بيت التمويل القطري (كيو أنفست)

الديك

عضو نشط
كلمت الاخ محمد الحسن
واكد المعلومة وبخصوص الادراج و الارباح ام الادراج قال بعد ثمانية شهور بحد اقصى او آخر السنه ام الارباح سوف يرسلونها في الحساب وبلغته اني غيرت حسابي ردعلي سوف نراسلكم قبل ان نودع الفلوس وانتم تختارون اي حساب
والله يوفق الجميع

كحيلان30

عضو نشط
صندوق كيو إنفست للاستثمار يستحوذ على 40.8 % من شركتين للخدمات
الشرق القطرية 15/04/2010
استحوذ البنك الاستثماري الإسلامي القطري الرائد كيو إنفست على نسبة 40.8 ٪ من شركتي انتركات للضيافة و بتلرز لخدمات غسل الملابس والتنظيف الجاف ("المجموعة") ، حيث تعتبر "المجموعة" واحدة من شركات الخدمات الرائدة في دولة الإمارات.

تضم هذه المجموعة، التي تأسست عام 1992، كلا من شركة انتركات وشركة بتلرز و مطاعم "مشاوي" و"توست". تعد شركة انتركات إحدى أهم الشركات لتأمين الوجبات الغذائية للمؤسسات في مختلف القطاعات ومنها قطاعات التعليم والمقاولات و الفنادق. أما بتلرز فتعتبر الشركة الرائدة في خدمات غسيل الملابس والمفارش والتنظيف الجاف. ويشتمل عملاء المجموعة على العديد من الشركات الرائدة في الإمارات.

وستتمكن الشركة من خلال هذا الاستثمار من مواصلة تنمية أعمالها في الإمارات والتوسع في أسواق دول مجلس التعاون الخليجي الأخرى. وقال جورج فرحة، مؤسس ورئيس المجموعة: "نحن سعداء بشراكتنا مع كيو إنفست الذي نعتبره الشريك المثالي لنواصل سويا تنمية المجموعة من حيث قدرة كيو إنفست على دعم طموحاتنا الإقليمية من خلال شبكة العلاقات التي يتمتع بها.

وتعتبر هذه خطوة رئيسية كبيرة في تطورنا كشركة عائلية، مما سيعود بالنفع على عملائنا وموردينا وموظفينا. وسوف نستمر في تنمية انتركات وبتلرز وفق أعلى معايير الرعاية والاهتمام لتلبية احتياجات عملائنا ".

وتعليقا على الصفقة، قال أنوج خانا، رئيس قسم إدارة الاستثمار في كيو إنفست: "إن هذا الاستثمار يتماشى مع إستراتيجية صندوق كيو إنفست للاستثمار في أسهم الشركات الخاصة من خلال توفير الدعم لفرق إدارة للإدارات ذات الخبرة الواسعة والشركات القابلة للتوسع في منطقة الشرق الأوسط، إفريقيا الشمالية وآسيا الجنوبية. وستلعب هذه الشركة دورا هاما في قطاع الخدمات حيث يستمر هذا القطاع في النمو لتلبية احتياجات قطاع الأعمال في هذه المنطقة.

وأضاف شــهزاد شــهباز، الرئيس التنفيذي لكيو إنفست، قائلا: "تمثل هذه الخطوة استثمارا مهما لمشروع كيو إنفست كابيتال للاستثمار في أسهم الشركات الخاصة لرأس مال كيو إنفست، ومبادرة الأسهم الخاصة بنا.

إننا سعداء بأن نتعاون مع فريق إدارة استثنائي لديه أكثر من 10 أعوام من الخبرة في قطاع الخدمات ".

