الاولى للاستثمار (أولى) ... 2

الحالة
موضوع مغلق

قنوع ؟

عضو مميز
و هذا اللي انا اقوله، انا اثق بالشركة هذي و بادارتها ثقة عمياء و لله الحمد لأني أعرف الرياييل اللي ماسكينها.

ويشهد الله اني حاط فلوس ايتام كلها على الشركة هذي من سنتين،، و الحمدلله ما شكينا من شي.

و الله ولي التوفيق.

الله يوفقك ويستر عليك ويرزقك من حيث لا تحتسب :)

بصرك

عضو نشط
اهم استثمارات الاولى لوتكرمتو

Believer

عضو نشط
للي يحب التحليل الفني

أرفق شارت الأولى ل6 سنين سابق ... واضح إن الِشركه ماشاء الله محافظه على ترند صاعد ومتصاعد (بمعنى إنه كل سنتين تقريبا تزداد زاوية الصعود) ... ومن الشارت نقدر نقول للي يحب يدخل أول مره فالسعر 470 475 سعر مناسب لتدخل بأول كمية وتنطر تشوف الإتجاه ... في حال الصعود وكسر 510 وأغلق فوقها 3 أيام أو بدأ يبعدعنها ووصل 530 فممكن يزيد الكمية ويطلب على 520 لإن أغلب الأسهم بترتد للدعم الناتج عن كسر مقاومه قويه سابقه ... وفي حال النزول فنقطة زيادة الكمية المناسبة هي 450 ... نقطة وقف الخسائر 435 للجميع ... نقطة جني الأرباح الأولى للمضاربين طويلي الأمد 550 560 والنقطه الثانية 610 620 ... ونقطة خروج المستثمر هي 690 (أو ما يكافئها بعد توزيع الأرباح)، لأنه يكون عندها مكرر الربحيه وصل ل 15 وهو عالي بالنسبه لسوق الكويت ....
وجهة نظري الخاصة وتحتمل الصواب والخطأ ويرجع أخذ القرارات بالبيع والشراء لأصحاب العلاقه ...

الملفات المرفقه:

الحجم: 144 KB   المشاهدات: 361

بصرك

عضو نشط
اهم استثمارات الولى الي اعرفه تملك في ابار20بالمائه

makandari

عضو نشط
الاستثمارات الوطنيه تزيد ملكيتها لتعود كما كانت. اتمنى ان تكون هذة الزياده كافيه للاطمانان على السهم.

الملفات المرفقه:

الحجم: 130 KB   المشاهدات: 324

almared

عضو مميز
ما يشاع عن الأولى للاستثمار ان عليها مشاكل خطأ في خطأ.

الشركة بوضع فوق الممتاز،، و انا قاعد أجمع لها من تحت و كذلك تفعل جميع صناديق الاستثمارات الوطنية،،

مع العلم بأن الاستاذ/ سايق الخير 74 أخباره غير دقيقة بتاتاً فقد ذكر لي قبل كم شهر بأن بتروجلف رايحة 590 فلس اشترها! وهو يحسب اني غبي ما أعرف سامي البدر أو شركاته، فطنشت توصيته ومن بعدها السهم في نزول الى نزول.

لا تخافون من الأولى للاستثمار فهي شركة نظيفة و تدار من ناس نظاف.

و عسى الله يوفقكم

أخوي الفاضل يونكس :)

هل تقصد أن السهم بعد توصيه الأخ سايق الخير ما صعد نهائيا وبعدها السهم من نزول في نزول !!

أنتظر ردك بخصوص هذه الجزئيه :)

اي نعم،، ما أذكر ان السهم ارتفع الى نص الهدف اللي اذكره.

و الله ولي التوفيق

أخوي الفاضل UNIX

أعتقد بأنك تجنيت بما لا يليق علي أخ لك بالمنتدي (سايق الخير ) بالكلام
في مشاركتك الأولي المقتبسه ...

وبما أن سايق الخير طلب مني شهادتي بالموضوع في المشاركة :

http://www.indexsignal.com/vb/showpost.php?p=1081067&postcount=78

وكذلك علي الخاص .

