أخبار سوقي ob و pk بالترجمه العربيه - الجزء الثاني

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
كولورادو goldfields لجنة التفاوض الحكوميه الدولية



كولورادو goldfields لجنة التفاوض الحكوميه الدولية اتاوه الخيار ينفذ اتفاق
1/4/2008

يان 04 ، 2008 (M2 equitybites Comtex عبر شبكة الاخبار) --
كولورادو goldfields لجنة التفاوض الحكوميه الدولية (OTCBB : cgfi) ، ودنفر القائم ، واستكشاف الالغام المبتدئين التنمية شركة التنقيب عن الذهب والودائع الاخرى في كولورادو ، في 3 كانون الثاني / يناير اعلن ان الشركة قد دخلت في خيار الاتفاق على بعض العوائد والأرباح الصافية للمصالح على الذهب الملك وزهرة مايو الالغام في مقاطعة سان خوان ، كولورادو ، لمبلغ نقدي من usd10 ، 000. كولورادو goldfields قال خيار يمكن الاتفاق عليه لشراء 3،0 ٪ صافي مصهر الملوك و2،5 ٪ صافي الربح فائدة على الذهب الملك الالغام ؛ و2،0 ٪ صافي مصهر الملوك و2،5 ٪ صافي الربح فائدة على زهرة مايو الالغام من خصائص الترفيه المحدوده لمرة واحدة دفع usd250 ، 000. خيار تنتهي في 21 تشرين الثاني / نوفمبر 2008. تمتلك الشركة مفخره للغرب في طاحونه howardsville ، كولورادو ، غير نشط التعدين المطحنه ، ويقال له خيارا لتكسب ما يصل الى 80 في المئة في الذهب الملك ، وزهرة مايو mogul الالغام العقارات فى مقاطعة سان خوان ، كولورادو.
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
Urex الطاقة كورب



Otcpicks.com : otcpicks.com لمراقبة الارصده الجمعة ، كانون الثاني / يناير 4th snrs ، bdgr ، ipwg ، ebof ، urxe ، pyto
1/4/2008

يان 04 ، 2008 (M2 presswire Comtex عبر شبكة الاخبار) --
مخزوناتنا لمشاهدة شروق الشمس غدا وتشمل المجموعة الاستشاريه المحدوده (شركة الاخشاب الشرقية : snrs) ، التنين الاسود شركات الموارد المحدوده (شركة الاخشاب الشرقية : bdgr) ، وفريق القوة الدولية المحدوده (OTCBB : ipwg) ، والارض الوقود الحيوى ، وشركة (OTCBB : Ebof) ، شركة الطاقة urex (OTCBB : urxe) وphytomedical التكنولوجيات المحدوده (OTCBB : pyto).

زيارة http://www.otcpicks.com الى التسجيل في رسائلنا اليوميه السوق المحرك 'sملخص الرسالة الاخباريه ، والبريد الالكتروني ومراقبة المخزون تنبيهات

الشروق الاستشارات (شركة الاخشاب الشرقية : snrs) "191،67 ٪ حتى يوم الخميس"

مفصلة اقتبس : http://www.otcpicks.com/quotes/snrs.php

الشروق المجموعة الاستشاريه ، الرئيس التنفيذي لشركة ريمون الذقن ، وقد يوجد مقرها في هونغ كونغ لمدة 10 عاما الماضية ، وأنشأت علاقات مع الشركات الصينية التي تود أن يذهب الجمهور وتكون قائمة على تبادل مثل الولايات المتحدة (otc.pk ، otc.bb ، NASDAQ ، اميكس ، & سوق نيويورك للأوراق المالية). وهذه الشركات في معظمها من بر الصين وهونغ كونغ ، مع اتصالات ايضا فى لاوس ، فيتنام ، ماليزيا ، واستراليا وغيرها في البلدان المطله على المحيط الهادئ وجنوب شرق آسيا &. الشركة والهدف من ذلك هو ان يصبح رئيس الوزراء تقديم الخدمات المصرفية الاستثمارية شركة صغيرة الى متوسطة الحجم في الصين والشركات فى جميع انحاء اسيا. الادارة قد حققت نجاحا مع الجمهور والتشاور مع شركات في الولايات المتحدة كذلك.

Snrs الاخبار :

3 كانون الثاني / يناير -- الشروق المجموعة الاستشاريه ، وشركة علامات خطاب النوايا مع كاو تيان ركاز الحديد الالغام ، مقاطعة هونان ، الصين

الشروق المجموعة الاستشاريه المحدوده (شركة الاخشاب الشرقية : snrs) ، وقعت خطاب نوايا مع كاو تيان ركاز الحديد الالغام ، zhuzhou المدينة ، مقاطعة هونان ، وجمهورية الصين الشعبية "الصين" لحقوق الامتياز لهذه الالغام في منطقة معينة من تلك المنطقة لمدة لا تقل عن 30 سنوات. الرسالة يحدد الشروط والاحكام الاساسية بموجبها الطرفان قد اتفقا على.

الشروق المجموعة الاستشاريه ، وشركة ستصدر 1 مليون سهم من الاسهم المفضلة لتملك 100 ٪ من حقوق التعدين عند التوقيع على الاتفاق النهائي. هذه الاسهم ستكون مكفولة buyback الخيارات في غضون 24 شهرا بمبلغ 1،00 دولارا للسهم الواحد. المجموع buyback سيتم 1000000 دولار من دولارات الولايات المتحدة.

هذا بوجه خاص لا يتجزأ من الاراضي تمتد الى مذهل 3 ميل مربع والجبال قد ما يقدر ب 3 ملايين طن من ركاز الحديد يمكن ان تكون ملغومه على مدى 30 عاما القادمة. وتعتزم الشركة المضي قدما على وجه السرعه وفقا للاحكام والشروط المنصوص عليها في الاتفاق المقترح (Loi).

التنين الاسود شركات الموارد (الشركة الشرقية للاخشاب : bdgr) "85،71 ٪ حتى يوم الخميس"

مفصلة اقتبس : http://www.otcpicks.com/quotes/bdgr.php

التنين الاسود شركات الموارد المحدوده تشارك في اقتناء وتطوير وانتاج ، وبيع النفط والغاز ، والغاز الطبيعي والممتلكات في الولايات المتحدة. انها تنتج النفط والغاز الطبيعي من آبار المتعريه الهامشيه ، والتي قد تباطا الانتاج الى 1 / 2 برميل من النفط الخام يوميا او اقل. الشركة تأسست فى عام 1996 على النحو فيتا الصحية ، وشركة وغيرت اسمها الى شركة فيتا مستودع شركة في عام 1999. وعلاوة على ذلك ، انها غيرت اسمها الى تكساس تنوعا موزعي شركة في عام 2001 ؛ التنين الاسود الى الموارد المحدوده في شباط / فبراير 2004 ؛ والى التنين الاسود شركات الموارد المحدوده في كانون الاول / ديسمبر 2004. التنين الاسود شركات الموارد المحدوده ويقع مقره في مدينة نفط ، لويزيانا.

Bdgr الاخبار :

3 كانون الثاني / يناير -- التنين الاسود تعلن كبير مزيد من التقدم بشان مشروع مشترك التمويل المفاوضات

وفي 2 كانون الثاني / يناير ، 2008 ، السيد جو لانزا ، رئيس التنين الاسود شركات الموارد المحدوده (شركة الاخشاب الشرقية : bdgr) اعلن ان المفاوضات مع مشروع مشترك التمويل الشريكه ، كما اعلن في وقت سابق الاسبوع الماضي ، وكانت قريبة من الانتهاء.

وكرر السيد لانزا ان شريك التمويل المشترك قد وافق على تقديم مشروع مشترك مع استثمارات كبيرة من 100000000 دولار على الاقل. وأضاف ان المشروع المشترك قد اكد للتو عن ارتياحها لان الشركة احتياطيات النفط والغاز لها بقيمة دولار على الاقل 2،7 مليار دولار وانها على استعداد للمضي قدما في الصفقة ، يخضع لوضع الصيغة النهائية لمراجعته ، والتي ينبغي ان يستكمل في غضون اسبوع واحد.

كما أفاد السيد لانزا ان مشروع مشترك الشريكه وكانت الشركة قد وافقت من حيث المبدأ على جميع شروط اتفاق المشروع المشترك ، والانتهاء من هذا الموضوع الذي هو الآن سوى المحامي عن الاستعراض.

وعلاوة على ذلك ، وربما اهم ، السيد انزا افادت انه اجتمع مع فريق الادارة الجديد المقترح الذي ، ووفقا لما ذكره السيد لانزا ، لديه خبرة واسعة في كل من النفط والغاز والتكنولوجيا فى ادارة الانتاج لضمان نجاح المشترك المجازف والكامل والسليم للتنمية التنين الاسود الواسعه الموارد.

السيد انزا اختتمت بالقول ان كان معظم معجب المقترحة فريق الادارة وبناء على تمويل المشروع المشترك ، ووضع اللمسات الاخيرة على جميع تفاصيل المشروع المشترك وأعرب عن اعتقاده بأن هدفه ، لتتولى الشركة تحققت وانه سوف الاستقالة فورا. جميع المساهمين التنين الاسود ، وختم : ستكون استفادت الى حد كبير من جانب هيكل المشروع المشترك الجديد ، ومع التوسع في عمليات التنين الاسود ، والتي لا تؤدي الا الى زيادة قيمة الأسهم.

وتعتقد الادارة ان جميع تفاصيل المشروع المشترك سيتم وضع الصيغة النهائية قبل الاجتماع السنوى عن 16 كانون الثاني / يناير ، 2008 ، حتى ان هذه المساله يمكن النظر فيها من قبل اصحاب الاسهم في ذلك الوقت.

السلطة المجموعة الدولية (OTCBB : ipwg) "80،00 ٪ حتى يوم الخميس"

مفصلة اقتبس : http://www.otcpicks.com/quotes/ipwg.php

السلطة المجموعة الدولية المحدوده تشارك في بناء وادارة التخلص من النفايات من المصانع في الولايات المتحدة. انها في المقام الأول تنوي بناء وتشغيل النفايات الى طاقة المرافق لعملية الصلبه والنفايات الخطره عن طريق حرقها. السلطة المجموعة الدولية ، من خلال هيئاته الفرعية ، كما تقدم خدمات التخلص من النفايات. الشركة تأسست فى عام 1998 ويوجد مقره في الاحتفال ، فلوريدا.

Ipwg الاخبار :

3 كانون الثاني / يناير -- مصر المجموعة الدولية السلطة ، ويخلص المحدوده اتاوه اتفاقات مع شركتين من الشركات المصرية

السلطة مصر المجموعة الدولية المحدوده ( "ipwg مصر") ، وهي هيئة فرعية للسلطة المجموعة الدولية المحدوده (OTCBB : ipwg) ، واعلنت ان لديها consummated اتاوه اتفاقات مع مصر والمطاط المحدوده (erl) ومجموعة LOL) LOL) -- الشركتين مع خبرة كبيرة في نفايات الزيوت المستخدمة وإعادة تدوير الاطارات الميادين.

لويس د ، غارسيا ، المسؤول المالي الأول من ipwg مصر ، وذكرت ان "هذه الاتفاقات في تعزيز من اب / اغسطس 2007 مذكرة تفاهم وبروتوكول اتفاق للتعاون بين الحكومة المصرية ومصر ipwg الرئيسي للمساهمين. Erl سيتم بناء وتشغيل الدولة - من أحدث الاطارات مصنع اعادة التدوير في الاسكندرية ، مصر ، وLOL سوف تتخذ اكثر من الحكومة المصرية في عمليات قائم مرفق اعادة تدوير الزيوت المستعمله في الاسكندرية ، مصر. Erl وLOL بالفعل في مكان اتفاقات لتوريد الزيوت المستعمله وتستخدم اطارات الى النباتات ، وكذلك اوامر لجميع من اعادة تدويرها لوب النفط والمطاط وانها ستكون المنتجة. Ipwg مصر سيتلقى خمسة في المئة (5 ٪) من كل من الملوك وerl LOL للاستشارات وخدمات تنمية الاعمال التجارية. "

ادرجت الارض الوقود الحيوى (OTCBB : ebof) "34،88 ٪ حتى يوم الخميس"

مفصلة اقتبس : http://www.otcpicks.com/quotes/ebof.php

الارض الوقود الحيوى ، واذا دخلت في شركة انتاج وتوزيع وبيع الوقود المتجدده التي تتكون من الديزل الحيوي ، والايثانول ، والغاز الطبيعي السائل ، مع التركيز على وقود الديزل الحيوي ، في الولايات المتحدة. وهو ينتج وقود الديزل الحيوي النقي (b100) من خلال الاستفادة من الزيوت النباتية مثل الصويا والكانولا النفط كماده خام للبيع مباشرة الى الموزعين بالجمله ؛ وكما مزيج الاسهم لجعل b20 الديزل الإحيائي في المقام الأول في أوكلاهوما وتكساس. الارض الوقود الاحيائي يوزع نفط / المخلوطه وقود الديزل الحيوي ، مثل b20 بالجمله من خلال الموزعين ، توقفت شاحنة ، ومحطات الوقود. كما تقوم الشركة بانتاج وتوزيع الغاز الطبيعي المسال لالبلدية والاسطول التجاري الزبائن في المقام الأول في اريزونا وكاليفورنيا ، من خلال هيئاته الفرعية ، والأرض للغاز الطبيعي المسال المحدوده وبالاضافة الى ذلك ، فان الارض الوقود الحيوى قد استئثاري لبيع وتوزيع الوقود الحيوى biowillie علامة. شركة يقع مقرها في دالاس ، تكساس. الارض الوقود الحيوى مؤسسة تعمل بوصفها هيئة فرعية للموارد ابولو الدولية المحدوده

Ebof الاخبار :

3 كانون الثاني / يناير -- الارض الوقود الاحيائي الفرعية تتلقى المتجدده للغاز الطبيعي المسال الناتج من مدافن المشروع

الارض الوقود الحيوى ، وشركة (OTCBB : ebof) اعلن ان هيئاته الفرعية ، والتكنولوجيات التطبيقيه للغاز الطبيعي المسال المحدوده ( "البديل") ، بدأت تلقي شحنات منتظمة من الناتج المتجدده والغاز الطبيعي المسال ( "للغاز الطبيعي المسال" (تنتج من دفن النفايات في الموقع في مقاطعة أورانج ، كاليفورنيا.

لكل بنود اتفاق مسبق ، وقد آلت الاولى الحق في شراء مئة في المئة من الطاقة الاسميه (5000 غالون يوميا) انتاج الغاز الطبيعي المسال مرفق التي تملكها تابعة كليا للبروميثيوس الطاقة في شركة فرانك ص . Bowerman المدفن. البديل اسواق الغاز الطبيعي المسال الى مقاطعة اورانج هيئة المواصلات.

وقال نائب رئيس بديل من العمليات ، كيفن markey ، قال "نحن بالاثاره لادراج المتجدده من الغاز الطبيعي المسال الى غاز مقالب القمامه كاليفورنيا السوق المتناميه. الطلب نظيفة ، ونقل الغاز الطبيعي المسال في الصف - كاليفورنيا لم يكن أعلى من ذلك."

بروميثيوس 'رئيس التشغيل موظف ، ايرل فرانكلين ، وأضافت :" نحن فخورون بأن يكون أول مرفق انتاج الغاز الطبيعي المسال من نوعه في العملية ، ونتطلع الى علاقتنا المتناميه مع البديل. "

مدافن النفايات الصلبه تنتج 50 ٪ غاز الميثان نتيجة لتحلل المواد العضويه داخل المدفن. فان bowerman مرفق إنتاج هي الاولى من نوعها في الولايات المتحدة لانتاج تجاريا المتجدده المركبات - الصف الغاز الطبيعي المسال من غاز مقالب القمامه.

نقل الغاز الطبيعي المسال الصف يساعد الشركات في تلبية معايير الانبعاثات الصارمه في ولاية كاليفورنيا. يتغذى مركبات النقل الصف انتاج الغاز الطبيعي المسال حوالى سدس من أكاسيد النيتريك (النيتروجين) وتصل الى 15 في المئة أقل من غازات الاحتباس الحرارى مقارنة البترول يتغذى مركبات الديزل.