الديك

عضو نشط
السلام عليكم
اليوم اتصلت بالاخ محمد الحسن وقال قبل نهاية الشهر 4 سوف تنزل الارباح في الحساب هذا كلامه واكد عليه نهاية شهر 4 او 5 قال 4 يعني اقل 5 ايام بعدين رد اذا مو اخر الشهر يمكن من اسبوع الى عشر ايام بحد اقصى وانا اقول
انشالله خير والله يوفق الجميع

abdalah

عضو نشط
أن شاء الله خير
شكرا على تواصلك مع أخوانك
الله يجعله فى ميزان حسناتك

إن غـــــــدا لــــي ناظــــره لغريب

abdalah

عضو نشط
أن شاء الله خير
شكرا على تواصلك مع أخوانك
الله يجعله فى ميزان حسناتك

إن غـــــــدا لــــي ناظــــره لغريب

الحمد5

عضو نشط
السلام عليكم الناس لها اكثر من اسبوعين مستلمه التوزيعه ليش ما سلموكم لحد الان.

السلام عليكم الناس لها اكثر من اسبوعين مستلمه التوزيعه ليش ما سلموكم لحد الان.

يا خوي انا اليوم استلمت رسالة من بيت التمويل الخليجي بخصوص الموضوع وطلبوا فيه رقم الحساب

شلون الناس مستلمة من اسبوعين

الديك

عضو نشط

يا خوي انا اليوم استلمت رسالة من بيت التمويل الخليجي بخصوص الموضوع وطلبوا فيه رقم الحساب

شلون الناس مستلمة من اسبوعين

السلام عليكم
اخي الفارس القادم شلونك وكيف الحال شنو الي وصلك بضبط وانا للامانه ماوصلني شي

حياك الله اخوي الديك

اتمنى امورك تكون على احسن حال

اخي العزيز وصلتني رسالة تتكلم انهم يبون يعطونا ارباح بس يبون رقم الحساب

هذا اللي اذكره الحين انا راح ارجع للرسالة وراح اضيف لاحقا ان شاء الله اذا فيه شي جديد

يا شباب الرسالة اولا تاريخ كتابتها يوم 28/4

ووصلتني يوم السبت 1/5

الرسالة مفادها امرين:

1- الخبر الطيب انهم راح يحولون اسهمنا الى اسهم مباشرة مع كيوانفست ونطلع من سالفة المحفظة مع بيت التمويل

2- راح يتم توزيع ارباح قدرها 6% على راس المال القديم قبل الزيادة ويبون رقم الحساب لتحويل الارباح

موفقين يا شباب

:d

السلام عليكم

اخواني مبروك توزيع الارباح
وعندي 40000 سهم تأسيس بدون الزياده برأس المال
اللي يبي يشتري انا بياع برأس المال
ورأس المال 100800 دولار امريكي
ارجو من له خاطر ارسال رساله على موبايلي 0097339641449

الديك

عضو نشط
اخي ابوناصر الاول
اولا اذا ظروفك تسمح انك تنطر اتوقع وراء هذا التأخير خير انشالله والاسباب كثيرة تحب اذكرلك

1- اولا هو بنك استثماري اسلامي الاول في قطر

2- هو بنك يعمل وهو له ارباح وكل يوم عن يوم في استمرار وعمل وليس كما في البنوك او الشركات الاخرى الذي يتم الاكتتاب وبعد 3 شهور تنزل للبورصه وانت تعرف ماذا اقصد بنك يعمل وله صفقات وعنده موقع وادارة وموظفين وارباح واهم من هذا كله

3- عدد المكتتبين قليل جدا ولايذكر بنسبه لراس المال وهو عدد الشركات والافراد والكل 600 شخص بين افراد وشركات وهذا يحفز التمسك في السهم وسوف يحافظ على سعره

4- راس المال كانت الفكره انه يتم الاكتتاب على باقي راس المال والآن تغيرت الاستراتيجيه من قبل ادارة البنك ونحن من غطاء وليس تم توزيع السهم على مكتبين ودخول عدد اكبر على السهم

5- تم الاكتتاب في بلد في البحرين والكويت كان لهم دور عن طريق البنك ولكن النزول ببلد آخر اقصد لو واحد في قطر كان يرد هذا السهم راحت عليه لازم يشتري من البورصة وهذا عامل جدا مهم لجذب مستثمرين على السهم يعني اهل البلد مايقدرون يشترون او لم يتم اخبارهم عن اسهم راح يعرفون بعمل البنك ونزوله للبورصة ولكل يتحسف ليش ماشريناه طبعا يقصدون الاكتتاب فيه وهذه خطوه جدا طيبه من قبل ادارة الاكتتاب

