أخبار الرياضه

الحالة
موضوع مغلق

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
تقرير : أنتيتش يحل مكان كليمنتي في تدريب المنتخب الصربي

5 ديسمبر 2007:
Dpa ©

--------------------------------------------------------------------------------

ذكرت صحيفة "بليتش" الصربية اليوم الاربعاء أن رادومير أنتيتش المدير الفنس السابق لكل من ريال مدريد وبرشلونة الاسبانيين سيتولى تدريب المنتخب الصربي لكرة القدم في التصفيات الأوروبية المؤهلة لكأس العالم 2010 خلفا للمدرب الأسباني خافيير كليمنتي.

وذكرت الصحيفة نقلا عن بعض المصادر أن كليمنتي تلقى بلاغا أمس الثلاثاء بإقالته من تدريب الفريق رغم أن عقده مع الفريق يمتد حتى منتصف العام المقبل حيث وقع كليمنتي في تموز/يوليو 2006 على عقد لتدريب الفريق لمدة عامين.

وسبق أن قاد كليمنتي المنتخب الاسباني لمدة ست سنوات انتهت في عام 1998 .

وقرر مجلس الخبراء بالاتحاد الصربي للعبة بالتصويت في تشرين ثان/نوفمبر الماضي إقالة كليمنتي بعدما فشل في قيادة الفريق للتأهل إلى نهائيات كأس الامم الاوروبية القادمة (يورو 2008) حيث احتل المنتخب الصربي المركز الثالث في المجموعة الاولى بالتصفيات خلف بولندا والبرتغال.

وينتظر أن يعلن الاتحاد الصربي القرار رسميا بعد اجتماع لجنته التنفيذية غدا الخميس حسبما أفادت الصحيفة نقلا عن مصادر بالاتحاد.

ويتردد أن أنتيتش /59 عاما/ الذي رفض سابقا تدريب المنتخب الصربي وافق هذه المرة على قيادة الفريق في التصفيات المؤهلة لنهائيت كأس العالم 2010 بجنوب أفريقيا حيث تنطلق فعاليات التصفيات في أيلول/سبتمبر 2008 .

ولعب أنتيتش لبعض الفرق الكبيرة مثل ريال مدريد وبرشلونة الاسبانيين خلال مسيرته كلاعب والتي استمرت على مدار 17 عاما كما خاض خمس مباريات دولية مع المنتخب اليوغسلافي.

ونال أنتيتش القدر الاكبر من شهرته كمدرب في أسبانيا حيث كان المدرب الوحيد الذي قاد الفرق الثلاثة الكبيرة في أسبانيا وهي برشلونة وريال مدريد وأتليتكو مدريد بالاضافة إلى توليه تدريب فرق ريال سرقسطة وأوفيدو وسلتا فيجو.
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
بريطانيا تسحق باكستان في مسابقة الابطال للهوكي بماليزيا

5 ديسمبر 2007:
Dpa ©

--------------------------------------------------------------------------------
سحق المنتخب البريطاني نظيره الباكستاني 4/1 اليوم الاربعاء ليحقق الفوز الثاني له في مسابقة الأبطال للهوكي المقامة حاليا في ماليزيا.

وتسببت الامطار الغزيرة التي هطلت على الملعب في توقف المباراة لمدة نحو ساعة في الشوط الثاني من المباراة ولكن المنتخب البريطاني أنهى اللقاء لصالحه بعدما حسم المباراة بشكل كبير في شوطها الاول بثلاثة أهداف سجلها ستيفن ديك وروب مور وسمون مانتل.

وسجل عمران محمد الهدف الوحيد للمنتخب الباكستاني قبل توقف المباراة مباشرة بسبب الامطار ولكن ريتشارد ألكسندر سجل الهدف الرابع للمنتخب البريطاني بعد استئناف اللعب ليقضي على أمل الفريق الباكستاني في تحقيق التعادل.

ورفع المنتخب البريطاني بذلك رصيده إلى ست نقاط بعد خمس مباريات خاضها في البطولة بينما تجمد رصيد المنتخب الباكستاني عند أربع نقاط.

ويسعى المنتخب الالماني إلى إضافة ثلاث نقاط جديدة لرصيده عندما يلتقي في وقت لاحق اليوم مع نظيره الهولندي حامل لقب البطولة.

وحقق المنتخب الالماني الفوز في مبارياته الاربع السابقة ليحصد 12 نقطة حتى الان بينما تجمد رصيد المنتخب الهولندي عند سبع نقاط حتى الان بعد الهزيمة المفاجئة التي مني بها 2/6 أمان منتخب كوريا الجنوبية أمس الاول الاثنين.

كما يلتقي اليوم المنتخب الاسترالي الفائز بذهبية اللعبة في أولمبياد 2004 بأثينا والذي حصد حتى الان تسع نقاط فقط مع نظيره الاسباني (نقطتان) ويلتقي المنتخب الماليزي (نقطة واحدة) صاحب الارض مع منتخب كوريا الجنوبية (سبع نقاط).

