المجموعة الدولية للاسـتثمار ش .م.ك.م ( المجموعة د ) ....11

الحالة
موضوع مغلق

المجموعي

عضو نشط
المجموعي كلامه بالالغاز

لكن الي فهمته منه
1+1=2-1=1 :rolleyes:

انت صح ;):rolleyes:

انت حركااااااااااااااااااااااااااااااااااااااات:cool::D

مادري انا ش قلت!!!!

ومادري انت ش تقصد؟؟؟؟

حجيك الغااااااااااااز ولي يعافيك:)

قاروه

بوعبدالعزيز
انت صح ;):rolleyes:

انت حركااااااااااااااااااااااااااااااااااااااات:cool::D

مادري انا ش قلت!!!!

ومادري انت ش تقصد؟؟؟؟

حجيك الغااااااااااااز ولي يعافيك:)

قلت الي تقصده بعمليه حسابيه بسيطه :)

ومحد يعرف قصد الثاني:D

abbass

عضو نشط
القصد واضح

1+1=2-1
اعتقد ان قصد المجوعى واضح

ما حصله المستثمرين فى 2005 يتم استنزافه الان

انا ارى ان هذا اكبر خطا لسامى البدر
انه عاقب المستمرين القدامى بالسهم اللى دابسين على اسعار عالية بطريقتين اهمها التوزيعة الهزيلة وثانيا عدم رفع السهم لمستويات قريبة من مستويات 2005 العالية
يعنى البدر يشجع مبدا اضرب واجرى على سهمه:confused::confused
:

بورصة نت

عضو نشط
تحليل السهم

ياشباب هناك توصيه قويه عالسهم رجاءا نبي تحليل للسهم

ALMFJR

موقوف
انت اكثر واحد متفاءل بالمجموعة من اول ما دشيت بالمجموعة وانا اشوف مشاركاتك ... ياني خبر اكيد بان المجموعة راح تصعد ... مصدر ثقة قال لي ... عندي احساس ان المجموعة راح ترتفع ... واحد اكد لي ان شهر 5 راح يكون... وعلى هالمنوال
على العموم انا قلت استغفر الله ان كنت غلطان
وعلى فكرة كانت مشاركة وحدة اللي كتبت فيها عنك وصار لها مدة طويلة
وبصراحة انت يا انك ضحية او متفاءل
واتمنى التوفيق للجميع
وان شاء الله ما نخلي الصفحة هذي جاتنج

حيالله حمد حماده عاش من شافك وينك غاط لك مده؟
وبعد هالغيبه شان هجوم وتلميحات الله يهداك بس دام انك تقول عن بوخالد يا انك ضحيه ام متفائل احب اقولك انه الثنتين جميع
عموما انت كأن ودك تقوله كلام بس مستحى ياخى اجل شالفايده تعليقك اللى لا وجهته له بشكل مباشر وناقشته ولا انت اللى احتفظت برايك اللى راح يثير الشخص المعنى واللى بدوره راح يرد عليك ويردون الاعضاء سواء مع او ضد وتصير حوسه ولخطبيطه مالها داعى المفروض ننتبه للسوق واخباره بدال مانقول عن فلان او فلنتان قولى اخوى حمد هو قالك اشتر بمسج خاص والا كلامه بالعام وحاله حالنا مثلى والعكش ومابى اذكر بعد اسامى ولكن ثق تماما انك قطيت لك كلمه للأسف تضر لنا عضو وكان دائما يكتب بمنتدى النوادى اللى انت كنت دائما موجود وكتاباتك قليله جدا وهو بوخالد اللى خلاك انت وغيرك اللى بس تشاهدون المواضيع تتفاعلون مع كتاباته وتكتبون آرائكم والحين تقط عليه نغزات عموما اخوى اعتقد المطبل ما يروح جمعية للبدر ويتكلم عليه جدام الصحافه وانا كنت موجود واخونا البلقان انت تعرفه تقدر تستوثق منه كلامى كله

بتقول ليش الحين المفجر كتب كل هالكلام بقولك لانى اعرفك واعرف بوخالد وانت قلت رايك وانا قلت رأى بعد لانى حضرت وشفت وسمعت بكلام اخوى بوخالد والبلقان الحرقه اللى كانت بحلوجهم وانت ساعتها ماتقولى وينك؟
احنا مخلين اشغالنا وطالعين بعز الظهر مخصوص بس للإجتماع بمجمع الوزارات تروح له انت الظهر؟ وتصفط باللواهيب شاللى جابر بوخالد والا غيره يروح الا انه منجوى من اسهم البدر
اخوى حمد تظل اخ وعزيز وغالى ولكن ما ارضى كلامك على بوخالد تدرى ليش لانى عرفته عن قرب بالجمعيه العموميه وانت بس بالنت ومن غير قصور فيك بس ليش ما تطلع انت مطبل ولكن تحت التمرين حلوه الحين الواحد يجى ويقط كلمه بدون اى منطق
اتمنى تفكر بكلامى وما تزعل منى بس بصراحه انت قلت عن بوخالد كلام غير صحيح والساكت عن الحق شيطان اخرس

