شركه استحواذ القابضه ....3

الحالة
موضوع مغلق

المستثمر22

عضو نشط
مطلوب 10000 سهم استحواذ على 80 فلس

من يتوافر لديه المراسله على الخاص

Doc30

عضو نشط
السلام عليكم. اشسالفت هل السهم ياجماعه؟

ليش كل من يبي ايبيع....حاولت اقرى المشاركات السابقه بس هم ما عرفت ليش السهم طايح..حسب ما هو باين ان السهم محقق ربح و بوزعون ارباح!

وفي سؤال ادا بغيت اشتري شنو الضمان ! و الله يرزق الجميع

سوق التجار

مشرف قسم الناسجت
لا حول و لا قوة الا بالله ..

أنا ودي أعرف الحين الدار شنو إستفادت من هذا الشيء .. صحيح كسبت أموال من ساهم معها .. لكنها خسرتهم... وهي الآن تعلم بذلك ... والدليل.. عدم طرحها أي شركة للأكتتاب خلال السنتين الي طافوا .. لأنها تعلم بأنها سوف لن تحصل على شخص واحد سيكتتب بشركتها.

الله يصبركم على ما بلاكم .. وان شاء الله يكون الفرج قريب.

Mohammedq8

عضو نشط

حمدان

عضو مميز

للأسف عندما يغرر بالمساهمين من قبل شركة يفترض انها تعمل وتراعي احكام الشريعة الاسلامية تسعى للمحافظة على اموال ومدخرات المساهمين وتحقق لهم عوائد مجزية تشاركهم نجاح تلو نجاح ...بينما الواقع الملموس والمحسوس ينفي تلك الصفة بالشركة الاسلامية الكبرى ...!!!
فى مثل هذا الوقت من كل عام ...اشعر بالتعاطف التام لمساهمين شركات الأم ...عندما يتابعون شركات حديثة لم يمضى على تأسيسها سنتان تقوم بتوزيع ارباح نقدية او كامنحه بينما تحجب شركاتهم توزيع الارباح وتكتفي بالتوزيع لاعضاء مجلس الأدارة ...ناهيك عن دخول بعض تلك الشركات دهاليز المحاكم ...والبقية اتخذت -سرى للغاية ومحظور - منهج للفكر الاستثماري
اذا عرفنا القاسم المشترك بين تلك الشركات ...بالتأكيد سنعرف ( العله )
الحديث فى هذا السياق يطول كثيرا ...
ولكن سيأتي يوما ينقلب السحر على الساحر ...

وبالتوفيق للجميع

شركة استحواذ القابضة لو كانت مدرجة في البورصة لكان سعرها 100 فلس إذا اذبحت عمرها
شوفوا أدنك مدرجة و عندها مشروع عملاق ورأسمالها صغير مقارنة باستحواذ وسعرها 140فلس !
وشوفوا دار الاستثمار نفسها ربحيتها 165 فلس و رأسمالها صغير مقارنة باستحواذ و سعرها بالسوق 980فلس (الان صار 1180) يبا مجموعة دار الاستثمار هذولا ناس فقريين وما وراهم إلا الفقر ... أنا شريت في منازل و خسرت و أوكيانا وخسرت و استحواذ وخسرت و مدار و خسرت وهم ما يستلذون ولا يحققون أهدافهم إلا إذا لقوا الكويتين فقرانين ..لكنهم مايفهمون و الله فيه شركات شريفة وناس شرفاء في البلد بحمدالله تعرف اشلون تحافظ على حقوق مساهمينها ...
شوفوا شركة الرتاج للاستثمار تأسست من سنة بس و اليوم قررت توزيع أرباح 8% على مساهمينها شوفوا الذوق و التجارة و الأخلاق إذا اجتمعوا ...
أنا اكتتب مع الشركة الأولى للاستثمار و والله بعد تسعة أشهر تقريبا اتصلوا علي و قالوا لي تعال استلم أرباحك 6% و الله ثم و الله تسعة أشهر وهذولا أي ربع استحواذ يقولون حق ربعنا الأخ جدوم و الأخ فيت احنا إذا وزعنا أرباح راح يتفسخ و ينزل سعر السهم هههههه و الله ناس يهوون الفقر حسبنا الله و نعم الوكيل عليهم ...

