شركه الخليج القابضه ...... 2

الحالة
موضوع مغلق
التسجيل
1 يونيو 2005
المشاركات
1,479
انطلاق «العقار والإسكان» 11 المقبل في الدمام

قالت شركة «معارض الظهران الدولية» إنها بدأت الإعداد لإنطلاق معرض العقار والإسكان الدولي الخامس الذي تنظمه الشركة خلال الفترة من 11 الى 15 نوفمبر/ تشرين الثاني المقبل في مركز شركة «معارض الظهران الدولية» بالدمام بمشاركة كبريات الشركات العقارية والمالية. وأفاد مدير إدارة العلاقات العامة وشئون الموظفين محمد بن أحمد البراهيم أن دورة هذا العام تأتي امتداداً للدورات السابقة التي حرص فيها المشاركون على عرض فرص الاستثمار التي تمتلكها المنطقة الشرقية، في المجالين التجاري والسكني.

وأضاف أن معرض هذا العام الذي شهد إقبالاً محليّاً وإقليميا من عدد من الشركات العقارية، والمؤسسات المالية، وشركات التمويل، يأتي في وقت تشهد فيه السوق العقارية في المملكة نشاطاً غير مسبوق في مشروعات الاستثمار العقاري.

وأوضح أن المعرض يعكس واقع احتياجات المجتمع من خلال التركيز على مشروعات الإسكان، واستقطاب شركات التمويل والمصارف، لعرض منتجاتها على زوار المعرض من أبناء المنطقة الشرقية.

ويشارك في رعاية المعرض هذا العام كل من شركة «إعمار المدينة الاقتصادية»، الشركة «الأولى لتطوير العقارات»، راعيين رئيسيين، ومجموعة كي إم القابضة، و شركة «الخليج القابضة» راعيين ذهبيين.

جريدة الوسط 22-10-2007
 

القناص98

عضو نشط
التسجيل
31 يوليو 2007
المشاركات
156
يجماعه سؤالين لو تكرمتو
هل اسهم الخليج تحول؟
وين مكان شركتهم او رقمهم ؟
وشكرا
 
التسجيل
1 يونيو 2005
المشاركات
1,479
يجماعه سؤالين لو تكرمتو
هل اسهم الخليج تحول؟
وين مكان شركتهم او رقمهم ؟
وشكرا

نعم أسهم الخليج القابضة تتحول رسمي عند مكتب بدر البزيع في الشرق
مقر شركتهم الجديد في برج الخليج خلف شيراتون الكويت الدورين 5-6
بنفس العمارة اللي فيها طيران الخليج ...
كان عندي رقم هاتفهم في الكويت لكني ما وجدته الان وعندي هاتفهم في البحرين:
0097317558455
 

ملقوف بورصة

عضو نشط
التسجيل
27 يوليو 2007
المشاركات
12
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ، ، ،

يا جماعة متى راح يتم ادراج الشركة في البورصة ؟ .

معقولة ما نقدر نعرف حتى متى ؟ .

يعطي العافية اللي يدلنا على الخبر الصحححح .
 
التسجيل
1 يونيو 2005
المشاركات
1,479
حلو اليوم إعلانهم في القبس و الوطن صفحة كاملة :)

gholding.JPG
 
التسجيل
1 يونيو 2005
المشاركات
1,479
تستضيفهما البحرين تحت سقف واحد
معرضان لـ «العقـــارات العربية والعالميــة 2007» الأربعــاء



