شركة اكتتاب القابضة ش.م.ك (إكتتاب)

الحالة
موضوع مغلق

راعي سيمنز

عضو نشط
لوع جبدى هل سهم ... بس الحمدلله اليوم بعته براس ماله وافتكيت...

مبروك عليك البيعه وهنيالك
الله يوفقك
الأرزاق بيد الواحد عز وجل
والله يعوض عليك بسهم احسن منه:)

UNIX

موقوف
يااهل اكتتاب لية ما تردون فى شىء موزين للسهم مانعرفة

اي نعم في شي حيل حيل مو زين، بس محد لقاني ويه. و الشي هذا قلته حق لورد و نفاه.. مع ان عندي احساس ان لورد يشتغل بمجموعة المدينة و هو سيد العارفين.

خل يقولكم شنو الشي الموزين هذا

kwt.to.kwt

عضو نشط
السهم غير اسلامي
صراحة بحثت بقائمة الجمان وبيت التمويل وما حصلت اكتتاب معاهم

بو سليمان

عضو مميز
السهم غير اسلامي
صراحة بحثت بقائمة الجمان وبيت التمويل وما حصلت اكتتاب معاهم

يا اخي السهم اسلامي و النشرة اللي دورت فيها قديمة من شهر 5

bo fawaz

عضو نشط
اي نعم في شي حيل حيل مو زين، بس محد لقاني ويه. و الشي هذا قلته حق لورد و نفاه.. مع ان عندي احساس ان لورد يشتغل بمجموعة المدينة و هو سيد العارفين.

لايكون تصعيد السهم الفترة الى طافت عشان سوق دبى

الله يستر

لانى لاحظت الارتفاع قبل نزول السهم فى سوق دبى

يا اخوان كنت فى دوانية ولقيت واحد شارى 180000 ب300 فلس ويمدح السهم حيل ويقول السهم رايح الى 400 فلس وابو سليمان يحذر من السهم نبى النصيحة هل نبيع بخسارة ونطلع والا فية امل يوصل 325 راس المال ولكم الشكر

بو سليمان

عضو مميز
شركة اكتتاب شركة فعلا صارت شعبية جدا لكن لي ملاحظات
1- اغلب الكتاب بالصفحة و تم تسجيلهم حديثا و هذا بالنسبة لي مداعة لشك لامرين
ا - قد يكونو قام بتغير مسمياتهم المعروفة لاسباب خاصة بهم
ب - قد يكونو حدثي الدخول بالسوق و مندفعين
و كلا الامرين غير جيدين

ان انطلاق السهم بالسرعة الفائقة و الزيادة بالاهداف حتي وصول الي 700 عامل غير مطمئن

الحقيقة عندما يضع التحليل شخص معروف بالمنتدي مثل مسترليو عامل مطمئن لكن الملاحظ ان اغلب التاكيدات بالارتفاع من اشخاص جدد

ادري كلامي قد يكون قاسي لكن وضع السهم فعلا غير مطمئن بسبب الاندفاع و كميات الاجل الكبيرة التي سوف تشكل عب علي السهم ان ارتفاع الاجل في البداية عامل مشجع لدخول بالسهم لكن استمرار عملية الاجل عامل مضر بالسهم

اخ ابو سليمان اما بالنسبه للشق الاول من تعليقة فهذا يعتبر طعن بالمشتركين الجدد وليس من حقك الطعن في اي شخص مشترك سواء كان جديد ام قديم واذا كنت تتكلم عن التوصيات فاكثر من يخطئ بالتوصيات هم المشتركين القدم لان الناس تثق فيهم لاقدميتهم وانا لااطعن فيهم فهم يجتهدون والله الموفق وبما انك فتحت هذه النافذه فانا اطلب من الاخوه المشرفين ان لاتوضع توصيه الا بمصدر والا بتحليل فني حتى لايستطيع اي شخص التلاعب في التوصيات ومن يعطي توصيه بدون تحليل او مصدر وتفشل التوصيه اتمنى من الاخوه المشرفين توقيفه عن الكتابه لمدة ثلاث اشهر وبهذا تحل المشكله اما عن الشق الثاني من تعليقك فانا اتفق معاك %100 فان السهم وضعه غير مطمن والدخول عليه فنياً كان من 240 الى 260 هذا والعلم عند الله

