شركة دبي الأولى للتطوير العقاري ش.م.ك.م ( دبي الاولى )

الحالة
موضوع مغلق

Trend Line_Q8

عضو نشط
يا سلام عليك يا بو ريناد
@ شاهدة القبر @
كلامك صحيح 100%
و النقاط الثلاثه الذي ذكرتهم تحققوا بالضبط
و انت نسيت النقطه الرابعه اللي تأكد صحة النموذج
و هي ان تكون كمية التداول عاليه
و الشيء هذا تحقق بالنموذج
( كمية تداول السهم اليوم 6.800.000 سهم )
اتوقع ارتداد السهم وارد جدا

اخوي الغالي
النموذج صحيح
و لكنه فشل
لانه من شروطه ( ظهور شمعه خضراء تأكيديه للنموذج )

أخي العزيز ..
ذكرت أمس بالرد الأول تحقق النقاط الثلاث
واليوم تقول رقم 3 لم يتحقق !
الظاهر أمس كان الحماس زائد وبالتالي لم تنتبه لها جيدا :rolleyes:

عموما الأخ chart-man

عمل له خط عوده وهي النقطة رقم 3 وظهور شمعة أيجابية تأكيديه ;)
وهنا المفروض دائما نفتح المجال لكل الإحتمالات لآن وضع السوق الآن غير مستقر !

وتقبوا تحياتي و إن شاء الله نشوف السهم فوق

حمدان

عضو مميز
قفزت 1130 في المئة وربحية السهم بلغت 142 فلساً

"دبي الأولى" التابعة لـ"المزايا" حققت 34.5 مليون دينار في الاشهر التسعة الاولى
اسبيته: 200 مليون دينار حجم استثماراتنا والعمليات التشغيلية تبشر بعوائد جيدة