وتختتم فعاليات الدور الاول للبطولة يوم السبت المقبل حيث يصعد أفضل فريقين إلى المباراة النهائية للبطولة التي يقتسم الرقم القياسي لعدد مرات الفوز بلقبها منتخبات ألمانيا وأستراليا وهولندا برصيد ثمانية ألقاب لكل منهم.
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
جراحة في ركبة حميد ألتينتوب لاعب وسط بايرن ميونيخ

5 ديسمبر 2007:
Dpa ©

--------------------------------------------------------------------------------

حميد ألتينتوب
ذكر نادي بايرن ميونيخ متصدر الدوري الالماني اليوم الاربعاء أن لاعبه التركي حميد ألتينتوب أجرى أمس الثلاثاء جراحة في غضروف مفصل الركبة اليمنى.
وأضافت مصادر النادي أن نجم خط الوسط الدولي /27 عاما/ سيغيب عن الملاعب حتى نهاية العام الجاري ولن يشارك بالتالي في المباراتين المتبقيتين من الدور الاول للدوري أمام ديسبورج وهيرتا برلين وكذلك مباراة أريس سالونيكا اليوناني في بطولة كأس الاتحاد الاوروبي.
ومن المنتظر أن يعود ألتينتوب للمشاركة في التدريبات مطلع العام المقبل 2008
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
راموس يسعى لضم رييرا إلى توتنهام

5 ديسمبر 2007:
Dpa ©

--------------------------------------------------------------------------------

ألبرت رييرا
طلب الأسباني خواندي راموس المدير الفني لفريق توتنهام الإنجليزي لكرة القدم من إدارة ناديه التعاقد مع مواطنه ألبرت رييرا لاعب خط وسط فريق اسبانيول الاسباني خلال فترة الانتقالات الشتوية في كانون ثان/يناير المقبل.
وذكرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية اليوم الأربعاء أن فكرة التعاقد مع رييرا تحظى بدعم إدارة توتنهام حيث يتذكر مسئولوه الأداء المبهر الذي ظهر به خلال فترة إعارته السابقة لفريق مانشستر سيتي وهو ما يعني عدم حاجته لفترة التأقلم المعتادة على أجواء الكرة الإنجليزية.
ونجح رييرا المرتبط بعقد مع اسبانيول حتى عام 2009 في تثبيت أقدامه في قائمة المنتخب الأسباني منذ استدعائه للمرة الأولى أمام الدنمارك في تشرين أول/أكتوبر الماضي خلال تصفيات بطولة كأس الامم الاوروبية القادمة (يورو 2008) وهي المباراة التي سجل فيها الهدف الثالث لفريقه ليخرج فائزا 3/1 .
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
اينزاغي يحطم الرقم القياسي في البطولات الاوروبية ويحرز الهدف 63 متخطيا الالماني مولر

5 ديسمبر 2007:
كتب: عمر المطيري

--------------------------------------------------------------------------------

حطم نجم هجوم فريق ميلان الايطالي لكرة القدم فيليبو اينزاغي الرقم القياسي في عدد الأهداف المسجلة في مختلف البطولات الاوروبية بتسجيله هدف الفوز لفريقه في مرمى سلتيك الاسكتلندي 1-صفر في اللقاء الذي جري بمدينة ميلانو في الجولة السادسة الأخيرة من منافسات المجموعة الرابعة ضمن الدور الأول لمسابقة دوري أبطال أوروبا.

وسجل اينزاغي الملقب بسوبر بيبو الهدف في الدقيقة 70 رافعاً رصيده من الأهداف الأوروبية إلى 63 محطماً الرقم القياسي السابق وهو 62 هدفاً والذي كان يتقاسمه مع الألماني غيرد مولر الذي سجله مع بايرن ميونيخ .

يذكر انه اينزاغي ساهم في تتويج ميلان بلقبي دوري ابطال اوروبا عامي 2003 و2007 , خاصة انه سجل هدفين في مرمى ليفربول الإنكليزي في المباراة النهائية على الملعب الأولمبي في أثينا لهذا العام 2007.

ولعب اينزاغي مع ميلان منذ عام 2001، وسبق له أن لعب مع أندية بارما وأتلانتا ويوفنتوس , وتوج مع منتخب بلاده ايطاليا بطلا لكأس العالم 2006 والتي اقيمت بالمانيا.

وهنا سجل أفضل الهدافين في البطولات الاوروبية :

1- الايطالي فيليبو إينزاغي ميلان الايطالي 63 هدفاً

2- الالماني غيرد مولر بايرن ميونيخ الالماني 62 هدفا


3- الاوكراني اندريه شيفشنكو تشلسي الإنكليزي والاسباني راؤول غونزاليس ريال مدريد الإسباني ولكل منهما 60 هدفا.