عزيزي انا لا اطعن باحد مثلا دكتور اسهم اول من تكلم عن اكتتاب و هو فعلا رجل موثوق بالمنتدي و يستحق الاشادةلكن اللي حاصل بالصفحة كله كلام و تشجيع ضر الكثير من قبل و كنت احد المتضررين بالسابق من اشخاص عديمي الخبرة و بسبب اندفاع و رغبة الفرد بالربح السريع

ما ودي افتح صفحات الكثير يخطيئي لكن الاعتراف بالاخطاء يرفع قدر الرجال
الحقيقة صفحة اكتتاب كانت تذكرني بصفحة صكوك عند نزولها لسوق و اندفاع الكثير لها و لقد كنت احذر من الاندفاع و كانت تتداول مافوق 300-275 و عيرها من الشركات و نتيجة اندفاع البعض سببت الخسائر للكثير
العملية نحن محتاجين تحاليل فنية لا روابط تشجيع

ابو سليمان انا احترمك واقدرك وانا مثلك اكره التطبيل مع ان المؤشر نت من اكثر المنتديات شهره الا انه مع احترامي للجميع اكثر المواقع تطبيل واشاعات وانا احمل المسئولية كامله على القياديين في هذا المنتدى والمشرفين انا ادري ان هناك من يوصي بنيه سليمه ولكن الشين غطا على الزين ومن المفروض ان يكون هناك رادع لمثل هذه الامر واتمنى ان لاتكون هناك توصيه بدون تحليل او مصدر او من شخص مشهود له بالمنتدى بالصدق المشكله مو في فشل التوصيه او التحليل الناس تجتهد والله الموفق المشكله في بعض الاشخاص الذي يجير التوصيه لصالحه او غاص بسهم ويبي يصرفه واذا كنت جاد في كلامك تعال نفتح موضوع ونطلب من المشرفين ايجاد حل بدل ان نشكك بالمشتركين الجدد

يا اخي لم اشكك باحد و لكن المنتديات يحصل بها الكثير و هناك من قام بالاقاع بالكثير بتوصيات و تعال دروه لانه كل يوم عندة نك و ماعنده مشكلة يغير الكمبيوتر علشان اي بي او بريدة المهم يوقع البعض

عزيزي الترفيع من البعض و انت غير مقصود و لكن ارجؤ منهم وضع شارت او تحليل مالي او فني

يا اخوان كنت فى دوانية ولقيت واحد شارى 180000 ب300 فلس ويمدح السهم حيل ويقول السهم رايح الى 400 فلس وابو سليمان يحذر من السهم نبى النصيحة هل نبيع بخسارة ونطلع والا فية امل يوصل 325 راس المال ولكم الشكر

ادور واحد يحليل و لا عندي اي خبر عن الشركة لكن اخذها من اخوك السهم متضخم جدا لا من التحليل الفني و لا حتي من الاساسي
تبي واحد يكون ثقه مسؤل عن كلامة يجب لنا خبر

اخوى ابو سليمان نبيع بخسارة واطلع من السهم لانة مافية احد راضى يحلل لنا السهم حتى لورد اختفى الظاهر الاخبار تضيق الخلق

عضو

موقوف
والله يا أخوان انا اخذته 335 وبعته 315 والله يعوض

اخوي ابو سليمان اشريك بسهم الصفوة ...ينفع حق المضاربه ...وشنو تنصحنا فيه بسهم نعوض الخساره

UNIX

موقوف
في كل شركة استثمارية... هنالك في عملاء كبار لها. و الشركات هذي تدير محافظ لهم و تسمى بمحافظ العملاء. المحافظ اكتتبت للعملاء بأسهم اكتتاب و بشرط ان السهم ما ينباع الا بعد سنة. بس الشركة اخلفت بكلامها و قامت تبيع للعملاء بسعر السوق و الاّن و على الأسعار هذي... يعني دبلوا ربح العملاء مرتين :|

و منوا قاعد ياكلها انتوا. انتوا الحين قاعدين تبلعون الصلاخة بالكامل. مع العلم ان كلامي مو معناه ان السهم ما راح يوصل 400 او 500 او دينار، بالعكس يمكن يوصل 3 دنانير و على حسب مزاج شركة المدينة. بس بالنسبة لي لا يمكن بأي حال من الأحوال أدش على السهم لا بنية المضاربة أو الاستثمار.

