شركة القرين لصناعة الكيماويات البترولية ... 2

الحالة
موضوع مغلق

المتواضع

عضو جديد
هلا بالمتواضع ...لازم أخوانك يتنازلون للوالد أو الوالده ...ومن ثم يتنازل الوالد أو الوالدة لك ...الطريقة نموذج تنازل موجود لدى البورصة يوقع علية جميع الأخوان ...وتتم المصادقة على توقيعهم لدى البنك برسوم معينة ...ونفس الطريقة الوالد أو الوالدة يوقعون على التنازل لك ...تأخذ جميع هذى التنازلات للبورصة ويدمجون الأسهم لك ...مادون 21 يكون تحت وصاية الأب ولايحتاج تنازل ...اتمنى أكون وضحت ...وبالتوفيق للجميع

مشكور حمدااااااان ولاهنت على التوضيح وصلت المعلومه طال عمرك

sayahed900

عضو نشط
السلام عليكم انتم مافهمتو علي انا شريتهم من زوجي وزوجي تنازل عنهم في الضجيج خلاص الأسهم بأسمي بس لما تندرج وشلون ابيعهم مااعرف اتصرف فيهم كيف ابيعهم في البورصه افيدوني انا جديده في عالم الأسهم

قاروه

بوعبدالعزيز
السلام عليكم انتم مافهمتو علي انا شريتهم من زوجي وزوجي تنازل عنهم في الضجيج خلاص الأسهم بأسمي بس لما تندرج وشلون ابيعهم مااعرف اتصرف فيهم كيف ابيعهم في البورصه افيدوني انا جديده في عالم الأسهم

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ..

اختي الكريمه

اول شي تسوينه تروحين المقاصه تفتحين حساب باسمك والمطلوب(البطاقه المدنيه + 3 دنانير) ويوم الادراج بحيل الله تروحين البورصه لاي مكتب من مكاتب الوساطه وتعطينهم شهادة الاسهم وهم يبيعون الاسهم وينزلك شيك بحسابك

bo3ali

عضو نشط
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ..

اختي الكريمه

اول شي تسوينه تروحين المقاصه تفتحين حساب باسمك والمطلوب(البطاقه المدنيه + 3 دنانير) ويوم الادراج بحيل الله تروحين البورصه لاي مكتب من مكاتب الوساطه وتعطينهم شهادة الاسهم وهم يبيعون الاسهم وينزلك شيك بحسابك

يعطيك العافية مشرفنا

بس حبيت اضيف على الطلبات صوره من
(بطاقه البنك )
يعني تاخذين معاج اختي :
1-بطاقة البنك
2-البطاقه المدنيه
3- مبلغ 3 دنانير
يعطونج نفس الوقت رقم التداول

abu.omar

عضو نشط
بوعثمان نسأل عن السعر ,تحط أعلانك المعتاد 295الي 315 وكلنا نعرف بأن السعر في سوق الجت تغير من زمان. انت مشرف ويجب أن تنقل السعر الرسمي بالسوق. ولك الحق بوضع أعلانك بالسعر الي تبيه بس تقول هذا سعري مو سعر السوق

\
وانا اقراء الردود
عجبتنى هذا المشاركه
فأحببت التعليق عليها !
فأبت كلمه الحق الا ان تخرج
عزيزى..بوعبدالوهاب
ابوعثمان رجل الكل يشهدله بالنزاهه
وانت طعنت الرجل يأخى الفاضل
انتبه ان تلقى التهم هنا هناك
بدون تثمين ودليل ..
هو تأتيه الاسعار بيع بكذا اشتر بكذا
هل اخطأ
وكلنا يعلم بأن لامصلحه له بذلك
ركز معاى
انا اردت ان يعرض لى اسهم غير مطلوبه
بأى سعر
واردت السيوله فورا
اتعلم ماذا قال لى
رفض ان ينزل السعر حتى لايزعلوا الاخوه
الاعضاء..
ويتهمونه بأنه يتعمد بأنزل الاسعار لقايه بنفسه
اتمنى اتضحت الرؤيه للاخوه
ابوعثمــان وابو سعد وابومحمد
هؤلاء من انظف الدلالين بسوق الجت

بو مريم

عضو نشط
السلام عليكم

اتوقع والله اعلم راح تنزل 400

وراح تصعد الي 580

توقعاتي الشخصيه فقط

وانشالله تووصل اكثر وانا صراحه ما اكتتبت فيها

واتمني للمساهمين التوفيق انشالله

تحياتي لكم

باي

SLB

موقوف
يخفض عمليات النقل ويوفر 10 ملايين دولار سنوياً
عرض لوجستي من «أجيليتي» و «القرين» لـ «ايكويت»
كتب جمال رمضان:
كشفت مصادر مطلعة لـ «الوطن» ان شركة ايكويت للبتروكيماويات تدرس حاليا عرضا مشتركا تقدمت به كل من شركة اجيليتي «المخازن العمومية سابقا» وشركة القرين لصناعة البتروكيماويات يتعلق بتشكيل وإدارة وتسلم مهام النقل والتوصيل والتحميل وإدارة المخازن وكافة الاعمال اللوجستية الاخرى داخل الشركة.
وأوضحت المصادر ان هذا العرض من شأنه تخفيض تكاليف عمليات النقل التي تقوم بها ايكويت بنحو 10 ملايين دولار سنويا، بما تمتلكه شركتا اجيليتي و «القرين» من خبرات في هذا المجال.
وأوضحت المصادر ان العرض تقدمت به الشركتان منذ اكثر من اربعة اشهر يجرى دراسته حاليا ومن المتوقع الانتهاء منه خلال الفترة المقبلة.