Urex الطاقة شركة (OTCBB : urxe) "33،33 ٪ حتى يوم الخميس"

مفصلة اقتبس : http://www.otcpicks.com/quotes/urxe.php

Urex شركة الطاقة ، وهي مرحلة الاستكشاف الشركة ، واذا دخلت في اقتناء واستكشاف اليورانيوم خصائص جديدة في الارجنتين والمكسيك. انها تحمل مصلحة في ريو تشوبوت الممتلكات التي تتألف من 170000 137 2740 فدانا في منطقة التعدين المنح ، cibola مقاطعة ، وجديدة المكسيك. وكانت الشركة التي تأسست في عام 2002. كانت تعرف سابقا باسم Lakefield المشاريع المحدوده وغيرت اسمها الى شركة urex الطاقة فى عام 2006. Urex الطاقة ويقع مقره في رينو.

Urxe الاخبار :

3 كانون الثاني / يناير -- urex شركة الطاقة المحموله جوا من تقارير نتائج المسح الجيوفيزيائي في الارجنتين

Urex الطاقة شركة (OTCBB : urxe) ( "الشركة" او "urex") ان التقارير الجديدة - بالمعنى الجيوفيزياء المحدوده قد انجزت 50 ٪ من ثابتة الجناح aeromagnetic / مسحا اشعاعيا على مدى urex 'sالارجنتينيه الممتلكات داخل سيرو سولو مطالبة الكتلة.

جيولوجي فرق ميدانيه في كانون الاول / ديسمبر زار urex 'sسيرو سولو مطالبة المجموعة الى أرض الواقع والحقيقة اليورانيوم الحالات الشاذة التي حددها المسح الجوى. الارض تتكون عملية التحقق من الفحص البدني والتفطر من الصخور والتربة من قبل الجيولوجيين مع اشعه غاما كشف صك يسمى scintilometer او مقياس الطيف. أ scintilometer تدابير فقط مجموع اشعه غاما التهم (النشاط الاشعاعي) في حين ان اشعه غاما يميز طيف اشعه جاما محددة من المصادر الأولية مثل اليورانيوم والثوريوم والبوتاسيوم. فحوص ميدانيه للتأكد من ان الحالات الشاذة المحموله جوا يعرف اليورانيوم المشعه متطابقه الى الصخرة التفطر ان تقاس يصل الى 65000 التهم لكل الثاني مع ذروه قيمتها 12490 جزء في المليون اليورانيوم او وزن 1،47. U3o8 ٪ مقاسا على يد عقد المضاربه سوبر 125 روبية طيف الاشعاع الحلول المصنعه من قبل شركة اليورانيوم / الثوريوم ويبلغ متوسط نسبة 11 الى 1 لقياس الصخور.

تكتل الحجر الرملي والصخور عينات ماخوذه من التفطر وقد ارسلت الى مختبرات الفحص شركة امريكيه من الشرارات ، نيفادا ، لتحليل اليورانيوم وغيره من العناصر باستخدام طريقة xrf (الاشعه السينيه ومضان). جميع المواد الكيمياءيه هي في انتظار نتائج الفحص.

مجال رسم الخرائط وعلى ارض الواقع لا يزال المعاينه الشركة سيرو سولو مجال المطالبات في اطار التحضير لبرنامج الحفر التي من المتوقع ان تبدأ في شباط / فبراير ونظرا لتوافر اجهزة الحفر الحفر.

القراء حذر من ان نتائج الفحص اليورانيوم يقاس مع اليد التي عقدت طيف اشعه غاما ليست الا دليلا على الشاذ اليورانيوم المحتوى. كيمياءيه ، معبرا أكثر موثوقيه وينبغي ان تستخدم عند تقييم الصخور لمحتوى اليورانيوم.

Phytomedical التكنولوجيات (OTCBB : pyto) "27،59 ٪ حتى يوم الخميس"

مفصلة اقتبس : http://www.otcpicks.com/quotes/pyto.php

Phytomedical التكنولوجيات المحدوده ، جنبا الى جنب مع الشركات التابعة المملوكه بالكامل ، وتعمل بوصفها مرحلة مبكره على أساس الأبحاث الصيدلانيه البيولوجية الشركة. وهو يركز على تحديد الهوية ، وحيازه ، والتنمية ، وتسويق الأدوية المستمده من النباتات وnutraceutical استهداف cachexia المركبات ، والسمنة ، والسكري. الشركة طورت bdc - 03 ، ومجمع المحطة التي تستمد القدرة على خفض ترسب الدهون والكوليسترول في الدم اقل. وبالاضافة الى ذلك ، من خلال البحث والتطوير التعاونيه الاتفاق ، phytomedical ينخرط في تجميع المكونات النشطه من مختلف polyphenolic المركبات الموجودة في القرفه اللحاء والتي تتميز بها على التأثيرات الصحية المفيدة في خلية الثقافات النظم ، والحيوانات ، والبشر. الشركة ، وكانت تعرف سابقا باسم المءسسه التكنولوجيات المحدوده ، تأسست فى عام 1986 وغيرت اسمها الى phytomedical التكنولوجيات المحدوده فى عام 2004. Phytomedical التكنولوجيات ويقع مقره في برنستون ، نيوجيرسي.

Pyto الاخبار :

3 كانون الثاني / يناير -- phytomedical مكافحة السرطان مجمع فعالة في قتل خلايا سرطان الدماغ

رواية الدرجة من البراءه المركبات المضاده للسرطان يدل على قدرة كبيرة على قتل الانسان glioblastoma (الدماغ) خلايا السرطان ، ومقاوم للغاية في كثير من الاحيان الى الوفاه الاجهاد الناجم عن السرطان

Phytomedical التكنولوجيات المحدوده (OTCBB : pyto) (fwb : et6) ، وأعلن أن نتائج الأبحاث الجاريه في الانابيب من الدراسات من الشركة برعايه المركبات المضاده للسرطان قد نجحت اظهرت قدرة على قتل سلالة من خلايا سرطان الدماغ البشري الذي هو خلاف عاليه - تقاوم الادوية المتوفره حاليا.

كلية دارتموث بقيادة الباحث الدكتور غوردون gribble الباحثون ان تحدد ، واحدة من عدة براءات الاختراع "مكررا - intercalator" المركبات المضاده للامراض السرطانيه التي وضعتها phytomedical حققت 50 ٪ او اكثر خلية السرطان تقتل كحد ادنى معدل التركيز في دراسات فان SF - 295 اجهاد حقوق glioblastoma (الدماغ) خلايا السرطان -- نتيجة هامة ، ونظرا لهذه الدماغ خلايا السرطان 'المقاومة للعقاقير الطبيعة.

"النتائج الراءعه من هذا السرطان الخلايا البشريه الدراسه هو خطوة بالغة الاهميه نحو ايجاد حل محتمل لمعالجة glioblastoma ، التي غالبا ما تكون قاتلة النوع من السرطان ،" وعلق غريغ wujek ، الرئيس والمسؤول التنفيذي للphytomedical التكنولوجيات ، وشركة "اظهرت آثار cytotoxic من هذا المجمع الفريده المسجله على مقاومه هذه الضغوط من السرطان اعطانا الثقة للمضي قدما في أبحاثنا وتحسين بناء مفهوم مكررا - تزويد السنة بيوم اضافي ، ووعد أنها تحمل من اجل السيطرة على السرطان ".

المهم في التجارب في المختبر ، اختبر الباحثون عدة صيغ مختلفة براءه مكررا - intercalator المركبات. هذه المركبات لديها قدرة فريدة على "اقحم" او تضاف على مكافحة السرطان جزيئات الحمض النووي داخل مواقع محددة من خلايا السرطان ، مما يحول دون قدرة خلايا السرطان لتكرار واضطر في نهاية المطاف الى موتهم.

"نحن سعيدون جدا ،" يقول الله Kan دارتموث 'sمدير مكتب نقل التكنولوجيا ،" ان وجدنا شريكا طيبا لمساعدتنا على تحقيق هذه المطالب الجديدة القويه العقاقير في كلية دارتموث صدرت البراءه # 6187787 الى المريض حيث ان هذا هو الهدف النهائي لل مكتبنا ، والاستفادة من البحوث التي تجرى في المختبرات لدينا من اجل الصالح العام. "

ومن بين عدة مركبات اختبار في الانابيب التي غالبا ما تكون قاتلة ضد الاجهاد حقوق glioblastoma خلايا (دماغ) ، وحدد الباحثون عالية الاداء المجمع الذي يتطلب اقل تركيز من أجل تحقيق قدر اكبر من 50 ٪ او معدل تقتل خلية السرطان. هذه القوى ضد glioblastoma نشاط خلايا السرطان يشكل انجازا كبيرا بالنظر الى هذه الخلايا مقاومه قوية لanticancer العقاقير المتاحة حاليا مثل lomustine ، carmustine ، nitrosourea ، hydroxyurea ، وprocarbazine.

Phytomedical للابحاث السرطان : السرطان قتل 'sالحمض النووي
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
Urex الطاقة كورب



Beaconequityresearch.com : منارة الانصاف تقارير بحثية عن الشركة الشرقية للاخشاب والتجارة قادة OTCBB : السلطة المجموعة الدولية المحدوده (OTCBB : ipwg) ، شركة الطاقة urex (OTCBB : urxe) ، supportsave حلول ، وشركة (OTCBB : ssve) ، والارض الوقود الإحيائي شركة (OTCBB : ebof
1/4/2008

يان 04 ، 2008 (M2 presswire Comtex عبر شبكة الاخبار) --
للتسجيل للحصول على موافقتنا الحرة والبحوث والتقارير الاخباريه ، وزيارة http://beaconequityresearch.com. لمزيد من المعلومات حول البرامج البحثيه ، يرجى الاتصال ب : جيف المطران في editor@beaconequityresearch.com

السلطة المجموعة الدولية المحدوده (OTCBB : ipwg (80،00 ٪ حتى يوم الخميس

مفصلة اقتبس : http://www.beaconequityresearch.com/ipwg

03 كانون الثاني / يناير ، 2008 -- مصر المجموعة الدولية السلطة ، ويخلص المحدوده اتاوه اتفاقات مع شركتين من الشركات المصرية

السلطة مصر المجموعة الدولية المحدوده ( "ipwg مصر") ، وهي هيئة فرعية للسلطة المجموعة الدولية المحدوده (OTCBB : ipwg) ، واعلن اليوم انه قد consummated اتاوه اتفاقات مع مصر والمطاط المحدوده (erl) ومجموعة LOL (LOL) -- الشركتين مع خبرة كبيرة في نفايات الزيوت المستخدمة وإعادة تدوير الاطارات الميادين.

لويس د ، غارسيا ، المسؤول المالي الأول من ipwg مصر ، وذكرت ان "هذه الاتفاقات في تعزيز من اب / اغسطس 2007 مذكرة تفاهم وبروتوكول اتفاق للتعاون بين الحكومة المصرية ومصر ipwg الرئيسي للمساهمين. Erl سيتم بناء وتشغيل الدولة - من أحدث الاطارات مصنع اعادة التدوير في الاسكندرية ، مصر ، وLOL سوف تتخذ اكثر من الحكومة المصرية في عمليات قائم مرفق اعادة تدوير الزيوت المستعمله في الاسكندرية ، مصر. Erl وLOL بالفعل في مكان اتفاقات لتوريد الزيوت المستعمله وتستخدم اطارات الى النباتات ، وكذلك اوامر لجميع من اعادة تدويرها لوب النفط والمطاط وانها ستكون المنتجة. Ipwg مصر سيتلقى خمسة في المئة (5 ٪) من كل من الملوك وerl LOL للاستشارات وخدمات تنمية الاعمال التجارية. "

Urex الطاقة شركة (OTCBB : urxe (33،33 ٪ حتى يوم الخميس

مفصلة اقتبس : http://www.beaconequityresearch.com/urxe

03 كانون الثاني / يناير ، 2008 -- urex شركة الطاقة المحموله جوا من تقارير نتائج المسح الجيوفيزيائي في الارجنتين

Urex الطاقة شركة ( "الشركة" او "urex") (OTCBB : urxe) ان التقارير الجديدة - بالمعنى الجيوفيزياء المحدوده قد انجزت 50 ٪ من ثابتة الجناح aeromagnetic / مسحا اشعاعيا على مدى urex 'sالارجنتينيه الممتلكات داخل سيرو سولو مطالبة الكتلة.

جيولوجي فرق ميدانيه في كانون الاول / ديسمبر زار urex 'sسيرو سولو مطالبة المجموعة الى أرض الواقع والحقيقة اليورانيوم الحالات الشاذة التي حددها المسح الجوى. الارض تتكون عملية التحقق من الفحص البدني والتفطر من الصخور والتربة من قبل الجيولوجيين مع اشعه غاما كشف صك يسمى scintilometer او مقياس الطيف. أ scintilometer تدابير فقط مجموع اشعه غاما التهم (النشاط الاشعاعي) في حين ان اشعه غاما يميز طيف اشعه جاما محددة من المصادر الأولية مثل اليورانيوم والثوريوم والبوتاسيوم. فحوص ميدانيه للتأكد من ان الحالات الشاذة المحموله جوا يعرف اليورانيوم المشعه متطابقه الى الصخرة التفطر ان تقاس يصل الى 65000 التهم لكل الثاني مع ذروه قيمتها 12490 جزء في المليون اليورانيوم او وزن 1،47. U3o8 ٪ مقاسا على يد عقد المضاربه سوبر 125 روبية طيف الاشعاع الحلول المصنعه من قبل شركة اليورانيوم / الثوريوم ويبلغ متوسط نسبة 11 الى 1 لقياس الصخور.

تكتل الحجر الرملي والصخور عينات ماخوذه من التفطر وقد ارسلت الى مختبرات الفحص شركة امريكيه من الشرارات ، نيفادا ، لتحليل اليورانيوم وغيره من العناصر باستخدام طريقة xrf (الاشعه السينيه ومضان). جميع المواد الكيمياءيه هي في انتظار نتائج الفحص.

مجال رسم الخرائط وعلى ارض الواقع لا يزال المعاينه الشركة سيرو سولو مجال المطالبات في اطار التحضير لبرنامج الحفر التي من المتوقع ان تبدأ في شباط / فبراير ونظرا لتوافر اجهزة الحفر الحفر.

القراء حذر من ان نتائج الفحص اليورانيوم يقاس مع اليد التي عقدت طيف اشعه غاما ليست الا دليلا على الشاذ اليورانيوم المحتوى. كيمياءيه ، معبرا أكثر موثوقيه وينبغي ان تستخدم عند تقييم الصخور لمحتوى اليورانيوم.

Supportsave حلول ، وشركة (OTCBB : ssve (25،45 ٪ حتى يوم الخميس

مفصلة اقتبس : http://www.beaconequityresearch.com/ssve

03 كانون الثاني / يناير ، 2008 -- supportsave حلول ، وشركة التقارير 85 ٪ زيادة في اجمالي الايرادات الفصليه متتالية وصافي الدخل

Supportsave حلول ، وشركة (OTCBB : ssve ، www.supportsave.com) ، موفرا للعمليات التجارية الاستعانة بمصادر خارجية (التعاقد الخارجي بشأن العمليات التجارية) والخدمات فى الفلبين ، والتقارير عن النتائج المالية للربع المنتهيه في 30 تشرين الثاني / نوفمبر ، 2007. وكانت الشركة قد ادرجت على 2 ، 2007 ، وبالتالي فان النتائج للدور ربع المنتهيه في 30 تشرين الثاني / نوفمبر ، 2007 مقارنة مع الربع المنتهيه في 31 آب / اغسطس 2007.

ويبرز لأكثر من ربع الربع - جاءت النتائج على النحو التالي : اجمالي الايرادات زاد بنسبة 85 ٪ الى 211305 دولار للثلاثة اشهر المنتهيه في 30 تشرين الثاني / نوفمبر 2007 ، مقارنة مع 113914 دولار للثلاثة اشهر المنتهيه في 31 آب / اغسطس 2007. ايرادات التشغيل زادت 82 في المئة الى 52809 دولار للثلاثة اشهر المنتهيه في 30 تشرين الثاني / نوفمبر ، 2007 ، بالمقارنة مع 29094 دولار للثلاثة اشهر المنتهيه في 31 آب / اغسطس 2007. صافي الدخل زاد 85 ٪ الى 40278 دولار للثلاثة اشهر المنتهيه في 30 تشرين الثاني / نوفمبر ، 2007 ، بالمقارنة مع 21819 دولار للثلاثة اشهر المنتهيه في 31 آب / اغسطس 2007. انخفضت الديون من 50 ٪ الى 15420 دولار للثلاثة اشهر المنتهيه في 30 تشرين الثاني / نوفمبر ، 2007 ، بالمقارنة مع 30990 دولار للثلاثة اشهر المنتهيه في 31 آب / اغسطس 2007.

