شركه الخليج القابضه ...... 2

الحالة
موضوع مغلق

Beach

عضو نشط
التسجيل
3 أغسطس 2006
المشاركات
163
الأخ سوق التجار لقد تم بيع 80 وحدة و ليس % 80من مشروع برج B وشكرا
 

سوق التجار

مشرف قسم الناسجت
التسجيل
1 ديسمبر 2004
المشاركات
1,857
الأخ سوق التجار لقد تم بيع 80 وحدة و ليس % 80من مشروع برج B وشكرا

آسف ... الظاهر من السرعه اعتقدت أن في علامه النسبه المئويه بجانب الرقم :)

على العموم تم التعديل .. و نسبه عدد الوحدات المباعه أصبحت الآن تمثل 35% تقريباً من اجمالي عدد الوحدات.

أكرر أسفي مره أخرى للجميع.
 
التسجيل
1 يونيو 2005
المشاركات
1,479
وقد بدأت أسواق للادارة والخدمات ومن خلال حليفها الخليج للإدارة والخدمات ببيع الشقق في البرج /ب/ في مشروع فيلامار ضمن مرفأ البحرين المالي الذي يتألف من 227 شقة فخمة بأسعار تبدأ من 1500 دينار بحريني للمتر المربع الواحد ما يعادل أربعة آلاف دولار أمريكي اذ تم بيع أكثر من 80 من هذه الشقق منذ بدء عمليات التسويق حيث أظهر الكثير من المستثمرين اهتماما في مثل هذه العقارات الفخمة الأمر الذي يتيح الفرصة لبيع باقي الشقق خلال الاشهر القليلة القادمة.

هنا الأصل بالعربي :

http://www.wam.org.ae/servlet/Satel...245&pagename=WAM/WamLocAnews/W-T-LAN-FullNews
 
التسجيل
1 يونيو 2005
المشاركات
1,479
الجمعة 19-10-2007
جريدة الشرق القطرية

في آخر أيام معرض سيتي سكيب دبي ..«الديار» و«الأولى» تستقطبان المستثمرين في مشاريعها

عبدالرحمن السويفي :
أنهت شركتا الديار العقارية والأولى للتطوير العقاري مشاركتهما بنجاح في معرض سيتي سكيب دبي الذي اختتم فعالياته أمس وكانت الديار إحدى الرعاة البلاتينيين لدورته التي شارك فيها اكثر من ألف شركة عقارية، وواصل ناصر الانصاري الرئيس التنفيذي لشركة الديار اجتماعاته مع رؤساء وممثلي شركات التطوير العقارية التي تنفذ مشاريع عقارية في قطر حيث التقى حسين سجواني رئيس مجلس إدارة شركة داماك الإماراتية التي تقدر جملة استثماراتها داخل وخارج الامارات حوالي 36 مليار دولار وتنفذ داماك مشروع " البيازا " في قطر وهو مشروع سكني على تلال لوسيل باستثمارات قيمتها 800 مليون ريال قطري، ويتكون من 14 برجا سكنيا تحوي 600 شقة سكنية.

والأمر ذاته ينطبق على بقية شركات التطوير العقارية الخليجية حيث عرضت شركة الخليج القابضة الكويتية لمشروعيها في مملكة البحرين وهما فيلامار وتاون دون العرين بمرفأ البحرين المالي وقال احمد الأمير نائب الرئيس والرئيس التنفيذي للشركة إن المشروعين هما باكورة نشاط الشركة حديثة التاسيس في الكويت حيث تعتزم الشركة في خطتها الخمسية الجديدة دخول أسواق قطر والسعودية قريبا.
 
التسجيل
10 سبتمبر 2004
المشاركات
1,591
مطلوب سهم خليج قابضة ب 114 فلس

برجاء المراسلة على الخاص
 

حريص

عضو نشط
التسجيل
25 أبريل 2004
المشاركات
429
شوف أخوي حريص .. أنا ماراح أترجم لك ترجمه حرفيه .. بس راح أقول شنو مضمون الخبر ... بس الصراحه الخبر حلو :)

الشركة بدأت بتسويق البرج (B) (وهو البرج الي بنص الأبراح الثلاثه .. وهو يختلف عن البرج (c) الي قاعده تسوقه شركة الباز على شكل حصص المشاع) ... المهم أن خلال بضعه أسابيع من التسويق ... الشركة باعت 80 وحده سكنيه من هذا البرج ... الي يتكون من 227 وحده ... بسعر المتر يبدأ ب 1,500 دينار بحريني ... والشركة متوقع أن تبيع بقيه الوحدات خلال الأشهر القادمه.

