المجموعة الدولية للاسـتثمار ش .م.ك.م ( المجموعة د ) ....11

الحالة
موضوع مغلق

العكش

عضو نشط
المتتبع لوضع السوق والنزول الحاصل والسعر الثابت عليه السهم رغم هذه العوامل ليؤكد بكل وضوح وهذا الأمر طبعا لايحتاج الى وضوح بأنه قادر على التحكم بالسهم والمحافظة عليه وأي شيء يخطر على بالكم !!!!!!!!!
وما نزول يوم الاربعاء بمقدار 10 فلوس الا لتصريف بعض المهام وفي المقابل احتياج السيولة للعب على المكشوف والمقولــة الشائعــــة " مجبر اخاك لا بطر " !!!!!!!!!!!!!!

Q8_POOS

عضو نشط
كلامك كلة عسل يالعكش ومنطقي

المحمدي11

عضو نشط
تصدق يا العكش

أقرأ مشاركاتك كل ما تكتبها و خاصة اللي في المجموعة د ، ألقها كلها شكوى من سامي البدر وألاعيبه و حركاته...

يمكن تعتب عليّ ويمكن تتقبل ما أكتب ، ولا حبيت أرسل لك بالخاص علشان يشاركون الإخوان

أحس إن اللي صاير بينك وبين سامي البدر عداوة شخصية، بسبب شراءك من أسهم المجموعة د ، ولست وحدك في ذلك ولكن هناك الكثير ... نفس وضعك ، لا يملكون سوى الشكوى إلى الله و الصبر ...

ولكن كثرة التحلطم و التولول ما لها مكان وأنا اخوك بالسوق، اللي يخاف على حلاله - وأنا ما ألومه - لا يدخل السوق، مثل ما تربح و غيرك يسخر، غيرك ربح وإنت خسرت،..

ودي تكون مشاركاتك أفضل من خلال التحليل الفني أو الأخبار الجديدة و المؤثرة ،،،

راجع مشاركاتك في المجموعة د و خاصة بعد التداول تجدها كلها واحدة، مع تغيير في الحروف ...

أتمنى أن تجد هذه العبارات مكاناً في قلبك، كما هي في قلبي ...

وليس المقصود أخي العكش ، ولكن الجميع أراهم العكش

Black

عضو نشط
والله كلما دشيت هالصفحة أتذكر الايام اللي فاتت و اضحك فيها على نفسي شلون كنت اصدق هالكلام و مشيت مع الناس و خسرت بالسهم خسارة كسرت ظهري و للعلم انا كنت ماخذ السهم لما كان سعره دينار و الكمية 70 الف سهم و بعته على سعر 540 فلس
و كنت مثل حال الناس الباقية انطر و اسمع الكلام ان السهم صاعد و هذه بس حركه و البدر قال و البدر وعد و البدر شاور و البدر صرح بديوانية و غيره من الكلام اللي لا يسمن ولا يغني
و اسألوا كل واحد بالسوق من الناس اللي مو داشه في قروب المجموعة خلال الفترة السابقة و شوفوا من منهم ما حقق أرباح و أرباح كبيرة خلال صعود السوق و الوحيدين اللي ما حصلوا شي هم اللي داشين في قروب المجموعة الخربانة
و الله يهدي الناس القائمين على هالصفحة و اللي طول عمرهم بس يمدحون بالسهم و السهم كلماله في نزول ولا عمرهم ينصحون و يقولون ان الوقت الحالي وقت خروج من السهم او وقت دخول
كل اللي يعرفونه ان السهم سعره ممتاز للشراء و كل الاوقات هي بالنسبة لهم اوقات دخول على السهم و ان السهم ممتاز و ارباحه ممتازه و صاعد فوق و اللي ياخذه راح يحقق ارباح كبيرة
في ناس راح اتقول عن موضوع الارباح و هذا شي الكل يعرفه و مو مخفي ان ارباح المجموعة اللي دائما يذكرونها هي قريبة من رأس المال و اللي تتجاوز 20 مليون دينار و لكن وينه السهم ؟
كلماله بالنازل
صاحب السهم شنو يبي من الارباح اذا ما حصل شي بإرتفاع السهم ، و لو تسأل المتداول بالسوق ايهم اهم ارباح نازله و السهم يرتفع او ارباح عالية و السهم ينزل !!