و كل واحد راسه بعقله و عقله براسه. و بالتوفيق جميعاً.

الماستر

عضو نشط
الاخ العزيز لورد

اكثر الاخوان كانوا يقدرون يبوعون على سعر 335

والكل ربحان لكن نزولن عند رغبتك والحاحك الغريب !!!

بعض الاخوان امسكوا السهم لغاية ماوصل لوضع الخطر

والحمدلله الكل محسن النية فيك وعارفين انك مجتهد وتبي الخير لنا

لكن الغريب والعجيب بالفترة الاخيره تقريبا من اسبوع اشوفك

تتهرب من بعض الردود ولاتوجد عندك اجوبة لكثير من الاسئلة

واكثر ردودك مافيها كلام مقنع عكس الفترة الى طافت

اكرر للمرة المليون نحن نحسن النية وانشالله هدفك يكون لمصلحة الكل

لكن اتمنى مراجعة الردود الماضية وراح تشوف فيه فرق كبير

وجزاك الله خير وانشالله السهم للأفضل

lord_mee

موقوف
يااخوان آنه موجود لاتخافون وان شاء الله خير وآنه كثر مااقدر قاعد اتوصل حق السبب بس راح اشوف سبب النزول لانه السهم له اهداف حلوة بس شلي مخليه ينزل ثقو بالله راح اردلكم الخبر باجر عن هذه السبب

lord_mee

موقوف
شركة اكتتاب القابضة

في كل شركة استثمارية... هنالك في عملاء كبار لها. و الشركات هذي تدير محافظ لهم و تسمى بمحافظ العملاء. المحافظ اكتتبت للعملاء بأسهم اكتتاب و بشرط ان السهم ما ينباع الا بعد سنة. بس الشركة اخلفت بكلامها و قامت تبيع للعملاء بسعر السوق و الاّن و على الأسعار هذي... يعني دبلوا ربح العملاء مرتين :|

و منوا قاعد ياكلها انتوا. انتوا الحين قاعدين تبلعون الصلاخة بالكامل. مع العلم ان كلامي مو معناه ان السهم ما راح يوصل 400 او 500 او دينار، بالعكس يمكن يوصل 3 دنانير و على حسب مزاج شركة المدينة. بس بالنسبة لي لا يمكن بأي حال من الأحوال أدش على السهم لا بنية المضاربة أو الاستثمار.

و كل واحد راسه بعقله و عقله براسه. و بالتوفيق جميعاً.

اخوي العزيز ان شاء الله الثقة موجودة بينه وكلنا اخوان الحمدلله وكل الي عطيتهم توصيات الحمدلله اسمعوها وصح التوصيات بس ان شاء الله مااكون مخيب الظن مع الاخوان وان شاء الله السهم له اهداف حلوة وبيوصلها قريب

lord_mee

موقوف
التداول حلو اليوم وان شاء الله للاعلى اكتتاب

راعي سيمنز

عضو نشط
وينك لورد

السهم صاعد بس شوف التدعيم على 310 علشان ما يتعداها

lord_mee

موقوف
شركة اكتتاب القابضة

اخوي العزيز ان شاء الله مايحوش ويصير تدعيم باجر لاتخاف اليوم ارباح الاسهم طالعه والسوق كله نايم بس ان شاء الله خير

اذكر حجي امس

راعي سيمنز

عضو نشط
بس شوف صناع السهم وملاكه الكبار شلون مدعمين السهم بـ 310 - 5 مليون علشان ما يطلع والله اعلم

الحالة
موضوع مغلق
أعلى