4- الهولندي رود فان نيستلروي ريال مدريد 57 هدفا

5- البرتغالي أوزيبيو 56 هدفا
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
الراعي الرسمي لفريق دورتموند ينتقد أداء اللاعبين

5 ديسمبر 2007:
Dpa ©

--------------------------------------------------------------------------------

انتقدت شركة إيفونيك الالمانية الصناعية الراعي الرئيسي لنادي بوروسيا دورتموند الالماني لكرة القدم لاعبي الفريق مؤكدة أنهم لا يقدمون المستوى اللائق من الاداء على أرض الملعب.

وقال فيرنر مولر رئيس مجلس إدارة الشركة في تصريح تنشره مجلة "كابيتال" الاقتصادية غدا الخميس "يجب أن يلعب الفريق بشكل أكثر جاذبية. وليس من الضروري أن يفوز الفريق بجميع المباريات ولكننا نريد أن نرى الاصرار والحماس في أداء الفريق. الفريق يجب أن يجتهد بشكل أكبر وهو ما يحدث نادرا".

وفاز دورتموند بلقب الدوري الالماني (بوندسليجا) عام 2002 ولكن الفريق يحتل الان المركز الثاني عشر في جدول المسابقة بسبب العروض الهزيلة له هذا الموسم.

وفاز دورتموند على شتوتجارت حامل اللقب 2/1 مطلع الاسبوع الحالي لكنه فشل في تحقيق أي فوز على مدار المباريات الخمس التي سبقت هذا اللقاء.

وقال مولر "الاداء لا يعتمد فقط على المدرب توماس دول المدير الفني للفريق ولكنه يعتمد على اللاعبين بشكل رئيسي".
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
الذكريات تراود إنزاجي بعد الانفراد بالرقم القياسي في عدد الأهداف الأوروبية

5 ديسمبر 2007:
Dpa ©

--------------------------------------------------------------------------------

ربما يكون ميلان الإيطالي قد حجز بطاقة تأهله مبكرا إلى الدور الثاني في بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم والتي يدافع فيها عن لقبه.

لكن فوز الفريق على سلتيك مساء أمس الثلاثاء في الجولة السادسة الأخيرة من مباريات الدور الأول كان له طعما خاصا لأنه تحقق بهدف تاريخي للمخضرم فيليبو إنزاجي.

ولم تكد المباراة تنتهي بين الفريقين أمس حتى انهالت هتافات الإشادة والثناء على إنزاجي الذي سجل الهدف الوحيد للمباراة وقاد ميلان حامل اللقب للفوز على ضيفه سلتيك الاسكتلندي 1/صفر في ختام مشوار الفريقين بالدور الاول (دور المجموعات) في البطولة.

ولكن فرحة مشجعي كرة القدم الايطالية لم تكن لتحقيق الفوز وإنما لان مهاجمها المخضرم إنزاجي أصبح على قمة هدافي المسابقات الأوروبية للأندية عبر تاريخها.

وسجل إنزاجي أمس الهدف الثالث والستين له في بطولات أوروبا للأندية لينفرد بصدارة قائمة هدافي هذه المسابقات بفارق هدف واحد أمام الأسطورة الألماني جيرد مولر.

واقتنص إنزاجي الهدف أمس بطريقته المعتادة في اصطياد الأهداف حيث قابل إحدى الكرات العرضية بتسديدة مباشرة في مرمى سلتيك رغم وجود عدد كبير من مدافعي الفريق الاسكتلندي داخل منطقة الجزاء.

وقال إنزاجي "الهدف بعث بداخلي إحساسا رائعا وحاولت الاحتفال به مع زملائي وجميع المشجعين لأنني أعتقد أنه بالفعل إنجاز رائع".

وأضاف "هذا الرقم القياسي يتعلق بي لكنه يخص ميلان أيضا كما يكمل هذه الفترة الرائعة التي يعيشها ميلان والتي بدأت في أثينا عندما فاز الفريق بلقب دوري أبطال أوروبا بالتغلب على ليفربول الإنجليزي 2/1 في المباراة النهائية لبطولة دوري أبطال أوروبا. واستمر هذا النجاح بالفوز على أشبيلية الأسباني 3/1 في مباراة السوبر الأوروبي التي أقيمت في مونت كارلو وكذلك بفوز البرازيلي كاكا لاعب ميلان بجائزة الكرة الذهبية الأسبوع الماضي".

وقال إنزاجي: "والآن أفكر في المقام الأول في عائلتي التي شاركتني اللحظات الحزينة التي صاحبت إصاباتي. وكان والدي جانكارلو وشقيقي سيموني في المدرجات خلال مباراة الأمس.. وسنحتفل مع والدتي مارينا بهذا الإنجاز عندما تسنح الفرصة لاحقا لأننا نفكر الآن في السفر إلى يوكوهاما (للمشاركة في بطولة العالم للأندية باليابان)".

