شركه اوكيانا العقاريه الجزء الثاني

الحالة
موضوع مغلق

Doc30

عضو نشط
التسجيل
13 أبريل 2008
المشاركات
1,192



ودون الاشارة الى طلب الادراج ...هذا هو جدول اعمال اوكيانا العقارية للجمعية العمومية المقرر انعقادها الاثنين الموافق 12 / 5 / 2008


وبالتوفيق للجميع


هل معنى هالشي ان الادراج تاجل الى اجتماع 2009 ؟؟
 

Doc30

عضو نشط
التسجيل
13 أبريل 2008
المشاركات
1,192
السلام عليكم
1- نعم 70 فلس لكل سهم من القيمة الاسمية للسهم
2- يحق للذين يملكون السهم حتى تاريخ موعد الجمعية العمومية ان يستلموا الارباح.
3- الشركات الغير مدرجه لايتم تفسيخ للسهم لها.
4- من المتوقع وحسب كلام الادارة ان يتم الادراج نهاية السنة الحالية.

مع تحياتي

شكرا للتجاوب .ويريت ادا عندك فكره عن التحويل لاوكيانا, قانوني في الشركه ولا لا .
 

المتفائلون

عضو نشط
التسجيل
31 أكتوبر 2006
المشاركات
2,046
طلب ...

مطلوب 100 الف اسهم " اوكينا " بسعر 105 فلس ...
 

بوسعد2000

عضو نشط
التسجيل
23 ديسمبر 2005
المشاركات
1,175
مطلوب
اسهم اوكيانا ب 105 فلس
 

wal3li 2

عضو نشط
التسجيل
24 يوليو 2007
المشاركات
880
الإقامة
الكويت الحبيبه
أرباح أوكيانا لعام 2007 بلغت 46 مليون دينار بواقع 19 فلس للسهم
أعلن رئيس مجلس إدارة شركة أوكيانا العقارية هشام بن عبدالرحمن آل خليفه عقب انعقاد الجمعية العمومية العادية للشركة اليوم الإثنين الموافق 12-5-2008 أن صا...

حصرياً للموازي: أوكياناً تنفذ مشروع في منطقة السيف بالبحرين
صرح رئيس مجلس إدارة شركة أوكيانا العقارية هشام بن عبدالرحمن آل خليفه رسمياً ولأول مره عن قيام الشركة بتنفيذ مشروع في مملكة البحرين في منطقة السيف وه...

أوكيانا تتقدم بطلب إدراجها في البورصة في بداية 2009
صرح رئيس مجلس إدارة شركة أوكيانا العقارية هشام بن عبدالرحمن آل خليفه عقب انعقاد الجمعية العمومية العادية للشركة اليوم الإثنين الموافق 12-5-2008 أن الش...

حصرياً للموازي: أوكيانا تبدأ في بيع مشروعها ابتداءً من أكتوبر 2008
أعلن رئيس مجلس إدارة شركة أوكيانا العقارية السيد/ هشام بن عبدالرحمن آل خليفه عقب انعقاد الجمعية العمومية العادية للشركة اليوم الإثنين الموافق 12-5-200...


نقل عن الموازي
 

حمدان

عضو مميز
التسجيل
1 فبراير 2006
المشاركات
6,558
الإقامة
kw
آل خليفة: بدء عمليات التسويق لمشاريع «أوكيانا» أكتوبر المقبل
باسم رشاد