navy_q8

عضو نشط
فعلا وصلتني التوصية

ياشباب هناك توصيه قويه عالسهم رجاءا نبي تحليل للسهم

بس تقول تمهل شوية خل يشبع من أصول والسياحية وبعدين يتفرق للمجموعة ويمكن توابعها غراند اللي متفاعلت مع صعود السياحية والبترو اللي راح تكون نهاية 8 أو بداية 9 ومنها للأعلى.

حاليا المجموعة لديها سيولة فعلا جيدة والدليل التداول القوي على أصول والسياحية (اللبنانية سابقا).

Black

عضو نشط
الله يعينكم
بعدكم حاطين أملكم في سامي البدر و مجموعته الخربانه
خليكم ناطرين و السوق كلماله يصعد و الناس اتطلع فلوس و اترجع الخساير و انتوا بعدكم ناطرين
و الله يرزقكم الخير و يعوضكم ان شاء الله
سلام

1st choice

عضو نشط
سؤال بورصوى لاهل الخبرة...
الارباح ناس تقول زينة وناس تقول زوينه وناس تقول موزينة...
سؤالى هو...لاخر السنة وعلى هالارباح جم لازم يكون السعر العادل للسهم؟
لان حسب اعتقادى مو اقل من 600 واذا كان اعتقادى صحيح يعنى
الجميع راح يطلع ربحان...ياترى كلامى صح والا غلط؟
نورونا والله ينور عليكم دنيا واخره

العكش

عضو نشط

بالعقل والمنطق وبالورقة والقلم سعر السهم حتى نهاية السنة يجب ان يكون 750 فلس ولكن الأهواء والجشع ربما يكونا سيد الموقف ؟؟!!!!

1st choice

عضو نشط
بالعقل والمنطق وبالورقة والقلم سعر السهم حتى نهاية السنة يجب ان يكون 750 فلس ولكن الأهواء والجشع ربما يكونا سيد الموقف ؟؟!!!!

مشكوراخوى العكش على الرد...
يعنى احنا نتكلم عن شوية صبر +مصداقية من بوشامه
والله كريم...

unbeatable

عضو نشط

الأرباح ممتازة خصوصاً انها محققه والنمو فوق الممتاز مقارنه بسعر المجموعة
الي يحدد سعر السهم عدة عوامل منها مكرر الربحية الي ذكرته وعلاقتة بالقطاع
مثل ما انت عارف ان القيمة الدفتريه زادت بعد ارباح الربع الثاني والحسابه بتحسب
تقريبا وصلت 311 فلس ومكرراتها في قطاع الإستثمار يفترض ان تكون بين مرتين ونصف الى اربع مرات كحد اقصى هذا في بورصة الكويت

انا سجلت بعض الملاحظات القوية على تداولات المجموعة يوم الإربعاء لكن ما اقدر اقولها في المنتدى اخاف اخرب على صانع السوق خطته ومايكملها

لكن الي يحدد ما إذا كانت المجموعة سوف تنطلق هو حاجز مقاومة 445 اذا كسرها راح 520 لكن اعتقد ان البدر ذكي وماراح يسمح لأحد انه يمتلك شي من السهم بعد هذا الحاجز إلا عند مستوى 500 فلس

والي يحدد ما إذا كانت المجموعة راح تحقق مكاسب سعريه كبيره هو حاجز مقاومة 560 والله أعلم

اتوقع ان السهم الحين حار وحار جداً والله تعالى اعلم

واتوقع ان المجموعه بعد سنوات راح تكون نفس الصناعات "قابضة" لأنها سوف تسلم "شركة أصول" أصول بقيمة 2 مليار دولار لكن فرقها عن الصناعات انها إسلامية 100% والله تعالى اعلم

كل ما ذكرته هو توقعات شخصية من تحليلات مالية بسيطة
هذه ليست دعوه للشراء او البيع

1st choice

عضو نشط
الأرباح ممتازة خصوصاً انها محققه والنمو فوق الممتاز مقارنه بسعر المجموعة>>>>

