شركه الخليج القابضه ...... 2

الحالة
موضوع مغلق

al-hajri

عضو نشط
التسجيل
26 أغسطس 2007
المشاركات
1,258
الإقامة
kuwait
الله يعطيك العافية يابو عثمان والفارس القادم
ويعطيكم العافية جميعا
ومعروض 200000 سهم بسعر 220 فلس
المراجعة عالخاص
وعسى الله يرزق الجميع
 

حريص

عضو نشط
التسجيل
25 أبريل 2004
المشاركات
429
طالما مافي عروض راح يرتفع السهم اكثر بس الصير زين
يا الهاجري اذا لقيت لك شراي قولي علشان انا بعد عندي 100000 سهم للبيع
 

al-hajri

عضو نشط
التسجيل
26 أغسطس 2007
المشاركات
1,258
الإقامة
kuwait
تامر أمر

طالما مافي عروض راح يرتفع السهم اكثر بس الصير زين
يا الهاجري اذا لقيت لك شراي قولي علشان انا بعد عندي 100000 سهم للبيع

هلا والله بالأخ حريص
أبشر طال عمرك ان لقيت شراي ماني ناسيك
وعلى فكرة ترى العرض حاليا على 220 ويمكن بعد كم يوم يرتفع الى 250 أو أكثر على حسب وضع السوق
وعسى الله يرزق الجميع
 

abo othman

مشرف قسم الاسهم غير المدرجة
التسجيل
23 مايو 2006
المشاركات
4,031
الإقامة
سوق الاسهم غير المدرجة 99473409

المتفائلون

عضو نشط
التسجيل
31 أكتوبر 2006
المشاركات
2,046
مطلوب اسهم "الخليج القابضه" على 123 فلس ...
 

الفلس

عضو نشط
التسجيل
25 أكتوبر 2007
المشاركات
141
سلام للجميع

الله يرزق الجميع

مطلوب 100 لف سهم الخليج القابضه ب 125 فلس

الرجاء المراسله على الخاص


-
 

العتيبيQ8

عضو نشط
التسجيل
2 يوليو 2005
المشاركات
811
الإقامة
q8_
السلام عليكم

السهم عليه طلبات قويه

والله يوفق ملاكه


تحياتي
 

الفلس

عضو نشط
التسجيل
25 أكتوبر 2007
المشاركات
141
اخر صفقه تمت قبل 3 ايام كان 40000 سهم بسعر 123 فلس
والان لايوجد عرض حتى وصل الطلب بسوق الجت الى 128 فلس ولكن بدون عرض

الله يرزق الجميع
 

المتفائلون

عضو نشط
التسجيل
31 أكتوبر 2006
المشاركات
2,046
متوفر 100 الف سهم " الخليج القابضه" على 130 فلس ....
 

***بومحمد***

عضو نشط
التسجيل
6 فبراير 2007
المشاركات
2,811
شملت فيلامار وداون تاون
اقبال على مشاريع الخليج القابضة في البحرين




أعلنت شركة الخليج القابضة ومقرها الكويت، أمس عن تلقيها لتجاوب قوي على المساحات التجارية المعروضة ضمن مشاريعها التطويرية في مملكة البحرين والتي تبلغ مساحتها 55 ألف متر مربع. حيث تلقت الشركة طلبات مؤكدة تفوق ضعف المساحات التجارية المعروضة للإيجار في مشروع فيلامار في مرفأ البحرين المالي والبالغة 12 ألف متر مربع، بالإضافة إلى طلبات مؤكدة تصل إلى 90 % للمساحات التجارية في مشروع داون تاون العرين البالغة 43 ألف متر مربع.



مساحات تجارية



وتعليقا على هذا التجاوب الممتاز، قال أحمد الأمير نائب رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة الخليج القابضة إنه لمن دواعي سروري أن أبلغكم، أنه في غضون أشهر قليلة من مشاركة شركة الخليج القابضة في المعرض العقاري الدولي في كان في فرنسا ومن ثم في سيتي سكيب في دبي، تلقينا تجاوب كبير لتأجير المساحات التجارية ضمن المشاريع التي نطورها في البحرين والتي تصل مساحتها إلى 55 ألف متر مربع. ومن المتوقع الانتهاء من عمليات الإيجار خلال الأشهر القليلة المقبلة.




