مبروك .... إقرار الزيادة للعاملين بالقطاع النفطي

الحالة
موضوع مغلق

" قاصد خير "

عضو نشط
ياشباب شيلو عنوان الموضوع مبروك الزيادة لأني بصراحه كل ما أشوفها يرتفع ضغطي !!!!!!!!!!!!!!! لانه لحد ألحين ماصار شي ..

jinxed

عضو نشط
الرويشد
شباب تخيلوا لو نسوي اضراب ماذا سيحدث احنا من نفس الكويتتييه تاخير في الرحلات احنا راح ينهار البلد اقتصاديا صح اول لأ راح يصير الخسائر بالمليارات وكل تاخير راح ياكثر الاثر الرجعي

مهندس البورصة
ماشاء الله عليهم الكويتية سووا إضراب و خذوا الزيادة امن إحنا كل شوي مأجلينها !!

اهلا بالاضراب! صدقوني هالناس ما يمشي معاهم الا سالفت الاضراب عشان نحصل حقوقنا منهم ولا لو عليهم ما يعطونكم ولا فلس, اليوم اتكلم مع السنيور مالي جان يقولي المؤسسة واعدة المهندسين اب زيادة قويه من سنة 2000 !!!!!! كل اللي قاعدين يسوونا معاكم اهوا يعطونكم حقن مورفين لين تملون وتسكتون على الوضع.....مهندسين مؤسسة الخطوط لكويتية مو احسن منا ولا أهم منا ولا بعد مؤسستهم خسرانه x خسرانه لكن رغم جذي اهم من صاروا على قلب واحد و سوو الاضراب طلعوو الزياده غصبن عليهم لا و اهما اللي حطوو الزياده والمزايا اللي يبونها!! كل اللي نحتاجه اهوا التنظيم عشان يكون الاضراب في وقت واحد (ساعة الصفر)..

kandaaa

عضو نشط
الملف المرفق هو قانون كادر المهندسين

ممكن تعطيني صيغة الخبر بالجريدة؟ او اذا في موقع للجريدة و شاكرين لك

الملفات المرفقه:

• 27-2006.pdf
    الحجم: 129.8 KB   المشاهدات: 173

الرويشد

عضو نشط
اين الرجال اييييييييييه اللى اذا قالوا صار صار يبيع المحمل (السفينه) باغراضه وبضاعته بكلمه اييييييييه يبه الشركه والله ما طلع الدينار الى بالتفق ( مسدس) انا عندي اضافي يوم صارلي سنه وخطا في الراتبه والله صارلي سنه ونص للحين كل مره يقولي واحد عند فلان او عند المراقب يبا خلاص انا باي استقيل واقعد ابيع ينك بالصيف وذره بالشتاء

ALSERHAN

عضو نشط
أتوقع..

قووووولوووووووا امين انشالله ترى الزياده قبل رمضان لا بعد راح يعطوونا سيارات وتلفونات بياجير وبيت على البحر بالمسيله لوووووووووووووول يارب

تاريخ كتابه المشاركه 4-9-2007!!!!!!!!!!!!

:rolleyes:

الحبترى

عضو نشط
القطاع النفطى

يا شباب النفط اشصار على الزياده أفيدونا اذا فى أخبار جديده الله يجزيكم خير ...

ALSERHAN

عضو نشط
يا شباب النفط اشصار على الزياده أفيدونا اذا فى أخبار جديده الله يجزيكم خير ...

الخبر الأكيد يبين بجرايد الجمعه إنشالله خير

Misho

عضو نشط
شباب متى الاجتماع القادم للمجلس الأعلى للبترول ؟؟

al.jamly91

عضو نشط
شباب الخبر الاكيد من واحد مجربه يقول
انشاء الله قبل رمضان ومن شهر 9 بس
معلومه وانشاء الله اكيده

jinxed

عضو نشط
الحجي وايد بس المثل يقول "اقبض من دبش".... سوري بس انا اقول استريحوا :p

حبايبنا احنا حتى الاجانب عندنا بالشركة قامو يستقيلون بالكووده....قسم البروسيس يقولك فضا...والسيفتي بس باقي واحد المصفاة كلها عليه .... يقولك قطر للبترول و ادنوك رواتب تسوى الغربه مو اهنيه ... خل نشوف الحين شلون بيقدرون اييبون ناس خبره تشتغل عندهم على معاشاتهم اللي تفشل

يا ناس نبارك للعاملين بإيكويت أقرت الزيادة لهم و لكن ما عندي الرقم

بس إللي وصلني إنه إستلموها أو راح يستلموها من هالشهر

أما بالنسبة لزيادة القطاع النفطي أنا هم وصلني خبر من أكثر من شخص يقولون راح تصرف من شهر 9 !! و لكن الله أعلم خصوصا إن الجماعة ما إجتمعوا بعد !!

متى راح يجتمعون و يقرون و يصرفون ؟؟

كل هذا بغضون أقل من 3 أسابيع !!

و الله أعلم

ابو ريم

عضو نشط
شباب احب انقل لكم هذا الخبر والذي قاله لي رئيس احد النقابات النفطيه عندما سألته عن اخبار الزياده وقال ان الزياده خالصه وموافقين عليها 100% وستصرف قريبا وفي المقابل تم التنازل عن بعض المطالب مثل تذاكر السفر كانو يطالبون فيها لندن بدل مصر وبعض المطالب ولكن لم يذكرها لي ولكنه اكد ان الزياده خالصين منها وستصرف قريبا

تويجر

عضو نشط
شباب احب انقل لكم هذا الخبر والذي قاله لي رئيس احد النقابات النفطيه عندما سألته عن اخبار الزياده وقال ان الزياده خالصه وموافقين عليها 100% وستصرف قريبا وفي المقابل تم التنازل عن بعض المطالب مثل تذاكر السفر كانو يطالبون فيها لندن بدل مصر وبعض المطالب ولكن لم يذكرها لي ولكنه اكد ان الزياده خالصين منها وستصرف قريبا

الله يبشرك بالجنه
فاضي
بس ياخوي تعبنا وملينا من هالحجي كل يوم تسمع اخبار وتالي ماكو شي اتمنى كلامك يطلع صحيح ولكن هالكلام نسمعه من زمان وكل ما نطرنا اجتماعهم طلع كلام

الحالة
موضوع مغلق
أعلى