شركة اكتتاب القابضة ش.م.ك (إكتتاب)

الحالة
موضوع مغلق

com

عضو نشط
شركة اكتتاب شركة فعلا صارت شعبية جدا لكن لي ملاحظات
1- اغلب الكتاب بالصفحة و تم تسجيلهم حديثا و هذا بالنسبة لي مداعة لشك لامرين
ا - قد يكونو قام بتغير مسمياتهم المعروفة لاسباب خاصة بهم
ب - قد يكونو حدثي الدخول بالسوق و مندفعين
و كلا الامرين غير جيدين

ان انطلاق السهم بالسرعة الفائقة و الزيادة بالاهداف حتي وصول الي 700 عامل غير مطمئن

الحقيقة عندما يضع التحليل شخص معروف بالمنتدي مثل مسترليو عامل مطمئن لكن الملاحظ ان اغلب التاكيدات بالارتفاع من اشخاص جدد

ادري كلامي قد يكون قاسي لكن وضع السهم فعلا غير مطمئن بسبب الاندفاع و كميات الاجل الكبيرة التي سوف تشكل عب علي السهم ان ارتفاع الاجل في البداية عامل مشجع لدخول بالسهم لكن استمرار عملية الاجل عامل مضر بالسهم

اخ ابو سليمان اما بالنسبه للشق الاول من تعليقة فهذا يعتبر طعن بالمشتركين الجدد وليس من حقك الطعن في اي شخص مشترك سواء كان جديد ام قديم واذا كنت تتكلم عن التوصيات فاكثر من يخطئ بالتوصيات هم المشتركين القدم لان الناس تثق فيهم لاقدميتهم وانا لااطعن فيهم فهم يجتهدون والله الموفق وبما انك فتحت هذه النافذه فانا اطلب من الاخوه المشرفين ان لاتوضع توصيه الا بمصدر والا بتحليل فني حتى لايستطيع اي شخص التلاعب في التوصيات ومن يعطي توصيه بدون تحليل او مصدر وتفشل التوصيه اتمنى من الاخوه المشرفين توقيفه عن الكتابه لمدة ثلاث اشهر وبهذا تحل المشكله اما عن الشق الثاني من تعليقك فانا اتفق معاك %100 فان السهم وضعه غير مطمن والدخول عليه فنياً كان من 240 الى 260 هذا والعلم عند الله

بو سليمان

عضو مميز
اخ ابو سليمان اما بالنسبه للشق الاول من تعليقة فهذا يعتبر طعن بالمشتركين الجدد وليس من حقك الطعن في اي شخص مشترك سواء كان جديد ام قديم واذا كنت تتكلم عن التوصيات فاكثر من يخطئ بالتوصيات هم المشتركين القدم لان الناس تثق فيهم لاقدميتهم وانا لااطعن فيهم فهم يجتهدون والله الموفق وبما انك فتحت هذه النافذه فانا اطلب من الاخوه المشرفين ان لاتوضع توصيه الا بمصدر والا بتحليل فني حتى لايستطيع اي شخص التلاعب في التوصيات ومن يعطي توصيه بدون تحليل او مصدر وتفشل التوصيه اتمنى من الاخوه المشرفين توقيفه عن الكتابه لمدة ثلاث اشهر وبهذا تحل المشكله اما عن الشق الثاني من تعليقك فانا اتفق معاك %100 فان السهم وضعه غير مطمن والدخول عليه فنياً كان من 240 الى 260 هذا والعلم عند الله

عزيزي انا لا اطعن باحد مثلا دكتور اسهم اول من تكلم عن اكتتاب و هو فعلا رجل موثوق بالمنتدي و يستحق الاشادةلكن اللي حاصل بالصفحة كله كلام و تشجيع ضر الكثير من قبل و كنت احد المتضررين بالسابق من اشخاص عديمي الخبرة و بسبب اندفاع و رغبة الفرد بالربح السريع

ما ودي افتح صفحات الكثير يخطيئي لكن الاعتراف بالاخطاء يرفع قدر الرجال
الحقيقة صفحة اكتتاب كانت تذكرني بصفحة صكوك عند نزولها لسوق و اندفاع الكثير لها و لقد كنت احذر من الاندفاع و كانت تتداول مافوق 300-275 و عيرها من الشركات و نتيجة اندفاع البعض سببت الخسائر للكثير
العملية نحن محتاجين تحاليل فنية لا روابط تشجيع