وبما أن سايق الخير يقول في مشاركته بأنه وصااااك بتاريخ 20/9 وبعدها
صعد السهم وكلامه ما راح آخذ فيه لعدم وجود توثيق لدي علي هذا
التاريخ .. ولكن المؤكد لدي وهو موثق برساله خاصه قمت يا أخ UNIX
بتوجيهها للإشراف بتاريخ 01 أكتوبر 2007 وفيها تشكيك في توصيات سايق
الخير وكانت توصيته لك علي بتروجلف .. مما يدل علي أن التوصيه من نفس التاريخ أو قبله ..

نلاحظ من الشارت المرفق تاريخ 20/9 اللي ذكره الأخ سايق الخير
وما أخذنا فيه وكذلك التاريخ 01/10/2007 تاريخ رسالتك للإشراف أن السهم
صعد الي 540 ...

مما يؤكد أنك لو خذيت السهم راح تبيع بربح !!

الملفات المرفقه:

الحجم: 49.2 KB   المشاهدات: 308

UNIX

موقوف
أخوي الفاضل UNIX

أعتقد بأنك تجنيت بما لا يليق علي أخ لك بالمنتدي (سايق الخير ) بالكلام
في مشاركتك الأولي المقتبسه ...

وبما أن سايق الخير طلب مني شهادتي بالموضوع في المشاركة :

http://www.indexsignal.com/vb/showpost.php?p=1081067&postcount=78

وكذلك علي الخاص .

وبما أن سايق الخير يقول في مشاركته بأنه وصااااك بتاريخ 20/9 وبعدها
صعد السهم وكلامه ما راح آخذ فيه لعدم وجود توثيق لدي علي هذا
التاريخ .. ولكن المؤكد لدي وهو موثق برساله خاصه قمت يا أخ UNIX
بتوجيهها للإشراف بتاريخ 01 أكتوبر 2007 وفيها تشكيك في توصيات سايق
الخير وكانت توصيته لك علي بتروجلف .. مما يدل علي أن التوصيه من نفس التاريخ أو قبله ..

نلاحظ من الشارت المرفق تاريخ 20/9 اللي ذكره الأخ سايق الخير
وما أخذنا فيه وكذلك التاريخ 01/10/2007 تاريخ رسالتك للإشراف أن السهم
صعد الي 540 ...

مما يؤكد أنك لو خذيت السهم راح تبيع بربح !!

يعني صح التوصية على الخاص؟؟ عاجبك نظام التوصية على الخاص؟

أفرض اني امعة و فعلاً ناطر ال 590 فلس و ما وصل الا 540 و رد نزل الى 475 مو أنا أخسر جذي؟ يمكن أنا ما اعرف شنو الستوب لوز؟

على العموم،، انت مشرف و نظام المنتدى انت حاطه، بس اسمح لي انا كمدير محفظة وصاحب مبادئ و أخلاق أرفض التوصيات على الخاص و لن أقبل بها لأن أموال الناس مو لعبة.

و خبر الأخ سايق الخير عن الأولى للاستثمار ملفق و أتمنى عدم نقل أخبار تضر بمساهمي الشركة من الصغار.

سايق الخير74

عضو نشط
أخي الكريم يونكس...اولا حضرتك ذكرت إني اول ماوصيت عالسهم ومن بعدها السهم في نزول الى نزول والحين تقول ارتفع بس ماوصل 590 !!! ثانيا انا لما دزيت لك التوصيه عالخاص انت رديت علي عالخاص على طول وقلت انك ماراح تاخذ هالسهم لأنه على كلامك انه حسب نجمة دوجي السهم وضعه مو زين وفي منطقة جني ارباح..ثالثا لما السهم وصل بحدود 520-530 كلمني المصدر وقالي بيع وبما انك قلت لي انك ماراح تشتري ما بلغتك وقلت لك بيع ولا تنطر 590.

بصرك

عضو نشط
ياسايق الخير يعلم الله اني مااملك ولاسهم في بس متابع لها وحاط عيني عليها وانا اقول لل سمح الله ونزل 450فلس شاري وانا مغمض از460حتى بس شتفسر زيادة حصة الاستثمارات الوطنيه ممكن تفيدنا لوالشركه عليها مشاكل كان تخلص من حصته مازادها

سايق الخير74

عضو نشط
ياسايق الخير يعلم الله اني مااملك ولاسهم في بس متابع لها وحاط عيني عليها وانا اقول لل سمح الله ونزل 450فلس شاري وانا مغمض از460حتى بس شتفسر زيادة حصة الاستثمارات الوطنيه ممكن تفيدنا لوالشركه عليها مشاكل كان تخلص من حصته مازادها

