اكتتاب شركة استحواذ ...2

الحالة
موضوع مغلق

ibrahim_9999

عضو نشط
ما فى اى اخبار او تسريبات عن ارباح الربع الثالث؟
وينهم موظفين الدار يجيبولنا اى خبر

المفروض فعليا استحواذ ارتفع سعرها على الأقل 10 فلوس والسبب هو الآتي:
- ارتفع سعر شركة المدار (من الناحية النظرية سيترتفع سعر استحواذ)
- شركة استحواذ قاربت على الانتهاء من دخول سوق الكويت للأوراق المالية، الفترة الحالي هي فترة المخمخة (طريقة الدخول)
- فعليا لم توزع استحواذ أي ارباح، وأضيفت الأرباح إلى رأس المال (من الناحية النظرية لو كانت وديعة فالربح على الأقل اصبح 15%)

vette

عضو نشط
ما فى اى اخبار او تسريبات عن ارباح الربع الثالث؟
وينهم موظفين الدار يجيبولنا اى خبر

* للحين مافى تسريبات عن الربع الثالث
بالنسبة للربع الثاتى تقريبا 9فلوس

خلنا نحسبها..؛

ربحية المدار 13.71
استحواذ تملك 65.95% ضرب 13.71= 9 فلوس .
يعنى تقريبا 22 مليون دينار
هذا بخلاف ارباحها من تملكها بالشركات الاخرى . يعنى ان شاء الله اكثر من 9 فلوس
ولاتنسون بان السهم محمل بارباح عام 2006

Q8E

عضو نشط
استحواذ تملك فى الفندق

والدار تملك فى استحواذ

عندك فى المنتدى مندوب الدار وحاطين لهم موقع فى السايت الرئيسى

وجه سؤالك له وانقل لنا الرد

لانه ماراح يجاوبك عجزت من كثر مااسئاله ويطنش :d

منوووووووووووووووو مندوبهم بالموقع قووووووولي عليه وشوووووووووف شسوووووي فيه؟؟؟؟؟؟؟؟:((

CSUF-Guy

عضو نشط
الزكاة

استحواذ لا تدفع الزكاة عن المساهمين

هذا الخبر أكيد من أحد مسؤولين استحواذ و تأكدت منه شخصيا عن طريق الاتصال فيهم اليوم .

يقولون: "ما راح ندفع زكاة هالسنة ... بس راح نعوضكم بارباح السنة الياية"!!!

لكن أوكيانا تدفع الزكاة حسب علمي.

هذا الخبر أكيد من أحد مسؤولين استحواذ و تأكدت منه شخصيا عن طريق الاتصال فيهم اليوم .

عفوا اخوي بس كلامك غير صحيح لاني انا متصل على الشيخ عصام العنزي المراقب الشرعي بشركة دار الاستثمار وقال ان الدار تدفع الزكاة عن جميع مساهميها بما فيها استحواذ

CSUF-Guy

عضو نشط
عفوا اخوي بس كلامك غير صحيح لاني انا متصل على الشيخ عصام العنزي المراقب الشرعي بشركة دار الاستثمار وقال ان الدار تدفع الزكاة عن جميع مساهميها بما فيها استحواذ

وانت صاج أخوي ... بس انا هم متفاجئ مثلك.

واحد من الجماعة قابل أحد مدرائهم (ما يحظرني الاسم) وأكد له أنهم ما راح يدفعون الزكاة هالسنة لكن "راح يعوضونا بالارباح"

وانا بنفسي دقيت على تلفونهم كذا مرة وشخصين مختلفين قالولي ان اهم أدوا الزكاة السنة اللي طافت لكن هالسنة لأ! مع العلم اني دقيت على أوكيانا وفعلا قالولي أنهم يؤدون الزكاة عن مساهمينهم.