ومن المقرر أن يغادر إنزاجي مع باقي لاعبي فريق ميلان إيطاليا مساء اليوم الأربعاء إلى اليابان للمشاركة في بطولة العالم بصفته بطل أوروبا.

ويأمل مشجعو الفريق في رؤية إنزاجي يحتفل مجددا بمزيد من الأهداف حيث يحتفل إنزاجي دائما بتسجيل الأهداف بأن يجثو على ركبتيه عند الراية الركنية خاصة بعد تسجيل الأهداف المهمة مثل هدفه في مباراة الامس وهدفيه في المباراة النهائية لدوري الابطال الموسم الماضي ليقود الفريق للفوز على ليفربول 2/1 في أثينا.

وقال إنزاجي إن شعوره بهدف مباراة الامس كان مختلفا وغريبا حيث استعاد به ذكريات الأهداف ال62 السابقة وآلاف التدريبات التي خاضها وكذلك آلام وأفراح هذه المهنة الصعبة.

واعترف إنزاجي /34 عاما/ إنه ما زال يشعر كالأطفال بسعادة بالغة لدى تسجيل أي هدف ولا يشعر بالخزي إذا ذرفت عيناه الدموع فرحا بتسجيل الأهداف.

ويأتي هذا الإنجاز التاريخي الذي حققه إنزاجي أمس الثلاثاء بعد نحو 12 عاما من تسجيل هدفه الأول على المستوى الأوروبي والذي جاء في 28 أيلول/سبتمبر 1995 .

وقال "أتذكر بوضوح الهدف الأول الذي سجلته. لقد سجلته لفريق بارما الإيطالي في مرمى تيوتا الألباني في كأس أوروبا للأندية أبطال الكئوس (البطولة التي ألغيت قبل سنوات). وكان هذا الهدف مهما لأنه أول أهدافي الأوروبية كما سجلته في الدقيقة الأخيرة من المباراة. لا أعتقد أن تنسى هدفك الأوروبي الغول".

وعندما يستأنف ميلان مسيرته في دوري أبطال أوروبا بلقاءات الأدوار التالية والتي تقام في عام 2008 سيجد إنزاجي منافسة شرسة من ثلاثة مهاجمين آخرين على الأقل.

والمهاجمون الثلاثة هم الاوكراني أندري شيفتشنكو مهاجم تشيلسي الانجليزي والاسباني راؤول جونزاليس مهاجم ريال مدريد حيث سجل كلا منهما 60 هدفا في المسابقات الاوروبية للاندية حتى الان والهولندي رود فان نيستلروي مهاجم ريال مدريد والذي سجل 57 هدفا بفارق هدف واحد أمام الاسطورة البرتغالي المعتزل إيزيبيو نجم بنفيكا البرتغالي السابق.
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
استخدام الكرة الجديدة في مونديال الاندية في اليابان

5 ديسمبر 2007:
توفيق المعتمد

--------------------------------------------------------------------------------

ستكون بطولة كاس العالم للاندية التي تنطلق يوم الجمعة القادم باليابان فرصة لتجريب نموذوج الكرة الجديدة والتي يمكن ان تحدث ثورة في عالم كرة القدم وهذا الاختراع الجديد يسمى ب"الكرة الذكية" التي يوجد بداخلها شريحه ألكترونيه , والتي ستحدد ما اذا كانت الكرة اجتازت خط المرمى , وتعتبر هذه الكره ثمرة تعاون بين شركة" اديداس" و "كيرو تكنولوجي اج"
هذه الكرة الجديدة ستعطي اشارة في الوقت ذاته الى ساعة الحكم ما اذا كانت الكرة اجتازت الخط , علمآ أن التقنية الجديدة سوف تستخدم طوال البطولة .
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
تورام وسيلفينيو يعودان لصفوف برشلونة

5 ديسمبر 2007:
Dpa ©

--------------------------------------------------------------------------------

الفرنسي ليليان تورام
أعلن الجهاز الطبي لفريق برشلونة الأسباني لكرة القدم اليوم الأربعاء أن ثنائي الدفاع الفرنسي ليليان تورام والبرازيلي سيلفينيو قد تعافيا تماما من إصابتيهما وأصبح بإمكانهما المشاركة في المباريات من جديد.

وكان تورام قد تعرض لإصابة في عضلة الساق اليمنى بينما شكا سيلفينيو من إصابة في الركبة اليسرى إلا أن تعافيهما جعل قائمة المصابين مقتصرة على البرازيلي إدميلسون والمكسيكي جيوفاني دوس سانتوس.
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
ليفربول قد يخضع للتحقيق بسبب مراهنات قبل لقائه مع بشيكتاش

5 ديسمبر 2007:
Dpa ©

--------------------------------------------------------------------------------

كشفت صحيفة "ذا صن" البريطانية اليوم الأربعاء أن فريق ليفربول الإنجليزي قد يتعرض لتحقيقات من جانب الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا" على خلفية مراهنات سبقت فوزه على بشيكتاش التركي بثمانية أهداف دون رد في دوري الأبطال الأوروبي.

