بيت التمويل القطري (كيو أنفست)

يعطيك العافية يا بوحمد على النقل

لكن صراحة ما توقعناها من كيوانفست انهم ياخرون الاكتتاب بهالطريقة ومعناتها كذلك الادراج راح يتاخر

الكلام كان يدور على ان الاكتتاب بيصير على نهاية هذه السنة او بداية السنة الجديدة الحين الكلام صار فيه تعويم يقولك النص الاول من 2012

وين المصداقية يا كيوانفست

كيو انفست

عضو جديد
* خبر ( بتصرف )نشر في 20 /3/2011 على الموقع الرسمي لكيو انفست :

فازت قطر للاستثمار ، الرائدة في دولة قطر ، بجائزة التميز لأفضل مؤسسة مالية إسلامية في منطقة الشرق الأوسط من 2010 IREF وكان حفل توزيع الجوائز السنوية التي عقدت في لندن بالتعاون مع الاتحاد الملكية البريطانية
(BPF) برئاسة السيدة ليز بيس ، الرئيس التنفيذي للاتحاد (BPF)

وغذى قطر للاستثمار استراتيجية النمو عن طريق إغلاق بنجاح طرح حقوق لتعزيز رأسمالها المدفوع $ 500m الأولية إلى مستواه الحالي البالغ 750m دولار أمريكي. بالإضافة إلى تعزيز مكانتها باعتبارها بنك الاستثمار الرائدة في قطر ، مع إقامة شراكات استراتيجية في المملكة المتحدة والولايات المتحدة والهند ، وضعت شركة مكتب تمثيلي في تركيا وحصل على رخصة مؤقتة في المملكة العربية السعودية حيث تأمل في بدء الأعمال التجارية ، وذلك رهنا الموافقات التنظيمية ، في وقت لاحق هذا العام.

والجدير بالذكر ان كيو انفست فاز بجائزة افضل مؤسسة ابتكارية في دول الخليج العربية لسنة 2010م حسب الخبر الذي تم نشره ايضا في الموقع
الرسمي لكيو انفست بتاريخ 1 مارس 2011 .

واضم صوتي لاخي الفارس بعدم جدوى التأخير لحين تحسن الاسواق وذلك لسبب بسيط وهو ندرة الاكتتابات والطروحات الأولية في دولة قطر وبالتالي الاقبال شبه مضمون والله اعلم اضافة الى الاثر المعنوي والتجاري لمشاريع كيو انفست المستقبلية حاله كونه مؤسسة مطروح اسهمها بسوق الاسهم وتخضع لرقابة من هيئة
البورصة في قطر .

الديك

عضو نشط
شكرا اخي العزيز كيو انفست
على نقل الاخبار الطيبه
ولكن نحن في تصريح الذي قال فيه الرئيس التنفيذي سيد شاهباز عن موعد الادراج !
كنت التقيت بادارة كيوانفست وكان الكلام على موعد الاكتتاب على آخر السنة او بداية السنة القادمه وهذا الكلام تم في الجمعيه العموميه الاخيره
ووجهت سؤال الى مجلس الاداره عن موعد الادراج وتم الاجابه عليه بكل وضوح وكان الامر واضح وليس فيه لبس وللعلم كل ما دخلت علينا سنه جديدة يتكلمون عن موعد اخر السنة القادمة وهذا الموضوع تكرر اكثر من مره وانا على استعداد ان اعرض عليكم التصريحات السابق وكلكم على علم ولكن لانريد الامر يتكرر كثيرا
وللمعلومه نحن علينا التزامات ماديه قطعنها على انفسنا مقابل ثقتنا في الادارة ووعودها التى اعتمدنا عليهم في الادراج بمواعيد هم حددوها مسبقا وارجوا منكم اقصد الادارة ان لا تفشلوا في الاختبار الثقه المتبادله بينكم وبين المساهمين
ولكم تحياتي
اخوكم ابوحمد