كريستوفر جونز ، الرئيس التنفيذي لsupportsave ، التعليق

"لقد كان هذا الربع من منحدر كبير لتصل الينا ، والارقام بوضوح دعم اعمالنا نموذج تقديم الخدمات الى التعاقد الخارجي بشأن العمليات التجارية باسعار معقولة نسبيا من نقص الخدمات الصغيرة الى المتوسطة الحجم الاعمال السوق. فى ثلاثة أشهر فقط ، والايرادات وصافي الدخل زيادة ثمانون - خمسة في المئة ، مما ساهم بدرجه كبيرة في تجاوز النمو المتوقع لدينا من 10-20 ٪ في الشهر - على مدى اشهر لالربع.

الشركة اعلى خط النمو يعكس بعض التطورات الهامة والفرص التجارية التي وقعت على مدى الربع. اولا ، قمنا بتوسيع وتمديد الاتفاق الذي ابرمناه مع احد شركائنا المءديه العملاء. دام ستة وثلاثين شهرا ويشمل الاتفاق والاربعين لخدمات التعاقد الخارجي بشأن العمليات التجارية على اساس التفرغ يعادل العاملين مع احتمال قيمتها بمبلغ 1 مليون دولار. هذا العقد يمثل أكبر شركة واحدة حتى الآن ، ويدل آخر تصويت بالثقه في منطقتنا نموذجا والخدمات. وبالاضافة الى النمو العضوي من حالتنا الراهنة قاعدة العملاء ، ونحن نواصل ايضا الى توسيع قاعدة العملاء لدينا.

ونحن أيضا نقلهم الى مرفق موسعه يمكن ان تستوعب اكثر من ثلاثماءه موظف في وقت واحد ، ما يقرب من ثلاثة اضعاف قدرة الموقع السابق. طلب السوق على التعاقد الخارجي بشأن العمليات التجارية لا تزال قوية ومتناميه ، ونحن مستعدون للرد على هذا المناخ من خلال زيادة عدد الموظفين. هذا الربع وحدها ، ونحن لدينا زيادة موظف بدوام كامل العد بنحو 72 ٪ ولقد تراكم الموظفين المحتملين لاختيار من.

لقد توسعت ايضا العملاء لدينا محفظه جغرافيا لتشمل بلدان مثل سنغافورة وتايوان. لان لدينا مرفق لا تزال مفتوحة اربعا وعشرين ساعة في اليوم ، سبعة ايام في الأسبوع ، والتوسع العالمي لدينا يساعد على تحقيق أقصى قدر من الكفاءه ، وتمكننا من تحقيق اقصى مبلغ يمكننا خدمة العملاء على الصعيد العالمي ، وعلى مدار الساعة.

عموما ، ونحن في غاية السرور لمع شركائنا في هذا الربع الاداء المالي ونتطلع الى استمرار نمو كل من الزبائن الحاليين والجدد. ونظل على الطريق الصحيح لتحقيق 10-20 ٪ في الشهر - على مدى اشهر لنمو المقبلة على الأقل اثنين من الاحياء ، ونحن سعداء مع ما أحرزناه من تقدم حتى الآن. "
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
Urex الطاقة كورب



Beaconequityresearch.com : منارة الانصاف تقارير بحثية عن الشركة الشرقية للاخشاب والتجارة قادة OTCBB : السلطة المجموعة الدولية المحدوده (OTCBB : ipwg) ، شركة الطاقة urex (OTCBB : urxe) ، supportsave حلول ، وشركة (OTCBB : ssve) ، والارض الوقود الإحيائي شركة (OTCBB : ebof
1/4/2008

يان 04 ، 2008 (M2 presswire Comtex عبر شبكة الاخبار) --
للتسجيل للحصول على موافقتنا الحرة والبحوث والتقارير الاخباريه ، وزيارة http://beaconequityresearch.com. لمزيد من المعلومات حول البرامج البحثيه ، يرجى الاتصال ب : جيف المطران في editor@beaconequityresearch.com

السلطة المجموعة الدولية المحدوده (OTCBB : ipwg (80،00 ٪ حتى يوم الخميس

مفصلة اقتبس : http://www.beaconequityresearch.com/ipwg

03 كانون الثاني / يناير ، 2008 -- مصر المجموعة الدولية السلطة ، ويخلص المحدوده اتاوه اتفاقات مع شركتين من الشركات المصرية

السلطة مصر المجموعة الدولية المحدوده ( "ipwg مصر") ، وهي هيئة فرعية للسلطة المجموعة الدولية المحدوده (OTCBB : ipwg) ، واعلن اليوم انه قد consummated اتاوه اتفاقات مع مصر والمطاط المحدوده (erl) ومجموعة LOL (LOL) -- الشركتين مع خبرة كبيرة في نفايات الزيوت المستخدمة وإعادة تدوير الاطارات الميادين.

لويس د ، غارسيا ، المسؤول المالي الأول من ipwg مصر ، وذكرت ان "هذه الاتفاقات في تعزيز من اب / اغسطس 2007 مذكرة تفاهم وبروتوكول اتفاق للتعاون بين الحكومة المصرية ومصر ipwg الرئيسي للمساهمين. Erl سيتم بناء وتشغيل الدولة - من أحدث الاطارات مصنع اعادة التدوير في الاسكندرية ، مصر ، وLOL سوف تتخذ اكثر من الحكومة المصرية في عمليات قائم مرفق اعادة تدوير الزيوت المستعمله في الاسكندرية ، مصر. Erl وLOL بالفعل في مكان اتفاقات لتوريد الزيوت المستعمله وتستخدم اطارات الى النباتات ، وكذلك اوامر لجميع من اعادة تدويرها لوب النفط والمطاط وانها ستكون المنتجة. Ipwg مصر سيتلقى خمسة في المئة (5 ٪) من كل من الملوك وerl LOL للاستشارات وخدمات تنمية الاعمال التجارية. "

Urex الطاقة شركة (OTCBB : urxe (33،33 ٪ حتى يوم الخميس

مفصلة اقتبس : http://www.beaconequityresearch.com/urxe

03 كانون الثاني / يناير ، 2008 -- urex شركة الطاقة المحموله جوا من تقارير نتائج المسح الجيوفيزيائي في الارجنتين

Urex الطاقة شركة ( "الشركة" او "urex") (OTCBB : urxe) ان التقارير الجديدة - بالمعنى الجيوفيزياء المحدوده قد انجزت 50 ٪ من ثابتة الجناح aeromagnetic / مسحا اشعاعيا على مدى urex 'sالارجنتينيه الممتلكات داخل سيرو سولو مطالبة الكتلة.

جيولوجي فرق ميدانيه في كانون الاول / ديسمبر زار urex 'sسيرو سولو مطالبة المجموعة الى أرض الواقع والحقيقة اليورانيوم الحالات الشاذة التي حددها المسح الجوى. الارض تتكون عملية التحقق من الفحص البدني والتفطر من الصخور والتربة من قبل الجيولوجيين مع اشعه غاما كشف صك يسمى scintilometer او مقياس الطيف. أ scintilometer تدابير فقط مجموع اشعه غاما التهم (النشاط الاشعاعي) في حين ان اشعه غاما يميز طيف اشعه جاما محددة من المصادر الأولية مثل اليورانيوم والثوريوم والبوتاسيوم. فحوص ميدانيه للتأكد من ان الحالات الشاذة المحموله جوا يعرف اليورانيوم المشعه متطابقه الى الصخرة التفطر ان تقاس يصل الى 65000 التهم لكل الثاني مع ذروه قيمتها 12490 جزء في المليون اليورانيوم او وزن 1،47. U3o8 ٪ مقاسا على يد عقد المضاربه سوبر 125 روبية طيف الاشعاع الحلول المصنعه من قبل شركة اليورانيوم / الثوريوم ويبلغ متوسط نسبة 11 الى 1 لقياس الصخور.

تكتل الحجر الرملي والصخور عينات ماخوذه من التفطر وقد ارسلت الى مختبرات الفحص شركة امريكيه من الشرارات ، نيفادا ، لتحليل اليورانيوم وغيره من العناصر باستخدام طريقة xrf (الاشعه السينيه ومضان). جميع المواد الكيمياءيه هي في انتظار نتائج الفحص.

مجال رسم الخرائط وعلى ارض الواقع لا يزال المعاينه الشركة سيرو سولو مجال المطالبات في اطار التحضير لبرنامج الحفر التي من المتوقع ان تبدأ في شباط / فبراير ونظرا لتوافر اجهزة الحفر الحفر.

القراء حذر من ان نتائج الفحص اليورانيوم يقاس مع اليد التي عقدت طيف اشعه غاما ليست الا دليلا على الشاذ اليورانيوم المحتوى. كيمياءيه ، معبرا أكثر موثوقيه وينبغي ان تستخدم عند تقييم الصخور لمحتوى اليورانيوم.

Supportsave حلول ، وشركة (OTCBB : ssve (25،45 ٪ حتى يوم الخميس

مفصلة اقتبس : http://www.beaconequityresearch.com/ssve

03 كانون الثاني / يناير ، 2008 -- supportsave حلول ، وشركة التقارير 85 ٪ زيادة في اجمالي الايرادات الفصليه متتالية وصافي الدخل

Supportsave حلول ، وشركة (OTCBB : ssve ، www.supportsave.com) ، موفرا للعمليات التجارية الاستعانة بمصادر خارجية (التعاقد الخارجي بشأن العمليات التجارية) والخدمات فى الفلبين ، والتقارير عن النتائج المالية للربع المنتهيه في 30 تشرين الثاني / نوفمبر ، 2007. وكانت الشركة قد ادرجت على 2 ، 2007 ، وبالتالي فان النتائج للدور ربع المنتهيه في 30 تشرين الثاني / نوفمبر ، 2007 مقارنة مع الربع المنتهيه في 31 آب / اغسطس 2007.

ويبرز لأكثر من ربع الربع - جاءت النتائج على النحو التالي : اجمالي الايرادات زاد بنسبة 85 ٪ الى 211305 دولار للثلاثة اشهر المنتهيه في 30 تشرين الثاني / نوفمبر 2007 ، مقارنة مع 113914 دولار للثلاثة اشهر المنتهيه في 31 آب / اغسطس 2007. ايرادات التشغيل زادت 82 في المئة الى 52809 دولار للثلاثة اشهر المنتهيه في 30 تشرين الثاني / نوفمبر ، 2007 ، بالمقارنة مع 29094 دولار للثلاثة اشهر المنتهيه في 31 آب / اغسطس 2007. صافي الدخل زاد 85 ٪ الى 40278 دولار للثلاثة اشهر المنتهيه في 30 تشرين الثاني / نوفمبر ، 2007 ، بالمقارنة مع 21819 دولار للثلاثة اشهر المنتهيه في 31 آب / اغسطس 2007. انخفضت الديون من 50 ٪ الى 15420 دولار للثلاثة اشهر المنتهيه في 30 تشرين الثاني / نوفمبر ، 2007 ، بالمقارنة مع 30990 دولار للثلاثة اشهر المنتهيه في 31 آب / اغسطس 2007.

كريستوفر جونز ، الرئيس التنفيذي لsupportsave ، التعليق

"لقد كان هذا الربع من منحدر كبير لتصل الينا ، والارقام بوضوح دعم اعمالنا نموذج تقديم الخدمات الى التعاقد الخارجي بشأن العمليات التجارية باسعار معقولة نسبيا من نقص الخدمات الصغيرة الى المتوسطة الحجم الاعمال السوق. فى ثلاثة أشهر فقط ، والايرادات وصافي الدخل زيادة ثمانون - خمسة في المئة ، مما ساهم بدرجه كبيرة في تجاوز النمو المتوقع لدينا من 10-20 ٪ في الشهر - على مدى اشهر لالربع.

الشركة اعلى خط النمو يعكس بعض التطورات الهامة والفرص التجارية التي وقعت على مدى الربع. اولا ، قمنا بتوسيع وتمديد الاتفاق الذي ابرمناه مع احد شركائنا المءديه العملاء. دام ستة وثلاثين شهرا ويشمل الاتفاق والاربعين لخدمات التعاقد الخارجي بشأن العمليات التجارية على اساس التفرغ يعادل العاملين مع احتمال قيمتها بمبلغ 1 مليون دولار. هذا العقد يمثل أكبر شركة واحدة حتى الآن ، ويدل آخر تصويت بالثقه في منطقتنا نموذجا والخدمات. وبالاضافة الى النمو العضوي من حالتنا الراهنة قاعدة العملاء ، ونحن نواصل ايضا الى توسيع قاعدة العملاء لدينا.

ونحن أيضا نقلهم الى مرفق موسعه يمكن ان تستوعب اكثر من ثلاثماءه موظف في وقت واحد ، ما يقرب من ثلاثة اضعاف قدرة الموقع السابق. طلب السوق على التعاقد الخارجي بشأن العمليات التجارية لا تزال قوية ومتناميه ، ونحن مستعدون للرد على هذا المناخ من خلال زيادة عدد الموظفين. هذا الربع وحدها ، ونحن لدينا زيادة موظف بدوام كامل العد بنحو 72 ٪ ولقد تراكم الموظفين المحتملين لاختيار من.

لقد توسعت ايضا العملاء لدينا محفظه جغرافيا لتشمل بلدان مثل سنغافورة وتايوان. لان لدينا مرفق لا تزال مفتوحة اربعا وعشرين ساعة في اليوم ، سبعة ايام في الأسبوع ، والتوسع العالمي لدينا يساعد على تحقيق أقصى قدر من الكفاءه ، وتمكننا من تحقيق اقصى مبلغ يمكننا خدمة العملاء على الصعيد العالمي ، وعلى مدار الساعة.

عموما ، ونحن في غاية السرور لمع شركائنا في هذا الربع الاداء المالي ونتطلع الى استمرار نمو كل من الزبائن الحاليين والجدد. ونظل على الطريق الصحيح لتحقيق 10-20 ٪ في الشهر - على مدى اشهر لنمو المقبلة على الأقل اثنين من الاحياء ، ونحن سعداء مع ما أحرزناه من تقدم حتى الآن. "
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
الغراب القمر الترفيه لجنة التفاوض الحكوميه الدولية الجديدة



الغراب القمر مشاريع التوجه نحو زيادة الايرادات والنفقات في عام 2008 أقل من تقدم في وسائل الترفيه ذ.م.م المنتجات الامريكية ، السنة 3 ايتون الاتفاق ، تمنح جائزة الفوز اقراص الفيديو الرقميه المكتبه ، وزيادة في جميع انحاء العالم والمحلية التغطيه التلفزيونيه
1/4/2008

اورلاندو ، FLA ، يان 04 ، 2008 (سلك الاعمال) --
الغراب القمر الترفيه ، وشركة (OTCBB : rven) (المعروف سابقا باسم raem) اعلنت ادارة المشاريع الايرادات كما سترتفع نسبة الاتجاه الى 2008 ، نظرا للاعجاب الربع الثالث من 2007 نتائج غير مدقق.

ايرادات تصل ، على مستوى لم يسبق له مثيل

الشركة خبرة تقارب 266 ٪ زيادة في الايرادات من 263500 دولار الى 700000 دولار لفترة التسعه اشهر المنتهيه في 30 ايلول / سبتمبر ، 2007 ، بالمقارنة مع الفترة فى عام 2006 ، ويعتقد ان هذا قد يدل على ان هذا الاتجاه سيستمر في حين تسعى الشركة الربحيه. والهدف هو مضاعفة الايرادات الشهريه والنصف نفقات ، وعمل في ان التقدم قد يتم التوصل اليه بحلول اوائل عام 2008.

اجراءات دعم الاسقاطات

الغراب القمر الترفيه ، واعلن ان شركة جينا د (ص) ، نجمة من جينا d' دا اطفال نادي (ص) ، للتو على الانتهاء من تسجيل جديدة الاصلي النشيد الوطني المسمى "شباب امريكا" التي تحث الشبان الاميركيين الى "ان تفخر الذين أنت ". التسجيل هو اول انتاج للالغراب القمر الجديد الفرعية ، وقدمت في امريكا الترفيه ، ذ.م.م. الشركة تأمل هذا النشيد سيكون الشراره وتكثيف مصالح الشباب في كل من عام 2008 والانتخابات الرءاسيه عام 2008 دورة الالعاب الاولمبيه في بكين.

