بيت التمويل القطري (كيو أنفست)

ايضا هناك امر مهم للاخوه الذين لم يشاركوا بزيادة راس المال هنا لك وقت لا زال بامكانهم الزياده وبشكل مباشر مع مصرف قطر وذلك حسب تاكيدهم اما سعر النزول فى البورصه فالعلم عند الله ولكن متاملين خير انشاء الله واخيرا سيكون هناك اجتماع لمصرف قطر مع المساهمين فى الكويت حاليا هم مع المساهمين فى السعوديه ولاى استفسار للذين لم يساهموا السيد شنوده / 5805196 00974 من مصرف قطر رجل اقتصادى متفهم من الطراز الاول..................واخيرا ارجو من اخوانى عدم التفريط وصل الادراج والامور كلها بخير انشاء الله ..............اخوكم المحترم الاول برج ترنيدو الدوحه قطر.

abdalah

عضو نشط
اشكر الاخ المحترم الاول
على تجاوبه وتحمله المسؤوليه والذهاب لقطر
لتطمين اخوانه المساهمين
الله يجزيك كل خير

الديك

عضو نشط
شكرا اخي المحترم الاول وبارك الله فيك
واذا كان في الامكان الذي لم يصل له وصل او كتاب او شهادة الدفعه الثانيه مع اني كملت كل المبلغ يعني الدفعه الاولى وصلت ووصل لي كتاب فيها ولكن الدفعه الثانيه من شهر 1\11 ومافي شي يذكر وكل ما اكلم بيت التمويل يقول فلوسك وصلت ولكن راح نبعثلك شهادة بزيادة الاسهم والحين مافي شي وعلى عموم بارك الله فيك وكثر الله من امثالك الذين يهتمون للمساهمين وشكرا

شكرا اخي المحترم الاول وبارك الله فيك
واذا كان في الامكان الذي لم يصل له وصل او كتاب او شهادة الدفعه الثانيه مع اني كملت كل المبلغ يعني الدفعه الاولى وصلت ووصل لي كتاب فيها ولكن الدفعه الثانيه من شهر 1\11 ومافي شي يذكر وكل ما اكلم بيت التمويل يقول فلوسك وصلت ولكن راح نبعثلك شهادة بزيادة الاسهم والحين مافي شي وعلى عموم بارك الله فيك وكثر الله من امثالك الذين يهتمون للمساهمين وشكرا

الله يبارك فيك اخى الكريم للعلم جميع الزياده وعدد الاسهم ابلغوتى بانها موثقه لدى الطرفين والذى فهمته من الاجتماع معهم ان المشكله بازدواجية الاداره للمساهمين وهم الان يسعون لتكون اداره واحده ومساهمين موحدين بعد الغاء الشركه.

كحيلان30

عضو نشط
بنك قطر للاستثمار (كيو إنفست)، المملوك لمصرف قطر الإسلامي بنسبة 35%، يوافق على تملك 2

--------------------------------------------------------------------------------

بنك قطر للاستثمار (كيو إنفست)، المملوك لمصرف قطر الإسلامي بنسبة 35%، يوافق على تملك 25% من مجموعة "أمبيت" الهندية
أرقام 18/02/2010
وافق بنك قطر للاستثمار (كيو إنفست) على شراء حصة 25% من أسهم مجموعة "أمبيت" (Ambit) الهندية، مقرها بومباي، لكن دون الإفصاح عن حجم المبالغ المدفوعة مقابل الحصة المذكورة.

وقال بيان صادر عن البنك القطري، أوردته نشرة "داو جونز"، إن شراء الحصة في الشركة الهندية يعد أول استثمار للبنك القطري في الهند, ويدل على مدى الاهتمام الذي يوليه البنك على السوق الهندية المتطورة بشكل متسارع منوه أنه– أي البنك- ملتزم بضخ الأموال إلى مختلف الصناديق التي تديرها الشركة الهندية.

وكان الرئيس التنفيذي لبنك قطر للاستثمار قد ذكر العام الماضي أن البنك يتطلع إلى جمع مبلغ 350 مليون دولار عن طريق طرح حقوق أسهم للبنك ضمن مساعي البنك للإفادة من الفرص الاستثمارية المتاحة في المنطقة.

يذكر أن البنك تبنى إستراتيجية واضحة للاستحواذات منذ إنشائه قبل عامين, حيث استحوذ مع شركات متحالفة معه على حصة 80% من شركة "شارد أوف قلاس" (Shard of Glass) البريطانية، كما أن البنك أطلق في نوفمبر الماضي صندوقاً متوافقاً مع الشريعة الإسلامية برأسمال 200 مليون دولار بمشاركة مع بنك "فورتس بانك ندرلاند" (Fortis Bank Nederland) الهولندي.