و الله يعينكم و يعوض عليكم
و الله يعين
سلام

العكش

عضو نشط
اخوي المحمدي

اطلعت على مداخلتك وشاكرا لك دماثة خلقك وانتقادك البناء وآثرت ان اكتب ما اختزلته في الذاكرة دون تكرير مشاركتك مرة اخرى من خلال الاقتباس حتى لا تأخذ مساحة كبيرة أخرى في الصفحة لحجمها الكبير مع قدرك الكبير ، وايثاراً للأخوة الإعزاء في المنتدى بأن يطلعوا على المشاركة وأن يأذنوا لي كما اطلقت عليهم بهذا الشعور المشترك والطيب بالعكاكيش ، وحتى يتمكنوا من قراءة تعليقكم الكريم وفي المقابل اطلاق العنان بشكل اوسع للذي يفكرّ به كل اخ عزيز في هذا الجروب ، وأوضح لك ما يلي : -

1 - طبعا اخي الكريم ما انتهجه في مشاركاتي الشخصية هي اشارات تحذيرية وليست شكوى أو تحلطم أو تولول... الخ ( لاخير فينا إن لم نقلها )
2 - مشاركاتي تسمي بالمصطلح الاداري بالنقد التأصيلي المهني وهو في الغالب تعليق له ارتباط وثيق بين التحليل الفني والأخبار و.. و... و الخ ذات الصلة بالمجموعة د على حد سواء ، وليس بالضرورة أن ابرع بالمجال التحليلي الفني الصرف ، فذاك له اختصاصه وهذا أيضا له اختصاصه .
3 - على حد تعبيرك اخوي كثرة الشكاوى المتكررة التي اطلقت عليها بالمتكررة ، يبدو لي أنك جانبت الصواب لأن مشاركاتي تكون ولله الحمد منتقاة وابتعد عن الحشو المتكرر ، قد اتفق معاك ما يقرأ من خلال السطور مشترك بالضمون ولكن مختلف بالمعنى !!!!!!
4 - الخسارة يتقبلها الجميع وهو قضاء الله وقدره لامحالة ، ولكن يجب أن يكون هناك اظهار وواجب تمليه علينا رؤيتنا وضمائرنا للممارسات الغير مهنية !!!!!! تتم تداولها من وراء الكواليس التي ابقت وأسرت تلك الأسهم التي ما زالت في وضعها الحالي مكانك سر .
5 - من الظلم والقهر أن يزداد التمادي يوم بعد يوم دون محاسبة ودون رادع لسياسات هذا الجروب وعندما يتمكن بعض المساهمين من البدر في
إحدى مجالس اجتماعات الجمعيات العمومية السابقة ينفذ ويتملص بكل حنكة وبكل براعة !!!! ليته استخدم هذه الحنكة والبراعة في نشل ورفع وقيادة اسهمه الى الأعلى !!!!!! وكما يقال إن جاز لي هذا التشبيه من أمن العقوبة أساء الأدب !!!!!!!
6 - وأخيرا اخوي المحمدي لايفسد للود قضية فأحترم جدا وجهة نظرك ، وهذا الأمر يعطيني مزيدا من البذل و الاجتهاد بما يتوافق لحد المعقول مع وجهة النظر التي يشترك فيها القاصي والداني حتى يقضى الله امرا كان مفعولا

مع خالص تحياتي ،،،،،

Trend Hunter

عضو نشط
والله كلما دشيت هالصفحة أتذكر الايام اللي فاتت و اضحك فيها على نفسي شلون كنت اصدق هالكلام و مشيت مع الناس و خسرت بالسهم خسارة كسرت ظهري و للعلم انا كنت ماخذ السهم لما كان سعره دينار و الكمية 70 الف سهم و بعته على سعر 540 فلس
و كنت مثل حال الناس الباقية انطر و اسمع الكلام ان السهم صاعد و هذه بس حركه و البدر قال و البدر وعد و البدر شاور و البدر صرح بديوانية و غيره من الكلام اللي لا يسمن ولا يغني
و اسألوا كل واحد بالسوق من الناس اللي مو داشه في قروب المجموعة خلال الفترة السابقة و شوفوا من منهم ما حقق أرباح و أرباح كبيرة خلال صعود السوق و الوحيدين اللي ما حصلوا شي هم اللي داشين في قروب المجموعة الخربانة
و الله يهدي الناس القائمين على هالصفحة و اللي طول عمرهم بس يمدحون بالسهم و السهم كلماله في نزول ولا عمرهم ينصحون و يقولون ان الوقت الحالي وقت خروج من السهم او وقت دخول
كل اللي يعرفونه ان السهم سعره ممتاز للشراء و كل الاوقات هي بالنسبة لهم اوقات دخول على السهم و ان السهم ممتاز و ارباحه ممتازه و صاعد فوق و اللي ياخذه راح يحقق ارباح كبيرة
في ناس راح اتقول عن موضوع الارباح و هذا شي الكل يعرفه و مو مخفي ان ارباح المجموعة اللي دائما يذكرونها هي قريبة من رأس المال و اللي تتجاوز 20 مليون دينار و لكن وينه السهم ؟
كلماله بالنازل
صاحب السهم شنو يبي من الارباح اذا ما حصل شي بإرتفاع السهم ، و لو تسأل المتداول بالسوق ايهم اهم ارباح نازله و السهم يرتفع او ارباح عالية و السهم ينزل !!