وقد اعلنت شركة جينا د (ص) قد انضم الى صفوف "بيبي اينشتاين" و "spongebob squarepants ،" بيع الموسيقى على وسائل الاعلام العملاقه ايتون (ص) و، وان لم يكن على مستوى هذه الاخرى الموجهة نحو الاطفال الفنانين ، الغراب القمر تعتقد المبيعات سينتقل في عام 2008 على النحو المزيد من الناس يدركون ان الاغاني يمكن ان يشتري على ايتون.

في الاونة الاخيرة ، بالاضافة الى زيادة عرض أقراص الفيديو الرقميه المكتبه ، وقد حصلت الشركة على جوائز اضافية لصناعة اقراص الفيديو الرقميه 44 القاب وسجلت 350 والاغاني ، والتي تمهد السبيل لاسر وسائل الاعلام المشترين على قبول التسليه والقيمه التربويه للشراء منتج ، واحد اوصت او اقرتها منظمة معروفة. في حين ان التعويضات التي لا تساوي بين فورا الى زيادة المبيعات ، وعلى مر الزمن كما انها المجاهره بها ، وتعتقد إدارة المستهلكين وسيسعى الى شراء المنتجات.

وتتواصل الجهود لتوسيع نطاق العالم والتغطيه المحلية. جينا d' دا اطفال نادي (ص) برامج واعلانات للخدمة العامة (هيكل السلام والامن التابع) ازدادت التغطيه التلفازيه 800 ٪ منذ الربع الاول من عام 2007 مع 8 شبكات الكابل ، ومحطات خدمة البث العامة 135 من دولارات الولايات المتحدة والاسواق الدولية ، والتنبؤات تشير الى "النقل" في حوالي 95 ٪ للعرض في الأسواق العالمية.

البرامج وهيكل السلام والامن الذي يمكن ان ينظر اليه على AMG - شبكة التلفزيون العالمية ، وحصاد شبكة تلفزيون (wht) ، الثالوث شبكة البث (tbn) ، فإن الابتسامه للطفل الشبكه ، الملهمه ilifetv شبكة التلفزيون ، انتصار شبكة تلفزيون (vtn ) ، والمسيحيه في شبكة التلفزيون (CTN) ، ومحطات الاذاعة العامة (خدمة البث العامة) ، اي بي سي ، سي بي اس ، ان بي سي ، DIRECTV المحطات في جميع انحاء الولايات المتحدة ، على اسرائيل metv والشرق الاقصى على fetv.

"جينا d' دا اطفال نادي (ص)" برنامج الشرائح كما تم برزت على ة! تسلية الشبكه "الحساء" وعلى اي بي سي جيمي Kimmel 'sاظهار. البرنامج شرائح وهيكل السلام والامن التابع وتم ايضا برزت wned - خدمة البث العامة للمشرق اعتقد شبكة تغطي جميع محطات خدمة البث العامة في ولاية نيويورك ، wpbt - خدمة البث العامة في جميع انحاء العالم uvu الشبكه ، وwww.youtube.com www.godtube.com. لالمحطات واحيانا اذهب الى www.ginadskidsclub.com.

ملاحظه الارقام اما ان تكون غير مدقق أو التوقعات والتصريحات هي آراء للادارة.

"جينا d' دا اطفال نادي () 2005 2005 اطفال أولا! جائزة ، وهي جائزة التواصل والبلوره لجائزة التفوق في الابداع والمؤثرات الخاصة والرسوم المتحركه. المعرض تمت ايضا الموافقة على الصغار اولا! ، والائتلاف من أجل الجوده وسائل الاعلام والاطفال فى هذا العام كله سلسلة من التلفزيون واقراص الفيديو الرقميه ومنحت الحمامة مؤسسة الأسرة خاتم الموافقة ، و "السلامة والصحة واللياقه" تلفزيون دي في دي توا وقد منحت جائزة 2007 اكبر من المنتجات iparenting وسائل الاعلام.

لمزيد من المعلومات عن الغراب القمر الترفيهية وزيارة www.ravenmoon.net www.ginadskidsclub.com.

بيان المرفأ آمنة

هذا الافراج قد تحتوي على تطلعي البيانات التى تنطوى على مخاطر وشكوكا ، بما دون الحد ، والقبول من منتجات الشركة ، وزيادة مستويات المنافسة ، والمنتج والتغيرات التكنولوجيه ، واعتماد الشركة على تمويل من طرف ثالث والموردين ، وغيرها من المخاطر مفصل وقت لآخر في الشركة الاتحادية برادة ، والتقارير السنويه ، وتقديم مذكرة ، او نشره. المواصفات قابلة للتغيير دون سابق انذار. الغراب القمر الترفيه يفترض اي التزام لتحديث اي تطلعي البيانات.
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
الطاقة الشمسيه لجنة التفاوض الحكوميه الدولية



Sunpower لبناء 8 ميغاواط لتوليد الطاقة الشمسيه في اسبانيا
1/4/2008

Naturener يوسع sunpower الى نشر ما يقرب من 30 ميجاوات

سان خوسيه ، Calif ، 04 يناير ، 2008 / prnewswire - firstcall عبر شبكة الاخبار Comtex / --
Sunpower شركة (NASDAQ : spwr) ، وادى السليكون على اساس الصانع عالية الكفاءه الخلايا الشمسيه ، والألواح الشمسيه والنظم الشمسيه ، واعلن اليوم انه سوف مهندس الاسبانيه الفرعية ، لشراء المعدات وبناء وجود ما يقرب من 8 ميغاواط لتوليد الطاقة الكهرباءيه بالطاقه الشمسيه منطقة اكستريمادورا الذاتية الحكم فى المنطقة من اسبانيا.

أ الشركات التابعة للمجموعة naturener ، أ - تقوم الشركة الاسبانيه ، سيمتلك الشمسيه لتوليد الكهرباء ، وsunpower تتوقع نظام التشغيل سيبدأ في ايلول / سبتمبر 2008.

"مرة اخرى نحن كفريق مع naturener لايصال نظيفة ، ويمكن الاعتماد على الطاقة الشمسيه والتوسع السريع في السوق الاسبانيه ،" قال ماركو انطونيو نورثلاند ، المدير العام لعمليات sunpower الاوروبية. "باستخدام رائد في مجال الصناعة sunpower (ص) المقتفي التكنولوجيا ، وسوف naturener تعظيم الطاقة الشمسيه التابعة للمصنع التسليم ، في حين ان تحسين استخدام الاراضي والحد من التكاليف ذات الصلة."

"Sunpower الاعمال الهندسية والمشتريات والانشاءات الخبرة سيكون لها دور رئيسي في الاجتماع ميزانيتنا الاهداف والجدول الزمني ،" قال سانشيز - رافائيل كاستيللو ، المدير التنفيذي للمجموعة naturener. "يسرنا ان يستمر الطاقة الشمسيه ونحن جزء من حافظة الطاقة المتجدده في اسبانيا."

حول sunpower

Sunpower شركة (NASDAQ : spwr) التصاميم ، والمصنوعات يسلم عالية الاداء الشمسيه الكهرباءيه في جميع انحاء العالم لأنظمة المباني السكنيه والتجارية ومرافق لتوليد الكهرباء على نطاق الزبائن. Sunpower عالية الكفاءه الخلايا الشمسيه والالواح الشمسيه في توليد ما يصل الى 50 في المئة اكثر من السلطة التقليديه تكنولوجيات الطاقة الشمسيه ولها جاذبيه فريدة ، جميع - اسود المظهر. مقرها فى سان خوسيه ، Calif ، sunpower ديها مكاتب فى امريكا الشمالية واوروبا وآسيا. لمزيد من المعلومات ، زيارة http://www.sunpowercorp.com. Sunpower هي الاغلبيه التي تملكها شجرة السرو الفرعية للشركة اشباه الموصلات (سوق نيويورك للأوراق المالية : cy).

التطلعيه البيان

ويحتوي هذا البيان الصحفى تطلعي البيانات داخل معنى الأوراق الخاصة مقاضاة الاصلاح لعام 1995 ، الباب 27 الف من قانون الاوراق المالية لعام 1933 والباب 21e من قانون سوق الأوراق المالية لعام 1934. تطلعي البيانات هي البيانات التي لا تمثل الحقائق التاريخية. الشركة تستخدم كلمات وعبارات مثل "سوف" و "تتوقع" ، و "لتسليم" وتعبيرات مماثلة الى تحديد تطلعيه البيانات. تطلعي البيانات الواردة في هذا البيان الصحفى ان تشمل ، ولكنها لا تقتصر على ، الشركة الخطط والتوقعات بشأن حجم والهندسية والمشتريات والانشاءات للمصنع للطاقة الشمسيه ، والشركات التابعة للمجموعة التي تملك naturener الشمسيه النباتية ، والنظام بداية العمليات في ايلول / سبتمبر 2008 ، sunpower المقتفي النشر وما يرتبط بها من فوائد على ايصال الطاقة ، والجلسة الميزانيه والجدول الزمني الاهداف. التطلعيه هذه التصريحات مبنية على المعلومات المتوافرة لدى الشركة اعتبارا من تاريخ هذا الإفراج والتوقعات الحالية ، والتوقعات والافتراضات وتنطوي على عدد من المخاطر والشكوك التي يمكن ان تسبب نتائج فعلية لاختلاف ماديا من تلك المتوقعة من جانب هذه إلى الأمام - اتطلع البيانات. هذه المخاطر والشكوك وتشمل مجموعة متنوعة من العوامل ، يقع بعضها خارج نطاق سيطره الشركة. على وجه الخصوص ، المخاطر والشكوك التي يمكن ان تسبب النتائج الفعليه تختلف تشمل (ط) عدم استيفاء الشروط السابقة في بعض عقود البناء ضمن المواعيد المحددة ، بما في ذلك ولكن لا تقتصر على التأكد من توافر التمويل المصرفي ، وتلقي التصاريح اللازمة ، او تراخيص اخرى الموافقات الحكوميه ، وتلقى تقارير نهائية مرضية الموقع ، و / او تأكيد واستعراض المواصفات التقنيه ؛ (ثانيا) التشييد الصعوبات المحتملة او التأخير في عملية تنفيذ المشاريع ؛ (ثالثا) من مخاطر استمرار توريد المنتجات والمكونات من الموردين ؛ (رابعا) مشاكل غير متوقعة مع sunpower المقتفي نشر على الموقع ؛ (ت) وغيرها من المخاطر التي وصفت في التقرير الفصلي للشركة على شكل 10 - س للدور ربع المنتهيه في 30 ايلول / سبتمبر ، 2007 ، وغيرها من التسجيلات مع لجنة سوق الأوراق المالية. هذه التصريحات التطلعيه لا ينبغي ان يعول عليها على انها تمثل وجهات نظر الشركة اعتبارا من أي تاريخ لاحق ، والشركة ليس عليها اى التزام ، وصراحة ينكر اي مسؤولية أو تحديث أو تغيير وضعها تطلعي البيانات ، سواء كان ذلك نتيجة من المعلومات الجديدة ، والاحداث المقبلة او خلاف ذلك.
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
الصين agritech لجنة التفاوض الحكوميه الدولية



الصين تعلن agritech مقابلة مع wallst.net
1/4/2008

بكين 04 يناير ، 2008 / شينخوا prnewswire - - firstcall عبر شبكة الاخبار Comtex / --
الصين agritech ، شركة (لوحة اعلانات الشركة الشرقية للاخشاب : cagc) (agritech ''الصين'' ، ''شركة'') ، رائد السماد السائل المنتج في الصين ، وسوف تكون مميزة في مقابلة حصريه مع http://www. Wallst.net على 7 كانون الثاني / يناير ، 2008 ، فى الساعة 10:00 صباحا التكنولوجيا السليمه بيئيا. المقابلة التي ستنشر على طريق www.wallst.net 8:00 مساء الشرقي في 7 كانون الثاني / يناير ، 2008.

المقابلة سوف تغطي المواضيع من بينها الصين agritech 'sامكانات السوق ، والنمو المبادرات ، وزيادة القدرة التنافسيه ، والانباء الاخيرة ، ومعالم هامة.

للاستماع الى المقابلة في اكملها ، http://www.wallst.net الزيارة ، وانقر على "اجراء المقابلات." المقابلة التي يمكن الوصول اليها اما من خلال موقع الشركة تحت الرمز مؤشر سعر الصرف المناسب على العمود الأيسر من "المقابلات" قسم من الموقع ، أو عن طريق ادخال الرمز مؤشر الشركة في البحث ارشيف نافذة فور نشرها.

حول الصين agritech المحدوده

Agritech الصين تشارك فى التنمية ، والتصنيع والتوزيع من السائل العضوي مجمع الاسمدة والمنتجات ذات الصلة فى جمهورية الصين الشعبية. وقد سبق للشركة ان وضعت الملكيه الصيغ التي توفر امدادات مستمرة من الجوده العالية للمنتجات الزراعية مع المحافظة على خصوبه التربة. الشركة انها تبيع المنتجات الى المزارعين تقع في اثني عشر مقاطعات الصين بما في ذلك : Heilongjiang ، خبى ولياونينغ وجيلين ، وشاندونغ ، ومنغوليا الداخلية ، وخنان ، وسيتشوان ، وغواندونغ ، شينجيانغ ، وguizhou يونان. لمزيد من المعلومات زيارة http://www.chinaagritechinc.com.

بيان المرفأ آمنة

ويحتوي هذا البيان الصحفى ان تشكل التصريحات التطلعيه البيانات. ان هذه التصريحات تتضمن أوصاف بشأن نية ، او المعتقد التوقعات الحالية للشركة او مسؤوليها فيما يتعلق الموحد نتائج العمليات والوضع المالي للشركة. ان هذه التصريحات يمكن ان يعترف به استخدام كلمات مثل ''تتوقع ،'' ''الخطط ، وسوف'' ''،'' تقديرات ''،'' مشاريع ''،'' ''تعتزم ، او بعباره'' مماثلة للمعنى. هذه التصريحات التطلعيه ليست ضمانات الاداء في المستقبل وتشمل المخاطر والشكوك ، والنتائج الفعليه قد تختلف عن تلك الواردة في تطلعي البيانات نتيجة لعوامل مختلفة والافتراضات. هذه تطلعيه التصريحات تنطوي على عدد من المخاطر ، الشكوك (التي يقع بعضها خارج نطاق سيطره الشركة) او غيرها من الافتراضات التي قد تسبب النتائج الفعليه او الاداء لتكون مختلفة ماديا عن تلك التي تم التعبير عنها او التي تنطوي عليها مثل هذه التصريحات التطلعيه هذه كما عجز صيغ لحمايه الملكيه ، واسعار المواد الخام ، وقدرة الشركة على الوفاء بالتزامه اوامر ، sinochem الاسمدة قدرة لبيع منتجات الشركة ، اي من الخصوم غير معروف من الآثار الضاره للمنتج ، والاحوال الجوية السيءه. وقد سبق للشركة ان اى التزام ولا يقوم بتنقيح بيانات تطلعي الى المستقبل تعكس الاحداث او الظروف.
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
الصين agritech لجنة التفاوض الحكوميه الدولية



الصين تعلن agritech مقابلة مع wallst.net
1/4/2008

بكين 04 يناير ، 2008 / شينخوا prnewswire - - firstcall عبر شبكة الاخبار Comtex / --
الصين agritech ، شركة (لوحة اعلانات الشركة الشرقية للاخشاب : cagc) (agritech ''الصين'' ، ''شركة'') ، رائد السماد السائل المنتج في الصين ، وسوف تكون مميزة في مقابلة حصريه مع http://www. Wallst.net على 7 كانون الثاني / يناير ، 2008 ، فى الساعة 10:00 صباحا التكنولوجيا السليمه بيئيا. المقابلة التي ستنشر على طريق www.wallst.net 8:00 مساء الشرقي في 7 كانون الثاني / يناير ، 2008.

المقابلة سوف تغطي المواضيع من بينها الصين agritech 'sامكانات السوق ، والنمو المبادرات ، وزيادة القدرة التنافسيه ، والانباء الاخيرة ، ومعالم هامة.

للاستماع الى المقابلة في اكملها ، http://www.wallst.net الزيارة ، وانقر على "اجراء المقابلات." المقابلة التي يمكن الوصول اليها اما من خلال موقع الشركة تحت الرمز مؤشر سعر الصرف المناسب على العمود الأيسر من "المقابلات" قسم من الموقع ، أو عن طريق ادخال الرمز مؤشر الشركة في البحث ارشيف نافذة فور نشرها.

