مبروك .... إقرار الزيادة للعاملين بالقطاع النفطي

الحالة
موضوع مغلق

الرويشد

عضو نشط
شباب احب انقل لكم هذا الخبر والذي قاله لي رئيس احد النقابات النفطيه عندما سألته عن اخبار الزياده وقال ان الزياده خالصه وموافقين عليها 100% وستصرف قريبا وفي المقابل تم التنازل عن بعض المطالب مثل تذاكر السفر كانو يطالبون فيها لندن بدل مصر وبعض المطالب ولكن لم يذكرها لي ولكنه اكد ان الزياده خالصين منها وستصرف قريبا

العالم كله تدري ان التذاكر ما في تذاكر لندن ولا تفكر فيها ثانيا ترى والله النقابات ما تدري وين الله قاطه و الله ترى النقابه كلامه كثير وندري ان الزاده خالصه وعلى فكره ترى الزايده موقع عليها رئيس مجلس الوزراء من قبل اسبوعين اكيد بس كا المشكله هل اثر رجعي او لا وعلى فكر ترى نسيبي عضو مجلس بادراة موسسة البترول وعندي اخبار بس للحين مو اكيده بنسبة 5% بس انا اقول انها راح تنصر قبل العيد عيديه حق العمال

ابو ريم

عضو نشط
العالم كله تدري ان التذاكر ما في تذاكر لندن ولا تفكر فيها ثانيا ترى والله النقابات ما تدري وين الله قاطه و الله ترى النقابه كلامه كثير وندري ان الزاده خالصه وعلى فكره ترى الزايده موقع عليها رئيس مجلس الوزراء من قبل اسبوعين اكيد بس كا المشكله هل اثر رجعي او لا وعلى فكر ترى نسيبي عضو مجلس بادراة موسسة البترول وعندي اخبار بس للحين مو اكيده بنسبة 5% بس انا اقول انها راح تنصر قبل العيد عيديه حق العمال

يالحبيب انا نقلت الخبر على لسان الرجال وعلى فكره سالفت التذاكر ماكنا ندري انها راح تكنسل وايضا توقيع رئيس مجلس الوزراء وقبل اسبوعين ايضا مااحد يدري عنها والاخبار اللي اتقول 5% ايضا مادرينا عنها

ابو ريم

عضو نشط
يعني إنشاء الله راح تصرف مع معاش شهر 9 ؟
تكتب هكذا ان شاء الله يامهندس الرجال كلامه يوحي انها راح تنصرف قريبا جدا ولكن ماحدد بس انت قول انخلص منها ان شاء الله

Bokandar79

عضو نشط
:confused: هالموضوع كل يوم اشوفه في بداية الصفحه الاولى

اليوم شفته @@ في ذيل الصفحه

قلت اطلعه لكم,,, :p

:D

Eng_004

عضو نشط
:)ههههههه....ونستنا عبالي فيه شي....الله يوفق الجميع

تويجر

عضو نشط
السلام عليكم

على ذمة الدليهي

اذا لم يحضر العليم من مؤتمر اوبك الليله او غدا ياجل الاجتماع الى الاربعاء القادم 17-09-2007 اما اذا وصل الليله او باجر الصبح يعقد الاجتماع وتقر الزيادة وتصرف شهر 10 باثر رجعي من شهر 8 او تصرف شهر 10 بدون اثر رجعي علما بان الزيادة موقعة من تاريخ 27-07-2007

هذا للعلم والايام الجاية راح يبين كل شي

تحياتي

نفط

عضو نشط
مبروك عليكم الشهر الكريم

تأجل الاجتماع لعدم وجود نصاب للجلسة والوزير خارج البلاد
يمكن الاسبوع القادم يقرون الزيادة والعلم عند الله

الرويشد

عضو نشط
لوووووووووووووووول اي زياده واله ذلونه ذل بس انا متنازل عنه خلني ابيع بنك في الدوار بالاوف احسن منو يبي يشاركني المشروع وتوصيل طلبات بنك نقل ترمس ب شمسي

خسران جداً

موقوف
والله توقيع الوزير مهم جداً........ماكو غيره يعني؟
وبعدين احنا الحين بزمن الانترنت...يا اخي خل يوقع ويدزه بالايميل وتنحل مشكلتنا

الرويشد

عضو نشط
اين التقابات لماذ لا تصرح او يطلعون بيان بس فالحين ب الخصومات السكه والاماكن اللي محد يدري عنها يسون فيها خصومات

تويجر

عضو نشط
عقب الاسبوع القدام ماعندهم اي عذر واحنا ذكرنا اذا الوزير ما وصل راح ياجلون وطلع كلامنا صح نطرو الاربعا القادم ويصير خير

يا جماعة شنو هالمصخرة يعني الوزير يدري إنه عنده إجتماع بره و يدري بعد إنه عنده إجتماع بالكويت ما يقدر يوكل واحد عنه !!

و الله يا إخوان هذه إطرارة جنه مو حق لنا و لكن قلتها أنا و أقولها مرة ثانية إذا ماكو إضراب إنسوا يعطونا حقوقنا !!

شوفوا الكويتية إطلبوا الزيادة عقبنا و خذوا قبلنا و شوفوا إيكويت إطلبوا قبل 3 أسابيع بس و خذوا قبلنا !!

ليش يعني حلال عليهم و حرام علينا و لكن للأسف نقابات القطاع لنفطي كلها همها نفسها و بس

jinxed

عضو نشط
مهندس البورصة
يا جماعة شنو هالمصخرة يعني الوزير يدري إنه عنده إجتماع بره و يدري بعد إنه عنده إجتماع بالكويت ما يقدر يوكل واحد عنه !!

و الله يا إخوان هذه إطرارة جنه مو حق لنا و لكن قلتها أنا و أقولها مرة ثانية إذا ماكو إضراب إنسوا يعطونا حقوقنا !!

شوفوا الكويتية إطلبوا الزيادة عقبنا و خذوا قبلنا و شوفوا إيكويت إطلبوا قبل 3 أسابيع بس و خذوا قبلنا !!

ليش يعني حلال عليهم و حرام علينا و لكن للأسف نقابات القطاع لنفطي كلها همها نفسها و بس

صح السانك هالناس صج مو كفوا الواحد يحترمهم لأنهم بالاساس ما احترمونا ولا احترموا وعودهم!! وانا اقول انهم مو رياييل لانهم صج مو قد كلمتهم!! يعني صج انذلينا ذل على هالزياده الله لا يعطيهم العافيه... والنقابات لا حدث ولا حرج! يعني اسم مو على مسما!!

تويجر

عضو نشط
تركدوا يالربع اهم قالو الاسبوع الاول من رمضان وماعاد لهم عذر عطوهم لى الاسبوع الياي ولكل حادث حديث

الحالة
موضوع مغلق
أعلى