أكد رئيس مجلس ادارة شركة أوكيانا العقارية، الشيخ هشام آل خليفة ان مشروع الشركة في امارة دبي تحت اسم «أوكيانا ورلد فيرست» يمضي قدما وفقا للجداول الزمنية المعتمدة دون أي تأخير وقد تم الانتهاء من أعمال الدفان في الميعاد المتفق عليه وتتم حاليا الاختبارات النهائية للأرض لتسليمها بشكل نهائي خلال الشهر الحالي. وقد تم ايضا الانتهاء من المخطط النهائي للمشروع وتم اعتماده من شركة العالم (شركة نخيل) ويتم التجهيز لتوقيع عقد البنية التحتية للمشروع مع المقاولين. وقال الشيخ هشام آل خليفة على هامش الجمعية العمومية ان نسبة الحاضرين بلغت 81.24 في المئة علما بان المخطط النهائي للمشروع تم عرضه في سوق السفر العربي في دبي الاسبوع المنقضي وقد لاقى استقبالا غير عادي نظرا لتميزه عن باقي المشاريع المعروضة حاليا، فالمنتج يتميز بالفخامة والرقي. أما عن أعمال التشييد فيتوقع ان يتم الانتهاء منها مع نهاية عام 2011، وبخصوص مراحل البيع أوضح الشيخ هشام ان استراتيجية البيع موجودة ومعتمدة من العام الماضي ولكن لا يمكن الافصاح عن تفاصيل الخطوات الفعلية للبيع قبل الانتهاء الكامل من تنفيذ تلك الصفقات. ومضى الشيخ هشام قائلا: «ان الشركة لديها مشروع آخر في منطقة السيف في مملكة البحرين على مساحة مليون قدم مربع، تم الانتهاء من أعمال الدفان بالكامل فيها العام الماضي كما تم وضع التصور النهائي للمخطط العام للمشروع ليتم الانتهاء من التراخيص خلال العام الحالي للبدء في اعمال تسويق وبيع المشروع ايضا هذا العام». وردا على سؤال حول عدم توزيع ارباح قال الشيخ هشام آل خليفة: انه سيتم استخدام الارباح في تنفيذ المشروعات المقبلة عليها الشركة متوقعا ان تقوم الشركة العام المقبل بتوزيع أرباح نقدية جيدة مع بدء عمليات التسويق التي ستبدأ في اكتوبر المقبل. وعلى هامش الجمعية العمومية ايضا صرح نائب رئيس مجلس الادارة العضو المنتدب للشركة د. نبيل عبدالرحيم بان الشركة وبعد اعلانها البيانات المالية لعام 2007 قد أصبحت جاهزة تماما للتقدم بطلب ادراجها في سوق الكويت للأوراق المالية ويساعدها في ذلك وصول مشاريعها الضخمة الى مرحلة من النضوج الذي تبدأ معه الشركة ومساهموها في استقبال عوائدها المجزية. من ناحية أخرى، أكد د. نبيل ان عمل الشركة خلال الفترة السابقة قد انصب على تعظيم قيمة المشاريع من خلال مراعاة النواحي التفصيلية الهندسية لكل مشروع مع التركيز على استهداف تلك المشاريع لطبقة معينة من اصحاب الثروات حول العالم لربط اسم أوكيانا بسوق السلع الثمينة التي تمكنها من اضافة علاوة مميزة فوق الاسعار السوقية للمشاريع الشبيهة، وحسب آخر الارقام لدينا من الاستشاريين الماليين لمشروع اوكيانا ورلد فيرست فان اجمالي الايرادات المتوقعة من المشروع تزيد بنحو 150 في المئة عن ارقام الدراسة الأولية عن المشروع عند اطلاق الشركة له.


 

the Investor

عضو نشط
التسجيل
23 أغسطس 2007
المشاركات
271
عموميتها وافقت على عدم توزيع أرباح عن 2007 وترحيلها إلى 2008
«أوكيانا» جاهزة للإدراج في الكويت وتدرس فرصاً استثمارية في عُمان والصين وغامبيا
كتب تامر حماد:
أعلن رئيس مجلس الادارة في شركة اوكيانا العقارية الشيخ هشام بن عبدالرحمن آل خليفة عن البدء في تسويق مشروع أوكيانا ـ وورلد فيرست خلال شهر أكتوبر من العام الجاري.
وأوضح ال خليفة في كلمته اثناء انعقاد الجمعية العمومية للشركة التي انعقدت امس بنسبة حضور بلغت %81.2 ان المشروع يسير بخطى ثابتة وفقا للجداول الزمنية المعتمدة دون أي تأخير منوها الى انه تم الانتهاء من اعمال الدفن في الميعاد المتفق عليه وتتم حاليا الاختبارات النهائية للارض لتسليمها بشكل نهائي خلال الشهر الحالي لافتا الى انه تم الانتهاء من المخطط النهائي للمشروع وتم اعتماده من شركة العالم «شركة نخيل» ويتم التجهيز لتوقيع عقد البنية التحتية للمشروع مع المقاولين.