والله ياخوي الغالي عسا الله يوفقك ويرزقك سواء من الاولى او غيرها وبالنسبه لزيادة حصة الاستثمارات هو فعلا شي يطمن وانا فرحت لما دريت انهم زادو نسبتهم ومانبي الخساره والضرر لأحد كل ما في الموضوع أنه وصلني خبر من ناس ثقه انه هناك احتمال كبير جدا ان يكون هناك خبر مو زين عن الشركه وانا ماقلت انه السهم بينهار او ينزل بس قلت اتمنى انه ان صح هالخبر لا سمح الله ان لا يأثر على السهم ودعيت الملاك للحذر والمتابعه او الخروج والعوده مره ثانيه بعد إتضاح الامور والله يرزق الملاك ولا يخسرهم.

بصرك

عضو نشط
انت ماتبي تذكر الخبر الي تعرفه وهذا شي راجعلك بس الشي والي تخدم فيه كل الاخوان مشكورا راح يكون الخبر قبل التوزيعه او بعدها ارجو الاجابه

سايق الخير74

عضو نشط
انت ماتبي تذكر الخبر الي تعرفه وهذا شي راجعلك بس الشي والي تخدم فيه كل الاخوان مشكورا راح يكون الخبر قبل التوزيعه او بعدها ارجو الاجابه

والله لو اعرف الخبر جان قلته لكم واذا مو هني عالاقل عالخاص احتراما للمصدر وانا اللي سمعته منهم انهم راح يعلنون عن هالخبر خلال الفتره القادمه عاد مايندرى يمكن خلال ايام او جم اسبوع بالكثير الله أعلم.

almared

عضو مميز
يعني صح التوصية على الخاص؟؟ عاجبك نظام التوصية على الخاص؟

أفرض اني امعة و فعلاً ناطر ال 590 فلس و ما وصل الا 540 و رد نزل الى 475 مو أنا أخسر جذي؟ يمكن أنا ما اعرف شنو الستوب لوز؟

على العموم،، انت مشرف و نظام المنتدى انت حاطه، بس اسمح لي انا كمدير محفظة وصاحب مبادئ و أخلاق أرفض التوصيات على الخاص و لن أقبل بها لأن أموال الناس مو لعبة.

و خبر الأخ سايق الخير عن الأولى للاستثمار ملفق و أتمنى عدم نقل أخبار تضر بمساهمي الشركة من الصغار.

أخوي يونكس ..

إذا فيه أحد وصااااك علي الخاص توصيه خاطئه تقدر تراسل الإشراف في وقتها وهو راح يتصرف بما يراه مناسب :)

أما أنك تراسل الإشراف والسهم بعدها يصعد 100 فلس وتتذمر !!!

بعدين أنت تقول أن السهم نزل بعد التوصيه والشارت المرفق سابقا يوضح أن السهم صعد !!!

أخوي الفاضل يونكس :)

هل تقصد أن السهم بعد توصيه الأخ سايق الخير ما صعد نهائيا وبعدها السهم من نزول في نزول !!

أنتظر ردك بخصوص هذه الجزئيه :)

اي نعم،، ما أذكر ان السهم ارتفع الى نص الهدف اللي اذكره.

و الله ولي التوفيق

أنت لك مبادئك وأخلاقك والمنتدي له قوانينه الموضحه :

على جميع الأعضاء الإلتزام بأدب الحوار وعدم الرد على مواضيع الآخرين بأي شكل من أشكال الإستهزاء أو الإستفزاز أو الخروج من الموضوع الأساسي ومن يخالف ذلك سوف يمنع من المشاركه

http://www.indexsignal.com/regulations.htm

لذلك أرجو إحترام قوانين المنتدي .

أخوك المارد

makandari

عضو نشط
اخوي سايق خير انا تاكدت من الي اعرفهم في الشركة ان الشركة ما فيها حاليا اي خبر سيئ مثل ما تقول. بل بالعكس الوضع في الشركه ممتاز و نمو الارباح جيد وهذا الي راح يتضح من ارباح الربع الاول.

اخوي سايق خير انا تاكدت من مصادري ارجوك تتاكد من مصادرك.

