شركة القرين لصناعة الكيماويات البترولية ... 2

الحالة
موضوع مغلق

abo othman

مشرف قسم الاسهم غير المدرجة

Decency

عضو نشط
الدمج

السلام عليكم
شباب لدي أسئلة وهي كالآتي:

أولا، كل الاسماء الموجودة بشهادة الاسهم (الزوجة، الاولاد) هل تعتبر مدموجة اذا كان مذكور فيها بأنها تدمج بإسمي؟ (بمعنى هل أحتاج استخراج شهادة ثانية تكون بإسمي فقط)؟

ثانيا، عند لدينا ثلاثة شهادات انا واخواني، علما بان احدى الشهادات تضم أخي وابناءه وكذلك الوالد، والسؤال هنا هو هل ذهابنا نحن الابناء فقط يكفي لدمج الاسهم كلها بإسم الوالد؟

شكرا مقدما على الاجابة

Who's Who in Kuwait

بوعبدالوهاب

عضو نشط
شباب أستفسار لو سمحتو؟
معروض علي 100000ألف سهم بسعر 400فلس هل السعر مناسب أو لا أرجو النصيحه.

بوعبدالوهاب

عضو نشط
صح كلامك وعين العقل :)

بوعثمان نسأل عن السعر ,تحط أعلانك المعتاد 295الي 315 وكلنا نعرف بأن السعر في سوق الجت تغير من زمان. انت مشرف ويجب أن تنقل السعر الرسمي بالسوق. ولك الحق بوضع أعلانك بالسعر الي تبيه بس تقول هذا سعري مو سعر السوق

محمد2000

موقوف
بوعثمان نسأل عن السعر ,تحط أعلانك المعتاد 295الي 315 وكلنا نعرف بأن السعر في سوق الجت تغير من زمان. انت مشرف ويجب أن تنقل السعر الرسمي بالسوق. ولك الحق بوضع أعلانك بالسعر الي تبيه بس تقول هذا سعري مو سعر السوق

كلامك 100% عدل

أبوتركي

عضو نشط
السعر بسوق الجت 330 فلس فقط لا غير

bufahad

عضو نشط
أبوتركي
شكرا لك
انا كان قصدي ارد على موضوع الوطنية للطيران فكتبت اهني بالغلط

abdullah alajmi

عضو نشط
شباب أستفسار لو سمحتو؟
معروض علي 100000ألف سهم بسعر 400فلس هل السعر مناسب أو لا أرجو النصيحه.

هذي وجهة نظري ,, بامكانك اخذها او تجاهلها

أولا : مصدرنا في هالفتره لسعر السهم هو سوق الجت ,,, واللي يقول السعر من 330-350 للسهم ,, بالتالي افضلك تروح له

ثانيا: المتوقع عند الإدراج من 350 - 450 بأعلى مستوى,, اذا وصل,, خاصه وانت تكلم عن 990,000,000 سهم ,, رأي الشخصي,, فبالتالي الأفضل الشراء مباشره من السووق

ثالثا : عند الإدراج راح ينزل بأعلى معدلاته ,, بس عقب راح يركد السهم وخصوصا الكميات اللي راح تعرض للبيع كبيره جدا ,,, فلاتستعجل ,,

رابعا: انا عندي 50000 سهم ,, تاخذهم ب 400 فلس ..

وسلامتك

مستجده

عضو نشط

عدل أخوي كلامك بارك الله فيك:) :) :)
[/COLOR]

hassankoc

عضو نشط
للبيع 750فلس

أولا : مصدرنا في هالفتره لسعر السهم هو سوق الجت ,,, واللي يقول السعر من 330-350 للسهم ,, بالتالي افضلك تروح له

ثانيا: المتوقع عند الإدراج من 350 - 450 بأعلى مستوى,, اذا وصل,, خاصه وانت تكلم عن 990,000,000 سهم ,, رأي الشخصي,, فبالتالي الأفضل الشراء مباشره من السووق

ثالثا : عند الإدراج راح ينزل بأعلى معدلاته ,, بس عقب راح يركد السهم وخصوصا الكميات اللي راح تعرض للبيع كبيره جدا ,,, فلاتستعجل ,,

وسلامتك

حبيب والله اول ما تندرج بالسوق اعرضهم بسعرك هذا 400 فلس وابشر بسعدك ها بس لا تغير الامر :D :D موفقين
(( بيض الخعفق مو نفس فرخ الخعنفق ))
:D :D :D

بوعبدالوهاب

عضو نشط

وسلامتك

مشكور وبارك الله فيك ع النصيحه الجميله

sayahed900

عضو نشط
انا عندي كميه من الأسهم وابي ابيعهم وما اعرف وشلون ابيعهم في لبورصه اثناء الأدراج يمكن ترتفع اسعارهم الصراحه انا شاريتهم قبل فتره قليله

Sniper Stock

موقوف
أخت صياهد اللي شاريتهم من منوو ؟ ياريت تذكرين صلة القرابه

Sniper Stock

موقوف
السلام عليكم
شباب لدي أسئلة وهي كالآتي:

أولا، كل الاسماء الموجودة بشهادة الاسهم (الزوجة، الاولاد) هل تعتبر مدموجة اذا كان مذكور فيها بأنها تدمج بإسمي؟ (بمعنى هل أحتاج استخراج شهادة ثانية تكون بإسمي فقط)؟

ثانيا، عند لدينا ثلاثة شهادات انا واخواني، علما بان احدى الشهادات تضم أخي وابناءه وكذلك الوالد، والسؤال هنا هو هل ذهابنا نحن الابناء فقط يكفي لدمج الاسهم كلها بإسم الوالد؟

شكرا مقدما على الاجابة

اذا كان اسمك بآخر الشهادة ومذكور الدمج بأسمك فلا يحتاج تدمجهم لأنهم مدموجين..ولكن عند نزولها بالسوووق تذهب الى الى وسيط وتستخرج شهادة تملك اسهم كتأكيد وليطمئن قلبك

جواب السؤال الثاني...اذا حضروا اخوانك لكي تدمج شهادات الاسهم بأسم ابيك فلاا تحتاج الى اي شرووط فقط حضوور ابوك واخوانك مع صور البطاقات المدنيه والشهادات الاصليه ومبرووك الدمج لأبيك وبعد الدمج لأبيك يستطيع ابوووك ان يحول الاسهم لأي اي من الابناء

sayahed900

عضو نشط
انا شاريتهم من زوجي وابي ابيعهم الكميه كثيره

sayahed900

عضو نشط
انا شاريتهم من زوجي وابي ابيعهم الكميه كثيره

bo_hamed

موقوف
نصيحة القرين ليست للبيع

سهم مستقبلة واعد وسوفة يتجة للدينار ولكن يبيلة صبر

الحالة
موضوع مغلق