و الله يعينكم و يعوض عليكم
و الله يعين
سلام

اخوي انتا اصلا دخولك علي السهم كان بتوقيت خطا السهم خلال 6 شهور سنة 2005 ارتفع من 120 فلس الي 1100انتا دشيت لما العالم طلعت وجنت الملايين من ورا هالسهم اعذرني اخوي العيب مو بالاسهم اورؤساء مجلس اداراتها العيب فينا حنا الي مانعرف ابسط ابجديات المضاربه وهو توقيت الدخول والخروج ودائما الي تلقاهم يتحلطمون من اي سهم هم اصلا مضاربين غير محترفين يعني علي البركة ياتصيب ياتخيب بعدين ياخوي السهم مانزل فجاءه علي طول لل 500 فلس اكيد كان النزول تدريجي وفي قاعده بسيطة للمضاربه وقاعده مهمه وهي وقف الخساره عند ما تكون خسارتك وصلت 5% لو انتا طبقت هالقاعدتين وقت الخروج والدخول وقاعدة وقف الخساره جان انتا الحين تتمتع بارباحك بكثير من الاسهم

Q8_POOS

عضو نشط
اخوي انتا اصلا دخولك علي السهم كان بتوقيت خطا السهم خلال 6 شهور سنة 2005 ارتفع من 120 فلس الي 1100انتا دشيت لما العالم طلعت وجنت الملايين من ورا هالسهم اعذرني اخوي العيب مو بالاسهم اورؤساء مجلس اداراتها العيب فينا حنا الي مانعرف ابسط ابجديات المضاربه وهو توقيت الدخول والخروج ودائما الي تلقاهم يتحلطمون من اي سهم هم اصلا مضاربين غير محترفين يعني علي البركة ياتصيب ياتخيب بعدين ياخوي السهم مانزل فجاءه علي طول لل 500 فلس اكيد كان النزول تدريجي وفي قاعده بسيطة للمضاربه وقاعده مهمه وهي وقف الخساره عند ما تكون خسارتك وصلت 5% لو انتا طبقت هالقاعدتين وقت الخروج والدخول وقاعدة وقف الخساره جان انتا الحين تتمتع بارباحك بكثير من الاسهم

الله يعطيك العافية اخوي متداول كلام جدا منطقي العيب مو صانع السوق العيب فينا والمفروض اللي يدش علي السهم بالعالي ايكون عامل احسابة ويكون علي الاقل متابع يومي ولازم يحط فية بالة ان هالسهم اذا نزل اقل من هالسعر اسوي ستوب لوز ؟
لكن انا اقول اغلب الخسارنين اهما اللي دشو علي السهم بسعر 600 الي 500 واهما اكثر المشاركين بهالمنتدي لان وقتها محد كان يتوقع نزول المجموعة الي اقل من هالاسعار لان اصلا كان نازل من الدينار فا محد توقع ينزل اقل من 550 حزتها لان اصلا احني مادخلنا علي هالسهم لان ةالسهم نزل اكثر من نص سعرة يعني اهو اصلا كان دينار ؟ وياجماعة الخير كثير اللي اربحو من ورا المجموعة لي درجة ان سموها المجموعة الذهبية واللي يقول غير هالحجي ايكون غلطان وقتها لكن شاءت الاقدار وانتكس السهم واحني انتكسنا معاة وكان المفروض علينا انقطة وناخذة من تحت لكن قدر الله وماشاء فعل يمكن انها خيرة وعموما انشالله يصعد السهم ونعوض خسائرنا انا اقول حق الشباب اللي ماسكين السهم لايغركم التداول اللي قاعدين اتشوفونة ترا والله اعلبة وهمي والبدر قاعد يشتري ويقط علي نفسة يمكن اذا فية تداول حقيقي صدقوني ماراح يتعدي 300 الف سهم والا غيرة ترا كلة اخرطي بخرطي يبي ايخوف الناس عشان ياخذ بسعر رخيص والناس اتقط هذيل هوامير ونحن لاحول ولاقوة صغار المستثمرين لكن بأذن الله تعالي ماراح نتحسف بالاخير

لاتأسفن علي الزمان لطالما رقصت علي جثث الاسود كلابا

تبقي الاسود اسود والكلاب كلابا

المحمدي11

عضو نشط
أخي العكش

أفرحني ردك بس ما كنت أتوقع هذا الأدب الجم منك فلله درّك ...

