شركة القرين لصناعة الكيماويات البترولية (القرين) ...2

الحالة
موضوع مغلق

fahad95

عضو نشط
الطمع شين سووها التجار وامتلكو اكثر من 150 مليون ليش ما يتحكم

capri5

عضو جديد
القرين

انا بصراح راح اشتري اسهم زياده لانه السهم استثماري
وبصراحه لا تبيعون برخيص:) :) :)

capri5

عضو جديد
الارباح

عندي سؤال
وين الارباح راحت؟؟:) :)

fahad95

عضو نشط
يمكن بالاجتماع الفادم يعلنون نهايه السنه يطونك اياها

fahad95

عضو نشط
او يضيفونها علي ارباح السنه الجديده مثل المشتركه

قليل البخت

موقوف
عاجلمساكم الله بالخير والسرور جميع الخبر اللي سمعته وموجه للناس اللي من امثال الأخ حمدان توني كنت قاعد بديوانية وسمعت خبر من شخص يقول انه كامكو قدمت طلب للبنك المركزي للحصول على نسبة 5% من اسهم القرين ارجوا التاكد من الخبر اذا كان صحيح وهذا الخبر على ذمة الراوي

Sniper Stock

موقوف
نقل عن اخونا حمدان

بخصوص صفقة سور الصين العظيم ...هى سلسلة من المشاريع والأستحواذات تنتظر التنفيد من قبل أدارة شركة القرين حيث نعلم جميعا أن الرقعة الأستثمارية سوف تطال الصين والهند وماليزيا بالأضافة للسعودية والأمارات ... وبعد التقاط الأنفاس من صفقة وهران الجزائرية ... سيأتى الدور على البقية وخاصة تنفيد مشروع ضخم بالهند مع كونسورتيوم حكومى للأستثمار فى البتروكيمكل وتوليد الطاقة ...بالأضافة للأستحواذ على حصص فى شركات مماثلة فى الصين ...ومن المنتظر تنفيد هذة المشاريع خلال سنتين ...وبالتوفيق للجميع

المستكشف

عضو نشط
السهم كاستثمار ماعليه خوف والناس انواع منهم يبيع اول يوم مهما كان السعر ومنهم يبيع فوق ويشتري تحت ومنهم مستثمرين لفترات مختلفه الحاصل كلن وقناعته .

math1

عضو نشط
عاجلمساكم الله بالخير والسرور جميع الخبر اللي سمعته وموجه للناس اللي من امثال الأخ حمدان توني كنت قاعد بديوانية وسمعت خبر من شخص يقول انه كامكو قدمت طلب للبنك المركزي للحصول على نسبة 5% من اسهم القرين ارجوا التاكد من الخبر اذا كان صحيح وهذا الخبر على ذمة الراوي

القرين شركة صناعية مو بنك علشان يأخذون موافقة البنك المركزي:p

jamalll

عضو نشط
انا بصراح راح اشتري اسهم زياده لانه السهم استثماري
وبصراحه لا تبيعون برخيص:) :) :)

انا باجر داش بقوة على السهم ولو كان راح ينزل ما عندي مشاكل، بشتري كل اللي اقدر عليه لايماني ان راح يرتد للاعلى قريبا، شكرا

q8ii

عضو نشط
بو سعود انت 100 %

بو سعود والله انا كنت اتشائم من تحليلك للسهم بس الحين انت الي صح واكثر واحد طلع كلامك مضبوط .

zgombi

عضو نشط
كل اللي صار هزه كنت متوقعها لكن ان شاء الله تكون خير لكم ورب ضاره نافعه .
تتذكرون سهم الوطنيه يوم نزوله بالسوق الرسمي .
اللي يتذكر نفس سيناريو الوطنيه طبقوه على القرين .
شنو صار نزل الوطنيه للهواتف ووصل 600 فلس وتم الضغط وماكو فايده وبعدين طبقوا الخطه المعروفه وهي كسر العظام .
حتى وصل ل400 فلس .
وبعدين عينك ماتشوف الا النور .
حسب مااشوفه ان السهم ب700 فلس بعد 5 شهور باذن الله تعالى .
واللي يقدر يضارب زين على زين .
كل ما تصديتوا للهوامير كل ما استاؤوا .
الهوامير ماعندهم مانع لو الشركه توزع ارباح 100 % وسعره 500 فلس .
للاسف دائما ارتفاع السهم يفرضه الهوامير .
والله دائما .