المخطط النهائي

وأضاف ان المخطط النهائي للمشروع تم عرضه في سوق السفر العربي في دبي الاسبوع المنقضي وقد لاقى استقبالا غير عادي نظرا لتميزه عن باقي المشاريع المعروضة حاليا، فالمنتج يتميز بالفخامة والرقي. اما عن اعمال التشييد فيتوقع ان يتم الانتهاء منها مع نهاية عام 2011، وبخصوص مراحل البيع اوضح ان استراتيجية البيع موجودة ومعتمدة من العام الماضي ولكن لا يمكن الافصاح عن تفاصيل الخطوات الفعلية للبيع قبل الانتهاء الكامل من تنفيذ تلك الصفقات. ومضى قائلا: ان الشركة لديها مشروع آخر من منطقة السيف في البحرين على مساحة مليون قدم مربع، تم الانتهاء من اعمال الدفان بالكامل العام الماضي كما تم وضع التصور النهائي للمخطط العام للمشروع ليتم الانتهاء من التراخيص خلال العام الحالي للبدء في اعمال تسويق وبيع المشروع ايضا هذا العام».
وذكر آل خليفة انه في اطار سياسة الشركة التي تهدف بالدرجة الاولى الى الاستثمار في القطاع العقاري والبحث عن الفرص الاستثمارية المتاحة حول العالم قام المسؤولون في الشركة بعدة زيارات الى سلطنة عمان والصين وغامبيا وتقوم الشركة حاليا بدراسة العديد من المشروعات الاستثمارية المجدية.
وافاد ان الشركة قامت خلال عام 2007 بالانتهاء من اعداد كراسات السياسات والاجراءات للعمل بها في الشركة وذلك بالتعاون مع أحد أكبر الدور الاستشارية المتخصصة في هذا المجال بالاضافة الى ان الشركة قامت باستكمال احتياجات الشركة من الكوادر البشرية المؤهلة والقادرة على تسيير أمور الشركة وفقا للهيكل التنظيمي والاداري المعتمد من قبل مجلس الادارة.

المؤشرات المالية

واستعرض آل خليفة المؤشرات المالية التي تعكس الاداء المتميز للشركة خلال عام 2007 قائلاً حققت الشركة ارباحا صافية بلغت 47 مليون دينار وبنسبة زيادة عن عام 2006 بلغت %35 فيما بلغت حقوق المساهمين في الشركة إلى 324 مليون دينار وبنسبة زيادة عن عام 2006 بلغت%12 كما تعدى حجم موجودات الشركة عن 374 مليون دينار وبنسبة زيادة بلغت %19 وأما ربحية السهم في عام 2007 والبالغة 19 فلسا زادت بنحو %36 عن عام 2006 والبالغة 14 فلسا وفي نهاية كلمته أكد أن الشركة أمام هذه النجاحات والانجازات تعاهدكم على مواصلة الجهود ولن تتدخر جهدا بالاستمرار ببذل المزيد من الجهد ومواصلة العطاء والتطوير والارتقاء بمكانة الشركة وسمعتها داخليا وخارجيا وهو تطلع الى بلوغه مشيرا الى انه تمت الموافقة على البدء بإجراءات ادراج اسهم اوكيانا العقارية في سوق الكويت للأواق المالية والاسواق الخليجية الأخرى ولهذا الغرض تم تعيين مستشار ادراج للشركة ليقوم بتقديم خدماته بهدف التقدم الى سوق الكويت للأوراق المالية خلال العام الجاري 2008 ان أعطي المستشار توصيته بهذا الشأن.
من جهته صرح نائب رئيس مجلس الادارة والعضو المنتدب للشركة الدكتور نبيل عبدالرحيم ان الشركة بإعلانها البيانات المالية لعام 2007 قد اصبحت جاهزة تماما للتقدم بطلب ادراجها في سوق الكويت للاوراق المالية ويساعدها في ذلك وصول مشاريعها الضخمة الى مرحلة من النضوج الذي تبدأ معه الشركة ومساهموها باستقبال عوائدها المجزية.
من ناحية أخرى أكد الدكتور نبيل ان عمل الشركة خلال الفترة السابقة قد ركز على تعظيم قيمة المشاريع من خلال مراعاة النواحي التفصيلية الهندسية لكل مشروع مع التركيز على استهداف تلك المشاريع لطبقة معينة من أصحاب الثروات حول العالم لربط اسم اوكيانا بسوق السلع الثمينة التي تمكنها من اضافة علاوة مميزة فوق الاسعار السوقية للمشاريع الشبيهة، حسب آخر الارقام لدينا من الاستشاريين الماليين لمشروع اوكيانا ورلد فيرست فان اجمالي الايرادات المتوقعة من المشروع تزيد بنحو %150 عن ارقام الدراسة الاولية عن المشروع عند اطلاق الشركة له.
هذا ووافقت الجمعية العمومية على كافة بنود جدول الأعمال بما فيها عدم توزيع أية ارباح عن عام 2007 وترحيله الى عام 2008.