تاريخ النشر: السبت 9/6/2007

SLB

موقوف
تكلفته 700 مليون دولار وتتنافس مع 6 شركات
«القرين» تقدم العرض النهائي لمشروع «الميثانول» في الجزائر 18 الجاري
كتب جمال رمضان:

اكتشفت مصادر مطلعة ان شركة القرين لصناعة البتروكيماويات قامت بتجهيز عرضها التجاري المتعلق بمشروع انشاء مصنع لانتاج مادة الميثانول في الجزائر بطاقة انتاجية تصل الى مليون طن سنوياً.
وكشفت المصادر ان الشركة عقدت في الكويت الأسبوع الماضي اجتماعات مع الكونسورتيوم الذي ستنافس ضمنه على المشروع، حيث حددت الجزائر يوم 18 من الشهر الجاري آخر موعد لتقديم العروض النهائية للمشروع.
ويضم الكونسورتيوم شركة لورجي الألمانية كمزود للتكنولوجيا وشركة ميتسوري اليابانية كمسوق عالمي وسيتي بنك كمستشار مالي للمشروع. وتبلغ تكلفة المشروع نحو الـ 700 مليون دولار وتبلغ مدته نحو 3 سنوات وتتنافس على تنفيذه 6 شركات من أمريكا وأوروبا وآسيا.

تاريخ النشر: السبت 9/6/2007

Sniper Stock

موقوف

آهاااا قولي جذيه مثل ماقالوا الاخوان اول شئ تروحين الايام هذه لسوق الكويت للأوراق الماليه ولا تقولين لهم عندي القرين والخرابيط هذه ..بس تقولين انا بفتح حساب تداول..وحساب التداول هذا عبارة عن بطاقة نفس بطاقة الكي نت البنكيه العاديه..وفيها رقم حسابج..

الطلبـــــــــــــات
البطاقة المدنيه مالتج

بطاقة البنك الخاص فيج..اي بنك نشط وشغال معاج

رسوم فتح حساب 3 دنانير

وعلى فكرة البطاقة هذه من تقدمين عليها يبيلها ثلاث ايام عمل وتسلمينها من عندهم..ومالها صلاحيه وتحفظينها عندج على طووووووول وتقدرين مع الوقت اذا اكتتبتي من تنزل بالسووق الاسهم تلااقينها اوردي بحساابج الخاص اللي قلتلج عنه واتمنى اني اكوون اوصلت المعلوومه لج..وانا حاااضر بأي استفسارات للأخوان

Speed90

عضو نشط
ياخوان شنو يعني دمج اسهم ؟

انا اكتتبت فيها اول ما نزلت
يعني لازم ادمج ولا ما ادمج ؟

الخليجي 1

عضو نشط
بالتوفيق إن شاء الله

أتمنى للجميع التوفيق بهذا السهم الذهبي

al_kuwait

عضو نشط
السلام عليكم
ممكن تفيدوني اذا احد يعرف طريقه الدمج بس الاب متوفي اشلون الطريقه يبيون تنازل والاب متوفي ممكن تفيدوني اذا احد مختص بالموضوع الدمج .

ياخوان شنو يعني دمج اسهم ؟

انا اكتتبت فيها اول ما نزلت
يعني لازم ادمج ولا ما ادمج ؟

اذا مكتتب باسمك و اسم زوجتك و عيالك فالاسهم يتم دمجهم تلقائيا و تلقى في اسفل شهادة الاسهم ما يذكر بان تلك الاسهم تم دمجها باسمك..........اذا كان غير ذلك قد تحتاج الى دمج الاسهم اذا كنت مكتتب باسم اخوانك او والديك و السلام

bigbin78

عضو نشط
السلام عليكم
عندي جم استفسار علي السريع
1- بالنسبة لتصديق التنازل من البنك لازم يكون من البنك اللي فيه حسابي ولله من اي بنك ثاني عادي بدون حساب .
2- بالنسبة للدمج يصير ادمج من شخص عمره فوق 21 سنه الي شخص عمره اقل من 21 سنة .
مشكورين مقدما

المتواضع

عضو جديد
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

تروح لمكان الدمج مع الوالد او الوالده

اذا مع الوالد شهادات الاسهم + صور بطاقات المدنيه وتدمج الاسهم باسم الوالد ومن ثم الوالد يتنازل باسمك

واذا مع الوالده شهادات الاسهم + شهادات الميلاد وتدمج باسم الوالده ثم باسمك

وسلامتك :)

مشكور أخوي قاااااروه على توضيحك والشكر موصول للاخ حمداااان وماقصرتووووو

وتقبلوا تحيااااتي

سهم خسران

عضو نشط
السلام عليكم
1- بالنسبة لتصديق التنازل من البنك لازم يكون من البنك اللي فيه حسابي ولله من اي بنك ثاني عادي بدون حساب .
مشكورين مقدما

وعليكم السلام

بالنسبه لتصديق التنازل لازم من البنك الي حسابك في لان توقيعك عندهم .

بالنسبه للدمج يصير تدمج من شخص عمره 21 الى شخص عمره اقل من 21 .

وشكرا

Sniper Stock

موقوف
السلام عليكم
مشكورين مقدما

بعد اذنك اخوي سهم خسران

التصديق لااازم يكوون من البنك اللي فيه حساااب اللي يبي يصدق توقيعه على ورقة التنازل..مثل ماقال اخوي سهم

سؤالك الثاني..مو واضح اذا كان اخووك عمره 21 لااازم يحولهم للوالد..وبعدها الوالد يدمجه باللي اقل من 21...وهذا شرط اساسي بين الاخوان لااازم الوالد يممممر عليه التحويل ..وبعدها تختارون اي الابناء تبوون الدمج يكوون بأسمه ..وأي استفسار انا حاضر

الحالة
موضوع مغلق
أعلى