سعسعالعود

عضو نشط
احلى شي نزول السهم حق المشترى انا شخصيا اتمنى ان ينزل لغاية (250) فلس او اقل حتى الي ما له نيه يشتري ولاله شغل بالاسهم يشترى عشان يستفيد لما يروح السهم دينار بعد كم شهر وشكراااا

سهم استثماري

عضو نشط
مساكم الله بالخير ..

ومساء خاص للمخضرم بولنس ونقوله فاقدين مشاركاتك المميزه .

شباب عرفتوا اللحين إن الكلام بلاش :D
ومشكلتنا إن في هالمنتدى نتناقش مع أشخاص مجهولين الهويه !
وعلينا نكون حذرين ومو كل كلمه نصدقها !

أحب أشكر الأخوان اللي ما اقدر اذكر نكاتهم أخاف أنسى احد منهم ;)
لأنهم صبروا اعضاء المنتدى وما خلوهم يبيعون إلا لما شافوا السهم نزف وطبعا اللي كان وده يبيع باع عند النص دينار وطلع والله يوفقه واللي معانا ويعرف قيمة السهم فهو معانا بنفس القارب وإن شاء الله يشوف الخير الكثير منه بالمستقبل القريب .
ونحمد الله إنهم ما تأثروا بالتحذريات وباعوا بالأسعار اللي ترضيهم ;) والشئ المحزن الآن وقت النزيف نشوف من كان يحذر يشترى ويضارب ويربح :D هني نقول ( ستوب ) لأنك بهالطريقه تغشنا لأن ما في عاقل يضارب بهالوقت لو قلت شريت وبس ممكن نصدق ولكن سوالف سوبرمان هذي بالأفلام فقط .

اللحين نبي المفيد ...
يا شباب اللي عنده سيوله عاليه ويبي يشتري بالحد الأدنى ما عليه خوف لأنه بهالطريقه يتصيد القاع :cool: طبعا لمن يملك سيوله فقط هالكلام أما اللي سيولته بسيطه فينطر لما يشوف صراع الجبابرة وصفقات الملايين وقتها يدش لأن مرحله التصعيد بتكون بدأت .

السهم راح يكون للمضاربه في المرحله المقبله ومو مشكلة نضارب بكمية ونستثمر كميه ;) لأن الكره الآن بملعبهم ومجبورين على هالشئ .

وأتمنى من الجميع دون إستثناء أن نجتهد من الآن فقط كتابه ما يمليه علينا ضميرنا ونخلص مع بعض بالنصائح لأن الله راح يحاسبنا على كل كلمة نكتبها .

مساكم الله بالخير ..

لأنهم صبروا اعضاء المنتدى وما خلوهم يبيعون إلا لما شافوا السهم نزف وطبعا اللي كان وده يبيع باع عند النص دينار وطلع والله يوفقه واللي معانا ويعرف قيمة السهم فهو معانا بنفس القارب وإن شاء الله يشوف الخير الكثير منه بالمستقبل القريب .
ونحمد الله إنهم ما تأثروا بالتحذريات وباعوا بالأسعار اللي ترضيهم ;) والشئ المحزن الآن وقت النزيف نشوف من كان يحذر يشترى ويضارب ويربح :D هني نقول ( ستوب ) لأنك بهالطريقه تغشنا لأن ما في عاقل يضارب بهالوقت لو قلت شريت وبس ممكن نصدق ولكن سوالف سوبرمان هذي بالأفلام فقط .

اللحين نبي المفيد ...
يا شباب اللي عنده سيوله عاليه ويبي يشتري بالحد الأدنى ما عليه خوف لأنه بهالطريقه يتصيد القاع :cool: طبعا لمن يملك سيوله فقط هالكلام أما اللي سيولته بسيطه فينطر لما يشوف صراع الجبابرة وصفقات الملايين وقتها يدش لأن مرحله التصعيد بتكون بدأت .

السهم راح يكون للمضاربه في المرحله المقبله ومو مشكلة نضارب بكمية ونستثمر كميه ;) لأن الكره الآن بملعبهم ومجبورين على هالشئ .

وأتمنى من الجميع دون إستثناء أن نجتهد من الآن فقط كتابه ما يمليه علينا ضميرنا ونخلص مع بعض بالنصائح لأن الله راح يحاسبنا على كل كلمة نكتبها .

قلباً وغالباً مع اي شئ تشوفة عيوني وعقلي منطقي

وانت رجل منطقي​

bo fawaz

عضو نشط
مساكم الله بالخير ..

اللحين نبي المفيد ...

جزاك الله خير وكلام حلوا واتفق معاك بكل كلمه قلتها

الحالة
موضوع مغلق
أعلى