مشكور طال عمرك وعساك على القووه
 

بوأحمد البكر

عضو نشط
التسجيل
17 سبتمبر 2007
المشاركات
32
الإقامة
الكويت
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
* مطلوب 100 ألف أسهم الخليج القابضة بسعر 115 فلس ، تحياتي..
 

al-hajri

عضو نشط
التسجيل
26 أغسطس 2007
المشاركات
1,258
الإقامة
kuwait
معروض 200 ألف سهم بسعر 250 فلس
الرجاء للجادين فقط
المراجعة عالخاص
 

borashed

عضو نشط
التسجيل
28 أكتوبر 2006
المشاركات
122
شركة الخليج القابضة تستعرض مشاريعها العقارية في معرض «سيتي سكيب» بدبي

شركة الخليج القابضة تستعرض مشاريعها العقارية في معرض «سيتي سكيب» بدبي

أعلنت عن إطلاق أكبر حملة ترويجية في تاريخها لتسويق مشروع فيلامار

الدمام: «الشرق الأوسط»
أعلنت شركة الخليج القابضة ومقرها الكويت أمس أنها تستعد للكشف عن تفاصيل إضافية حول مشروعي «فيلامار» في مرفأ البحرين المالي و«داون تاون العرين» في مملكة البحرين، وذلك من خلال معرض سيتي سكيب العقاري الذي يقام في دبي في الفترة من 16 ـ 18 أكتوبر (تشرين الأول» الجاري. حيث ستقوم بتقديم نماذج ومعلومات مفصلة عن المشروعين، إضافة إلى استعراض خططها الإستراتيجية للتوسع، في الوقت الذي ستوفر فيه الشركة خدمات بيع وحجز مختلف الوحدات السكنية والتجارية في كلا المشروعين. تأتي مشاركة شركة الخليج القابضة وللمرة الأولى عبر جناحها الخاص الذي تبلغ مساحته 240 مترا مربعا في قاعة الشيخ راشد بمركز دبي العالمي للمعارض، حيث سيتم الإعلان عن بدأ الحملة التسويقية لمشروع فيلامار في مرفأ البحرين المالي. وتستضيف شركة الخليج القابضة في جناحها كلا من شركة الخليج للإدارة والتسويق وهي إحدى الشركات التابعة لها وتقوم بتسويق وترويج مشاريعها، بالإضافة إلى شركة الباز المسوقة لحصص المشاع في أحد أبراج مشروع فيلامار. وهذا هو العام السادس منذ أن انطلق معرض سيتي سكيب، حيث تمكن خلال هذه الفترة الوجيزة من فرض نفسه كأكبر وأهم معرض عقاري في العالم. ويشارك اليوم في هذا المعرض أهم الشركات العقارية والبنوك والمؤسسات المالية وشركات إدارة العقارات وغيرها. ويتوقع حضور أكثر من 45 ألف زائر من المستثمرين ورجال الأعمال، والمهندسين، بالإضافة إلى الشخصيات الاقتصادية والمطورين العقاريين من 120 دولة من حول العالم.
وتعليقا على هذه المشاركة قالت منى الخاجة مديرة العلاقات المؤسسية في شركة الخليج القابضة أن الشركة حريصة على المشاركة وتحقيق حضور قوي بين نظرائنا الإقليميين، والتعريف بالمستوى المتقدم لمشاريع شركة الخليج القابضة باعتبارها الشركة الرائدة في المنطقة، حيث سنقوم بعرض مفاهيم ومشاريع تطويرية ريادية على المستوى الإقليمي، ويعتبر هذا المعرض فرصة سانحة للتواصل مع المستثمرين والخبراء والمطورين العقاريين، إلى جانب التعريف بالمشاريع وعرض نماذج وتفاصيل جديدة لها.