أعلنت شركة دبي الاولى للتطوير العقاري والتي تملكها شركة المزايا القابضة بنسبة 67 في المئة عن تحقيق قفزة نوعية في أرباحها خلال الاشهر التسعة الاولى من العام ,2008 حيث بلغ اجمالي ارباح الشركة (34.5 مليون دينار) مقارنة ب¯ 2.8 مليون دينار عن الفترة نفسها من العام الماضي وبزيادة بلغت نسبتها (1130 في المئة) عن الفترة نفسها من العام الماضي حيث بلغت ربحية السهم (142) فلسا مقارنة ب¯ (13) فلسا في الفترة نفسها من العام الماضي , حيث حققت الشركة نموا في العوائد على اصولها المالية بنسبة بلغت 337 في المئة, كما حققت زيادة في العوائد على حقوق المساهمين بنسبة بلغت 248 في المئة, حيث بلغ اجمالي اصول الشركة الحالية 185 مليون دينار في العام 2008 مقارنة ب¯ 53 مليون في العام ,2007 كما وبلغت حقوق المساهمين 152 مليون دينار في العام 2008 مقارنة ب¯ 29.5 مليونا للعام 2007 , محققة بذلك نموا تجاوز 414 في المئة.
وقال نائب رئيس مجلس الإدارة خالد اسبيته عقب اجتماع مجلس الادارة الذي عقد في مقر الشركة بحضور اعضاء مجلس الادارة وعلى رأسهم سراج البكر وسلوى ملحس وعبدالله الروضان ومحمد البابطين ان ارباح دبي الاولى للسنة الحالية ستكون ارباحا قياسية ناتجة عن عمليات تشغيلية محققة ومستمرة للسنوات الثلاث المقبلة بنفس المعدل وذلك في اطار بعيد عن المخاطرة ومن خلال خطة مدروسة لتحقيق النمو عن طريق تنفيذها لمشاريعها المميزة والتي يتوقع ان تحقق عوائد بنسبة تفوق ال¯ 30 في المئة على استثماراتها في هذه المشاريع.
واضاف اسبيته ان القفزة النوعية في أرباح دبي الاولى جاءت كإنعكاس طبيعي لحجم المشاريع الكبيرة والضخمة التي نفذتها الشركة والتي ترجم بعضها على أرض الواقع خلال العام الحالي, ومنها على سبيل المثال لا الحصر مشروع برج "سكاي جاردنز السكني" في دبي ومشروع" مورينا رينزدنس" الواقع على مقربة من مدخل ابوظبي الواقعة في جزيرة الريم في ابوظبي.
وقال اسبيته أنه والى جانب الارباح الضخمة التي ادارتها صفقة بيع برج سكاي جاردنز فقد كانت هناك مشاريع أخرى حققت ارباحا تم ادراج جزء بسيط منها ضمن الربعين الثاني والثالث من العام الحالي, فيما سيتم ادراج باقي الارباح على مدار السنة والنصف القادمة, كون هذه المشاريع مرتبطة بنسب انجاز سيتم تحقيقها خلال الفترات المقبلة, حيث شدد على أن احد هذه المشاريع عبارة عن خمس قسائم سكنية يزمع تطويرها ضمن مشروع "كيو بوينت" وقد تم بيعها بالكامل. أما عن مشاريع الشركة المستقبلية فقد افاد اسبيته انه قد تم شراء قسيمتين سكنيتين في مشروع مجمع دبي السكني الواقع في إمارة دبي في منطقة دبي لاند بقيمة مليوني دينار, وذلك بهدف تطويرهما كمبان سكنية موجهة لذوي الدخل المتوسط, متوقعا في هذا الصدد أن تحقق الشركة عوائد تقدر ب¯ 5 ملايين دينار من جراء تنفيذ المشروع وبيعه للراغبين في الشراء.
وقدر اسبيته حجم الاستثمارات العقارية لشركة دبي الاولى بنحو(200) مليون دينار, مبينا أن الشركة بصدد دراسة مشاريع جديدة بعد ان نجحت في زيادة رأس مالها من 22 مليون دينار كويتي الى 95 مليون دينار وهي الزيادة التي ستوظف في استثمارات كثيرة, حيث كان من أبرز انجازات الشركة لهذا العام هو الاستحواذ على شركة الواجهة المائية الاولى في دبي , وهي الخطوة التي جاءت كنتيجة حتمية للمرحلة التي وصلت اليها الشركة في سوق الإمارات من الخبرة الكبيرة.

مانشستر

عضو مميز
1130 في المئة وربحية السهم بلغت 142 فلساً

للعلم ربحية السهم على راس مال القديم

ابي اعرف ليش مايعلن على راس المال الجديد ؟

ارباح السهم 36 فلس

fsg70

عضو نشط

ارباح السهم 36 فلس

نعم يا أخوان رئيس مجلس الاداره غير جدير بالثقه صحفه كامله بالجرايد أعلان غير دقيق أن أرباحهم 140فلس

لعلم الاخوان أرباح السهم بحدود 33فلس وهي أرباح بيعة مشروع

دايــم

بوتركي

ارباح السهم 36 فلس

بكل بساطه ،،
لانه حققها على راس المال القديم ،، وقبل عمليه الزياده :)

شركة يطلع عليها اشاعات عن الافلاس وينزلون السهم لادنى قيمة ويجمعون عليه امس كميه كبيره بالحد الادنى ثم اعلان كبير عن ارباح خياليه

اليوم سيعلقون السهم لاسبوع ثم يصرفون باغلى الاسعار

اليس هذا هو السحت بيعنه وهل هذه شركة جديرة بالاحترام

جلوبل وما ادراك ما جلوبل

عفانا الله من المال الحرام

تحياتي للجميع

دايــم

بوتركي
شركة يطلع عليها اشاعات عن الافلاس وينزلون السهم لادنى قيمة ويجمعون عليه امس كميه كبيره بالحد الادنى ثم اعلان كبير عن ارباح خياليه