وأسعدني قولك ( وأخيرا اخوي المحمدي لايفسد للود قضية فأحترم جدا وجهة نظرك ، وهذا الأمر يعطيني مزيدا من البذل و الاجتهاد بما يتوافق لحد المعقول مع وجهة النظر التي يشترك فيها القاصي والداني حتى يقضى الله امرا كان مفعولا )

وأرى أنك ترى بعين من زاوية و أنا أرى من زاوية و غيرنا يرى من زاوية أخرى و الهدف المصلحة العامة ...

فعسى الله يوفق الكل لما يحب و يرضاه

1st choice

عضو نشط
ياخوان...
الاختلاف بوجهات النظر ...لايفسد للود قضيه
حقيقة تحاور راقى...بارك الله فيكم

العكش

عضو نشط
اخوي المحمدي واخوي st choice
نسأل الله لنا ولكم التوفيق والسداد وأن يلهمنا وإياكم سبل الرشاد

unbeatable

عضو نشط
عيديه وأوفى بها

أتفق معاك وكلامك سليم 100% وأحب أضيف
أن السهم لما وصل دينار كان في العشر الأواخر لما البدر قال بالإجتماع راح اعطيكم عيديه وكان السهم 800 فلس ووصل دينار فعلاً أوفى بوعده وأعطى ملاك السهم عيديه. أخوي بلاك ساهم في إعطاء العيديه وليس في أخذها.
والحين قال صيف المجموعة حار وحار جداً وأنا أصدق البدر لأنه يراعي صغار المستثمرين.
لكن لازم نعرف ان عدد الاسهم لما كان دينار كانت 220 مليون واليوم 350 مليون فبالتالي أخوي بلاك ما باع السهم بسعر 540 فلس فقط. باعه بسعر 540 + 30 فلس أرباح + 45% أسهم منحة.

والله يوفق الجميع وانصحكم في توزيع محفظتكم.

خبير النفط

عضو نشط
صار لى وقت ما شاركت لانى بعت السهم لاكن العمليه الظاهر ادمان ردينا شرينا لا ودبلنا الكميه الظاهر السهم فيه سحر العمليه احساس لا اكثر لانه طول على هذا السعر وان شاء الله يتحرك الى الاعلى لان الصيف خلاص مابقى عليه شىء وينتهى

AL.MOUSAWI

عضو نشط
كلام اخونا متداول اكتروني عين الصواب وانا أوافقه الرأي ، سبب المشكله هو قله الخبرة أولا وأخيرا وعدم المعرفة بأن البورصة هي ساحة قتال حقيقية وبحر تسكنه الحيتان وأسماك القرش ، لذا علينا أن نتعلم من أخطاءنا وأن لا ندفن راسنا بالرمال وعلينا ان نتعلم من هذه الخسارة وأن نحرص على عدم تكرار هذا الخطأ مرة اخرى وأن نضع استراتيجية تناسب استثمارنا وأن نكون منظمين ومرنين في آن واحد ، أدعو الله سبحانه وتعالى أن يعوض على كل من تضرر وخسر جزءا من امواله وأن يوفقنا لما يحبه ويرضاه .

bo3ali

عضو نشط
صار لى وقت ما شاركت لانى بعت السهم لاكن العمليه الظاهر ادمان ردينا شرينا لا ودبلنا الكميه الظاهر السهم فيه سحر العمليه احساس لا اكثر لانه طول على هذا السعر وان شاء الله يتحرك الى الاعلى لان الصيف خلاص مابقى عليه شىء وينتهى

السلام عليكم

اتصدق عاد ياخوي كلامك عدل لأن انا واحد من الناس السهم هذا بهذلني وهم ايدي اتحكني عليه مادري ليش معني حالف مادش عليه مره ثانيه بس هم ماكوا فايده كل يوم اتابعه في السوق حتى الربع قاموا ينادوني بالمجموعه
عقدنا حسبي الله عليه سامي البدر :d

خبير النفط

عضو نشط
اخبار مجموعتنا اليوم

العكش

عضو نشط
اللي قاعد يسويه البدر يا اخوان هو استنزاف السهم والاستفادة منه اكبر قدر ممكن خلال قرب نهاية الصيف !!!!!!! لأنه يعلم علم اليقين بأنه بات مطالبا منه باستحقاقات كثيرة نهاية هذا الصيف يجب تنفيذها حيال السهم !!!!!!!!! وهو كذلك يعلم أن هذه المهاترة الحالية نحو السهم بهذه الطريقة ليست من صالحه !!!!!!!!!!!

العكش

عضو نشط
فعلا وحقيقة ان البدر ثعلب وبارع في امور عديدة منها النزول المتناغم للجروب !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! من الملاحظ النزول المتفاوت والمتقارب في النسب والتناسب!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

الحالة
موضوع مغلق
أعلى