المجموعة الدولية للاسـتثمار ش .م.ك.م ( المجموعة د ) ....11

الحالة
موضوع مغلق

المحمدي11

عضو نشط
شوفوا البحر صارت شركاته جزر وقفت الماكينة عن الشغل

وبدأ البدر يشع نوره

إن شاء الله هذا طبعه وإحنا من ربعه

kwt.to.kwt

عضو نشط
كل الدلائل تشير الى وقت الإنفجار الوشيك اللى ناطرينه فهل ينفجر بكره؟ بالنسبه لى اشوف الانفجار للأعلى هو الاقرب قد حان

بدأت ساعة الانفجار
من اليوم 7-8-2007
والله اعلم

نايف المطيري

عضو جديد
ياجماعة انا دخلت على السهم بعد التفصيخ
والسهم للحين موراضي يتحرك
وكل يوم اقول اليوم يبدي السباق الكبير تلحق السهم ولا ماتلحق
لين بط جبدي لاكن بصراحه انا السهم هذا عزيز علي ودايم اتفائل فيه اتوقعله انطلاقه
باي وقت وتصريح البدر بالجريده يبشر بخير (اللي يبيع السهم راح يتحسف عليه )
لاكن الحبيب طولها علينا ,,,,,,,,,,,,,,,
شرايكم نمسكه ولا نقطه فيدونا جزاكم الله خير

RHODIUM

عضو نشط
ياجماعة انا دخلت على السهم بعد التفصيخ
والسهم للحين موراضي يتحرك
وكل يوم اقول اليوم يبدي السباق الكبير تلحق السهم ولا ماتلحق
لين بط جبدي لاكن بصراحه انا السهم هذا عزيز علي ودايم اتفائل فيه اتوقعله انطلاقه
باي وقت وتصريح البدر بالجريده يبشر بخير (اللي يبيع السهم راح يتحسف عليه )
لاكن الحبيب طولها علينا ,,,,,,,,,,,,,,,
شرايكم نمسكه ولا نقطه فيدونا جزاكم الله خير

يالمطيري اجمل تحية لك،،،
اخي انت صبرت ولان السهم جاهز وفيه لقمة حلوة اذا ما خاب املي السهم فيه حركة في الايام القادمة والعب في السهم اخذه من تحت وقط فوق وربي يرزقك

العكش

عضو نشط
هل تلاحظون معي يا جماعة هذا الشيء ؟؟؟؟!!!!!!

ارتفاع الجروب مبرمج ؟؟!!! أي بمعنى واضح هناك عدة تكتلات ولوب :-

اللوب الأول السياحية واصول
واللوب الثاني جراند والمجموعة
واللوب الثالث بتروجلف

عندما تصعد وتنزل جروب البدر ليس مع بعضها البعض بل فقط تصعد وتنزل مع بعض وفق الشرئح واللوب اللي مصنفهم البدر ؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!!!!! أي مع كل هذه الغثاثة والكآبة في اسهم البدر واضع له مقاييس وضوابط داخلية بخصوص وقت ودور الارتفاع ؟؟؟؟!!!!!!!!!!

شفتوا شلون ؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!!!

اصول والسياحية الارتفاع 10 فلوس
جراند والمجموعة د الارتفاع 5 فلوس
بتروجلف الارتفاع 10 فلوس

;);););)

Q8_POOS

عضو نشط
مساء الخير ياجماعة الخير

صبرنا سنة واحني انقول باجر يتحرك الشهر الياي بيتحرك واهو يحرك يوم وينزل يوم مادري وين بيودينا نتمني تحرك اليوم اتكون بدايتة تدورن متي اتكون بدايتة الحقيقة لما اتشوفون الطلبات بالملايين يعني مطلوب 4 مليون او 5 مليون ويشيل بالملايين طقة وحدة عموما الله ايجيب الخير لنا ولكم وكل القروبات تحركت الا هالقروب بس انا اتوقع الصعود القوي بعد اعلان ارباح النصف الاول اذا كانت زينة ويبيلة جم عقد او مشروع

بو خالد

العكش

عضو نشط
على ضعف السيولة الملاحظة وعدم تفاعل السهم أكثر من المأمول لفوق هذا اليوم في المقابل تفاعل واضح لباقي الجروب الأمر الذي يتكشف لنا اكثر على وجه التحديد للمجموعة د وجراند بأنهما يوجد بهما عجز واضح في السيولة الأمر الذي لايؤهلما بالإستمرار بالسباحة في النهر الجارف !!!!!!!!! بعكس مجموعة البحر فواضح تماما أن عنده وفرة في السيولة وما توقيفه وتهدئة اللعب اليوم وربما اليومين القادمين الا لوضع تكتيكي ، أما صاحبنا فلا يملك هذا الوضع التكتيكي ليمارس نشاطه الاعتيادي مجددا !!!!!! نحن لا نتكلم من الخيال ولكن نتكلم من الواقع