حول الصين agritech المحدوده

Agritech الصين تشارك فى التنمية ، والتصنيع والتوزيع من السائل العضوي مجمع الاسمدة والمنتجات ذات الصلة فى جمهورية الصين الشعبية. وقد سبق للشركة ان وضعت الملكيه الصيغ التي توفر امدادات مستمرة من الجوده العالية للمنتجات الزراعية مع المحافظة على خصوبه التربة. الشركة انها تبيع المنتجات الى المزارعين تقع في اثني عشر مقاطعات الصين بما في ذلك : Heilongjiang ، خبى ولياونينغ وجيلين ، وشاندونغ ، ومنغوليا الداخلية ، وخنان ، وسيتشوان ، وغواندونغ ، شينجيانغ ، وguizhou يونان. لمزيد من المعلومات زيارة http://www.chinaagritechinc.com.

بيان المرفأ آمنة

ويحتوي هذا البيان الصحفى ان تشكل التصريحات التطلعيه البيانات. ان هذه التصريحات تتضمن أوصاف بشأن نية ، او المعتقد التوقعات الحالية للشركة او مسؤوليها فيما يتعلق الموحد نتائج العمليات والوضع المالي للشركة. ان هذه التصريحات يمكن ان يعترف به استخدام كلمات مثل ''تتوقع ،'' ''الخطط ، وسوف'' ''،'' تقديرات ''،'' مشاريع ''،'' ''تعتزم ، او بعباره'' مماثلة للمعنى. هذه التصريحات التطلعيه ليست ضمانات الاداء في المستقبل وتشمل المخاطر والشكوك ، والنتائج الفعليه قد تختلف عن تلك الواردة في تطلعي البيانات نتيجة لعوامل مختلفة والافتراضات. هذه تطلعيه التصريحات تنطوي على عدد من المخاطر ، الشكوك (التي يقع بعضها خارج نطاق سيطره الشركة) او غيرها من الافتراضات التي قد تسبب النتائج الفعليه او الاداء لتكون مختلفة ماديا عن تلك التي تم التعبير عنها او التي تنطوي عليها مثل هذه التصريحات التطلعيه هذه كما عجز صيغ لحمايه الملكيه ، واسعار المواد الخام ، وقدرة الشركة على الوفاء بالتزامه اوامر ، sinochem الاسمدة قدرة لبيع منتجات الشركة ، اي من الخصوم غير معروف من الآثار الضاره للمنتج ، والاحوال الجوية السيءه. وقد سبق للشركة ان اى التزام ولا يقوم بتنقيح بيانات تطلعي الى المستقبل تعكس الاحداث او الظروف.
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
سباق رأس المال الأمريكي لجنة التفاوض الحكوميه الدولية الجديدة



اصوات محركات سباق يريد ان يستمع للموسيقى على شوارع المدينة
1/4/2008

سان دييغو ، Calif ، 04 يناير ، 2008 (سلك الاعمال) --
سباق رأس المال الأميركي ، شركة (OTCBB : عمره) وجو ماتيولي الثالث ، اقدم شريك اداري عمره الفرعية ، وتسلية للموتورسبورتس تينيسي ، مشغلي الموسيقى المدينة motorplex وقد اعلن المقترحة بالظهور من champcar سباق ناشفيل في وسط المدينة. سباق بطبيعة الحال وقد تم بالفعل مصممة ليرة لبنانيه من شأنها ان تستخدم في الميدان وساحات وقوف السيارات فى الشوارع المحيطة. ليرة لبنانيه الميدانيه هى موطن لتينيسي جبابره والممتلكات الخاضعه للسلطة ناشفيل الرياضية. المؤقتة الشارع داءره يتعين ان توافق قريبا من السلطة الرياضية ومترو الحكومة الى ان تصبح حقيقة واقعة لسباق الموسم 2009 وما بعدها. الى جانب nfl العاب ، ليرة لبنانيه الميدان يستخدم لاستضافة احداث كبيرة اخرى مثل الرابطه مهرجان الموسيقى ، والموسيقى ماراثون البلد. موسيقى المدينة motorplex الرئيس جو ماتيولي ، وتساعد منظمة الصحة العالمية على رأس الحربه في المشروع ، وقال مثل هذا التعهد هو التزام من الوقت والموارد مالوفه له. شركته وفرت إدارة الأحداث لاحداث مماثلة في القناة Pocono الدولي والجاءزه الكبرى من واشنطن العاصمة وعقدت على شوارع وساحات وقوف السيارات من rfk الملعب. ماتيولي بأن البناء لهذا السباق على الحدث شوارع ناشفيل هو انه ليس من المستحيل التغلب عليها وغيرها من المدن التي تستضيف السباق الاحداث قد عملت بنجاح حول هذا التشتت. "النظر في هذا ، في لاس فيغاس حيث كانت قد حدثا فى العام الماضى على شوارع المدينة ، وكانت قادرة على ان تفعل ما تدعو اليه الحاجة وابقى الاماكن المفتوحه ،" قال ماتيولي. "التدخل الرئيسية هي ثلاثة ايام من الحدث."

بوب koveleski ، رئيس الاميركي سباق رأس المال ، وقال ، "بعد ان ناشفيل champcar استضافة الحدث على اساس سنوى ويمكن ان تضاف الى آخر ريشة في المدينة كأب. Champcar سباقات هي من الطراز العالمي الاحداث التي تجلب من الناس في جميع انحاء الكرة الارضيه. سواء في - دار مستقلة وتشير الدراسات الى هؤلاء الناس ينفقون الكثير من المال في الفنادق والمطاعم ومناطق الجذب السياحى. وهو ما يعادل أ superbowl وبالتالي لا تصدق تعزيز الاقتصاد المحلى. " واحدة من أكثر إلماما سباقات الشوارع ، لونغ بيتش الجاءزه الكبرى التي تحتفل في السنة الرابعة والثلاثين (http://www.gplb.com) ، هو هائل محفزا للاقتصاد المحلي ، وتوليد اكثر من 30 مليون دولار في اثر اقتصادي مباشر و 150 مليون دولار زيادة فى تأثير اقتصادي غير مباشر. فان champcar سلسلة العرق في الولايات المتحدة وكندا واوروبا.

سباق نحو العاصمة الأميركية ، وشركة

سباق رأس المال الأميركي ، شركة هي شركة متخصصه في السيارات واستراتيجيتها هو التركيز على جوانب عدة من هذه الصناعة. من خلال فروعها ، سباق العاصمة الاميركية ، وتعتزم شركة : اكتساب المصالح المالية في عدة راسخه سباق سيارات المرافق ، وانشاء وادارة العقود في سباق المرافق القائمة والمقترحة حديثا المرافق ، والانخراط في اعادة تصميم وتطوير أعمالنا مملوكة بالكامل للسباق المسارات ، والعثور على اكتساب الشركات مجامله لدينا المقتنيات الاخرى. الشركة التجارية كما تشمل رعايه تفعيل الخدمات ، والتي هي على درجة عالية من التخصص الخدمات الترويجيه في هذه الصناعة. سباق رأس المال الأميركي ، شركة يساعد الشركات في تطوير وبناء سمعة العلامه التجارية باستخدام موتورسبورتس كما الفرص المدره للدخل.

لمزيد من المعلومات زيارة -- http://www.americanracingcapital.com

ويحتوي هذا البيان الصحفى "تطلعيه" بيانات بالمعنى المقصود في الباب 21 الف من قانون الاوراق المالية لعام 1933 ، بصيغته المعدلة ، وقسم 21e من قانون سوق الأوراق المالية لعام 1934 وتعديلاته ، وقابل للموانئ الامنه التي انشئت بذلك. هذه التصريحات تنطوي على بعض المخاطر والشكوك المرتبطه ناشئ الشركة. يمكن أن تختلف النتائج الفعليه ماديا من تلك المتوقعة في تطلعي البيانات نتيجة لعوامل الخطر التي نوقشت في العاصمة الاميركية السباق ، وشركة 'ق التقارير التي ستكون على الملف مع الولايات المتحدة جنة الاوراق المالية والبورصه.
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
Skrm التفاعلية لجنة التفاوض الحكوميه الدولية



10q صحيح المرتبطه skmi
1/4/2008

Bellevue ، wash. ، يان 04 ، 2008 / prnewswire - firstcall عبر شبكة الاخبار Comtex / --
تقارير وسائل الاعلام مؤخرا على الانترنت من 10q برادة قد يرتبط بشكل خاطئ skrm التفاعلية / قطاع 10 (الشركة الشرقية للاخشاب لوحة الاعلانات : skmi) مع شركة skreem التسليه (skrm).

"Skrm التفاعلية / 10 قطاع يست بأي حال من الاحوال المرتبطه skreem الترفيه ،" قال skrm التفاعلية / 10 الرئيس التنفيذي لقطاع peric deavila. "لست متأكدا من حيث انهارت الامور ، لكنها كسرت".

أ 10q تقرير تتقدم به skreem الترفيه الخطأ نشرها على 2 كانون الثاني / يناير ، 2008 على skmi الصفحه نظرة عامة على marketwatch.com. فان marketwatch.com ارسال يعود الى ادغار Comtex عبر الانترنت. Yahoo.com المالية المشار اليها فان skreem الترفيه 10q تسجيل 18 كانون الاول / ديسمبر 2007.

"نعتقد خطأ على الارجح وقعت مع سوق الأنترنت أخبار التعيينات ،" قال deavila.

Skmi مغلقة +0.41 دولار في 6 كانون الأول / ديسمبر ، 2007 ؛ انها مغلقة +0.34 دولار في 28 كانون الأول / ديسمبر ، 2007. انها مغلقة بمبلغ +0.20 على 3 كانون الثاني / يناير ، 2008 بعد مستوى منخفض بلغ +0.15.

والمعلومات الرسمية الوحيدة التي نشرت مؤخرا من قبل skrm التفاعلية / قطاع 10 هو صحفى مؤرخ 18 كانون الاول / ديسمبر ، 2007 اعلان جديد للشركات الاتجاه وفريق الادارة. أي معلومات اخرى نسبت الى skrm التفاعلية / قطاع 10 في آخر 45 يوما ذكر في الخطأ وليس من قبل الادارة الحالية. Skrm التفاعلية / قطاع 10 تعمل حاليا على سد واحد 8k ما زال ملف دورته الثالثة والربع 10q ، ولكنها تتوقع ان تفعل ذلك قبل 31 كانون الثاني / يناير ، 2007.

Skrm التفاعلية / 10 هو قطاع معالجة هذه التقارير على محمل الجد والاخطاء هو بدء التحقيق كما يشير الى مصدرها والمشبوهة النشاط التجاري.

"ولدينا نية لكامل التقرير الى الوكالات المختصة اي وجميع النتائج المتعلقة بالانشطه التجارية من 45 يوما الماضية ،" قال deavila. "نحن نتخذ كل التدابير المناسبه لحمايه قيمة الاسهم وثقة المستثمرين."

Skrm / قطاع 10 والرئيس التنفيذي لادارة جديدة قد مشغول بناء اساس متين لربيع المجلس الشركة في عام 2008 وبعده ، وقال deavila.

تطلعي البيانات

هذا البيان الصحفى قد تشمل "تطلعي البيانات" بالمعنى المقصود في الباب 27 الف من قانون الاوراق المالية لعام 1933 ، بصيغته المعدلة ، وقسم 21e من قانون سوق الأوراق المالية لعام 1934 ، بصيغته المعدلة. جميع البيانات ، وغيرها من البيانات للحقائق التاريخية ، المدرجه في هذا البيان الصحفى ان معالجة الانشطه ، أو إحداث التنمية ان الشركة تتوقع ، وتعتقد او تتوقع سوف أو قد تحدث في المستقبل هي تطلعي البيانات. هذه التصريحات هي تخضع لعدد من الافتراضات والمخاطر والشكوك ، وكثير منها خارج نطاق سيطره الشركة ، والتي قد تتسبب في الشركة الى النتائج الفعليه تختلف جوهريا عن تلك التي أعرب عنها ضمنا او التطلعيه البيانات. الشركة تفترض اي واجب على الاطلاق لتحديث هذه البيانات تطلعي الى توافق لهم او لمستقبل الاحداث او التطورات.
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
الأجتماع الرفيع المستوى النظم الدولية المحدوده



نظم الاجتماع الرفيع المستوى الدولي المسمى 2007 أعلى 50 الاتمته العالمي البائعين بها الفريق الاستشاري القوس ومراقبة مجلة
1/4/2008

شركة الصين هي الدولة الوحيدة القائمة على البائعين في أعلى 50

القوس وتتوقع السوق للبرمجة منطق التحكم فى الصين الى
تنمو 12،4 ٪ على مدى 5 سنوات القادمة

بكين 04 يناير ، 2008 (سلك الاعمال) --
نظم الاجتماع الرفيع المستوى الدولي ، المحدوده (OTCBB : hlsyf) ( "الاجتماع الرفيع المستوى") أعلن اليوم ان الشركة تعمل الفرعية ، hollysys بكين المحدوده ، وكان اسمه كواحد من "اعلى 50 اتمته البائعين العالمية فى عام 2007" من قبل القوس الاستشاريه مجموعة ( "القوس") ، ومجلة مراقبة. Hollysys الصين هي الدولة الوحيدة القائمة على البائعين المدرجه على القائمة ، والتي يمكن النظر اليها في مجموعها المجله في كانون الاول / ديسمبر او في مسألة www.controlglobal.com/articles/2007/454.html.

القوس كما نشرت مؤخرا دراسة بعنوان "منطق برمجة أجهزة تحكم التوقعات بالنسبة للصين ،" واشارت الى انها تتوقع ان الصين سوق للبرمجة منطق التحكم ( "plcs") ينمو بسرعة ضاعف من معدل النمو السنوي من 12،4 ٪ على مدى السنوات الخمس المقبلة . Plcs هي رقمية متقدمة يستخدم الحاسب الآلي لاتمته العمليات الصناعية. المجلس التشريعي السوق فى الصين كانت قريبة من 750 مليون دولار في عام 2006 والمتوقع هو ان اكثر من 1،3 مليار دولار في 2011.

"قطاع الصناعات التحويليه في بحثها عن المزايا التنافسيه المستدامة من خلال تحسين الانتاجية المستمرة ستؤدي الى تطبيق النباتية مستوى الاتمته في جميع الراسي في الصناعات بطريقة رئيسية. ستؤدي هذه التطورات الى حفز نمو سوق المجلس التشريعى فى الصين ،" وفقا لمحلل اقدم himanshu شاه ، وشارك في تأليف الدراسه. الاعلان يمكن ان ينظر اليها في مجموعها في : http://www.arcweb.com/txtlstvw.aspx؟...ddf-4670-bf65- 26191d76a8f8. (نظرا لطوله ، وهذا الرابط قد تكون هناك حاجة الى نسخ / لصق متصفح انترنت عنوان الميدانيه. ازالة الزاءده الفضاء إذا واحد موجود.)

الدكتور وانغ changli ، الاجتماع الرفيع المستوى 'المسؤول التنفيذي الاول ، وذكر ان" هذا أمر مثير للغاية وهامة للاعتراف الاجتماع الرفيع المستوى ، كما هدف ادارتنا فريق هو توسيع وجودنا داخل الصين وتنمو فى الاجتماع الرفيع المستوى ومعترف بها دوليا لتوفير التشغيل الآلي تصاميم المنتجات والخدمات. هذا الترتيب هو انعكاس للالتفاني والعمل الشاق من 1500 موظف لدينا ، ونحن ممتنون جدا لما بذلوه من جهود. كذلك ، فان دراسة اجريت مؤخرا من اجل حقوق الطفل بشأن النمو المتوقع للسوق المجلس التشريعى فى الصين المرايا لدينا الاسقاطات الذاتية لهذا الجزء من اعمالنا الصناعية ، والنووية ، والسكك الحديديه وقطاع الاعمال. نخطط لادخال وبدء تشغيل الاجتماع الرفيع المستوى 'ل. ك سلسلة جديدة على نطاق واسع plcs وتبدأ توليد الايرادات فى عام 2008. ل. ك هذه السلسله تفي بمتطلبات نظام تكامل في جميع انحاء العالم لكلا المستمر والتطبيقات المنفصله. "

تأسست في عام 1986 ، الفريق الاستشاري القوس هو الرائد البحثيه والاستشاريه في شركة التصنيع وحلول سلاسل التوريد. مراقبة هو الوحيد مجلة مخصصة حصرا لعملية اتمته السوق العالمية مع القراء من 65000 بالاضافة الى الهندسه ، وادارة عمليات المهنيين.