وذكرت الصحيفة أن عددا هائلا من المراهنين توقعوا فوز ليفربول بنتيجة كبيرة ما يثير الشكوك حول ملابسات المباراة التي دخلت إلى ملف من 96 صفحة سلمه اليويفا إلى الإنتربول حول المباريات مثار الشبهة.

وكانت صحيفة "دير شبيجل" الألمانية أيضا قد أشارت إلى 26 مباراة من بينهم لقاءات ضمن البطولات الأوروبية يشتبه في التلاعب بنتائجها لصالح مافيا المراهنات. وهو ما دفع الفرنسي ميشيل بلاتيني رئيس اليويفا للاعتراف مطلع الشهر الجاري أن 15 مباراة أقيمت تحت مظلة الاتحاد الأوروبي يجري التحقيق فعلا حول ملابساتها.
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
قطر يسحق السيلية بسداسية في الدوري القطري

5 ديسمبر 2007:
Dpa ©

--------------------------------------------------------------------------------

فجر فريق قطر مفاجأة من العيار الثقيل وتغلب على مضيفه السيلية 6/1 اليوم الأربعاء في المرحلة الثانية عشرة من الدوري القطري لكرة القدم التي شهدت فوز أم صلال على ضيفه على الشمال 2/1 .

وواصل سيبستيان سوريا صدارته لقائمة هداف الدوري القطري بتسجيله ثلاثة أهداف لقطر في مباراة اليوم ثم أضاف زملاؤه فهد مسعود على ومشعل مبارك والكاميروني إريك جيمبا جيمبا ثلاثة أهداف لقطر قبل أن يحرز أحمد مبارك (كانو) الهدف الوحيد للسيلية لتنتهي المباراة بفوز قطر 6/1 .

ورفع قطر رصيده إلى 15 نقطة في المركز الرابع بفارق نقطة واحدة فقط خلف السيلية صاحب المركز الثالث.
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
مدرب منتخب أسبانيا يخطط لاستدعاء بويان لغلق الباب أمام تمثيله لمنتخب صربيا

5 ديسمبر 2007:
Dpa ©

--------------------------------------------------------------------------------

اعترف لويس أراجونيس المدير الفني للمنتخب الأسباني لكرة القدم أنه يخطط لاستدعاء المهاجم الصاعد بفريق برشلونة بويان كريكيتش إلى صفوف المنتخب الأول خلال مباريات الإعداد لبطولة أوروبا "يورو 2008" بالنمسا وسويسرا الصيف المقبل لغلق الباب أمام صربيا لاستدعائه إلى صفوف منتخبها.

وقال أراجونيس في تصريحات نقلتها صحيفة "ماركا" الأسبانية اليوم الأربعاء: "من الممكن للغاية أن يلعب بويان مباراة معنا قبل يورو 2008 ولكن من الصعب أن يشارك في البطولة نفسها لقلة خبرته. ولكن كل الاحتمالات قائمة".

يذكر أن بويان /17 عاما/ قد مثل المنتخب الأسباني في مراحل الناشئين إلا أنه مازالت أمامه فرصة تمثيل المنتخب الصربي في حال عدم لعبه مع منتخب أسبانيا الأول نظرا لسهولة حصوله على الجنسية الصربية بالانتساب لوالده.
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
هانوفر الألماني يتعاقد مع المدافع الفرنسي فاليرين إسماعيل

5 ديسمبر 2007:
Dpa ©

--------------------------------------------------------------------------------

أعلن نادي هانوفر الألماني لكرة القدم اليوم الأربعاء أن المدافع الفرنسي فاليرين إسماعيل لاعب بايرن ميونخ سينتقل لصفوف الفريق في فترة الانتقالات الشتوية في كانون ثان/يناير المقبل.

ويلعب إسماعيل حاليا في صفوف بايرن ميونخ ولكنه لم يشارك سوى في مباراة واحدة مع الفريق منذ 18 شهر بعد تعرضه لسلسلة من الإصابات بما في ذلك تعرضه لكسر في القدم.

وانضم إسماعيل لميونخ عام 2005 قادما من فيردر بريمن مقابل 5ر8 مليون يورو وفاز مع الفريق بلقب الدوري والكأس في العام نفسه مكررا الإنجاز الذي حققه مع بريمن في عام 2004 .

وأعرب مارتين كايند رئيس نادي هانوفر عن الأمل بأن يمنح إسماعيل حافز الفوز والخبرة الدولية للفريق.

وأنهى إسماعيل /32 عاما/ الفحوص الطبية في هانوفر اليوم وتوصل لاتفاق يقضي ببقاءه مع هانوفر لمدة عامين.

