الشركة الكويتية الصينية الاستثمارية ش.م.ك ...2

سجل توقعك لسعر الكويتية الصينية قبيل وبعد الإدراج

• مجموع المصوتين
    38
  • الاستبيان مغلق .
الحالة
موضوع مغلق
القصة طويلة منها راس المال اكبر من السور ثانيا مجلس الادارة مضمون بالنسبة للصينية ام السور فتوجد منافسة
اذا قربت شركة الصينية وتبي تنزل البورصة تشوفون سعرها راح يقارب الربع دينار وفوق موفقين

Abujaber

عضو نشط

السلام عليكم جميعاً

أنا أكتتبت 105 دنانير ، يعني كم سهم فيها ؟

وإذا مضيع الشهادة شنو الطريقة ؟

اللي يعرف يفيدني جزاكم الله كل خير

ومشكوررررررررررين مقدمااااااااااااً​

السلام عليكم جميعاً

أنا أكتتبت 105 دنانير ، يعني كم سهم فيها ؟

وإذا مضيع الشهادة شنو الطريقة ؟

اللي يعرف يفيدني جزاكم الله كل خير

ومشكوررررررررررين مقدمااااااااااااً​

شوف اخوي الان النظام اليديد الي متبعينه الورقة الي تاخذه من البنك ايام قبل لا تعد بهالورقة بمعني بس تنزل الاسهم بالبورصة تروح هناك في نظام يديد مجرد ما تعطيهم بطاقة المدنية يطلعونلك من الكمبيوتر اشكثر عندك اسهم وتبيع ماله داعي اوراق وين تروح وشتسوي وموفق

ابوو لوورا

عضو نشط
هلا اخوى البيت الخليجي اول شي مشكور على الرد واتمنا تعطيني رقمك بالخاص بخصوص الكميه اللى عندك في انتظــارك

هااااا أخوي عبد العزيز الي موعاجبه السهم وسعره مايسوى 115
هل عطاك رقمه على الخاص ،،،
ام من الشباب الي يتشيرطون ويدورون السهم

رجاء
أكتب التفاصيل الي تحصل معاك على العام​

رجاء

أبشرك أخوي عطيته رقمي و جاني جزاه الله خير الدوام و لقيت قدامي رجال بصراحة و النعم فيه و الله يكتب اللي فيه الخير لي و له ...
و أنا آسف إذا أزعجتك بسبب كلامي السابق بس و الله حبيت النصيحة للرجال ... السهم بالسوق ب115فلس و هو يسأل إنه واحد عارض عليه ب 180 فلس ... شنو تبيني أقول له خوش سعر؟ لا و الله ما يجوز أسكت ولازم أقول للرجال عن السعر الحقيقي لأنه فيه ناس ما تدري..
و على فكرة مع قعدتي مع الأخ الكريم عبدالعزيز وجدت أن الرجال ماشاء الله عليه ذكي و يعرف الأسعار وهو طريقته في الشراء ذكية أيضا يعني مايهمه السهم بكم معروض بالسوق و المهم عنده شيئين : سعر الإدراج المتوقع إضافة لثقة البائع وعدم تغيير رأيه بعد إدراج السهم ..
ودمت بخير

أبشرك أخوي عطيته رقمي و جاني جزاه الله خير الدوام و لقيت قدامي رجال بصراحة و النعم فيه و الله يكتب اللي فيه الخير لي و له ...
و أنا آسف إذا أزعجتك بسبب كلامي السابق بس و الله حبيت النصيحة للرجال ... السهم بالسوق ب115فلس و هو يسأل إنه واحد عارض عليه ب 180 فلس ... شنو تبيني أقول له خوش سعر؟ لا و الله ما يجوز أسكت ولازم أقول للرجال عن السعر الحقيقي لأنه فيه ناس ما تدري..
و على فكرة مع قعدتي مع الأخ الكريم عبدالعزيز وجدت أن الرجال ماشاء الله عليه ذكي و يعرف الأسعار وهو طريقته في الشراء ذكية أيضا يعني مايهمه السهم بكم معروض بالسوق و المهم عنده شيئين : سعر الإدراج المتوقع إضافة لثقة البائع وعدم تغيير رأيه بعد إدراج السهم ..
ودمت بخير

بارك الله فيك اخوي

ولكن عندي تعليق بسيط وهو

ان من يبيع السهم بهذه الاسعار.. هو لا يعكس توجه الغالبية قي الاقتناع بقيمة السهم الحقيقية خصوصا و ان هناك ارباح تم الاعلان عنها لأول سنة مالية وهي 5 فلوس

ودمت بخير
اللـــه اللــه اللــه عليك يالبيــت الخليــجي - حقيقه كفيــــت ووفيــــت يالوافــــي ووالله معرفتك بحــد ذاتها كـــــنز لا ينضب ولا يفنى دمـــت بصحه وعافيه امين يارب - حقيقــه أسجـل أعجابي بشخصــك الكريم وأشكرك الشكر الجزيل على حسن الااستقبال والكرم ولا هذا غريب عليك مره اخرا دمت يالوافي اخــــــــوك عبـــــدالعـــــزيز