الخليجي 1

عضو نشط
حسبنا الله ونعم الوكيل على القائمين على هذي الشركة وانا لله وانا اليه راجعون

bo3ali

عضو نشط
انا سمعت ان في تحرك من مجموعه قعد تجمع الملاك في الشركة الفقر استحواد انا اقدر اجمعلكم بطاقات من الأهل 5 مليون سهم

لتقديم شكوى عن طريق المحكمه بلغوني ا>ا في شي وانا بالخدمه

سلمان222

عضو نشط
اخواني الكرام ماينفع اللوم
والتشمت .
الان انكشفنت الاوراق وطلعنا
نتعامل مع حرامية دار الاستثمار
ان الان اقول كل متضرر من شركات
الدرا مثل استحواذ واوكيانا ومنازل وخباري
ان يجتمعون الجميع ويرفعون قضايا

والله يا اخوان اذا شافوكم مجتهدين
وحازمين بالامر ليغيروا سيلستهم

الفارس2

موقوف
::verymad::ولله أنتم مساكين أنت ليهالحين قاعدين بهالشركه!!!!! أنا طلعت منه وبعتها 100فلس شركة أستحواذ أكبر شركة نصب وحتيال بطريقه رسميه أما سبب التأسيس 0000000000فهو علشان تبيع شركةالدار(العار) جميع شركاتها الخسرانه على أستحواذ وتطلع الدار:):verymad::العار) على بنها ربحانه أشكر جميع النصابين والحراميه اللى أسرقوا أموالنا وقولهم كملوا طريقكم لأن المساكين اللى مثلنا واجد وقولهم حاولو تنزلون مجلس الأمه علشان فيه سرق واجد ودقم أقامات واجد للبنغاليه ولا تسفرونهم علشان يساعدونكم بالسرق أنصح جميع الأخوان الخروج من جميع شركات العار(الدار)

ابومهاوى

عضو نشط
السلام عليكم

للبيع 100 ألف سهم إستحواذ (( بياااااااااااع )) يالله الخيره :)

المراسلة على الخاص لأعلى سعر

مع التحية .....................

SAM7

عضو نشط
أقتباس من الأخ/ البيت الخليجي :
لماذ هذا التلاعب و الكذب يا عدنان المسلم ؟

ثم أين دور الشرفاء في شركة الاستحواذ القابضة من وقف هذا التلاعب و أخص بالذكر الأخ الفاضل هاني حسين و الأخ العزيز ضرار الرباح و الأستاذ نادر السلطان أين دوركم من هذه التصريحات و هل أنتم سائرون في خطى عدنان المسلم الذي كذب علينا ؟ أم أنكم ستنهجون نهجا جديدا فيه رفعة لهذه الشركة وتطمينا على حقوقنا السليبة !
-------------------------------------------------------------------------------------------
وأين أيضاً دور الشرفاء من ملاك شركة دار الإستثمار من كذب وخداع عدنان المسلم ، هل يرضون أكل أموال الناس بالباطل .

هذه رسالة أخرى لا بد من توجيهها لملاك شركة الدار (أعتقد شركة أيفاد ، عيال الرومي) صححولي المعلومة أذا أنا غلطان .

insider

عضو نشط
Mr. Adnan is not free he is enjoying his time in London and you were asking about the owners??? well they are behind all of this and Adnan is only a nice islamic figure:cool:

abdalah

عضو نشط
حسبنا الله ونعم الوكيل::verymad::

Q8E

عضو نشط
أقتباس من الأخ/ البيت الخليجي :
لماذ هذا التلاعب و الكذب يا عدنان المسلم ؟

ثم أين دور الشرفاء في شركة الاستحواذ القابضة من وقف هذا التلاعب و أخص بالذكر الأخ الفاضل هاني حسين و الأخ العزيز ضرار الرباح و الأستاذ نادر السلطان أين دوركم من هذه التصريحات و هل أنتم سائرون في خطى عدنان المسلم الذي كذب علينا ؟ أم أنكم ستنهجون نهجا جديدا فيه رفعة لهذه الشركة وتطمينا على حقوقنا السليبة !
-------------------------------------------------------------------------------------------
وأين أيضاً دور الشرفاء من ملاك شركة دار الإستثمار من كذب وخداع عدنان المسلم ، هل يرضون أكل أموال الناس بالباطل .

هذه رسالة أخرى لا بد من توجيهها لملاك شركة الدار (أعتقد شركة أيفاد ، عيال الرومي) صححولي المعلومة أذا أنا غلطان .
الشرفاء كل يووووم يقروووون المنتديات ولا يردوووووووون بس يطمشوووون علينا وحنا نتحسر ولا هامهم اخر السنه كل واحد منهم ياخذ له خيشة فلوووووس مكافأه (والمساهمين الكبار مايهمه الدوله فيها وفره ماليه والمناقصاة تعوضهم )

أبو وديع

عضو جديد
ما في أخبار جديدة عن استحواذ .. متى تنزل بالبورصة ؟؟؟؟؟

أرجو الإفادة:confused:

SAM7

عضو نشط
***خبر عاجل***

الآخ/ يوسف الوقيان من شركة إستحواذ يقوم الآن بالإتصال بمساهمين إستحواذ لدعوتهم لإجتماع اليوم مع العضو المنتدب بشركة إستحواذ/ ضرار الرباح .

الحالة
موضوع مغلق
أعلى