شركة القرين لصناعة الكيماويات البترولية (القرين) ...2

الحالة
موضوع مغلق

Sniper Stock

موقوف
انا بوجه..كلام للعاقل راعي المصلحه ويدورها..واحنا لما ننصح ننصح لوجه الله..

الاخ بو سعود : بدون مجاملات على كثر مشاركاتك..ابي توصية وحده منك بمنتدانا هذا بس وحده توصية على سهم بموضوع جديد من عندك ؟؟؟؟؟؟!!!!!

يا اخوان عندكم المحلل ليوو والمحلل المشرف بو علي كيو ايت ستوك الى الان ماحللو عن السهم..وباجي الاخوة المحللين لأن السهم ماينفع معاه تحليل او شارت السهم داخلين عليه ناس استثماريين وناس يبون الكراسي وناس مضاربين..فالسهم يبيله وقت يركد وبعدها اخوانا اللي ذكرتهم والباجيين ماراح يقصرون.

والمضحك في ابو سعود عشان تعرفون الشخص هذا انه مايضمر لكم الخير لما سأله واحد عن شركة..وطبعا احرجه على السؤال قال ارد عليك خاص ؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!! عجيب وغريب والمعروف عن الاخوان وكل الاعضاء اذا شافوا خير في سهم او احد سأله عن سهم معين يحطه بالعام

اعتقد وضحت لكم الصورة...والله مع الوقت اذا شفتو السهم ارتد وعرفنا قاعدته..وفوووق 500 ابو سعود ماتشوفونه يمكن راح يجامل اول الايام وبعدها يغير نكه..

شفت محللين ولهم فضل علي مثل اخوي ليوو وبو علي..بس مافي يوم من الايام يزكون ويرفعون لنفسهم

عجيب الوقت..والمشكلة تقولون عطنا من رايك يابو سعود

سهم صار له 5 ايام حد اعلى اكيد بجيله يوم بالقاع وابو فواز وانا وباجي الاخوان قلنا راح يصير عليه تجميع مو طبيعي وبعدها بينزل..يعني ماكو شئ جديد

وشكرا صج المره ماراح ارد او اعقب على موضوع ولا تقولون لي سنايبر او سوالف مايبين بتابع بس وارد رد عادي..انا عارف منو المرجف ومنو المحلل..ومنو العاقل والغير عاقل

وسامحوني شباب

السلمان

موقوف

الاخ بو سعود : بدون مجاملات على كثر مشاركاتك..ابي توصية وحده منك بمنتدانا هذا بس وحده توصية على سهم بموضوع جديد من عندك ؟؟؟؟؟؟!!!!!

يا اخوان عندكم المحلل ليوو والمحلل المشرف بو علي كيو ايت ستوك الى الان ماحللو عن السهم..وباجي الاخوة المحللين لأن السهم ماينفع معاه تحليل او شارت السهم داخلين عليه ناس استثماريين وناس يبون الكراسي وناس مضاربين..فالسهم يبيله وقت يركد وبعدها اخوانا اللي ذكرتهم والباجيين ماراح يقصرون.

والمضحك في ابو سعود عشان تعرفون الشخص هذا انه مايضمر لكم الخير لما سأله واحد عن شركة..وطبعا احرجه على السؤال قال ارد عليك خاص ؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!! عجيب وغريب والمعروف عن الاخوان وكل الاعضاء اذا شافوا خير في سهم او احد سأله عن سهم معين يحطه بالعام

اعتقد وضحت لكم الصورة...والله مع الوقت اذا شفتو السهم ارتد وعرفنا قاعدته..وفوووق 500 ابو سعود ماتشوفونه يمكن راح يجامل اول الايام وبعدها يغير نكه..