رجاء

بوو لوورا -- العلمك والعلم العام البيت الخليجي اتمنا ان كل اللى اتعامل معاهم سوى بسهم او غير اسهم ان يكونون ذره في بحــــر الوافي البيت الخليجي وشهادتي فيه مجروحه لأني فعلن قابلة رجل بمعنى الكلمه - والتفاصيل اللى تمت بيني وبين اخوى البيت الخليجي كلها تفاصيل خير وبركه

kobr

عضو نشط
السهم حلو بس لو مودازين مسجات تكفون تعالو اكتتبو احسن :D:D:D اول شركه تترجى العالم يرحم والدينكم اكتتبوا عن طريق المسجات...:p:p:p

السهم حلو بس لو مودازين مسجات تكفون تعالو اكتتبو احسن :D:D:D اول شركه تترجى العالم يرحم والدينكم اكتتبوا عن طريق المسجات...:p:p:p

من الطبيعي راح يدزون مسجات لأن ماكان فيه اقبال على الشركة بسبب مصادفة إكتتابها مع إكتتاب دانة غاز ..واعتقد تعرف شلون كان الاقبال على دانة غاز لدرجة ان البعض ينام بالشارع!! و بالاخير إطلعت فااالصو :)

عزيزي..من صادها عشى عياله :rolleyes:

kobr

عضو نشط
انا مساهم وعز الله اللي ساهم فيها ماتريق موماتعشى افشل منها مافي عراق قابضه احسن منها بوايد الف مره والناس اللي متوقعه نزولها 250 فلس خله ينطرني ويحتفظ بالمشاركه هذي اذا مانزل تحت سعر الاكتتاب زين والله يستر.

انا مساهم وعز الله اللي ساهم فيها ماتريق موماتعشى افشل منها مافي عراق قابضه احسن منها بوايد الف مره والناس اللي متوقعه نزولها 250 فلس خله ينطرني ويحتفظ بالمشاركه هذي اذا مانزل تحت سعر الاكتتاب زين والله يستر.

على شنو بنيت كلامك هذا؟ :)

kobr

عضو نشط
على شنو بنيت كلامك هذا؟ :)

على سعر السهم مقارنه بالاكتتابات الثانيه على كمية الاسهم اللي خصصوها وايد على الارباح على ذالك انهم للحين ماشتغلو بشئ مجرد وديعه وطلعو كم دينار .دايما لانفكر بعاوطفنا شوف الواقع راح تلقى الشركه اي حاقه لاحظ الاكتتابات من سنة 2000 ونت راح تعرف انه الشركه اي شئ مالها معنى وفاشله وانا اسف على الاطاله .

على سعر السهم مقارنه بالاكتتابات الثانيه على كمية الاسهم اللي خصصوها وايد على الارباح على ذالك انهم للحين ماشتغلو بشئ مجرد وديعه وطلعو كم دينار .دايما لانفكر بعاوطفنا شوف الواقع راح تلقى الشركه اي حاقه لاحظ الاكتتابات من سنة 2000 ونت راح تعرف انه الشركه اي شئ مالها معنى وفاشله وانا اسف على الاطاله .

ههههههه الـــله يستـــــر أدعلنا بالخير فلوسي صارت اوراق ولكن كل شي جايز ممكن هذا وممكن هذاك ولو علمتم غنمتم ولكن اللــــــــه كـــــــــــريم

مضارب عقاري

عضو نشط
خبر قوي بس خلوني اتأكد فيه مجاميع خليجيه تبي تدش على الشركة عن طريق سوق المقاصة

الجديد عن طريق لؤي الخرافي مبدئيا 200 فلس وذلك بعد شهر رمضان بس اصبرو لا تبيعووووووون

مستثمر فقير

عضو نشط
مِنْهَا خَلَقْنَاكُمْ وَفِيهَا نُعِيدُكُمْ وَمِنْه

اذا انته صج مقتنع بالكلام هذا .... المفروض انك تروح بسرعه وتبيع
الي عندك .... تره في ناس يشترون منك السهم 105 تره خوش سعر
بالنسبه حق قناعتك بالسهم .... وهم احسن من انه ينزل تحت سعر الاكتتاب

kobr

عضو نشط
انا مقتنع من كلامي 100% بس اللي حاصل اني نطرت سنتين وانت مااعتقد انك غشيم توقف المبلغ هالسنتين وتبيع بخساره على الاقل بتنطر اول يوم ينزل .واذا ببيعه السهم مسيوم 125 بس ليش مابقى شئ وينزل واحتمال ينزل تحت سعر الاكتتاب واذا مانزل سعره راح يكون بسيط جدا

المتفوق

عضو نشط
خلصنا من شرعيه وغير شرعيه ودشينا على ما منها فايده وكل هذاعلشان
قرب ادراجها تراهي شركه استثماريه درجه اولىوالي يبي يعذربهاكان من الاول وشمعنا الحين ليش قرب نزولها والسوق شالع​
.

bnyder2002

عضو نشط
اقول شوف رئيس مجلس الاداره والاعضاء بعدييييين قول سعرها اقل من الاكتتاب ؟

الحالة
موضوع مغلق
أعلى