مع تحياتي ،،،،

AL.MOUSAWI

عضو نشط
مساء الخير ياجماعة الخير

صبرنا سنة واحني انقول باجر يتحرك الشهر الياي بيتحرك واهو يحرك يوم وينزل يوم مادري وين بيودينا نتمني تحرك اليوم اتكون بدايتة تدورن متي اتكون بدايتة الحقيقة لما اتشوفون الطلبات بالملايين يعني مطلوب 4 مليون او 5 مليون ويشيل بالملايين طقة وحدة عموما الله ايجيب الخير لنا ولكم وكل القروبات تحركت الا هالقروب بس انا اتوقع الصعود القوي بعد اعلان ارباح الربع الاول اذا كانت زينة ويبيلة جم عقد او مشروع

بو خالد

هلا أخوي بو خالد اعتقد انك تقصد ارباح النصف الأول لأننا الحين داشين بالربع الثالث ،،، وانشاء الله خير ( الحمل موجود بس جنس الجنين مو مبين ) .

BMW2007

عضو نشط
ابشرو بالخير ياقرروووب البدر
ان احيااااكم الله تشوفونه بالعلاالي
صبر جميل والله المستعااااان

BMW2007

عضو نشط
الحين ابشركم ولالقيت البشااره
شفيكم يااهل القرووب
الظااهر خسايركم دسمه حيل وزياااده

Q8_POOS

عضو نشط
الحين ابشركم ولالقيت البشااره
شفيكم يااهل القرووب
الظااهر خسايركم دسمه حيل وزياااده

الله يبشرك بكل خير ونعمة امر تدلل شنو تبي ابشارة احني مستعدين نعطيك البشارة بشرط ان سهم المجموعة يوصل فوق 650 فلس واحني حاضرين طال عمرك بعدين الخبر اللي واصلك شنو تفاصيلة بالضبط عشان انعرف بس

وبالنسبة اخوي اللي يقول احني دخلنا علي ارباح الربع الثالث انا اقول او قصدي الربع الثاني اللي ايسمونة ارباح النصف الاول ليما الحين مااعلنو الشركة عنها
بو خالد

jeme_E

عضو مميز
عندي سؤال يا ريت ننتبه له

ولحد يقولي عني محبط بس ماعليه تحملوني
مع ان الكثير قال عني مطبل وما زلت انصح بقوه بمسك السهم لانه مظلوم جدا على هذه الاسعار

ولكن منح جراند لما الحين مانزلت سمعنا باجر راح تنزل

معقوله البدر هل اسبوع يرفعه ويكمل صعوده الاسبوع الجاي ويبيع المنح فوق ؟؟

او انه راح ينزل شوي ويلم المنح

السياحيه رفعها لان جراند تملك فيها 86/100

اصول عشان الدمج مع الخليج سمعت جذي بالمنتدى

الممسوك ومفصح عنه بجراند حوالي 50/100

هذا غير اللى لم يتم الافصاح عنه

عموما فكره حبيت اناقشها معاكم

وما زلت اقول اللى يبيع السهم بهل وقت على هل سعر ظلم نفسه
والسهم فيه خير ومو سعره

والتوفيق من الله وهذه ملاحظات لا اكثر ولا اقل ونسأل الله لنا ولكم التوفيق

Q8_POOS

عضو نشط
عندي سؤال يا ريت ننتبه له

ولحد يقولي عني محبط بس ماعليه تحملوني
مع ان الكثير قال عني مطبل وما زلت انصح بقوه بمسك السهم لانه مظلوم جدا على هذه الاسعار

ولكن منح جراند لما الحين مانزلت سمعنا باجر راح تنزل

معقوله البدر هل اسبوع يرفعه ويكمل صعوده الاسبوع الجاي ويبيع المنح فوق ؟؟

او انه راح ينزل شوي ويلم المنح

السياحيه رفعها لان جراند تملك فيها 86/100

اصول عشان الدمج مع الخليج سمعت جذي بالمنتدى

الممسوك ومفصح عنه بجراند حوالي 50/100

هذا غير اللى لم يتم الافصاح عنه

عموما فكره حبيت اناقشها معاكم

وما زلت اقول اللى يبيع السهم بهل وقت على هل سعر ظلم نفسه
والسهم فيه خير ومو سعره

والتوفيق من الله وهذه ملاحظات لا اكثر ولا اقل ونسأل الله لنا ولكم التوفيق

اخوي جيم مساك الله بكل خير

اولا محد يسلم من النقد بالمنتدي فااا عادي يقولون عنك مطبل او عن غيرك

انا من الناس اللي قالو عني مطبل لا وفوق هذا اكتبو بهالمنتدي يحذرون مني والكلام او التحذير كان من الاخ حمد حمادة واظن الشباب شافو شنو كتب عني بالفترة السابقة وانا عشان جذي سجلت بهالمنتدي عشان اكتب وياكم واثبت لكم اني مو مطبل عموما مو هذا موضوعنا
بالنسبة لجراند اخوي مو شرط ان البدر اينزل من سعر السهم عشان يلم المنحة هالشي حطة في بالك ممكن يشيل المنحة واهو صاعد وبعدين الناس الفاهمة قطو المنحة من او صعود بعد التفصيخ فااا ماراح انشالله ايصير فية نزول لاسمح الله مع ان هذا سوق وكل شي يصير فية يعني عطيك مثال العام انزلت المنحة والسهم كان صاعد فااا هالشي طبيعي ولاتخاف حتي لو كان فية نزول ماراح ايكون نزول قوي هذا اللي عندي والله يوفق الجميع