وقال كريستيان هوشستاتر المدير الرياضي لهانوفر: "لقد توصلنا لاتفاق أيضا مع بايرن ميونخ حول انضمام إسماعيل لنا".

واتفق كلا الناديين على عدم الكشف عن القيمة المالية للصفقة ولكن تقارير كشفت أنها 200 ألف يورو.

وقال إسماعيل الذي كانت آخر مباراة له في نيسان/أبريل الماضي عندما شارك في الدقيقة الأخيرة من مباراة بايرن ميونخ أمام باير ليفركوزن إنه متلهف للعب. مضيفا "لقد نفذ صبري. أريد اللعب مجددا".



--------------------------------------------------------------------------------

جميع حقوق الطبع والنشر
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
فوز السد وقطر وأم صلال بالدوري القطري

5 ديسمبر 2007:
Dpa ©

--------------------------------------------------------------------------------

حققت فرق السد وقطر وأم صلال الفوز اليوم الأربعاء في افتتاح الجولة الثانية عشرة من دوري الدرجة الأولي القطري لكرة القدم حيث تغلب السد على الوكرة 5/2 وقطر على السيلية 6/1 وأم صلال على الشمال 2/1 .

في المباراة الأولي بدأ الوكرة بالتهديف عن طريق المغربي عادل رمزي في الدقيقة 13 وتعادل للسد الاكوادوري كارلوس تينيريو في الدقيقة 37 وأضاف علي حسن عفيف الهدف الثاني للسد في الدقيقة 43 .

وأضاف عفيف الهدف الثاني له والثالث للسد في الدقيقة 53 وسجل المغربي علي بوصابون الهدف الثاني للوكرة في الدقيقة 57 وأضاف البرازيلي فيليبي جورج الهدف الرابع للسد في الدقيقة 68 ثم اختتم ماجد محمد المهرجان بالهدف الخامس في 92 .

وجاءت المباراة متوسطة المستوي وكان السد هو الافضل خلالها ليرفع بهذه النتيجة رصيده إلى25 نقطة فيما توقف الوكرة عند 15 نقطة.

وفي المباراة الثانية فاز نادي قطر على السيلية 6/1 . وسجل أهداف قطر سيبستيان سوريا (ثلاثة أهداف) ليؤكد صدارته لقائمة هداف الدوري القطري بتسجيله 13 هدفا حتى الآن في البطولة ثم أضاف زملاؤه الإماراتي فهد مسعود ومشعل مبارك والكاميروني إريك جيمبا جيمبا ثلاثة أهداف لقطر قبل أن يحرز العماني أحمد مبارك (كانو) الهدف الوحيد للسيلية لتنتهي المباراة بفوز قطر 6/1 .

ورفع قطر رصيده إلى 15 نقطة في المركز الرابع بفارق نقطة واحدة فقط خلف السيلية صاحب المركز الثالث.

وفي المباراة الثالثة فاز أم صلال على الشمال 2 / 1 . وسجل لام صلال العماني أحمد حديد في الدقيقة 16 والبرازيلي فابيو سيزار في الدقيقة 27 فيما سجل هدف الشمال الوحيد خالد خميس في الدقيقة 81 ليرفع أم صلال رصيده الى 14 نقطة فيما توقف الشمال عند 11 نقطة .

وتختم غدا الخميس مباريات الجولة حيث يلتقي الغرافة مع العربي والريان مع الخور.
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
الهلال يقفز إلى المركز الثاني في ترتيب الدوري السعودي

5 ديسمبر 2007:
Dpa ©

--------------------------------------------------------------------------------

قفز فريق الهلال إلى المركز الثاني في ترتيب الدوري السعودي الممتاز لكرة القدم بتغلبه على مضيفه الوطني 1/صفر اليوم الأربعاء في المرحلة الثانية عشرة من المسابقة.

وفي مباريات أخرى اليوم بالمرحلة نفسها تعادل الشباب مع مضيفه النصر 2/2 وكذلك تعادل الطائي مع الاتفاق سلبيا.

وأحرز محمد الشلهوب هدف الفوز للهلال من ضربة جزاء ليهدي فريقه ثلاث نقاط غالية.

ورفع الشباب رصيده إلى 16 نقطة في المركز الثاني بفارق ثمان نقاط خلف الاتحاد المتصدر بينما تجمد رصيد الوطني عند 15 نقطة في المركز الرابع.
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
تأهل الشباب والأهلي لدور الثمانية لكأس رئيس دولة الإمارات