وأضافت الخاجة أن شركة الخليج ستعلن من خلال معرض سيتي سكيب عن إطلاق أكبر حملة ترويجية تقوم بها الشركة في تاريخها وذلك لتسويق مشروع فيلامار، وهو يشكل المرحلة الثانية من المشروع العملاق مرفأ البحرين المالي وأول مكون سكني فيه، وهو يضم أحدث ما توصلت إليه تكنولوجيا المباني مثل الأنظمة الأمنية والطاقة وغيرها. كما أنه أول مشروع في المنطقة يضم ممرات للمشي يتم تغطيتها وتكييفها تلقائياً وفقا لحالة الطقس، بالإضافة إلى العديد من أنظمة الآمان الأخرى البالغة التطور.

وخلال عمرها القصير تمكنت شركة الخليج القابضة من تكوين محفظة استثمارية ذات عوائد مرتفعة تبلغ قيمتها 1.25 مليار دولار أميركي، من خلال مشروعين تطويريين كبيرين في مملكة البحرين هما مشروع فيلامار في مرفأ البحرين المالي ومشروع داون تاون العرين ضمن مشروع العرين التطويري.

وكانت شركات الخليج القابضة قد تأسست في نوفمبر (تشرين الثاني) 2005 في دولة الكويت برأسمال قدره 70 مليون دينار كويتي وهي تعمل وفقا لتعاليم الشريعة، والشركة هي نتاج شراكة بين بيت التمويل الخليجي وشركة بيان للاستثمار. وتم إنشاء الشركة بهدف تقديم أفضل المنتجات والخدمات الاستثمارية العقارية مع التركيز على الخصوصية. وعلى المدى البعيد تهدف الشركة إلى التحول إلى شركة قابضة تتمتع بالثقة وقادرة على تقديم منتجات وخدمات استثمارية تتميز بالذكاء والابتكار والقيمة العالية.
 

Beach

عضو نشط
التسجيل
3 أغسطس 2006
المشاركات
163
أرباح بيان للاستثمار في الربع الثالث ما بين 6 -7 فلوس




كتب- سعود سلطان:
كشفت مصادر مطلعة تحقيق شركة بيان للاستثمار لأرباح جيدة في نهاية الربع الثالث قد تصل ربحية السهم خلالها ما بين 6 -7 فلوس الى جانب الأرباح المحققة في النصف الأول التي تزيد عن 30 فلسا مما يدفع معدل الربحية الى بلوغها مستوى 36 -37 فلساً في نهاية الربع الثالث وذلك نتيجة لارتفاع عوائدها المحققة من خلالها محافظها الاستثمارية في ملكيات اسهم منتقاة كاجيليتي والوطنية العقارية وغيرهما من الشركات ذات الأداء التشغيلي التي ساهمت في ارتفاع الربحية.
من جانب آخر اشارت المصادر الى ان الشركة تعتزم ادراج اسهم شركة الخليج القابضة في البورصة مطلع العام المقبل بعد الانتهاء من اعتماد الموازنات المطلوبة.
 

bnyder2002

عضو نشط
التسجيل
25 مايو 2003
المشاركات
1,857
الإقامة
kuwait
جزاك الله خير على نقل الخبر
 

al-hajri

عضو نشط
التسجيل
26 أغسطس 2007
المشاركات
1,258
الإقامة
kuwait
معروض 200000 سهم الخليج القابضة بسعر 220 فلس
المراجعة عالخاص
 
التسجيل
1 يونيو 2005
المشاركات
1,479
تشارك اليوم شركة الخليج القابضة في معرض عالم العقار المقام في فندق المارينا من21-24 أكتوبر 2007 ...
و ذلك بطرح مشروع الفيلامار برج C الفندقي و سيكون المسوق لهذا المشروع شركة الباز

وبالتوفيق للجميع ....
 

BOUMETEEN

عضو جديد
التسجيل
17 أكتوبر 2007
المشاركات
5
للبيع

للبيع 100000 سهم بـ 260 فلس للجادين للاتصال 7727723
 

مشاكل87

عضو نشط
التسجيل
16 سبتمبر 2007
المشاركات
149
مطلوب 150,000سهم خلــيج قــابـضـة ب 115 فلس

المراسـله علــى الخــــاص وشكرا
 

بوسعد2000

عضو نشط
التسجيل
23 ديسمبر 2005
المشاركات
1,175
السلام عليكم

للبيع 100 الف سهم الخليج القابضه ب120 فلس لسهم
 
الحالة
موضوع مغلق
أعلى