الأجتماع الرفيع المستوى حول نظم

الأجتماع الرفيع المستوى وأصبحت واحدة من ابرز موفري انظمة التشغيل الآلي في جمهورية الصين الشعبية ، وتطوير عدد من التكنولوجيات الاساسية وانجاز العديد من المشاريع باستخدام مجموعة واسعة من منتجات اتمته. هذه الشركة متخصصه في ابحاث وتطوير وانتاج وبيع وتوزيع الاتمته الصناعية ونظم المراقبة ، والمنافسة بفعاليه مع الشركات الصينية على المستويين المحلي والكبيرة ، المتعددة الجنسيات المشاركين في الصناعية ، والنقل بالسكك الحديديه والطاقة النووية القطاعات.

ويتضمن هذا الاصدار تطلعي البيانات داخل معنى الأوراق الخاصة مقاضاة الاصلاح لعام 1995. تطلعي البيانات هي البيانات التي ليست حقائق تاريخية ، بما في ذلك البيانات المتعلقة النمو المتوقع فى الاجتماع الرفيع المستوى واسواقه ، المنتج مقدمة خطط والايرادات المتوقعة. هذه التصريحات التطلعيه ، واستنادا الى المعتقدات والتوقعات الحالية من الاجتماع الرفيع المستوى 'الادارة ، وتخضع المخاطر والشكوك التي قد تسبب النتائج الفعليه تختلف عن البيانات التي تستشرف المستقبل. العوامل التالية ، ضمن امور اخرى ، يمكن ان تسبب النتائج الفعليه تختلف عن تلك الواردة في تطلعي البيانات : في الظروف التجارية في الصين وجنوب شرق آسيا ؛ استمرار الامتثال للوائح الحكوميه ؛ التشريعات او البيئات التنظيمية ، والاحتياجات او تغييرات يؤثر سلبا الاعمال فى الاجتماع الرفيع المستوى الذي تشارك ؛ وقف او تغييرات في برامج الحكومة الحافزه : الحواجز التجارية التي تؤثر في امكانات التوسع الدولي ؛ التقلبات في الطلب على العميل ؛ إدارة النمو السريع والانتقال الى اسواق جديدة ؛ شدة المنافسة من جديد او ادخال منتجات متفوقة واخرى موفري الآلي ونظام مراقبة تكنولوجيا ؛ التوقيت ، والموافقة على قبول الأسواق من المنتجات الجديدة مقدمات ؛ الاوضاع الاقتصادية العامة ؛ الجيوسياسيه الأحداث والتغيرات التنظيمية ، فضلا عن المخاطر الاخرى ذات الصلة المفصلة فى الاجتماع الرفيع المستوى 'التسجيلات مع لجنة الاوراق المالية والبورصه. المعلومات الواردة هنا ينبغي أن يقرأ في ضوء هذه المخاطر. الأجتماع الرفيع المستوى لا يتحمل اي التزام لاستكمال المعلومات الواردة في هذا البيان الصحفى أو برادة.
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
ادامز جولف جنة التفاوض الحكوميه الدولية



ادامز جولف علامات pga جولة الخارقه Rory sabbatini
1/4/2008

بلانو ، تكساس ، في 04 كانون الثاني / يناير ، 2008) الاعمال الاسلاك) --
جولف آدامز (OTCBB : adgo) تعلن توقيع Rory sabbatini ، اربع مرات بطل على pga جولة و- المرتبة الحاديه عشرة لاعب في العالم. وكجزء من صفقة تأييد ، وسوف sabbatini ارتداء قبعة جولف ادامز ، تحمل حقيبة ادامز جولف الموظفين وتلعب الشركة فكرة A3 الحديد ، فكرة الموالية الهجينه والبصيره السائق.

Sabbatini القادمة من هو صاحب أفضل السنة كما جولة الموالية لها فاز بلازا CROWNE مقصور للمدعوين فقط في المستعمره ، والتشطيب في القمة 10 في البطولات التسع الاخرى ، بما في t2 وفي الماجستير. وكان اللاعب الوحيد لمنصب أعلى 10 في جميع التشطيبات اربعة FedEx كأس البلاي اوف الاحداث وأكمل السنة في المرتبة السادسه على قائمة المال بعد ان فاز بأكثر من 4،5 مليون دولار.

"انه ليس سرا ان آدامز جولف برز كأحد الشركات الراءده في معدات جولف ، وجولة على حد سواء مع كل يوم golfers ،" قال sabbatini. "لقد كنت تلعب فكرة الموالية الهجينه لمدة عامين ، ومؤخرا لم تسدد بعد اختبار دورات مع فكرة A3 الحديد ، ومسرور جدا معرفة نوعية واداء ادامز جولف المنتجات. وفى النهاية ، واعتقد الهندسه وجولة الادارات يمكن ان يوفر لي ميزة تنافسية وانني اتطلع الى كونها احدى الشركات حيث يمكنني أن تحدث فرقا. "

Rory انجازات مع شخصيته والقدرة التنافسيه وضعت له بوصفه واحدا من التعرف على مجريات اللعب معظم اللاعبين. بين اقرانه في كثير من الجهود الخيريه ، sabbatini يوفر الدعم المالي لصندوق باسل سقط الأبطال ، والتي تساعد الاسر الذين فقدوا احباءهم اثناء تأديتهم لواجبهم.

"هذا هو وقت حساس للجولف ادامز ، مع اضافة واحد من افضل اللاعبين في العالم ، Rory sabbatini ، نحن المتفرعه من اصل جذورنا على الابطال واستكمال الجولة التى اجريناها مؤخرا في نجاح جولة على الاندية الهجينه ،" قال رقاقة منتج الخمر ، جولف ادامز رئيس مجلس الادارة والمدير التنفيذي. "ونحن نعتقد ان بناء pga جولة وجود امر هام لعلامتنا التجاري وRory يمكن ان يسهم اسهاما كبيرا في تحقيق هذا الهدف. نعتقد ايضا في Rory سواء باعتباره شخصا ولاعبا. ادامز جولف هو علامة تجارية مبنية على اللاعبين مثل توم واتسون ، برنهارد Langer واخلص التوقيع مؤخرا ، آرون baddeley. نرحب Rory على الموظفين ، وهذا نفتخر به ويعتقد أنه في فريقنا وانضموا الى آدمز جولف ".
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
الصين المتنقله وسائل الاعلام والتكنولوجيا لجنة التفاوض الحكوميه الدولية



بالتكنولوجيا المتطوره الثروة التغييرات الاسم الى الصين المتنقله وسائل الاعلام التكنولوجيا
1/4/2008

-- اضافية يعكس التركيز على وسائل الاعلام المتنقله صناعة --

بكين 04 يناير ، 2008 / prnewswire - firstcall عبر شبكة الاخبار Comtex / --
الصين المتنقله شركة تكنولوجيا الاعلام (سابقا بالتكنولوجيا المتطوره الثروة شركة (الشركة الشرقية للاخشاب لوحة الاعلانات : hitw)) ، مستهلكا المبيعات والتسويق في شركة تعمل في مجال التنمية وتوزيع الملكيه والاجهزه النقاله الرقميه ذات العلامات التجارية فى جمهورية الصين الشعبية ، اليوم وأعلن انه قد يتم تغيير اسم شركة ، واعتبارا من 27 كانون الاول / ديسمبر ، 2007 ، وبدأت اسهم الشركة التجارية الجديدة مؤشر تحت الرمز "chmo.ob."

"غيرنا اسمنا الى الصين متنقله لتكنولوجيا وسائط الإعلام لدينا تعكس تركيز متزايد على الصين للصناعة وسائط الاعلام مثيرة المتنقله. اعمالنا مع خبرة مثبتة في ذات العلامات التجارية الرقميه والاجهزه النقاله في مجتمعنا المتعدد قناة المبيعات والتسويق الجهود ، ونحن نعتقد ان هناك فرصا لاضافة خدمات جديدة لتكملة نقاط القوة الموجودة لدينا على سبيل المثال ، بعض من هذه المنتجات والخدمات الجديدة تشمل اعمالنا التلفزيونيه الرقميه الهاتف المحمول وكذلك في انتظار اطلاق خدمات التسوق المباشر على شاشة التلفزيون ، والتي نتطلع الى مناقشة اكثر في المستقبل القريب ، "وذكر الدكتور . Zhengyu جانغ ، المسؤول التنفيذي الأول ورئيس الصين المتنقله من وسائل الاعلام والتكنولوجيا.

حول الصين المتنقله شركة تكنولوجيا الاعلام

الصين المتنقله وسائل الاعلام والتكنولوجيا هي شركة متكاملة ومتعددة قناة المستهلك المبيعات والتسويق في الشركة. الصين المتنقله وسائل الاعلام التكنولوجيا شركة تشارك في التنمية وتوزيع الملكيه والاجهزه ذات العلامات التجارية الرقميه المتنقله استجابة مباشرة عبر التلفزيون ، والانترنت المبيعات ، واكثر من 1000 من خلال الموزعين في جميع انحاء الخالصه لجمهورية الصين الشعبية. تعلم المزيد عن الصين المتنقله وسائط الاعلام والتكنولوجيا في شركة http://www.htwchina.com.

بعض من البيانات التى ادلى بها هنا تشكل تطلعي البيانات داخل معنى الأوراق الخاصة مقاضاة الاصلاح لعام 1995. هذه التصريحات عادة ما تنطوي على مخاطر وشكوكا ويمكن ان تشمل التوقعات المالية ، او معلومات تتعلق بمستقبلنا الخطط والاهداف او الاداء. يمكن أن تختلف النتائج الفعليه ماديا من التوقعات التي تتجلى في هذا تطلعي البيانات نتيجة لمجموعة من العوامل ، بما في ذلك المخاطر المرتبطه اثر تغير الظروف الاقتصادية في جمهورية الصين الشعبية ، والتغيرات في التدفق النقدي ، والاعتماد على التعاونيه التجزءه والشركاء على تطوير منتجات جديدة ، والتغيرات في تطوير منتجات جديدة ، والمخاطر المرتبطه التغير التكنولوجى السريع ، وامكانات للعرض في الخفاء او عيوب وعيوب في المنتجات ، وغيرها من عوامل الخطر في تقارير مفصلة يودع لدى والأوراق المالية
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
باتريوت العلميه كورب



Humax تراخيص البراءات الدقيقة حافظة
1/4/2008

الالكترونيات الاستهلاكيه تصبح أول صانع مرخص من 2008

كارلزباد ، Calif ، 04 يناير ، 2008 (سلك الاعمال) --
باتريوت المءسسه العلميه (OTCBB : ptsc) أعلن اليوم ان شركة Humax المحدوده وقد اشترى مور الدقيقة البراءات (TM) (الصغير والمشاريع الصغيرة) حافظة الرخصه. Humax بتصنيع وتوزيع مجموعة واسعة من اعلى المربع مجموعة الرقميه ، LCD التلفزيون والاذاعة الساتليه المنتجات.

"فقط في الاسبوع الاول من عام 2008 ، نحن نفخر ان ارحب Humax الى قائمة طويلة ومتميزه من المجازين الصغير والمشاريع الصغيرة ،" قال جيم turley ، الرئيس والمدير التنفيذي للباتريوت العلميه. "منتجات الشركة هي في كل مكان ، وسهل الاستعمال ، وأني احب ان اعتقد ان لدينا التكنولوجيا دورا في هذا النجاح."

"الصغير والمشاريع الصغيرة حافظة ترخيص البرنامج لا يزال يشهد نموا سريعا ، مع Humax يجري العاشرة الجديدة المرخص له فقط فى الشهر الماضى ،" وقال ريك schutte ، نائب الرئيس للملكيه الفكريه لalliacense ، باتريوت الخالصه الترخيص الشريك. "الترخيص النشاط قد زاد زيادة كبيرة في الشهر الماضي ، على الارجح بسبب نجاح markman الحاكم والتسوية مع بقية المتهمين في قضية التعدي على براءه الصغير والمشاريع الصغيرة في ولاية تكساس."

الكاسحه نطاق التطبيقات باستخدام تقنيات تصميم الصغير والمشاريع الصغيرة حافظة تواصل تشجيع الراءده في العالم المصنعين المستعمل من المنتجات من مختلف أنحاء العالم ليصبح الصغير والمشاريع الصغيرة حافظة المجازين. ومنذ كانون الثاني / يناير 2006 اكثر من 30 شركات عالمية من الولايات المتحدة الامريكية واوروبا واليابان وجمهورية كوريا وتايوان قد اشترت تراخيص حافظة الصغير والمشاريع الصغيرة.

حول Humax

من مقره في كوريا ، Humax الشركة المحدوده هى التى تعمل فى تصنيع وتوزيع مختلف المنتجات الالكترونيه الاستهلاكيه الرقميه. Humax هو معروف على نطاق واسع لنطاق واسع من مجموعة رقمية - اعلى مربع المنتجات دعم السواتل والكابل ، iptv الارضيه والبنى التحتية. Humax ايضا عروض LCD التلفزيون والاذاعة الساتليه المنتجات. واخيرا ، Humax تقدم الدعم الفني وخدمات البرمجيات تنزيل. للمزيد من المعلومات حول Humax ، زيارة www.humaxdigital.com.

حول باتريوت العلميه

باتريوت العلمي هو رائد الملكيه الفكريه ترخيص الشركة التي طورت ، في الأسواق ، ويمكن التكنولوجيات المبتكره التي تلبي متطلبات النمو السريع لأسواق الاجهزه اللاسلكيه ، والبطاقات الذكيه ، الاجهزه المنزلية ، منافذ الشبكه ، - قمة مجموعة صناديق والترفيه التكنولوجيا والسيارات التليماتيه ، الاجهزه الطبية الحيويه ، والتحكم الصناعى اكثر. مقره في كارلزباد ، Calif ، معلومات عن الشركة ويمكن الاطلاع على http://www.ptsc.com.

استثماري نبذة عن باتريوت علمية يمكن الاطلاع على http://www.hawkassociates.com/ptscprofile.aspx. نسخ باتريوت العلميه الصحفيه ، والسعر الحالي الاقتباسات ، والرسوم البيانيه وغيرها من الاوراق المالية على المعلومات القيمه للمستثمرين ، ويمكن الاطلاع على http://www.hawkassociates.com وhttp://www.americanmicrocaps.com. لاستقبال البريد الالكتروني المجانيه الاخطار المستقبليه لباتريوت النشرات العلميه ، واشترك في http://www.hawkassociates.com/email.aspx.

عن الصغير والمشاريع الصغيرة حافظة

فان مور حقيبة تحتوي على معالج دقيق للبراءات الملكيه الفكريه التي هي مشتركة يملكها علنا باتريوت العلميه التي عقدت شركة (OTCBB : ptsc) ، والقطاع الخاص الذي عقد لافوري المجموعة. حافظة الصغير والمشاريع الصغيرة ويشمل سبع براءات اختراع اميركية فضلا عن نظيراتها الاوروبية واليابانيه. ومن المعترف به ان يحمي الصغير والمشاريع الصغيرة محفظه التكنولوجيا الاساسية المستخدمة في الدقيقة ، microcontrollers ، معالجات الإشارات الرقميه (dsps) ، وجزءا لا يتجزأ من نظام - معالجات على رقاقة (حزب دولة كمبوديا) الاجهزه. مصنعي المنتجات القائمة على معالج دقيق يمكن معرفة المزيد عن كيفية الاشتراك في برنامج الترخيص حافظة الصغير والمشاريع الصغيرة عن طريق الاتصال : mmp-licensing@alliacense.com.

حول alliacense

Alliacense هو افوري المشاريع المنفذة افضل فريق في الدرجة - تصميم وتنفيذ الملكيه الفكريه ترخيص البرامج. كما كادر من الملكيه الفكريه الترخيص الاستراتيجيون ، وخبراء التكنولوجيا ، وتطوير الاعمال من ذوي الخبرة والادارة التنفيذيين ، alliacense يركز على توسيع نطاق التوعيه وقيمة افوري حافظات الملكيه الفكريه. تأسست في عام 1988 ، لافوري المجموعة برز تحالف من التكنولوجيا العالية والمؤسسات المعنية ، في تطوير وادارة وتسويق المنتجات ملكيه التكنولوجيات وكذلك تصميم وتصنيع وبيع المنتجات الملكيه استنادا الى تلك التكنولوجيات واصول الملكيه الفكريه. لمزيد من المعلومات ، زيارة www.alliacense.com.