الجدير بالذكر أن مصرف قطر الإسلامي يملك حصة 35% من أسهم بنك قطر للاستثمار, بينما يملك بيت التمويل الخليجي، مقره البحرين، حصة 5% علماً بأن رأسمال البنك المدفوع يبلغ 500 مليون دولار، حسب بيانات النشرة

سهم الكويت

عضو نشط
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

تحياتي لك أخوي المحترم الأول على سفرتك وأطمئنانه

على أخر الأخبار .

وشكرا لجميع المشاركين ويعطيكم الف عافيه

عندي سؤال ياخوان أرجو أحصل منكم إجابه :

شهادات ألأسهم إلي تصلني مازالت غير مجزئه في ألأكتتاب الأول .

بمعنى أن السهم الواحد مازال ب 100 دولار أمريكي .

وقد وعدونا بتجزئه الأسهم بضرب عدد الأسهم في 40 ,

هل شهادات الأسهم إللي عندكم نفس الشي .

ولا تمت تجزئتها ,

ويعطكم الف عافية .

الديك

عضو نشط
نعم اخي ماحصل معك حصل معي وانا اليوم وصلني ظرف من بيت التمويل الخليجي وغير مذكور فيه الأكتتاب في زيادة راس المال واتصلت على البنك بيت التمويل الخليجي على نفس الموضوع قال المشكله من بنك كيو انفيست لم يعدلون الاسهم كعدد حتى نعدل الرقم المبلغ وانه راح ابعثلك ايميل في الشهادة ولكن هذا الكلام اليوم آخر الدوام ولم يصل الايميل ممكن غدا والله كريم

السلام عليكم....هناك توضيح للاخوان اولا بنك كيو انفست هو بنك مستقل يعمل بنظام الاستثمار سواء محلى او العالمى ومقره فى الدوحه الدفله برج ترنيدو ويستغل اربع ادوار من البرج ولديه اداره متخصصه وليس له اى علاقه بالمساهمين فى الوقت الحالى ومتابع من قبل المؤسسين وهم بيت التمويل الخليجى ومصرف قطر (والمفروظ نحن المساهمين او من نوكله وللاسف للان يملك هذا الحق بيت التمويل الى ان يتم حل الشركه وتوحيد المساهمين والتوزيع النهائى للاسهم بعد زيادة راس المال الاخير )ويملك بيت التمويل الخليجى حاليا 5% ومصرف قطر يملك 35% والمساهمين60% وهناك من الاخوه لم يساهم بالزياده الاخيره وفهمت انه سيتم السماح لمن يرغب بالزياده لاى مساهم بعدد مفتوح للاسهم للمساهمين الحاليين اما بيت التمويل الخليجى فهو الان يمهد لتسليم مصرف قطر الاداره وانشاء الله كلها فتره بسيطه واحب ابشركم االازمه الماليه فى نهايتها وا سواق الاسهم تتحسن والبنك اثبت جدارته واخيرا وهذا الكلام من بيت التمويل ان اى شى يتعلق بالبنك يتم مراسلتهم وتحويل المبالغ الى البنك يعنى الى (مصرف قطر) فكلها موثقه بين الطرفين.

الديك

عضو نشط
السلام عليكم....هناك توضيح للاخوان اولا بنك كيو انفست هو بنك مستقل يعمل بنظام الاستثمار سواء محلى او العالمى ومقره فى الدوحه الدفله برج ترنيدو ويستغل اربع ادوار من البرج ولديه اداره متخصصه وليس له اى علاقه بالمساهمين فى الوقت الحالى ومتابع من قبل المؤسسين وهم بيت التمويل الخليجى ومصرف قطر (والمفروظ نحن المساهمين او من نوكله وللاسف للان يملك هذا الحق بيت التمويل الى ان يتم حل الشركه وتوحيد المساهمين والتوزيع النهائى للاسهم بعد زيادة راس المال الاخير )ويملك بيت التمويل الخليجى حاليا 5% ومصرف قطر يملك 35% والمساهمين60% وهناك من الاخوه لم يساهم بالزياده الاخيره وفهمت انه سيتم السماح لمن يرغب بالزياده لاى مساهم بعدد مفتوح للاسهم للمساهمين الحاليين اما بيت التمويل الخليجى فهو الان يمهد لتسليم مصرف قطر الاداره وانشاء الله كلها فتره بسيطه واحب ابشركم االازمه الماليه فى نهايتها وا سواق الاسهم تتحسن والبنك اثبت جدارته واخيرا وهذا الكلام من بيت التمويل ان اى شى يتعلق بالبنك يتم مراسلتهم وتحويل المبالغ الى البنك يعنى الى (مصرف قطر) فكلها موثقه بين الطرفين.
بارك الله فيك اخي العزيز انت اعلم منى لانك ذهبت لهم وقابلتهم فكلامك هو يكون الواضح ونحن نشكرك على كل ماقدمة ولكن تعرف اذا كان عند بنك تقصير يتهم الآخر ولكن والله ليس لي مصلح المدح طرف على الآخر ولكن هذا ماحدث معي وحبيت انقل للأخوان وهذه امانت انقل وفائدة المنتديات ولك والاخوان جزيل الشكرا والتقدير