شفت محللين ولهم فضل علي مثل اخوي ليوو وبو علي..بس مافي يوم من الايام يزكون ويرفعون لنفسهم

سهم صار له 5 ايام حد اعلى اكيد بجيله يوم بالقاع وابو فواز وانا وباجي الاخوان قلنا راح يصير عليه تجميع مو طبيعي وبعدها بينزل..يعني ماكو شئ جديد

وشكرا صج المره ماراح ارد او اعقب على موضوع ولا تقولون لي سنايبر او سوالف مايبين بتابع بس وارد رد عادي..انا عارف منو المرجف ومنو المحلل..ومنو العاقل والغير عاقل

وسامحوني شباب

كلامك 100%

bo fawaz

عضو نشط

سؤال اخي الحبيب منو اسرع في الربح وجني الارباح المضارب ولا المستثمر خصوصا ان المضارب يقدر يضارب فيه وايد يعني يعصر السهم عصار وهم منو اكثر مستفيد المضارب ولا المستثمر وشكرا

اخوى عيسى المضاربه اكيد اسرع فى جنى الارباح لكن السهم الحين تحت

رحمت المحافظ اول شى بتنزل السهم التركيع الماسهمين

ثانى شى بتنفض السهم عشان اطلع المضاربين وتستحوذ على اكبر كميه

ومدام السهم جديد صعبه تعرف سلوك السهم والى يعتمد عليه عنصر المضاربه
قبل نقاط الدعم والمقاومه لازم تعرف سلوك السهم سواء من تجميع اوتصريف
واذا كان هناك اخبار سلبيه او ايجابيه تسمح بدخول والخروج من اجل المضاربه

فا الاسلم والامن من ناحيه البعد عن المخاطرة خصوصا" اللعب مع المحافظ الكبار الاستثمار احسن من ناحيه الربح وخصوصا" ان القرين فى قطاع مهم

والى اهو الصناعه وارباحهم تشغيليه

والقرار قرارك

وعسى يرزقك

Sniper Stock

موقوف

سؤال اخي الحبيب منو اسرع في الربح وجني الارباح المضارب ولا المستثمر خصوصا ان المضارب يقدر يضارب فيه وايد يعني يعصر السهم عصار وهم منو اكثر مستفيد المضارب ولا المستثمر وشكرا

هلا اخوي..

المضارب..بس فيها مجازفه الا اذا كان ذكي يشتري بالدعم ويبيع قبل المقاومه وعدم الطمع..

المستثمر اذا المبلغ يستاهل..وجبير يدش استثمار ويريح باله.

يعني الكل وله سلبياته وله حسناته

بس اشووف بعض الشركات ماتستحق المضاربه فيها وخاصة مثل القرين..عن نفسي اتكلم.

وانا من قبل نزول الشركة بالسوق وانا اقول استثمار والكل حر بتفكيره

جوكوزال

عضو نشط
السلام عليكم
ما نقول الا صبر جميل والله المستعان
اخواني الاعضاء المحترمين ما يحصل ما هو الا لعبه معروفه ومكشوفه من مصاصين الدماء اعاذنا الله منهم واياكم فهم من يقتاتون على ما في ايديكم ولكن هل انتم منتبهون قالها بعض الاخوه ونعيدها مره اخرى اللي مو محتاج لا يبيع فالخير جدام وكلها اسبوعين وترون النتيجه بإذن الله الارتفاع راجع راجع ان شاء الله ولا تدعوا مصاصين الدماء يلعبون لعبتهم ولو ان ما نملك من اسهم لا تنفعهم كثيرا ولكن جشعهم انهم يريدون كل شي
اخيرا الصبر مفتاح الفرج
ودمتم
اخوكم ابوحمود

bo fawaz

عضو نشط

وسامحوني شباب

رايتك بيضى اخوى سنايبر

ونى نفتح صفحه جديده والى يتشمت خله على كيف احشم نفسك عنه

عشان نستفيد ويستفيد غيرنا

Sniper Stock

موقوف
والله يبيله :) صفحه مشرفنا :) افتح صفحه الله يفتحها عليك بالدنيا والا خره

سهم استثماري

عضو نشط
يا شباب تدرون ما في مشاركة مفيده من أمس لليوم !!

إذا كنا نبي نوصل لشئ يفيدنا لازم نتكلم عن ليش صعد بتعليقات ! وليش إنفرطت السبحه عند الـ 500 !! وليش لليوم الثاني حد أدنى !! وين بيروح السهم ؟

كلنا نتكلم عن المتنافسين على السهم واللي يهمهم الإستحواذ ولكن نسينا إن في مضاربين كبار لموا أول يوم كميات كميات كبيرة و حدث إتفاق معاهم على رش كمياتهم عند الـ 500 طبعا مع طوفان البيع من الصغار هالشئ لم يكون معلوم للكل بوقتها ولكن دام هالشئ ريضيهم ما عندهم مانع يتركون السهم بدون طلبات شراء ( إتفاق الأمس الغير معلن ) وكانت بروفتهم يوم الأحد الصفقة المشبوهه( أول صفقه ي) واللي كتبت عنها الجرايد إنها نقل مراكز !!!