بصرك

عضو نشط
لوسمحتو ياجماعه انا طالب منو الاخوان اكثر من مره اهم استثمارات الاولى والي اعرفه تملك حصه في ابيار واركان بس اكيد عندها اكثر ودي اعرفاه لوتكرمتو
وهل محسوبه على جروب الخرافي ودايم ينقص حصته ويرد يزيدها شنو السبب

سايق الخير74

عضو نشط
اخوي سايق خير انا تاكدت من الي اعرفهم في الشركة ان الشركة ما فيها حاليا اي خبر سيئ مثل ما تقول. بل بالعكس الوضع في الشركه ممتاز و نمو الارباح جيد وهذا الي راح يتضح من ارباح الربع الاول.

اخوي سايق خير انا تاكدت من مصادري ارجوك تتاكد من مصادرك.

اخوي الكريم انا تأكدت من المصدر اكثر من مره ومازال يؤكد على الخبر ولكن اتمنى ان يحدث شيء يغير الأمور الى الافضل بإذن الله والله يرزقكم و لايخسركم.

حمدان

عضو مميز
أخر تحديث 09/03/2008

«الاولى للاستثمار» ستستفيد من «آبار»

عالم اليوم- خاص قالت مصادر استثمارية ان شركة الأولى للاستثمار من المتوقع ان تحقق ارباحاً دفترية كبيرة من ملكيتها في شركة برقان لحفر الآبار.
وذكرت المصادر في تصريحات لـ«عالم اليوم» ان «الاولى للاستثمار» تمتلك حوالي 20 في المئة من رأسمال «آبار» البالغ 15.6 مليون سهم مشيرة في الوقت نفسه الى ان تكلفة سهم «آبار» على «الأولى للاستثمار» تبلغ 950 فلساً.
وتوقعت المصادر ان تبلغ الارباح الدفترية من ملكية «الاولى للاستثمار» في «آبار» حوالي 5.89 ملايين دينار. وأكدت المصادر ان «الاولى للاستثمار» تعتبر ملكيتها في شركة برقان لحفر الآبار ملكية استراتيجيه خصوصا في ظل سياسة التوسع الاستثماري والتشغيلي الذي تتبعه هذه الشركة الخدماتية المتخصصة.

clouds^walker

عضو نشط
أخر تحديث 09/03/2008

«الاولى للاستثمار» ستستفيد من «آبار»

عالم اليوم- خاص قالت مصادر استثمارية ان شركة الأولى للاستثمار من المتوقع ان تحقق ارباحاً دفترية كبيرة من ملكيتها في شركة برقان لحفر الآبار.
وذكرت المصادر في تصريحات لـ«عالم اليوم» ان «الاولى للاستثمار» تمتلك حوالي 20 في المئة من رأسمال «آبار» البالغ 15.6 مليون سهم مشيرة في الوقت نفسه الى ان تكلفة سهم «آبار» على «الأولى للاستثمار» تبلغ 950 فلساً.
وتوقعت المصادر ان تبلغ الارباح الدفترية من ملكية «الاولى للاستثمار» في «آبار» حوالي 5.89 ملايين دينار. وأكدت المصادر ان «الاولى للاستثمار» تعتبر ملكيتها في شركة برقان لحفر الآبار ملكية استراتيجيه خصوصا في ظل سياسة التوسع الاستثماري والتشغيلي الذي تتبعه هذه الشركة الخدماتية المتخصصة.
جزاك الله خير على هالنقل وعسى الله يغنينا بحلاله عن حرامه

makandari

عضو نشط
9:48:51 .استقالة اعضاء مجلس ادارة الشركة الاولى للاستثمار
يعلن سوق الكويت للأوراق المالية بأن الشركة الاولى للاستثمار
قد افادته بأنه باجتماع مجلس ادارة الشركة المنعقد الساعة الواحدة
بعد الظهر يوم الخميس الموافق 6-3-2008 قدم خمس من
اعضاء مجلس الادارة استقالتهم ومن ثم ادرج في جدول اعمال الجمعية
العامة المقرر انعقادها يوم الاربعاء الموافق 26-3-2008 للنظر
في استقالات اعضاء المجلس وانتخاب مجلس ادارة جديد.

makandari

عضو نشط
السلام عليكم.

اخوي سايق يبدوا ان هذا هو الخبر الي حذرت منه فشكرا جزيلا لك.

الي حاصل انهم يبون يطلعون اح الاعضاء و بالتالي جائت هذه الحركه و ان شاء الله لا تاثير سيئ لها على السهم.

الحالة
موضوع مغلق
أعلى