يعطيك العافيه اخوى والله يسمع منك

Q8_POOS

عضو نشط
مساء الخير ياجماعة الخير

الارباح تعتبر جيدة جدا هذا مو كلامي انا وحدي هذا كلام محللين وايد بالمنتديات الاخري وفية كلام ايقول ان فية ارباح من العام الماضي راح تطلع بالربع الثالث وانشالله اتكون اقوي من النصف الاول ياجماعة الخير البدر عرف شلون يوجة الانظار لة وانا اقصد المحافظ تلقي المحافظ الحين اتفكر انها تستثمر بالقروب لان الريال بين كل فترة وفترة قاعد ينزل خبر او استحواذ او صكوك اختصرها لكم مثل البلونة قاعد يتفخ يتفخ فيها وراح يجي يوم وتنبط
خوش تشبية صح ؟ الاخبار المتوقع ذكرها بالقريب او بداية شهر 9 اصدار صكوك لجراند مشروع نفطي لبتروجلف وفية اشاعة بخصوص دمج اجال والسياحية هذا غير التحالف مال الشركة التركية طبعا احني اللي يهمنا شي واحد بس اهو تحرك السهم والامور اللي ذكرتها اهية البانزين للصعود وانشالله البدر يدق سلف عقب ماعبي بانزين مع ان البدر صاير عندة برود بالصعود خصوصا جراند والمجموعة
الله ياكريم سهل علينا وصعد القروب

بو خالد

kwt.to.kwt

عضو نشط
مساء الخير ياجماعة الخير

الارباح تعتبر جيدة جدا هذا مو كلامي انا وحدي هذا كلام محللين وايد بالمنتديات الاخري وفية كلام ايقول ان فية ارباح من العام الماضي راح تطلع بالربع الثالث وانشالله اتكون اقوي من النصف الاول ياجماعة الخير البدر عرف شلون يوجة الانظار لة وانا اقصد المحافظ تلقي المحافظ الحين اتفكر انها تستثمر بالقروب لان الريال بين كل فترة وفترة قاعد ينزل خبر او استحواذ او صكوك اختصرها لكم مثل البلونة قاعد يتفخ يتفخ فيها وراح يجي يوم وتنبط
خوش تشبية صح ؟ الاخبار المتوقع ذكرها بالقريب او بداية شهر 9 اصدار صكوك لجراند مشروع نفطي لبتروجلف وفية اشاعة بخصوص دمج اجال والسياحية هذا غير التحالف مال الشركة التركية طبعا احني اللي يهمنا شي واحد بس اهو تحرك السهم والامور اللي ذكرتها اهية البانزين للصعود وانشالله البدر يدق سلف عقب ماعبي بانزين مع ان البدر صاير عندة برود بالصعود خصوصا جراند والمجموعة
الله ياكريم سهل علينا وصعد القروب

بو خالد

كلام منطقي
وتسلم يا بو خالد

ولد البورصه06

عضو نشط
ياشباب كلش ما انصحكم اب اسهم البدر لان نصاب وبواق وانا خسرة منا 11الف منه فلا لاتشترون امانه

حمد حمادة

عضو نشط
اخوي حمد حمادة الله اعلم اني ماني زعلان من كلامك اللي قلتة عني بخصوص تحذير الشباب من شخص بمنتدي النوادي اسمهة q8_poos ابو خالد لاني ادري انك فاهم الموضوع غلط وعشان جذي انا اقتبست كلامك وقتها وكتبتة بالنوادي وكنت ابيك اترد علي بس انت مارديت بوقتها اخوي حمد انت المفروض كاتب تحذيرك بمنتدي النوادي لانك انت اصلا تكتب فية وتشارك اللي خلاني اسجل بهالمنتدي اهو كلامك لان صعب الواحد يدش منتدي للمشاهدة ويشوف شخص ما كاتب عنة كلامي وتحذير ويقول هذا اكبر مطبل للبدر وديرو بالكم منة ؟ احب اقولك بعض الامور ابيك اتعرفها وعقبها اخليك انت بنفسك اتحكم اذا انا صج محسوب او مطبل للبدر وشركاتة

اول شي مدبوس بالمجموعة د بسعر 620 فلس وبكمية ماتقارب 50 الف سهم البدر هذا غير التبريد علي سعر 510 وغيرة وغيرة المهم احني ماعندنا الا التفائل ونعم توصلي بعض الامور منها يطلع صح ومنها يطلع غلط بس هذا مو معناتة اني مطبل اذا الموضوع علي التفائل هذيل الشباب اهنية برة هالمنتدي اكثر الناس تتفائل وتقول الاسبوع الياي بيصعد واخرتها ماكو شي ياأخي شوف المفجر اكثر واحد متفائل هل هالشي معناتة ان المفجر مطبل ؟ ياخوي لو انك حاضر جمعية جراند الاخيرة جان عرفت اذا كان بو خالد مطبل والا لا اقولك شي اسئل البلقان او المستوفي او المفجر او الشخص اللي كان قاعد يمي وانا اتوقع انة من هالمنتدي الكريم شنو قلنا بجمعية جراند