اللي صدق سالفة الاشاعه ، او دقق فيها
هذا مال تلسب بالخيازرين
الشركه قبل فتره بايعه مشروع السكاي بقيمة فوق المليار درهم وتفلس :confused:

دايــم

بوتركي
بلغ ربح (دبي الاولى) 34,5 مليون د.ك لل9 أشهر المنتهية في 30-09-08‏
يعلن سوق الكويت للأوراق المالية أن مجلس ادارة شركة دبي الاولى ‏
للتطوير العقاري قد اجتمع امس الاثنين الموافق 20-10-2008،
واعتمد ‏البيانات المالية المرحلية للشركة للفترات المنتهية في 30-09-2008،
وفقا لما يلي :‏
ِ1) الفترات الحالية:‏
البند ال3 أشهر المنتهية في 30-09-08 ال9 أشهر المنتهية في 30-09-08‏
الربح (د.ك) 19,683,773 ------------ 34,533,459‏
ربحية السهم (فلس كويتي) 67,99 --------- 141,63‏
علما بان صافى الربح يتضمن:‏
ارباح غير محققة بمبلغ 0 د.ك .‏
بلغ اجمالي الايرادات من التعاملات مع الاطراف ذات الصلة مبلغ 0 د.ك
بلغ اجمالي المصروفات من التعاملات مع الاطراف ذات الصلة مبلغ 122,963 د.ك
ِ2) الفترات المقارنة:‏
البند ال3 أشهر المنتهية في 30-09-07 ال9 أشهر المنتهية في 30-09-07‏
الربح(د.ك) 473,837 2,827,057‏
ربحية السهم(فلس كويتي) 2,15 12,81‏

لم يتم حسب راس المال الجديد​

alsharaf

عضو نشط
ياليت احد الاخوان يفيدنا بتحليل دبي..
مع خالص الشكر

ku_ambassador

عضو نشط
الشركة عندها أرباح مضمونة لغاية 2010بحدوح 42 مليون دينار من بيعت مشروع واحد فقط وتوقعاتى إن السعر الحالى فرصة ممتازة للمضاربة والإستثمار هذا مجرد رأى أنا

مليون دينار

عضو مميز
الشركة عندها أرباح مضمونة لغاية 2010بحدوح 42 مليون دينار من بيعت مشروع واحد فقط وتوقعاتى إن السعر الحالى فرصة ممتازة للمضاربة والإستثمار هذا مجرد رأى أنا

السوق مافي شئ اسمه مضمون

TAKE-OVER

موقوف
اخوي الغالي
النموذج صحيح
و لكنه فشل

أخي العزيز ..

عموما الأخ chart-man

اخوي العزيز
انا ما املك السهم
و لا انا من النوع اللي يسيطر عليه الحماس
انت تتكلم عن الشموع اليابانيه و المفروض انك تعرف انه من شروط النموذج ( ظهور شمعه خضراء تأكيديه لصحة النموذج )
و النقطه هذي اساسيه
يعني ما تعتبر خط رجعه

Trend Line_Q8

عضو نشط
اخوي العزيز
انا ما املك السهم
و لا انا من النوع اللي يسيطر عليه الحماس
انت تتكلم عن الشموع اليابانيه و المفروض انك تعرف انه من شروط النموذج ( ظهور شمعه خضراء تأكيديه لصحة النموذج )
و النقطه هذي اساسيه
يعني ما تعتبر خط رجعه

حتى نحط النقط على الحروف ولا يحدث لبس ...
في تحليل سابق ذكر الأخ chart-man إن هناك ( شمعة شاهد قبر وتنبأ حدوث إرتداد ) واختلفت معاه لأني أرى العكس وحدث نقاش راقي ومحترم بينا وكل منا ذكر ما عنده من أسباب والتي كان من ضمن الأمور اللي ذكرها الأخ chart-man هي ظهور شمعة ايجابية لتأكيد توقعه !