مركز7

عضو نشط
صباح الخير
والله ياخواني كلام اخي بوسليمان صحيح ونبي تحليل فني لهذا السهم
لان اللي حاصل ان اخوانا اللي ولاعمره شرا سهم يوصي علي السهم

com

عضو نشط
عزيزي انا لا اطعن باحد مثلا دكتور اسهم اول من تكلم عن اكتتاب و هو فعلا رجل موثوق بالمنتدي و يستحق الاشادةلكن اللي حاصل بالصفحة كله كلام و تشجيع ضر الكثير من قبل و كنت احد المتضررين بالسابق من اشخاص عديمي الخبرة و بسبب اندفاع و رغبة الفرد بالربح السريع

ما ودي افتح صفحات الكثير يخطيئي لكن الاعتراف بالاخطاء يرفع قدر الرجال
الحقيقة صفحة اكتتاب كانت تذكرني بصفحة صكوك عند نزولها لسوق و اندفاع الكثير لها و لقد كنت احذر من الاندفاع و كانت تتداول مافوق 300-275 و عيرها من الشركات و نتيجة اندفاع البعض سببت الخسائر للكثير
العملية نحن محتاجين تحاليل فنية لا روابط تشجيع

ابو سليمان انا احترمك واقدرك وانا مثلك اكره التطبيل مع ان المؤشر نت من اكثر المنتديات شهره الا انه مع احترامي للجميع اكثر المواقع تطبيل واشاعات وانا احمل المسئولية كامله على القياديين في هذا المنتدى والمشرفين انا ادري ان هناك من يوصي بنيه سليمه ولكن الشين غطا على الزين ومن المفروض ان يكون هناك رادع لمثل هذه الامر واتمنى ان لاتكون هناك توصيه بدون تحليل او مصدر او من شخص مشهود له بالمنتدى بالصدق المشكله مو في فشل التوصيه او التحليل الناس تجتهد والله الموفق المشكله في بعض الاشخاص الذي يجير التوصيه لصالحه او غاص بسهم ويبي يصرفه واذا كنت جاد في كلامك تعال نفتح موضوع ونطلب من المشرفين ايجاد حل بدل ان نشكك بالمشتركين الجدد

بو سليمان

عضو مميز
ابو سليمان انا احترمك واقدرك وانا مثلك اكره التطبيل مع ان المؤشر نت من اكثر المنتديات شهره الا انه مع احترامي للجميع اكثر المواقع تطبيل واشاعات وانا احمل المسئولية كامله على القياديين في هذا المنتدى والمشرفين انا ادري ان هناك من يوصي بنيه سليمه ولكن الشين غطا على الزين ومن المفروض ان يكون هناك رادع لمثل هذه الامر واتمنى ان لاتكون هناك توصيه بدون تحليل او مصدر او من شخص مشهود له بالمنتدى بالصدق المشكله مو في فشل التوصيه او التحليل الناس تجتهد والله الموفق المشكله في بعض الاشخاص الذي يجير التوصيه لصالحه او غاص بسهم ويبي يصرفه واذا كنت جاد في كلامك تعال نفتح موضوع ونطلب من المشرفين ايجاد حل بدل ان نشكك بالمشتركين الجدد

يا اخي لم اشكك باحد و لكن المنتديات يحصل بها الكثير و هناك من قام بالاقاع بالكثير بتوصيات و تعال دروه لانه كل يوم عندة نك و ماعنده مشكلة يغير الكمبيوتر علشان اي بي او بريدة المهم يوقع البعض

عزيزي الترفيع من البعض و انت غير مقصود و لكن ارجؤ منهم وضع شارت او تحليل مالي او فني

lord_mee

موقوف
شلونكم شباب وسامحونه على التقصير لانه اول ايام رمضان تبريكات وزيارات الحين الواحد يفضى
بس اليوم ان شاء الله التداول حلو

الماستر

عضو نشط
السلام عليكم
لورد شلونك انشالله بخير

وشنو اخر الاخبار بشرنا بشروك بالجنة

lord_mee

موقوف
بخير الحمدلله دامك بخير
الاخبار حلوة ان شاء الله على السهم بس خل اتأكد من المعلومات واقولكم عنها

lord_mee

موقوف
غلطة مطبعية بنشر لكم ارباح اكتتاب

lord_mee

موقوف
لا لانه رمضان التداول خفيف وارباح الشركات معلنة شوي يطخ السوق ويرد مرة ثانية يطلع

lord_mee

موقوف
وبلغ ربح اكتتاب 1.2 مليون دينار
وربحية السهم 21 فلس
مبروك لملاك السهم

lord_mee

موقوف
ان شاء الله لانه التداول خفيف في رمضان الناس مالها خلق تداول مادري شسالفه

lord_mee

موقوف
ياجماعة لايغركم سجل الاوامر ترى عادي والله مرات يحطون العروض وايد علشان الناس تقط وياخذونه وبعدين يصعدونه وين مايبون لا تخاف عادي والله والسهم في خير بإذن الله

الحالة
موضوع مغلق
أعلى