اليوم للحين الوضع عاجبهم وسبحان الله كل يخمط من تحت لتحت وبنفس الإسلوب وحال ربعنا الصغار يقولون رحنا ملح شكلنا برند على الـ 100 فلس !!

السؤال اللي نحتاجه الآن هو منو اللي اشتروا فوق 100 مليون سهم فوق 460 فلس وليش ما ترك السهم واشترى اليوم أو باجر ؟

من مبادئ التداول إي سهم حد أدنى أو حد أعلى تقل الكميات حتى يكون للسعر مصداقيه يعني سهم حد أدنى محد يبيه أو حد أعلى محد يبيع ;)

لله الحمد أغلبكم السهم طالع عليه 100 فلس والكل ربحان والسوق فيه فرص كثيرة وشوفت عينكم البحر ماشاء الله هالإسبوع مدلع المتداولين .

اللي باع السهم الله يهنيه واللي اشترى الله يرزقه ويوفقه والأيام علمتنا إنهم ما يقدرون يتفقون وبس يخلصون أخوانا الصغار وتخف كميتهم شوفوا شلون كل واحد يعض الثاني :d

قبل كم شهر لما بنك بوبيان تحت النص وتعبنا وحنا نقول لا أحد يبيع وكنا نتعرض لأنتقادات وطنازه وكنت عناد حاط شعار البنك مع بعض الكلام الطيب بتوقيعي الخاص والحمد لله بعنا السهم بـ 800 وكان هالرقم بذاك الوقت من سابع المستحيلات .

وكلمة اخيرة محد وصي على الثاني بالمنتدى وتأكدوا كل واحد عند قناعه بالبيع باع واللي عنده قناعه يمسك سهمه للحين متمسك فيه وأنا وغيري ما قلنا لأحد أشتر بأي سعر ولكن كان دورنا تحفيزهم حتى يوصل السعر اللي بخاطرهم وقلت يوم الأحد تراكم مرخوصين اللي يبي يبيع براحته لأن هالسعر حاجز نفسي وكان ممكن نتجاوزه وهالكلام من ناس كبار ولكن الإتفاقات اللي صارت فرطت السبحه .

ورجاء اللي عنده معلومه اكيده يكتبها ويفيد ربعه أو يفكنا من المشاركات اللي ما تستحق الوقت اللي بروح لقرائتها .

بو سعود2003

عضو نشط

وسامحوني شباب

الظاهر انت يديد بالمنتدى او ما تعرف توصيات بو سعود او ما تعرف اخبار بو سعود في عندي وايد توصيات وابرزها سهم ذهبي لا يطوفكم يا جماعه
ووصول الؤشر الى 12000 نقطه وغير وغير

بالنسبه الى الاخ الللي طلب مني سهم اسلامي ماقتله عن السهم وقلته اراسلك بالخاص لانه استاذ الفاضل ماودي يتشتت الموضوع وهذا موضوع خاص بالقرين

وان عرف السبب بطل العجب

بو سعود2003

عضو نشط
احتراما" اللناس عزيزة على واحتراما" لاخوانى الاعضاء

واحتراما" لمصداقيه المنتدى واهدافه

والمصلحت اخوانى الاعضاء سحبت ثلاث مشاركات ولاجل عين الف عينا"تكرموا

ماراح ادخل فى سجال مع اخوى ابوسعود وياليت يابوسعود تحتذى بالمثل

احتراما" للاعضاء

وعشان الغالين اسفين يابوسعود

وانا قبلت الاعتذار وكلنا اخوان وجزاكم الله خير​
:)

سهم استثماري

عضو نشط
الأخ بو سعود مطلوب منك ترد على مشاركتي ترا قبل مشاركة أخونا Sniper Stock ما يصير تخطر الدور :D