وأنا لم اتطرق للشموع أبدا ولكني نبهتك
بإنك أكدت حدوث الشرط الثالث وهي ( حصولنا على الشمعة الإيجابية ) اللي المفروض ننتظر ظهورها في اليوم التالي!!!!!
وحتى التمس لك العذر قلت إن الحماس الزائد جعلك لم تنتبه لما هو مكتوب ( أقصد الشرط رقم 3 )

وأخيرا المقصود بخط الرجعه هو الأخ chart-man لما إشترط ( شمعة إيجابية ) لليوم الثاني حتى يتحقق كلامه وهذا دليل حرفيه التحليل :cool:
ولم تكن المقصود بهالكلام الله يهداك !

عموما حتى لا يكون هناك سجال غير مفيد !
كل واحد منا يكمل الآخر وطلب شخصي لما تشوف أخوك تايه في شغله أو على خطأ نبهني لأن هذا منتدى عام يشاهده الآلاف ويآخذ على ما نكتب المئات اللي يترجمونها الى قرارات وكل ذنبهم إنهم يثقون بما نكتبه .

السهم اليوم مشاء الله حد أعلى والله يديم عليه الصعود واللي يبي الدخول الآمن هو عند تجاوز السهم لسعر الـ 310 بتداول قوي وقتها نقدر نقول غدا الشر​

TAKE-OVER

موقوف
حتى نحط النقط على الحروف ولا يحدث لبس ...
في تحليل سابق ذكر الأخ chart-man إن هناك ( شمعة شاهد قبر وتنبأ حدوث إرتداد ) واختلفت معاه لأني أرى العكس وحدث نقاش راقي ومحترم بينا وكل منا ذكر ما عنده من أسباب والتي كان من ضمن الأمور اللي ذكرها الأخ chart-man هي ظهور شمعة ايجابية لتأكيد توقعه !

وأنا لم اتطرق للشموع أبدا ولكني نبهتك
بإنك أكدت حدوث الشرط الثالث وهي ( حصولنا على الشمعة الإيجابية ) اللي المفروض ننتظر ظهورها في اليوم التالي!!!!!
وحتى التمس لك العذر قلت إن الحماس الزائد جعلك لم تنتبه لما هو مكتوب ( أقصد الشرط رقم 3 )

وأخيرا المقصود بخط الرجعه هو الأخ chart-man لما إشترط ( شمعة إيجابية ) لليوم الثاني حتى يتحقق كلامه وهذا دليل حرفيه التحليل :cool:
ولم تكن المقصود بهالكلام الله يهداك !

عموما حتى لا يكون هناك سجال غير مفيد !
كل واحد منا يكمل الآخر وطلب شخصي لما تشوف أخوك تايه في شغله أو على خطأ نبهني لأن هذا منتدى عام يشاهده الآلاف ويآخذ على ما نكتب المئات اللي يترجمونها الى قرارات وكل ذنبهم إنهم يثقون بما نكتبه .

السهم اليوم مشاء الله حد أعلى والله يديم عليه الصعود واللي يبي الدخول الآمن هو عند تجاوز السهم لسعر الـ 310 بتداول قوي وقتها نقدر نقول غدا الشر​

اخوي
عزيزي
انا و انت اكبر من اننا ندخل في سجال غير مفيد
انا احترمك و اقدرك
و انت و الاخ بو ريناد عزيزين و غالين
و انا اقصد من مشاركتي
بأنه من شروط النموذج ظهور الشمعه التأكيديه ( و يعتبر هذا الشرط من الامور الغيبيه )
لذلك يكون النموذج صحيح حتى ظهور هذه الشمعه
اذا كانت خضراء يعني النموذج صحيح
اذا كانت حمراء يكون النموذج غير صحيح
يعني مو بكيفي او بكيف بو ريناد
هذي طريقة التحليل بواسطة الشموع اليابانيه
و للأسف الشمعه هذي ظهرت حمراء يا اخوي الغالي
لذلك فشل النموذج
و السهم فيه خير
و اتمنى لك التوفيق و السعاده و راحة البال يالغالي
و تقبل احترامي و تقديري لشخصك الكريم

chart-man

عضو نشط
صحيح شاهد قبر وايجابي

ولكن ..