يستضيف مركز البحرين الدولي للمعارض معرضا ضخماً للعقارات في الفترة من 24 إلى 27 أكتوبر/ تشرين الاول الجاري، حيث تم توقيع اتفاق فيما بين إدارة المعارض العربية التي يقع مقرها في البحرين وشركة دبي للمعارض المحدودة بغرض الاشتراك في تنظيم فعاليات معرض العقارات العربية ومعرض العقارات العالمية .2007
وبفضل خبرة ودراية اثنين من كبار منظمي المعارض ولما كان المعرض هو معرضان في آن واحد، فإن الفعالية ستضم ما يربو على أكثر من 40 مشاركاً من أكثر من 20 دولة، يعرضون آلاف المشروعات العقارية تعد الأضخم والأكبر عالمياً.
وتعرض في المعرض مختلف العقارات السكنية والتجارية والخدمات ذات العلاقة بالعقارات بما فيها الشقق السكنية، الشقق الفاخرة، وكلاء العقارات، المهندسين المعماريين، المؤسسات المالية، أنظمة التصميم الداخلي، مشروعات المدن الجديدة والمنتجعات والعقارات التي تقام على الجزر والمنشآت العقارية الفاخرة والمطلة على شواطئ البحر.
وقال مدير المشروعات في إدارة المعارض العربية عبدالرزاق خراز، ‘’إن معرض العقارات العربية 2007 يعتبر فرصة مثالية لأي شخص يفكر في الاستثمار في العقارات للتعرف على الخيارات المتاحة لديه’’.
واضاف خراز ‘’ومن خلال إقامة المعرضين معاً سيحظى الزوار بفرصة لا مثيل لها للاختيار من بين مواقع لعقارات محلية وإقليمية ودولية - كل ذلك في مكان واحد مريح’’.
ويتوقع منظمو المعرض، إدارة المعارض العربية، التي تتولى تنظيم مجموعة ناجحة للغاية من المعارض والفعاليات في البحرين بما فيها سلسلة معارض الجواهر العربية، أن يلقى المعرض إقبالا كبيرا من الزوار.
وقال خراز ‘’يواصل القطاع العقاري في المنطقة النمو والازدهار ويجتذب الكثير من الاهتمام. وهناك الكثير من العوامل التي تعزز هذا الاتجاه وتشمل هذه العوامل معدلات النمو المرتفع للسكان، استمرار ارتفاع أسعار النفط وتوفر فوائض السيولة التي تبحث عن منافذ ووسائل للاستثمار، النمو الاقتصادي القوي وانخفاض أسعار الفائدة بالإضافة إلى التشريعات الجديدة تسمح بملكية الأجانب للعقارات. كما إن العقارات أصبحت تعتبر وبشكل متزايد فئة جذابة من الأصول الاستثمارية البديلة وخصوصا في أعقاب التقلبات الحادة الأخيرة التي تعرضت لها أسواق الأوراق المالية.’’
يشار الى أن معرض العقارات العربية الأخير قد اجتذب 437.4 مستثمرا من الأفراد والشركات كان أكثر من 30% منهم من خارج البحرين. ومن المتوقع أن يربو عدد زوار معرض العقارات العربية ومعرض العقارات العالمية 2007 على 5000 زائر.
ويشارك كثير من كبار مطوري العقارات في المعرض من خلال أجنحتهم الخاصة بالمعرض ومنهم من المشاركين من البحرين كل من أبراج اللؤلؤ للعقارات، بيت أبو ظبي للاستثمار، أبراج الفاتح للعقارات والاستثمار، عقار، شركة البحرين والكويت للإسكان والإنشاء (إمكان) ، مجموعة غرناطة للعقارات، شركة الخليج القابضة، لاندمارك للعقارات، لاندمارك البحرين، معوض للإدارة والتسويق (جزيرة الريف)، شركة أوليف أف أم، أورتشيد للتطوير العقاري، ريال كابيتا ومجموعة تبارك بين كثير من الشركات الأخرى.
وأكد خراز ‘’نحن سعداء بأن نحظى بدعم كثير من العارضين في البحرين. وفي العامين الماضيين شهدت سوق العقارات المحلية طفرة هائلة بسبب تحرير أنظمة الملكية والسماح للأجانب بامتلاك العقارات. إن تواجد هؤلاء العارضين في معرض العقارات العربية 2007 يعكس الوتيرة السريعة التي ينمو بها قطاع العقارات في المملكة وسوف يسلط المعرض الضوء على كثير من الفرص الاستثمارية الجذابة التي يتيحها هذا القطاع’’.
أما العارضون الآخرون المشاركون في معرض العقارات العربية ومعرض العقارات العالمية 2007 فإنهم يأتون من استراليا، ماليزيا، المملكة العربية السعودية، دولة الإمارات العربية المتحدة، الكويت، تايلاند والمملكة المتحدة.
سوف يقدم الكثيرون من العارضين المشاركين من المنطقة أيضا خططا تسويقية ومبيعات مباشرة لشركات العقارات الدولية والمشروعات التي تنفذ خارج دول مجلس التعاون الخليجي وسوف تقدم فرصا استثمارية في الولايات المتحدة الأميركية، فرنسا، أسبانيا، المغرب، باكستان، الأردن ومصر بين كثير من الدول الأخرى في مدة المعرض.
سوف يكون معرض العقارات العربية ومعرض العقارات العالمية 2007 مفتوحا للتجار ولأفراد الجمهور من الساعة 0.10 إلى الساعة 00.14 ومن الساعة 00.16 إلى الساعة 00.21 في أيام الأربعاء 24 أكتوبر/ تشرين الاول ، الخميس 25 أكتوبر/ تشرين الاول والجمعة 26 أكتوبر/ تشرين الاول ، ومن الساعة 00.12 إلى الساعة 00.18 في يوم السبت 27 أكتوبر/.
سوف يكون دخول المعرض بالمجان، ولن يسمح للأطفال الذين تقل أعمارهم عن 16 عاما بدخول المعرض.


