الشركة الكويتية الصينية الاستثمارية ش.م.ك ...2

سجل توقعك لسعر الكويتية الصينية قبيل وبعد الإدراج

• مجموع المصوتين
    38
  • الاستبيان مغلق .
الحالة
موضوع مغلق
اقل سعر بيكون 350 فلس واعلي شيء بيكون بحدود 420 فلس ومضاعفاتها للاعلي وانشاءالله هذا السعر بتشوفونه وقت الادراج ولزيادة حصة الاستثمارات الوطنية للسيطرة و بما تحمل الشركه من توسعات بالسوق الصيني وفتح الي الان صندوقان كبيران للاستثمار موفقين:D:D:D:D:D:D:rolleyes::rolleyes::rolleyes::rolleyes::rolleyes:

بورصة جمبزه والله ماقصرت على هالااخبار الحلوه والتوقع اللى يفرح الواحد وانا معاك اتوقع قلبا وقالبا من 350 و420 هونت عن 200 و250 القرار الالااخير 350 الى 420 السوق الصين واعد وزاهر وزاهي واذا نزل فوق 450 لك مني الف سهم هديه يابورصة جمبزه سجل هالرساله عندك لتذكـــــــــــــــير

الأسد11

عضو نشط
والاخ يقلول اشتري 115-120 طيب ليش انا مكتتب ب 105 علشان اربح 10 فلوس خلال عامين من الاكتتاب يا اخي يا يحط سعر جيد للشراء ولا لا دوخنا بالسعر كل شوي

والاخ يقلول اشتري 115-120 طيب ليش انا مكتتب ب 105 علشان اربح 10 فلوس خلال عامين من الاكتتاب يا اخي يا يحط سعر جيد للشراء ولا لا دوخنا بالسعر كل شوي

انا ادري!! :cool:

اي عندكياهم :D

عود أزرق

عضو نشط

عزالله انك صاج يالاسد11

ليش حنا استخفينا انبيع على هالسعر؟؟؟

وانته ياحضرة السمسار المحترم (يعرف نفسه) انته ماتدري..... ولا بعمرك سمعت ان ربحية السهم عن العام اللي فات كانت 7 فلوس وشوي؟؟؟؟؟واشركه على بدايتها وهذا انجاز

يعني السهم قيمته 113 فلس........وتبيني ابيعه لك بمربح فلسين؟؟؟؟؟؟
ليش حنا مجانين ولا مانفهم؟؟؟؟

يامعود....حرام اولع فيهم نار...ولا تشم ريحتهم بهالسعر.

شي يقهر

الاسطوره

عضو نشط
عزالله انك صاج يالاسد11

ليش حنا استخفينا انبيع على هالسعر؟؟؟

وانته ياحضرة السمسار المحترم (يعرف نفسه) انته ماتدري..... ولا بعمرك سمعت ان ربحية السهم عن العام اللي فات كانت 7 فلوس وشوي؟؟؟؟؟واشركه على بدايتها وهذا انجاز

يعني السهم قيمته 113 فلس........وتبيني ابيعه لك بمربح فلسين؟؟؟؟؟؟
ليش حنا مجانين ولا مانفهم؟؟؟؟

يامعود....حرام اولع فيهم نار...ولا تشم ريحتهم بهالسعر.

شي يقهر

ههههههههه حلوه منك
والله صاج ياخوى مايصير الاستخفاف فى عقول الناس

محمد2000

موقوف

كلامك واللة عدل 1000%
صارت الصفحة مليــغة لا يوجد بها اخبار مفيدة .. اكثر شيء اعلانات هالشريطية من غير معني .
ارجوا من الاخوان المراقبين والمشرفين وضع حد لهذة الظاهرة الغير مفيدة للمنتدي .

abo othman

مشرف قسم الاسهم غير المدرجة
كلامك واللة عدل 1000%
صارت الصفحة مليــغة لا يوجد بها اخبار مفيدة .. اكثر شيء اعلانات هالشريطية من غير معني .