عموما يااخي العزيز الله ايوفقك وانا ماني زعلان منك واذا شفت اي خطأ مني اتمني ان اتكلمني مباشرة احسن من الكلام وتشوية الصورةبالمنتديات
نسئل الله ان يعوض علينا وعليكم بكل خير امين

اخوك بو خالد
السلام عليكم
اول شي اقدم اعتذار كبير لشخصك الكريم وسامحونا على لحظة غضب كتبت فيها اللي كتبته وللامانة انا نادم واقدم اعتذاري ( امام كل الناس )
اخوي بو خالد انت اكبر من التجريح والدليل كلام الناس اللي ردوا علي بالمنتدى اللي كتبت فيه ومنهم اذا مو غلطان المفجر والعكش واللي انا شخصيا اعتز ( وارتاح ) لمجرد وجودهم بالمنتدى
وكلمة اخيرة اكرر الاعتذار وسامحونا واللهالموفق

حمد حمادة

عضو نشط
حيالله حمد حماده عاش من شافك وينك غاط لك مده؟
وبعد هالغيبه شان هجوم وتلميحات الله يهداك بس دام انك تقول عن بوخالد يا انك ضحيه ام متفائل احب اقولك انه الثنتين جميع
عموما انت كأن ودك تقوله كلام بس مستحى ياخى اجل شالفايده تعليقك اللى لا وجهته له بشكل مباشر وناقشته ولا انت اللى احتفظت برايك اللى راح يثير الشخص المعنى واللى بدوره راح يرد عليك ويردون الاعضاء سواء مع او ضد وتصير حوسه ولخطبيطه مالها داعى المفروض ننتبه للسوق واخباره بدال مانقول عن فلان او فلنتان قولى اخوى حمد هو قالك اشتر بمسج خاص والا كلامه بالعام وحاله حالنا مثلى والعكش ومابى اذكر بعد اسامى ولكن ثق تماما انك قطيت لك كلمه للأسف تضر لنا عضو وكان دائما يكتب بمنتدى النوادى اللى انت كنت دائما موجود وكتاباتك قليله جدا وهو بوخالد اللى خلاك انت وغيرك اللى بس تشاهدون المواضيع تتفاعلون مع كتاباته وتكتبون آرائكم والحين تقط عليه نغزات عموما اخوى اعتقد المطبل ما يروح جمعية للبدر ويتكلم عليه جدام الصحافه وانا كنت موجود واخونا البلقان انت تعرفه تقدر تستوثق منه كلامى كله

بتقول ليش الحين المفجر كتب كل هالكلام بقولك لانى اعرفك واعرف بوخالد وانت قلت رايك وانا قلت رأى بعد لانى حضرت وشفت وسمعت بكلام اخوى بوخالد والبلقان الحرقه اللى كانت بحلوجهم وانت ساعتها ماتقولى وينك؟
احنا مخلين اشغالنا وطالعين بعز الظهر مخصوص بس للإجتماع بمجمع الوزارات تروح له انت الظهر؟ وتصفط باللواهيب شاللى جابر بوخالد والا غيره يروح الا انه منجوى من اسهم البدر
اخوى حمد تظل اخ وعزيز وغالى ولكن ما ارضى كلامك على بوخالد تدرى ليش لانى عرفته عن قرب بالجمعيه العموميه وانت بس بالنت ومن غير قصور فيك بس ليش ما تطلع انت مطبل ولكن تحت التمرين حلوه الحين الواحد يجى ويقط كلمه بدون اى منطق
اتمنى تفكر بكلامى وما تزعل منى بس بصراحه انت قلت عن بوخالد كلام غير صحيح والساكت عن الحق شيطان اخرس

السلام عليكم
انا كتبت كلامي كــ رد على كلام بوخالد وطول الفترة كنت اكتفي بمشاركاتكم وللامانة كلامك ذهب وكافي انك نبهتني للغلطة الكبيرة اللي اركبتها بحق الاخ العزيز بوخالد
فسامحونا وسامحونا وسامحونا

أبو فلسين

عضو نشط
مسموح مسموح يا ابو حماده :)

ALMFJR

موقوف
عزيز وغالى اخوى حماده ونتمنى الايام الجايه تحمل لنا فيه خير من هالشركه اللى تسبب الاعصاب ههههههههههههههههههههههه
ولك احلى ورده يالورده

الحالة
موضوع مغلق
أعلى