كيو انفست

عضو جديد
اخي الكريم ابو حمد
كلامك صحيح 100% سبق ولعدة مرات التأخر في مواعيد الادراج المقترحة
وسبق وان تحدثت انا شخصيا وبالتأكيد انتم وغيرنا من الاخوة المساهمين
مع مدير الادارة القانونية وكذلك مع مدير خدمات المساهمين وكلهم نفس
الكلام عن مواعيد الادراج والتي سمعتها بنفسك اخي من الادارة مباشرة !
الحقيقة اخبار البنك طيبة ونجاحاته تتقدم في زمن صعب ( الازمة المالية )
ولكن الملاحظة الوحيدة هي موعد الادراج فما هو الحل ؟
هل تستطيع اخي الكريم مخاطبة مدير الادارة القانونية او حتى رئيس مجلس
الادارة بطلب توضيح عن تصريح سيد شهباز بحكم انكم كنتم بالجمعية وسمعتم بانفسكم التأكيد عن موعد الادراج ؟
اعرف اخي ابو حمد انكم تكبدتم عناء الحضور لقطر لحضور الجمعية العمومية
وتحملتم عني وعن كثير من المساهمين مؤونه الاستفسارات التي عرضتموها
عليهم ولا يسعني انا الا ان اتقدم بالشكر الجزيل لكم على ما بذلتموه في ايصال صوت المساهمين للادارة والله يرعاك .

الديك

عضو نشط
اخي الكريم ابو حمد
كلامك صحيح 100% سبق ولعدة مرات التأخر في مواعيد الادراج المقترحة
وسبق وان تحدثت انا شخصيا وبالتأكيد انتم وغيرنا من الاخوة المساهمين
مع مدير الادارة القانونية وكذلك مع مدير خدمات المساهمين وكلهم نفس
الكلام عن مواعيد الادراج والتي سمعتها بنفسك اخي من الادارة مباشرة !
الحقيقة اخبار البنك طيبة ونجاحاته تتقدم في زمن صعب ( الازمة المالية )
ولكن الملاحظة الوحيدة هي موعد الادراج فما هو الحل ؟
هل تستطيع اخي الكريم مخاطبة مدير الادارة القانونية او حتى رئيس مجلس
الادارة بطلب توضيح عن تصريح سيد شهباز بحكم انكم كنتم بالجمعية وسمعتم بانفسكم التأكيد عن موعد الادراج ؟
اعرف اخي ابو حمد انكم تكبدتم عناء الحضور لقطر لحضور الجمعية العمومية
وتحملتم عني وعن كثير من المساهمين مؤونه الاستفسارات التي عرضتموها
عليهم ولا يسعني انا الا ان اتقدم بالشكر الجزيل لكم على ما بذلتموه في ايصال صوت المساهمين للادارة والله يرعاك .
حياك الله اخي العزيز كوانفست ولا شكر على واجب نحن نقوم بهذا العمل والجهد من اجل توصيل المعلومه الصحيحه من مصدرها وبالعكس ننقل وجهة نظر المساهمين الى الادارة بشكل الصحيح وسليم ومما يرجع الفائده على الجميع من ادارة ومساهمين
وللعلم لم اطعن يوم من الايام في مشاريع البنك او استثماراته بل هي ناجح وممتازه والى الامام ولكن نحن نريد الأكتتاب بأقرب فرصه حتى بعدها يكون الأدراج قريب وهذا من صالحنا جميعا لاتعلم ماذا تخبأ لك الايام من ازمات او مشاكل ونحن على بركان من ثورات وكلها في منطقتنا والله يحفظ المنطقه من كل مصيبه
وللأمانه اول ماقرأت التصريح اتصلت على السيد بيرنار المدير الشئون القانونيه وامين سر المجلس وبعثت له مسج وضحت فيه رفضي وستيائي لهذا التصريح وللأمانه كان متفاعل معي وتم الاتصال بي اليوم التالي وابلغني انه سوف يكون في توضيح لهذا التصريح وقد يكون في خطأ بسبب الترجمه لان الخبر او تصريح كان في اللغة الاجنبيه وترجم لنا باللغة العربيه وهذا احتمال ووعدني بتوضيح وانا انتظر هذا التوضيح منه واول ما يتم اخباري بشئ سوف ابلغكم بأخر التطورات
ولكم تحياتي
اخوكم ابوحمد