6-كل راس المال مدفوع بالكامل يعني مافي وراك او تخاف تحتفظ بسهم باجر يطالبونك بزيادة راس المال يعني بس تأخذ ارباح

7- البنك رئيس مجلس الادارة هو شيخ شاب من الاسرة الحاكمه في قطر وولد رئيس الحكومة القطريه هذا عامل مطمئن للبنك والى المستثمرين الذين يعرفون بلداننا العربيه

مقارنه بسيطه بين بنك الريان وبنك كيو انفيست
راس مال بنك الريال اقل بكثير من كيو انفيست - المده الذي تم الاكتتاب في بنك ريان كانت ثلاث شهور وعلطون نزل البورصة يعني مايمديه يشكل فريق عمل يمكن ما ابالغ حتى المبنى الرسمي ماكان عنده اما بنسبة لكيو انفيست صارله اكثر من 4 سنوات ولكن في قطر من 2007 يعني اشتغل عدل وكون فريق عمل ومركز مالي - القيمه التى كانت مدفوعه 50% كاش والباجي هم يطلبونها منك بنسبه لبنك الريان وكيو انفيست الندفع راس المال كامل _ عدد المساهمين لبنك قطر الناس قام ماتلقى فنادق قام تنام في الشارع يعني الخليج واهل قطر اكتتب فيه عدد المساهمين كبير جدا كيو انفيست عدد المساهمين كلهم مع الشركات 600 شخص يعني ولاشي بنسبه وتناسب _ جم نزل سهم بنك الريان وجم وصل حده اعتقد نزل 18 ريال وصل الى اقل من 30 او يمكن وصل 30 ناسي بصراحه يعني 6 اضعاف من القيمة المدفوع وهي 5 درهم - كيو انفيست طالع عليناا بعد زيادة راس المال 6ونصف ريال والي ما شارك بزيادة راس المال طلع عليه 8 ونصف تقريبا احسب من اقل رقم 6 اضعاف مثل ماوصل بنك الريان جم راح يصير معاك 6,5 *6=39 ريال يعني فلوسك وحلالك تترك السهم الحين ياخي اقل شي اربع اضعاف وعندك الحسبه وانا اقول بعد الشرح حبيت اريح اخواني بهل الكلام الطيب والله لتوضيح والعلم عند الله ولكن انا متفائل جدا واحس انه لو كان نازل قبل الازمه لراحت فلوسنا كله تبريد على الاسهم الذي نملكها في الاسهم الاخرى واسف على الاطاله ولكن هذا راي شخصي وعندي صديق عزيز علي مساهم وكنا نتباحث في نفس الموضوع وتحليل وتوقعات وهذا كله استنتاج ولكم جزيل الشكرا وتقديرا
والله يوفق الجميع

abdalah

عضو نشط
جـــزاك الله كــل خــــير

Light Advantage

عضو نشط
الأرباح 6 % من قيمة السهم بعد التجزأة وهي (دولار واحد فقط) كما هو بالنسبة لسعر المؤسسين الرئيسين في البنك مباشرة وليس سعر المكتتبين عن طريق شركة التمويل القطري بواسطة بيت التمويل الخليجي وهي (2.5 $) بعد التجزأة

abdalah

عضو نشط
السلام عليكم
ياخوان متى يوزعون الارباح
وانا لحد الان ماجتنى اى رساله من البنك
اذ واحد عنده رقم للاستفسار لا يبخل علينا

الصافي نت

عضو نشط
"]السلام عليكم
ياخوان متى يوزعون الارباح
وانا لحد الان ماجتنى اى رساله من البنك
اذ واحد عنده رقم للاستفسار لا يبخل علينا]

اخي العزيز اتصل على بيت التمويل الخليجي رقم 0097317538538 واطلب حازم عبدالكريم وهو يرسل لك ورقه تكتب اسم البنك ورقم الحساب وووو الى اخر واسمحلي على التقصير
استودعك الله

abdalah

عضو نشط
شكرا الاوراق وصلت

أعلى