بو خالد

jeme_E

عضو مميز

الله يطمنك ويسمع منك وبذن الله ما ينزل ويكمل صعود
وعموما لو ينزل ما اتوقع والله اعلم تحت 400

نسال الله لنا ولكم التوفيق والربح الحلال المبارك فيه

malek

عضو نشط
القيمة المتداولة : 132,185,805
وهذا يدل على ان السوق بمرحلة التهدئة وأن المحافظ والصناديق قاعدين يجهزون أنفسهم للدخول على أسهم منتقاة لتنشيطها وليتم الخروج منها بربح كبير .
والله الموفق .

حمد حمادة

عضو نشط
اخوي جيم مساك الله بكل خير

اولا محد يسلم من النقد بالمنتدي فااا عادي يقولون عنك مطبل او عن غيرك

انا من الناس اللي قالو عني مطبل لا وفوق هذا اكتبو بهالمنتدي يحذرون مني والكلام او التحذير كان من الاخ حمد حمادة واظن الشباب شافو شنو كتب عني بالفترة السابقة وانا عشان جذي سجلت بهالمنتدي عشان اكتب وياكم واثبت لكم اني مو مطبل عموما مو هذا موضوعنا
بالنسبة لجراند اخوي مو شرط ان البدر اينزل من سعر السهم عشان يلم المنحة هالشي حطة في بالك ممكن يشيل المنحة واهو صاعد وبعدين الناس الفاهمة قطو المنحة من او صعود بعد التفصيخ فااا ماراح انشالله ايصير فية نزول لاسمح الله مع ان هذا سوق وكل شي يصير فية يعني عطيك مثال العام انزلت المنحة والسهم كان صاعد فااا هالشي طبيعي ولاتخاف حتي لو كان فية نزول ماراح ايكون نزول قوي هذا اللي عندي والله يوفق الجميع

بو خالد
انت اكثر واحد متفاءل بالمجموعة من اول ما دشيت بالمجموعة وانا اشوف مشاركاتك ... ياني خبر اكيد بان المجموعة راح تصعد ... مصدر ثقة قال لي ... عندي احساس ان المجموعة راح ترتفع ... واحد اكد لي ان شهر 5 راح يكون... وعلى هالمنوال
على العموم انا قلت استغفر الله ان كنت غلطان
وعلى فكرة كانت مشاركة وحدة اللي كتبت فيها عنك وصار لها مدة طويلة
وبصراحة انت يا انك ضحية او متفاءل
واتمنى التوفيق للجميع
وان شاء الله ما نخلي الصفحة هذي جاتنج

العكش

عضو نشط
واضح إهتمام البدر بالشريحة الأولى من الجروب السياحية واصول !!!!!!! لأن السيولة المتاحة فيهما تؤهلهما أن يستمر صاحبنا في تعليق أسهمهما !!!!!!!!! أما جراند والمجموعة د فلا تمتلك هذه الخاصية !!!!!!! شفنا امس اصعدت تكة واحد واليوم طقهم بنشر أو ممكن اهو البدر نفسه اللي فلش التواير ؟؟!!!!!!

عسى الله يفكنا منه !!!!!!!!!!!

العكش

عضو نشط
اقول للأخوة الذين تطرقوا لموضوع التفاؤل فلاشك هو نبض الحياة الذي تقتتات منه النفوس المثقلة بالهموم وبكل تأكيد من عاند الحياة قتل في نفسه الطموح وقعد ،فنحن دائما نحو تطلعاتنا وآمالانا مقرونة بالتفاؤل المتوقد ;).

ولكن عندما ترى المعطيات والدلائل بإتجاه واضح !!!!!! وترى صانع القرار البيروقراطي في تعامله ومسلكه !!!!!!! وترى التحكم والنظرة بأحادية الجانب !!!!!! وترى التورية والأيمان المغلظة في سبيل تمرير هوى في النفس أو غصب مال الغير أو ... أو ... الخ !!!!!!! طبعا سيكون التعليق وردة الفعل لأي منتسب ينتسب بهذا المنتدى الموقر تتناسب مع الوضع والظلم الواقع على البعض من هؤلاء الناس !!!!!!!!
ومع ذلك فيبقى التفاؤل هو ملاذنا الوحيد ودأب الصابرين المحتسبين

ملاحظة / يوجد اسهم نامت فترة من الزمان وهي مغمورة وخلال الشهرين الماضيين ارتفعت ارتفاعات تفوق جروب البدر خلال سنة !!!!!!!!!!!!!

A-M

عضو نشط
حسبي الله ونعم الوكيل اليوم فسخ العقد الآجل وخسارتي تكسر الظهر حسبي الله ونعم الوكيل فيك

الحالة
موضوع مغلق
أعلى