أعتقد التداول القوي كان توقع بأن يرتد من الترند الصاعد الرئيسي ولكن للأسف ما حصل هالشئ وكسر الرند !!! وهالشئ سلبي جداا جداا ..

عموما للمضاربين اتوقع باجر ينزل بعد وإذا كانت الكميات اكبر من اليوم بأضعاف انصح بالدخول والمضاربه .​
هلا اخوي ترند لاين
الله يعينك علي لاني ادور كثر الاسئله(( راعي مشاكل:) لاتصدق
المناقشه اعتبره امر صحي مطلوب حتى لو بالاختلاف وهذا الاهم
انت اول من ايدني ان هذا الشمعه ايجابيه والدليل كلامك اللي فوق
انت اختلفت معي على كسر الترند لانك قلت شي سلبي جدا جدا وانا ماراه سلبي لان الكسر يعتبر كسر ويعتد به في احد الامرين اما نزول يومي يوازي ال 3% او اغلاق يومين وهنا اصل الاختلاف وليس الشمعه
احبك في الله

اخوي الغالي
النموذج صحيح
و لكنه فشل
احسنت بوطلال وادلل على كلامك لما الواحد يكون داش امتحان وهو عنده معدل ممتاز جدا شنو يتوقع غير النجاح لان جميع شروط النجاح كانت متوفره له
وظهور الشمعه الخضرا هذي مايبيلها كلام لانها شي اساسي في علم الشموع ومفروغ منه
احبك في الله

أخي العزيز ..

عموما الأخ chart-man

صدقني ياترند لاين
لما اجعلي خط عوده لان الشروط اكتملت يعني 80%
وشوف شمعة د للاجاره في عز النزول للمؤشر كانت حد اعلى
الحماس مطلوب في كل امر لانه شي محبب
ولاكن مالااحبه هو التباهي وفرض العضلات التحليليه ومحاولة احجام مشاركات الاعضاء(( ويشهد الله اني لااقصدك بذلك))
وأسال الله لي ولكم الجنه

بورش

عضو مميز
هلا اخوي ترند لاين
انت اختلفت معي على كسر الترند لانك قلت شي سلبي جدا جدا وانا ماراه سلبي لان الكسر يعتبر كسر ويعتد به في احد الامرين اما نزول يومي يوازي ال 3% او اغلاق يومين وهنا اصل الاختلاف وليس الشمعه
احبك في الله

احسنت بوطلال وادلل على كلامك لما الواحد يكون داش امتحان وهو عنده معدل ممتاز جدا شنو يتوقع غير النجاح لان جميع شروط النجاح كانت متوفره له
وظهور الشمعه الخضرا هذي مايبيلها كلام لانها شي اساسي في علم الشموع ومفروغ منه
احبك في الله

صدقني ياترند لاين
ولاكن مالااحبه هو التباهي وفرض العضلات التحليليه ومحاولة احجام مشاركات الاعضاء(( ويشهد الله اني لااقصدك بذلك))
وأسال الله لي ولكم الجنه

بارك الله فيك يابوريناد, رايتك بيضه :)

Trend Line_Q8

عضو نشط
هلا اخوي ترند لاين
احبك في الله
[/

نعيد ونكرر نفس الكلام ..
كسر الترند كان سلبي بدليل ثاني يوم حد أدنى
مع إني مو فاهم اللي مكتوب بالأحمر !
اللي أعرفه إغلاق تحت دعم أو فوق مقاومة ومع هذا بسلم إن هالمعلومة صحيحة وأنا ما أعرفها شرايك بالسهم الآن إغلاق 4 أيام أسفل الترند ( مو يومين ) ومنهم يومين حد أعلى .