امنه المرفأ البيان تحت الخاص الاوراق التقاضي قانون الاصلاح لعام 1995 : البيانات الواردة في هذا البيان الصحفى تتطلع في الوقت تنطوي على مخاطر واوجه عدم اليقين ، بما في ذلك المخاطر المرتبطه تأثير الظروف الاقتصادية المتغيره ، والاتجاهات الساءده فى اسواق المنتجات ، والاختلافات في الشركة نقدا تدفق ، قبول مخاطر السوق ، وخصومات البراءات ، والتطوير التقني ، المخاطر ، واخرى موسمية عوامل الخطر مفصلة في الشركة جنة الاوراق المالية والبورصه برادة.
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
المحيط الهادئ المتزامنه والموارد لجنة التفاوض الحكوميه الدولية



Znomics ، تبدأ شركة تجارية جديدة تحت الرمز مؤشر -- znom.ob
1/4/2008

بورتلاند ، ore. ، 4 كانون الثاني / يناير ، 2008) primenewswire Comtex عبر شبكة الاخبار) --
Znomics المحدوده ، الراءده في التنمية من zebrafish كما بسيطة الفقاريه منهاج الوراثيه لتسريع اكتشاف العقاقير ، واعلن ان الاسهم المشتركة ستبدأ التجاري على لوحة اعلانات الشركة الشرقية للاخشاب تحت الرمز المؤشر الجديد ، "znom.ob" ، فعالة اليوم ، الجمعة ، 4 كانون الثاني / يناير ، 2008.

اصدار جديد من الرمز التالي في تشرين الثاني / نوفمبر 2007 الانتهاء من الشركة عكس الاندماج مع المحيط الهادئ المتزامنه والموارد المحدوده (OTCBB : psri) وتغيير اسم الشركة المندمجه كما znomics ، شركة تحت قيادة السابق znomics 'والمديرين ضباط.

"هذا هو خطوة بسيطة ، ولكنها خطوة رمزية ،" قال ريتشارد دورات ، المسؤول التنفيذي الاول للznomics. "لدينا مؤشر الرمز الجديد يضع مزيدا من التزامنا znomics' نموذج الاعمال حسب شركة عامة ويمتد وجودنا في مجتمع المستثمرين ، مما يجعل من الاسهل بالنسبة للمستثمرين لايجاد ولنا متابعة التقدم الذي احرزناه ".

حول znomics

Znomics (OTCBB : znom) هي احدى شركات التكنولوجيا البيولوجية التي هي الناميه رواية اكتشاف العقاقير منهجيه تستند عالية من الناتج ضد المخدرات فحص نماذج من الأمراض التي تصيب البشر في العيش zebrafish (danio rerio). من اجل دفع عملية اكتشاف الدواء ، znomics اوجد المفهرسه في المكتبه من الطفرات في zebrafish ، تسمى zenemark المكتبه. تحتوي المكتبه حاليا ما يزيد على 11000 من سلالات الاسماك التي تمثل النصف تقريبا من الجينات معروفة ، وتعتزم الشركة اضافة الى ما يكفي من الضغوط لتمثل 80-90 ٪ من الجينات في الجينوم. Znomics وقد سبق ان تم تحديدها في 107 طفرات الجينات البشريه المرض ، وخطط لاستخدام المكتبه لايجاد عقار جديد الاهداف ووضع نماذج من الأمراض التي تصيب البشر في الاسماك. الشركة ، التي أسسها العلماء من اوريغون الصحة والعلوم جامعة ، وبدأت عملياتها فى بورتلاند فى عام 2002. لمزيد من المعلومات بزياره موقعنا على الانترنت ، http://www.znomics.com
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
Fonix كورب (ديلاوير)



كلمة fonix التكنولوجيا الرئيسية المستخدمة في لعبة فيديو الافراج في 2007
1/4/2008

ناجحه بشكل كبير الافتراضيه صخرة ن 'لفة لعبة فيديو تستخدم" voicein "خطاب الى النص عن طريق التكنولوجيا المتقدمه fonix كلمة ، شركة

سولت لايك سيتي ، يوتا ، يان 04 ، 2008 (السوق عبر الاسلاك Comtex شبكة الاخبار) --
Fonix كلمة ، شركة ، شركة تابعة مملوكة بالكامل لشركة fonix (OTCBB : fnix) ، أعلن هذا الاسبوع ان احد كبار اللعبة في قطاع أحر من لعب الفيديو في السوق وتستخدم كلمة fonix محرك البرمجيات. هذا لا سيما Karaoke - أسلوب لعبة فيديو ، والذي صدر على الجمهور في 20 نوفمبر 2007 ، شهدت الساحق النجاح المبدئي في قطاع فريدة من اللعب جعل السوق الشعبي على مدى السنوات القليلة الماضية من لعبة فيديو "قيثارة البطل".

Fonix كلمة "voicein" التكنولوجيا هي العنصر الوحيد الذي البرمجيات المتاحة حاليا لعبة تسمح للمطورين ان صوت - تنشيط التفاعل عبر جميع المنابر الرئيسية ، بما في اكس بوكس ، playstation2 ، وجهاز كمبيوتر ماك النسخ. فان لعبة فيديو كبيرة تجعل من voicein استخدام التكنولوجيا ، كما محددة gamer صوت والتوجيه والمشاركة هي في صميم هذه لعبة فيديو خاصة وظائف المصرف.

Fonix شركة خاصة بالاثاره إزاء هذه العلاقة مع صانعي من الصخور ن 'لفة Karaoke - أسلوب لعبة فيديو ، حيث ان هذه الاخيرة ليست سوى الافراج عن الطبعه الاولى من المخطط سلسلة من العاب الفيديو. فان بعنف الناجح قيثارة بطل افرجت عن ثلاثة الرئيسية مباراته طبعات حتى الآن ، مع كل لعبة توليد المزيد والمزيد من الدعايه.

لمزيد من المعلومات حول الحلول fonix كلمة ، www.fonixspeech.com زيارة او دعوة (801) 553-6600 ويقول "المبيعات".

حول fonix

شركة fonix (OTCBB : fnix) ، ومقرها في مدينة سولت لايك سيتي ، يوتا ، هو مبتكر التعرف على الكلام والنص الى الخطاب شركات التكنولوجيا التي توفر قيمة مضافة من خلال خطاب حلول فرعية مملوكة بالكامل ، fonix خطاب المحدوده ، التي تقدم حاليا صوت حلول للجوال / الاجهزه اللاسلكيه ؛ العاب الفيديو التفاعلية ، والألعاب والاجهزه ؛ الحاسوب ونظم الاتصال الهاتفي ؛ والمعاونه سوق السيارات والتليماتيه. Fonix يوفر مع المصنعين والمطورين وفعالة من حيث التكلفه خطاب حلول لتعزيز الاجهزه والنظم. زيارة www.fonix.com لمزيد من المعلومات ، او دعوة (801) 553-6600 ويقول "المبيعات".

تطلعي البيانات

البيانات التي صدرت عن fonix التي ليست محض تاريخية هي تطلعي بالمعنى المقصود في "المنطقة الامنه هاربور" الاحكام الخاصة للقانون اصلاح المقاضاه الاوراق المالية لعام 1995 ، بما في ذلك البيانات المتعلقة الشركة التوقعات والآمال ، ونوايا واستراتيجيات للمستقبل. المستثمرون حذر من أن تطلعي التصريحات تنطوي على مخاطر والشكوك التي قد تؤثر على اعمال الشركة وتوقعات الأداء. الشركة يمكن أن تختلف النتائج الفعليه ماديا عن تلك الواردة في تطلعي مثل هذه التصريحات. وتشمل عوامل الخطر الاقتصادي العام ، تنافسية ، الحكوميه والعوامل التكنولوجيه وكما نوقش في شركة التسجيلات مع لجنة مراقبة عمليات البورصه على اشكال ك - 10 ، 10 - وفاء 8 - ك. الشركة لا تقوم بأي مسؤولية تحديث تطلعي البيانات الواردة في هذا الاصدار.
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
الاحمر الرول كورب



جون ص بافيا ينضم redroller مجلس الادارة
1/4/2008

-- موظف من ذوي الخبرة القانونية ويوفر المحامي على استراتيجية النمو والمبادرات في الدور الاستشاري لتطوير التجارة الالكترونيه من شركة --

ستامفورد ، Conn ، يان 04 ، 2008 / prnewswire - firstcall عبر شبكة الاخبار Comtex / --
Redroller القابضه ، وشركة (لوحة اعلانات الشركة الشرقية للاخشاب : rrol) ، واليوم أعلن ان جون ص بافيا الى انه تم تعيين مجلس ادارة redroller القابضه ، وشركة بافيا قبل ذلك منصب نائب الرئيس ، نائب المستشار العام & مساعد الامين في ص ص دونيلي و اولاده الشركة ، في العالم رئيس الوزراء الكاملة خدمة للطباعة والخدمات ذات الصلة ، وسيجلب اكثر من عقد من الخبرة في الشركات المستشار القانوني لدعم redroller 's(ص) ونمو السوق الزخم.

"اننى اتطلع الى العمل مع redroller كما انها مهياه لتصبح واحدة من أكثر الخدمات المفيدة في مجتمع الاعمال التجارية الصغيرة ؛ السماح لاصحاب الاعمال التجارية في البنود السفينة مبسط ، بطريقة فعالة وغير مكلفه ،" قال بافيا. "Redroller مستويات الاعمال المناظر الطبيعيه عن طريق جعل من الممكن حتى لاصغر الشركات الى التنافس مع المؤسسات والشركات الكبيرة. مع' بنقره زر ، 'الاعمال التجارية الصغيرة يمكن ان تجعل الشحن اذكي القرارات على اساس التسليم والوقت والتكلفه والمكان ، افضل خدمة العملاء وايجاد علاقة اكثر ربحيه العملاء. "

بافيا كانت جزءا من ثلاثة فرق منفصلة لادارة الاعمال التجارية التي نمت بها تؤدي المفاوضات بشأن المعاملات الرئيسية بما فيها عمليات الدمج والشراء ، وادارة مبادرات التكامل والحفاظ على شراكات استراتيجية. بافيا بين قيادة الادوار ، وقد شغل منصب نائب رئيس دونيلي ص ص و أولاده ، حيث كان واحدا من كبار الموظفين القانونيين للكبير ومتنوع ، للتداول العام في الشركة. قبل ص ص دونيلي و أولاده ، بافيا خدم كنائب اول للرئيس huon الشركة ، حيث قام بتوجيه جميع التقديرات ، ومشاريع التكامل وتشكيل وصيانة الشراكات الاستراتيجيه. بافيا ايضا بمثابة الرئيسية للليفي & droney ، كمبيوتر ، حيث شملت مسؤولياته توفير العملاء مع الدعوة القانونية بشأن المسائل التي تنطوي على عمليات الاندماج والشراء ، والملكيه الفكريه ، والتفاوض بشأن العقود ، ومنح التراخيص والعمالة القانون.

وليم فان wyck ، redroller رئيس مجلس الادارة والمدير التنفيذي ، وتعليقا على تعيين بافيا ، وقال ، "جون يجلب طائفة واسعة من الخبرات مع المنظمات نمو عالية وخبرة قانونيه لredroller. ونحن نتطلع الى مشاركته على المجلس وصاحب البصيره فيما نحن نطور Redroller 'sاستراتيجية النمو في الاعمال الصغيرة السوق."

بافيا وقد ظهر محلل قانوني على MSNBC ، وفوكس نيوز والسى ان له دينارا اردنيا من الجامعة الامريكية في كلية القانون في واشنطن العاصمة بافيا هو ايضا عضو في نيويورك وكونيكتيكت والحانات وكذلك الولايات المتحدة محكمة المقاطعه.

حول redroller

Redroller يبسط شحن الطرود للاعمال التجارية الصغيرة. انشئت في 2004 ، redroller 'sسهلة الاستخدام ، على شبكة الانترنت توفر الخدمة في الزمن الحقيقي عبر عدة مقارنات بين الناقلين ، والسماح للأعمال التجارية الصغيرة والمجتمعات المحلية الى وزارة الداخلية بطريقة مريحه اختر خدمات النقل البحري التي تلبي احتياجاتهم. Redroller يعتني خلق الشحنه مع نخبة من شركات النقل ، وتوليد اذن الشحن العلامات وترتيب لبيك أب او تحديد مكان أقرب من موقع الهبوط ، لانقاذ الاعمال التجارية الصغيرة للوقت والمال.

Redroller 'sالخدمة حاليا في اصدار تجريبي (بيتا) في www.redroller.com.

"آمنة هاربور" البيان الخاص بموجب قانون اصلاح المقاضاه الاوراق المالية لعام 1995

ويشمل هذا البيان الصحفى التطلعيه لدينا بيانات عن النتائج المرتقبة التي تنطوي على مخاطر وشكوكا. بعض المعلومات الواردة في هذا البيان الصحفى بما في ذلك المعلومات فيما يتعلق بخطط الشركة والاعتراضات ، والتوقعات الاستراتيجيه لاعماله والمتصله التمويل ، ويتضمن تطلعي البيانات التى تنطوى على مخاطر وشكوكا. أي أن البيانات ليست بيانات حقيقة تاريخية هي تطلعي البيانات. عندما تستخدم ، وعبارة "يعتقد" ، و "الخطة" و "تنوي" ، و "توقع" ، و "الهدف" و "التقدير" ، "نتوقع" ، وما شابه ذلك ، و / أو بصيغة المستقبل المشروط او الانشاءات ( "سوف" و " ايار / مايو ، "" يمكن "، و" ينبغي "، وغيرها) ، أو تعبيرات مماثلة ، وتحديد بعض من هذه التصريحات التطلعيه. هذه التصريحات التطلعيه تخضع المخاطر والشكوك التي يمكن ان تسبب النتائج الفعليه او الى احداث تختلف ماديا من تلك الصريحة أو الضمنيه من جانب تطلعي البيانات الواردة في هذا البيان الصحفى. من العوامل الهامة ، بما في الشركة هو القدرة على المحافظة على موقع والحاسوب المرتبطين بهذا النظام ، والمحافظة على اقتصاد مرغوب فيه لمنتجاته وقبول العميل منه ، والتي يمكن ان تسبب النتائج الفعليه تختلف جوهريا عن تلك الواردة في تطلعي البيانات ، واردة بالتفصيل في برادة مع جنة الاوراق المالية والبورصه التي ادلى بها redroller المقتنيات المحدوده ، بما في 'عوامل الخطر' الباب ، في تقريرها الحالي على شكل 8 - ك اودعت 13 تشرين الثاني / نوفمبر ، 2007. Redroller القابضه ، وشركة اى التزام يتعهد علنا الى الافراج عن أية تنقيحات على اي تطلعي البيانات التي تعكس الاحداث او الظروف بعد من هذا التاريخ او لتعكس وقوع احداث غير متوقعة.
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
السلس العالمية المقتنيات لجنة التفاوض الحكوميه الدولية



السلس العالمية (الصين) الحيازات ، وتعلن لجنة التفاوض الحكوميه الدولية رسالة إلى حملة الأسهم
1/4/2008

بكين 04 يناير ، 2008 / شينخوا prnewswire - - firstcall عبر شبكة الاخبار Comtex / --
السلس العالمية (الصين) القابضه ، وشركة (لوحة اعلانات الشركة الشرقية للاخشاب : smgh) ( "smgh" او "الشركة") ، ورائد للاتصال دولي موفر خدمات الشحن في الصين ، اعلن اليوم ان زهنغ shuying ، المدير التنفيذي للشركة ، وسوف اصدار رسالة الى مساهميها من المحضر. هذه رسالة إلى حملة الأسهم ويهدف الى توفير المزيد من المعلومات حول الشركة والأحداث القادمة. وقد اختارت الشركة لاصدار هذه الأسهم الرسالة ، وكجزء من هذا البيان الصحفى ، للاستفادة من السرعه والاقتصاد في عالم الانترنت اليوم. نص هذه الرسالة ويرد ادناه :

4 كانون الثاني / يناير ، 2007 الى سلاسه العالمية (الصين) القابضه ، وشركة للمساهمين هذه الرسالة سيتناول المواضيع الهامة التالية : انشاء موقع شركتنا الجديدة اقتناء grt مستقبل التطورات 1. بناء الموقع

لقد قمنا بانشاء موقع على الانترنت يقدم معلومات عن شركتنا لحملة الأسهم والمستثمرين. اننا نهدف الى تحديث المعلومات كلما امكن ذلك ان الأطراف المهتمه وسوف تعرف المزيد عن شركتنا الاحداث والتطورات المنتج.