عموما، اذا بغيت تتأكد ... تلفونهم 2324456

vette

عضو نشط

واحد من الجماعة قابل أحد مدرائهم (ما يحظرني الاسم) وأكد له أنهم ما راح يدفعون الزكاة هالسنة لكن "راح يعوضونا بالارباح"

وانا بنفسي دقيت على تلفونهم كذا مرة وشخصين مختلفين قالولي ان اهم أدوا الزكاة السنة اللي طافت لكن هالسنة لأ! مع العلم اني دقيت على أوكيانا وفعلا قالولي أنهم يؤدون الزكاة عن مساهمينهم.

انشاء الله تكون خيرة
اذا وزعو ارباح هالسنة نقدر احنا انطلع منها زكاة مافى مشكلة
بس خل يوزعون ارباح يمكن يرتفع سعر السهم اذا التوزيعه مناسبة
والله يعطيك العافية

الارباح ستوزع عن السنه الحاليه؟

وكم تعتقدون يوزعون اذا قرروا ذلك؟

والله ياخوي شككتني اهو قال استحواذ والا لأ بس انا اللي متاكد منه انهم دفعوا عن منازل وخباري واوكيانا بس استحواذ خليتني اتشكك عموما انا بتصل فيه يوم الثلاثاء بعد العطله واجيب لكم الخبر الاكيد

أبو فلسين

عضو نشط
يا اخوان استحواذ يشملها قرار البورصه لانه اهى مستحوذه على المدار للادراج عن طريق المدار فقط

m.h.a

عضو نشط
للبيع ( 140000 ) سهم
لأعلى سعر
ت / 9779712
أبو حمود

يا اخوان استحواذ يشملها قرار البورصه لانه اهى مستحوذه على المدار للادراج عن طريق المدار فقط

لا يشملها يا أخي و ياريتك تتأكد من الكلام اللي تقوله قبل أن تكتبه
وشكرا

bo fawaz

عضو نشط

أبو فلسين

عضو نشط
لا يشملها يا أخي و ياريتك تتأكد من الكلام اللي تقوله قبل أن تكتبه
وشكرا

بارك الله فيك اخوى وبعدين انا سأل فيكف لسأل ان يتأكد بما سأل بس الظاهر فهمتى غلط انت ابليز لا تستعجل بكتابتك :cool:

بارك الله فيك اخوى وبعدين انا سأل فيكف لسأل ان يتأكد بما سأل بس الظاهر فهمتى غلط انت ابليز لا تستعجل بكتابتك :cool:

حياك الله أخوي
الظاهر أنا فهمتك غلط لأنه سؤالك كان بصيغة التقرير و ليس السؤال أو هكذا ظهر لي ...
المهم قرار لجنة السوق كان خاص برفض دمج الشركات المرفوضة فقط وليس كل الشركات ..لكن هذا لا يعني أن لجنة السوق ستوافق على دمج استحواذ بل هذا الأمر راجع لها و لقناعتها فالله ييسر
لكن الذي يطمن هو أن شركة استحواذ قد كلفت شركة عالمية لدراسة آليات الدمج وجدواه فلذلك بعد صدور هذه الدراسة و التوصيات أعتقد أنه عيب على لجنة السوق أن تتفلسف في قراراتها :p

أبو فلسين

عضو نشط
حياك الله أخوي
الظاهر أنا فهمتك غلط لأنه سؤالك كان بصيغة التقرير و ليس السؤال أو هكذا ظهر لي ...
المهم قرار لجنة السوق كان خاص برفض دمج الشركات المرفوضة فقط وليس كل الشركات ..لكن هذا لا يعني أن لجنة السوق ستوافق على دمج استحواذ بل هذا الأمر راجع لها و لقناعتها فالله ييسر
لكن الذي يطمن هو أن شركة استحواذ قد كلفت شركة عالمية لدراسة آليات الدمج وجدواه فلذلك بعد صدور هذه الدراسة و التوصيات أعتقد أنه عيب على لجنة السوق أن تتفلسف في قراراتها :p

الله يجزاك خير اخوى العود انا من ملاك المدار والسؤال هذا كان يهمنى ومشكور على الاجابه :)

العتيبيQ8

عضو نشط
السلام عليكم

للبيع 150 الف سهم استحواذ

بسعر 89 فلس

تحياتي

الحالة
موضوع مغلق
أعلى