طلبات مؤكدة



وأضاف الأمر المهم هنا أن معظم هذا التجاوب والطلبات المؤكدة قد جاءت من شركات دولية معروفة لا تمتلك حاليا تواجد في مملكة البحرين. وهذا ليس إقرار فقط بنجاح وجاذبية نموذج عملنا الذي يتميز بالديناميكية العالية بل تأكيد كذلك على موقع البحرين كواحدة من أكثر الأسواق التجارية نموا في المنطقة. وأعلنت شركة الخليج القابضة عن مشاركتها كذلك في معرض العقارات العربية الذي يقام في مملكة البحرين في الفترة من 24-27 أكتوبر 2007.




فيلامار



من المقرر الانتهاء من مشروع فيلامار في مرفأ البحرين المالي في الربع الأخير من 2009. وهو المكون السكني الأهم ضمن مشروع مرفأ البحرين المالي ويجري تشييده على مساحة تبلغ 35,900 متر مربع، كما أنه مشروع تطويري مميز ويعتبر أكثر الأبراج السكنية تطورا في البحرين، حيث يتم بناؤه وفقا لمبادئ التصميم المركز. ويحتوي المشروع على أحدث التقنيات، مثل النظام الأمني الذي يصنف ضمن الجيل الجديد، ونظام الحفاظ على الطاقة، والممرات التي تغطى تلقائيا لحماية المحلات والمتسوقين في أيام الصيف القاسية وغيرها من الظروف المناخية غير الملائمة.




داون تاون



أما مشروع داون تاون العرين الذي يمتد على مساحة تفوق 260 ألف متر مربع فسيشكل المقصد السياحي ضمن مشروع العرين التطويري، وهو يقع في قلب هذا المشروع الترفيهي العالمي. فمشروع داون تاون العرين يشكل نموذجاً لمشاريع التطوير العمراني المتعددة الأغراض والتي تهدف إلى تعزيز الوجه السياحي للبلد واجتذاب المزيد من الزوار من مختلف دول المنطقة. وعند الانتهاء منه سيكون داون تاون العرين للبحرين بمثابة الشانزليزه في فرنسا أو المدرج الأسباني في روما. كما يقدم المشروع فرصاً استثمارية قوية، تمنح المستثمرين والمساهمين عوائد مستديمة وعلى المدى الطويل.


((منقول من جريده عالم اليوم))



 

Kata

عضو نشط
التسجيل
22 يوليو 2007
المشاركات
54
الحق ما ... تلحق

فرصة ذهبية:eek:
للبيع 100 الف سهم الخبيج القابضة على 250 فلس فقط

الحقوا ... قبل ان أغير رأيي:):)
 

دكتورنت

عضو نشط
التسجيل
11 مارس 2006
المشاركات
131
انا اقول لملاك السهم الصبر زين مابقى إلا ايام وتٌدرج بالسوق

انشالله راح تنزل السوق بسعر مو اقل من 300 فلس

الله يرزق الجميع انشالله
 

Beach

عضو نشط
التسجيل
3 أغسطس 2006
المشاركات
163
بروفايل اقتصادي
أحمد الأمير

قال نائب رئيس مجلس الإدارة الرئيس التنفيذي لشركة «الخليج القابضة» أحمد الأمير: «في غضون أشهر قليلة من مشاركة الشركة في المعرض العقاري الدولي في (كان) بفرنسا ومن ثم في (سيتي سكيب) في دبي، تلقينا تجاوباً كبيراً لتأجير المساحات التجارية ضمن المشروعات التي نطورها في البحرين والتي تصل مساحتها إلى 55 ألف متر مربع ومن المتوقع الانتهاء من عمليات الإيجار خلال الأشهر القليلة المقبلة».

- كويتي الجنسية.

- يحمل درجة البكالوريوس في الهندسة المعمارية والتنمية العقارية، بتقدير مرتبة الشرف من كلية ميلووكي للهندسة بالولايات المتحدة.

- نائب الرئيس والرئيس التنفيذي في شركة الخليج القابضة (ghc).

- انضم إلي بنيان العقارية في العام 2005.

- نائب رئيس مجلس إدارة شركة بنيان العقارية، وهي شركة فرعية تابعة إلى شركة البيان للاستثمار في الكويت، أصبح مسئولا عن إعادة هيكلة الشركة وزيادة رأس مالها من 750 ألف دولار إلى 3 ملايين دولار. وخلال عامين ساعد على خلق فرص استثمارية تبلغ قيمتها 2,5 مليار دولار للشركة بصافي ربح 106 ملايين دولار ناتج عن الاستثمار المباشر، وكان مسئولا أيضا عن توسع شركة بنيان في الكويت والشرق الأوسط.

- مستثمر نشط في منطقة الخليج العربي.

- كان مسئولاً عن إقامة مشروع مشترك بين بيت التمويل الخليجي وشركة البيان للاستثمار والذي أسفر عن إنشاء شركة الخليج القابضة.