5 ديسمبر 2007:
Dpa ©

--------------------------------------------------------------------------------

تأهل فريقا الشباب والأهلي إلى دور الثمانية لكأس رئيس دولة الأمارات العربية المتحدة لكرة القدم بفوز الأول على ضيفه رأس الخيمة 3/1 وفوز الأهلي على مضيفه بني ياس 3/صفر اليوم الأربعاء في دور الستة عشر للبطولة.
وفي مباريات أخرى بالدور نفسه تغلب الوصل على الذيد 3/2 والشعب على دبا الحصن بالنتيجة نفسها والفجيرة على دبي 3/1 والظفرة على إتحاد كلباء بالنتيجة نفسها.
وفي باقي مباريات دور الستة عشر، تغلب الوحدة على عجمان 3/1 بينما تغلب الشارقة على العين بضربات الجزاء الترجيحية 8/7 .
وانتهى الوقت الأصلي من مباراة العين والشارقة بالتعادل 1/1 حيث تقدم سيفان علودي بهدف للعين من ضربة جزاء في الدقيقة 69 ثم أدرك مشعل عبد الوهاب التعادل للشارقة في الدقيقة 82 ليلجأ الفريقان إلى الوقت الإضافي.
وفي الوقت الإضافي سجل البرازيلي اندرسون الهدف الثاني للشارقة في الدقيقة 96 قبل أن يدرك علي مسري التعادل للعين في الدقيقة 105 لينتهي الوقت الإضافي بالتعادل 2/2 حيث احتكم الفريقان لضربات الجزاء الترجيحية التي أنهاها الشارقة لصالحه بنتيجة 6/5 لتنتهي المباراة بفوز الشارقة 8/7 .
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
تبرئة السباحة المجرية كوفاكس من تهمة تعاطي المنشطات

5 ديسمبر 2007:
Dpa ©

--------------------------------------------------------------------------------
ثبتت براءة السباحة المجرية أجنيس كوفاكس الفائزة بميدالية ذهبية أوليمبية من اتهامات بتعاطيها المنشطات اليوم الأربعاء بعدما اتفق الاتحاد الدولي للسباحة "فينا" مع قرار نظيره المجري بعدم ارتكاب كوفاكس أي مخالفة تتعلق بالمنشطات.
وكانت هذه القضية قد أثيرا بسبب عدم تمكن كوفاكس من تقديم تفسير منطقي حول سبب عدم قدرتها على تقديم عينة كافية من البول للجنة مكافحة المنشطات خلال تدريبها في 30 تشرين أول/أكتوبر الماضي.
واكتفت كوفاكس الفائزة بالميدالية الذهبية في سباق 200 متر في أولمبياد سيدني 2000 بتقديم 25 ملي لترا بدلا من 75 ملي لترا للوكالة المجرية لمكافحة المنشطات.
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
بطولة الخليج للكرة الطائرة : عمان تهزم السعودية وتحيي امالها بالفوز بالبطولة

5 ديسمبر 2007:
كونا

--------------------------------------------------------------------------------

أحيا المنتخب العماني اماله بانتزاع لقب البطولة السابعة لمنتخبات الرجال للكرة الطائرة بدول مجلس التعاون الخليجي بعد فوزه اليوم على نظيره السعودي بثلاثة اشواط مقابل لاشيء.
وأظهر العمانيون قسطا كبيرا من المهارة والفكر العالي اللذين مكناهم من انتزاع نقاط المباراة فمنذ انطلاقتها بدا واضحا اصرارهم على تقديم صورة طيبة واثبات أن فوزهم في المباراة السابقة على فريق البلد المضيف الكويت لم يكن وليد الصدفة أوالمفاجأة.
وقدم لاعبو المنتخب العماني فاصلا من اللعب الجماعي القوي والأداء الرجولي بقيادة عبد الله الراجحي وماجد الشيزاوي وهلال المقبالي ليتمكنوا من انتزاع الشوط الأول بنتيجة 25 22.
ومع انطلاقة الشوط الثاني واصل العمانيون أداءهم القوي وسط فتور مستغرب في أداء المنتخب السعودي ليتمكنوا من انهاء الشوط لصالحهم بنتيجة 25 21.
وفي الشوط الثالث لم تفلح محاولات المنتخب السعودي لثني عزيمة العمانيين الذين برعوا في الضربات على الشبكة وبرز منهم خلال هذا الشوط الضارب الماهر علي العلوي ليتمكنوا من انهاء الشوط لصالحهم بنتيجة 25 20 ويقصوا الأخضر السعودي عن المنافسة على اللقب.
وقبل هذه المباراة كانت الانظار متجهة الى المنتخب السعودي وراهن الكثيرون على قدرته على تعويض هزيمته أمام العنابي القطري والظفر بلقب البطولة التي يحمل لقب نسختها السابقة.
وفي المقابل وعلى غير المتوقع لعب المنتخب العماني بصورة مميزة بعد خسارته المباراة الأولى أمام المنتخب البحريني وتمكن من التغلب على منتخبات الامارات والكويت والسعودية على التوالي.
وتعتبر مباراة منتخب عمان غدا أمام نظيره القطري مباراة بطولة اذ سيتوج الفريق القطري بلقب البطولة في حالة فوزه في المباراة وفي حال فوز المنتخب العماني فستجرى مباراة فاصلة تحدد هوية البطل .
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
منتخب الكويت يهزم البحرين في البطولة الخليجية للكرة الطائرة