سهم الكويت

عضو نشط
طيب يأخوان إلي متى هذا التأخير

بنك إكيو أنفست تأخر في أمور كثيره أضرت بالمساهمين :

1- التأخير في تجزئة الأسهم كما وعدونا سابقا .

فالاسهم لم يتم تجزئتها منذ 4 سنوات

وقيمتها مازالت 100 ب دولار لسهم الواحد

2- التأخير في أصدار شهادات أسهم للمكتتبين في القسط الثاني .

3- التأخير في توزيع الأرباح منذ 4 سنوات .

4 - التأخير في أعلان نتائج الأجتماع الأخير لعام 2009 لمجلس الأدارة البنك

لحد الأن لم يذكر شي في الصحف الأقتصاديه .

5 - ضياع حقوق المساهمين , وهذا واضح من كلام أخي المحترم الأول

أن بنك أكيوأنفست بنك مستقل و ليس له علاقه بنا كمساهمين !!!

هذي مشكله كبيره وورطه لنا كمساهمين فحقوقنا وأموالنا ضائعه

بين مصرف قطر وبنك إكيوأنفست وبيت التمويل القطري

وبيت التمويل الخليجي وكل شي عندهم متأخر .

وأتوقع أن هذا التأخير إلي أضر بالمساهمين بسبب خلاف بين

هؤلاء الشركاء والله أعلم . :mad::mad:

الديك

عضو نشط
السلام عليكم وصلت الرساله من بيت التمويل الخليجي وموضحين الدفعه الاخيره عن طريق الايميل كما ذكرت لكم سابقا

الديك

عضو نشط
السلام مافي اخبار عن اجنماعهم واعتقد صار الاجنماع وخلص في خبر شباب

الديك

عضو نشط
السلام عليكم
انا اليوم كلمة البنك يقول تم الاجتماع واقروا بتوزيع ارباح 6% على الدولار الواحد ركزو دولار مو على السهم الذي سعره دلارين ونصف واضحه ويقول انشالله سوف نبعث لكم نشرات حتى يبلغون المستثمرين وكيفيت الاستلام المبالغ وهو محققين ارباح 80 مليون دولار عن السنة المنتهي ووضعهم المالي ممتاز في السوق وانهم غير متأثرين في الازمة المالية
ولكم جزيل الشكرا اخوكم ابو حمد

سهم الكويت

عضو نشط
يعطيكم العافية على مشاركتكم

أخوي الديك

قلت أن الأرباح بتكون 6% على كل دولار واحد يملكه المساهم .

بفرض أنا عندي 2000 سهم بقيمة 200000 $ دولار .

200000 * 6\100 = 12000 بالدولار يعني بتكون أرباحي .؟؟؟

صحيح ولا غلطان ؟ ويعطيك العافية

الديك

عضو نشط
يعطيكم العافية على مشاركتكم

أخوي الديك

قلت أن الأرباح بتكون 6% على كل دولار واحد يملكه المساهم .

بفرض أنا عندي 2000 سهم بقيمة 200000 $ دولار .

200000 * 6\100 = 12000 بالدولار يعني بتكون أرباحي .؟؟؟

صحيح ولا غلطان ؟ ويعطيك العافية
اخي العزيز
ابلغني على اسهم وقيمة اسهم هم حاسبينا بدولار واحد اي كم سهم عندك تاخذ 6% ولكن نحن اشترينا اسهم بدولارين ونصف فهم لايحسبونك على المبلغ الذي تم شرائه ولكن على عدد الاسهم الذي تملكمهم وهم حاسبين اسهم بدولار يعني انت راح احسبلك معادله على حسبتي ولكن ممكن مو صحيحه ولكن هذا الذي فهمته منهم
مثال املك 100 الف دولار وطالع علينا نقول قسموهم الى 40 الف سهم حسب ماوعدونا يعني قيمة اسهم 2,5 دولارين ونصف
وهما يعطونك 6% لكل سهم يعني انت تقول بدل ما تقول عندي اسهم بدولار يعطوني 6% لاتقول كل 2,5 دولارين ونصف 6% واضحت عقب مادوخت راسك بس هذه الزبده على كل دولارين ونصف 6% لان اسهم طالع علينا هذا السعر 6%=2,5
ولكم جزيل الشكر

أعلى