- عضو مؤسس في شركة الخليج القابضة، وكان مسئولا عن خلق نموذجها التجاري ورفع رأس مال الشركة إلى 250 مليون دولار.

- شغل منصب مدير إدارة المشروعات الكبرى والتقنية في وزارة التربية الكويتية. ونجح في إدارة مشروعات بمجموع قيمة سوقية 1,2 مليار دولار لقطاع التعليم في الكويت.

- علاوة على ذلك، وأثناء فترة عمله في الولايات المتحدة، كان له دور أساسي في تطوير العمل باثنين من المشروعات الدولية المهمة، وهي: تطوير نهر ميلووكي وتنمية نهر الصخرة.

- عضو كذلك بالعديد من المعاهد منها معهد الأراضي الحضرية (يو إل أي)، والمعهد الأميركي للهندسة المعمارية (أي أس سي إي) والأميركان كونكريت انستيتيوت (ايه سي أى).
 

Beach

عضو نشط
التسجيل
3 أغسطس 2006
المشاركات
163
شركة عقارية في معرض الظهران الخامس

الدمام- سعيد السلطاني:
أعلنت 41منشأة عقارية ومالية موافقتها على المشاركة في معرض العقار والإسكان الدولي الخامس، الذي يقام خلال الفترة 11إلى 15تشرين الثاني (نوفمبر) المقبل في مركز شركة معارض الظهران الدولية في الدمام.

وقال محمد العطاري مدير المعرض إن دورة هذا العام تأتي امتداد للدورات السابقة التي نحرص فيها على عرض فرص الاستثمار التي تمتلكها المنطقة الشرقية، في المجالين التجاري والسكني، وأضاف أن معرض هذا العام الذي شهد إقبالا محليا وإقليميا من عدد من الشركات العقارية، والمؤسسات المالية، وشركات التمويل، يأتي في وقت تشهد فيه السوق العقارية في المملكة نشاطا غير مسبوق في مشاريع الاستثمار العقاري.

وأضاف أن معرض عقارات الظهران يعكس واقع احتياجات المجتمع من خلال التركيز على مشاريع الإسكان، واستقطاب شركات التمويل والبنوك، لعرض منتجاتها على زوار المعرض من أبناء المنطقة الشرقية.

ويشارك في معرض هذا العام كل من شركة إعمار المدينة الاقتصادية، شركة سما دبي القابضة، إدار للتسويق العقاري، كرعاة رئسيين، ومجموعة كي أم القابضة، و شركة الخليج القابضة راعيين ذهبين.

ويشارك كذلك كل من شركة الخليج القابضة، شركة الدار للتطوير العقاري، Dubai Properties. Alsaray Properties Co، باز للنظم العقارية، Mouawad Management & marketing، شركة المشروعات الكبرى - جراند، مكيون مطورون عمرانيون، توب للتسويق العقاري، مؤسسة روض الخزامى، غرناطة العقارية، شركة الأرجان للتسويق العقاري، شركة درة البحرين، وجناحين يمثلان الشركات العقارية المصرية، والسورية، مجموعة النهدي للتسويق العقاري، البنك التجاري الأهلي، البنك السعودي الفرنسي، الرفاع فيوز، شركة قطر الأولى للتطوير العقاري، بنك الرياض، كيان للتطوير العقاري، وشركة بناء القواعد للتطوير العقاري، ويجري حاليا التوقيع لمشاركة جهات أخرى مثل المؤسسة العامة للتقاعد، "ساب"، البنك العربي الوطني، شركة سناسكو، وشركة داماك للتطوير العقاري.
 

عديل الروح

عضو نشط
التسجيل
3 أكتوبر 2004
المشاركات
545
الإقامة
الكويت
للبيع أسهم الخليج القابضة

150 ألف سهم بسعر 224 فلس

المراسلة على الخاص (للجادين فقط)
 

abo othman

مشرف قسم الاسهم غير المدرجة
التسجيل
23 مايو 2006
المشاركات
4,031
الإقامة
سوق الاسهم غير المدرجة 99473409
جم آخر صفقه تمت على السهم وشكرا؟

السلام عليكم

اخر صفقه تمت اليوم على 124 فلس والكميه 300 الف سهم

ودمتم بود
 

al-hajri

عضو نشط
التسجيل
26 أغسطس 2007
المشاركات
1,258
الإقامة
kuwait
بو عثمان كيف حالك؟
مازال لايوجد عرض على الخليج القابضة والا فيه؟
وجزاك الله خير
والله يعطيك العافية
ومشكور على عدم الرد عالخاص :)
 
الحالة
موضوع مغلق
أعلى