صدقني ياترند لاين
وأسال الله لي ولكم الجنه

أنت فهمتني غلط خط عوده اللي أنا أقصده والله يشهد على كلامي إن أي واحد يعطي تحليل لسهم معين وعنده لو شك 1% إن التحليل ممكن ما يضبط معاه يعطي تنبيه للأخوان حتى لا يندفعون ويكونون حذرين ... ( على الأقل هذا طريقتي اللي أنا أتبعها )

والموضوع من ناحيتي منتهي وخلونا نعطي مجال للحديث عن وضع السهم حاليا ونظره مستقبلية أفضل من هالسجال الغير مفيد!
ونقول ماشاء الله السهم اليوم حد أعلى ونبي نعرف شعندها جلوبل :cool: وهذا هو المهم وننتظر تجاوز 310 مثل ما ذركنا بالأمس .

chart-man

عضو نشط

نعيد ونكرر نفس الكلام ..
كسر الترند كان سلبي بدليل ثاني يوم حد أدنى
مع إني مو فاهم اللي مكتوب بالأحمر !
اللي أعرفه إغلاق تحت دعم أو فوق مقاومة ومع هذا بسلم إن هالمعلومة صحيحة وأنا ما أعرفها شرايك
بالسهم الآن إغلاق 4 أيام أسفل الترند ( مو يومين ) ومنهم يومين حد أعلى .

أنت فهمتني غلط خط عوده اللي أنا أقصده والله يشهد على كلامي إن أي واحد يعطي تحليل لسهم معين وعنده لو شك 1% إن التحليل ممكن ما يضبط معاه يعطي تنبيه للأخوان حتى لا يندفعون ويكونون حذرين ... ( على الأقل هذا طريقتي اللي أنا أتبعها )

والموضوع من ناحيتي منتهي وخلونا نعطي مجال للحديث عن وضع السهم حاليا ونظره مستقبلية أفضل من هالسجال الغير مفيد!
ونقول ماشاء الله السهم اليوم حد أعلى ونبي نعرف شعندها جلوبل :cool: وهذا هو المهم وننتظر تجاوز 310 مثل ما ذركنا بالأمس .

ياخوك هذا مو راي هذا راي اغلب المحللين انا ماجبتها من عندي وارجو سؤال اي محلل لاتاخذ راي انا
وبعدين انت اول واحد قال انها شمعه ايجابيه ليش الان الاختلاف في وجهة نظرك
اسأل الله لي ولك الجنه

للاسف اخوي ترندلاين انصدمت من كلمتك هذي
اذا تعتبر النقاش في بعض الامور الفنيه سجال غير مفيد فمن الاجدر بك ونا خوك عدم المشاركه في مواضيع الاعضاء
ويشهد الله اني احبك فيه

Trend Line_Q8

عضو نشط
ياخوك هذا مو راي هذا راي اغلب المحللين انا ماجبتها من عندي وارجو سؤال اي محلل لاتاخذ راي انا
وبعدين انت اول واحد قال انها شمعه ايجابيه ليش الان الاختلاف في وجهة نظرك
اسأل الله لي ولك الجنه

للاسف اخوي ترندلاين انصدمت من كلمتك هذي
اذا تعتبر النقاش في بعض الامور الفنيه سجال غير مفيد فمن الاجدر بك ونا خوك عدم المشاركه في مواضيع الاعضاء
ويشهد الله اني احبك فيه

غير مفيد بصفحة ( دبي الأولى )
لا تروح بذاك الرأي :rolleyes:
وإذا تبي نتناقش أفتح موضوع جديد وحط أمثله وأنا مستعد أتناقش معاك باللي بي ..
وأحبك الله فيما أحببتنا فيه

chart-man

عضو نشط
غير مفيد بصفحة ( دبي الأولى )
لا تروح بذاك الرأي :rolleyes:
وإذا تبي نتناقش أفتح موضوع جديد وحط أمثله وأنا مستعد أتناقش معاك باللي بي ..
وأحبك الله فيما أحببتنا فيه

:):);)

الحالة
موضوع مغلق
أعلى