2. اقتناء بكين grt خدمات المعلومات المحدوده

12 تشرين الثاني / نوفمبر 2007 ، اعلنت الشركة انها نجحت في الحصول على جميع الاسهم لمصلحة بكين grt خدمات المعلومات المحدوده ( "بيجين grt"). بكين grt ضالعه في الأعمال التجارية من توفير خدمات الاتصالات السلكيه واللاسلكيه في جمهورية الصين الشعبية. وهو يركز على توفير الصينيين المسافرين الى الخارج خدمات الشحن الدولي الكلمه ( "icfs") ، وبكين grt هي المشغل الأول والوحيد لتوفير خدمات الشحن الدولي دعوة المسافرين الى الخارج فى الصين. عملنا هو نموذج للتوقيع على عقود مبيعات الوكيل مع نخبة من وكلاء لتوزيع بطاقات سيم اعمالنا المتنقله ، والتي ستستخدم في البلد الذي يقيم فيه المسافر هو الذهاب الى الخارج. نحن سيتلقون غير مسترده رسم الدخول الثابتة من وكيل وحصة دنيا للبيع الاجنبية المتنقله سيم البطاقات. في ايلول / سبتمبر لبكين grt النتائج كانت مشجعة للغاية مع سجلت الايرادات من حوالى 985000 دولار للاشهر التسعه الاولى. نضع في اعتبارنا ان الشركة بدأت اعمالها في شنغهاي فقط.

3. التوقعات لعام 2008

ونحن نواصل لتوليد الدخل الشهري المتكررة من المكتسبه حديثا icfs الاعمال وغيرها من الاعمال القائمة ، ونحن نتوقع أن تكون 2008 سنة مع النمو الهائل للشركة. اولا وقبل كل شيء ، وسنتوسع في عملنا من خلال فتح فروع جديدة في 20 مدن مختارة. نخطط لانشاء المزيد من وكلاء البيع لicfs فى مدن مختلفة فى جميع انحاء الصين. للاستفادة من النمو السريع في قطاعات المسافرين الى الخارج وارتفاع الدخل للشعب الصينى ، وسنزيد من وكلاء البيع لدينا لتلبية الطلب على الخدمات من icfs مع اعلانات اضافية لدعم هدفنا. نتذكر ، grt بكين حققت الايرادات من حوالى 985000 دولار للاشهر التسعه الاولى من مدينة واحدة ونحن استهداف لفتح فروع في 20 مدينة. ثانيا ، اننا سوف مصدر شركات اخرى جيدة مع قنوات التوزيع ليكون لدينا شركاء استراتيجيين من اجل التوسع في اعمالنا بسرعة. ونحن نتوقع ان يبدأ توليد تدفق نقدي ايجابي من الانشطه التشغيليه والارباح من العمليات خلال النصف الاول من عام 2008.

نحو سلس العالمية (الصين) القابضه ، وشركة

السلس العالمية (الصين) الحيازات ، ونظمت شركة تحت اسم شركة التعدين bralorne ( "الشركة") بموجب قوانين دولة نيفادا 2 كانون الاول / ديسمبر ، 1998. وفي 2 تشرين الثاني / نوفمبر ، 2006 ، ان الشركة حصلت على جميع من اسهم رأس المال غير المسدد من الذهب الربح (آسيا) المجموعة المحدوده ( "الذهب الربح") ، والتي تمتلك 100 ٪ من راس المال المسجل للQuan بكين تشانغ تونغ خدمة المعلومات المحدوده ( "بيجين qtc "). بكين qtc هو مقدم خدمات الاتصالات السلكيه واللاسلكيه ان يسلم اقتصادا خدمات الصوت والبيانات محليا ودوليا في جميع انحاء الصين. ومن الأعمال التي تعمل في توزيع الخدمات الهاتفية عن طريق الهواتف العموميه وتدفع ايضا في تطوير الأعمال التجارية للانترنت الهاتف الحلول التجارية للزبائن ، والتركيز على مريحه المحلية ، والمحلية والدولية لمسافات طويلة مع الكلمه الخدمة بأسعار تنافسية. وفي 31 تموز / يوليو 2007 ، تم تغيير اسمها الى السلس العالمية (الصين) القابضه ، وشركة تعاقدت الشركة مع الشركات التابعة للمجموعة شركة netcom الصين (هونغ كونغ) المحدوده ، وهي الصين netcom (shaoxing) المحدوده وشركة الصين netcom (غوانغدونغ (الشركة المحدوده لتوزيع VoIP الكلمه مرة فى الصين. 24 تشرين الاول / اكتوبر 2007 ، حصلت الشركة بنسبة 100 ٪ من الاسهم على نحو سلس العالمية للخدمات المحدوده ، والتي تمتلك بكين grt خدمات المعلومات المحدوده ( "بيجين grt") ، وهي شركة تقدم خدمات الشحن الدولي الكلمه ( "icfs"). بكين grt دخلت حيز النداء الدولي الشحن التجارية عن طريق الحصول على ترخيص من الصين netcom شركة (مجموعة) شانغهاى المحدوده وفرع ترخيص من الصين netcom (المجموعة) shaoxing فرع الشركة المحدوده. قد تم الحصول على التراخيص بصدد شراء من جانب بكين grt من 2000 أرقام الهاتف المحلية. التراخيص لتوفير الناقلين ان سيسهل اتصال دولي الشحن التجارية من جانب grt بيجين (1) التنازل عن جميع الرسوم الشهريه للارقام الشركة المحلية ، (2) ضمان بكين grt أدنى لكل وحدة الرسم ، و (3) ضمان بكين grt انه سيحتفظ المحلية الإعداد لثلاث سنوات على الاقل. الشركة ستركز الكلمه الشحن الدولى لانشطته التجارية.

تطلعي البيانات
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
Protocall التكنولوجيات



Buyins.net : pcli ، ahmiq كما اضيفت الى قائمة قصيرة عراة اليوم
1/4/2008

يان 04 ، 2008 (M2 presswire Comtex عبر شبكة الاخبار) --
Buyins.net ، www.buyins.net ، اعلن اليوم ان اختيار هذه الشركات قد اضيفت الى NASDAQ ، اميكس وسوق نيويورك للأوراق المالية عارية قصيرة عتبة قائمة : protocall تكنولوجيات ادرجت (OTCBB : pcli) ، والاميركية الرئيسية الرهن الاستثمار كورب (الشركة الشرقية للاخشاب : ahmiq) . للحصول على قائمة كاملة للشركات على قائمة قصيرة عراة يرجى زيارة موقعنا على شبكة الانترنت. ايجاد squeezetrigger السعر قبل فترة قصيرة العصره يبدأ في اي سهم ، والذهاب الى www.buyins.net.

Protocall تكنولوجيات ادرجت (OTCBB : pcli) يشارك في تطوير وتسويق برمجيات وتكنولوجيا منهاج يمكن ان تجار التجزءه لانتاج مجموعات من البرامج الجاهزه ، والسينما ، والتلفزيون الرقمي منتجات وسائط الاعلام ، على الطلب ، في اجتماعهم في المخازن وعلى موقع وفاء المراكز. اعماله titlematch دي في دي - الطلب على الخدمة تسمح لتجار التجزءه حرق الاسم التجاري قرص دى فى دى والمنتجات ، ويمكن توافر المنتجات ، ويلغي الحاجة الى جرد مادي كبير. الشركة تأسست فى عام 1998 ويقع مقرها في Commack ، نيويورك. مع 99،05 مليون سهم والمعلقه لم يفصح عنه القصيره الموقف ، وهناك فشل في ايصال حصص pcli.

الاستثمار العقاري المنزلية الامريكية كورب (الشركة الشرقية للاخشاب : ahmiq) للاستثمارات العقاريه الثقة (reit) ، وينخرط في الاستثمار والابتكار من القروض العقاريه السكنيه في الولايات المتحدة. الشركة في المقام الأول في الأصل ، وتبيع المضمونه - قابل للتعديل معدل القروض العقاريه ، وكذلك اذا دخلت في بيع القروض العقاريه للمستثمرين المؤسسيين وخدمة القروض العقاريه التي يملكها آخرون. منتجاته ، كما يضم التقليديه الثابتة معدل القروض مطابقا ، المناوب "أ" قروض ضخمة الثابتة معدل القروض البيت العدالة القروض العقاريه أو الثانية ، والحكومة الثابتة معدل القروض ، والقروض غير رئيس الحكومة ، قروض البناء ، وجسر القروض. كانت الشركة قد انتخبت لاعتبار reit الاتحادية لاغراض ضريبة الدخل. بوصفها reit ، فانه لن يكون خاضعا لضريبة الدخل الاتحادية ، وبشرط ان يوزع لا يقل عن 90 ٪ من الدخل الخاضع للضريبة لمساهميها. المنزلية الامريكية الاستثمار العقاري شركة تأسست في عام 1999 ويقع مقرها في ميلفيل ، نيويورك. وفي 6 آب / اغسطس ، 2007 ، الصفحه الرئيسية الاميركي الاستثمار العقاري كورب alongwith فروعها قدم الالتماس الطوعي لاعادة التنظيم بموجب الفصل 11 من دولارات الولايات المتحدة في محكمة الافلاس لمقاطعة ديلاوير. مع 54.28 مليون سهم وغير المسدده 9.19 مليون سهم اعلنت قصيرة اعتبارا من تشرين الثاني / نوفمبر 2007 ، وهناك فشل في ايصال حصص ahmiq.

حول buyins.net

Www.buyins.net هي خدمة مصممة لمساعدة bonafide المساهمين من الشركات للتداول العام في الولايات المتحدة محاربة عارية قصيرة بيع. عارية قصيرة بيع هو عمل غير مشروع من بيع الأوراق المالية قصيرة عندما لا الايجابي التصميم احرز لتحديد مكان سهم من الاسهم ليضع فرضية بصدد بيع قصيرة. Buyins.net بنت ملكيه قاعدة البيانات التى تستخدم عتبة قائمة الفيد من NASDAQ ، اميكس وسوق نيويورك للاوراق المالية لتوليد مفصلة ومعلومات مفيدة لمكافحة عارية قصيرة بيع المشكلة. وللمرة الاولى ، عن طريق التجارة الفعليه تعتبر البيانات التجارية المتاحة للجمهور وهذا يدل على محاولة الحجم ، الحجم الفعلي ، ومتوسط السعر للقيمة المبيعات في مخزونات القصيره التي تم shorted وعراة shorted. هذه المعلومات القيمه في تحديد النقطه التي دقيقة قصيرة البائعين الخروج - من - فان - ويبدأ فقدان المال على المدى القصير والقصير عراة الحرف.

Buyins.net بنت قاعدة بيانات ضخمة أن يجمع ويحلل تنشر الملكيه squeezetrigger لكل الاسهم التي تم shorted ، www.buyins.net / squeezetrigger.pdf. فان ما يقرب من squeezetrigger قاعدة بيانات للمعاملات بيع 1750000000 قصيرة يعود الى 1 كانون الثاني / يناير ، 2005 ، ويحسب بالضبط السعر الذي هو مصلحة المجموع قصيرة قصيرة في كل منظر. هذه البيانات لم يحدث من قبل ان كان متاحا قبل 1 كانون الثاني / يناير ، 2005 ، لأن الذات التنظيمية المنظمات (الابتدائي المبادلات) يحرسه انها عدوانيه. بعد ثواني مرت اللاءحه SHO ، تبادل اجبروا على السماح لتجهيز البيانات مثل buyins.net الوصول إلى البيانات.

فان squeezetrigger قاعدة البيانات بجمع البيانات التجارية الفرديه قصيرة على اكثر من 7000 سوق نيويورك للاوراق المالية ، واميكس NASDAQ الأسهم والتجارة العامة قصيرة البيانات على ما يقرب من 8000 OTCBB وpinksheet الارصده. كل شهر قاعدة البيانات ينمو بنحو 50000000 قصيرة بيع المعاملات ويوفر للمستثمرين المعرفه اللازمة لوقت لشراء وبيع الاسهم غير المسدده مع المراكز المكشوفه. طريق تتبع حجم وثمن كل شهر قصيرة المعاملات ، ويوفر buyins.net المؤسسات ، والتجار والمحللين والصحافيين والمستثمرين الافراد بالضبط النقطه حيث السعر قصيرة البائعين بدء فقدان المال.
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
حلوة نجاح المشاريع



حلوة نجاح هيكلة مجلس ادارته مع فريق الموهوبين وول ستريت
1/4/2008

سان انطونيو ، 4 كانون الثاني / يناير ، 2008) primenewswire Comtex عبر شبكة الاخبار) --
حلوة نجاح المشاريع (OTCBB : swts) ، صانع الثورة السكري صديقة المشروبات glucasafe (TM) ، والذي يدعم صحيه مستويات السكر ، ويعيد هيكلة مجلس ادارته مع فريق الموهوبين وول ستريت.

وفي 19 كانون الاول / ديسمبر ، 2007 ، وذكرت الشركة في بيان صحفي حاجتها الى ترتيب رأس المال اللازم لاتخاذ glucasafe (TM) في حملة تسويق فعالة جدا فى الفضاء لمرضى السكري. "نحن مقتنعون بان الشركة هي الآن في موقع مع مجلس ادارة جديدا لاطلاق موسع التسويق والدعايه لحملة الولايات المتحدة لمرضى السكري لقطاع الثوري الجلوكوز مراقبة المنتج ، glucasafe (TM) ،" وقال وليام غالاغير ، حلوة نجاح كبير الموظفين التنفيذيين.

نحن أعضاء المجلس السابق سيبقى على المجلس الاستشاري للشركة تضم في عضويتها بقالة صناعة الزعيم ، جيم Haworth سابقا رئيس التشغيل موظف من وول مارت وحاليا الرئيس التنفيذي لوتس supercenters من الصين زائد اليسيا kriese دولي التسويق التنفيذي.

منتج البيانات لم يتم تقييمها من قبل الهيءه. المنتجات وليس المقصود تشخيص ، وعلاج ، والعلاج او الوقايه من الامراض.

الحلوة نجاح الشركات ، شركة الشعار هو متوفر في http://www.primenewswire.com/newsroom/prs/؟pkgid=3428

"آمنة هاربور" البيان تحت الخاص الاوراق التقاضي قانون الاصلاح لعام 1995 : ويتضمن هذا الاصدار تطلعي البيانات يقصد الى التأهل للامن المرفأ من المسؤولية الخاصة التي انشأها قانون اصلاح المقاضاه الاوراق المالية لعام 1995. جميع البيانات التي تعالج يمكن ان تختلف النتائج الفعليه ماديا من تلك الصريحة أو الضمنيه في تطلعي البيانات. هذه التصريحات تتم على أساس آراء الادارة والافتراضات. ونتيجة لذلك ، لا يمكن ان يكون هناك اى ضمان بان ادارة توقعات سوف تأتي بالضروره على تذاكر. هذه التصريحات التطلعيه عموما يمكن التعرف على عبارات من قبيل ادارة "يعتقد" ، و "تتوقع" ، و "تتوقع" ، و "تتوقع" ، و "التنبؤات" ، و "تقديرات" او غيرها من كلمات او عبارات ذات مدلول مماثل. وبالمثل ، في هذا الاصدار البيانات التي تصف الشركة الاستراتيجيه ، والتوقعات ، والاهداف والخطط والنوايا أو الأهداف كما هي تطلعي البيانات. كل هذه التصريحات التطلعيه تخضع لبعض المخاطر والشكوك التي يمكن ان تسبب النتائج الفعليه تختلف جوهريا عن تلك الواردة في تطلعي البيانات. الادارة تحذر من ان القدرة على اجتذاب الزبائن وتوليد الاعمال التجارية يمكن ان تتأثر انخفاض في تقديرات الشركة المالية ، البيئة التنافسيه ، الشركة القدرة على جمع ما يكفي من المال لتلبية متطلبات الضمان الإضافي المرتبطه دورته الحالية والتجارية الى صندوق الشركة مستمرة العمليات والتغيرات في اوضاع السوق.
 
أعلى