للعلم المنتدى سباق بنقل الاخبار

وتاكد اي خبر سوف نكون بالطليعه في نقله

المقاطي

عضو نشط
ادراج الصينية بعد السور مباشر
هي الشركة المساهمة العامة الباقية الوحيدة

ابوفيصل77

عضو نشط
كلامك واللة عدل 1000%

انا اقول لو يسكرون صفحة الكويتيه الصينيه لين تطلع اخبار حلوه صراحه من حطو هالصفحه ماشفنا ولا خبر حلو عن الشركه ... على الاقل ننساها جم شهر

abo othman

انا اقول لو يسكرون صفحة الكويتيه الصينيه لين تطلع اخبار حلوه صراحه من حطو هالصفحه ماشفنا ولا خبر حلو عن الشركه ... على الاقل ننساها جم شهر

اخوي بوفيصل

هناك تكتيم اعلامي على التطورات لدى الشركه والمشاريع القائمه عليها

ودمتم بود

نعم هناك تكتيم يا بو عثمان لما للشركة من استثمار سيعود علينا بالنفع للملاك مالكم الا الصبر والوعد قريب الوعد وين عند باب العماره باب العماره وين الوعد وين موفقين:D:D:D:rolleyes::rolleyes::rolleyes:

ابوفيصل77

عضو نشط
مشرفنا الفاضل بو عثمان طالما هناك تكتيم اعلامي عن الشركه سكرو الصفحه لحين ورود اخبار ايجابيه عن هالشركه صراحه ملينا من الاخبار اللي تضيق الخلق صارت صفحة اعلانات كل يوم طالع لنا واحد ويشتري 110 ولا احد يبيعه ........... والله يوفق الجميع

Q8_Navy

عضو نشط
راح اتشوفون التنين الصيني اذا اندرج بالبورصه شهر 3 الياي والاخبار الي على هالسهم وايد حلوه وانشالله انشوفه فوق ال 300

المؤشرجي

عضو نشط
راح اتشوفون التنين الصيني اذا اندرج بالبورصه شهر 3 الياي والاخبار الي على هالسهم وايد حلوه وانشالله انشوفه فوق ال 300

بصراحة ظلمت الشركة اخوي كويت نيفي...اتوقع لها سعر قياسي عند الادراج مقارنة بالشركات الاخرى وقت الادراج

والسبب بسيط وواضح مثل عين الشمس ...اذا تلاحظ شركات دايخة وصل سعرها لاعلى من 300 وقت الادراج
فما بالك بالصينية ...وخصوصا ان عملها في افضل مجالات الاستثمار
وفي بلد اقتصاده ينمو بسرعة هائلة سنويا لا يضاهيه اي بلد آخر في العالم

واللي عنده السهم يجلب فيه :) وان غد لناظره قريب

ابوفيصل77

عضو نشط
بصراحة ظلمت الشركة اخوي كويت نيفي...اتوقع لها سعر قياسي عند الادراج مقارنة بالشركات الاخرى وقت الادراج

والسبب بسيط وواضح مثل عين الشمس ...اذا تلاحظ شركات دايخة وصل سعرها لاعلى من 300 وقت الادراج
فما بالك بالصينية ...وخصوصا ان عملها في افضل مجالات الاستثمار
وفي بلد اقتصاده ينمو بسرعة هائلة سنويا لا يضاهيه اي بلد آخر في العالم

واللي عنده السهم يجلب فيه :) وان غد لناظره قريب

كلامك 100%

الاسطوره

عضو نشط
السوق الكويتى اصبح صينى بجميع حاجاته وانظروا الى المحلات ولاتنسوا الغانم وعلاقاته التاريخيه مع الصين والغان اغلق المنتوجات الصينيه عن التجار فى الكويت بعد احتكار المصانع فى كوانزو فلا منتج يصنع الا لقتيبه الغانم ويقال انه يملك مصانع للشركة الصينيه الكويتيه وهى الموزع الوحيد لدول الشرق الاوسط اضافه لشراكة الشركة فى صناديق فى شرق اسيا واوربا بنسب عليه 0
الغانم يملك 4 مليار دولار حسب نشرة اللوردات فى العالم ومصدرها جريدة الوطن

abo othman

مشرفنا الفاضل بو عثمان طالما هناك تكتيم اعلامي عن الشركه سكرو الصفحه لحين ورود اخبار ايجابيه عن هالشركه صراحه ملينا من الاخبار اللي تضيق الخلق صارت صفحة اعلانات كل يوم طالع لنا واحد ويشتري 110 ولا احد يبيعه ........... والله يوفق الجميع

السلام عليكم

اخوي العزيز انت ليش تتضايق من طلبات الشراء ماعليك من احد اهم شيئ انك تكون مقتنع بالسهم

والله الموفق​

Q8_Navy

عضو نشط
والله الشركه اخبارها وايد حلوه وانا قلت 300 علشان لا تقولن قاعد ابالغ بالرقم بس اكييد انها شركه قويه وانا اتوقعلها شي ثاني انشالله :) والله يوفق الجميع

أبو فلسين

عضو نشط
وين اخبارها وايد حلوه احنى شفنا خبر عشان نعرف اهو حلو ولا جيكر ما شفنا شى كلش كلش :p

الحالة
موضوع مغلق
أعلى