شركة القرين لصناعة الكيماويات البترولية ... 2

الحالة
موضوع مغلق

Sniper Stock

موقوف
السلام عليكم
ممكن تفيدوني اذا احد يعرف طريقه الدمج بس الاب متوفي اشلون الطريقه يبيون تنازل والاب متوفي ممكن تفيدوني اذا احد مختص بالموضوع الدمج .

سهله جدااا الوالدة..تعتبر بمكان الاب..تتحول جميع الاسهم للوالده وبعدهااا تختارون..أي من الابناء ولااازم حضوور الوالده واذا ماتقدر الوالده..وكالة من العدل حق التعاقد مع النفس..او ورقة اعتماد توقيع من بنكهااا اللي فيه حساب لها

سهم بورصوي

عضو نشط
رأي الآغلبيه

يعطيكم العافيه جميعا من الآخوان والخوات كم تتوقعون سعر الادراج هل من:

350 الى 450
أو
450 الى550
أو
550 الى 650

نطلب من الجميع تقييم سعر أدراج سهم القرين للبتروكيماويات ولكم مني جزيل الشكر

Speed90

عضو نشط
مشكور اخوي عبدالله

sayahed900

عضو نشط
انا عندي حساب تداول قديم من قبل والأسهم محوله بأسمي من زوجي في مجمع تالا في الضجيج وشلون ابيعهم هل في وقت الأدراج اراجع البورصه وشلون اتصرف فيهم

Sniper Stock

موقوف
انا عندي حساب تداول قديم من قبل والأسهم محوله بأسمي من زوجي في مجمع تالا في الضجيج وشلون ابيعهم هل في وقت الأدراج اراجع البورصه وشلون اتصرف فيهم

أخت صياهد..1 +1 = جم ؟

يا أختي الفاضله دام عندج حساااب قديم تداول..اكيد موجود عندج..واذا زوجج حول الاسهم لج..خلااااااص مبرووك عليج يووم الادراج تروحين بحساابج وتقولين للدلال..اخوي بيع وهذا رقم حسااااابي ..راح يطلع عنده بالسستم..تملكين اسهم بالشركة الفلاانيه..والكميه كذاااا..عرفتي..واي استفسااار حاضر :)

Sniper Stock

موقوف

350 الى 450
أو
450 الى550
أو
550 الى 650

ماكو مبلغ أعلي ؟؟

350 الى 450
أو
450 الى550
أو
550 الى 650

احسنت بارك الله فيك
بخصوص توقعات الاسعار له عدة سينيورهات
اولا اذا صحيح سيتم دخول صناديق قطرية للاستحواذ علي حصص سنجد الاسعار تتراوح ما بين 480 فلس وال550 فلس وقابل للزياده
السيناريو الثاني عند دخول اخوانا الخرافي وحمد والبنك التجاري والدبابيس سنجد الاسعار تتراوح ما بين 380 وال420 وقابل للزياده لغاية 450 والله العالم ان اصبت فمن الله وان اخطات فمن الشيطان موفقين يا ملاك وتمنياتي لكم بالربح الوفير وانا عن نفسي ساطلب السهم في اول يوم نزوله بسعر 350 فلس 100 الف سهم والله الموفق لي ولكم موفقين

بيض الخعفق مو نفس فرخ الخعنفق :D :D :D :D :D :D :D :D :D :rolleyes: :rolleyes: :rolleyes: :rolleyes: :rolleyes:

abo othman

مشرف قسم الاسهم غير المدرجة
عاااجل وحصريا لمنتدى المؤشرنت
ادراج شركه القرين للبتروكيماويات بسوق الكويت للاوراق الماليه
بتاريخ 9/7/2007

للتذكير

Sniper Stock

موقوف
بو عثمان..لا طالما اراك رجل مخلص لأخوانك...فهنيأ لكم يا اعضاء بأبو عثمااااان ومشكوووور على الخبر الحلوووو

على جم الحين بو عثمان :)

abo othman

مشرف قسم الاسهم غير المدرجة
بو عثمان..لا طالما اراك رجل مخلص لأخوانك...فهنيأ لكم يا اعضاء بأبو عثمااااان ومشكوووور على الخبر الحلوووو

على جم الحين بو عثمان :)

