تكساس ؛ مع مكاتب في شيكاغو ، ايل ؛ نيويورك ، نيويورك ؛ مينيابوليس ، مينيسوتا ؛ ولشبونة ، البرتغال. لمزيد من المعلومات ، يرجى الاتصال او زيارة www.globalcapacity.com 866.226.4244.
 
أعلى