ناطر ولا تتآخر بالرد لأني بروح أقيل ;)

issa7952

عضو نشط
يا جماعه سهم القرين اثنين ما يختلفون عليه سهم استثماري
وسهم تشغيلي وهذا الحلو اللي فيه
الجرايد ما اعلنت لانه شركة القرين ما اعلنو بالصحف ولا قالو حق احد ليش بهدف تجميع الاسهم
كم راح يوصل او هل يوصل الي دينار دينار صعبه كونه السهم راس ماله 100 مليون بس اذا يحقق ارباح 100 اكيد بيوصل
وبعدين على اي سعر تشترون هذا راح يبين بالعرض والطلب وسعر التعادل وعنده وقف نزيف السهم وهذا راح ياخذله فتره اقل شي 6 شهور

وبالنهايه السهم الحلو اللي فيه انه تشغيلي

ولكن بالوقت الحالي لازم ياخذ وضعه ويستقر وبعد خروج صغار المكتتبين الي نيتهم البيع وليس الاستثماري

وموفقين

هذا بخلاصه وعجاله

بوسعود انته تحفة يعجبني تحليلك وطولة بالك ما تزعل من احد بس عندى سؤال انت جم عمرك ؟؟

waleedy 2000

عضو نشط
شباب عندي راي بعد هذي المشاحنات والمشادات؟؟؟؟؟؟؟؟

الموضوع تشبع سوالف وتخمينات وتحذيرات........شرايكم كل واحد يقتبس أطرف الردود خلونا نبرد على جبدنا شويه موبس نبرد عالاسهم :) :) :) :)

جوكوزال

عضو نشط
السلام عليكم
الشركه ما راح ترتفع من المساجلات والمجادلات وعلى قولة المثل كلن عقله براسه ويعرف خلاصه وكثر ما نمت على السهم كل ماكان ربحك احسن واللي عنده معرفه بالمضاربه يشد حيله ولو ان مصاصين الدماء راح يكسرون فيكم والخير جدام واللبيب بالاشارة يفهم والحاجه قشره والله يصبر الجميع
ودمتم
اخوكم ابو حمود

boalons

عضو محترف
والله عيب

بعض الي ماعندهم السهم طايحيله تشمت باصحاب القرين !!

ليش كل هذا حسد ؟

اعوذ بالله

اذا ماكان عندك فلوس تكتتب وراح عليك الاكتتاب قول الله يرزق ملاكه ترى الشماته موزينه

ثنان

عضو نشط
طريقة المساهمة / النسبة اسم المساهم / النسبة
-- / مباشرة شركة صناعة الكيماويات البترولية / 10%‏
-- / مباشرة وغير مباشرة الكويتية الوطنية للمشروعات الصناعية / 5.855%

مملوكه بنسبة 96 % ص متحده

اخوكم ثنان

Sniper Stock

موقوف
بو سعود ابيك تشوف مشاركة لك ليلة الادراج لشركة القرين..

يوم تسأل عن ارباحها..ويوم الادراج صاير ماشاءالله عليك دكتور نفساني..ومعاك دبلوم اقتصاد..شوف المرفقه

وبعد ماتشوفها ابيك تسأل نفسك اذا احد سأل عن ارباح شركة بتنزل باجر ويقول انه من ملاكها وخاصة اذا قال انا محلل وفذ بالشركات المدرجه والغير مدرجه..تثق فيه او لا تثق..

بو سعود انا احبك واتمنى يرد الزمن لورى عشان ما ارد عليك بالردود اللي حصلت احنا وجدنا اهنيه عشان نستفيد من الاخوان ونفيدهم..

انا اعتذر لك يابو سعود..وبعدها ماراح اعقب على مشاركاتك الا بالخير​

تفضل الصورة بليلة الادراج

الملفات المرفقه:

الحجم: 15.3 KB   المشاهدات: 184

Decency

عضو نشط
بالمبارك يا شباب فوز القرين وتحالفها بمناقصة الجزائر بقيمة 700 مليون دولار

اللهم زد وبارك

المصدر: الاخبار الاقتصادية - قناة الراي 4:30 مساء

اليوفى

عضو نشط
[SIZE="4"]يا الفارس المخضرم بو سعود ( فتحى كميل )

ليش ما تفتح موضوع جديد بالمنتدى وتتحفنا بتوصياتك القويه

اليوفى[/SIZE]

الحالة
موضوع مغلق
أعلى