مشكور يالحبيب

نشتري القرين من 295 فلس الى315 فلس

أبوتركي

عضو نشط
يا شباب نصيحه من اخو سعر السهم وصل بسوق الجت اكثر من 330 فلس
بس راح يطير بعد الاعلان عن الفائز بمناقصة الجزائر تقريبا بتاريخ 26 او 27
يعني لو الشركه فازت بالمناقصه شي حلو وزين على زين واذا الشركه خسرت والله لا يقوله هم زين لان الميزانيه الي كان مقرر تخصيصها للمناقصه راح تستثمرها بتوسيع مجال عمل الشركه ,, يعني الزبده لا يقصون عليكم ,, ويخلونكم تبيعون هاليومين .. كلها جم يوم وراح تشوفون سعر لسهم دبل السعر المعروض بسوق الجت وسوق الدلالين
والله يرزقنا وياكم الرزق الحلال

hassankoc

عضو نشط

350 الى 450
أو
450 الى550
أو
550 الى 650

انا كنت ابيع 750 بس عشانك ثالث اختيار

sayahed900

عضو نشط
بارك الله فيك اي انا ابي اعرف الطريقه هذي جزاك الله خير لأن ماعندي فكره عن الأسهم الحين عرفت طريقة البيع لأني ماأعرف ان فيه دلال لبيع الأسهم في البورصه ولا اعرف ان فيه مكاتب لبيع الأسهم كنت افكر ان الشراي من برا لأني مأاروح للبورصه وتحياتي للجميع

1بــوطلال1

عضو نشط
سؤال عن التنازل لازم اخوان يروحون البنك اوسوق يصدقون التوقيع وكل واحد يروح يتنازل بروحه عادي بعدين اورح انا ويا الوالده احولهم اومايحتاج لاني راح احولهم باسم الوالده شنو الحل

Sniper Stock

موقوف
سؤال عن التنازل لازم اخوان يروحون البنك اوسوق يصدقون التوقيع وكل واحد يروح يتنازل بروحه عادي بعدين اورح انا ويا الوالده احولهم اومايحتاج لاني راح احولهم باسم الوالده شنو الحل

اذا الاخوان..اكبر من 21..لااازم يروحون للبنك اللي فيه حساباتهم ويطلعون اعتماد توقيع كل واحد ورقة لسوق الكويت للأوراق الماليه

وبعد مايطلعون تروح للسوق ومعاك صور بطاقاتهم مع الشهادات الاصليه..مع صورة بطاقة الوالده وتكون الوالده معاك وتتحول باسمهااا

اما اذا كان الاخوان اقل من عمر 21 مايحتاج توقيع اعتماد الوالده من صلااحيتها تحول القاصر باسمها بس احضار صورة بطاقة القاصر مع شهادة الاسهم

وحاضر اي استفسار

ابو سالم

عضو نشط
الرجاء عدم تقييم السهم وتركة لاول يوم تداول لان تقييم السهم فية غرض معين لبعض الناس وانصح المشرفين بعدم وضع استفتاء لسعر السهم لان الاستفتاء راح يؤثر سلبا على السهم واللبيب بالأشارة يفهم

سهم بورصوي

عضو نشط
بورصة جمبزه \ hassankocمشكورين على التقييم للسهم وأطلب من الاخوه والخوات مشاركة التوقعات لسعر سهم القرين في يوم الآدراج ولكم مني جزيل الشكر

سهم بورصوي

عضو نشط
الرجاء عدم تقييم السهم وتركة لاول يوم تداول لان تقييم السهم فية غرض معين لبعض الناس وانصح المشرفين بعدم وضع استفتاء لسعر السهم لان الاستفتاء راح يؤثر سلبا على السهم واللبيب بالأشارة يفهم [/QUOT

يعطيك العافيه أخوي ابو سالم ممكن نعرف ليش يأثر سلبا على السهم وأعتقد لو تشوف اى شركة قبل لاتنزل دائما الاخوان يسوون أستفتاء وين المشكله :D سويت فيها غرض لايكون احنا اللي نبي نتحكم بالسهم وأنا ماأدري حبيبي أختيار سعر الادراج في يد الكبار أما أحنا قاعدين نتوقع :D لاتخاف محد راح يأثر سلبا على السهم

الحالة
موضوع مغلق
أعلى