تاريخ النشر: الثلاثاء 13/5/2008
 

المتفائلون

عضو نشط
التسجيل
31 أكتوبر 2006
المشاركات
2,046
طلب ...

مطلوب 100 الف اسهم " شركةاوكينا " بسعر 106 فلس ...
 

aboahmed

عضو نشط
التسجيل
4 نوفمبر 2007
المشاركات
355
الإقامة
الكويت
السلام عليكم

مطلوب اسهم شركة اوكيانا

بسعر (105) فلس للسهم

تحياتى
 

سويت توث

عضو نشط
التسجيل
14 مارس 2008
المشاركات
117
أنا سويت حسبة للقيمة السوقية لأصول الشركة و استنتجت أن قيمة هذه الأصول 220 فلس للسهم (الأرقام المستخدمة كانت محافظة جدا).
سويت حسبة و طلع عندي أن السهم يسوى ما لا يقل عن 210 فلس للسهم.
يا جماعة الخير، السهم ينباع بأقل من 50% من القيمة العادلة و حسب تقدير واحد من المحلليلين، السهم، متى ما أدرج، سيكون بسعر يتراوح ما بين 250 و 300 فلس (إذا أدرج السهم على نهاية السنة).
أنا أتوقع أن السعر العادل للسهم يوصل 400 فلس على نهاية السنة القادمة و الله أعلم. لي عنده أسهم لا يبيع و اللي ما عنده خل يشتري....هاذي نصيحة أخوكم و ان شاء الله تثبتلكم الأيام أن كلامي صحيح...
أنا أشوف ان الملاك الرئيسيين حاطين هذا السهم على كتر لإستخدام الأرباح المحققة من التخارج منه وقت الحاجة (أرباح دار الإستثمار جيدة جدا حاليا) و لن يستيفدوا شيئا من جراء إرتفاع سعر السهم حاليا و هذا سبب من أسباب بقاء السهم بسعر متدني. هذا لا يعني أن السهم سيئ بل العكس تماما. هذا رأي شخصي الله أعلم و بالتوفيق للجميع.
 

سويت توث

عضو نشط
التسجيل
14 مارس 2008
المشاركات
117
آخر الأخبار لوصلتني أن سعر السهم في سوق الجت وصل 110.
و أخيرا...السوق بداء يقدر قيمة هذا السهم المظلوم
 

المتفائلون

عضو نشط
التسجيل
31 أكتوبر 2006
المشاركات
2,046
عرض ...

للبيع 200 الف اسهم " شركةاوكينا " بسعر 108 فلس ...
 

العتيبيQ8

عضو نشط
التسجيل
2 يوليو 2005
المشاركات
811
الإقامة
q8_
السلام عليكم

اوكيانا الطلب ب 105 فلس

العرض ب 106 فلس

تحياتي​
 

البندر_stock

عضو نشط
التسجيل
4 ديسمبر 2007
المشاركات
244
مطلــــــــــــــــــوب
اسهم شركه اوكيانا العقاريه
على 105 فلس


البندر لبيع وشراء الاسهم الغير مدرجه
9028808
9653771
 

aboahmed

عضو نشط
التسجيل
4 نوفمبر 2007
المشاركات
355
الإقامة
الكويت
السلام عليكم

للبيع اسهم شركة اوكيانا

بسعر 106 فلس للسهم
 

البندر_stock

عضو نشط
التسجيل
4 ديسمبر 2007
المشاركات
244
مطلــــــــــــــــــوب
اسهم شركه اوكيانا العقاريه
على 106 فلس

البندر لبيع وشراء الاسهم الغير مدرجه
9028808
9653771
 
الحالة
موضوع مغلق
أعلى