http://www.alwaqt.com/art.php?aid=80101
 
التسجيل
1 يونيو 2005
المشاركات
1,479
خلال هذا الشهر يا جماعة ربعنا مشتركين في 5 معارض ما شاء الله عليهم
2 في الكويت
1 في دبي
1 في البحرين
1 في الدمام

هذا مع الاعلانات اللي نازله بالجرايد اليوم و في أول يوم رمضان و كل بين فترة و أخرى مع الرعايات و الدعايات اللي تسويها في المعارض كل هذا يعني أمرين:

1- الشركة متحمسة لتحقيق أرباح تشغيلية لتبيض وجهها في الميزانية ...
2- الاعلانات مع الارباح التشغيلية طريقها للإدراج بإذن الله تعالى

والله يوفقنا و إياكم
 

سوق التجار

مشرف قسم الناسجت
التسجيل
1 ديسمبر 2004
المشاركات
1,857
حلو اليوم إعلانهم في القبس و الوطن صفحة كاملة :)

gholding.JPG

شدعوه مغطي وجه المرأه الي موجود في الأعلان :) ... لا تصير حنبلي :D
و بعدين الي أعرفه أن يتغطى شعر المرأه .. مو وجهها :D

ترى أتقشمر معاك يا البيت الخليجي.
 

حريص

عضو نشط
التسجيل
25 أبريل 2004
المشاركات
429
انا اقول لو شايل الابراج ومخلي الصوره ترى وايد احسن :)
 
التسجيل
1 يونيو 2005
المشاركات
1,479
ههههههههه خلاص عاد طوفوها
 

abo othman

مشرف قسم الاسهم غير المدرجة
التسجيل
23 مايو 2006
المشاركات
4,031
الإقامة
سوق الاسهم غير المدرجة 99473409

بوأحمد البكر

عضو نشط
التسجيل
17 سبتمبر 2007
المشاركات
32
الإقامة
الكويت
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مطلوب الخليج القابضة ............السعر 119 فلس
الكمية 100 ألف
 

ALMUTAIRI

عضو نشط
التسجيل
8 فبراير 2007
المشاركات
218
مطلوب

السلام عليكم​

مطلوب 100 الف سهم الخليج القابضه ب 122 فلس​
 

Abdullah Alhajeri

عضو نشط
التسجيل
5 نوفمبر 2006
المشاركات
2,486
الإقامة
الفحيحيل
السلام عليكم

اشكر اخواني كل من قدم معلومه لنا

واخص بالشكر البيت الخليجي

انا ما افكر ابيع الخليج القابضه في الوقت الحالي ولا طرا في بالي

لكن كل ما اشوف الطلبات اقل من 250 ! اتحسر

الخليج القابضه تسوى اكثر :>

وميزانية الشركه تحكم
 

النجدي2007

عضو نشط
التسجيل
13 مارس 2007
المشاركات
2,754
الإقامة
الكويت مني وفيني
السلام عليكم اخواني اذا في احد يقدر يفيدني متي اجتماع الجمعية العمومية للشركة ؟ علما ان تم الاكتتاب بالشركة في تاريخ 5-11-2005 يعني بعد جم يوم بيصر لها سنتين بالضبط والله يوفقكم
 

bader9

عضو نشط
التسجيل
20 ديسمبر 2006
المشاركات
65
السلام عليكم اخواني اذا في احد يقدر يفيدني متي اجتماع الجمعية العمومية للشركة ؟ علما ان تم الاكتتاب بالشركة في تاريخ 5-11-2005 يعني بعد جم يوم بيصر لها سنتين بالضبط والله يوفقكم

اجتماع الجمعية العمومية كان في 4-7-2007
 
الحالة
موضوع مغلق
أعلى