الديك

عضو نشط
السلام عليكم
تم الاتصال بنا من الادارة من قبل السيد بيرنار ويقول انهم كان الكلام بخصوص التحديات على المنطقة وليس على كيوانفست وهو يقصدبتصريح تحديات المنطقتنا وليس بنك كيوانفست وهذا تم ترجمته في الخطأ
ومن جانب أخر قال لنا ان المقصود نصف الاول وهو من شهر 1 الى شهر 6 ويعني ممكن في هذا الحدود واستفسرنا عن الاكتتاب الأولي قال هو المقصود به الادراج وليس اكتتاب كما كان في التصريح وهم كان الخطأ على المترجم ( الظاهر المترجم كان بنغالي )
وبأسمي وبأسمكم الشكرا الادارة كيوانفست على هذا التوضيح ورفع البس في الأمر واهتمامهم بتوضيح الصوره للمساهمين مما يعطينى طابع جيد وثقتنا فيهم
ولكم تحياتي
ابوحمد

كحيلان30

عضو نشط
عساك على القوه يابوحمد
ويجعله فى ميزان اعمالك للمجهود الواضحه للخدمة اخوانك المساهمين

الديك

عضو نشط
عساك على القوه يابوحمد
ويجعله فى ميزان اعمالك للمجهود الواضحه للخدمة اخوانك المساهمين

تستاهلون اكثر ولكن على قدر الأمكان واسمحو لنا من التقصير
او من زله او الخطأ ولكم كل التقدير والأحترام
لكم تحياتي
اخوكم \ ابوحمد

كيو انفست

عضو جديد
بارك الله فيك يابو حمد ومثل هذه الاتصالات تجعل المسئولين في البنك يتريثون قبل الاعلان عن شئ من هذا القبيل في المستقبل ان شاء الله والله يرعاك

abdalah

عضو نشط
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أشكر كل من ساهم بتوظيح اللبس سواء السيد بيرنار او الاخ العزيز بوحمد
الله لايضيع صبرنا ويجازيكم خير ;)

رساله موجهه الى بنك كيو انفست 0000 المحترمين

تحيه طيبه وبعد .
نطلب منكم توضيح للتصريحات المختلفه والمتعاقبه عن مستقبل البنك وتاريخ الادراج فى البورصه وتاريخ محدد وليس مطاط ؟؟؟ واقصد حسب اوضاع السوق لان هذا التصريح الاخبر عن موعد الادراج سبب لنا صدمه و يعتبر بالنسبه لنا نحن المساهمين (عدم وجود قرار وعدم وجود رؤيه واضحه او مصداقيه ولن ازيد احتراما للبنك الذى وضعنا فيه ثقتنا واموالنا ولازلنا صابرين) واخيرا وهذه الرساله عنى وعن كثير من المساهمين وانا على علم بانكم تتابعون المؤشر اذا لم يتم الادراج فى التاريخ المحدد سابقا فسوف نقوم باتخاذ كافة الاجراات القانونيه لحفظ حقوقنا ..وتقبلو الاحترام.

رساله الى بيت التمويل الخليجى المحترمين
تحيه طيبه وبعد0
لقد اكتتبنا فى بنك كيو انفست عن طريقكم وبناء على ثقتنا فيكم وباعمالكم والان وبعد مرور 6 سنوات ولم يدرج فقط وعود فى وعود وبا عتباركم موسس للبنك ومسوق وانتم الرابط مابيننا والبنك فانتم مسؤؤلين امامنا عن هذا البنك فنطلب موعد محدد عن تاريخ الادراج فى البورصه او سنقوم باتخاذ كافة الاجراات القانونيه (تم التشاور مع مستشارين قانونيين )
وتقبلو الاحترام.

اخوانى المساهمين...............المحترمين
تحيه طيبه وبعد.
اخوانى المساهمين كافه
(0يجب اتخاذ مقف موحد وجاد )
اقترح بعداذنكم الاخ ابوحمد(الديك) انه يمثلنا جميعا وابلاغهم بان المساهمين جادين برفع الدعاوى ان لم يدرج بالتاريخ السابق ونحن مستعدون معك ماديا ومعنويا ويعلم الله انا صبرنا بما فيه الكفايه ولكم الشكر0

الديك

عضو نشط
اخوانى المساهمين...............المحترمين
تحيه طيبه وبعد.
اخوانى المساهمين كافه
(0يجب اتخاذ مقف موحد وجاد )
اقترح بعداذنكم الاخ ابوحمد(الديك) انه يمثلنا جميعا وابلاغهم بان المساهمين جادين برفع الدعاوى ان لم يدرج بالتاريخ السابق ونحن مستعدون معك ماديا ومعنويا ويعلم الله انا صبرنا بما فيه الكفايه ولكم الشكر0

