الشركة الكويتية الصينية الاستثمارية ش.م.ك ...2

سجل توقعك لسعر الكويتية الصينية قبيل وبعد الإدراج

• مجموع المصوتين
    38
  • الاستبيان مغلق .
الحالة
موضوع مغلق

بوسعد2000

عضو نشط
نشتري

السلام عليكم

نشتري اسهم الصينيه ب120 فلس لسهم

ابوفيصل77

عضو نشط
تحراها بالربع الاول من 2008 هذا الكلام الاكيد

اخوي مشكور على المعلومه ...بس ياليت تذكرنا المصدر ؟ تقول اكيد؟؟ ليش مو قبل والا عقب؟؟ من وين جاك هالتاكيد؟ خل الكل يستفيد مع الشكر لك

انا كلمت مدير عندهم واحد من عيال العيسي وقالي بالحرف الواحد نزول الشركه بالربع الاول يعني بالكثير شهر 4 هذا كلامه موفقين
اخوي مشكور على المعلومه ...بس ياليت تذكرنا المصدر ؟ تقول اكيد؟؟ ليش مو قبل والا عقب؟؟ من وين جاك هالتاكيد؟ خل الكل يستفيد مع الشكر لك

ابوفيصل77

عضو نشط
انا كلمت مدير عندهم واحد من عيال العيسي وقالي بالحرف الواحد نزول الشركه بالربع الاول يعني بالكثير شهر 4 هذا كلامه موفقين

مشكور على نقل المعلومه بس ياليت تسالنا المدير ولد العيسي ليش ماقدمو طلب ادراج الشركه للبورصه ؟؟ واللي اعرفه ان البورصه اهي اللي تحدد متي يتم ادراج الشركه عقب تقديم الطلب؟ اذا كلامي في شي من الغلط ياليت الاخوان يصححون لي وموفقين

كوستا

عضو نشط
اول مشاركة لي في صفحة الصيـــــــــنيه وعل وعسى مشاركة خير :) والله انا اليوم شاري على سعر 140 فلس وانصح اخواني ملاك السهم لا لا لا لا يبيعون السهم واعد وفيه خير وبركه وللعلم ادراجها جدا قريـــــــب والله سامع عنها كلام كله خير ولو موسامع عنها كان ماشريت على 140 وحطو في بالكم اى شخص يشتري ب 140 او نفرض 150 او 200 حطو في بالكم انه حاط اهو في باله اقل الااحتمالات انه يبيع ب 300 او ابعد حدود 270 شركة واعده وممتازه وماباقي شي لدراجها الله يوفق
الجميع امين واللى عنده اخبار عنها لا يبخل على اخوانه

بارك الله فيك والله يرزقك فيها
مع الحيه

عيسى العيسى وهو شخص مخول للرد و الاتصال على اي استفسار من المساهمين في الشركة

عبداللطيف الحمد هو المدير العام للشركة

والادراج من المفترض ان يكون في الربع الاول من 2008 مثل ما تم تحديده في الجمعية العمومية قبل 3 اشهر حسب ما اذكر

كوستا

عضو نشط
السلام عليكم

نشتري اسهم الصينيه ب120 فلس لسهم

اخ بو سعد الله يعطيك العافيه
بس شكلى ببيع 350 فلس
الكميه الى عندى 30 الف عائلتين شاور ربعك :)
لا علا وعسا :)وحقك محفوظ
مع السلامه

جوكوزال

عضو نشط
السلام عليكم
اللي اعرف ومكتوب بنشرة الاكتتاب وباعلانات الشركه اثناء الاكتتاب ان الادراج راح يكون بشهر 7 -2007 بس الظاهر الاخوان بالشركه لحسوا وعدهم عادي بهالديره إخلاف الوعد والكذب

ودمتم بود اخوكم ابو حمود

أبو فلسين

عضو نشط
ماعتقد حولها ادراج

الحالة
موضوع مغلق
أعلى