5 ديسمبر 2007:
كونا

--------------------------------------------------------------------------------

تغلب منتخب الكويت الوطني للكرة الطائرة على نظيره البحريني بنتيجة 3 1 مساء اليوم ضمن مباريات المرحلة قبل الاخيرة للبطولة السابعة لمنتخبات الرجال للكرة الطائرة بدول مجلس التعاون الخليجي.
وقد قدم المنتخبان خلال الشوط الأول للقاء أداء قويا وتبادلا السيطرة على بداية الشوط وكان الأداء متوازنا بين الفريقين وخصوصا عند انطلاقة هذا الشوط الا أن لاعبي البحرين بقيادة جاسم النبهان وزميله فاضل عباس صادق ابراهيم قادوا فريقهم البحرين بجدية للفوز بهذا الشوط بنتيجة 25 20.
وفي الشوط الثاني من اللقاء قدم لاعبو الأزرق الكويتي أداء مغايرا ونجحوا في تطويق لاعبي المنتخب البحريني بالصورة السليمة وصد هجماتهم بالشكل السليم بفضل تألق سعد صالح وعبد الله منصور والبارع عبد الرحمن العتيبي لينتهي الشوط بفوز الكويت بنتيجة 25 20.
واتسم أداء الفريقين خلال الشوط الثالث بالندية والاثارة وكان الاداء متساويا الى درجة كبيرة غير ان لاعبي المنتخب الكويتي بقيادة المعد البارع موسى بحروه تمكنوا من قيادة الفريق الى الفوز بهذا الشوط بنتيجة 25 - 20 ليسجل الازرق بذلك عودة قوية الى اللقاء.
وفي الشوط الرابع من اللقاء دانت السيطرة الى منتخبنا الوطني الذي تدارك اخطاءه بصورة محترفة وتمكن من تجاوز سلبيات الشوط الاول ونجح في تقديم صورة طيبة عن المستوى الحقيقي لطائرة الكويت ونجح في حصد هذا الشوط والمباراة بنتيجة 25 20.
وفي مباراة سبقت هذه المباراة تمكن المنتخب القطري من هزيمة نظيره الاماراتي بنتيجة 3 صفر في مباراة تسيدها لاعبو قطر شكلا ومضمونا ما يجعل مباراتهم غدا أمام المنتخب العماني هي مباراة تحديد لقب البطولة.
وكان الضغط القطري متواصلا منذ بداية لقاء اليوم ضد الامارات حتى نهايته وجاءت نتيجة الأشواط 25 20 و 25 21 و 25 - 20.
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
الصين تكتسح منافسات اليوم الاول للبطولة الاسيوية ال 11 للرماية

5 ديسمبر 2007:
كونا

--------------------------------------------------------------------------------

اكتسح رماة الصين منافسات اليوم الاول الذي اقتصر على مسابقات المسدس 10 امتار للناشئين والرجال في فئتي الفردي والفرق باحرازهم خمس ميداليات متنوعة منها ثلاث ذهبيات وواحدة فضية واخرى برونزية ضمن مشاركتهم في البطولة الاسيوية ال 11 للرماية التي تستضيفها الكويت حتى ال 13 من ديسمبر الجاري.
وحصل الرامي الصيني ماي جيجي على المركز الاول في مسابقة الفردي للناشئين بحصوله على 8ر681 نقطة من اجمالي 700 نقطة تلاه نظيره الهندي امان جام بمجموع 5ر670 نقطة فيما حل الصيني شينغهوا زهاو في المركز الثالث ب 9ر668 نقطة.
وفي مسابقة فردي الرجال حصل الصيني زونغ لينج على المركز الاول بمجموع 3ر687 نقطة تلاه مواطنه اكسينغ لونغ في المركز الثاني بمجموع 6ر682 نقطة بينما حل في المركز الثالث الرامي جونغ سيو (كوريا الشمالية) باصابته ل 2ر680 نقطة.
وعلى صعيد الفرق تبوأ المنتخب الصيني المركز الاول لمنافسات الرجال بحصول لاعبيه الثلاثه اجمالا على مجموع 1747 نقطة فيما حل المنتخب الياباني في المركز الثاني بمجموع 1729 نقطة بينما حصل المنتخب الكازاخستاني على المركز الثالث باصابة لاعبيه ل 1721 نقطة.
كما احرز المنتخب الصيني في منافسات الفرق للناشئين المركز الاول والميدالية الذهبية بحصول لاعبيه على اجمالي 1707 نقاط وحل المنتخب الهندي في المركز الثاني والميدالية الفضية بمجموع 1691 نقطة بينما جاء المنتخب التايلندي في المركز الثالث بمجموع 1683 نقطة.
 
الحالة
موضوع مغلق
أعلى