اخي المحترم الأول شكرا على الثقتك فيني وانشالله اكون عند حسن ظنكم
ولكن اخي العزيز لا يخفي على احد انه كان تصريح غريب وكان فيه غموض ولكن عندما وضحت لنا الادارة عن طريق السيد بيرنار زال البس في هذا التصريح ولا يخفى على احد انهم تأخرو علينا كثيرا في موعد الادراج واننا لم نتخيل كل هذا تأخير ولكن كان في سبب رئيسي وهم لايريدون ان يصرحوا فيه وانا ذكرته لكم في مشاركات سابقه وانشالله بعد التصويت في الجمعيه العموميه على انشاء شركة جديده استثماريه زال كل التأخير انشالله وبداء العد التنازلي الى الادراج ولكن اذا كان هذا كلام فقط علينا دون فعل شئ سوف نقوم بكل الخطوات الذي ذكرتها ولكن بما انهم حددو موعد معين ومسبق فسوف نصبر الى هذا الموعد الذي تم تحديده من قبل الادارة كيو انفست على اعلى مستوى
فيا اخي العزيز رأي المتواضع ان هذه الخطوه تضر سمعت البنك وان تضررت هذه السمعه تضرر استثمارنا وبدل مانكون ننتظر انه سوف يرد علينا الخير نجد انه نحن من اساء الى استثماره بيده وعن طريق العصبيه وانا والله ما ألومك على شئ ولكن اطلب منك ومن نفسي ان نتحمل على آخر السنة القادمه وبتحديد نهاية الربع الاول يعني شهر 3 وبعدها لم يتركو لنا مجال الى تصديق وعودهم ونحن نعذر فيهم وهذا اكرر رأي الشخصي المتواضع واريد اسمع وجهات نظركم اخواني حتى نكون صوره واضحه
ولكم تحياتي
ابوحمد​

الاخ ابوحمد العزيز اشكرك على التوضيح وانا فقط وجهت رسائل تنبيه سواء للبنك او شريكه التمويل الخليجى ان صبر المساهمين قد نفذ وان اى موعد اخر هو القيام باتخاذ الاجراءات القانونيه ...نحن سننتظر الى هذا التاريخ ونامل من الله ان يصدقوا او لن نكتب فى المؤشر بل سنكتب صحيفة الدعوى ...والله ولى التوفيق.

الديك

عضو نشط
الاخ ابوحمد العزيز اشكرك على التوضيح وانا فقط وجهت رسائل تنبيه سواء للبنك او شريكه التمويل الخليجى ان صبر المساهمين قد نفذ وان اى موعد اخر هو القيام باتخاذ الاجراءات القانونيه ...نحن سننتظر الى هذا التاريخ ونامل من الله ان يصدقوا او لن نكتب فى المؤشر بل سنكتب صحيفة الدعوى ...والله ولى التوفيق.

حياك الله اخي العزيز
انا معك 100% بماتنادي وتطالب ولم ننتظر بعد هذا الموعد الذي هم حددوه في انفسهم
ولكم تحياتي
بوحمد

البندر=stock

عضو نشط
مطلوب اسهم بنك كيو انفست

مطلــــــــــــــــــــــــــــــــــوب
200000سهم بنك كيو إنفست على دولار و20 سنت السهم
البنـــــــــــــــــــــــــــــــدر
لبيع وشراء الاسهم الكويتيه والخليجيه
97559974
99660520
22447197
22420303

mar

عضو جديد
رسالة الى من يحاول الاصطياد في الماء العكر

السلام عليكم ورحمة اللة
الاخ المشرف ارجوا التدخل حول منع مثل هذة الاعلانات والتي تبخس المسلمين سلعتهم
وهل من المعقول انة بعد انتظار ما يقارب 5 سنوات ان يبيع اي عاقل اسهمة بهكذا قيمة
ارجوا ان يتقي اللة كل من يكتب في هذا المنتدى وان لااحد يحاول ان يصطاد في الماء العكر
واللة الموفق 000

الديك

عضو نشط
السلام عليكم
اخي العزيز ممكن كلامك في من المنطق لان حلالك في الشركة ولكن هم نقول السوق طلب وعرض وهو شايف بسوق هذا سعره فعلى هذا الاساس لاتزعل وخل بالك طويل
وانشالله خير

أعلى